بنات اون لاين روايه رومنسيه

    • مررت السآعـآت سرريـعه ..
      السآعـه 6:00 المغرررب ..!


      //،/ كنت غ ـآيـة منآتي وكل فكـرري وذآتـي .. كنت مآخ ـذ حيآتي من قبل لآ يآآآخذونك ..!
      رووحلهم وش تبي بي قرريب جرحي يطيبي .. رحمممـة اللهـ حبيبي ولآ ررحمـة عيوونك ../،//


      سكر بآب غررفتـه وطلع الجووآل من جيبـه ..
      خلآص لازم يكلمممهـآ مآيقدر ينتظر أكثرر من كذآ ..
      بيقوولهآ .. بيجرحهـآ .. ويحررق قلبهآ ..
      مآله أي خيآر ثآآنـي ..

      اتصل عليهآ وقلبه يدق بعنف .. لحد مآطلعله صووتهآ : ايه نعــم ؟!
      جلس ع كرسي المكتب وغمض عيونه شويه ورجع فتحهـم : ساارهـ ؟!
      ردت باستغرااب : مين معي ؟
      نوآف وقف بتوتـر : انا ..... ن..نـواف ..
      الطرف الثآآني : ..................!!
      نوآف : ادري مستغربه بس ابي اكلمك بموضوع مهــم ..
      سآرهـ بررجفه : و..وشـو ؟!
      نواف ابتسم بهدوء : رووقي طيب ..
      سآرهـ وقلبهآ يدق بسررعه خيآليهـ : آمـر...... وش..بغيـ..ـت ؟!
      نواف تنهـد : ابيك تسمعيني للآخـــرر .. عندك وقت او اكلمك مره ثاانيـه ..!
      سآرهـ طالعت البنآت دآخل المحل وبعدت عنهم : قوول اسمعك ..
      نواف : شووفي يابنت العـم .. انا ادري انتي وش تحسين نآحيتي ...... وادري اننا مكتوبين لبعض بالإســـــــم ..!
      سآرهـ .....؟!؟!
      نوآف كمل بهدوء : وادري انك تنتظرين هذاك اليوم الي نجتمع فيه .. مثل أي بنت ... لكن مو كل شي يمشي مثل مآنبـــي .... انا مآني نصيبك ياسآرهـ ..
      سآرهـ مو مستووعبه ايش قآعد يقوول ..؟
      نوآف : شووفي وربي ماتدري شكثر هـ الشي صعب علي .. لكني بقوولك عليه .. وادري بعد اني بجرحك بس مو بيدي والي خالقني ماهو بيدي .. انتي غاليه واخت الغآلي وعلى راسي من فوق ......... بس انا ...... احب ..... وانتي تدرين بعد ماسمعتيني هذ1ك اليووم ...... صار لازم اعترفلك بنفسي .... هـ الانسانه انا ماقدر اعيش من غيررررهآ وو .....
      قاطعته بصوت بآكي : ليش .... ليش تسوي فيني كذا ليييييش ..
      نواف عوورهـ قلبه : ساره اسمعيني .....
      قاطعته بعصبيه ودموعها على خدهآ : ومين قالك اني.... اني بسمحلك تجرح كرامتي بهالكلام .... على فكره انا من سمعتك قلت ..... قلت لامي اني ما ابيك ....... ايه ما ابيك ولا تستاهلني اصلا ......... لا تشيل هم محنا لبعض .... وامي مابتجبرني على شي ما ابيه .... بروح من حيآتك وانت روح للي يحبهآ قلبك ........... باي

      سكـررت بوجهه وهروولت بسرعه للحمـآم .. مآ إهتمت لنظراات النآس لهآ ولا كلامهـم وهمهمآتهـم ..
      سكرت البآب على نفسهآ وانخررطت في البكآآآآ ..
      مآفيه أصعب من جرح الكرررآمـه ..
      والي تحبه ....... يحب غيـــررك ..؟!

      .
      .

      طلعوإ البنآت من المحـل ..
      فرح وبإيدهآ اللستـه : امممـ بآقي العطـور الي تبغآهآ .. انا بشترريهـم ..
      جود : اااهـ .. خلاص تكسرت رجوولي خلنا نقعد ..
      فرح : خلاص خلصنآ تقرريبآ .. روحوإ اجلسوأ وانا اشتريهم واجيكم ..
      نوف : اووكي .. وحلا اتصلت علي تقول انهآ خلصت ... عشان بتلحق ع المششغل ..
      فجـر : خلاص فروحه روحي انتي ولا تتأخرري ..

      جلسوإ بقسم المطآعــم ..
      أمآ هــي .. راحت بسررعه بتشتري العطـوور .. دق جوآلهآ وطلعته بسررعه ..
      من شآفت الررقم شهقت ورردت بسرعه : هلااااااااااااااا بالزفتين كلهم ..
      الطرف الثآآني : افااا دحين انا الي متصله وسآئله عنك ياقاطعه وكمان ليكي وجه تسبي ..
      فرح : اممممممموإآهـ ياشيخه وحشتيني موووت موووووووووووووووت ..
      الطرف الثآني : وانتي اكتر يامعفنه .. فينك مانسمع صوتك دا وانتي جيتي جده مافكرتي تتصلي ولا تسألي ..
      فرح : يووهـ لمو قديمه انتي .. انا في الرياض دحين ..
      لمى : ايييش ؟!
      فرح : ياشيخه وربي مشاكل في مشاكل ربك يعين بس ..
      لمى : والله انك ماتستحي دحين انا صحبتك ما ادري عنك ولا فين اررضك ..
      فرح : معليه ياقلبي والله الدنيا اشغلتني .. قوليلي كيفك كيف الاجاازهـ معاكي ؟!
      لمى : تمــاام والله الحمد الله نسال عنك ..
      فرح : سالت عنك العافيه ياعمررررري انا ..
      لمى : ايوا ايوا طيبي خاطري بـ الكم كلمه دي ..
      فرح : لا والله .. بس خلاص عاد مايسوى علينا ..
      لمى : يلا مو مشكله وانا اقدر ازعل عليكي .. المهم طمنيني عن احووالك ..!
      فرح : ماشي حالي ..
      لمى بتردد : و .. امممم بنات عمك ؟!
      فرح بضحكـه شيطآنيه : ههههههههـ لا ياقلبي خلاص انتهينآ ؟!
      لمى : ايييش هونتي ؟!
      فرح : أي هوونت انتي التانيه .. قضيت عليهم وحده ورى التانيـه ههههههههـ مساكين وربي خلي سامي يفرح بيهم ..
      لمى : تسؤ تسؤ ليه كدا ..؟
      فرح : ياشيخه خلاص ماعليكي منهم انـ........
      قاطعتهآ : الا ابغه اعرف .. سامي كلمك ايش سويتو ؟
      فرح بعدم اهتمآم : كلمني وقام يهدد لما عرف بس مع نفسوووو ..
      لمى : وااااهـ طيب منتي خايفه يسويلك حاجه ..
      فرح : هههههههـ اخاف منو ؟! محايقدر يعمل شي وبعدين لو فكر يعملهاا انا مني هبله زي اخواتو .. لا هوا ولا الي اكبر منو يجيب رااااسي ..
      لمى : اااف الله يهديكي لين دحين مابطلتي عنادك داا ..
      فرح : ولا حأبطلوو ..
      لمى : وراامي ؟!
      فرح : يووهـ ايش جاب سيرتو دا كمان ... مادري عنو لو زمان ما اتصل اكيد طفش من سخافاتو وعارف انو محايقدر يمس شعررهـ مني كلو كلام فااضي ..
      لمى : ههههههههـ وربي ماعرف ايش مسويه في حياتك انتي ..
      فرح : ههههههـ ولا شي انتي بس لا تشغلي بالك .. طيب حبيبتي انا مظطره اسكر مشغوله شوويه
      لمى : اووكي قلبي خلينا نسمع صوتك ..
      فرح : على خير ان شاء الله ... باي ..

      سكررت الجوآل ودخلت للمحــل ..!

      ،،،

      قآعد بالصآآلـه يقلب بالقنوآت والفصفص قدآآمـه ..
      فجأهـ نطت عليه كـ عآدتهآ : هههههههههه فذعتك ..
      فرآس ابتسم ورفعهآ في حضنه : وبعدين معااكي يادبه..
      مي مدت بوزهآ : مو دبه انا يابرميل ..
      فراس :اووف ايش الكلام دآآ ..
      مي : اصلا انا ما احووبك بس عثانك تمرذحني (تمرجحني ) ..
      فراس : اعرفك ياسوسه .. مو مهم قوليلي كيفك ..؟!
      مي كتفت يدينهآ وطآلعت بعيد : اثلا محد يحووبني ..
      فراس : يؤؤؤ مين قال كدااا ؟
      مي دمعت عيونهآ : ايوا حتى بابا وماما راحوأ من زمآن وماارجعووا .. طفثووا مني محد يحوووبني ..
      فراس عوورهـ قلبه : مين قال كدآآ .. ياقلبي اسمعي .. كلنا نحبك .. وامك وابوكي ماسابوكي عشانك طفشتيهم بالعكس ( ابتسم ) ولو ماما هنا كانت حتزعل وهيا تشوفك تبكي صح ولا لاء ..! هيا امسحي دمووعك وقومي نلعب بررررى ..
      مي هزت راسهآ ونزلت من حضنه : تيب انا حثتنااااك عند المرذيحه ..


      أبتسم ووقف بيلحقهـآ .. بس سكت وهوَ يشوف امه نآزله من الدررج : فراس خليك شويه ابغه اكلمممـك ..
      فراس رجع مكآنه وشبك ايدينه في بعــَض .. استنآهآ لحد مآجلست بجنبـه : هلا امي ..؟
      ام فراس بتردد : ف..ـراس ... خلاص ..... انسى
      فراس عقد حوآآجبـه : انسى ايش ؟
      ام فراس بلعت ريقهآ وكمملـت : انا كنت غلطآنه لما اجبرتك تاخد ملآك .. وبصرااحه انا فسرت الحلم وو ..... وخلاص انسى دي الفكرره وكانو شي ماحصل ..
      فراس ابتسم : يعني .... امم
      قاطعته : الله يكتبلهآ نصيبهآ .. مع اني كنت اتمنى انك تاخدهآ بس الهآم من ررربي يمكن خيره لهآ ولك ..
      فراس هز رآسه بتفهم : ان شاااء الله ..
      ام فراس دقته : يافررحتك عاد ..
      فراس : ههههـ لا والله يا امي بس ماادري مارتحت لدا الموضوع من البدآيه
      ام فراس : يلا مو مششكله تلاقي بنت الحلال ان شاااء اللهـ ..
      فرآس استغل الفررصه : امممم طيب والي يقلك انو لقيهآآآ ..
      ام فراس بتفاجؤ : ايييش ؟!
      فراس : اممم .. يعني..... بس يحس انها مناسبه لو ... ووبصراحه يبغآهآ ..
      ام فراس عقدت حوآجبهآ : مين سعيدة الحــظ ..
      فراس يطقطق اصابعه بقلق : بس تسمعيني للآخـــر ؟!
      ام فراس : اسمعك قوول ..
      فراس : اوكي ...............................

      ،،،

      خلصوإ لبنآت من الشووبنج .. مروآ على حلآآ ورآحوإ للمشغــل ...

      حلآ وسآرهـ قاعدين مع المصممـه يتفاهموآ معآهآ على تصميم الفستآن وانهم يبغوه يخلص قبل 5 ايآم بالضبط ..!

      فررح : يلا ياارب يزبط ..
      حلآ : تخيلي دفعنآ ضعف المبلغ عشآن تخلصه بسرررعه ..
      نوف : ايه والله كثييير ..
      فجر : يلا معليه مظطررين .. اهم حآجه يطلع زي ما انتي تبغيه ..
      حلا من قلبهآ : ياااااارب ..
      سآرهـ : امممم الحين وش بآقي ..
      حلا ابتسمت : عندي جلسه تنظيف ثآنيه بكرا وبعدهـ .. و باقي اشتري الاكسيسوريز والشغلات البآقيه على لون الفسستآن ..
      فرح : طيب والكوآفيررهـ والمكيآج ؟! حتى الززفـه ماتدربتي عليهآ ؟
      حلا مسكت راسهآ بين يدينهآ : والله مدري .. بس امي تقول الكوآفيرهـ اخذت معهآ موعد والمكيآج بعد ... بس بآقي تجهز الصآله وتوصي ع الحلوويات والبآقي ..!
      جود حركت فمهآ بعدم اقتنآع : بصراحه ابوك طآير مآله دااعي هالحرركه ع الاقل انتظر اسبوعين شهر ..
      حلا : الي صار صااار .. الله يهديه ..
      فرح : امميـن ..
      حلآ وقفت : بنآآت .. وربي مره مشكووورين فديتكم عسى الله يخليكم لي .. ادري تعبتكم بس وش اسوي انتو شايفين شلوون ..
      فجر : ولو حبيبتي دا يووم فرحك وفررحنآ ..
      حلا ابتسمت بامتنان : تسسلمين .. ادري استقبالي ماكان شي لاني اول مره اشوفك بس تدرين الظرووف ..
      فجر : ههههههـ لا مو مشكله نعووضهآ المره الجايه
      حلا : ان شااااء الله ..
      فرح : خلاص اجل احنا حنمشي دحيـــن ونشووفك بكرا ان شاء اللهـ ..
      حلا من قلبهآ : ان شااء الله ياقلبي والله مادري ايش اقوولك ..
      نوف : بس ياهووهـ وش ذآ .. عادي نموون وتمونين ..
      جود : ههههههـ طيب يلا ولا بتنومينآ هنآ ؟!
      حلا لفت طرحتهآ : لا لا يلا مششينـآ ..!

      رجعت كل ووحدهـ لبيتهآ من بعد هـ اليووم الطووويـل ..

      .
      .

      دخلت للبيـت .. وبدأت الافكآر تاخذهآ وتجيبهآ ..
      طول الوقت وهي برى البيت حآولت تتنآسى الي صآآر ..
      بس دحيـن مين بيلهيهـآ ويشغل بآلهآ غير رآبح ومصيبتهـ ..!

      فسخت عبآيتهآ وعلقتهـآ .. ابتسمت وهي تشووفه متمدد ع الكنبه بالصآلـه وعيونه معلقه ع التلفززيــوون ..

      قربت عندهـ : سسسسلام ..
      سعود : وعليكم السلام ..
      جلست جنبه : وش تطآلع ؟
      سعود : اوووش خليني اسمع ..
      رفعت حآجبهآ : نعــم .. والله وكبررنآ ( اخذت الريموت وطفت التلفزيون ) ناظرني هنآآ ..
      سعود بعصبيه : ليه تقفليه .. انتي دايما شررريره كدااا ..
      جود : ههههههـ انا شرريرهـ ؟!
      سعود وقف بيطلع لغررفتته : ايوا لا تكلمييييني زعلان منك ..
      جود ابتسمت وركضت ورآآهـ بآست خدهـ المتوورد بقوهـ : وانا ماقدر على ززعلك ..
      سعود يتغلى : طيب برضو زعلان ..
      جود : امممممـ طيب العب معك تيكن وش راايك ..
      سعود بفررحه : جد ؟!
      جود : يسسس .. يلا بطمن على مآمآ وطآلعتلــك ..
      طلع يجرري لفوق والسعآدهـ غآآمرتـه ..
      ابتسمت من قلبهآ >> ليتني مثلك طفله وكل همي ألعآآآآبـي << ..!
      دخلت على أمهآ لقتهآآآ نآيمـه بهدووء ..
      باست رآسهـآ بعد مآغطتهآ كوويـس .. وخررجت >> الله يقوومك بالسلامه يالغااااليـه << ..

      غيرت ملآبسهـآ ورآحت لغررفـة سعود .. متجآهله كل شي ..
      وايش ممكن يصير لرآآآبح .. لو صحى وعررفوآ انها ورى السبب بحآدثه ..؟!
      ياللهـ وش هـ المصيبه الي انا فيهآآآ .. يارب افرجهااااا يارب ؟!


      ،،،

      ررجعـت لبيتهآ وهي تجرر حززنهآ وقهرهـآ ..
      كآتمـه في قلبهآ طول الووقـت ..
      بـ مجرد مآ إرتمت على سرريرهآ فجررت كل دمووعهآ وآهآتهـآ ..
      نست الدنيآ حوولهـآ .. كيف وهذآ نوآآف الي يآمآ تمنته وسهرت الليل تفكر فيهـ الي غنت له وكتبت له وسكنته احلامهآ وأمنيآتهـآ .. بآعهآ بكل بسآطــه ..!
      لا وليـــه .. عشآنه مغرووم في انسآنه ثآآآآنيــه ..!
      يعني كل هـ الفترره والسنين الي رآحت كنت افكر في انسآن لآ مبآلي ..
      حب غيري ونسى اني مخيررهـ له .. واني بنيت مستقبلي على وجوودهـ ..
      مآهمـه شي بـ مجرد مآحب هـ الانسآنه نسآني ورمى كل شي وررآهـ ..
      ياللهـ قد ايش قلبه قآآآآسي .. جرحني .. خدش كررآمتي ..
      بكل بروود متصل علي يخبررني .. يزف لي خبرر مووتـي ..

      عدلت جلستهآ ومسحت دمووعهآ بقووهـ : انا الي ما ابيك يانواف وليه ارضى بانسان خآن قلبي وجرح مشآعرري .. بكلم بندر والي فيهآ فيهآ ومحد يقدر يجبررني على شي حتى أعمآمـــي ..!

      ،،،

      دق التلفوون للمرهـ الرآبعه بدون لا يسكت .. راحت تررد عليهـ بدوون نفـس ..!
      ميآر : ايووا ؟!
      الطرف الثآنـــي : .......
      ميآر : نعم مين معآيآ ؟
      الطرف الثآني بإرتبآك : م...ميآر ؟!
      ميآر ارتجفت ايدينهآ وطآحت السمآعه منهآ ..............؟!
      حطت ايدهآ على فمهآ وطلعت شهقآتهآ عآليه بدون لا تحس على نفسسهآ ..
      سمعت صووته ينآديهآ .. رفعته بسررعه وتكلمت بقهر ودموع ماليه صووتهآ : ايش تبغه مني ... خلاص روح اكررررهك .. واذا تحسب انك بكدااا حتستغلني وتتزوجني انا مستحـ..............
      قاطعهآ بإنفعآل : مياااااار ... اسمعيني الله يخليكي ..
      ميآر ..........؟!؟
      أمجد بصوت متقطع بعد مآ هدأ: وربي اني.... احبك ... وابغاكي ليا ... في الحلال ياميااار .... مو دا الي كنا .... الي كنا نحلم فيه ونخطط لو ؟!
      ميآر بصوت بآكي : حراام عليك ليه سويت فيااا كدا ليه .. انا ايش سويتلك ..... عمري ماجيتك انتا الي جيتني وعلقتني فيك ........... وبالنهايه تذلني .. تستغل الي سوتو فيا ريما الكلـ**** وتتزوجني غصب عني ........ طب ليه قلي ليييه ..
      امجد دمعت عيوونه : وربي ياميار اني مابذلك .. انا احبك وابغاكي لاني ماقدر اعيش من غيرررك .. ربي يعلم انـ............
      قاطعته بصراخ : اكررهك لا عاد تتصل ومستحيل اوافق عليك ( شهقت بصوت عآلي ) ..!
      سكرت السمآعه ورمت نفسهآ ع الكنبــــــــــــه ...؟



    • الأربعـآء / 10:00 صبآحـآآ ..!

      صحى من نوومـه على نور الشمـس القووي الي مآرريحه ..
      نزل من السررير وهو يتثآوب .. دخل للحمـآم وجآت على بآلهـ ليلة أمـــــس ؟!
      إبتسم بهدوء وهو يفررش أسنآنه ..
      تووقعهـآ غير كذآ نهآئيآآآ ..
      مآهي جميلـــه .. بس مملوحـه وملامحهآ نآعمـه ..
      عيونهآ صغاآر وحوآجبهآ مقووسه .. أنفهآ دآئري وصغيـر ..
      شفآيفهآ رقيقه .. غير بيآضهآ وشعرهآ السآيح على كتووفهآ ..
      مآ إبهررتـه .. بس حس بررقتهآ ونعوومتهآ من ملامح وجههآ ..
      عقد حوآجبه وجآت الثآنيـــه على بآلـه ..؟!
      ملامحهآ حآدهـ وجرريئه .. عيونهآ وآسعه ..
      جذآبه وتبهـر الأنظــــآآآر ..

      رمى الفررشآهـ بعصبيـه : الحين ليه في كل شي تطلع لي .. ليه دايم اقآرن بينهآ وبين أي وحدهـ اشووفهآ .. خلاص انا بخطب شهـد وبنسآهآ ... لااازم انسـآهآ ..!

      رجع للغرفهـ وطلعله تي شيرت وجينـز .. لبسهم بسررعه وطلع من البيـت ..

      ،،،

      نـززل للصآلهـ وخووفهـ من ررفض أمـه يتزآآيد مع كل درجه ينزلهآ ..
      شآفهآ بالصآله وتشررب قهوتهآ ..
      قرب نآحيتهآ وبآس رآآسهآ : صبآح الخيـرر ..
      أم فراس طآلعت فيه بنص عين وبنبرهـ حآده : صباح النوور ..؟!
      فراس ابتسملهآ وجلس جنبهآ : كيفك اليـــووم ؟!
      أم فرآس بدون لا تلتفت له : بخيررر .. هاه ايش عندك كمان جايني بمصيبه جديدهـ ..
      فراس عقد حوآجبهـ : أي مصيبه الله يهديكي .. دحين نوف صارت مصيبه ؟!
      أم فراس بإنفعآل : والف مصيبه كمان انتا مين مفكر نفسسك ؟! تبغه ترتبط بوحده زي دي ؟!
      دخل على صووتهآ العآلي مسستغـرب : السلام عليكم ..
      فراس طآلع أمه وتنهد : وعليكم السسسلام ..
      مشعل قعد معآهم : خير ايش صاير ؟
      أم فراس بعصبيه : ماتكلم ولد خآلتك المجنوون ..
      مشعل عقد حوآجبه : خير فراس ايش فيه ؟
      فراس حط راسه بين يدينـه .........؟!
      أم فراس طآلعت فيه : طبعاا مالك وجه تتكلم .. (التفتت لمشعل ) الاخ يبغه ياخدلي بنت فقرر ويربط اسمها باسمــوو .. ؟!
      مشعل بتفاجؤ : يبغه يتزووج ؟!
      أم فراس باستهزآء : هـه يريت على كدا .. اسالو يفكر في مين حضرتوو ؟
      مشعل ابتسم غصب عنه : هااه يابو الشباب اخر من يدري انا .. مين سعيدة الحظ ..!
      فراس وقف وطآلعهم بضيقه : امي يريت تفكري صح مرره وحده في حياتك وتختاري الشي الي يررريحني مو الي انتي تبغيه ؟ مو كل شي في الدنيا فلوس واصل .. انا ابغاهآ وشآآآريها الله يخليكي فكري في رراحتي وسعاادتي ...

