يا غائب متى تعود

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • يا غائب متى تعود؟؟؟

      أسعد الله مساؤكم أخواني الكرام أعضاء و رواد الساحة الأدبية
      عيدكم مبارك و كل عام وأنتم بخير

      في البداية أود أن أشكر جميع من سبقنى على مبادرتهم الطيبة بالسؤال عن جميع الأخوة الغائبين الذين تميزوا بمشاركتهم الرائعة وجهودهم الجادة لظهور الساحة أجمل حللها وروح الحياة الأخوية فشكرك لكم أخوانى على على السؤال عن أخوتكم الغائبين
      أخواني أكيد هذه الصفحة لن تقوى على تحمل ما فى قلوبنا من تمنياتنا لرجوعهم فى اقرب فرصه تمنياتنا لهم كل خير .
      الأعضاء الأعزاء
      مجرد فكرة السؤال عنهم قد تحمل المعانى الكثيره فى قلوبهم وهي فكرة طيبه فهذا العيد فرصة نسئل عن أخواننا الغائبين ونبحث فى الأرشيف عن مواضيعهم ونتذكر كلماتهم ..
      فكما تعلمون لنا أصدقاء لن نقدر ان ننسى أبداعاتهم في هذه الساحة .. وأنقطعوا عنا على أمل ان يعودوا عن قريب ... والفكرة هنا ..
      نذكر بعض الغائبين .. ونحاول أن نتتبع آخر مشاركاتهم .. وبريد كل واحد منهم .. ويتكرم أي شخص قريب منهم بمراسلتهم .. وأننا نحتاجهم في هذه الساحة وليست الحاجة في المواضيع .. بل أننا تعرفنا عليهم وانقطعت أخبارهم .. فنحتاجهم لكي نطمئن عليهم على أقل الأحوال ..
      من هنا أحب أن أرحب بكل عضو عاد إلينا بعد غيبة مهما كانت أسباب غيبته فالمهم عندنا الان أنه عاد والحمد لله
      الأخت land of sorrow أهلا بك من جديد كما عودتنا دائما ......
      لكلمات الرائعة والمعاني الشفافة و الحس المرهف .....


      إلى الذين عشقوا الحرف بكل جوارحهم … إلى الذين نلتمس منهم الرقة والعذوبة .. إلى الذين هجروا القلوب قبل صفحات العذب .. فكبت عليهم عيوننا وقلوبنا قبل قوافيهم .. فهذه باقة من الورود مقدمة ..مع تحية محبة .. أخوة صافية .. كصفاء قلوبكم .. تبث التساؤل عن طول الهجر .. إلى كل من …


      اللورد -كونان - رفيعة الشأن - دمووع الليل - كتائب الريح - هوى - المياس - red rose - نجمة عاشق - شاب البريمي - أسير الغرام - _ورد بن ليث_4 - على الحارثى - الـ 2002 ــحارثى - بلسم - الزير سالم - العراف 7 - البراء بن مالك الرواحى - رجل بلا قلب - الساحر العماني - طيب - قاهر الصحراء - البرارى - نووار - مجرد مغترب - آية - afrah - شبيه الريح - الخميسي - السمراء الحسناء - شيماء - دموع القلب - صاحبة القلب المفتوح - ترتيل - الصائبة - abmuslem - قسوة الأيام - القنصل العماني - البحار 2002 - عاشقة الثريا - عاشقة الذكريات - أبو صالح - أخت القمر..........

      حروفكم كانت لها صدى بداخل أعماقنا … هل تناسيتم من أحبكم ؟؟.. هل استطعتم كتم مشاعركم والبوح بها ؟؟ .. نداء إلى الأخوة الذين بثوا فينا الحب والمشاعر الرقيقة .. فلم نعد نرى تلك المشاعر .. التي لازالنا نتذكرها .. فبصوت مبوح من البكاء على فراقهم نطلقها لكم تعالوا فالكل هنا ينتظر كم .. فإليك أيها الغائب عن النظر القريب من القلب .. همسة معلنة للحضور السريع .. فقد كتبتم كلماتكم وحفظناها بقلوبنا .. وأنتم من بكاء لكم القلب قبل العين ستظلوا ذكرى خالده فى قلوبنا الى ان ترجعوا لنا من جديد... وتتجدد بروحنا الأمل باللقاء القريب وتقبلوا تحياتنا نيابة عن أعضاء الساحة الأدبية


