طيش الشباب!!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • طيش الشباب!!!!

      #h$$e

      هذه الجريمة نشرتها صفحة شرطة عمان السلطانية بتاريخ 28/8/2002،،،برأيكم ما السبب في ذلك

      القبض على ثلاثة متهمين في قضايا سلب بصحار،،،،
      أفاد مصدر مسؤول بإدارة العلاقات العامة بشرطة عمان السلطانية بان رجال الشرطة تمكنوا – بعون الله وتوفيقه – من إلقاء القبض على (س.س.خ) و (س.س.م) و (ف.خ.ر) من سكان ولاية شناص بمنطقة الباطنة المتهمين في قضايا السلب الواقعة بولاية صحار.
      وأضاف المصدر : أن المتهمين المذكورين كانوا يقومون بالتوقف بمركباتهم بهدف نقل المجني عليهم (الضحايا) أثناء انتظارهم لمركبات الأجرة على الشارع بعد ايهامهم بايصالهم لوجهتهم وأثناء سيرهم ينعطفون بهم خارج الشارع وتحت التهديد يقومون بالاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ نقدية وأجهزة الهاتف .. وبعد جهود حثيثة بذلها رجال شرطة عمان السلطانية تمكن المجني عليهم من التعرف على المتهمين بعد عرضهم عليهم واعترفوا اعترافا صريحا بارتكابهم لتك القضايا وما نسب إليهم . هذا وسوف يتم إحالة القضية إلى الادعاء العام تمهيدا لتقديمها إلى المحكمة .

      هذا وتهيب إدارة العلاقات العامة بشرطة عمان السلطانية بالإخوة المواطنين والمقيمين ضرورة التقدم إلى اقرب دورية أو مركز للشرطة في حالة توافر أي معلومات لديهم حول مثل هذه القضايا أو في حالة تعرضهم لمثل هذه الحوادث لا قدر الله.