مررت السآعـآت سرريـعه ..
السآعـه 6:00 المغرررب ..!
//،/ كنت غ ـآيـة منآتي وكل فكـرري وذآتـي .. كنت مآخ ـذ حيآتي من قبل لآ يآآآخذونك ..!
رووحلهم وش تبي بي قرريب جرحي يطيبي .. رحمممـة اللهـ حبيبي ولآ ررحمـة عيوونك ../،//
سكر بآب غررفتـه وطلع الجووآل من جيبـه ..
خلآص لازم يكلمممهـآ مآيقدر ينتظر أكثرر من كذآ ..
بيقوولهآ .. بيجرحهـآ .. ويحررق قلبهآ ..
مآله أي خيآر ثآآنـي ..
اتصل عليهآ وقلبه يدق بعنف .. لحد مآطلعله صووتهآ : ايه نعــم ؟!
جلس ع كرسي المكتب وغمض عيونه شويه ورجع فتحهـم : ساارهـ ؟!
ردت باستغرااب : مين معي ؟
نوآف وقف بتوتـر : انا ..... ن..نـواف ..
الطرف الثآآني : ..................!!
نوآف : ادري مستغربه بس ابي اكلمك بموضوع مهــم ..
سآرهـ بررجفه : و..وشـو ؟!
نواف ابتسم بهدوء : رووقي طيب ..
سآرهـ وقلبهآ يدق بسررعه خيآليهـ : آمـر...... وش..بغيـ..ـت ؟!
نواف تنهـد : ابيك تسمعيني للآخـــرر .. عندك وقت او اكلمك مره ثاانيـه ..!
سآرهـ طالعت البنآت دآخل المحل وبعدت عنهم : قوول اسمعك ..
نواف : شووفي يابنت العـم .. انا ادري انتي وش تحسين نآحيتي ...... وادري اننا مكتوبين لبعض بالإســـــــم ..!
سآرهـ .....؟!؟!
نوآف كمل بهدوء : وادري انك تنتظرين هذاك اليوم الي نجتمع فيه .. مثل أي بنت ... لكن مو كل شي يمشي مثل مآنبـــي .... انا مآني نصيبك ياسآرهـ ..
سآرهـ مو مستووعبه ايش قآعد يقوول ..؟
نوآف : شووفي وربي ماتدري شكثر هـ الشي صعب علي .. لكني بقوولك عليه .. وادري بعد اني بجرحك بس مو بيدي والي خالقني ماهو بيدي .. انتي غاليه واخت الغآلي وعلى راسي من فوق ......... بس انا ...... احب ..... وانتي تدرين بعد ماسمعتيني هذ1ك اليووم ...... صار لازم اعترفلك بنفسي .... هـ الانسانه انا ماقدر اعيش من غيررررهآ وو .....
قاطعته بصوت بآكي : ليش .... ليش تسوي فيني كذا ليييييش ..
نواف عوورهـ قلبه : ساره اسمعيني .....
قاطعته بعصبيه ودموعها على خدهآ : ومين قالك اني.... اني بسمحلك تجرح كرامتي بهالكلام .... على فكره انا من سمعتك قلت ..... قلت لامي اني ما ابيك ....... ايه ما ابيك ولا تستاهلني اصلا ......... لا تشيل هم محنا لبعض .... وامي مابتجبرني على شي ما ابيه .... بروح من حيآتك وانت روح للي يحبهآ قلبك ........... باي
سكـررت بوجهه وهروولت بسرعه للحمـآم .. مآ إهتمت لنظراات النآس لهآ ولا كلامهـم وهمهمآتهـم ..
سكرت البآب على نفسهآ وانخررطت في البكآآآآ ..
مآفيه أصعب من جرح الكرررآمـه ..
والي تحبه ....... يحب غيـــررك ..؟!
.
.
طلعوإ البنآت من المحـل ..
فرح وبإيدهآ اللستـه : امممـ بآقي العطـور الي تبغآهآ .. انا بشترريهـم ..
جود : اااهـ .. خلاص تكسرت رجوولي خلنا نقعد ..
فرح : خلاص خلصنآ تقرريبآ .. روحوإ اجلسوأ وانا اشتريهم واجيكم ..
نوف : اووكي .. وحلا اتصلت علي تقول انهآ خلصت ... عشان بتلحق ع المششغل ..
فجـر : خلاص فروحه روحي انتي ولا تتأخرري ..
جلسوإ بقسم المطآعــم ..
أمآ هــي .. راحت بسررعه بتشتري العطـوور .. دق جوآلهآ وطلعته بسررعه ..
من شآفت الررقم شهقت ورردت بسرعه : هلااااااااااااااا بالزفتين كلهم ..
الطرف الثآآني : افااا دحين انا الي متصله وسآئله عنك ياقاطعه وكمان ليكي وجه تسبي ..
