هل انت حكيم فعلا أيها الملك؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هل انت حكيم فعلا أيها الملك؟

      كيف تقول في العنوان أن عمانيا من ضمن المعتقلين ثم تطلب إثبات ذلك منا؟؟!! فقط إن كنت متأكد من ذلك و لديك الدليل لك الحق في كتابة ذلك العنوان لانك تسيء الينا نحن العمانيين بهذا العنوان. العنوان أخي أهم من ما يرد في صلب الموضوع في منتديات الحوار!!! لان الشخص قد يرى العنوان و يكون رأيه قبل قرائة الموضوع و الصح أن يكون القارئ رأيه بعدقرائته.

      oman0.net/forum/showthread.php?threadid=2211
    • أخي العزيز ... العنوان دائما ما يكون للشد وجذب انتباه القراء للموضوع .....

      اصدقك ذلك يكون متهم ... في اعيينا .. ولكنه كان سؤال عبر عنوان شاد ....

      نحن بلا شك عمانيه ولا نرضى لأنفسنا هذا ... ولكن لا اتخيل حجم اسهاب الموضوع للعنوان كبيرا ...

      كان موضوع لتساؤل .... ولو كان الاصح ان يكون العنوان .. هل هذا الخبر صحيح .. ؟؟

      كان انسب ... لأن البعض يقرأ العنوان فقط ... ويتركه ...

      اصدقك .. ولكن ليس بهذا الأمر من السوء .. هذا مجرد وجهه نظري لا اكثر :)

      تحياتي لك اخي

      بريماااااااوي
    • أخي شاب البريمي أنت تعلم ربما أكثر مني إنها مسؤوليه الكاتب ان يعبر عن أفكاره على ملا. من سيقرأ عباراتنا هذه, كل العالم أخي. ربما يكون المرء حسن النيه حين يقصد كتابة شيء ما لاهله, أصدقائه, عشيرته, ذوييه,... لكن في الانترنت العالميه هنا الحال مختلف؟

      كل إنسان لديه الامكانيات الماديه و التقنيه قرائة ما يكتب؟؟؟ إذا في الانترنت علينا تجنب التخصيص هذا. هذا هو الخطأ الاعلامي الذي وقع فيه ى غيرنا, سواء قصدا أم سهوا, هل نكرر ذلك؟؟؟؟
    • نعم اخي العزيز . ابن عمان .. اصدقك في كل شيء .. على الشخص الذي سوف يكتب .. ان يفكر الف مره فيما سوف .. يكتب ...... وما هو هدف الكتابه .. ما طائلته ...
      وبعد انة نفكر .. نعرف كيف نرتب .... الموضوع .. على اي اساس .. نختار العنوان .. وعلى اي اساس .. ندرجه .. البعض يكتب ليكتب .. فقط شدا .... والبعض يكتب .. ليعبر عن وجهته الشخصيه.. والبعض يكتب .. ليرى اراء الغير .. فيما يراه ..

      نظرات الناس تختلف ... فما احبه انت لا تحبه ..

      هنا معك حق .. نحن قبل ان نكتب .. نعرف لمن نوجه الكلام ... نحن في عصر النت متحررون .. وكل ما يكت بقراه الكثيرون في مواضع كثيره ...

      وعلينا ان نختار موضوعا يليق بالتعبير .. وعنوانا له حفظ صون كرامتنا كذلك :)

      لك مني ارق تحيه .. وانا معك في كل شيء ...

      بريمااااااوي