بمناسبة العيد الوطني ..

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بمناسبة العيد الوطني ..

      بمناسبة العيد الوطني



      هلا بيكم أخواني مرة أخرى ..بمناسبة العيد الوطني ..حبيت أن أرجع لسجلات الساحه الادبية ..لنكون (صافين القلب ) ..لذلك نحن بها الأيام نعيش فرحة كبيره ..فرحة (العيد الوطني ) متمنين لجلالته طول العمر ..ولعُمان مزيد من التقدم والازدهار..وللشعب تحقيق كل أمنياتهم ..لذلك رواد الساحه الادبية ..هنا تواجد الجد ومن ثم الأب ومن ثم أتوا الأبناء ..الى أن أصبحنا أسرة واحده ..بعنوان (رابطة الأخوه ) .لذلك أسمحوا لي أن أهدي كلماتي هذي ..وأبعث لهم التهاني ..الى كل عضو ..ومشرف ..وضيف ..بساحه العُمانيه كان لهم دور فعال ولكن بسوء الفهم تركونا ..اولا اتمنى أن يتقبلوا ها الكلمات منقوله ..ومدري من كاتبها .



      احبك واعرف الدنيا رخيصها مالها خـلان " ..... "اذا مالله جمعنـا .. ابـد مانجتمـع iiثانـي
      احبك يلعن الفرقـا وشعـر لاذكرتـك لان ii" ..... "بشيمة عفتك بكتـب قصيـد فيـك iiبكانـي
      احبك واذكر ذنوبي الى شفتك تصير احسان" ..... "حبيبي دامك احزاني هلابك جنـة iiاحزانـي



      هى نبدأ بذكر بعض الاعضاء والمشرفين ..وارجوا أن يعذروني من لم أذكرهم ...

      مشرف الأدبية ...كونان ...أخي العزيز ..(كل عام ..وأنت بألف خير ) ..لم نرى وجودك أطلاقا ..تركتنا ونحن لم نرى منك الا كل خير ..دائما أتابع ردوك على مواضيع الاخوه ..التمست في الردود تقيدك (بالقران الكريم ) ...والاشعار ..والامثال ..كنت رائع ..اليوم لن نجد لك أثر ..يا ترى هل للرحيل سبب ..؟؟ ..الجميع يطالبك بالعوده ..

      (كونان ..رفيعة الشأن ) ..أنشأتا ..ساحة من وراءها تسعون لتقديم الجديد ..ومن ثم أطلقتا لها (المولود الجديد ) ...أسمعتم بمولود يترك وهو صغير بدون أهتمام ومتابعه ..أذن كيف ستكون النتيجه ..؟؟..أهديك كل التحايا ..وذهابك تركت المعجبين بيك أيضا يرحلوا ..فنحن نطالبك بالعوده ..فأحمل لك كل الاحترام ..

      رفيعة الشأن ..(كل عام ..وأنت بألف خير ) ..كنتي ترتادين ها القسم من الساحه ..نرحل مع الى نقاش حاد بتلك المواضيع المثيرة للنقاش ..واليوم لا نرى الا كلمة سمعتها من أحد الرواد يقول ..(رحلت ) .

      مراحب ..(كل عام ..وأنت بخير ) أخي الكريم ..كان لي موقف معك ..أحببت ثقافتك الكبيره ..أحيانا أحسدك بصمت وأنا أقرأ ردوك ونقاشك الثائر ..برغم الغضب ألا انني أضحك بصمت وأقول بيني وبين نفسي ..لو كان نقاشنا بالواقع ..عندما (تحاول أن تهديني شوكه أهديك ورده ) وعندما ..( تغضب ..أبتسم ) وبها الحاله يعني أحاول أن أهدي غضبك ..أقصد بدأ الصلح بيننا ..صدقني ..قلت ألف خسارة رحل ذلك القلم ..بمعنى أصح خسرناك بوقت نحن محتاجين لامثالكم ..نطالبك برجوع مع تغير التوقيع ( غضبي حالة جنون مؤقته ) .