      طلع من الصآلهـ وتررركهـم ..
      دخل لغررفته متضآيق ومقهـوور .. في كل موضوع لازم تصيرله مششكله مع امـه ..
      عنيدهـ وماتحب تسسمع راي أحد أبدآآ ..!
      >> ماني سايبها راح اظغط عليهااا واعيد وازيد لحد مآتررضى مستحيل اتخلى عن نـووف انا ابغاهآ بكل ظرووفهآ وأحووآلهـآ << ..!

      ،،،

      صحت من النـوم بنشآط غرريب ..
      غيررت ملآبسهآ وسررحت شعرهآ .. طالعت السآعـه .. 11:30 ..!
      لسه يمديهآ تفطر وبعدين تلحق ع المسستشفى ..
      طلعت للصآله وعلى شفآيفهآ إبتسسآمه رآيقه : صبآح الخيــرر ..
      أم نوورهـ : هلا يمه صباح النوور .. تعالي افطرري وراك تأخرتي بالنوومه ..
      نوف جلست جنب امهآ ع الارض : والله كنت تعبانه تدرين امس مارجعت الا متأخرر ..
      ام نورهـ تصب الشآي : يلا نوم العوافي اهم شي مرتاحه الحين ؟!
      نوف : ايه وبعد شوي طآلعه للدووآم ..
      ام نورهـ : يلا عسآك ع القووهـ .. واغراضك متى بتجيبينهم ؟!
      نوف بعد مآ بدأت الأكل : وانا راجعه ان شاء اللهـ ..
      تركت العيش من ايدهآ وقالت بتردد : يمـ..ـه .. انا بسحب راتب الشهر هذآ والي بعدهـ ..
      ام نورهـ : ليه عسى مآشر ؟! وش تبين يمه انا اعطيك ؟!
      نوف : لا لا يمه مشكوره بس .. ابي ارد لفررح شوي من الي علي .. مره احراج بصرراحه ..
      ام نورهـ : وانتي الصادقه حبيبتي .. خلاص اسمعي خلصي فطوورك وشوفي الصندوق الي تحت سريري فيه مبلغ زين وديه لهآ ..
      نوف ابتسمت بحنآن: لا ياقلبي فديتك مآبي شي .. انا بتصررف خلي الي معك يوم تحتاجينه ..
      ام نوورهـ : على راحتك ..!

      ودعت أمهآ وطلعت للمستشفى مع التآكسسـي ..

      ،،،

      ع السآعــه 4:00 العصـــرر ..

      طآلعت بنتهـآ بـ حيررهـ .. تفكر في الي سسمعته منهآ ..!
      مآتقدر تجبر بنتهآ على شي .. بس كيييـف تفكر كدآآ ؟!
      كيف بتقدر توقف بووجـه عمآنهآ ..
      وهي ايش بتقول لأخوآن زوجهآ بأي وجه بتحآكيهـم ؟!

      قآطعت تفكيررهآ وهي حآسه بلي يدور في بآلهآ : يمه لا تشيلي همهم .. بيرضون غصصب ..
      انا ماني موافقه ومآني راضيه على هالشـي .. والي بيصير يصير مآهمنـي ..
      أم بندر : زين خبرتي بندر ؟!
      سارهـ دق قلبهآ : ل..لآء انا قلتلك عشآن تخبررينه إنتــــي ..
      ام بندر : لا حول ولا قوة الا بالله .. يابنت الحلال طيب وش الي مو عاجبك فيه ؟! وش الي طرالك الحين تغيرين رررايك ؟
      سارهـ : بس كذآ اكتشفت اننا مانناسب بعض ..تفكيرهـ وحياته وكل شي غير عني وماراح نتفآهـم ..
      ام بندر باستغراب : ماشاء الله ومتى عرفتي كل هذآ .... اقول يابنت اعقلي وحطي عقلك برراسك .. هذا ولد عمك ومخيره له من صغررك من ايام ابوك الله يررحمـه .. وش بتقولين لعمآنك الحين كيف بترفضين ؟!
      سآرهـ بغصه : اصلا لو ابوي موجود مآكآن خلاني اسوي شي غصب عني ..
      ام بندر : ياحبيبتي اهدأي وفكري زي النآس .. وين بتلاقين مثل نووآف أ..........
      قاطعتهآ بعصبيه وهي تووقف : مابيه لا هو ولا غيرره تكفين يمه تصررفي مابي نوواف مابيييييه ..
      طلعت من الصآله وترركت امهآ حآيرررهـ ومو عآرفه كيف تتصررف ؟!
      تنهدت وهي تووقف : الله يكتبلك الي فيه الخيــرر ياقلبي ..


      ،،،

      " جـدهـ " ..!

      وآقف قدآم البحــرر بسيآررتـه ..
      متكي عليهآ وعيوونهـ معلقه ع اللآنهآيـه من هذي المسآحه الوآسعه .. سبحآن خآلقهآ ..!
      نـزلت دمعه حآرقه من عيوونـه ..
      تذكر الي صآر البآرحـه .. تذكر الصدمـه الي صعقته ..
      الحقيقه المُـررهـ ..

      نـزلت بدآل الدمعه عشررهـ حتى صآر صووت بكآئه عآلي ..
      لأول مره في حيآته يضعف .. يبكي .. يحس بالقهـر يقطعه ..

      مقهـور على أخته وع الي صآرلهآ .. إكتشف حقيقة حمملهآ ..
      الخآدمه إعتررفت بكل شي .. اااهـ بس لو مآ طلعوهـ من غرفتهآ كآن قدهـ ذآبحهآ دحين ..!
      مآفيه شعوور يوصف نآر القهـر والألـم الي جووآتـه ..

      ليه صآرلهآ كذآآآ .. ليه هي بالذآت ؟!
      فدووهـ .. الي كآنت دلووعته .. شمعة البيت ورووحه ..
      الي صآر معآهآ أقوى من إنهآ تتحملــه .. وأكبر من إنه عقلهآ يسستوعبـه ..
      الخبث والحقـد .. بشآعة نفووس .. نآس مآتخآف رربهآ تجري ورى الفلووس وبس ..
      دمررت حيآة هـ الطفله .. ايوا طفله ومآتعرف من الدنيآ شي ..
      هدمت مستقبلهآ وحيآآآتهـآ ..
      ليه فدووهـ ؟! ليه هـ المسسكينه ضآعت بمتآهآت الززمـن ..

      زآد بكآهـ وشهقآآتـه .. كيف بتعيش بقية عممرهـآ بدون شررف .. إنسآنه لهآ مآضي حقير ..
      قذررهـ ومنبووذهـ ..
      كيف بتررجع فدووهـ الأووليه .. روحهآ الطيبه وشقآآوتهآ الحلووهـ ..
      كيف بتررجع حيآتهآ مثل أووول .....
      كيف بتكمل .. كيف ياناااااس كيف ؟!

      نزل برركبته ع الارض ودمووعه مآليه وجهه .. صررخ بأعلى صووتـه .. حتى ظنوآ النآس إنه مجنون ؟؟!

      بررقت بعيونه لمعـة ندم .. لمعة ظلــم ..
      آآآهـ يالقهـــر آآهـ .. لو يررجع الززمـن لورى ..
      والله مآ أخلي شي من الي صآر معآكي يصيــــرر ..
      والله لا أحررسك ليل ونهـآر ..
      أحميكي من هـ الشيآآآطيـن ..
      حسسسسسسسسسسسبي الله عليهم حسسسبي اللهـ ..؟!

      بس فين بترووح مني ياحـ***** والله لا اذبحك والله ..!

      ركب سيآرته وإنطلق بسرررعه مجنوونـه ..

      ،،،

      جلست جنبـه بـ تردد .. عآرفه المووضوع الي بيكلممهـآ فيه ؟!
      بس هـ المرررهـ بجديـه .. يآ إيوآ يآ لآء ؟

      قلبهآ مآوقف دق من يوم دخلت للصآله .. التوتر بآن على ملآمح ـهـآ ؟!
      هي نفسسهآ مو عآرفه ايش تبغه ؟!
      فكررت كثير أمسس ..
      فكرت تعطيه فررصه ثآنيه وتطوي صفحة المآضي ..
      فكررت تنسى الي رآح وتبدأ معآهـ من جديد كانهآ لاوول مره تعرررفه ..
      بس كيف تنسى الي سووآهـ فيهآ .. كيف تتنآسى غدررهـ ..
      كيف تنسى شكله وهو يقرب منهآ هذآك اليــووم ..؟!

      مسسكت دمووعهآ غصب لآ تنــززل ..

      إرتعش جسسمهآ لمآ سمعت صووته : هااهـ يابنتي ايش قلتي ؟!
      ميآر رفعت عينهآ عليه : هااه ؟!
      أم سآمي هزت راسهآ بأسف : من الصبح وابوكي يهررج فين ساارحـه ؟!
      ميآر بلعت ريقهآ : اسفه بابا مانتبهت ..
      أبو سآمي إبتسم : قلتلك نآخذ معآهـم مووعـد ؟
      ميآر عضت شفآيفهآ .....................
      أم سآمي : ااف يآربي .. اقولك ياعبد الله أخسررك منهآ دي الميتآنه كلمهم واتوكل على الله ..
      أبو سآمي بجديه : لاء محا اسوي شي الا بموافقتهآ ؟
      ميآر بصوت يرتجف : بس ... بابا ... انا خايفه ؟
      أبو سآمي قرب عندهآ بحنآن : من ايش ياقلبي ؟
      ميآر : اا ... مادري..... مني مرتاحه ….
      ابو سآمي هز رآسه يطمنهآ : شوفي احنا نكلمهم واقعد مع الولد وابووهـ .. ومستحيل اوافق على شي الا بعد ما أسال عنو كوويس و..........
      قاطعته ميآر : بس يابابا انا ... مابغاه ؟
      ابو سامي باستغراب : ليه حبيبتي ؟
      ميار : مادري..
      ام سامي : مافيه شي اسمو مادري .. كلو دلع بنآت ..
      ميآر : ياماما افهميني .. احس اني مرتبكه والموضوع مو داخل مززاجي ..
      ام سآمي بابتسآمه وآسعه : ماعليكي ياماما أي بنت تنخطب يصير معآهآ كدا شي طبيعي ..
      كل دي الاحاسيس بتختفي اول ماتشوفيه وتقعدوا سوى .. وبعدين ربك يكتب الي فيه الصلاااح ...
      ميآر نزلت راسهـآ ؟!
      أبو سامي مسح على شعرهآ : هاااهـ توكلنا على الله ؟!
      ميار هزت راسهآ وهي ضآآآيعه .. مو عآرفه ايش الانسب لهآ .. ولا تدري عن نوآيآهـ مآعآد تثق فيه من بعد الي سسسسوآهـ فيهآآآ ..
      أم سآمي نطت من الفرحه وصآرت تغطررف " تزغرط " : لووووولووووويييييي ..
      أبو سآمي : بس ياحرررمه اهجدي ..
      ميآر ابتسمت غصب عنهآ .. ورفعت راسهآ بارتبآك : بس يابابا عندي شررط ؟
      أبو سآمي : قولي يا بابا ..
      ميآر : امممم ... مابغاه ... يـ...يشوفني ..
      ام سآمي شهقت : ياسسسسلااااام ؟!
      ميآر : ايوا مو لازم يشوفني .... امو واخواتو يكفي ؟
      أبو سآمي بآس رآسهآ : الي تبغيه بيصير بس ابغاكي ترووقي وتهدي ..
      ام سامي : وانتا تاخد بكلامها ..
      ابو سآمي اعطآهآ نظظرهـ : خلاااص الي تبغاه البنت بسسويه لها وماني غاصبها على شي حتى لو ماعجبهآ ماهي ماخدتوو ..(طآلع ميآر ) الأحد ينآسبك ؟
      ميآر هززت راسهآ بالموآآفقه اصلا مو فآرقه معآهـآ ........

      طلع من الصآآآله وتركهـم يختلصوإ سووى ..!

      ،،،

      " الرريـآض " ..

      طلعت من البيـت مع السسوآق ..
      ورآحت تعممـل جلسة التنظيف الثآنيـه وهي تفكر ..
      في فسستآنهآ الي مآتدري بيخلص أو لاااء ..
      وبآقي أغررآضهآ الي مآخلصتهـم ..
      حتى كروت الدعووهـ بكرا بيتوزعوإ يعني شغل سريع سرريع مافيه أي مجآل إنهآ تأخذ نفسهآ ..

      دق جووآلهآ وردت عليه وهي مغمضه عيوونهآ : هلااا ..
      الطرف الثآنـي : اهليين ياسكرر كيفك ؟
      حلا ابتسمت : تماام ياقلبي وانتي ؟!
      فرح : بخير .. هاه قوليلي ايش مسويه فينك دحين ؟
      حلا : ههههـ الحرمه تشتغل فيني الحيـن .. بس بخلص وطالعه السووق ..
      فرح : تحبي اجيكي ؟
      حلا : لا لا فديتك .. صديقاتي بيجوني على هنآك وسآرهـ بعد يكفي امس تعبتكم معي ..
      فرح : لا ولوو .. مين صحباتك ؟!
      حلا : ماتعرفينهم .. دانيه ورناا ..
      فرح : اهااا اوكي حبيبتي اذا احتجتي أي شي اتصلي عليا انا في البيت لا شغله ولا مشغله ..
      حلا : ربي لا يحرمني منك .. ماتقصررين ..
      فرح ابتسمت : يلا توصيني ؟
      حلا : سسلامتك وسلميلي على فجرر..
      فرح : يووووصل .. يلا باي ..

      سكرت منهآ ووقفت بتطلع لغررفتهـآ بس التفتت على صووتهآ و الي مبين انها معصبـه : هلا ماما
      ام فراس بحدهـ : تعالي الصالون ابغاكي في هررجـه ..
      فرح هزت راسهآ باستغراب ومشت ورآهـآ ..
      دخلوإ الصآآلون وقفلت البآب : هاه ماما قلقتيني ؟
      أم فراس وهي تجلس : انطقي اشبك واقفه ؟
      فرح عقدت حوآجبهآ >> اشبها عليا اليوم << ؟!
      أم فراس بدون مقدمآت وبانفعال : عاجبك الي سويتيه يعني ؟
      فرح : هااه ؟ ايش سويت ..
      ام فراس : طبعا منتي عاارفه .. اصلا محد بيشيبني الا انتي واخوكي داا ..
      فرح بتشتت : هااه .. ماما ايش تقولي ؟
      ام فراس حاولت تهدي نفسسهآ : دحين دي صاحبتك الي مادري من فين اتلميتي عليهآ ؟
      فرح رفعت حاجبهآ : مين تقصدي ؟
      ام فراس : نووف بنت الفقر .. من فين جايبتها ممكن افهم ..
      فرح بتفاآجؤ : ماااااااااما ايش تقولي ؟! بليز ما ارضى عليهاااا ..
      ام فراس : وي وي عشتوو والله .. قال ما ارضى عليها شووفي لو ماتبطلي جنان انتي واخوكي المصروع دا وتشيلي نوف من راسو مايحصلك طيب فاااهمـه ..
      فرح وقفت : يا ماما مني فاهمه حاجه ادخلي في الموضوع دغرري ..
      ام فراس وقفت معاها وقربت نآحيتهآ : السيد فراس افندي .. قال ايه يبغه يتقدملهآ .. على اخر عمري اناسب وحده زي دي ومن اسسوآ الطبقآت حتى مآهي عاديه عشان اقدر افكر في الموضوع..
      فرح فتحت فمهآ بصدمــه : ف..فراس .... يبغه ...نـ..ـوووف ؟!
      ام فراس ادتهآ ظهرهآ : هه يحلم بعيد عني ..
      فرح الفررحه مو سايعتها : ووهـ ياماما بتتكلمي جد .. وررربي مره فلـ........
      قاطعتهآ بعصبيه : ايش الي مفررحك قد كدا .. مبسوطه على خيابتك ؟!
      فرح باستنكار : واشبها نوف ان شاء الله .. حلوه ومؤؤدبه ومو ناقصها شي ..
      ام فراس : وربي محد بيجنني غيرك .. دحين اجيبك توقفي معايا نطلعها من راسو تقومي تـ.......
      قاطعتهآ فرح : ياماما ياقلبي اسمعيني .. ايش فيها لو فقيرهـ .. اهم حاجه اخلاقها حلووهـ واهلها طيبين وماشاء الله عليهآ حلووهـ .. ليه تعقدي الامـوور ؟
      ام فراس هزت راسهآ بأسف وهي تطلع من الصآلون : الله يهد الشيطآن لكن اوريكم انا سايبتكم على راحتكم بس الظاهر انتو مآ...........
      اختفى صووتهآ وهي تبعد عن المكـآن ..

      أمآ فررح .. جلست ع الكنبه والابتسسآمه شآقه حلقهـآ ..

      معقوولهـ فراس يفكر في نووف .. اخر شي توقعتو يعمــل كدا ؟!
      طب ليه ماقلي من اوول ..قبل مايقول لماااما ؟!
      مسكيــن على نيآتو مآيعررفهآ كويس وكيف راسها نااااشف ..
      بس بسسسيطه .. مو انا فرروحـه لو مآ خليتهآ توافق وهيا تززغرط كمآن ..

      قآمت لغررفتهآ والفررحه مو سآيعتهـآ ..
      رآح تقنع امهـآ باي طرريقه وبدون مآيدري فرررآس ..

      ،،،

      في مكـآن تآني بالمررررهـ ..!

      دخل للشقـه تعبآن وبايدهـ ملفآت ..
      قآبلته بوجههـآ البشوش وملامحهـآ المرريحه : اهلن يا إبني اتأخررت ليه ؟!
      الشآب : معليه ياحجه اصل النهاااار دهـ الشغل مش راضي يخلــص ..
      الحررمـه المسسنه : معليه ربنآ يررزئك ياحبيبي .. يلا حضرتلك الغدا بس استنى سي راامز يرجع ..
      الشآب : ههههههههـ من جدك تنتظريينـه ؟! عز الله متنآ جووع ؟
      المسنـه : بتئول ايه يابني ..
      الشآب وهوآ يشغل التلفزيوون : ولا حاجـه يآستي ..

      رمى الريممـوت جنبه وسند راسه للكنبـــه ..
      طفش من عيششتـه .. كررهـ كل شي بالدنيـآ ..
      عآيش غرريب وسط هـآلنآآآس ..
      مو قآدر يررجع لأهلــه وينسى الي فآت .. ولآ يكممـل هنآ وكأنه منهـم وفيهــم ..
      مهمآ حآول يتأقلم .. بيظل غررريب .. لآ هو من هالبلد ولآ هذوولآ اهلهـ ..

      غمض عيوونه بقووهـ : ياااارب وش اسسسوي اشتقتلهم والله اشتقتلهــم .. وينك يممـه محتآجلك يمين بالله محتآجلكــــم ..!
    • " الرريـآَض " ..

      بغررفـته متمدد ع السرير والجوآل بيدهـ : ايه ياااقلبي وش قلتي ؟
      الطرف الثآني : لا نوونـي مالي خلق ..
      نوواف : وش فيك قلقتيني ترى كل كلمه والثانيه مالي خلق ..
      جود بضييقه : نواف تكفى بسكر الحين ..
      نواف بلع ريقه : جود .. وش فيك ؟
      جود : مافيني شي بس مالي خلق شي ممكـن ؟
      نواف عقد حواجبه : لا مو ممكن .. وابي اشووفك ..
      جود : اااااف نواف وبعدين معك ..
      نواف عدل جلسسته : بكيفك ياتتسنعين وتخليني اشوفك بمكان ولا امررك البيت ؟
      جود : وشوووو ؟؟ لا لا وين ؟
      نواف ابتسم : طيب وين ؟!
      جود باستسسلام : محل مآتبي ..
      نواف : امممم اوكي وش رآيك بالمملكه ؟!
      جود باستنكآر : وش نسوي هنآك ؟!
      نوآف : اممم نروح سبآيـزوو ..
      جود عقدت حوآجبهآ : ليه هنآك ماحبه ..
      نوااف : الا تحبينه اسمعي .. الساعه 7 الاقيك هنآك ..
      جود : لا ياشيخ ؟
      نواف : ايه ؟
      جود : زيين بس لا تنااافخ .. يلا باااي ..

      سكرت بوجههـ ورمت راسهآ بين يدينهـآ .. مآلهآ خلق أي شي ..
      شآيله هـم ررآبح .. وهم أمهـآ التعبآآآنـه ..!

      و ع السآعه 6:30 ..!

      لبست جيـنز وتي شيرت سآدهـ وحطت عبآيتهآ على كتفهآ بدون لا تعمل شي في وجههآ نهآئيـآ ..
      نزلت لـ تحت وشآفت سعوود قدآم التلفززيون : انت مآوراك شغله الا هـ الخرابيط الي تشووفها ؟
      سعود مآرد عليهآ ..
      جود قربت عندهـ وتأففت : سعووود .. خلاص ارحم عيونك مايصير ..؟
      سعود طالع فيهآ بسرعه ورجع ينآظر التلفزيون ....
      جود تضرب ايدينها ببعض : لا حول ولا قوة الا باللهـ شغلي معاك بس اررجع ..

      دخلت لعند امهـآ وابتسمت : شلوونك يالغآليه ؟!
      أم جود هزت راسهآ : بخير الحمد الله .. على وين ؟
      جود : ماشاء الله متحسنه كثير اليوم عسااه دووم يارب ..
      ام جود رفعت حاجبها : لا تضيعين السالفه ؟!
      جود : ههههههـ فديتك ( باست رآسهآ ) رايحه مع حلا مو قلتلك بتقضي لملكتهآ ..
      ام جود : زين لا تتاخرين مثل أمــس ؟
      جود هزت راسهآ : اوكي من عيووني .. يلا توصين شي ؟
      ام جود : سسلامتك حبيبتي وانتبهي لنفسك ..
      جود وهي تووقف : وانتي بعد واذا احتجتي شي دقي علي اووكي ..
      ام جود هززت رآسهآ وإبتسسسمـت ..

      طلعت من البيـت مع السسوآق واتوجهوأ للمملكـه ..!

      ،،،

      دفت شنآطهـآ على بررى بالقووهـ ..
      تأكدت من كل شي .. الثلاجـه فآضيه والدوآليب كمـآن ..
      مآبقى شي كل حآجه مررتبه ومثل مآ دخلت الشقـه أوول مررهـ ..
      ابتسمت بهدووء وهي تقفل البآب بالمفتآآح : بيووحشني هـ المكآآآن ..!

      نزلت وهي تجر شنآطهـآ ورركبت التآكسي ..