      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • إلى جميع من ذكر أسمه في هذه الصفحه والاخرين الغائبين عن هذه الساحه ( ساحتنا العمانيه ) أدعوكم بالرجوع إلى حضن الساحه العمانيه فهي بحاجة لكم ولابداعكم بدورنا ننتظركم بفارغ الصبر وكلنا أخوة وأحباب في هذه الساحه
      وكل عام وانتم بالف خير وعافيه
      اختكم (( أفروديت ))

    • الاستاذ ..الكـــــاتــب
      اشكرك اخي العزيز على هذه البادره الطيبه .. وانا اضم صوتي مع صوتك .. وبصوت مرفوع ايضا انادي الاخوان الذين ذكرهم الاخ العزيز الكاتب .. بان جميع من رحل من هذه الساحه لديهم معجبين ومحبين لا يستغنوا عنهم وعن كلماتهم التي كانت شبيه البلسم الشافي لجراح محبينهم .. بمجرد قراءة حروفهم تنساب هذه الكلمات في القلوب ويسعد من يقرأ تلك الكلمات .. لذلك اخواني الغائبين اتمنى من يقرأ منكم هذه الكلمات التي سطرها لنا اخي العزيز بأن تبادروا في سرد مواضيعكم التي تسعدنا جميعا ..
      اكرر ندائي اليك وهذا النداء نداء المثتغيث بعودتكم اخواني وخواتي ..
      اتمنى ان تتواجدوا وان تتمتعوا بوافر الصحه والسعاده ..
      لكم شكري ..



      وايضا سقطة سهو الاخوات


      [MARQ=DOWN]

      حورية البحر
      شهلان
      لحن الحياة [/MARQ]
    • مشكوراخوي المشرف الكاتب على هذا الحب والتآخي بين الاعضاء
      وايضا اشكر المشرف غضب الامواج على اتساع رحابت صدره وتقبله للامور بهدواه
      شاكره لكم وانشاء الله ساتواصل ولم ابتعد من الساحه ولكن لعدم ردي لظروف
      حياكم يا اخواني
    • أفروديت

      شكرااا لتجديد الدعوة للأعضاء

      غضب الأمواج
      أخى العزيز شكراا لندائك ونتمنى عودتهم فى أقرب فرصة

      السمراء الحسناء

      أهلا بطلتك لنا من جديد وهذا هو هدفنا ان نطمئن عليكم
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • إذن أيدينا بيد بعض وقوبنا تنسج نفس انبض المتراص ولساننا يردد نفس النداء لأولئك الأخوة الذين كانوا هنا وحفروا لأنفسهم بصمات من نور حتى ظننا أنهم قائمون معنا إلى الأبد وك كنا سعداء لكن نسينا أن للزمن عرباته المتتالية في المسير ونسينا أن ثمة عربات قد تطوف على محطتنا وتكون خالية وبالفعل طافت تلك العربات فأخذت منا الأعزاء وطال نداءنا فصادرته المسافة ، وركضنا خلف قطار الأيام لكن ثمة حصاة تعثرت بها أقدامنا فسقطنا على وجوهنا حتى أن أغمي علينا وحينما أفقا وجدنا أن القطار فات منذ زمن بعيد وأخذ كل الأحباب الذين ذكرهم أخي ( الكاتب ) .

      إذن لنبتهل إلى الله أن يعود قطار الأيام من نفس النقطة ويتوقف حاملاً معه أعضاءنا محملين بكثير من الشوق وكثير من المواضيع وبقسم البقاء بيننا تتلوه شفاههم .