فرح : اممممممموإآهـ ياشيخه وحشتيني موووت موووووووووووووووت ..
الطرف الثآني : وانتي اكتر يامعفنه .. فينك مانسمع صوتك دا وانتي جيتي جده مافكرتي تتصلي ولا تسألي ..
فرح : يووهـ لمو قديمه انتي .. انا في الرياض دحين ..
لمى : ايييش ؟!
فرح : ياشيخه وربي مشاكل في مشاكل ربك يعين بس ..
لمى : والله انك ماتستحي دحين انا صحبتك ما ادري عنك ولا فين اررضك ..
فرح : معليه ياقلبي والله الدنيا اشغلتني .. قوليلي كيفك كيف الاجاازهـ معاكي ؟!
لمى : تمــاام والله الحمد الله نسال عنك ..
فرح : سالت عنك العافيه ياعمررررري انا ..
لمى : ايوا ايوا طيبي خاطري بـ الكم كلمه دي ..
فرح : لا والله .. بس خلاص عاد مايسوى علينا ..
لمى : يلا مو مشكله وانا اقدر ازعل عليكي .. المهم طمنيني عن احووالك ..!
فرح : ماشي حالي ..
لمى بتردد : و .. امممم بنات عمك ؟!
فرح بضحكـه شيطآنيه : ههههههههـ لا ياقلبي خلاص انتهينآ ؟!
لمى : ايييش هونتي ؟!
فرح : أي هوونت انتي التانيه .. قضيت عليهم وحده ورى التانيـه ههههههههـ مساكين وربي خلي سامي يفرح بيهم ..
لمى : تسؤ تسؤ ليه كدا ..؟
فرح : ياشيخه خلاص ماعليكي منهم انـ........
قاطعتهآ : الا ابغه اعرف .. سامي كلمك ايش سويتو ؟
فرح بعدم اهتمآم : كلمني وقام يهدد لما عرف بس مع نفسوووو ..
لمى : وااااهـ طيب منتي خايفه يسويلك حاجه ..
فرح : هههههههـ اخاف منو ؟! محايقدر يعمل شي وبعدين لو فكر يعملهاا انا مني هبله زي اخواتو .. لا هوا ولا الي اكبر منو يجيب رااااسي ..
لمى : اااف الله يهديكي لين دحين مابطلتي عنادك داا ..
فرح : ولا حأبطلوو ..
لمى : وراامي ؟!
فرح : يووهـ ايش جاب سيرتو دا كمان ... مادري عنو لو زمان ما اتصل اكيد طفش من سخافاتو وعارف انو محايقدر يمس شعررهـ مني كلو كلام فااضي ..
لمى : ههههههههـ وربي ماعرف ايش مسويه في حياتك انتي ..
فرح : ههههههـ ولا شي انتي بس لا تشغلي بالك .. طيب حبيبتي انا مظطره اسكر مشغوله شوويه
لمى : اووكي قلبي خلينا نسمع صوتك ..
فرح : على خير ان شاء الله ... باي ..
سكررت الجوآل ودخلت للمحــل ..!
،،،
قآعد بالصآآلـه يقلب بالقنوآت والفصفص قدآآمـه ..
فجأهـ نطت عليه كـ عآدتهآ : هههههههههه فذعتك ..
فرآس ابتسم ورفعهآ في حضنه : وبعدين معااكي يادبه..
مي مدت بوزهآ : مو دبه انا يابرميل ..
فراس :اووف ايش الكلام دآآ ..
مي : اصلا انا ما احووبك بس عثانك تمرذحني (تمرجحني ) ..
فراس : اعرفك ياسوسه .. مو مهم قوليلي كيفك ..؟!
مي كتفت يدينهآ وطآلعت بعيد : اثلا محد يحووبني ..
فراس : يؤؤؤ مين قال كدااا ؟
مي دمعت عيونهآ : ايوا حتى بابا وماما راحوأ من زمآن وماارجعووا .. طفثووا مني محد يحوووبني ..
فراس عوورهـ قلبه : مين قال كدآآ .. ياقلبي اسمعي .. كلنا نحبك .. وامك وابوكي ماسابوكي عشانك طفشتيهم بالعكس ( ابتسم ) ولو ماما هنا كانت حتزعل وهيا تشوفك تبكي صح ولا لاء ..! هيا امسحي دمووعك وقومي نلعب بررررى ..
مي هزت راسهآ ونزلت من حضنه : تيب انا حثتنااااك عند المرذيحه ..
أبتسم ووقف بيلحقهـآ .. بس سكت وهوَ يشوف امه نآزله من الدررج : فراس خليك شويه ابغه اكلمممـك ..
فراس رجع مكآنه وشبك ايدينه في بعــَض .. استنآهآ لحد مآجلست بجنبـه : هلا امي ..؟
ام فراس بتردد : ف..ـراس ... خلاص ..... انسى
فراس عقد حوآآجبـه : انسى ايش ؟
ام فراس بلعت ريقهآ وكمملـت : انا كنت غلطآنه لما اجبرتك تاخد ملآك .. وبصرااحه انا فسرت الحلم وو ..... وخلاص انسى دي الفكرره وكانو شي ماحصل ..