      رجعت لبيتهآ وفسسخت الطرحه بضيقه : ااااف وش ذآ الحـــرر ..؟
      ودتهـم لغررفتهآ وطلعت للصآله : السلام عليكم ..
      ام نورهـ ودموعهآ على خدهآ : وعلي…ـي ….كم ..
      نوف ركضت لعندهآ : وش فيييك يمه ؟!
      ندى تنهدت بحسررهـ : نوره توهآ مكلمتنآ ؟
      نوف بلعت ريقهآ : وش صااير ..؟!
      أم نوورهـ تشهق من الصيآح : بن…ـنتي …. اااه يااويل قلبي عليهاااا ..
      نوف بقلق : وش فيكم ندى وش صااااير ؟
      ندى وهي توقف : طلعت النتآيج
      نوف قلبهآ دق بقووهـ : ايييه بعدين ؟
      ندى نزلت راسهآ ورجعت ررفعته : ماتشوف الا بعين ووحدهـ …!
      نوف : هااااهـ ؟!
      ندى هزت راسهآ : مثل مآسمعتي … الله يصبرررهآآآ ..
      نوف بلعت ريقهآ وضمت امهآ لصدررهآ : خلاص يمه إهدي كل شي مقدر ومكتوووب ..

      أم نوورهـ مآزآلت في نووبة بكآئهـآ ..!

      ،،،

      " جـــدهـ " ..

      قآعد بالصآله قدآآم التلفززيـون وفكررهـ توديه وثآنيه تجيبــه ..!
      مو عارف كيف يتصررف .. خلاص مل من التفكيـــرر ؟
      مآهو من طبعه يحقـد ولا يكررهـ ..
      مآيقدر ينتقـم .. مآعممرهـ أذى أحد ؟!
      كيف بيعطيه قلبهـ يأذي " فررررح " .. حب حيآتــه ….!
      يحس قد ايش هو مجنـون في كل الأحووآل ؟!
      مجنون بحبهـآ ..
      مجنوون لو فكر يأذيهـآ ..
      ومجنون لو تررركهآ ونسىآ الي صآر لمهـآ من وررى رآسهـآ ..

      تأفف .. مو قآدر يووصل لنتيجه ولا لحل يرريحه : يارب ررحمتـك ..!

      عقد حوآجبه لمآ شآآفهـآ ..
      دخلت عليه بهدووئهآ الي تعود عليه في الفتررهـ الأخيــررهـ ..
      حآول يبتسم ويرجع الميآهـ لمجااريهـآ .. بس لآء مو بهالسهوووولـه ..!
      لآزم تتعلـم من أخطآئهـآ .. لازم تتحمل نتآيج فعآيلهـآ ..

      جلست بعيد عنه بدون أي صووت ..
      وأخيررآ قررت تتكلم : س..سآم..ـي ..
      سآمي بدون لا يلتفتلهآ : هااه ؟
      مهآ بلعت رريقهآ : اا… ص…. صحبتي .. تبا تجينـ…….
      قاطعهآ باستنكآآر : نعم نعم …؟! لسه ليكي عين تطلبي شي زي كدااا ؟
      مهآ غمضت عيونهآ وكملت بإرتجاف : قالت … لازم اتحمدلك … بالس..ـسلامه وابـ……
      قاطعهآ بإنفعـآل وهوآ يووقف : ايييش ؟! كمآن .. دا الي نااااقص .. مبسوطه حضرتك بالفضآيح الي جبتيلنا اياها .. مابقي احد مااعرف .. اليوم صحبتك بكرا صاحبات امي بعدهآ مادري مين بيجي …. حسبي الله عليكي وعلى فعااايلـك ..

      طلع من الصآله متضآيق ومقهــوور ..

      أمآ هيآ نززلت دمعتهـآ .. بعد كل الي سسوتـه لسه صآحبآتهآ القدآمى يسألوآ عنهآ ..
      حتى مرآم الي بآعتهآ عشآن " سمآهر/شذى" مآ نسيتهآ وتبغه تجي تزورها وتتطمــن ..
      ياللهـ قد ايش هيا غلطت في حقهـم .. في حق أهلهـآ وفي حق نفسسهـآ ..

      غلطت كثيـــــــــرر .. ولازم تتحمل النتآآآيـج ..!

      ،،،

      " الرريـآض " ..

      طلعت للمطعـم وهي متمسكه بحدود الأصنصيــرر ..
      حست بدووخه من الإررتفآع والضغط ..
      غمضت عيوونهآ لحد مآ وصلت … طلعت بسررعه وكأنهآ شآردهـ من شي ..

      ابتسمت بهدوء لرآعي الإستقبآل وهو يسألهآ : اهلين آنسه كم نفــرر ؟!
      جود اشرتله : لا أنآ مع نآس دآآخـل ..
      ……. : أهآ .. اوكي فيكي تتفضلي ..
      دخلت وهي تدور عليه بعيوونهـآ .. ابتسمت من قلب .. من زمآن مآشآفتـه ..
      >> ووهـ ياناس ورربي هيبه وكششخـه << ..!

      تقدمت لعندهـ وهي تعدل طرحتهآ : احـم .. مساء الخيــرر ..
      نوآف وقفلهآ وإبتســم : مسااء النور هلا والله تو مانور المكـآن ..
      جود ابتسمت وجلست قبآله : بوجوودك .. كيفك ؟
      نوآف وهو يتأملهـآ بتفحص : تمآم وانتي ؟
      جود نزلت راسهآ : بخيرر ..
      نوآف : ههههـ يابعد قلبي .. فديت الخجلان …
      جود : ………….
      نوآف تجرأ ومسك ايدهآ بشووق : اشتقتلك ..
      جود سحبتهآ بسررعه وبإررتبآك : و…. وانا .. بعد ..
      نوآف خلآهآ على ررآحتهآ وظل ينآظر فيهآ : قلبي ..
      جود زآدت حررآرة جسسمهآ …!
      نوآف بهمس : حيااااتي ..
      جود قلبهآ مسررع في دقآته ومو قآدرهـ تنطق ..
      نوآف رفع حآجبه : طيب حبيبتي .. عمررري .. رووحي .. دنيتي ……..!
      جود ابتسمت ورفعت عينهآ عليه .. ردت عليه بنظرآتهـآ الي تنبض حب ولهفــه ..
      نوآف تنهد : والله مآني قآدر اصبرر .. احبك والله احبــــــــك ..
      جود : نو..واف …. خلاص ..
      نواف : ياويلي قالت خلاص .. اقوول ( مسك ايدهآ بقوهـ ) بتقولينها ولا شلون ؟!
      جود حاولت تسحب ايدهآ بس هو ظآغط عليهآ : بليز اترك ايدي مو قدام الناس ؟
      نواف طالع حووله ورجع نآظرهآ : مايهمني احد …. قوليهآ ..
      جود استسلمت وخلت ايدهـ حآضنه ايدهـآ .. وكملت بتوتر : وش هي ؟
      نواف بابتسـآمه عرريضه : وش تتوقعين ؟
      جود : ………….
      نوآف ترك ايدهآ وسند ايدينه ع الطآوله : يعني لين متى ؟! يابنت الناس تكفين رريحي قلبي وقوليهآ ..
      جود نزلت رااسهآ وهي تلعب بأصآبعهـآ .. حآسه بدقآت قلبهآ تووجعهآ مو قآدره تتكلم ولا تقول أي شــــي ..!
      نوآف مل منهآ : جوجو حبيبتي .. خلاص مو لازم مآرآح اظغط عليك .. وقت مآ تحسين فيهآ قوليهآ من قلبــك .. بنتظرررك طول عممـري ..
      جود ابتسمت وقآلت بهمس متردد : بس… انا احبـك ..
      نواف مآصدق الي سمعه : هااهـ .. ارفعي صووتك ..
      جود رفعت عينهآ عليه : احببببببك وامووت فيك بعـــــــــــد ..

      ،،،

      على السآعه 9:30 ..!

      خلصوإ دووآرهـ بالسووق .. قضت كل أغرآآضهـآ ..

      دانيه : ااخ يابطني وش بلاك انتي من محل لمحل حتى عزيمه ماعزمتينا يالقعيطيه ..
      حلا : ههههههههـ والله كنت بعززمكـم بـ سبآيزو بس خسآرهـ في وجهك ..
      رنا : الله .. ووهـ فديتك يلا يلا مششينآ ..
      سآرهـ : يالمشفووحـه اثقلي ..
      رنا : خلك على جنب ميته جووع ..
      دآنيه : ايه وهي الصادقه يلا طلعنـآ ..
      سبقووهـم على المطعـم ..!
      سآرهـ : ههههههه الله يررجهـم ..
      حلا هزت راسهآ بأسف : عمرهـم ماراح يتغيروون ..
      سآرهـ : يهبلون وربي ههههههـ ..

      وقفوإ قدآم الأصنصيـرر ينتظرووهـ يوصل ..

      دآنيه : اف والله لو اني طالعه برج العرب ..
      رنا دقتهآ : خلاص بتموتين ع الاكل اصبرري ..

      .
      .

      متمسسكه بقوه في ذررآعه : يممه يخوف ..
      نواف : ههههههـ خلاص فضحتينا ياجبآنه ..
      جود مغمضه عيونهآ : متى نووصـل ..!
      نواف ابتسملهآ : الحيـــن يلا 1..2..3 افتحــي ..

      انفتح البآب وعيوونهآ بنفس اللحظــه ..
      طلعوإ وهو يضحك عليهآ ………بس ……….!!

      .
      .

      إنتهىآ البآإرررت ..!




    • //،/ الجـزء الثآمن والعشـروون /،//


      الأحــــد /ْ ملكـة حـلآإ ..!

      طلعـت من غررفتهـآ ترركض والفستـآن بإييدهـآ : ملاااااااك وجع ماخلصتي ..
      طلع من الغررفـه على صرراخهـآ : بس رووقينـآ تراكي قالبه البيت بزعيقـك ..
      فرح وهي تلبس شبشب زحآف " الله يكرمكم " : انتا اووش مالك كلام معايا ( خبطت على بآب الغررفه بقوهـ ) يلا وربي لا ارووح واخليكي ..
      طلعـت من غرفتهـآ وهي تتأفف : والله انك ماتستحي شوفي مكيآجي كيف مخبص بسببك ..
      فرح رفعت راسهـآ عليهآ : ووهـ بالعكس مرره يجـنن امشي بسس ..
      ابتسمت : ياحبك للتسليـك .. ( لفت بتقفل بآب الغررفـه )
      إتصآدمت نظررآتهـم بـ بعض .. بلعت رريقهآ وحولت نظررهـآ لأووكرة البآب ..
      قفلته بسررعه ونزلت وقلبهآ يرررجف ..

      أمـآ فرآس ابتسم بهدووء >> الله يحفظـك ويكتبلك ولد الحلآل << ..

      ركبـوإ مع مشـعل بسسيآرتـه ..
      فرح وهي تفررد الفستـآن ع المقعدهـ بحذرر : ملوكه اركبي قدآم انا بحرس فسستآني ..
      ملاك هزت راسهآ : الله يشفيكي ..
      مشعـل مبتسـم : يلا اخلصصصـوا ..

      سكروآ البيبـآن وإنطلقوآ للـ " مشغـل " ..

      ملاك وهي تطل في مرآية السيآرهـ تتأكد من مكيآجهـآ : يمديكي هناك تلبسي وتخلصصي ؟
      فررح تطلع جوآلهآ من الشنطه : ايوا لسه قدآمنـآ ووقـت ..

      إتصلت ع الررقم الي في بآلهـآ : هااهـ فينك ؟
      الطررف الثآني : اممممـ مآبعد أخلص ..
      فرح : طيب فينك في البيت ؟
      جود : أيـه بآقيلي كم شغلـه وأنتهي من الحووسـه الي أنآ فيهآ ..
      فرح : ايش الله محملـك ليه مآجيتي معايا للكوآفيررهـ ..
      جود : لا لا مآ أحب شغلهـم .. أنآ أظبطـه .. فديتني لو تشووفيني بتخقين وقسسسم ..
      فرح : هههههـ تيب تيب .. المهم نوف ايش سار عليهـآ ؟
      جود وهي تفتح علبة المنآكير ومثبته الجوآل بيت إذنهآ وكتفهـآ : عآدي حآيسه بنفسسهآ مثلي ..
      فرح : يووهـ منكم .. اسمعي انا بخلص وررايحه لـ حلآ مسسكينه تلاقي حآلتهـاا حآله ..
      جود : ايه وانا بعد لاحقتكـم بس انتهي ..
      فرح : خلاص اجل نشوفك .. بااي ..
      جود : باي ....!

      رمت الجوآل بعيد عنهـآ وصآرت تحط المنآكير بدقـه ..
      إنتهـت منـه وقفـت قدآم المرآيه وهي تهووي بإيدهـآ عشآن ينششف بسررعـه ..
      دق جووآلهـآ وردت بعد مآشآفت الررقم : هلا نونـي ..
      نوآف : هلا فيك يآرووح نونـي انتي ..
      جود : امممـ عندك شي اخلص علي مآني فااضيـه ..
      نواف رفع حآجبه : اللـــه ..
      جود : ااااف تكفى نواف لا خلصت ادق عليـك ..
      نواف : اممـ طيب قوليلي اول شلون شكلك ؟!
      جود : عآآدي ..
      نواف : لا مآ أتووقع ..
      جود ابتسمت : ادرري اني قمر من يوومـي ..
      نوآف : ومجنون الي مآيحلف بـ كذاا وربي ..
      جود : يووهـ زين عن الهذررهـ .. تبي شي ؟
      نواف تنهـد : سلامتك ياقلبي واقرري على نفسك فااهمـه ..
      جود : ان شااء الله ( بتردد ) وانت ... امممم لا تصير حلو أغـآر ترىى ..
      نوآف : هههههههـ لبى قلبـك .. يلا عمررري انتبهي لنفسك ..
      جود : ان شـآء الله .. بآي ...!

      سكرت جووآلهـآ وهي تفتكـر المووقف البآيـخ الي إنحطت فيه قدآم حلآ وسـآرهـ ..
      واللـه تحس إنهآ صغررت بعيـنهم ..!

      يعني حلآ عآدي تمــون .. بس سآآآآرهـ ... يووهـ ياربي مره إحرآج شلون بشووفهـآ اليوم ..؟!

      دخل عليهـآ وبإيدهـ " فرنش فرآيز " من مآك : جااااه الأكل تحت ..
      جود قدآم المررآيه تظبط الكحـل : امممـ خلاص مآبي آكل ..
      سعود جلس على طرف السرير : ليييييش ؟
      جود لفت عليه : بيخررب مكيآجي مآله دآآآعـي بس ( قربت عندهـ ) ..
      كملـت وهي تسحب حبه من الكيس : امممممـ مآيمنـع أذووقه ..
      سعود : ووخري دا حقي ..
      جود : ههههههـ طيب يامشلووم .. وين ماما ؟
      سعود : تحت تتفرج ع التمسيليـه ..
      جود : اهااا .. الحمد الله ياربي اتحسنت كتيـــرر ..!

      ،،،

      رآبـع مره تقيس الفسستـآن بـ هاليووم ..
      متووتـرهـ كثير .. تعرف حـلآ وطبقتهـآ الرااقيـه ..
      والنآس الي بيحضرووإ الفرح .. وهي فسستآنهـآ على قد الحآل ..

      لفت على أختهـآ بتردد : نوورهـ شلون شكلي ؟
      نورهـ : يووهـ نوفه كم مره اقوولك تخبلين ؟
      نوف تنآظر جسسمهآ بالمرآيـآ : متاكدهـ ..!
      نورهـ ابتسمت ووقفت جنبهـآ : والله تطيررين العقل بس رووقي ..
      نوف : اممم طيب حتى مكيآجي ..!
      نورهـ : ايه ياقلبي اييييه كلك على بعضك قممـرر ..
      نوف ضمتهآ بقووهـ : فديتك ياحييياتي والله اني اشتقتلك ..
      ندى دخلت الغررفـه : ياذآ الأحضـآن من يومين وإنتم متعلقين بررقآب بعض بس كآآفي ..
      نوورهـ تمسح دمعتهـآ : اتركييني والله انها واحشتني موووت ..
      ندى تجلس على طررف السرير برووآقـه : والله وآحششني موووت .. اخااف بعدك أمووت هــممم..
      نوف بعد مآ تأكدت من كل شـي : ليتكم تجوون معي .. والله حلا ماقصرت جآبت كروت على عددنـآ بس إنتو مآدري شلوون ..
      نوورهـ : ماعليه حبيبتي مره ثاانيـه انتي تدرين أمي المسسكينه وحآلة نجوود من رجعنـآ ..!
      ندى : ايه والله تكسر الخـآطـ..............

      سكتت على صووت الجووآل .. طآلعت الشآشه وابتسمت بخبث : حبيب القلب ..
      نوورهـ شهقت واخذت الجوآل منهآ : ملقووفـه ..
      ندى : هههههـ أجل رشـوودي هآهـ ..
      نورهـ وهي تروح لغررفتهآ : انقلعـي ززفتـه ..

      ردت بسررعـه قبل لآ يسكر : الوووو ..
      الطرف الثآنـي : السلااام عليكم ..
      نورهـ ابتسمت : هلا وعليكم السسلآم ..
      رآشد : كيييييفك ؟!
      نورهـ : بخير ...... وانت ؟
      رآشد ابتسم : بخير دآمك بخيـــرر .. ونجود كيفهآ اليووم ..
      نورهـ : امممـ حآلهآ على مآهو عليييـه .. مسكرهـ على روحهآ ومآتبي تحآكي أحد ..
      رآشد : يلا معليـش فتررهـ وتعدي .. انتي عآرفه صعب عليهآ تتقبل شي زي دآآ بس مع الأيـآم بتقتنـع وتتعود ..
      نورهـ : ان شاء اللـه ..
      رآشد بـ حنآن في صووته : انتي طمنيني عنــك ؟
      نورهـ فز قلبهـآ : تمـاام ..
      رآشد بخبث : و .... اممممـ مآفكرتي في الي قلتلك ايآهـ ..
      نورهـ حمـرر وجههـآ : ا... مآ..مآدر..رري ....
      رآشد : الا تدرري يآقلبي .. خلآص مووآفقه مو ؟
      نورهـ بإرتبآك وخجل : ههههـ لا بس يعني ... انت تدري ...الظ..ظروف ونجود..تعبانه الحين ...... يعني ماقدر اتركهم وامي يبيلهآ مين يرعااها ..!
      رآشد يحآول يحززنهآ على حآله : امممـ طيب وزوجك المسكين مآفكررتي كيف بيستنى شهرريـن من غيرك .. مين بيهتـم فيه ويخاف عليه باللهـ ...؟
      نورهـ بإحرراج وآضح : راااااااشد بس ..
      راشد : هههههههـ ياويل راشد ياشيـخه ..المهـم اييش قلتي ؟
      نورهـ : ا.. والله صعبه ..... وانت ادررى ؟!
      راشد بإحبـآط : يعني ؟!
      نوورهـ : مآ اقدر الحين .. خلاص الشهور بتمر سريعه ..
      راشد تنهـد : طيب الي يرريحك .. سلميلي على خآلتي ..
      نورهـ مآنفسهآ يسكر بس مستحيل تقووله فششـله ..!
      قآلت بهدوء : يوصل ..
      راشد : مع السسسلآمـه ..
      نورهـ : الله معـك ..

      ابتسمت وهي تنآظر الشآشـه وبآلهآ بعيـــد .. حضنت الجووآل لصدررهـآ وتمددت ع السررير بـ حلم وأمـــــــــل ..

      ،،،

      " جـــدهـ " ..

      مآسكـه المبخررهـ وتبخر الصصوآليـن ..

      تتأكد من كل شي مررتب وجآهــز : ميرري .. ميرررري ... فين القهـوهـ لسه مآخلصتي الله يصييييبك ..!
      دخلت عليهآ بتوتر ودمووعهـآ بطررف ررمشهآ : مآمآ .. مابغه خلاص ..
      أم سآمي تأففت عآشر مره تكلمهآ في دا الموضوع اليوم : يابنت الحلال وبعدين معاااكي .. شوفي لا تعصبيني موو ناقصه ..

      ميآر عضت على شفايفهـآ تمنع دمووعهـآ تنززل : مابغه محا انزل خلاص قولي لبابا اني مابغااهـ ..
      ام سآمي بعصبيه : مآفيه شي اسمو مابغاه .. يلا اطلعي جهززي نفسك لا اطلع حرتي فيكي ..
      ميار تاففت بضيق وطلعت لغررفتهآ .. رمت نفسهآ ع السرير وررجعت لدموعهـآ وأحزآنهآ الي مآفآرقتهآ طوول الأيـآم الي راااحوآ ..

      >> فينك يافجرر محتاجتلك ورربي محتاااااجتلك ..! <<

      إندق البآب بهدووء ..
      ميآر بصوت بآكي : خلاص حأتجهز روحي عني ..
      جآها صوت خآفت من ورى البآب : انا ... مهآ ...
      ابتسمت بعدم تصديق مسحت دمووعهآ بسرعه ونطت لعند البآب : مهووويـه ..
      مهآ ابتسمت ونزلت راسهـآ : ممكن ادخل ؟
      ميآر : اكييييييييييييييييييد ..
      جلسوإ على السسرير .. ظلوآ فتره سآكتين لحد مآ بدأت بالكلام : انتي ... م..موافقه ولا..... ماما غ ...غآصبـ.............
      قاطعتهآ : لا ياقلبي مووافقه ؟!
      مهآ لسه عيونهآ ع الارض وايدينهآ مشبوكين في بعض : بس شكلك مآيقوول ؟
      ميآر ابتسمت : لا حبيبتي بس ... بس متوتره و... خايفه ..
      مهآ رفعت راسهآ : تصدقي انك وحشتيني .. ليه بتروحي مني بسرعه ؟
      ميار عقدت حوآجبهآ : وي .. محايسير شي اليوم بس بيشوفوني ؟!
      مهآ هزت راسهآ بتفهـم : اعرف بس انتي تدري ماما متسررعه ومحا تستنى يومين الا وتملكو على بعض ..
      ميآر بإعترااض : لا لا حبيبتي مين قلك .. هادا اذا وافقت اصصلا ..
      مهآ بابتسآمه صفررا : والله احس انك مو مقتنعه .. ميار محد يقدر يجبرك على شي اذا ماتبغي من الاساس ليه خليتـ.........
      قاطعتهآ : اممـ .. مادري انا قلت ... يعني... اشوف اهلو واذا ارتحتلهم.. الله يكتب الي فيه الخيرر ..
      مهآ هزت راسهآ : ونعــم باللهـ ..