      الكاتب /// لك التحية على هذا النداء .
    • للغائبين

      بسم الطيور الطائرة .. بسم القلوب الحائرة … بسم الحب في كل مكان ذكرى وفي الذكرى شجون وفي الشجون أمل وفي الأمل حياة وفي الحياة حب وفي الحب عذاب نتمني رجوعكم الينا لانا اشتقنا لنثركم الرائع وأحساسكم الراقية ... واضيف الي الاسماء التي كتبها اخي الكاتب هذة الاسماء نتمني عودتها الينا وصفاء القلوب لبعض


      الساحرة الطيبة - البنفسج - -WAHEED - أمراة العذاب - العفية - سليمان -عاشقة الورد الاحمر


      الكاتب لك الشكر والتحية علي هذا النداء لعودة الطيور المهاجرة الي عشها
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=burlywood,direction=135);']
      أخى العزيز محمد الطويل

      مشرفى الموقر ابن الوقبــــــــه

      دائما لحظوركم تجدد بنا العزيمة

      وشكرااا لتواصلكم وسؤالكم عن أخوانكم الغائبين
      [/CELL][/TABLE]
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • الى اين ذاهبون !؟

      هكذا تكون الحياة مطارده كما يسميها البعض وخناق كما تسمى أو حزن أو بداية حياة ، الكثير ما يطلقوا عليها من تسميات في النهايه نجد ان الهدف غير معلن ، من الطبيعي ان نجد الظروف ، وتحول بيننا وبين اعزاءنا مشاكل الحياتيه ، وتفصل ما بين معطياتنا ، ولكن نحبث عن عزيزنا فنجده بعيد ومتشرد أو هروب من بيننا ، بسبب أو من عدمه أو بتهمه نسبت إليه بلا دليل ، والخسران ، والمتألم ، والحزين ، الفاقد ، والتائه ، والحائر ، نبقى نحن من يرتادوا الساحه ، تلك الساحه التي وجدنا فيها ضالتنا والتي كلما ندخلها نسعد ونعيد حياتنا هي التي وضعناها تاج على صدرونا لاننا نفخر ونتفاخر بها ، وإن كان شكر فالشكر لذلك الانسان الذي ابدع في انشاءها وايضا ذلك الذي يتابع خطواتها من الدكتور جيني والمشرف العام ومن المشرفين اينما تواجدوا ، إلا ان نجد الشرود والابتعاد يحل في بعض الاحيان ولا نعلم ما سببه ، هناك انسان كانوا لهم بصمات مميزه ونادره وفي حقيقه الامر لا يروق لنا الوقت لم نقرأ لهم حرفا أو كلمه تجلي همنا وتبعد حزننا ، كانوا اعضاء تميزوا وفرظوا احترام الاخرين لهم ، من منبع تلك الروح العاليه التي تميزوا بها من حسن في المعامله والخلق الذي اوصلنا الى ان نتعلم من اخلاقيتهم ونعجب بسلوكياتهم الجميله والطيبه ، اناس نبكي عليهم في حقيقة الامر على البعد الذي احاط بهم ، وما سببه ؟ وهل لعوده الينا من جديد ؟ اني يا اخوان حزينه جدا على ما جرى اين اهم وما سبب هذا كله ؟
      لم نرى حرفا من كل الاعضاء التاليه :-
      المشرف الغالي ( كونان ) ___ كان بصدد انشاء ساحه النقد واتمنى ان يعود ليواصل مشواره .
      المميزه ( رفيعة الشأن) ____ كانت بصدد انشاء ساحة النقد ، نتمى ان تعود لتواصل مشوارها .
      المميزه ( أمل الحياة ) _____ تلك الفتاة التي دائما ما تمسح من على وجوهنا الغبار . غيابها فقدان وألم وحسره ، اتمنى ان تعود وان تنتهي مشاغلها .
      هذا ما كان في جعبتي واناشد الجميع بان يكونوا متواجدين ويسعدونا بكلماتهم وحروفهم ، وشاركه للجميع .
    • نعم الجميع ذاهبون ونحن أيضاً نحمل على ظهورنا أمتعة الأيام ونغادر أمكنتنا ولا ندري القبلة التي نيمم إليها وجهنا ... هكذا ضائعون بين رملة ناعمة وموج مترادف ومتلاطم ومصطخب تئن فيه عاصفة مجنونة والطريق على الرملة طويل لكنه مخيف فالمجهول يختبئ خلف ستار البعد .. وهناك حيث تغيب الشمس ثمة من يطارد هذه الوحدة . إنه الظلام الذي يسكن خلف غياب تلك الشمس والليل كما يعلم الجميع خوف وإمتهان وأشباح يوقظها الخوف والصمت وننادي حتى تنقطع من حناجرنا الأصوات ..أين هم ؟ أولئك الذين إستمتعنا حقاً بوجودهم ( كونان ، رفيعة الشأن ، أمل الحياة ، البراء بن مالك ، شاب البريمي ، .... الخ ) كثر هم الذين غادرونا ونحن على أمل عودتهم نقيم في هذا الضياع ننثر بقايا نثار الحصى على رؤوسنا حينما لا نجد السبب في إرتحالهم ونتهم هذه النفس ربما كان التقصير منا هو السبب وراء السعي لخروج تلك الأسماء ولكن من من بلا تقصير ؟ ومن منا بلا هفوة ؟ .