فراس ابتسم : يعني .... امم
قاطعته : الله يكتبلهآ نصيبهآ .. مع اني كنت اتمنى انك تاخدهآ بس الهآم من ررربي يمكن خيره لهآ ولك ..
فراس هز رآسه بتفهم : ان شاااء الله ..
ام فراس دقته : يافررحتك عاد ..
فراس : ههههـ لا والله يا امي بس ماادري مارتحت لدا الموضوع من البدآيه
ام فراس : يلا مو مششكله تلاقي بنت الحلال ان شاااء اللهـ ..
فرآس استغل الفررصه : امممم طيب والي يقلك انو لقيهآآآ ..
ام فراس بتفاجؤ : ايييش ؟!
فراس : اممم .. يعني..... بس يحس انها مناسبه لو ... ووبصراحه يبغآهآ ..
ام فراس عقدت حوآجبهآ : مين سعيدة الحــظ ..
فراس يطقطق اصابعه بقلق : بس تسمعيني للآخـــر ؟!
ام فراس : اسمعك قوول ..
فراس : اوكي ...............................
،،،
خلصوإ لبنآت من الشووبنج .. مروآ على حلآآ ورآحوإ للمشغــل ...
حلآ وسآرهـ قاعدين مع المصممـه يتفاهموآ معآهآ على تصميم الفستآن وانهم يبغوه يخلص قبل 5 ايآم بالضبط ..!
فررح : يلا ياارب يزبط ..
حلآ : تخيلي دفعنآ ضعف المبلغ عشآن تخلصه بسرررعه ..
نوف : ايه والله كثييير ..
فجر : يلا معليه مظطررين .. اهم حآجه يطلع زي ما انتي تبغيه ..
حلا من قلبهآ : ياااااارب ..
سآرهـ : امممم الحين وش بآقي ..
حلا ابتسمت : عندي جلسه تنظيف ثآنيه بكرا وبعدهـ .. و باقي اشتري الاكسيسوريز والشغلات البآقيه على لون الفسستآن ..
فرح : طيب والكوآفيررهـ والمكيآج ؟! حتى الززفـه ماتدربتي عليهآ ؟
حلا مسكت راسهآ بين يدينهآ : والله مدري .. بس امي تقول الكوآفيرهـ اخذت معهآ موعد والمكيآج بعد ... بس بآقي تجهز الصآله وتوصي ع الحلوويات والبآقي ..!
جود حركت فمهآ بعدم اقتنآع : بصراحه ابوك طآير مآله دااعي هالحرركه ع الاقل انتظر اسبوعين شهر ..
حلا : الي صار صااار .. الله يهديه ..
فرح : امميـن ..
حلآ وقفت : بنآآت .. وربي مره مشكووورين فديتكم عسى الله يخليكم لي .. ادري تعبتكم بس وش اسوي انتو شايفين شلوون ..
فجر : ولو حبيبتي دا يووم فرحك وفررحنآ ..
حلا ابتسمت بامتنان : تسسلمين .. ادري استقبالي ماكان شي لاني اول مره اشوفك بس تدرين الظرووف ..
فجر : ههههههـ لا مو مشكله نعووضهآ المره الجايه
حلا : ان شااااء الله ..
فرح : خلاص اجل احنا حنمشي دحيـــن ونشووفك بكرا ان شاء اللهـ ..
حلا من قلبهآ : ان شااء الله ياقلبي والله مادري ايش اقوولك ..
نوف : بس ياهووهـ وش ذآ .. عادي نموون وتمونين ..
جود : ههههههـ طيب يلا ولا بتنومينآ هنآ ؟!
حلا لفت طرحتهآ : لا لا يلا مششينـآ ..!
رجعت كل ووحدهـ لبيتهآ من بعد هـ اليووم الطووويـل ..
.
.
دخلت للبيـت .. وبدأت الافكآر تاخذهآ وتجيبهآ ..
طول الوقت وهي برى البيت حآولت تتنآسى الي صآآر ..
بس دحيـن مين بيلهيهـآ ويشغل بآلهآ غير رآبح ومصيبتهـ ..!
فسخت عبآيتهآ وعلقتهـآ .. ابتسمت وهي تشووفه متمدد ع الكنبه بالصآلـه وعيونه معلقه ع التلفززيــوون ..
قربت عندهـ : سسسسلام ..
سعود : وعليكم السلام ..
جلست جنبه : وش تطآلع ؟
سعود : اوووش خليني اسمع ..
رفعت حآجبهآ : نعــم .. والله وكبررنآ ( اخذت الريموت وطفت التلفزيون ) ناظرني هنآآ ..
