ميلانو يوقع صك طرد بايرن ميونيخ

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ميلانو يوقع صك طرد بايرن ميونيخ



      بات من المؤكد خروج فريق بايرن ميونيخ من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته مساء أمس الاربعاء أمام مستضيفه فريق ميلان الايطالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت ضمن المجموعة السابعة.
      تقدم ميلان بهدف سيرجينهو عند الدقيقة 11 ومن تسديدة صاروخيه سجل تارنات(23) هدف التعادل للفريق الألماني.
      وفي الدقيقة 64 سجل المهاجم فليبو اينزاجي هدف التفوق لميلان لنتهي المباراة بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف لبايرن ميونيخ ليضم الأول التأهل للدور الثاني من البطولة بعد حصدة لـ 12 نقطة وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق ديبورتيفو لاكرونا الذي خسر أمام لنس الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
      وفي المجموعة السادسة ضمن مانشستر يونايتد الانجليزي التأهل للدور الثاني بفوزه الصعب خارج أرضه على فريق أولمبياكوس اليوناني 3-2 ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق 6 نقاط عن ليفركوزن الألماني الذي فاز على فريق مكابي حيفا الاسرائيلي 2-1.
      وفي المجموعة الخامسة تعرض فريقا يوفنتوس الايطالي وفينورد الهولندي لأول خسارة في البطولة فالأول خسر أمام نيوكاسل الانجليزي 1-0 والثاني خسر أمام دينامو كييف الاوكراني 2-0.
      وبرغم خسارة اليوفنتوس ظل في مركز الصدارة بسبع نقاط وبفارق الأهداف عن دينامو كييف صاحب المركز الثاني.
      وفي المجموعة الثامنة والأخيرة رافق فريق برشلونة الاسباني فريقي ميلان الايطالي ومانشستر يونايتد للدور الثاني بفوزه على ضيفه لوكومتوف الروسي بهدف نظيف ليرفع رصيدة إلى 12 نقطة بفارق 7 نقاط عن كلوب بروج البلجيكي الذي فاز على غلطة سراي التركي 3-1.