كلمات أعجبتني

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • كلمات أعجبتني

      [FONT=Times New Roman]الحقيقة أن اللسان يعجز عن الوصف ففي هذا اليوم يوم ميلاد قائد النهضة المباركة والذي لم يألوا جهدا في ارساء قواعد البناء والنهضة لعماننا الحبيبة ، وهذه بعض البيات التي سمعتها وأعجبتني كثيرا وهي ليست من تأليفي فأنا لست بشاعر وحقيقة الأمر أني لا أعرف صاحبها فأحببت ان أدونها هنا تعبيرا عن الفرحة الكبيرة التي تغمرنا نحن المواطنون أبناء عمان . واعذروني إن وجد فيها شيء من الخطأ فلست بصاحبها كما قلت ولكم الشكر


      قفي عمان بهذا اليـوم وافتخــــــري ******* وشاركي الطير بالتغريد ألحانا
      واعزفي من ماضيك للتاريخ أغنية ******* يشدو بها الأجيال حبا وعرفانا
      يا غادة حسنـــــــــاء في أوج مجدها ******* إني بك اليوم مسرورا وفرحانا
      بالأمس كنت بـــــلادي شبه عارية******* واليوم زانتك أبنية وعمرانا
      وما ذاك إلا بفضــــــــــــل الله نحمده ******* ثم الأبي الشهم يا نعم سلطانا
      [/FONT]

      وكل عام وجلالة السلطان وشعبه أبناء عمان بخير وعافية
    • سيدتي ..شمس النهار
      اشكرك اختي العزيزه على ما سردتيه لنا من كلمات في حب عمان الغاليه على قلوبنا .. جميعنا يحتفل بهذه المناسبه الطيبه التي تحتظنها الغاليه عمان في كل عام من هذا اليوم الطيب .. وندعوا الله ان يعيد هذه المناسبه لمولانا صاحب الجلاله للآلآف السنوات .. وكل عام والجميع بخير .
    • شمس النهار // قد أشرق النهار فعلاً على عمان ولله الشكر الدائم ودعواتنا أن يحفظ الله هذا الوطن وأن يحفظ للوطن قائده المفدى وأن يجعلنا شعباً أميناً كعادتنا يتملكنا الحب الدائم والمتجدد .

      كل عام وإنت بخير .