سعود بعصبيه : ليه تقفليه .. انتي دايما شررريره كدااا ..
جود : ههههههـ انا شرريرهـ ؟!
سعود وقف بيطلع لغررفتته : ايوا لا تكلمييييني زعلان منك ..
جود ابتسمت وركضت ورآآهـ بآست خدهـ المتوورد بقوهـ : وانا ماقدر على ززعلك ..
سعود يتغلى : طيب برضو زعلان ..
جود : امممممـ طيب العب معك تيكن وش راايك ..
سعود بفررحه : جد ؟!
جود : يسسس .. يلا بطمن على مآمآ وطآلعتلــك ..
طلع يجرري لفوق والسعآدهـ غآآمرتـه ..
ابتسمت من قلبهآ >> ليتني مثلك طفله وكل همي ألعآآآآبـي << ..!
دخلت على أمهآ لقتهآآآ نآيمـه بهدووء ..
باست رآسهـآ بعد مآغطتهآ كوويـس .. وخررجت >> الله يقوومك بالسلامه يالغااااليـه << ..
غيرت ملآبسهـآ ورآحت لغررفـة سعود .. متجآهله كل شي ..
وايش ممكن يصير لرآآآبح .. لو صحى وعررفوآ انها ورى السبب بحآدثه ..؟!
ياللهـ وش هـ المصيبه الي انا فيهآآآ .. يارب افرجهااااا يارب ؟!
،،،
ررجعـت لبيتهآ وهي تجرر حززنهآ وقهرهـآ ..
كآتمـه في قلبهآ طول الووقـت ..
بـ مجرد مآ إرتمت على سرريرهآ فجررت كل دمووعهآ وآهآتهـآ ..
نست الدنيآ حوولهـآ .. كيف وهذآ نوآآف الي يآمآ تمنته وسهرت الليل تفكر فيهـ الي غنت له وكتبت له وسكنته احلامهآ وأمنيآتهـآ .. بآعهآ بكل بسآطــه ..!
لا وليـــه .. عشآنه مغرووم في انسآنه ثآآآآنيــه ..!
يعني كل هـ الفترره والسنين الي رآحت كنت افكر في انسآن لآ مبآلي ..
حب غيري ونسى اني مخيررهـ له .. واني بنيت مستقبلي على وجوودهـ ..
مآهمـه شي بـ مجرد مآحب هـ الانسآنه نسآني ورمى كل شي وررآهـ ..
ياللهـ قد ايش قلبه قآآآآسي .. جرحني .. خدش كررآمتي ..
بكل بروود متصل علي يخبررني .. يزف لي خبرر مووتـي ..
عدلت جلستهآ ومسحت دمووعهآ بقووهـ : انا الي ما ابيك يانواف وليه ارضى بانسان خآن قلبي وجرح مشآعرري .. بكلم بندر والي فيهآ فيهآ ومحد يقدر يجبررني على شي حتى أعمآمـــي ..!
،،،
دق التلفوون للمرهـ الرآبعه بدون لا يسكت .. راحت تررد عليهـ بدوون نفـس ..!
ميآر : ايووا ؟!
الطرف الثآنـــي : .......
ميآر : نعم مين معآيآ ؟
الطرف الثآني بإرتبآك : م...ميآر ؟!
ميآر ارتجفت ايدينهآ وطآحت السمآعه منهآ ..............؟!
حطت ايدهآ على فمهآ وطلعت شهقآتهآ عآليه بدون لا تحس على نفسسهآ ..
سمعت صووته ينآديهآ .. رفعته بسررعه وتكلمت بقهر ودموع ماليه صووتهآ : ايش تبغه مني ... خلاص روح اكررررهك .. واذا تحسب انك بكدااا حتستغلني وتتزوجني انا مستحـ..............
قاطعهآ بإنفعآل : مياااااار ... اسمعيني الله يخليكي ..
ميآر ..........؟!؟
أمجد بصوت متقطع بعد مآ هدأ: وربي اني.... احبك ... وابغاكي ليا ... في الحلال ياميااار .... مو دا الي كنا .... الي كنا نحلم فيه ونخطط لو ؟!
ميآر بصوت بآكي : حراام عليك ليه سويت فيااا كدا ليه .. انا ايش سويتلك ..... عمري ماجيتك انتا الي جيتني وعلقتني فيك ........... وبالنهايه تذلني .. تستغل الي سوتو فيا ريما الكلـ**** وتتزوجني غصب عني ........ طب ليه قلي ليييه ..
امجد دمعت عيوونه : وربي ياميار اني مابذلك .. انا احبك وابغاكي لاني ماقدر اعيش من غيرررك .. ربي يعلم انـ............
قاطعته بصراخ : اكررهك لا عاد تتصل ومستحيل اوافق عليك ( شهقت بصوت عآلي ) ..!