      عروسة البحر ... أشكر نداءك وأضم لواء قلمي إلى قلمك وأتمنى أن يترادف الصوت إلى مسامع أصدقاءنا الذين تركونا في وسط الطريق فلا هم أو صلونا ولا هم نصحونا كي لا نسير في تعقبهم .

      لك التحية .
    • اختي العزيز ه ..عروسة البحر ..
      نداء مكتض بالحزن والعويل .. على اولائك الذين هجروا منفى الكلمه .. ومنفى الجمله .. وسطروا لنا اروع الكلمات والهمسات .. ذهبوا ولا ندرى أين اتجاههم .. سعينا يا اختي ولهثنا خلف بعضهم ..وقطعوا لنا الكثير من الوعود .. التي كانت مسطره لنا بأمل وشروق في يوم ان يبزغوا في هذه الساحه .. ليجتمع شمل الاسره الواحده .. ولنكن لبعضنا العتب .. ونتبادل الضحكات والابتسامات .. في يوم ً .. وفي ساعه .. ولحظه .. إلا ان ذلك الامل الذي لهثنا خلفه .. ذرى علينا غبار الخلافات .. أن كان هناك ما نسميه بالخلافات .. وفي الواقع لا يوجد اثنان إلا ولديهم خلافات .. ولكن من لحكمه ان لا ندون بداية البعد تلك الخلافات التي يمكننا معالجتها بابسط الطرق .. وإن كان سببه الظروف فالظروف تشملنا جميعا .. ولكن بقدر ما نستطيع التواصل .. ومن لديه ظروف يعني ان هناك املاً للعوده .. وشمسه ستشرق مره ثانيه في هذه الساحه .. وكلماته ستضئي قلوبنا وتنير ابصارنا .. نعم سيدتي .. احنا الخاسرون .. واحنا سنبقى في صومعة الحزن .. حتى نجد مؤشر ولو بحرف واحد انهم عائدون .. !! انهم راجعون ..! أنهم آتيون محملون ببضاعة التسامح .. ان كان في لحظه زلت لسان من عضوً أو من مشرف ً .. وكان سببه ذلك البعاد .. ولم يبقوا في دهاليز النسيان .. نعم انهم لم يكونوا لحظه في دهاليز النسيان .. ودليل واضح .. كم عضوا ومشرف حاول نداءهم والجميع باعلا اصواتهم رددوا خلفه .. انهم اناس عزيزون .. وغيابهم سبب الفراغ في قلوبنا ..

      الاخ العزيز والمشرف القدير .. كونان .. عاد واختفي مره ثانيه .. واتمنى اعتبار هذه الكلمات بمثابه نداء من آخ الى اخ يكن له كل الخير بان يقدر هذه الكلمات التي كتبوها وتنكتب من الجميع نداء بصوت واحد ويلبي النداء بالعوده الى بيته ما بينه وبين اخوانه .. واصدقاءه .. تعال اخي العزيز .. في انتظارك ..

      الاخت العزيزه .. رفيعة الشأن .. لا مجيب لأي نداء .. وخلال شهر رمضان كان هناك عذر لديها .. ولكن الان انتهى شهر رمضان .. هل تقديرا ً .. لكل النداءات .. وتلبي ولو للمره الاخيره لهفة واشتياق جميع من في الساحه ..
      ننتظر الاجابه من رفيعة الشأن .. ولو بحرف منها سنعتبر ذلك تقديرا منها لنا ..

