اوين يمدد عقده مع ليفربول حتى عام 2005

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اوين يمدد عقده مع ليفربول حتى عام 2005

      مدد نجم المنتخب الانكليزي لكرة القدم مايكل اوين عقده مع فريقه ليفربول حتى عام 2005 مقابل راتب اسبوعي يتراوح بين 60 و80 الف جنيه استرليني (بين 90 و120 الف دولار).

      وقال اوين (21 عاما)، الذي كان عقده سينتهي بعد 18 شهرا، "لم افكر ابدا في اللعب مع فريق آخر وانا سعيد جدا بتوقيع عقد جديد مع ليفربول".
      من جهته قال المدرب الفرنسي جيرار هوييه "انه شىء رائع بالنسبة للفريق وانصاره"، مضيفا "اكد اوين في مناسبات عدة رغبته في البقاء ضمن صفوف ليفربول، وتوقيعه لعقد جديد حتى 2005 يؤكد اهتمامه بما نقوم به حاليا داخل الفريق".
      يذكر ان اوين مصاب بتمزق عضلي في ساقه اليسرى سيبعده عن الملاعب لمدة شهرين، وسيفتقد فريقه، حامل الرباعية التاريخية الموسم الماضي (كأس انكلترا وكأس رابطة الاندية المحترفة وكأس الاتحاد الاوروبي والكأس السوبر الاوروبية)، الى خدماته في منافسات الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا فضلا عن غيابه عن مباراة منتخب بلاده ضد اليونان في 6 تشرين الاول/اكتوبر المقبل ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات مونديال 2002 المقررة نهائياته في اليابان وكوريا الجنوبية معا