سكرت السمآعه ورمت نفسهآ ع الكنبــــــــــــه ...؟
السآعـه 6:00 المغرررب ..!
//،/ كنت غ ـآيـة منآتي وكل فكـرري وذآتـي .. كنت مآخ ـذ حيآتي من قبل لآ يآآآخذونك ..!
رووحلهم وش تبي بي قرريب جرحي يطيبي .. رحمممـة اللهـ حبيبي ولآ ررحمـة عيوونك ../،//
سكر بآب غررفتـه وطلع الجووآل من جيبـه ..
خلآص لازم يكلمممهـآ مآيقدر ينتظر أكثرر من كذآ ..
بيقوولهآ .. بيجرحهـآ .. ويحررق قلبهآ ..
مآله أي خيآر ثآآنـي ..
اتصل عليهآ وقلبه يدق بعنف .. لحد مآطلعله صووتهآ : ايه نعــم ؟!
جلس ع كرسي المكتب وغمض عيونه شويه ورجع فتحهـم : ساارهـ ؟!
ردت باستغرااب : مين معي ؟
نوآف وقف بتوتـر : انا ..... ن..نـواف ..
الطرف الثآآني : ..................!!
نوآف : ادري مستغربه بس ابي اكلمك بموضوع مهــم ..
سآرهـ بررجفه : و..وشـو ؟!
نواف ابتسم بهدوء : رووقي طيب ..
سآرهـ وقلبهآ يدق بسررعه خيآليهـ : آمـر...... وش..بغيـ..ـت ؟!
نواف تنهـد : ابيك تسمعيني للآخـــرر .. عندك وقت او اكلمك مره ثاانيـه ..!
سآرهـ طالعت البنآت دآخل المحل وبعدت عنهم : قوول اسمعك ..
نواف : شووفي يابنت العـم .. انا ادري انتي وش تحسين نآحيتي ...... وادري اننا مكتوبين لبعض بالإســـــــم ..!
سآرهـ .....؟!؟!
نوآف كمل بهدوء : وادري انك تنتظرين هذاك اليوم الي نجتمع فيه .. مثل أي بنت ... لكن مو كل شي يمشي مثل مآنبـــي .... انا مآني نصيبك ياسآرهـ ..
سآرهـ مو مستووعبه ايش قآعد يقوول ..؟
نوآف : شووفي وربي ماتدري شكثر هـ الشي صعب علي .. لكني بقوولك عليه .. وادري بعد اني بجرحك بس مو بيدي والي خالقني ماهو بيدي .. انتي غاليه واخت الغآلي وعلى راسي من فوق ......... بس انا ...... احب ..... وانتي تدرين بعد ماسمعتيني هذ1ك اليووم ...... صار لازم اعترفلك بنفسي .... هـ الانسانه انا ماقدر اعيش من غيررررهآ وو .....
قاطعته بصوت بآكي : ليش .... ليش تسوي فيني كذا ليييييش ..
نواف عوورهـ قلبه : ساره اسمعيني .....
قاطعته بعصبيه ودموعها على خدهآ : ومين قالك اني.... اني بسمحلك تجرح كرامتي بهالكلام .... على فكره انا من سمعتك قلت ..... قلت لامي اني ما ابيك ....... ايه ما ابيك ولا تستاهلني اصلا ......... لا تشيل هم محنا لبعض .... وامي مابتجبرني على شي ما ابيه .... بروح من حيآتك وانت روح للي يحبهآ قلبك ........... باي
سكـررت بوجهه وهروولت بسرعه للحمـآم .. مآ إهتمت لنظراات النآس لهآ ولا كلامهـم وهمهمآتهـم ..
سكرت البآب على نفسهآ وانخررطت في البكآآآآ ..
مآفيه أصعب من جرح الكرررآمـه ..
والي تحبه ....... يحب غيـــررك ..؟!
.
.
طلعوإ البنآت من المحـل ..
فرح وبإيدهآ اللستـه : امممـ بآقي العطـور الي تبغآهآ .. انا بشترريهـم ..
جود : اااهـ .. خلاص تكسرت رجوولي خلنا نقعد ..
فرح : خلاص خلصنآ تقرريبآ .. روحوإ اجلسوأ وانا اشتريهم واجيكم ..
نوف : اووكي .. وحلا اتصلت علي تقول انهآ خلصت ... عشان بتلحق ع المششغل ..
فجـر : خلاص فروحه روحي انتي ولا تتأخرري ..
جلسوإ بقسم المطآعــم ..
أمآ هــي .. راحت بسررعه بتشتري العطـوور .. دق جوآلهآ وطلعته بسررعه ..
من شآفت الررقم شهقت ورردت بسرعه : هلااااااااااااااا بالزفتين كلهم ..
الطرف الثآآني : افااا دحين انا الي متصله وسآئله عنك ياقاطعه وكمان ليكي وجه تسبي ..
فرح : اممممممموإآهـ ياشيخه وحشتيني موووت موووووووووووووووت ..