      ،،،

      وآقف بسسيآررتـه قدآم العمـآرهـ ومغطي نص وجهه بالشمـآغ ..!
      صآرلـه 3 أيـآم على هـ الحآل مرآبط ليل ونهـآر ..
      لفت إنتبآهه بنتيـن مغطيآت وجوههـم ودآخلين للعمـآرهـ ..
      ومن بعدهـم بثووآني رجآل مبين إنه " هنـدي " ودخل وورآهـم ..

      عقد حوآجبـه ورجع راسـه لوورى .. لآزم يعرف النهآيـه مع الحقيرر هذآ ..
      وإذآ الي بيفكر فيه صــح .. مآرآح ينتقم منـه بنفسسه بس .. بيجيبلـه نآس يمرمطووهـ ويقلعووهـ على بلدهـ مكسسـر هذآ إذآ مآكآن مكفـّن ..!

      هـز راسـه بأسف : حسبي الله عليك ياقليل الخاااتمـه .. والله لا أخذ حق أختي منك يآوآآآطـي ..

      ،،،

      " الرريـآض " ..

      جآلسـه والكوآفيررهـ بتشتغل في شعررهـآ : لا لا ابغآهـ مره كيررلي اعمليه كرريزي عرفتي ..
      الكوآفيرهـ : بس حبيبتي شعرك مره نآعم واذا حآبه أسويه زي مآتبي بيآخذ وقت طوويل لأنه بصعووبه يثبت ..
      فرح تاففت ........ : طيب خلآص خذي رراحتك مني مستعجله ..
      طآلعت سآعتهـآ بإنززعآج بالكثير سآعتين ولآزم تخلص وتروح لـ حلآ .. هذآ وهي مووصيتهآ تجيهآ بدرري ..!

      :

      وفي مشــغل ثآنـي ..!

      متمددهـ ع الكررسي والحرمـه تشتغل في وجههـآ : اسم الله عليكي شو بتخزي العيـــن ..
      سآرهـ ابتسمت : تسلمي .. خلصتي ؟
      الحرمـه : لاء حبيبتي بائيلي شوي .. ريحي جفونك ماتظغطي عليوون " عليهـم " ..
      جآهـآ صوت من ورآهـآ : اللهـ اللهـ لا ماقدر كذااا ..
      سآرهـ زمت شفآيفهـآ مآتبغه تبتسم وتخبص الششـغل ..
      حنآن : ساروونه انا خلصت برجع مع هدوله للبيت اوكي ؟
      سآرهـ : لا وووووين .. انتظروني مابقالي شي ..
      حنآن : لا ياقلبي لسه مطوولهـ مآبعد خلصتي شعرك ..
      سآرهـ : انثبرري يالخآينـه وين رايحه ماتقدرين تنتظريني شوي ..
      حنآن تاففت : خلاص خلاص بسرررعه ..
      هديـل : اقوولك حلا مين عندهآ ؟!
      حنآن : تقول صديقآتهآ..
      هديل : أهـآ بس تأخرررنـآ مره ؟
      حنآن : لا لا مآعليك اهل عرريس حنآ ..
      هديل : هههههـ زين وماما خلصت او لسه ؟
      حنآن : مادري عنهأآ مآكلممتهـآ ..!

      جآتهـم بعد مآ خلصت مكيآجهـآ النآعم : وش رااايكم .. احم وربي اخبل ..
      حنآن : هههههههـ ياشينك يلا يلا امشي ..
      سآرهـ : مالت عليك مافيه حلووهـ ولو بالكذب ؟
      هديل : امممـ انا بالسسيآرهـ اختلصوا مع بعض ..!

      :

      نآظررت شكلهـآ بالمرررآيـآ والدمووع بعينهـآ ..
      خآآآيفـه ومتووترهـ ..
      تنتفض .. جسمهآ كله يررجف ..

      رنآ : خلاص حبيبتي إهدي ..
      حلآ تنآظر الكوآفيررهـ : احسه أووفر خففي الشآدو شوي ..
      دآنيه وقفت : انتي يالخبله وش فيك .. عرووسـه أكيد لآزم يكون مكيآجك ثقيل ..
      رنآ دقتهآ : انطممـي ماتشوفين حآلتهآ شلوون ..
      قربت نآحيتهآ وإبتسمت : والله تخبلين .. بس انتي خذي نفس لا تتوترين كذااا ..
      حلآ دمعت عيونهآ : خاااايفه ..!
      رنآ : مآعليه اجلسي الحييين روقي ..
      حلآ وهي تلعب بأصآبعهآ : شلون العرس تحت ؟
      رنآ : يوووهـ مرررهـ خياال ماشاء الله لا تشيلين هـم .. وأمك فديتهآ مآجلست من يوم مآ جآآآآت ..
      دآنيه : انا بنززلهـآ تحت ..
      رنآ : سكري البآب ورراك مآلت عليك زي قلتك ..
      حلآ بتوتـر مو طبيعي : و...طيب ..... ا..الب.ـنآت .... جو ؟!
      رنآ : لاء مآفيه الا غرآم وأختهـآ اتووقع ..
      حلا عضت شفآيفهآ ............
      الكوآفيرهـ : عن اززن حضرتك عايزهـ أعمملهـآ شعررهآ ..
      حلآ وقفت : لا لا ... خلاص ( طالعت رنا برعب ) ابي ارجع البيت ..
      رنآ : ههههههههههـ لوله وش فيك ياقلبي .. هدي اعصآبك ..
      حلآ : اهـــئ احس اني بفتشــــل .. طيب يمكن ..... يمكن مآ قـ..........
      قاطعتهآ وهي تهدي عليهآ : خلاص حبي رووقي .. كل شي بيمشي مثل مآتبين بس لآزم تهدين عشان تقدرين تفكرررين .. احنا وش اتفقنآ عليه ؟!
      حلآ هزت راسهآ بإنصيـآع وجلست ع الكررسي ....!

      إندق البآآب .. قآمت رنآ تفتح : ميـ.............
      ابتسمـت : هلا خآلتي ..
      أم محمد وهي تأشر للخآدمتين يدخلوإ : علقووهـ هنآ ..!
      حلآ إلتفتت بسرعه .. فزز قلبهـآ وهي تشوف فسستآنهآ ووصـل..
      يعني خلآص كل شي لآززم يصيــر .. والي هي فيه مآهــوو حلم ..!

      قرربت نآحيتهآ : اسم الله عليك يابعد قلبي بتخبلين الرجاال ..
      حلا وجههـآ محمـر من الإحرراج والرربكه : يمه تكفين .. والله خايفه ..
      أم محمد جلست جنبهآ : شي طبيعي يصير معك كذا بس تعوذي من ابليس وهدي حآلك .. وحآولي تخلصين بسرعه عشآن المصوورهـ تنتظر و..........
      حلآ بققت عيوونهـآ : وشوووو .. مآفيه مآنيب متصووورهـ ..
      أم محمد تنهدت : انتي خلصي ويصير خيرر ( وجهت كلامهآ للكوآفيرهـ ) حآولي تظبطين كل شي بسررعه اوكي ..
      الكوآفيرهـ : حاازر يامدام اصل هيا بتلغوص الميك اب كل شويه وبعيدهوولهآ ..
      أم محمد هزت راسهـآ : يلا ياقلبي انا نازله تحت شووي وطآلعتـلك .. حآولي ترووقين ..!

      تمددت وقلبهآ ينتفض بين ضلوووعهـآ ..
      رنآ : حبي انا رايحه الإتوواليت شوي وراجعتلك ..
      حلا هزت راسهـآ ومآتكلمت .. صووتهآ يررجف وريقهآ نآشف ..

      غمضت عيوونهآ عشآن تعدلهـآ الميك أب .. بس دق جووآلهـآ ..
      ردت عليه وهي على نفس الووضعيـه : الـ..ـوو ..!
      الطرف الثآني : .............
      حلا بصوت متقطع : جـ...ـود .. بنت ...... الووو ..؟
      فتحت عيونهآ أول مآسمعـت صوت أغنيه عآليه اشتغلت بإذنهـآ ..!

      //،/ اعذرريني يوم زفآفـك مآئدرتش أفررح زيهـم ..!
      مآخطرش ابدآآآ يوم في بـآلي إن أبئى وآحد منهـم ..
      جآيلك بهنــي .. وآئف بغنــي ..
      مآعرفش ليـه ..إيه إلي جآبني .. غير إني أشوووفك بس وامششي ..؟!

      يوم مآ جيتلك غصب عنـي مآئدرتش أمسك دمعتي ..
      ليه زمـآن فررئنـآ .. ليـه مآتكوونيش من ئسسمتـي ..! /،//

      نـزلت دمعتهآ غصصـب وهي تستنتج مين المتصـــل ..
      رفعت رآسهـآ ومآهتمت لـ تأفف الكوآفيررهـ ولا همهآ الدنيآ بحآآآلهـآ ..

      بلعت ريقهآ ودمووعهآ تنزل دمعه ورى الثآنيـه ..

      لحد مآ وقفت الأغنيه وطلعلـهآ صووته التعبآن والمكتـوم : اللـ..ـه يوو.. وفقك .. ويسـ..ـعدك معاااهـ ... سآم..ـمحيني ..!

      حطت ايدهآ على فممهـآ .. مآ إسستوعبت ..!
      هذآ صووتـه .. إلآ هووو ..
      إلي ملك كل ذرررهـ في كيآنهـآ ..
      إلي عيششهـآ أحلى حلـم .. وصدمهـآ بالووآقع ..

      آآهـ يارب وش الي يصيرر معي ..؟



    • سكـر الجوآل ودفن راسه بين كفووفـه بضيقه : ليه سسويت كذا يافيييصل ليه ؟! حررام عليك .. مو كافيهآ الي فيهـآ والي سسويته بقلبهـآ ... يااااربي وش سويت ..

      طلع من الغرفه بعد مآصفق البآب بأقووى مآعندهـ ..
      نـززل يجري وطلع من البيت بكبررررهـ ..
      مآهو قآدر يحضرر .. مستحيـل يحط عينه بـ عين ووليد ..
      كييييف .. كيف يخوونـه بهالطرريقه ..!
      يفكر في زووجتـه .. في الي انكتبت لـه وصآرت ملكــه ..

      آآآآهـ لو اقدر أشييلك من بآلي وأنسسسآك ..

      شخط بالسسيآرهـ وهو حآلف مآ تدخل ررجله هذآك المكـآن ..

      ،،،

      طلت لآخـرر مره في وجههآ وهي مبتسممه وراضيه تمـآمآ عن شكلهآ النهآآآئـي ..
      إبتسسمت والتفتت لـ ملاك : مره نآيس موو ..!
      ملاك : ايوا ماشاء الله رووعـه وعيونك طالعه جناان ربي يحفظك ..
      فرح : فديتك ياقلبي .. اممم انا بدخل البس فسستآني تعآلي عشان تسكريلي السحااب ..
      ملاك هززت راسهآ ومشت ورآهـآ وبالقووهـ دخلوإ لغررفـة التبديل والقيآآس من ززحمـة المشغل..

      لبست فستآنهـآ الأحممـرر .. عآري الكتووف مآسك عليهآ من عند الصدرر ومنسآب على جسسمهآ من تحت .. تحب هـ الموديل كثير وفي اغلب فسسآتينهآ ..

      شكلهآ بالفستـآن طلع مثيرر وجذآب ..
      ابتسسمت بإعجاب وهي تدور حول نفسسها : هههههـ الحمد الله انو ززبط ..
      ملآك : اقرري على نفسك يامجنوونـه ..
      فرح تررش عطر على رقبتهآ : قرريت ياقلبي وانتي كمآن ..!
      ملآك طالعت ساعتهآ : يلا تأخررتي ع البنت ترررى ..
      فرح لبست عبآيتهـآ وشآلت اغرراضهآ وخررجوإ من المحـــل ..

      طلعوإ مع مششعـل واتووجهـوإ لبيت " نووف " ..

      أخذووهـآ وإنطلقواا للقآعـه ..

      أول مآدخلووإ فسخوإ العبآيـآت وأخذووآ الأررقـآم ..

      نوف قدآم المرآيـآ الكبيررهـ الي في المدخل : فرح شلون شكلي ؟
      فرح مدت ايدهآ ورفعت خصلتهآ : كداا احلى ..
      نوف : قولك أررفعهـآ ..
      فرح طلعت كليبسه نآعمه بفصوص من شنطتهآ : ايووآ هآتي اسسويلك ..
      ركبتهـآ وابتسمت : جناااان ياشيخه ..
      نوف القت النظظرهـ الاخيره لششكلها :يلا دخلنـاااا ..

      سسلموإ على أم محممـد وعمآت حلآ ..!
      قبل لآ يدخلووإ لجووهـ وقفهم صووت عآلي : بناااااات انتظروني ..
      فرح التفتت : اوووووهـ دوبك جاايه ..
      جود تنآهج : ايييه .. اووف تخيلي تعطلت السيارهـ بأول الشآرع وجيت برجولي .. يالله وربي شكلي حوسه ومكيااجي خررب ..
      نوف قربت ناحيتهآ وضمتهآ : شلوونك ..
      جود دفتهآ بعيد وهي تهف باييدهآ على وجههآ :ااااهـ .. لحد يكلمني .... اف بمووت من الحر ..
      ملاك : ههههـ تيب كدا في وسط النآآآآس ..
      جود انتبهت ورجعت للمدخـل .. رتبت شكلهآ وغمقت الكحل وجلست شوويه تآخذ نفس وهووى ..
      فرح طآلعت ساعتهآ : يلا اخررتينا خلينا نطلع نشووف ايش مسويه البنت ؟؟

      :

      قآعـدهـ على اعصآبهآ .. مآبقى شي ويدخل ووليـد عشآن التصصوير ..

      اندق البآب بررجـه .. فزز قلبهآ مع الصووت : م....مين ؟
      دخلوآ البنآت وأوولهـم جود ركضت نآحيتهآ وضمتهآآآ بقوهـ : مبروووووووك يالشينه ..
      فرح طالعتها بإنبهآر : ماشاء الله اييش دا الحلا ياابنت وربي اسم على مسسسمى ..
      نوف : ايه والله وانا اشهد ..
      ملاك سلمت عليها بهدوء :الف مبرووك ..
      حلا هزت راسهـآ بتوتر : الله يبارك فيك عقباالك ..!
      فرح : وواو مره روعه الميك اب ..
      حلا لفت للمرآيـآ : جد والله ..
      جود ابتسمت : يابختـه فيك الخايس .. الله يوووفقكم ويهنيكم يارب ..

      قبضت ايدينهآ بقووهـ أول مآ إفتكرت مكآلمتــه لهآ .... بس مسستحيـل ..؟!
      مو هي الي تخـوون زوجهآ .. مهمـآ كآن ولو ايش مآ صـآر ..
      رآح تنسى فيصل وأيــآآمـه .. وتبتدأ مع ووليد قصـة حب جديدهـ في إيطآر الحـلآل ..!

      ملآك حست إنه مآلهـآ دآعي وإنسسحبت لتحت بـ هدووء ..
      جلست على ووحدهـ من الطآولآت وهي مو عآرفه أحد من المعآززيـم ..

      من الجههـ الثآنيه للطآوله : ياززينها ماشاء الله .. من بنته ؟
      البنـت : مدري والله يممه اول مره اشووفهـآ ..!
      الحررمـه : وخري خلني أكلممهـآ..
      البنت : يمااااهـ وش بتقولين لهـآ ..
      الحرمـه وهي تنتقل للكرسي الي بجنب ملآك : اششش موب شغلك .....ياهلا بالحلووين ..
      ملآك ابتسمت بإحرراج : هلا فيكي ..
      الحرمـه : شلونك .. من بنته ماشاء الله ..< ماعندهآ ووقت ..
      ملآك بنفس الخجل والاحرراج الي فيهآ : اا .. انا اممم بنت خالة صاحبة العرووسه ... هههـ مشوار..
      الحررمـه : ههههههههههـ يعني مو من قررايبهـم ؟
      ملآك : لا والله .. امممم احـم ..
      الحرمـه بابتسآمه وآسعه : وش اسمك ؟
      ملآك >> يووهـ بدأنآآآ << : احم ... مل..ملاك ..
      الحرمـه : ماشاء الله عليك اسم على مسسمى ربي يحفظك .. وانا أم مؤيد ..
      ملاك ابتسمت : هلا فيكي ياخآلـه ..
      أم مؤيد : طيب وماقلتيلي من بيت ميـن ؟
      ملآك : الـ*****
      أم مؤيد : اهاا .. حجآزيـه ؟
      ملاك بهدوء : ايوا ..
      ام مؤيد : والنعـم فيك حبيبتي ..
      ملاك : تسسلمي ..
      أم مؤيد تأشر على بنتهآ : هذي بنتي مريـم ..
      ملاك صأفحتهآ : اهلين ..
      مريـم : هلا فيكي .. كيفك ..
      ملاك : تمـاام ..
      ام مؤيد : بـ...........
      قآطعهـم صوت الجووآل العآلي على الطآآولـه ..
      ملاك ردت بإحراج : عن اذنكـم .... ايوا فرح ..!
      فرح : فينك يامعفنه ليا ساعه ادوورلك ؟
      ملاك : خليتكم على رراحتكم ونزلت اجلس ؟
      فرح : طيب فينك ؟
      ملاك : اممم ( طالعت حولهآ ) تآني طآوله من اليمين .. قدام الدررج ؟
      فرح : اهاا شفتك يلا جاااايـه ..
      قربت نآحيتهـم وابتسمت : السلام عليكم ..
      الكل : وعليكم السسلام ..
      فرح جلست جنبهآ : مسسكينه حلا والله مره مرتببكـه ماعرفت اهدييهـآ..
      أم مؤيد : ا.. معليه ع المقاطعـه .. هذي اختك ؟
      ملاك : لا ياخآله دي فرح بنت خآلتي .. صاحبة العروسه الي قلتلك عنهآ ..
      ام مؤيد هزت راسهآ : اهاا ماشاء الله تشبهون بعض ..
      فرح وملاك إكتفــووإ بإبتسسسـآمه ..!

      ،،،

      نـززل للصآله وعيوونـه عليهآ .. قآبض ايدينـه ومررتبـك ..

      أول مآوصل لآخرر درجـه فآجأتـه بصوتهآ الجآمد : لو بتعيدلي موضوع كل يوم ارجع لغررفتك احسـن ..!

      قررب نآحيتهآ وجلس جنبهآ وهو يطآلع اصآبعـه ....
      طآل السسسكـــووت >> لو مررهـ وحدهـ بحياااتك افهميــني ..! <<

      التفتت عليـه بهدوء : ايووا مطول كدااا ..؟
      رفع راسه عليهـاا وبنظرات رجآء : طيب حآولي تسسمعيني ..ابغاكي تفهميني يا امي ..
      أم فراس بهدوء : افهـم ايه يافراس .. ليه تحطني في موقف زي داا .. يعني عشاني سايبتكم براحتكممم ولا بجبركم على شي تتمآدو وتنززلو راسي بالأرض ..
      فراس : محشوومـه ياغاليه بس .. فين العيـب لو اتزوجت وحده اقل من طبقتنـآ .. مصيررهآ لـ بيتي وتعيش زي ما احناا عايشيــن ..!
      ام فراس حطت فنجآنهآ ع الطاوله ولفت بجسسمهآ عليه : فراس ياقلب امك اسمعني .. انتا عمرك طلبت مني شي وماسسويتو ؟! انا اتمناالك احسن شي بالدنياا .. ولو طلبتني والله ادور لك على ست البناات والي ماجاه زيهآ اتنين .. تتوقع انو الحكايه مسأله عناد وخلااص .. لا ياحبيبي انا ابغه اسسسعدك وابغه مصلحتـك ..
      بجديـه : وانا سعادتي مع نـووف ..
      أم فراس رفعت حاجبهـآ : وايش الي يخليك متعلق فيها قد كدا ايش مسسويتلك ؟
      فراس تنهد : ولا شي بس البنت داخله مززاجي وابغاها بشررع اللهـ .. مو دا الي انتي تبغيه ومن زمان تستني دا القررار مني عشان تزوجيني وتفتكي مني خلاص هذا انا قررت ومستعد اتحمل المسؤوليه و...........
      قاطعتـه : صح ياقلبي انا منى عيني اشوفك عريس .. بس مو من دي .. ايش تبغه الناس تقول عننـآ سبنا ملكات الجمال وبنات العز وطحنا على دي الي لبـس زي الناس ماتعرف تلبس ؟!
      فراس يطقطق اصابعـه بتوتـر : امي .. انا ماهمني كلام الناس ولا همتني الششكليات .. افهميني انا البنت عاجبتني وابغااااااهـاااااا ..
      أم فراس تاففت : انتو الكلام ماينفع معاااكـم ..
      فراس وقف متضأيق : اللهـ يررحمك يا ابويا ويرحم التوآضع الي رآح معااااك ..!

      طلع من الصصـاله وخلآهـآ مدهوشـه من كلمتــه ..؟!
      هذآ جززاها الي تتمنـآله السعآدهـ ..
      وتبغآله الإنسسـآنه المنآسبه الي بيكمل معاها حيــاته ..؟

      بس عمـر الفلووس مآكآنت مقيــاااس لـ البني آآدم ..!

      ،،،

      " جــدهـ " ..

      وقفت قدآم المررآيـآ تطل في شكلهآ المرتب والبسسيـط ..
      لآبسه تنورهـ سودهـ لعند الركبه وعليهآ بآدي أسود منقط بالبيـنك والبيج ومن عند الصدر شرريطه ستآن وررديـه .. شكلهآآ جدااا نآعـم وعآدي مآفيه أي تكلف ..

      رفعت شعرهآ ذيل حصـآن وركبت حلق "لؤلؤ " صغيـرر ..

      ابتسمت مرتبكـه .. ومن بعدهآ رشت كلوونيـآ ونزلت ..

      خطوهـ ورى خطووهـ وقلبهآ تزيد دقآآتـه ..

      دخلت الصـآلوون وعيونهآ مآ إنشآلت من ع الاررض : الس.....سلا...لآم ..
      الكـل : وعليكم السسلآم ..

      إبتسمت أم سآمي : وهادي ميـاار ..
      وقفت الحرمـه وبنتهآ عشآن يسسلموإ عليهآ : ماشاء الله تبارك اللهـ .. كيفك ميار ؟
      ميآر بصوت يررجف : بخي...ـي...رر..
      البنـت ابتسمت بإعجآب : ماشاء الله عليكي قمــرر ..

      ردتلهآ الإبتسسآمه وجلست بعيد عنهـم وقلبهآ ينتفض بين ضلووعهآ ..
      أم سآمي أدتهآ نظرهـ حآدهـ ولمحت بعيونهآ عشآن تقوم تصب القهـووهـ ..

      وقفت وتقدمـت لدلة القهوهـ .. رفعتهآ وهي تحآول تظبط انفآسهـآ وتثبت ايدهـآ الي ترجف ..
      قربت نآحيـة " أم أمجد" وهي تصـبلهآ .... ابتسمت بارتبآك ومدتلهآ الفنجآن بس طآح منهآ قبل لا تمسكـه أم أمجــد ..