      الاخت العزيز . أمل الحياة .. في السابق وفي الايام الماضيه كان لها العذر في الغياب وذلك لتواجدها خارج من البلد .. وبعد العوده انشغالها في امور بعض الظروف .. أما الان .. وبصوت واحد نرفع نداءنا لها .. بان تعود .. لا نستغنى من جمال كلماتها .. مع انتظارها .
      الاخ العزيز .. البراءه بن مالك .. ايضا فقدنا اعز الاصدقاء .. فاتمنى ان ظروفه قد انتهت ..وان يعود الينا كي نسعد بعودته وتعود الينا الفرحه كامله.. مع انتظاره ..
      الاخ العزيز ..شاب البريمي .. ذلك الانسان الذي دوما ما يسعى لجعل قلوبنا عامره بالافراح والسعاده .. ياتي بعد فترات ونعلم انه قد انشغل بموقعه .. نتمنى مشاركتنا ولو في الاسبوع مره .. كي تشرق لنا شمس الاخوه من جديد ..مع انتظار رده ..

      الاخ العزيز .. كتائب الريح .. كان في الاسبوع الماضى له اشراقه ..ولكن اين هو الان .. اتمنى ان يسمع نداءنا وان يعود لنا ..مع انتظاره ..

      الاخت العزيزه ..الغريبه .. ايضا هجرة الساحه .. ونعلم انها تتواجد في احدى المنتديات .. ونتمنى زيارتنا في ابسط الاشياء .. ولو لفترات متباعده كي نحس بتواجدها .. مع انتظارها ..

      الاخت العزيزه .. لحن الحياة .. أو الناقده .. الكثير ما وجهناالنداء اليها بصوره مباشره إلا انها تعتذر .. واتمنى لها ان تعود مره اخرى ..


      لجميع من لم اتمكن من ذكرهم .. ان يعودوا وان لا يجعلوا هذا النداء موجه لعضو معين .. بل للجميع وان لم اتمكن من ذكر اسماء البعض ذلك نظرا لقصر ذاكرتي .. وان لا يعتقدوا انهم ليس من المهمين .. بل الجميع من زار هذه الساحه في قمة الاهتمام ولكن لظروف المشاكل والغير لم تساعدني الذاكره ..

      واكرر شكري لك اختي العزيزه ..على هذا الاهتمام ..ووفقك الله .
    • هكذا الأيام تفعل بنا ، تقلبنا وتسيرنا على عكس ما نريد ، ولكن اين مرابطنا ، وهل يكون لنا وقفه محدده في زمن تأخذنا اموجة بعيد من شواطئ الآمان والسعادة ، المشرف الكبير محمد الطويل تشكر اخي على أسلوبك في التعبير ونجدهم بعيدين كل البعد من ساحتنا ونتمنى ان يعودوا في سياق مداءنا لهم ، ايضا تشكر اخي غضب الأمواج ، بل نداءك هو نداء الجميع ، تركت الكره في ملعب الأخوان الذين وجهنا الدعوة لهم ، نتمنى لهم عوده وكما ذكرت نسعد بهم لولا محبتنا واشتياقنا لنتمجع لما وجهنا لهم هذه الدعوة ، ادعوا الجميع المشاركة في هذا الموضوع بحيث يكون له صداى اعمق واكثر اتساعا ليصب في مصلحة الساحة ودعوه صريحة لهم بالعودة اشكركم جميعا .
      أطيااااف يمه شاركينا شوي ليش عااااااااد ما تشاركي ولا الموضوع ما عجبك آه:D
    • هلا بالجميع ..ومليووون هلا ( بتلك العروسه التي تظهر من على سطح البحر)..حامله معها أجمل الكلمات ..وأروع العبارات ..تأتينا من هناك تكون متعدد الحالات ..ولكني أرها اليوم بهدوء تام ونداء لكل اللي رحلو لم يأتوا ..
      لقد كتب الاخوه الكثير من النداءات ولكن لم نجد الاستجابه من هؤلاء التي نطالبهم بالعوده ..يا ترى ما هو السبب ..؟؟ هل الظروف .. ايعقل أن يكون عدم تواجدهم هى الظروف ..والى متى ستسمر الظروف ..يا ترى ..؟؟
      رفيعة الشأن
      كانت متميزه تكتب لنا كل ما هو جديد ..طالبتها بالرجوع ..ولكن قررت الرفض ..وأني اجهل السبب ..واتمنى فعلا رجوعها ..لتشاركنا الكلمة الطيب ..كما اتمنى رجوع أيضا الاخت (دموع الليل ) ..تحياتي للشخصيتين المتميزتين بالنسبه لي .
    • رائعين في كلامهم 00 اعضاء الساحه الادبيه
      مبدعين في تصوير احساسهم 00 وحبهم لبعضهم البعض 00
      وهنا 00
      وهنا 00
      وهنا 00
      تاتي عروس البحر لتسال عن اعضاء الساحه المنقطعين وعن سبب غيابهم 00 اضم صوتي معها 00
      لكن 00
      هل يسال عني احد ان انا غبت يوما" ما ؟
      لا اعلم |y
      لئن كان لدي القدرة على اجتذابك فلم يعد لدي القدرة على الاحتفاظ بك
    • عروسة البحر