الطرف الثآني : وانتي اكتر يامعفنه .. فينك مانسمع صوتك دا وانتي جيتي جده مافكرتي تتصلي ولا تسألي ..
فرح : يووهـ لمو قديمه انتي .. انا في الرياض دحين ..
لمى : ايييش ؟!
فرح : ياشيخه وربي مشاكل في مشاكل ربك يعين بس ..
لمى : والله انك ماتستحي دحين انا صحبتك ما ادري عنك ولا فين اررضك ..
فرح : معليه ياقلبي والله الدنيا اشغلتني .. قوليلي كيفك كيف الاجاازهـ معاكي ؟!
لمى : تمــاام والله الحمد الله نسال عنك ..
فرح : سالت عنك العافيه ياعمررررري انا ..
لمى : ايوا ايوا طيبي خاطري بـ الكم كلمه دي ..
فرح : لا والله .. بس خلاص عاد مايسوى علينا ..
لمى : يلا مو مشكله وانا اقدر ازعل عليكي .. المهم طمنيني عن احووالك ..!
فرح : ماشي حالي ..
لمى بتردد : و .. امممم بنات عمك ؟!
فرح بضحكـه شيطآنيه : ههههههههـ لا ياقلبي خلاص انتهينآ ؟!
لمى : ايييش هونتي ؟!
فرح : أي هوونت انتي التانيه .. قضيت عليهم وحده ورى التانيـه ههههههههـ مساكين وربي خلي سامي يفرح بيهم ..
لمى : تسؤ تسؤ ليه كدا ..؟
فرح : ياشيخه خلاص ماعليكي منهم انـ........
قاطعتهآ : الا ابغه اعرف .. سامي كلمك ايش سويتو ؟
فرح بعدم اهتمآم : كلمني وقام يهدد لما عرف بس مع نفسوووو ..
لمى : وااااهـ طيب منتي خايفه يسويلك حاجه ..
فرح : هههههههـ اخاف منو ؟! محايقدر يعمل شي وبعدين لو فكر يعملهاا انا مني هبله زي اخواتو .. لا هوا ولا الي اكبر منو يجيب رااااسي ..
لمى : اااف الله يهديكي لين دحين مابطلتي عنادك داا ..
فرح : ولا حأبطلوو ..
لمى : وراامي ؟!
فرح : يووهـ ايش جاب سيرتو دا كمان ... مادري عنو لو زمان ما اتصل اكيد طفش من سخافاتو وعارف انو محايقدر يمس شعررهـ مني كلو كلام فااضي ..
لمى : ههههههههـ وربي ماعرف ايش مسويه في حياتك انتي ..
فرح : ههههههـ ولا شي انتي بس لا تشغلي بالك .. طيب حبيبتي انا مظطره اسكر مشغوله شوويه
لمى : اووكي قلبي خلينا نسمع صوتك ..
فرح : على خير ان شاء الله ... باي ..
سكررت الجوآل ودخلت للمحــل ..!
،،،
قآعد بالصآآلـه يقلب بالقنوآت والفصفص قدآآمـه ..
فجأهـ نطت عليه كـ عآدتهآ : هههههههههه فذعتك ..
فرآس ابتسم ورفعهآ في حضنه : وبعدين معااكي يادبه..
مي مدت بوزهآ : مو دبه انا يابرميل ..
فراس :اووف ايش الكلام دآآ ..
مي : اصلا انا ما احووبك بس عثانك تمرذحني (تمرجحني ) ..
فراس : اعرفك ياسوسه .. مو مهم قوليلي كيفك ..؟!
مي كتفت يدينهآ وطآلعت بعيد : اثلا محد يحووبني ..
فراس : يؤؤؤ مين قال كدااا ؟
مي دمعت عيونهآ : ايوا حتى بابا وماما راحوأ من زمآن وماارجعووا .. طفثووا مني محد يحوووبني ..
فراس عوورهـ قلبه : مين قال كدآآ .. ياقلبي اسمعي .. كلنا نحبك .. وامك وابوكي ماسابوكي عشانك طفشتيهم بالعكس ( ابتسم ) ولو ماما هنا كانت حتزعل وهيا تشوفك تبكي صح ولا لاء ..! هيا امسحي دمووعك وقومي نلعب بررررى ..
مي هزت راسهآ ونزلت من حضنه : تيب انا حثتنااااك عند المرذيحه ..
أبتسم ووقف بيلحقهـآ .. بس سكت وهوَ يشوف امه نآزله من الدررج : فراس خليك شويه ابغه اكلمممـك ..
فراس رجع مكآنه وشبك ايدينه في بعــَض .. استنآهآ لحد مآجلست بجنبـه : هلا امي ..؟
ام فراس بتردد : ف..ـراس ... خلاص ..... انسى
فراس عقد حوآآجبـه : انسى ايش ؟
ام فراس بلعت ريقهآ وكمملـت : انا كنت غلطآنه لما اجبرتك تاخد ملآك .. وبصرااحه انا فسرت الحلم وو ..... وخلاص انسى دي الفكرره وكانو شي ماحصل ..