      وقفت بصرخه : ااااهـ ..
      ميأر تركت كل شي من ايدهآ وسحبت منآديل وهي تركض لعندهآ : ااا اسفه .. ما انتبـ.........
      قاطعتهآ بـ بشاشه وهي تمسح الي انكب على بلوزتهآ : لا ماعليه بس أأأهـ حااار ..
      أم سآمي >> حسبي الله على إببليس نآويه تفركش الموضوع بأي طرريقه << ..
      تقدمت لعندهآ : سسامحينا يختي عارفه البنت مع الرربكـه ..

      ومآإنتظررت رد الحررمـه الا وهي برى الصآلوون من الفششـله ..
      نزلت دموعهآ وهي ورى البآب ... >> ياربي ايش بتقول عني دحيييييييين << ..!

      ،،،

      إتسسندت ع الكررسي بـ حمااس هي والبنـآت ..

      مآبقى شي ع الززفـه ..!
      فررح وهي ترمي عليهم عبآيآتهم : خدي انتي واياها .. ااااف انفطست مع الززحمـه ..
      ملاك : ههههههههـ تيب اجلسسسي يلا ..

      :

      وآقفه ورى البآب وعيوونهآ معلقه عليه متى بينفــتح ..
      رجولهآ تتنآفض وقلبهآ يرررجف .. وغير كذآ وجود وليد جنبهـآ مخلي شعر جسسمهآ كله وآقف ..!

      إبتسم وهو يعدل غترتـه لآخر مررهـ : سسمي باللـه وامشي مابيصيرلك شي ..
      أم محمد وهي تعدلهـآ ذيل الفستـآن من ورى : يلا ياماما خذي نفس عشآن يفتحون لك البآب ..
      تجممـدت من الخوف والتفتت بـ توتر لـ وليد : مابي .... مابي اطلع ..
      وليد : هههههههـ لا تخآفين انا معـك ( ابتسم ) حتى لو طحتي بتلآقين نفسك بحضني مآفيه مجـآل..
      عآدي نقوولهـم حركـه مقصوودهـ ..
      حلا كآنت راح تبكي بدآل مايهدي عليهآ يفآآآول : لا ... يممممااااهـ..
      أم محمد وقفت جنبهآ وعدلتلهـآ المسسكـه : خلاص حبيبتي يلا ..
      وليد رجع خطووهـ لورى : روحي والئلــب دآعيلك ..
      حلا التفتت له بـ فزع : بطلع لحاااالي ؟!
      وليد بثقـه : عمـرك شفتي قمـرين بوقت وآحد ؟!
      حلآ ابتسمت بإحراج ونزلت راسهـآ ..
      وليد قرب نآحيتهآ : لا تخآفين .. (همس بإذنهآ) يلا يآملآآآآكي النآس تنتظـرر ..
      ظغطت على المسسكه بقووهـ وقلبهآ يدق بسرعه جنوونيـه ..
      تقدمـت لحد مآلزقت بالبآب وهي مغمضه عيوونهـآ >> ياااارب عديها على خيـــرر << ..!

      :

      جود طآلعت سسآعتهـآ : وش فيهـم تأخرووآ ..
      فرح بحمآس : يلا يلا دحييييييين ..
      نوف ابتسمـت وثبتت نظررهـآ ع البآب الي تووجـه له ضوء أبيض يقتل ظلممـة القآعـه ..

      خيـم الهدووء على اررجـآء المكـآن ..

      طلعـت من البآب الكبير على صـوت الشآعـر يصدح بالمكـآن ..
      إبتسـمت بالقووهـ وهي من جووهـ ترتجف ..
      تقدمـت لعند الدررج و وقفت بأعلآآآهـ ..
      وأصووآت التصفيـرر والصفقآت مآليــه المكـآن ..

      طلع من وررآهـآ بـ جسمه الـ"قليل" بس مع البشـت والغترهـ صآرله هيبه حلووهـ ..
      إبتســم على وسسع فمـه .. قررب نآحيتهآ لحد مآ صـآر جنبهآ بالضبـــط ..

      طآلعهآ وهمـس : الله يحفظـك شوفي عيونهـم شلون طآيررهـ ههههههـ ..
      حلا ابتسمت بخجل ونززلت رآسهـآ ..



      طل الفرح مع طلت أجمل عروسيــــــــن
      وتكحلــــت بشوفهم كل الأعيــــــــــــــــان


      يوم التقوا وتلاقت العين بالعيـــــــــــــن
      "وليـد " و ( حلآ ) نورهم بالسما بـان


      النور كله واحد من هالإثنيـــــــــــــــــــن
      إذا بعدوآ يبعـــد وإذا بينـوا بــــــــــــــان


      والملح فيهم غار واجد من الزيـــــــــــــن
      والشان نفسه يفتخر إنهم شـــــــــــــــان


      / وليد / والطيبة مع بعض راضيـــــــــــــن
      هم والشهامـة تقدر تقول خـــــــــــــــلان


      يعجبك في الشدة ويعجبك في الليــــــــن
      وفي الحالتين تشوف به أجمل إنســــــان


      من قال * حـلآ * مثل باقي المزاييـــــــــــن
      يآشيـــــخ هي والحلآ مثل الإخــــــــــــــوان


      عـزيزهـ من رجآل عـزيـزيـــــــــــــــــــن
      مصيونة واللي مثل " حـلآ " ينصـــــآن

      :


      جود وهي حاطه ايدهـآ على فمهـآ : ووآهـ نووف ناظري ياازينهم .. والله ماني مصصدقـه ..
      فرح دمعـت عيونهآ : ياقلبي والله مسسكينه شوفي كيف مسستحيه ..
      نوف ابتسمت ودموعهـآ قدهآ على خدهآ : اااهئ ..
      جود دقتهآ : وجع لا تصيحيـن ..
      نوف بدأ صوتهآ يعلى وتشهـق ..
      فرح : ووي اشبك ( مسحت دمعه كآنت راح تطيح من عينهآ ) خلاص مو نااقصنـي ..
      إبتســمت وهي تشووفهـم قرربـوإ نآحيــة الكووشـه والمصوورهـ قدآمهـم ..
      لحد مآ جلسسوإ وحنآن تصلحلهـآ فستآنهآ من ورى ..

      المصصورهـ وهي تتقدم نآحيتهـم : يلا يلا واحد اتنيـــــن عاوزين لئطه ماحصلتــش ..
      وليـد بخبآثه مسك ايدهـآ وشبكهآ في إيدهـ ولصق رآسه في ررآسهـآ : يلا حُبي إبتسمــي .. < دآخل جوو الأخ ..!
      حلا حررارة جسسمهآ إرتفعت وانفآسهآ سرريعه مو قآدرهـ تظبطهآ ..
      مآصدقت بس تلقط الصوورهـ وبعدت عنـه بإرتباك ..

      وليـد ابتسم بخبث وهوآ يأشرر لأختـه تجيه : هلا وليد ..
      وليد وشوشهـآ في اذنهـآ : ............ بسررعه ..
      هديل عقدت حوآجبهآ : وليه ان شاء الله وش ناوي عليه ؟
      وليد : يلا بسرعه الحين بتفهمين ..
      هزت راسهـآ باستغرراب وراحت تسوي الي طلبـه منهآ ..

      شوويـه وتشتغل مووسيـقى لـ راشد المآجـد " إنتي ملآك " ..!

      وقـف وليد بعد مآ أخذ المآيك من هديـل والكل معقد حووآجبـه ومسستغرب ايش نآوي عليـه ؟!

      جود شهقت : بيغني بيغني ..
      فرح جلست بحمااس : واااااااهـ فله ..

      مسـك المآيك وبإبتسـآمه عريضه وجههـآ لحلآ بدأ يغنـي على الحآن الموسسيقى بصووتـه الدآفي والحنــوون .. مآيدري ليه من خطبهـآ وهو يحس انهآ حلمـه من ززمـآن ..
      حلـم مآكآن ظآهـرر له بس من جمعهـم القدرر قرر يخليهـآ كل شي بحيآتــه ويسسعدهـآ على حسسآب الدنيـآ كلهـاااا ..!

      أمـآ حلآ ..
      حست قلبهـآ بيطلع من مكـااانه .. صآرت تطآلع فيه ببلآهـه مو عآرفه ايش قآعد يسسوي ..

      قرب نآحيتهآ ومدلهـآ ايدهـ : وحيــآة عيوونـك الي عذبتني وحيــآة عيووونك الي جننتنتـي ..

      هنآ حلآ ذآآآبت بمكآنهـآ .. وجههـآ مآعآد تبآن ملآمحــه من الخجـل الفظيع الي تحسس فيـه ..

      وقفهـآ ومشى معآهـآ لوسط الكوشـه وعيوونـه بعيونهـآ والنآس تصفق بإنبهـآر : رررغـم العذآب والجنوون أمووت بـ سحرر العيــوون .. ( بآس رآسهـآ بهدوء ) مآقدر أعيـــش أنا بدوووووووونك وحيآة عيووونـك يآشيـــخه < هذي من ررآسـه هههههـ ..

      البنآت صآروآ يصفقوإ بحمآآآس ويصفروولهـآ ..

      وقفهآ بالنص وبعد عنهآ شوويه وإلتفت للحآضرريـن وهوآ مأشرر عليهآ : هذي ملآآآآآك بين البشررر وربي ملأآآآآآك ( التفت عليهآ وغمزلهآ ) ومآشآفت عيووني أبد أبد في حلآآآآآك .. روحي معآك وقلبـــــــي معآك أمششي أنآ أتبع خطآآآآآآآآك ..!

      حلآ مآقدرت توقف أكثرر ورجعـت للكرسي .. رجولهآ تتصآقع في بعـض وقلبهآ وآقف بحلقهـآ ..
      وهي من جووآتهـآ تحس بسسعآدهـ + حـززن ..!
      مبسسوطه إنه ربي عووضهـآ بإنسـآن مثل ووليد ومتضآيقه لأانهـآ لسه بتفكــرر في فيصـــل ومو قآدررهـ تنسـآهـ ؟؟

      أمآ وليد عقد حوآجبـه ورآح جنبهـآ والمآيك لسسه بإيدهـ : ليل ونهآآآر حسك معـي ليل ونهـآآآر .. ومآلي إختـيآر في عششرتك مآلي إختيـآر .. لو كآن بإيدي الإختيـآر مآعششششت بين جنـه ونآر ...

      وأول مآخلصصـت الأغنيـه طآلع عيوونهـآ بعمـق والمآيك قرريب من فمـه : الف مبرووك يآحلآ أيآآآآمي ..!

      البنـآت : ووووووووووووووووووووووووووووووهـ << تعرفوإ حركآت الررجـه في الأفرراح ..!

      حلآ ............. لأ تعليـــــق ..؟

      خَـفتت الأنووآر من جديد .. وتوجـه الضووء على البآب الكبيـــرر الي بأول القآعـه ..

      إبتســمت بـ حزن ودموعهآ بطررف رمشهـآ وهي تشووف أبووهـآ وأخووآنهـآ ومعآهـم أبوو وليــد ..


      أول مررهـ بحيآتهـآ تحس إنه لهآ أهمميـه عند أبووهـآ ولو كآنت بسيطـه ..
      تكفي جيتـه هذي عندهآ بالدنيـآ ومآفيهـآ ..

      أبو محمـد سلم ع وليـد ومن بعدهآ قررب نآحية حلآ وبآس ررآسهـآ بهدوء : الف مبـروك حبيبتـي ..
      شنجتهآ هـ الكلممـه " حبيبتي " .. مين يقوولهـآ ؟! ولهـآ هييييي ؟!
      ابووهـآ قآلهـآ .. ابووووووهـآ ؟!

      دمعت عيونهآ وبآست ايدهـ بقووهـ : الله يبارك فييييك ويطولي بعمرررررررك يالغالي ..
      ابتسم وبعد عنهـآ يعطي المجـآل لـ محمد ونوآف يسسلموإ عليهـآ ..

      أمـآآآ هــــي ..
      سآحت في مكآنهـآ وهي تشووفـه .. ياوويـلي منه ررزهـ ..
      فرح دقتهآ : بنت بسس اكلتي الوولد ..
      جود لسه متنحه فيـه : مالك دخل خلني اشبع عيني منـه ووهـ شوفي يابنت شلون حالق السكسووكه لا لا والله مايصلح كذا ترى بنحررف ..
      نوف : ههههههههـ اقوول استريحي ..
      فرح عقدت حووآجبهـآ من الي ششآفتـه ودقت جود .. قآلت بهمس : بنت شوفي ..
      جود التفتت محـل مآتنآظر فررح وشهقــت .. رجعت لفت كأنهآ مآشآفتهـآ ....
      وش تبي ذي جآآآيـه ياربي ؟!

      فرح : احسسن تستاهلي ايش موديكي هناك انتي ويااااهـ ؟!

      جآتهـم ودمووعهـآ تنتظر تكـه عشآن تنززل وقفت قدآم جود ونآظرتهآ بإسستحقـآر ..
      مآتدرري ايش الي صآر فيهـآ تحس حقـد انوولد دآخلهـآ وتبغه تطلع حررتهآ بأي شكل من الأشششكـآل ..
      قربت وجههـآ لـ عندهآ : والله انك ماتستحين على وجهك .. مو كآفي سرقتيه منـي وانتي تدرين اني مخيررهـ له من يومنآ صغآر .. صدق مآترربيتي ..!
      تركتهـآ ولفت بتمششي .. بس إيد جود وقفتهآ : هيييـه تعآلي .. مين الي مآترربى ؟!
      سآرهـ سحبت ايدهآ بحقد وقآلت من بين اسنآنهـآ : انتي ..
      جود رفعت حآجبهـآ : والله مآدري مين الي نآشبه في وآحد مآيبيهـآ .. وبعدين يكفي انه يحبني انا ويبيييني أنآ ..
      سآرهـ حآولت تكتم غيضهـآ طآلعت فيهآ من فوق لـ تحت : اششبعي فيه ..
      تركتهـآ ومششـت ..

      رجعت جود ع الطآوله مقهوورهـ : حيووآنـه ......
      فرح تطآلع حولهـآ >> الحمد الله مآحد إنتبه << : سسمعتي ايش قآلت ؟ من حقهآ تسوي كدااا مخيررهـ لو من زمآن وفجأه تشوفو مع وحده تانيه ايش تتوقعي ..
      جود : وانتي صدقتيها النصااابه .. بس من الحرهـ يوم شآفتني معه ؟
      فرح : ما اتووقع .... اساليه طيب ؟
      جود وقفت معصبه : الله يقرف عيشتهـآ عكرت مززآجي ....
      نوف ؟!!؟!؟
      فرح طآلعتهآ وتنهدت : بعدين أحكيـــكي ..!

      خررجوإ الررجـآل بعد مآ تصوروإ ..

      طلعـوإ عمآتهـآ يسسلموإ عليهآ ويبآركوولهـآ ..

      شوويـه وطلع وليـد .. و البنآت قآمووآ رركض للكوشه حضنووهـآ وبآركوولهآ من قلــــب ..!

      [~.. عند الررجـآل ..!

      بندرر : الف مبــرووك يالمعررررس اكششششخ ..
      وليد : هههـ الله يبآرك فيك عقبآآلـك ..
      بندر : هااهـ يقولون هبلت بالحررمـه دآخل وش مسسوي ؟
      وليد : هههههههـ أمدآهـآ تووصلك الأخبآر .. بعدين أقوولك ..
      عمـر من بعيد : هلا واللهـ هــلآ .. مبروووك يآررَرريس ..
      وليد وقف يسسلم عليهـ : الله يبارك بعمررك عقبآلك يآرووميـو ..
      عمر : لا ياشيخ فكنـآ ..
      وليد عقد حووآجبـه : وين فيصل مآ أشوووفـه ؟
      عمـر : والله مدري وجووآلـه مغلق ..

      أبو غرآم : ألف مبرووك يآبو وليد عقبآل مآتفررح بـ خوآتـه ..
      أبو وليد بإبتسـآمه : الله يبآرك فيك يالغآلـــي ..


      وفي جهه ثآنيـه من قآعة الررجـآل ..
      نوآف : وش فيك ؟!
      جود : حسابك معي بعديييييين ..
      نواف بإستنكـآر : ممكن افهم وش صااير .. ليه تصاارخين ؟
      جود : ابد ولا شي ..
      نواف رفع حاجبـه : هيييـه بتقولين ولا شلوون ؟
      جود بعصبيه : مابقول شي يلا باي ..
      نواف : لحظه لحظظـه ..
      جود : خييير ؟
      نوآف : اقوول .. لا تنآفخين وعلميني وش فيك ؟
      جود تاففت : .........
      نوآف : طيب براحتك بس لآ عآد تتصلين وتهزأين كأني اصغر عياالك اذا ماعندك سسالفه ..
      جود بترريـقه : لا حبيبي بس حبيت اتطمن عليــك .. ااف ياكرهي باي ..

      سكرت بوجههـ وهي معصصبـه منـه ..
      كمآن يكلممهـآ ببرود ولا كأنــه مسوي شي ؟
      مسستغفلهـآ وكآذب عليهآ وهي زي الهبلـــه ..!!

      ،،،

      إنتهـــــت ليلـة الفررررح ..!

      الكـل ررجع لـ بيـــته وحضن مخدتــــه بعد هـ اليوم المتعـب ..
      مآعدآ عيوونهـآ مآغفت ولآ جـآلهآآ نووومـ ..؟
      مو بس عينهـآ حتى قلبهـآ صااااحـي ..
      ليلـــة من العمــــرر .. كل شي كآن مررتب ومنسـق عكس مآتووقعـت انه مآيمديهـآ ..
      حتى فسستـآنهآ وطلتهـآ الكل مدح فيهـآآآآ ..
      الملكــه كآنت بيررررررفكـــت ..!
      بس الـ غرريب من وجهـة نظررهـآ ..
      إهتمـاام وليد الزآآيـد .. الفررحه الي بعيوونـه ..
      رووحـه المررحـه .. كل شي وكأنـه يعررفهآ من ززمـآن ..
      عكــس فيصل تمـآمأأأ ..
      مآهو متشدد ولآ ررسمـي أبدأأأ .. كل شي عندهـ ايزي ..
      فرفوووش وينحــــب ؟!
      بس مآتدرري متى بيسسمحلهـآ قلبهآ تحب من جديــد ؟!
      متى بتنســىآ فيصل وايـــآمـه ؟!

      فـززت على صوت جووآلهـآ .. نغمــة ررسـآله ..
      تنهـدت من قلــب من جد فجعتهـآ .. كأنت سسارحه بعيـــــــد ..

      سحبت الجوآل بهدوء وفتحـــت المسج وإتفاااااجأت ؟!!

      / أتمنىآ من قلبي هـ الليله مشت مثل مآتبيـــن ..
      وأنـآ كنت عنـد حسسـن ظنك ومثل مآحلممممـتي ؟!
      فكررت أكلمك بس الووقـت متأخر .. تبين الصدق يآقمورتـي ..
      وحشـــــني صوتك ^_* ..
      تصبحيـن على خيـــرر يآكل الخيــــر إنتي .. /


      ضحكـت من قلبهـآآآ .. مآتدرري هو على حظظهـآ ولآ على وليد الي بتظلممـه معآهـآ ولآ على ذكرررى فيـــــصل الي مآغآب ثووآني عن بآلهـآ .. غيرر صووتـه التعبآن الي سسمعـته اليوم ..

      يآترىىىآ ايش سووى هـ الليله .. متضآيق .. حززيـن .. مقهوور ؟!

      رفعت عينهآ ع الجوآل من جديد وقررأت المسسج >> بلآك مآتدرري إني مآحلممـت بأحد غيررهـ بس هو مآ إسستآهلني .. الله يقدررني وأنســـآهـ ..! <<

      ابتسمت بهدوء وحطت الجووآل بجنب رآسهـآ وتمددت : ههه أمدآك تجيب ررقمـي .. شكلك متحمسسس ليتني مثلك ؟!

      ،،،

      دخل للبيــت تعبآن ووجههـ أصفررر ..

      سكر البآب بهدووء وهو يتمنىآ مآيششوف أي احد بطرريقـه ..
      يبغـه ينآم ويهررب من الوآقـع المُ ـرر .. وبكرا يسستعد للهوآش والتهززيئآت الي بيآكلهـآ من ابووهـ ؟!

      حس نفسسـه حقيــرر بمعنـىآ الكلممـه .. بس شي موو بيدهـ ..!
      حتى مآ إتصصل وإعتذرر من وليــد ... وليد إلي عمرهـ ما تأخر عليه بشـي وكآن اول من حضرر ملكــته .. كذآ يسسوي فيه بـ هالليلـه المهممـه ؟!
      بس مآيقدرر .. مآيقدرر يطل في عيــنه طول مآ هو يفكـر في حلآ ويخوون ولد عمتــه وصديقـه ..
      هو خآين نفسسـه قبل كل شي .. اذا هو المتزووج مآفررقـت معآهـ مع مين بتفررق ..!

      طلع الدرج خطووهـ خطووهـ إلى أن وقفـه صوت جآمـد وبآين فيه الغضب : فيييصـل ؟!
      فيصل تنهد وإلتفت : هلا يبـــه ؟
      أبو فيصل قرب نآحية الدررج : إنت مآتستحي ؟!
      فيصـل : يـ..............
      قآطعـه بعصبيه : كذبت على الررجـآل وقلتلهـم مسآفر .. وأنآ نفسسي مآدري وينك ..... امـك بغت تموت خوف عليـــك وانت ولأ هاامـك .. لو مآ أعررفك واعرف سووآلفك كأن قلت ان صاايرلك شـي .. بس ادري فيك تحب تووطـي راسي دآيـ...............
      قآطعـه بقهــرر : يبه وش ذا الحكي .. والله انه مو بيدي .... طيب انت ماسالتنــي حتى وين كنت..؟
      ابو فيصل طلع الدررج بسرعـه ووقف قبآل فيصل بالضبط : سد حلقك مابي اسسمع شي .. هذي سووآة رجآل .. وليد ماقصر معك بشي تذكرر يوم ملكتك شلون حاطك ع الراس ويوجب فيــك وانت مآفيك نخوووهـ ...... جد مآتستحي ..!

      كمـل طرريقه بنفس السررعـه ودخل لغررفتــــه ..!

      أمـآ فيصل تأفف ورراسه بينفجــر : خلاااص ياحلا يكفي .. اطلعي من رررررراسي ..!

      دق جووآله بنغممـه حآطهآ مخصووص عشآنهـآ ..
      >> ااف توني فاتح الجووآل وش البلشـه ذي << ..

      طلعه من جييبـه ' غرآم ' يتصل بـك ..!
      سكر في وجههـآ وقفل الجووآل بكبررهـ ..