      الطيب ..(كل عام ..وأنت..بخير ) ..أتمنى لك التوفيق ..فكانت رسائلك الغرامية ..تذهب بنا لعالم التأمل والصمت والذكريات الرائعه التي على وشك نسيانها ..ايضا نطالبك برجوع وتشاركنا الكلمة الطيبه ..

      صديقتي العزيزه ..(دموع الليل ) ..أعترف أننا خسرنا قلم لا مثيل له بتكوين الاشعار ..وجودك كان له بصمة رائع ..واليوم نرى تلك البصمه أصابها الزوال ..(كل عام وانت بألف خير ) .

      الساحره الطيبه ..(كل عام وأنت بألف خير ) لماذا تركتينا ..وذهبتي بدون أن تشاركينا بكلمة واحده ..الى (نبض المعاني ) ..فلماذا رحيلك من هنا ..؟

      لاند . ..(كل عام وأنت بألف خير )..أتمنى لك كل الخير ..والشفاء العاجل ..تحياتي لك ..

      هى أخواني ..شاركوني لبقية الأعضاء ..وقولوا لهم كل عام وأنتم بخير ..
      . .
    • أطياااف ///

      نقول لك كل عام وأنتي بخير وعماننا الحبيبة تمسد ظفائرها من عام إلى عام وترتدي فستان الفرح كعروس في ليلتها .

      أشكر لك نداءاتك لبعض الأقلام ونتمنى أن يكون المانع خيراً رغم أننا سعينا في إرجاع أو السؤال عن بعضها وحصلنا على بعض الردود حول العودة ولكن للأسف بدون تاريخ .

      نتمنى التوفيق للجميع . ,اشكرك مجدداً .
    • سيدتي ..أأأطيااااف
      ( الغاليه ) .... بعد شاعره :P
      استأذنك لدخول عالمك الجميل ..
      شكرا لتسؤلاتك الطيبه .. التي دائما ما تأتينا بكل جديد لديك .. انت محقه فيما ذكرتي من الاخوان الذين ربما لظروف تركوا الساحه ..
      ا
      لاستاذ ..كونان ..
      نعم على ما يبدوا انه رحل .. ولكن ربمالظروف .. لم اتمكن الاتصال به .. وحين استوضحت الامور مع احد الاخوان اتضح انه يعاني من ظروف .. اتمنى ان تنتهي هذه الظروف وان يعيد الينا كلماته التي انحرمنا منها .. وان يعود الى مشروعه الذي ابتداءه .. وان لا يكون هناك سمة شائبه في امر بعاده .. هذا اتمنى ان يعتبره بمثابه نداء لعودته من قلب كن له الحب والاخلاص .. لك تحياتي اخي العزيز ..


      الاستاذه .. رفيعة الشأن ..
      الاخرى بعد رحلة .. بعد تبني ساحه النقد التي طالما الاخوان ينتظروها .. وكثير ما ترجيناها بالبقاء .. ووجهنا لها نداءات عبر الرسائل الخاصه .. وفي اعتقادي بأن جميع الرسائل تم اتلافها عبر مكينة تمزيق ومن ثم مصيرها سلة المهملات .. اتمنى لها ان تعود .. ولها شكري اينما تتواجد ..


      مراحب .. وافي اعتقادي اختي تقصدين مراحب 50 .. نعم رحل .. ولا نعلم له اي طريق .. ندائي اضم مع نداءك اتمنى ان يعود .. وتزهر هذه الساحه من جديد ..



      الاستاذ .. طيب ..
      ذهب ولا نعلم هل سيعود ام لا الكثير ما استمتعنا بكلماته الغراميه التي نسعد بقراءتها .. اتمنى ان يعود الاخ طيب .. وان نجتمع من جديد .. تقبل اعذب تحياتي ..