فراس ابتسم : يعني .... امم
قاطعته : الله يكتبلهآ نصيبهآ .. مع اني كنت اتمنى انك تاخدهآ بس الهآم من ررربي يمكن خيره لهآ ولك ..
فراس هز رآسه بتفهم : ان شاااء الله ..
ام فراس دقته : يافررحتك عاد ..
فراس : ههههـ لا والله يا امي بس ماادري مارتحت لدا الموضوع من البدآيه
ام فراس : يلا مو مششكله تلاقي بنت الحلال ان شاااء اللهـ ..
فرآس استغل الفررصه : امممم طيب والي يقلك انو لقيهآآآ ..
ام فراس بتفاجؤ : ايييش ؟!
فراس : اممم .. يعني..... بس يحس انها مناسبه لو ... ووبصراحه يبغآهآ ..
ام فراس عقدت حوآجبهآ : مين سعيدة الحــظ ..
فراس يطقطق اصابعه بقلق : بس تسمعيني للآخـــر ؟!
ام فراس : اسمعك قوول ..
فراس : اوكي ...............................
،،،
خلصوإ لبنآت من الشووبنج .. مروآ على حلآآ ورآحوإ للمشغــل ...
حلآ وسآرهـ قاعدين مع المصممـه يتفاهموآ معآهآ على تصميم الفستآن وانهم يبغوه يخلص قبل 5 ايآم بالضبط ..!
فررح : يلا ياارب يزبط ..
حلآ : تخيلي دفعنآ ضعف المبلغ عشآن تخلصه بسرررعه ..
نوف : ايه والله كثييير ..
فجر : يلا معليه مظطررين .. اهم حآجه يطلع زي ما انتي تبغيه ..
حلا من قلبهآ : ياااااارب ..
سآرهـ : امممم الحين وش بآقي ..
حلا ابتسمت : عندي جلسه تنظيف ثآنيه بكرا وبعدهـ .. و باقي اشتري الاكسيسوريز والشغلات البآقيه على لون الفسستآن ..
فرح : طيب والكوآفيررهـ والمكيآج ؟! حتى الززفـه ماتدربتي عليهآ ؟
حلا مسكت راسهآ بين يدينهآ : والله مدري .. بس امي تقول الكوآفيرهـ اخذت معهآ موعد والمكيآج بعد ... بس بآقي تجهز الصآله وتوصي ع الحلوويات والبآقي ..!
جود حركت فمهآ بعدم اقتنآع : بصراحه ابوك طآير مآله دااعي هالحرركه ع الاقل انتظر اسبوعين شهر ..
حلا : الي صار صااار .. الله يهديه ..
فرح : امميـن ..
حلآ وقفت : بنآآت .. وربي مره مشكووورين فديتكم عسى الله يخليكم لي .. ادري تعبتكم بس وش اسوي انتو شايفين شلوون ..
فجر : ولو حبيبتي دا يووم فرحك وفررحنآ ..
حلا ابتسمت بامتنان : تسسلمين .. ادري استقبالي ماكان شي لاني اول مره اشوفك بس تدرين الظرووف ..
فجر : ههههههـ لا مو مشكله نعووضهآ المره الجايه
حلا : ان شااااء الله ..
فرح : خلاص اجل احنا حنمشي دحيـــن ونشووفك بكرا ان شاء اللهـ ..
حلا من قلبهآ : ان شااء الله ياقلبي والله مادري ايش اقوولك ..
نوف : بس ياهووهـ وش ذآ .. عادي نموون وتمونين ..
جود : ههههههـ طيب يلا ولا بتنومينآ هنآ ؟!
حلا لفت طرحتهآ : لا لا يلا مششينـآ ..!
رجعت كل ووحدهـ لبيتهآ من بعد هـ اليووم الطووويـل ..
.
.
دخلت للبيـت .. وبدأت الافكآر تاخذهآ وتجيبهآ ..
طول الوقت وهي برى البيت حآولت تتنآسى الي صآآر ..
بس دحيـن مين بيلهيهـآ ويشغل بآلهآ غير رآبح ومصيبتهـ ..!
فسخت عبآيتهآ وعلقتهـآ .. ابتسمت وهي تشووفه متمدد ع الكنبه بالصآلـه وعيونه معلقه ع التلفززيــوون ..
قربت عندهـ : سسسسلام ..
سعود : وعليكم السلام ..
جلست جنبه : وش تطآلع ؟
سعود : اوووش خليني اسمع ..
رفعت حآجبهآ : نعــم .. والله وكبررنآ ( اخذت الريموت وطفت التلفزيون ) ناظرني هنآآ ..