      طلع لغررفتـه يحآول يهدي بــاله ويريح جفوونـه ..


    • وآقفه قدآم المررآيـآ تمسسح مكيآجهـآ : ليه مآجيتي والله سسألت عنك البنت ..
      فجر بإيدهـآ ملفـآت وتتفحصهم بدقه : والله كان نفسي بس دي الشغله ماعرف من فين طلعتلي ..
      فرح رمت المنآديل ع التسرريحه وجلست جنب اختهآ ع السررير : انتي وبعدين معاكي .. يعني البواشا فهد وفرراس مريحين روسهم وانتي هالكه نفسك في الشرركه ليه خير ان شاء الله ..؟
      فجر تنهدت : يختي خليها على الله والله فراس مو مقصر بس محد مهتم قدي لو فلتت الشغل بيضيع حلالنا واحنا نتفرررج ؟!
      فرح تأففت : من جد مالهم أي داعي في الحيااااهـ ..!
      فجر سكرت الي في ايدهـآ : وانتي حضررة جنآبك ماقلتيلي متى حتسسافري ؟
      فرح : بعد اسبوعين ان شاااء اللهـ ..
      فجر : بدي السررعه ؟
      فرح : ايوا فراس يقول مامعانا وقت وكمانا برجع قبلها بأسبوع اعبي اغرااضي واشتري الي ناقصني ..
      فجر بحزن : يووهـ والله حتوحشيني .. ياشيخه بطلي بلاها بس ..
      فرح : هههههههـ لا حبيبتي ماحزرتي ..
      فجر : الله يووفقـك ويسسعدك دنيا واخرررهـ ياشيخه ..
      فرح : وانتي كمآن ..... يلا انا حناااام لاني بجد معد اشوف طرريقي ..
      فجر ابتسمت وهي توقف : اوكي تصبحي على خير انا بخلص شغلي تحت ..
      فرح وهي تتمدد بتعب : اوكي سكي اللمبآت ..

      طلعت فجر من الغررفـه ونززلت للصآلـه ..!

      استغربت بوجود مششعـل وفراس صآحيين لدا الووقت ؟!

      فجر : السلام ياحلووين ..
      مششعل : هلا واللهـ وعليكم ..
      فراس بدون نفس : هلا فجر ..
      فجر جلست جنب فراس : ايش بتسووا لحد دحين هااهـ اعترفوا ؟
      مشعل طالع فرراس ورجع طآلع فيهآ : اساليييـه عنتر زمآنوو ..
      فراس حرك عيونه لجهـة مشعل بدون لا يلف رآسه : مو وقتك تررى ..
      فجر عقدت حواجبهـآ : خير حبيبي فراس ايشبك ؟
      فراس وقف : مافيا شي يلا تصبحووو على خير ..

      طلع وتركهــــم ..!

      فجر باستغراب : اشبو داا ؟
      مشعل نط جنبهـآ : ياشيخه سيبيه الووواد عشقان ..
      فجر ببلآهـه : كيف ؟
      مشعل : اقولك طآح ومحد سمى عليه .. ههههههـ الله يعيـنو ..
      فجر باستنكار : فررراس ؟
      مشعل : يب فرااس .. بيني وبينك شكلو مره مايجي حب وكلااااام ..
      فجر رفعت حاجبهاا : ليه اشبو اخويا ياسسيد .. اقوولك بس هات الهررجـه ..

      مشـعل طبعـآ فررطلهآ السسبحـه ومآخلى في ذمتو شـي ..

      فجر : اووف اووف وانا اخر من يعلـــم ..
      مشعل يآكل من البوب كوورن الي قدآمـــه ..
      فجر : والله غرريبـه .. يعني مايعرف عقليـة ماما وتفكيررهـآ ؟
      مشعل : والله مامعآهـآ حق .. هيا عارفه فرراس مو أي شي يعجبو ولا أي بنت ممكن تخش رراســوو ..
      فجر هزت راسهـآ مؤيدهـ : الله يعيـــن ..

      ،،،

      صبــآح يووم جديـــد ..

      الإثنيـــن / 11:00 الظهـــرر ..

      قامـت على صووت الجووآل .. خآمس مررهـ يدق ومحد يررد عليهـ ..!
      تأففت وسحبت الجووآل من ع الكومدينه وردت بدون لا تفتح عيونهـآ : الوو ..
      الطرف الثآني : السلام علييكـم ؟
      جود بتثآوب : وعليكم السلام ..
      الطرف الثآني : الأخت جوود ؟
      جود فتحت عيونهآ بكسل : ايه مين معــي ..!
      الطرف الثآني : انا متصـل بخصوص الأخ رابح العآآلي ..
      جود بققت عيونهآ وعدلت جلسستهآ وقلبهآ يطربق : أي...اي راب..ـبح ؟!
      الطرف الثآني : الأخ عندنا هنا بالمسستشفى وطآلب يشوفك .. من امس نحآول نتصل عليك بس مافيه فآيدهـ وهو مصمم على هـ الشي ..
      جود متفاجأهـ ومو عآرفه ايش تقـوول ؟!
      الطرف الثآني باستغرااب : الوو ؟
      جود : ايه معـك .. طيب وش يبي فيني ؟
      الطرف الثآني : والله أعلم بس حآلته صعبه كثيـرر وطآلب الا ويشوفك قبل يسوي العمليه ..
      جود برجفه في صوتهآ : هو.. وش .. يعني وش صا..صآرله ؟
      الطرف الثآني بأسف : شلل نصفي يا أختي وبآقي عمليه بسيطه في ذرآعه ..
      جود شهقت وحطت ايدهاا على فممهـآ ؟؟
      أكيد حس انها هي السـبب ؟!
      أكيد راح يشتكي عليهآ ويبهدلهـآ ؟!
      بترووح في ستين دآهيـــه ؟!

      نبههـآ صوته العآلي : يا اختي لازم تجين موب راضي يسوي العمليه قبل مايشوفك ..
      جود بتردد : انت الدكتور ؟
      الطرف الثآني : لاء انا من موظفين الاستقبـآل .. ؟!؟!
      جود : اها ... زين أي مستشفى ؟
      الطرف الثآني : الـ***** ..!
      جود بانفاس متساارعـه : تيب باي ..

      سكرت ورمت نفسهآ ع السررير .. حطت ايدها على قلبهـآ وتحآول تظبط انفاسهـآ ..
      يااربـي ..!
      يمكـن مقلب مسويه فيني وجآيب رجآل التحقيق هنآك ؟
      ياللـه وش اسسوي ؟
      أكلم فررح ولا اروحلـه ؟
      لا لا اخاف فراس يتهـوور ويسوي مصيبه جديدهـ ..
      انا الي وصلت نفسي لـ هالمررحله وانا الي بطلع نفسي منهـآ ؟!

      راحت للدولآب وسحبت عبآيتهـآ .. لبستهـآ بسررعه من غير لا تبدل ملآبسهـآ الي عليهآ ..
      اخذت شنطتهآ وطلعت من الغررفـه ..

      ،،،

      نزلـت من الدررج وهي مستغرربـه هدوء البيت على غيرر العآدهـ ؟!
      دخلت للمطبـخ وشآفت الشغآله : فينهــم ؟!
      الخآدمـه : سوي فطور بررى في حديقه ..
      أم فرراس هزت رأسهـآ باسستغراب وطلعت للحديــقه ..

      إبتسسمـت وهي تشوفهـم ملموميـن حول الطآوله الصغيررهـ ويفطروآ ..
      أم فراس : السسلام عليكم ..
      الكل : وعلييكم السسلآم ..
      مشعـل يسحبلهآ الكررسي : هلا خاالتي اتفضلي ..
      ام فراس وهيا تجلـس : ماشاء الله ايش جاكم تفطرووا هنآ ..
      فجر وهي تآكل : ابداا بس قلنا نغيرر جو ..
      مي بصرآخ : صبووووووولي عصيييييل ..
      فرح سدت اذنهآ بانزعآج : تيييب وجع ايش دا الصوت ..
      ملآك : احم الا اختــي لو سسمحتـي ..
      فرح كشت عليهآ : اششبعي فيهآ ..
      مي ضربتهآ برجلهآ من تحت الطآوله : بسسسسسسلعه ..
      فرح : اااوتش والله انك قليلة ادب مافيه ولا شي ..
      فجر وهي تصبلهأ : شويه شويه ع البنت وووي ..
      أم فراس ابتسمت : كيف شغلك مششـعل ان شاء الله مرتاح فيه ؟
      مشعل : والله ماشي الحـآل ..
      ام فراس : محاتنتقلوإ لبيت جدك ؟
      مشعل طآلع ملآك بتسآؤل : مادري والله ياخاله ..
      ام فراس : ياحبيبي اهل بابتك طيبين وانتا عارفهـم .. ع الاقل تلاقي احد ينتبه لمي وملاك في غيااابك وانتا ماتشيل همهـم .. وبعدين البيت ملك لكـم وتتصرف فيه بكيفك ؟!
      ملآك : بس ياخاله مني صغيرره عشان احد يستحمل مسؤوليتي انا مرتاحه هنا ..
      فرح بحقد : ايوا خلييهـم هنآ ماتدري ايش ممكن يسير ..
      فجر طالعت فيهآ تسسكتهآ : بطلي لقافـه ..
      فرح بعدم اهتمـآم : ماهي لقافه ولا شي مافيه داعي ينتقلوإ هنآآك ابدا ؟
      ام فراس طنشتهآ : فكر حبيبي وشوف ايش الانسب لكم استخيرر وربي يكتب الي فيه الخيرر ..
      مشعل تنهد : الله كرريـم ..!
      أم فراس طآلعت فيه باستغراب وهوأ بيآكل بدون نفس : فروسي اشبك ساكت ياماما ؟
      فراس بدون لا يطالع فيهآ : ولا شي ..
      ام فراس تنهدت : مو من عوايدك ..؟!
      فراس وهوا يوقف : خلاص اتعودي من اليوم وررايح ..
      ترركهـم وراح ..!
      ام فراس عقدت حوآجبهآ: اشبو دا كمـآن ؟
      فرح رفعت حآجبهآ : يعني ماتعررفي ايش فييييييييه ..؟
      فجر دقتهـآ : بس خلاص مالنا شغل ..
      فرح وقفت : يلا الحمد الله ششبعـت ..

      دخلت وررى فررآس بسررعـه : فيروو ..
      فراس التفت لهآ : خير ؟
      فرح : يؤؤ اشبك مقفل ؟
      فراس : فرح اخلصي عليا مني فايقلك ...
      فرح : امممـ ممكن اعرف ليه تنفخ فيا ؟
      فراس خصررهـآ ومشى ....!
      فرح بصوت عآلي : مااالك داعي وررربي ..

      أمـآ بررىآ ..!

      إنسدت نفسهآ عن الأكـــل ..
      تحس انهآ السبب في كل شــــي ..
      فرآس المجبــوور عليهـآ .. ومظطر ينفذ قررار أمـه غصب عنهـ ..
      مآيبغآهـآ ومغصوب عليهـآ ..
      إحسـآس يجررح ويقهـر ..
      عضت ع شفآيفهـآ بقهــرر >> ااهـ لو بيدي انا الي اررفضك عشان لا تعيش مع انسانه ماتحبهـــااااا ماقدر افررض نفسي عليـك بدا الششكـل << .....

      ومآتدرري إنه المووضوع منتهي من زمـآن وزعل فررآس مو عليهـآ ابدااا ..
      زعلـه من امــه على انسسـآنه ثآنيه حبهـآ بصدددق ومو قآدر يووصل لهـآ ..!

      ،،،

      قآمــت بكسسـل من بعد ليــلة أمسس المتعبـه عليهــاا ..
      افتكررت كل شي وكأنـه حلــم ..
      مآهي مصدقه إلى الآآآن إنهآ إتزووجت ..
      صآرت ملـك لـ ووليد ..!
      مآعآد هي مسؤووله من نفسسهآ وبس .. مسؤوله من رجآل ..
      تنهدت وهي تنزل من السررير .. جسمهـآ مكسسر ورجولهآ بالقووهـ توقف عليهـآ ..
      مآنآمت كوويس من الـقلق ..

      دخلت تآخذلهـآ شااور وطلعت بعد نـص سـآعه ..
      تثآوبت ولبسسـت ملآبسهـآ ..
      جلست على طرف السررير .. ابتسسمـت وهي تشوف الخـآتم ع الكوميدينـه ..
      المفرووض مآتفسخه أبدآآآ ..
      لبستـه في اصبآعهـآ بـ بآل شآآآآرد لـ بعيد ..

      >> آآآهـ يافيصل وش مسسوي الحيـن وش تحسس فيـــه << ..!

      إندق عليهـآ البآب بهدووء ..

      حآولت ترسم الإبتسـآمه على شفآيفهـآ : اتفضـل ..
      دخلوإ اثنينهـم والفررحـه مقطعتهـم ..
      نوآف : صبااح الخير يااعرووستنـآ ..
      محمـد وهو لاف ايدينه ورى ظهرهـ : صح النـوم يابعد قليييبي انتي ..
      حلآ وقفت مبتسمـه : اللهـ وش هالإهتمـآم ؟!
      محمد قرب نآحيتهـآ وبآسهآ على خدهـآ : إنتي اهتمــاامي كله ..
      حلا ابتسمت بخجل ..
      نوآف بـ حب : الف مبــــرووك زوآجة الدهرر ان شااء اللهـ ..
      حلا نزلت راسهـآ بإحراج : الله يبارك فيك .... عقبآلك ..
      نوآف : لا فكيينـآ ياشيخه ..
      محمـد طلع بوكيـه ورد أحمر من ورى ظهرهـ وهو مبتسم : ع البرركه حبيبتي ..
      حلا اخذت الورد بتعجـب : وشووله ؟
      محمـد : افاا صبآحيـة عرووس وتقولي وشولـه ..
      حلآ : ههههـ أي عرووس بدرري ..
      محمد جلس على طرف السررير : لا بدرري ولا شي .. بالعكسس منى عمرري أوصلك لبيت زووجـك ..!
      حلآ وجههـآ قلب أحمرر : لهالدرجه تبي الفكــه ..؟
      نوآف : ههههههـ اصـ.........
      قآطعهـم صوت جوآلهـآ ..
      حلآ وهي تشيله : عن اذنكــم ............. (سكتت لمآ شآفت الررقم ) ..
      محمد بخبـث : وليدوووهـ ؟!
      حلآ لفت عليه بسرعه وبإرتبااك : لا.... لا مو هو ..
      نوآف وقف : هههههـ ايه وآضح .. امشي حمييد خليهآ تاخذ راحتهـآ ..
      طلعوإ من الغررفـه وهي ميته احرراج ودقات قلبهـآ سرريعه ..

      جلست ع طرف السرير وردت بعد مآبلعت ريقها :ا..الو ..
      وليد بإبتسـآمه : صبااح الخيـرر ..
      حلا بصوت يرجف: ص..صباح ... النور ..
      وليد : امممـ لا يكون صحيتك بس ؟
      حلا : هاه ... لا ع..ع.ـادي ..
      وليد : طيب شلوونـك ؟
      حلا بهمـس : تمام .....
      وليد : عسسأهـ دوم ياارب .. نمتي زين ؟
      حلآ : امم... يعني ..
      وليد : يؤؤ وليـــه ؟
      حلآ بهدوء : م..ـادري ..
      وليد : اممـ طيب قوليلي شلون ليلة البآآآرح .. عجبتك ؟
      حلآ ابتسمت : أيـ..ـه ..
      وليد بخبـث : طيب وش راايك فيني ؟ اهبل صح ؟
      حلآ فز قلبهـآ : ...........
      وليد : افااا .. طيب عادي ماشفتي عيون البنات شلون طآيررهـ علي ..
      حلآ فتحت فمهآ بتتكلم بس تحس قلبهآ وآقف بحلقهـآ من سررعة دقآتـــه ..
      وليد تنهـد : طيب امممـ .. صوتي حلو ؟
      حلآ حست باحرراج لما افتكرت غنآهـ البآرح : ا..يـ.ـه ..
      وليد : جد ولا تجامليــن ؟
      حلآ : اممـ .. احم ...... ايه حلو ..
      وليد : عيوونك الأحلىآ .. طيب يآقمرري حبيت اتطمن عليك ..
      حلآ : ................
      وليد بتفكيـر : اممـ اكلمك بعدين ولا مليتي مني ؟
      حلآ بتردد : .... لا عادي ........
      وليد : أكيــد ؟
      حلآ : أيـه ..
      وليد : اذا يضآيقـك بلآهـآ ..
      حلآ اخذت نفس وردت : ... عادي .... الي يريحك ..
      وليد ابتسمـ : رآحتي في قربك شي أكيــــد ..
      حلآ حمـرر وجههآ وحست بحرآره في جسمهـآ ......!
      وليد : ههههـ فديت خدودك الحمرآ .. يلا توصيني شي ؟
      حلآ : س...سلام.ـمتك ..
      وليد : الله يسسلمك ياعسـل .. انتبهي على حآلك ..
      حلا : ان شاء اللهـ ..
      وليد : مع السسسلامـه ..

      حلأ سكررت بسرعه من غير لا ترد عليـــه ..
      حطت ايدهآ ع قلبهـآ وتنفست بصعووبـه ..


      ،،،

      قآمت من ع السسفرهـ وغسلـت ايدينهـآ ..
      رجعت لغررفتهـآ وشآفت أختهآ متمددهـ ع السرير كـ عآدتهآ ومغطيه وجههـآ ..

      قربت من عندهآ بتردد : نجوود ؟
      مآجآهـآ رد ..!
      سحبت اللحآف من على وجههـآ بقووهـ : نجـوود ..
      نجود اخذت اللحآف منهآ بعصبيه : انقلعي .. الله لا يسسامحك ..
      نوف سكرت البآب ورجعت لعندهآ : انا الي لا يسسامحني ولا انتي ؟! انا الي ضيعت شررفي ولعبت فيه ولا انتي ؟! انا الي خنت اهلي ودفنت روسهم بالتراب ولا انتي ؟! قووولي تكلممـي ؟؟
      نجود دمعت عيوونهآ : خلاص مااالك شغل ..
      نوف جلست ع طرف السرير بإحبآط : لك عين بعد ؟! تبين اعلم أمي واخوواتي وابرر لهم موقفي من الي سسويته ؟!
      نجود بـ ررعب : لا لا تكفين لااااا ..
      نوف تنهدت : ليه سويتي كذاا طيب ؟
      نجود بكت بصوت عآلي ومآقدرت تمسك نفسهآ : طيب انا تبت ... خلاص مابي اكون مثل اوول ..... وش اسووي والله ابي اتوووب ..
      نوف جلست جنبهآ بهدوء : وليه مشيتي في هالطريق من البدايه ..
      نجود رمت نفسهآ في حضن اختهـآ : مادرري وربي مادررري كنت ضاايعه .. بس الحين ابي اررجع ابي اررجع مثل ماكنت .. ابي اكوون غير مابي هالحيااااهـ خلاص والله ابي اتووووب ..
      نوف نزلت دموعهـآ وضمتهآ بقووهـ : لا تصيحين انا بسساعدك .. بترجعين يانجوود وربي يغفررر ويسسامح .. لكن انوويها من قلبك انووويهـآ ..
      نجود غمضت عيونهآ بقووهـ وشدت ع بلوزة اختهآ بقهرر : والله نوويت والله .. الله يااااخذني قبل انزل راسكم ثااني مرهـ ..
      نوف بعدتهآ عنهآ وهي تمسح دمووعهـآ : خلآص يانجود .. انا تحملت كل شي على شانك .. طلعت من هالبيت وعانيت لحالي عشان لا افضحك .. صح اني تمنيت لو انك متي بس ... بس ماتهوونيـن وربي ماتهوونيـن ..... ارجعي لربك ودييـنك ..
      نجود هزت راسهآ بأمل : ابي اخذ عمررهـ .. ابي ابدا صفحه جديدهـ ..
      نوف ابتسمت بحزن : بتآخذينهآ ان شااء اللهـ ..
      نجود رجعت دموعهآ تنزل : بس شووفي شكلي شلوون .. صرت مشوهه ..
      نوف : لاء مانتي مشووهه .. التشووهـ من جوهـ .. التشوهـ بالنفس الضعيفه والآخلاق..
      نجود هزت راسهآ بعدم اقتنآع ......!
      نوف وهي توقف : يعني توعديني تتركين ذاك الطرريق ؟
      نجود بسررعه : اكيد .. انا عاهدت ربي قبل اعاهدك على ذا الشي ..
      نوف : الحمد الله .... انا بكلم امي ونطلع نآخذ عمرهـ ان شاء اللهـ ..

      ،،،

      قآعـد بالصآلهـ ينتظرر أمـه تبدأ الكلآآآم والموضوع الي تبغه تكلمـه فيـه ..

      رآئد وهو يشرب قهووتـه : هاهـ يمه أمرري ..
      أم رائد : هلا حبيبي ..ايه وش كنت بقوولك .. شهد ..
      رائد باستغراب : وش فيهـآ ؟
      ام رائد : هااو يمه وش فيك .. ماحددنآ موعد الملكـه النآس تنتظر ؟
      رآئد بهدوء : يمـه ابي ملكه وبعدهآ بأسبوع العرس مآبي نطوول ..
      ام رائد : ززيـن وانا اقول كذا بعد .. بس متىآ ؟
      رائد تنهد : في اقرررب وقت ..
      ام رائد : ههههـ الظآهـرر طرحتك البنيـه ..
      رائد : هههههـ يمه وش ذآ ..
      ام رائد تدقه : ايه والله هذا الظآآآهـر ..
      رائد ابتسم : مملوحـه ماشاء الله عليهآ ..
      ام رائد : ايه والله الملح ينقط منهآ فديتهـآ وفديت من بيآخذهآ ..
      رائد : هههههههـ تفدآك روحي ..
      ام رائد : المهـم علمني متى اخبررهـم ؟
      رائد : امممـ يمه وش رايك على نهآية الصييف .. يعني عقب شهررين ؟
      ام رائد : بس اخاف البنيـه مآتلحق تجهـز ؟
      رائد : الا يممـه يمديهـآ ..
      ام رائد : زين انا بكلممهـم واشووف ..
      رائد ابتسم : خذي رراحتك .. يلا انا طآلع تووصين شي ؟
      ام رائد : سسلامتك حبيبي انتبه لنفسسك ..
      رائد : اووهـ ايه صح قولي لرؤى الدلخـه اني شريتلهآ الي تبيه وحطيته بغررفتـي ..
      ام رائد عقدت حوآجبهآ : وش هوو ؟!
      رائد : هههههـ خليهآ تعلممـك .. يلا سلام ..

      طلع من البيت مبتســم وبدآخله نآر تشتعــل ..
      لآزم يتزوج بأقررب وقت عشآن يطررد شبح نجوود الي ملآحقـــه ..