      لاإضافة..على إبداعك ومبادرتك ..سوى رجاء..أن تسمحي لي بتجديد النداء..
      نداء إلى الأخوة الذين بثوا فينا الحب والمشاعر الرقيقة .. فلم نعد نرى تلك المشاعر .. التي لازالنا نتذكرها .. فبصوت مبوح من البكاء على فراقهم نطلقها لكم تعالوا فالكل هنا ينتظر كم .. فإليك أيها الغائب عن النظر القريب من القلب .. همسة معلنة للحضور السريع .. فقد كتبتم كلماتكم وحفظناها بقلوبنا .. وأنتم من بكاء لكم القلب قبل العين ستظلوا ذكرى خالده فى قلوبنا الى ان ترجعوا لنا من جديد... وتتجدد بروحنا الأمل باللقاء القريب
      لم يكن هذا الموضوع جميلاً بقدر جمال طلتكم عليه وبقدر مشاركتكم معنا

      الساحة الأدبية تفوح منها الاخلاص والطيبة وتتمنى عودة الغائبين الى الساحة
      فنحن بحاجة الى مشاركة كل عضو فيها و فعلالا نفتقد الكثير من المميزين .....
      ولانملك الا بالدعاء لكي يجمعنا بهم الزمن من جديد
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • عروسة البحر

      أستسمحك عذرا لقد تم دمج موضوع اين انتم ذاهبون مع موضوع يا غائب متى تعود

      وذلك لتقارب الهدف وأنشاء الله سوف يعلق الموضوع لفترة لأهميته ولك والى جميع الاخوة الاعزاء الذين

      شاركوا معنا كل الشكر على مشاعرهم الاخوية أتجاه أخوانهم الغائبين الحاضرين فى قلوبنا
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
      الحقيقة التي يجب أن تقال بأننا كسبنا أصدقاء أوفياء بساحتنا الحبيبة ... وفعلا أخجلتمونا بهذا النداء ...
      الذي يجب من خلاله أن نعد بتواصل الذي كنت أدعوا له دوما وما زلت أدعوا له ولكن صدقوني الظروف أقوى
      منا بعض الاحيان وكلي حزن لفتقادي الساحة التي أجدها المتنفس الوحيد لي ولجوارحي وأعتذر لكل عضو ومشرف
      وأستميحكم عذرا وبصدق ...
      شكر خاص محمل بورد الياسمين والنرجس لــ ...
      مشرفنا الكريم الكاتب ...
      مشرفنا العزيز غضب الامواج ...
      أستاذنا الفاضل محمد الطويل ...
      والاخت العزيزة عروسة البحر ...
      والاخت العزيزة افروديت...
      والاخت العزيزة السمراء الحسناء ...
      ومشرفنا الكريم ابن الوقبة ...
      الناقدة المتميزة اطيااااف ..
      ومطربنا راشد الماجد ...
      لكم جزيل الشكر والامتنان لكم جميعا وللجميع عامة ....
      $$f $$f $$f $$f $$f $$f $$f
    • اين انتم ؟؟؟؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،:D


      اشكر الاخ الكاتب على محبته الصادقة وشعوره الاخوي لجمع شمل كل من غاب عنا ولم نراهم منذ فتره ،:sad،،


      اتمنى من الله عز وجل ان يكونوا على خير ما يرام ،،، وان يكون ابتعادهم لفتره قصيره ثم نراهم معنا بين احضان ساحتنا العمانيه الحبيبه ،،،،$$e



      تحيااااااا$$eاااااختكم نورالهدىااااااا$$eااااتي