فوز السعودية على تايلند 00 والصين على اوزبكستان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • فوز السعودية على تايلند 00 والصين على اوزبكستان

      حققت السعودية فوزا مهما على مضيفتها تايلاند 3-1 في بانكوك في ختام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الثاني الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كرة القدم المقررة في كوريا الجنوبية واليابان.
      سجل ساكيسان بيتوراتانا في الدقيقة 30 هدف تايلاند، وسامي الجابر في الدقيقة 47 وعبدالله الشيحان في الدقيقة 63 وعبيد الدوسري في الدقيقة 71 أهداف السعودية.
      و عادت السعودية بقوة إلى المنافسة على صدارة المجموعة بعد بداية خجولة ورفعت رصيدها إلى 7 نقاط متخلفة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن إيران المتصدرة، فيما تراجعت البحرين إلى المركز الثالث (6).

      الصين على أعتاب المونديال
      في المقابل ابتعدت الصين في صدارة المجموعة الثانية إثر فوزها على أوزبكستان 2-صفر في شنيانغ في ختام الجولة الخامسة. وسجل لي وي فينغ في الدقيقة 63 وفان زهي يي في الدقيقة 77 الهدفين.
      و عززت الصين رصيدها في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وبقيت أوزبكستان ثانية لكن رصيدها تجمد عند 6 نقاط، وقطر ثالثة (5) والإمارات رابعة (4) وعمان خامسة وأخيرة (2).
      وهذي تحياتي
      اللــــورد:)