      ،،،

      وقفـت قدآم بآب المسستشفى وخووفهـآ من الجآي كبيــرر ..
      اخذت نفس وظبطت دقآت قلبهـآ الملخبطـه ودخلت بـ تردد كبيـــرر ..

      سألت عنـه في الإستقبـآل وأخذت رقم الغررفـه ..
      طلعت وقلبهآ يررجف بصورهـ خيآليـــــه ..

      قربت من بآب الغررفـه ودموعهآ بوسط عينهآ من الخووف والرجفــه ..
      دقت بـ إيد ترتجف .. لحد مآطلعلهـآ صوت أنثوي من ورى البآب : ادخل ..
      دخلت بـ توتر وضرربآت قلبهآ زآعجتهـآ ...!

      أول مآوضحت لهآ صورتـه الحقيررهـ وهو متمدد ع السرير وحآلته يرثى لهآ ..
      قآلت بريق نآشف وصوت بالقووهـ ينسمع : الس.......س.....ـسلام ..... علي....ـيكم ..!
      الحرمـه باستغراب : وعليكم السسلام ..
      رآبح رفع رآسـه عليهآ ورجع نززله بسرعه : يمـه ... اتركينا لحآلناا شوي ..
      أم رابح رفعت حوآجبهآ : هذي هي ..؟!
      رابح بجديـه : يمممممـه لو سسمحتي ..
      وقفت وطآلعت فيهآ بتمعـن ومن بعدهآ خررجت من الغررفـه ..

      وقف قلبهآ اول ماتسسكر البآب .. ماتدرري ليه يبغه يكلمهـآ وايت مصييبه تنتظرهـآ ..!
      رآبح بصوت يرتعش : اج..ـلسي ..
      جود حآولت تتمآسك : وش..تبي ...؟!
      رابح رفع عينه عليهآ بصعووبـه : اجلسي ..
      جود اخذت نفس وجلست بعيد عنـه : نعـم ...؟!
      رابح منزل راسـه وانفااسه متسارعه : جـ..ـود ....... سام ...ـمحيني ..
      جود بتفاجؤ وخوف : شلون ؟!
      رابح تنهـد بتعب وحآول يرخي جسمـه : تشوفين وش صاارلي ؟! تشوفين باي حآل صررت ؟!
      بعيش بقية عمرري كذااا .... كله بسبتي.. ( نزلت دمعتـه غصب عنه) هذا ربي انتقملـك مني ..
      جود حآولت تمسك دموعهآ : وش...تبي فيني ؟
      رابح : ابيك تساامحيني بس ... مابي شي ثاني ..
      جود بارتجآف : والص...ـصـ.ـور ؟
      رابح بـ ندم : بمسح كل شي .. بحرق كل شي .... بس ابيك تسامحيني ..
      جود بعدم تصديق : كذااب وش تبي مني تكلم ؟
      رابح : ورربي ياجود بمسحهم واتخلص منهـــم .. بس سامحيني يمكـ.....
      قاطعته وهي توقف ودموعهآ على خدهـاا : تكفى يارابح لا تخلي شي لي عندك ... طلبتك لا تفضحني ..
      رابح غمض عيونه بهدوء واخذ نفسسـه .. رجع فتحهم وهو يقـول : والله بعزتـه وجلالـه ماراح افضحك .. خلاص ياجود ماتشوفين وش فيني ؟!
      جود وهي تنآظرهـ بـ حقد .. رجولـه مجبسـه والثآنيــه ....؟!
      الثآنيه وينهااااا ؟! وش الي قآعدهـ اشووفه ؟!
      ياللــــــــــــه معقوولــــه ؟!
      رجل ووحدهـ بسسسس ؟!
      لا لا مسستحيـل ..

      تكلمت بصدمـه : رابح رجلك الثآنيـ..............
      رابح عض على شفايفه يمسك دمووعـه : راحت .. راحت ياجود راااحت ..
      جود ماتحملـت وصآرت تبكي .. انا السبب .. انا السبب في كل شي ..
      بيعيـش معااق طول عمرهـ بسبتي .. يااااربي وش اسسوي ..
      لا لا مابي اكون سبب في دمآر حيااتـه ..
      ياااااارب انت اعلم بلي صــاار .. يااارب خفف عنــه واشفيه ..
      ياااارب ماني مجررمـه لدرجة اني اسوي في انسان كذاااااااا ؟!

      رابح بصوت بآكي حآول يخفيه : روحي خلاص .... مابي منك الا ....السماح ياجوود ..
      جود لسه تبكي : مس...مسامحتـ..ـك ... بس صووري .. صوري تكفى ..
      رابح بحزن عميق : وعزة جلالـه بمسسحهآ ولا ببقي لك أي اثررر عندي صدقيني ..
      جود اعطته ظهرهـآ تستعد للخروج : الله لا يسامحك لو كنت تكذذذذب ..
      طلعت بخطووآت سرريعه وراسهـآ يلف فيهآآآ ..
      دمووعهـآ مآليه وجههـآ .. والخووف سآكن أعمـآقهااا ..
      خآيفه ربي يرد لهآ الي سووته في ررابح ؟!
      بس هي ماكانت تتمنى كذاااا ابدا ..
      كآنت تبغآهـ يبعد عنهــااا وبس .....!

      ،،،

      أم نوورهـ : حبيبتي ماقلتيلي انتي مخلصه اغرااضك ؟
      نورهـ تنهدت : ايييه يمـه من ذيك الأيـآم .. مابقآلي شي مآعدآ فستآن العررس ..
      أم نوورهـ : طيب وش صار عليـه ؟
      نورهـ هزت كتوفهـآ بجهل : تذكرين يوم جو خوات راشد وطلعنـآ وكذااا ..
      ام نوورهـ : ايه ؟
      نورهـ : ايه خذوا مقاسآتي ووروني القمآش والموديـل وقآلوآ اتركي كل شي علينــاا ؟!
      ام نورهـ باستغرراب : والله هـ الناس كريمين بشكل .. مادرري ماني مصدقه ..
      نورهـ ابتسمت : الحمد الله يمه .. هم عارفين حالتنـآ شلوون .. ماقصرووا سووا كل شي ماعدآ اغرااضي الي قضيتهـآ ..
      ام نوورهـ : الحمد الله .. يلا كلهآ شهررين وتعدي بلمح البصرر ..
      نورهـ بـ حزن : تصدقين .. بفقدكم حييييييييل .. بشتاق لـ هالايــااام ..
      ام نورهـ دمعت عيونهآ : معليه يا يمه هذا حاال الدنيــااا ..
      نورهـ تنهدت وهي توقف ماتبغه تتكلم اكثرر في هالموضوع لانهـآ رااح تبكي ..!

      ،،،

      " جــدهـ " ..

      طلعـت من غررفتهآ بهدووء وقلبهآ يطرربق خـووف ..
      قرربت من بآب غررفـته وهي متأكدهـ من عدم وجوودهـ دآخلهـآ ..

      دخلت بخطوآت سرريعه وخفـه عشآن لحد ينتبهلهـآ ..
      رآحت للتسرريحه وفتشـت ادرراجهـآ ..
      دوورت بأدراج الكوميدينه والدوآليـب لحد مآلقته ..

      اخذته لغررفتهآ بسررعه وسكرت البآب وررآهـآ ..

      دورت بين الأررقـآم وأخيررآ شآفت رقمـــه ..
      اتصلت عليـه بسررعه وبدون تردد ..
      انتظررت لـ خآمس ررنـه عشآن يرد عليهآ بصوت تعبآن : ايوااا ..
      فاتنـه بلعت ريقها : ع..عـ..ـزوز ..
      عبد العزيز عقد حوآجبه وعدل جلسته ع السرير : فااتنـه ..
      فاتنه بدمـوع : ايواا .. قلي ايش اسوي دحييين خلاص كل شي انتهىآ ..؟!
      عبد العزيز تنهد : ماتوقعتك تتصلي بعد داك اليـووم والي صار مع اخوكي ..
      فاتنه : بس ... بس انا ماقدرر ... ماقدر اعيش من غيررررك ..
      عبد العزيز : ولا انا ..بس خلاص يافاتنه يكفي نعطي انفسنا أمــل كذذاب .. انا حاولت بكل شي تقدمتلك اكتر من مره ايش تبغيني اسسوي ؟
      فاتنه بـ أمل : نعمـل الي اتفقنا عليـه ..
      عبد العزيز بجديــه : فاتنـه خلاص اعقلي .. افهمـي اننا مو لـ بعض دا شي ماهو بيدي ولا بيدك .. مانقدر نعآند القدرر و..........
      قاطعتـه وهي تبكي : بس انتا تعرف اني احبك وماقدر اكمل بدونك ..
      عبد العزيز : فاااتنـه .. بتقدرري .. ( بـ غصه ) بيجيكي ولد الحلال الي ينسيكي عبد العزيز واياامو .. صدقيني يافاتنـه لو بيدي ماتمنيت يسير كل دا فيا وفيكي بس حكممـة ربي ولازم نرضى فيهآ ..
      فآتنـه اتجمدت دموعهآ : يعني ايش ؟
      عبد العزيز : خلاص انسسيني .. كل الي سسوينآه غلط المفروض من يوم ماتزووجت نسيتك ونسيتيييني .. خلاص يافاتنه يررريت تنسي وتعيشي ..
      فاتنه بعصبيه : كيف تقول كداا .. كيف انسساك قلي هااااهـ ..
      عبد العزيز بغصـه : زي ما انا حنساااكي ........ مع السلامه ..
      سكر قبل لآ يسمع رردهـآ .. مآيبغه يضعف .. خلاص هيا مو له ولازم يقتنع بهالشـي ويكمل حيآتـه مع زوجتـه ويبني أحلآم وآآمـآل جديدهـ بدون وجود فآآآآتنـه في قلبه وفي حياته كلهآآآ ..

      أمـآ هي ..

      رمت الجوآل بعيد وصآررت تبكي بحررقـة ومرررارهـ ..!

      ،،،

      ررجعت للبيت منهـآرهـ وحآلتهآ بالبلىآ ..
      دخل لغررفتهآ بسرعه بدون لحد ينتبه لهـآ ..

      سكرت البآب وررمت حآلهآ ع السررير ..ّ!

      وقفت شهقتهـآ بحلقهآ أول ماسسمعت صوت الجووآل ..
      طآلعت الررقم وزآد بكآهـآ ..!

      حآولت تهدأ وتعدل صووتهآ المبحوح : الووو ..
      الطرف الثآني باستغراب : جود ؟!
      جود تحآول تبين طبيعيه : هلا ؟
      نوآف بـ قلق : وش فيك ليه صوتك كذا ؟
      جود بلعت رريقهآ : ابد مافيه شي ..
      نوآف : شلوون مافيك شي .. كنتي تصيحين ؟
      جود : ..............
      نوآف : قلبي علميني وش مضايقك ليه تصيحين ؟
      جود : ما...ما فينـ..ـي شي ..!
      نوآف بشك : اكييييد ؟!
      جود : ايييـه .
      نوآف تنهد : طيب وش فيك امس مافهمـت عليك ولا ادرري وشوله زعلآنـه ..
      جود بقهر ونبرة الصيآح لسه في صوتهآ : لااااا بالله ...
      نوآف تقطع قلبه على صوتهآ : ياعمرري اهدي وفهميني وش صاير منتي بطبيعيه ؟!
      جود أخذت نفس : ليش ماعلمتني ...؟!
      نوآف عقد حوآجبـه : اعلممـك ؟! بـ وشو ؟
      جود بصوت عآلي ومقهور : سااارهـ ..
      نوآف دق قلبه : وش فيهآ ؟
      جود : ليش ماعملتني انها مخيررهـ لك ؟! وانك مابتااااخذ غيرررررها ؟
      نوآف بتنهيدهـ طآلعه من قلبه : وميين قلك اني بآخذهآ ؟
      جود : ..................
      نوآف : حبيبتي اسمعيني .. انا خبيت عليك هـ الشي عشان لا تظنين اني اكذب عليك والعب بمشاااعررك .. انا احبك انتي .. وبااخذك انتي وكل وعودي لك بنفذهآآآ .. ماهمني سارهـ ولا غيرررها مستعد اوقف بوجه الدنيا كلهآ فهمتتتتتتتي ؟!
      جود بـ صوت مرتجف : بس ... ش..شـلون ؟
      نوآف : ماعليك انتي بس اهدي ومابي اشوف دموعك ثاني مررهـ .. انتي لي ياجود اليوم ولا بكرااا لا يهمك كلآم أحــد ..
      جود ابتسمت بحززن : توعدني ؟
      نوآف بإبتسـآمه وآسعـه : اووعدك ..!
      جود : طيب ... ابي اسكر الحين ..
      نوآف : طيب حياتي اهدي ولا تفكرين بشي .. اهم ماعلياا راحتك ..
      جود : ان شاء اللهـ .... باي ..
      نوآف : في حفظ الكررريـم ..!

      سكرر منهآ ورمى ظهرهـ لوررى ..
      مآيقدرر يعيش مع غيررهـآ ولا يفكر بـ إنسـآآآنه ثآنيه ..!

      لآزم يوقف بوجه الكـل ويصررخ بـ إسسمهـآ ..
      ولو فيصل أو محمـــد أو غيررهـم .. استسلموإ لـ قرارات الدستـوور الغبي ..
      هو غيــرر .. بيحآررب ويدفع رووحـه عشآن يكون معآهـآ ..؟!

      ،،،

      طلـع من غررفته وبإيدهـ الجووآل ..

      نززل الدرج والسمآعه مآزآلت بإذنـه : ايواا .. خلاص إتأكد يعني ؟!
      اهاا ... اليوم رايح أقطعهـآ .... مشكوور ماقصرت .. مع السسسلامـه ...!

      رمى نفسسه ع الكنبه وطآلع في أمـه بدون نفسس : الأسبوع الجي رحلتنــاا ..
      أم فرراس بهدوء : أي يـوم ؟
      فرراس : التلووت ..
      فرح : يووهـ مره قرريبه .. طيب ليه مانقعد كمآن شوويه ..
      فرآس : اتوقع اننآ راجعين على شآن حضررة جنآبك .. متى يمديكي تغلقي اغرراضك ؟!
      فرح تأففت : الله يعــــــيين ؟
      فرآس : ايوا وعلى فكررهـ .. صآحبي قدم أوراقك هنآك وكل شي ..
      فرح : اهـاا طيب كويييس ..
      ملآك بـ حزن : حتوحشيييني ..
      فرح ابتسمتلهـآ : وانتي اكتررر ورربي ..
      أم فرآس : وانتا ماقلتلي ايش حتسسوي ؟
      فراس : ...............
      أم فراس لفت عليه باستغرراب : بكلم نفسسي ؟
      فرآس : ايش حسوي يعني ؟
      ام فراس رفعت حاجبهـآ : يعني حتفضل تكلمني كدآ كأني عدووتـك ؟
      فرآس وقف : انا جيت ابلغكـم بس .. ورايح دحين اقطع التذآكرر .. باي ..

      طلع بدون لآ يسسمع ردهـآ .. لآزم يعمــل كذآآ ..
      لآزم تحس إنه الإختيـآر يررجعله هو ..
      هذي حيـآته ومسستقبلـــه ..!

      أمـآ هي ..~

      تنهـدت : كل دآ عشاانهـآ ..
      فرح بلقآفـه وصوت عآلي : اصلآآآ لو لف الدنيـآ على رجل وحدهـ محايلاقي زي نووفه فديتهـآ ..
      أم فررآس : بس استريحي ماهو كلو من وررى راسك ..
      فرح بعدم إهتمـآم : حتى لو ما أخدها فيروو بخطبهـآ لمششعل ..
      مشعـل بـ بلاهـه : هااهـ ..
      فرح : هههههـ ايوا حبيبي لا تتفآجأ ..
      أم فراس وهي توقف : اعقلي ونزلي الي في رراس اخوكي دا قبل اتصررف تصرف تاني معآكم ..!

      طلعت لغررفـتهآ وبآلهـآ مششـغول ؟!
      اذا فراس يبغآهـآ .. ومتمسسك فيهـآ ..
      ليه مآ يآخذهـآ ..!
      بكررآ تجي لبيـتهآ وهي تتصرف معآهـآ وتمشيهآ بكييفهـآ ..
      بتنسيهآ حيـآة الفقـرر وتعيش زيهــم غصبآ عنهآآآ ؟

      لا لا ايش دآ الكلآآآم الظآهر اني خررفت من جــد ..؟

      أمـآ ملآآآآكـ ..!

      مآهي فآهمـه شي ولا ايش بيصيـــرر ..
      فرآآس .. يبغه نوووف ..؟!؟!

      ،،،

      ع السـآآعـه 9:00 المسـآإء ..

      "جـــدهـ " ..!

      نـززل من السيـآرهـ بهدوء وهو يأشرر للـي معآهـ يجي وررآهـ ..

      دخل للعمـآرهـ وفي قلبــه حقد مآينووصف ..

      طلعـوآ للشـقه المطلوبـه ودق الجررس ...!
      إنتظر أكثرر من 5 دقآيق لـحد مآ إنفتح البـآب وطلع من وررآهـ شآب سعوودي ومبين إنه ررايح فيهـآ من الشرررب : هاااهـ مين ؟
      فهد عقد حوآجبه : وخـرر اشوف خلينآ ندخل ..
      الشآب ابتسم بـ مكر : عندكـم مووعـد ؟
      هآدي الي مع فهـد : ايواا هيا ممكن نخش ؟
      الشآب فتح البآب على ووسعـه : اكيد اتفضضلـوا ...

      دخلوإ للشقـه الكرريهـه برريحتهـآ ..
      كآن الجوو هآدئ فيمـآ عدآ صوت موسيقى جآي من بعيـــد ..

      فهد جلس على وحدهـ من الكنبـآت : اممـ كبيررك فين ؟
      الشآب جلس بعيد عنـه وهو يطآلعهم بـتمعن : هههههـ " شآن " قصصدك ؟
      فهد حآول يمسك أعصآبه : ايوا الهنــدي ..
      الشآب وهوآ يووقف : اهاا اوكي ثووآني ..
      ترركهـم لحآلهـــم ..!
      فهـد بنآر تغلي جووآته : وربي لا اقتلوو الحقيـــرر ..
      هآدي : هييـه هدي أعصآآبك خلآص بيأخذ جزآئه من القآآنـون ..
      فهد التفت عليـه وقآل من بين اسسنآنـه : أي قانون واي ززفت بآخذ حقي منــه بايديني هدوول ..
      هآدي : اسسمع ياخويا .. الهيئه تحـت ورجآل الشرطه في الطرريق لآ تتهـور ..
      مآكمل كلآمـه إلآ والهنـدي دآخل عليهـم بابتسـآمه عرريضه : ايواا سديق ؟!
      فهد وقف وهو قآبض على يدينـه بقووهـ : انتآ هووآ ؟
      الهندي " شآن " : ايس كلآآآم ياهآزا ؟
      فهد : احـم .. تعررف "سووريـآتي " ..
      شآن : ههههـ اووهـ هآزآ بيت فيه بنآت مآآرهـ رهيب ..
      فهد قآطعــه بـ بكس قووي خلى الدم يتفجر من خششمه : ياحيووآن يآ**** ورربي لا اموتك ياولد الحـ***** (لصقه في الجدار وهو يبكـس فيه ) حسبي اللهـ عليك يآكلـــب .. يآ........
      هآدي يحآول يفكـهـم : فهد فهد استهدي باللهـ لآتـ ........
      سكتوإ على صووت الجرررس ..

      هآدي رآح هروله للبـآب وفتحـه ...!

      الررجـآل : هااهـ هيا ذي الشقه ؟
      هآدي : ايووا ايووواا ..
      الرجـآل يأشر للي معآهـ يدخلووإ : تعآلوآ بسررعـه ...؟


      ،،،

      دخلت للصـآله وهي منكسـه رراسهآ بـ رربكه وخوف ..
      نفس المووضـوع .. بس دي المررهـ بتديهـم الكلمه الأخيررهـ ..!

      أبو سآمي ابتسم : هلا بحبيبتي هلاااا ..
      ميآر ابتسمت بهدوء وجلست قرريب منـه ..
      سآمي ابتسم : كيييفك ياسكررهـ ؟
      ميآر بـ خجل : بخيرر ..
      أبو سآمي : هااهـ وكيف لقيتيهـم البآرح ان شاء الله ارتحتي ؟
      ميآر ......... لآ تعليق ..
      سآمي : اممـ شوفي قبل ماتدينآ أي ررد .. الرجـآل بصراحه والنعـم فيه .. صح هوآ كان متهوور بس اتأكدلي انو سآب كل شي وبيبدأ من جديد .. وابووهـ رجال ماعليه كلآم وسمعتو معرروفه بين الناس .. وانا سسألت عليهم ومآجآني الا كل خيــــرر ..

      ميـآر : ...............
      ابو سآمي : هاهـ حبيبتي اذا لسه مو مقتنعـه لا تستعجلي ..
      ميآر بتردد : استخررت ... و... وحسيت اني مرتااحـه ..
      سآمي بـ فرحه بينت في صوتـه : يعني ؟!
      ميآر هزت راسهآ بحيـآء : مواف...ـفقه ........



    • وآقفه قدآم المررآيـآ تمسسح مكيآجهـآ : ليه مآجيتي والله سسألت عنك البنت ..
      فجر بإيدهـآ ملفـآت وتتفحصهم بدقه : والله كان نفسي بس دي الشغله ماعرف من فين طلعتلي ..
      فرح رمت المنآديل ع التسرريحه وجلست جنب اختهآ ع السررير : انتي وبعدين معاكي .. يعني البواشا فهد وفرراس مريحين روسهم وانتي هالكه نفسك في الشرركه ليه خير ان شاء الله ..؟
      فجر تنهدت : يختي خليها على الله والله فراس مو مقصر بس محد مهتم قدي لو فلتت الشغل بيضيع حلالنا واحنا نتفرررج ؟!
      فرح تأففت : من جد مالهم أي داعي في الحيااااهـ ..!
      فجر سكرت الي في ايدهـآ : وانتي حضررة جنآبك ماقلتيلي متى حتسسافري ؟
      فرح : بعد اسبوعين ان شاااء اللهـ ..
      فجر : بدي السررعه ؟
      فرح : ايوا فراس يقول مامعانا وقت وكمانا برجع قبلها بأسبوع اعبي اغرااضي واشتري الي ناقصني ..
      فجر بحزن : يووهـ والله حتوحشيني .. ياشيخه بطلي بلاها بس ..
      فرح : هههههههـ لا حبيبتي ماحزرتي ..
      فجر : الله يووفقـك ويسسعدك دنيا واخرررهـ ياشيخه ..
      فرح : وانتي كمآن ..... يلا انا حناااام لاني بجد معد اشوف طرريقي ..
      فجر ابتسمت وهي توقف : اوكي تصبحي على خير انا بخلص شغلي تحت ..
      فرح وهي تتمدد بتعب : اوكي سكي اللمبآت ..