      الاستاذه .. والرائده .. دمووع الليل ..
      هي الاخرى نعذرها لظروفها تركت الساحه .. وربما الاخت اطياف تصلك الاخبار بما انك شبيه بالجزيزه .. لذلك اتمنى ان توافينا باخباره واقناعها بالعوده اذا امكن حل ظروفها .. اتمنى لها السعاده الادبيه وان يصلها سلامي اينما تكون ..

      الساحره الطيبه ..
      لم التقيب ها كثير .. ولكن كثير ما سمعت عن دماثه خلقها .. واسلوبها الجميلب في المخاطبه .. اتمنى لها ان تعود وهذه مناشده لها .. لها شكري وتقديري ..



      الاستاذه .. الراقيه .. لانــــــــد
      رحلة ولكنها ربما تعاني وعكه طبيه .. اتمنى لها الشفاء العاجل .. وان تعود الى هذه الساحه .. وهي تركت ايضا الساحه .. اتمنى ان تعود الينا وان كلماتها بلسم شافي الينا .. لك كل احترامي اختي العزيزه ..
      الاخت ..الغريبه ..
      ذهب من الساحه .. واتمنى لها ان تعود الينا ما بين اخوانها وخواتها .. وان تمنحنا كلماتها العذبه .. لك شكري
      ..


      بلسم .. ايضا لا نعلم لها اي وجه اتجهت .. واتمنى ان تعود الى الساحه .. ولك شكري


      الاخت .. أأأطيااااف اشكر لك احساسك واسلوبك الراقي في المخاطبه .. ولك عظيم امتناني .. بل ادعوط بالاستمرار .. وان تكوني في اسعد احوالك .. لك حبي ..
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=burlywood,direction=135);']
      أأأطيااااف
      شكرا لك اختي على هذه المبادره الرائعة فى ظل أحتفالنا بالعيد الوطنى
      سواء في طريقه الطرح او مظمونه عسي ان تكتمل فرحتنا برجوعهم لنا
      و فعلا نفتقد الكثير من المميزين ..... ولانملك الا بالدعاء لكي يجمعنا بهم الزمن
      ومن يقراء هذه الدعوة حتما سيعود .... فهي جدا صادقة تماما كصاحبة الدعوة ....
      فأبشري ان شـاء الله سيعودون وسنفرح جميعا بهم ...
      كنوعا من التواصل ..والمحافظة على الصداقة ..والايام الجميلة
      التى قضيناها سوى ..
      أختى أأأطياااف مرة أخرى مشكورة على سؤالك عن الأعضاء والمشرفين المفقودين
      وأحب أقول ان فعلا فقدناهم وفقدنا الذين كنا نفتخر في وجوودهم و ردودهم ومواضيعهم

      أخواني الغائبين
      قد تهاجر الطيور تاركة أعشاشها قد تقطع وتجتاز البحار الا انها ماتلبث الا ان تعود كلها شوق وحنين الى أعشاشها وانتم ربما اجبرتكم ظروف معينه للابتعاد عنا الا انكم باقون في قلوبنا شاركتم الآخرين بكل احاسيسكم ومشاعركم والتي لم ولن ننساها ولأنكم اهل الوفاء فهاهي أأأطياااف و أعضاء الساحة الأدبية يلوحون لكم بمناديل الحب منتظرين لهفة لقاءكم والعودة لنا ..... فأين انتم ؟؟
      [/CELL][/TABLE]
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=red,strength=5);']
      اطياف
      ماقصرتي اختي على هذه الدعوه التي نبعت من قلبك الصافي وادعو معك كل من رحل العوده الى الساحه لاننا افتقدناهم كثيرا وها نحن فقدنا كلماتكم التي نسعد بها ارجوكم يا اخوان ان تراجعوا قراركم والعوده الى الساحه الحبيبه التي تضمنا جميعا ، اتمنى ان تقدرو كل من حاول ارسال لكم الدعوه والعوده الينا في القريب العاجل مشكورين ومشكوره الغاليه اطياف
      [/CELL][/TABLE]