سعود بعصبيه : ليه تقفليه .. انتي دايما شررريره كدااا ..
جود : ههههههـ انا شرريرهـ ؟!
سعود وقف بيطلع لغررفتته : ايوا لا تكلمييييني زعلان منك ..
جود ابتسمت وركضت ورآآهـ بآست خدهـ المتوورد بقوهـ : وانا ماقدر على ززعلك ..
سعود يتغلى : طيب برضو زعلان ..
جود : امممممـ طيب العب معك تيكن وش راايك ..
سعود بفررحه : جد ؟!
جود : يسسس .. يلا بطمن على مآمآ وطآلعتلــك ..
طلع يجرري لفوق والسعآدهـ غآآمرتـه ..
ابتسمت من قلبهآ >> ليتني مثلك طفله وكل همي ألعآآآآبـي << ..!
دخلت على أمهآ لقتهآآآ نآيمـه بهدووء ..
باست رآسهـآ بعد مآغطتهآ كوويـس .. وخررجت >> الله يقوومك بالسلامه يالغااااليـه << ..
غيرت ملآبسهـآ ورآحت لغررفـة سعود .. متجآهله كل شي ..
وايش ممكن يصير لرآآآبح .. لو صحى وعررفوآ انها ورى السبب بحآدثه ..؟!
ياللهـ وش هـ المصيبه الي انا فيهآآآ .. يارب افرجهااااا يارب ؟!
،،،
ررجعـت لبيتهآ وهي تجرر حززنهآ وقهرهـآ ..
كآتمـه في قلبهآ طول الووقـت ..
بـ مجرد مآ إرتمت على سرريرهآ فجررت كل دمووعهآ وآهآتهـآ ..
نست الدنيآ حوولهـآ .. كيف وهذآ نوآآف الي يآمآ تمنته وسهرت الليل تفكر فيهـ الي غنت له وكتبت له وسكنته احلامهآ وأمنيآتهـآ .. بآعهآ بكل بسآطــه ..!
لا وليـــه .. عشآنه مغرووم في انسآنه ثآآآآنيــه ..!
يعني كل هـ الفترره والسنين الي رآحت كنت افكر في انسآن لآ مبآلي ..
حب غيري ونسى اني مخيررهـ له .. واني بنيت مستقبلي على وجوودهـ ..
مآهمـه شي بـ مجرد مآحب هـ الانسآنه نسآني ورمى كل شي وررآهـ ..
ياللهـ قد ايش قلبه قآآآآسي .. جرحني .. خدش كررآمتي ..
بكل بروود متصل علي يخبررني .. يزف لي خبرر مووتـي ..
عدلت جلستهآ ومسحت دمووعهآ بقووهـ : انا الي ما ابيك يانواف وليه ارضى بانسان خآن قلبي وجرح مشآعرري .. بكلم بندر والي فيهآ فيهآ ومحد يقدر يجبررني على شي حتى أعمآمـــي ..!
،،،
دق التلفوون للمرهـ الرآبعه بدون لا يسكت .. راحت تررد عليهـ بدوون نفـس ..!
ميآر : ايووا ؟!
الطرف الثآنـــي : .......
ميآر : نعم مين معآيآ ؟
الطرف الثآني بإرتبآك : م...ميآر ؟!
ميآر ارتجفت ايدينهآ وطآحت السمآعه منهآ ..............؟!
حطت ايدهآ على فمهآ وطلعت شهقآتهآ عآليه بدون لا تحس على نفسسهآ ..
سمعت صووته ينآديهآ .. رفعته بسررعه وتكلمت بقهر ودموع ماليه صووتهآ : ايش تبغه مني ... خلاص روح اكررررهك .. واذا تحسب انك بكدااا حتستغلني وتتزوجني انا مستحـ..............
قاطعهآ بإنفعآل : مياااااار ... اسمعيني الله يخليكي ..
ميآر ..........؟!؟
أمجد بصوت متقطع بعد مآ هدأ: وربي اني.... احبك ... وابغاكي ليا ... في الحلال ياميااار .... مو دا الي كنا .... الي كنا نحلم فيه ونخطط لو ؟!
ميآر بصوت بآكي : حراام عليك ليه سويت فيااا كدا ليه .. انا ايش سويتلك ..... عمري ماجيتك انتا الي جيتني وعلقتني فيك ........... وبالنهايه تذلني .. تستغل الي سوتو فيا ريما الكلـ**** وتتزوجني غصب عني ........ طب ليه قلي ليييه ..
امجد دمعت عيوونه : وربي ياميار اني مابذلك .. انا احبك وابغاكي لاني ماقدر اعيش من غيرررك .. ربي يعلم انـ............
قاطعته بصراخ : اكررهك لا عاد تتصل ومستحيل اوافق عليك ( شهقت بصوت عآلي ) ..!
سكرت السمآعه ورمت نفسهآ ع الكنبــــــــــــه ...؟