      طلعت فجر من الغررفـه ونززلت للصآلـه ..!

      استغربت بوجود مششعـل وفراس صآحيين لدا الووقت ؟!

      فجر : السلام ياحلووين ..
      مششعل : هلا واللهـ وعليكم ..
      فراس بدون نفس : هلا فجر ..
      فجر جلست جنب فراس : ايش بتسووا لحد دحين هااهـ اعترفوا ؟
      مشعل طالع فرراس ورجع طآلع فيهآ : اساليييـه عنتر زمآنوو ..
      فراس حرك عيونه لجهـة مشعل بدون لا يلف رآسه : مو وقتك تررى ..
      فجر عقدت حواجبهـآ : خير حبيبي فراس ايشبك ؟
      فراس وقف : مافيا شي يلا تصبحووو على خير ..

      طلع وتركهــــم ..!

      فجر باستغراب : اشبو داا ؟
      مشعل نط جنبهـآ : ياشيخه سيبيه الووواد عشقان ..
      فجر ببلآهـه : كيف ؟
      مشعل : اقولك طآح ومحد سمى عليه .. ههههههـ الله يعيـنو ..
      فجر باستنكار : فررراس ؟
      مشعل : يب فرااس .. بيني وبينك شكلو مره مايجي حب وكلااااام ..
      فجر رفعت حاجبهاا : ليه اشبو اخويا ياسسيد .. اقوولك بس هات الهررجـه ..

      مشـعل طبعـآ فررطلهآ السسبحـه ومآخلى في ذمتو شـي ..

      فجر : اووف اووف وانا اخر من يعلـــم ..
      مشعل يآكل من البوب كوورن الي قدآمـــه ..
      فجر : والله غرريبـه .. يعني مايعرف عقليـة ماما وتفكيررهـآ ؟
      مشعل : والله مامعآهـآ حق .. هيا عارفه فرراس مو أي شي يعجبو ولا أي بنت ممكن تخش رراســوو ..
      فجر هزت راسهـآ مؤيدهـ : الله يعيـــن ..

      ،،،

      صبــآح يووم جديـــد ..

      الإثنيـــن / 11:00 الظهـــرر ..

      قامـت على صووت الجووآل .. خآمس مررهـ يدق ومحد يررد عليهـ ..!
      تأففت وسحبت الجووآل من ع الكومدينه وردت بدون لا تفتح عيونهـآ : الوو ..
      الطرف الثآني : السلام علييكـم ؟
      جود بتثآوب : وعليكم السلام ..
      الطرف الثآني : الأخت جوود ؟
      جود فتحت عيونهآ بكسل : ايه مين معــي ..!
      الطرف الثآني : انا متصـل بخصوص الأخ رابح العآآلي ..
      جود بققت عيونهآ وعدلت جلسستهآ وقلبهآ يطربق : أي...اي راب..ـبح ؟!
      الطرف الثآني : الأخ عندنا هنا بالمسستشفى وطآلب يشوفك .. من امس نحآول نتصل عليك بس مافيه فآيدهـ وهو مصمم على هـ الشي ..
      جود متفاجأهـ ومو عآرفه ايش تقـوول ؟!
      الطرف الثآني باستغرااب : الوو ؟
      جود : ايه معـك .. طيب وش يبي فيني ؟
      الطرف الثآني : والله أعلم بس حآلته صعبه كثيـرر وطآلب الا ويشوفك قبل يسوي العمليه ..
      جود برجفه في صوتهآ : هو.. وش .. يعني وش صا..صآرله ؟
      الطرف الثآني بأسف : شلل نصفي يا أختي وبآقي عمليه بسيطه في ذرآعه ..
      جود شهقت وحطت ايدهاا على فممهـآ ؟؟
      أكيد حس انها هي السـبب ؟!
      أكيد راح يشتكي عليهآ ويبهدلهـآ ؟!
      بترووح في ستين دآهيـــه ؟!

      نبههـآ صوته العآلي : يا اختي لازم تجين موب راضي يسوي العمليه قبل مايشوفك ..
      جود بتردد : انت الدكتور ؟
      الطرف الثآني : لاء انا من موظفين الاستقبـآل .. ؟!؟!
      جود : اها ... زين أي مستشفى ؟
      الطرف الثآني : الـ***** ..!
      جود بانفاس متساارعـه : تيب باي ..

      سكرت ورمت نفسهآ ع السررير .. حطت ايدها على قلبهـآ وتحآول تظبط انفاسهـآ ..
      يااربـي ..!
      يمكـن مقلب مسويه فيني وجآيب رجآل التحقيق هنآك ؟
      ياللـه وش اسسوي ؟
      أكلم فررح ولا اروحلـه ؟
      لا لا اخاف فراس يتهـوور ويسوي مصيبه جديدهـ ..
      انا الي وصلت نفسي لـ هالمررحله وانا الي بطلع نفسي منهـآ ؟!

      راحت للدولآب وسحبت عبآيتهـآ .. لبستهـآ بسررعه من غير لا تبدل ملآبسهـآ الي عليهآ ..
      اخذت شنطتهآ وطلعت من الغررفـه ..

      ،،،

      نزلـت من الدررج وهي مستغرربـه هدوء البيت على غيرر العآدهـ ؟!
      دخلت للمطبـخ وشآفت الشغآله : فينهــم ؟!
      الخآدمـه : سوي فطور بررى في حديقه ..
      أم فرراس هزت رأسهـآ باسستغراب وطلعت للحديــقه ..

      إبتسسمـت وهي تشوفهـم ملموميـن حول الطآوله الصغيررهـ ويفطروآ ..
      أم فراس : السسلام عليكم ..
      الكل : وعلييكم السسلآم ..
      مشعـل يسحبلهآ الكررسي : هلا خاالتي اتفضلي ..
      ام فراس وهيا تجلـس : ماشاء الله ايش جاكم تفطرووا هنآ ..
      فجر وهي تآكل : ابداا بس قلنا نغيرر جو ..
      مي بصرآخ : صبووووووولي عصيييييل ..
      فرح سدت اذنهآ بانزعآج : تيييب وجع ايش دا الصوت ..
      ملآك : احم الا اختــي لو سسمحتـي ..
      فرح كشت عليهآ : اششبعي فيهآ ..
      مي ضربتهآ برجلهآ من تحت الطآوله : بسسسسسسلعه ..
      فرح : اااوتش والله انك قليلة ادب مافيه ولا شي ..
      فجر وهي تصبلهأ : شويه شويه ع البنت وووي ..
      أم فراس ابتسمت : كيف شغلك مششـعل ان شاء الله مرتاح فيه ؟
      مشعل : والله ماشي الحـآل ..
      ام فراس : محاتنتقلوإ لبيت جدك ؟
      مشعل طآلع ملآك بتسآؤل : مادري والله ياخاله ..
      ام فراس : ياحبيبي اهل بابتك طيبين وانتا عارفهـم .. ع الاقل تلاقي احد ينتبه لمي وملاك في غيااابك وانتا ماتشيل همهـم .. وبعدين البيت ملك لكـم وتتصرف فيه بكيفك ؟!
      ملآك : بس ياخاله مني صغيرره عشان احد يستحمل مسؤوليتي انا مرتاحه هنا ..
      فرح بحقد : ايوا خلييهـم هنآ ماتدري ايش ممكن يسير ..
      فجر طالعت فيهآ تسسكتهآ : بطلي لقافـه ..
      فرح بعدم اهتمـآم : ماهي لقافه ولا شي مافيه داعي ينتقلوإ هنآآك ابدا ؟
      ام فراس طنشتهآ : فكر حبيبي وشوف ايش الانسب لكم استخيرر وربي يكتب الي فيه الخيرر ..
      مشعل تنهد : الله كرريـم ..!
      أم فراس طآلعت فيه باستغراب وهوأ بيآكل بدون نفس : فروسي اشبك ساكت ياماما ؟
      فراس بدون لا يطالع فيهآ : ولا شي ..
      ام فراس تنهدت : مو من عوايدك ..؟!
      فراس وهوا يوقف : خلاص اتعودي من اليوم وررايح ..
      ترركهـم وراح ..!
      ام فراس عقدت حوآجبهآ: اشبو دا كمـآن ؟
      فرح رفعت حآجبهآ : يعني ماتعررفي ايش فييييييييه ..؟
      فجر دقتهـآ : بس خلاص مالنا شغل ..
      فرح وقفت : يلا الحمد الله ششبعـت ..

      دخلت وررى فررآس بسررعـه : فيروو ..
      فراس التفت لهآ : خير ؟
      فرح : يؤؤ اشبك مقفل ؟
      فراس : فرح اخلصي عليا مني فايقلك ...
      فرح : امممـ ممكن اعرف ليه تنفخ فيا ؟
      فراس خصررهـآ ومشى ....!
      فرح بصوت عآلي : مااالك داعي وررربي ..

      أمـآ بررىآ ..!

      إنسدت نفسهآ عن الأكـــل ..
      تحس انهآ السبب في كل شــــي ..
      فرآس المجبــوور عليهـآ .. ومظطر ينفذ قررار أمـه غصب عنهـ ..
      مآيبغآهـآ ومغصوب عليهـآ ..
      إحسـآس يجررح ويقهـر ..
      عضت ع شفآيفهـآ بقهــرر >> ااهـ لو بيدي انا الي اررفضك عشان لا تعيش مع انسانه ماتحبهـــااااا ماقدر افررض نفسي عليـك بدا الششكـل << .....

      ومآتدرري إنه المووضوع منتهي من زمـآن وزعل فررآس مو عليهـآ ابدااا ..
      زعلـه من امــه على انسسـآنه ثآنيه حبهـآ بصدددق ومو قآدر يووصل لهـآ ..!

      ،،،

      قآمــت بكسسـل من بعد ليــلة أمسس المتعبـه عليهــاا ..
      افتكررت كل شي وكأنـه حلــم ..
      مآهي مصدقه إلى الآآآن إنهآ إتزووجت ..
      صآرت ملـك لـ ووليد ..!
      مآعآد هي مسؤووله من نفسسهآ وبس .. مسؤوله من رجآل ..
      تنهدت وهي تنزل من السررير .. جسمهـآ مكسسر ورجولهآ بالقووهـ توقف عليهـآ ..
      مآنآمت كوويس من الـقلق ..

      دخلت تآخذلهـآ شااور وطلعت بعد نـص سـآعه ..
      تثآوبت ولبسسـت ملآبسهـآ ..
      جلست على طرف السررير .. ابتسسمـت وهي تشوف الخـآتم ع الكوميدينـه ..
      المفرووض مآتفسخه أبدآآآ ..
      لبستـه في اصبآعهـآ بـ بآل شآآآآرد لـ بعيد ..

      >> آآآهـ يافيصل وش مسسوي الحيـن وش تحسس فيـــه << ..!

      إندق عليهـآ البآب بهدووء ..

      حآولت ترسم الإبتسـآمه على شفآيفهـآ : اتفضـل ..
      دخلوإ اثنينهـم والفررحـه مقطعتهـم ..
      نوآف : صبااح الخير يااعرووستنـآ ..
      محمـد وهو لاف ايدينه ورى ظهرهـ : صح النـوم يابعد قليييبي انتي ..
      حلآ وقفت مبتسمـه : اللهـ وش هالإهتمـآم ؟!
      محمد قرب نآحيتهـآ وبآسهآ على خدهـآ : إنتي اهتمــاامي كله ..
      حلا ابتسمت بخجل ..
      نوآف بـ حب : الف مبــــرووك زوآجة الدهرر ان شااء اللهـ ..
      حلا نزلت راسهـآ بإحراج : الله يبارك فيك .... عقبآلك ..
      نوآف : لا فكيينـآ ياشيخه ..
      محمـد طلع بوكيـه ورد أحمر من ورى ظهرهـ وهو مبتسم : ع البرركه حبيبتي ..
      حلا اخذت الورد بتعجـب : وشووله ؟
      محمـد : افاا صبآحيـة عرووس وتقولي وشولـه ..
      حلآ : ههههـ أي عرووس بدرري ..
      محمد جلس على طرف السررير : لا بدرري ولا شي .. بالعكسس منى عمرري أوصلك لبيت زووجـك ..!
      حلآ وجههـآ قلب أحمرر : لهالدرجه تبي الفكــه ..؟
      نوآف : ههههههـ اصـ.........
      قآطعهـم صوت جوآلهـآ ..
      حلآ وهي تشيله : عن اذنكــم ............. (سكتت لمآ شآفت الررقم ) ..
      محمد بخبـث : وليدوووهـ ؟!
      حلآ لفت عليه بسرعه وبإرتبااك : لا.... لا مو هو ..
      نوآف وقف : هههههـ ايه وآضح .. امشي حمييد خليهآ تاخذ راحتهـآ ..
      طلعوإ من الغررفـه وهي ميته احرراج ودقات قلبهـآ سرريعه ..

      جلست ع طرف السرير وردت بعد مآبلعت ريقها :ا..الو ..
      وليد بإبتسـآمه : صبااح الخيـرر ..
      حلا بصوت يرجف: ص..صباح ... النور ..
      وليد : امممـ لا يكون صحيتك بس ؟
      حلا : هاه ... لا ع..ع.ـادي ..
      وليد : طيب شلوونـك ؟
      حلا بهمـس : تمام .....
      وليد : عسسأهـ دوم ياارب .. نمتي زين ؟
      حلآ : امم... يعني ..
      وليد : يؤؤ وليـــه ؟
      حلآ بهدوء : م..ـادري ..
      وليد : اممـ طيب قوليلي شلون ليلة البآآآرح .. عجبتك ؟
      حلآ ابتسمت : أيـ..ـه ..
      وليد بخبـث : طيب وش راايك فيني ؟ اهبل صح ؟
      حلآ فز قلبهـآ : ...........
      وليد : افااا .. طيب عادي ماشفتي عيون البنات شلون طآيررهـ علي ..
      حلآ فتحت فمهآ بتتكلم بس تحس قلبهآ وآقف بحلقهـآ من سررعة دقآتـــه ..
      وليد تنهـد : طيب امممـ .. صوتي حلو ؟
      حلآ حست باحرراج لما افتكرت غنآهـ البآرح : ا..يـ.ـه ..
      وليد : جد ولا تجامليــن ؟
      حلآ : اممـ .. احم ...... ايه حلو ..
      وليد : عيوونك الأحلىآ .. طيب يآقمرري حبيت اتطمن عليك ..
      حلآ : ................
      وليد بتفكيـر : اممـ اكلمك بعدين ولا مليتي مني ؟
      حلآ بتردد : .... لا عادي ........
      وليد : أكيــد ؟
      حلآ : أيـه ..
      وليد : اذا يضآيقـك بلآهـآ ..
      حلآ اخذت نفس وردت : ... عادي .... الي يريحك ..
      وليد ابتسمـ : رآحتي في قربك شي أكيــــد ..
      حلآ حمـرر وجههآ وحست بحرآره في جسمهـآ ......!
      وليد : ههههـ فديت خدودك الحمرآ .. يلا توصيني شي ؟
      حلآ : س...سلام.ـمتك ..
      وليد : الله يسسلمك ياعسـل .. انتبهي على حآلك ..
      حلا : ان شاء اللهـ ..
      وليد : مع السسسلامـه ..

      حلأ سكررت بسرعه من غير لا ترد عليـــه ..
      حطت ايدهآ ع قلبهـآ وتنفست بصعووبـه ..


      ،،،

      قآمت من ع السسفرهـ وغسلـت ايدينهـآ ..
      رجعت لغررفتهـآ وشآفت أختهآ متمددهـ ع السرير كـ عآدتهآ ومغطيه وجههـآ ..

      قربت من عندهآ بتردد : نجوود ؟
      مآجآهـآ رد ..!
      سحبت اللحآف من على وجههـآ بقووهـ : نجـوود ..
      نجود اخذت اللحآف منهآ بعصبيه : انقلعي .. الله لا يسسامحك ..
      نوف سكرت البآب ورجعت لعندهآ : انا الي لا يسسامحني ولا انتي ؟! انا الي ضيعت شررفي ولعبت فيه ولا انتي ؟! انا الي خنت اهلي ودفنت روسهم بالتراب ولا انتي ؟! قووولي تكلممـي ؟؟
      نجود دمعت عيوونهآ : خلاص مااالك شغل ..
      نوف جلست ع طرف السرير بإحبآط : لك عين بعد ؟! تبين اعلم أمي واخوواتي وابرر لهم موقفي من الي سسويته ؟!
      نجود بـ ررعب : لا لا تكفين لااااا ..
      نوف تنهدت : ليه سويتي كذاا طيب ؟
      نجود بكت بصوت عآلي ومآقدرت تمسك نفسهآ : طيب انا تبت ... خلاص مابي اكون مثل اوول ..... وش اسووي والله ابي اتوووب ..
      نوف جلست جنبهآ بهدوء : وليه مشيتي في هالطريق من البدايه ..
      نجود رمت نفسهآ في حضن اختهـآ : مادرري وربي مادررري كنت ضاايعه .. بس الحين ابي اررجع ابي اررجع مثل ماكنت .. ابي اكوون غير مابي هالحيااااهـ خلاص والله ابي اتووووب ..
      نوف نزلت دموعهـآ وضمتهآ بقووهـ : لا تصيحين انا بسساعدك .. بترجعين يانجوود وربي يغفررر ويسسامح .. لكن انوويها من قلبك انووويهـآ ..
      نجود غمضت عيونهآ بقووهـ وشدت ع بلوزة اختهآ بقهرر : والله نوويت والله .. الله يااااخذني قبل انزل راسكم ثااني مرهـ ..
      نوف بعدتهآ عنهآ وهي تمسح دمووعهـآ : خلآص يانجود .. انا تحملت كل شي على شانك .. طلعت من هالبيت وعانيت لحالي عشان لا افضحك .. صح اني تمنيت لو انك متي بس ... بس ماتهوونيـن وربي ماتهوونيـن ..... ارجعي لربك ودييـنك ..
      نجود هزت راسهآ بأمل : ابي اخذ عمررهـ .. ابي ابدا صفحه جديدهـ ..
      نوف ابتسمت بحزن : بتآخذينهآ ان شااء اللهـ ..
      نجود رجعت دموعهآ تنزل : بس شووفي شكلي شلوون .. صرت مشوهه ..
      نوف : لاء مانتي مشووهه .. التشووهـ من جوهـ .. التشوهـ بالنفس الضعيفه والآخلاق..
      نجود هزت راسهآ بعدم اقتنآع ......!
      نوف وهي توقف : يعني توعديني تتركين ذاك الطرريق ؟
      نجود بسررعه : اكيد .. انا عاهدت ربي قبل اعاهدك على ذا الشي ..
      نوف : الحمد الله .... انا بكلم امي ونطلع نآخذ عمرهـ ان شاء اللهـ ..

      ،،،

      قآعـد بالصآلهـ ينتظرر أمـه تبدأ الكلآآآم والموضوع الي تبغه تكلمـه فيـه ..

      رآئد وهو يشرب قهووتـه : هاهـ يمه أمرري ..
      أم رائد : هلا حبيبي ..ايه وش كنت بقوولك .. شهد ..
      رائد باستغراب : وش فيهـآ ؟
      ام رائد : هااو يمه وش فيك .. ماحددنآ موعد الملكـه النآس تنتظر ؟
      رآئد بهدوء : يمـه ابي ملكه وبعدهآ بأسبوع العرس مآبي نطوول ..
      ام رائد : ززيـن وانا اقول كذا بعد .. بس متىآ ؟
      رائد تنهد : في اقرررب وقت ..
      ام رائد : ههههـ الظآهـرر طرحتك البنيـه ..
      رائد : هههههـ يمه وش ذآ ..
      ام رائد تدقه : ايه والله هذا الظآآآهـر ..
      رائد ابتسم : مملوحـه ماشاء الله عليهآ ..
      ام رائد : ايه والله الملح ينقط منهآ فديتهـآ وفديت من بيآخذهآ ..
      رائد : هههههههـ تفدآك روحي ..
      ام رائد : المهـم علمني متى اخبررهـم ؟
      رائد : امممـ يمه وش رايك على نهآية الصييف .. يعني عقب شهررين ؟
      ام رائد : بس اخاف البنيـه مآتلحق تجهـز ؟
      رائد : الا يممـه يمديهـآ ..
      ام رائد : زين انا بكلممهـم واشووف ..
      رائد ابتسم : خذي رراحتك .. يلا انا طآلع تووصين شي ؟
      ام رائد : سسلامتك حبيبي انتبه لنفسسك ..
      رائد : اووهـ ايه صح قولي لرؤى الدلخـه اني شريتلهآ الي تبيه وحطيته بغررفتـي ..
      ام رائد عقدت حوآجبهآ : وش هوو ؟!
      رائد : هههههـ خليهآ تعلممـك .. يلا سلام ..

      طلع من البيت مبتســم وبدآخله نآر تشتعــل ..
      لآزم يتزوج بأقررب وقت عشآن يطررد شبح نجوود الي ملآحقـــه ..


      ،،،

      وقفـت قدآم بآب المسستشفى وخووفهـآ من الجآي كبيــرر ..
      اخذت نفس وظبطت دقآت قلبهـآ الملخبطـه ودخلت بـ تردد كبيـــرر ..

      سألت عنـه في الإستقبـآل وأخذت رقم الغررفـه ..
      طلعت وقلبهآ يررجف بصورهـ خيآليـــــه ..

      قربت من بآب الغررفـه ودموعهآ بوسط عينهآ من الخووف والرجفــه ..
      دقت بـ إيد ترتجف .. لحد مآطلعلهـآ صوت أنثوي من ورى البآب : ادخل ..
      دخلت بـ توتر وضرربآت قلبهآ زآعجتهـآ ...!

      أول مآوضحت لهآ صورتـه الحقيررهـ وهو متمدد ع السرير وحآلته يرثى لهآ ..
      قآلت بريق نآشف وصوت بالقووهـ ينسمع : الس.......س.....ـسلام ..... علي....ـيكم ..!
      الحرمـه باستغراب : وعليكم السسلام ..
      رآبح رفع رآسـه عليهآ ورجع نززله بسرعه : يمـه ... اتركينا لحآلناا شوي ..
      أم رابح رفعت حوآجبهآ : هذي هي ..؟!
      رابح بجديـه : يمممممـه لو سسمحتي ..
      وقفت وطآلعت فيهآ بتمعـن ومن بعدهآ خررجت من الغررفـه ..

      وقف قلبهآ اول ماتسسكر البآب .. ماتدرري ليه يبغه يكلمهـآ وايت مصييبه تنتظرهـآ ..!
      رآبح بصوت يرتعش : اج..ـلسي ..
      جود حآولت تتمآسك : وش..تبي ...؟!
      رابح رفع عينه عليهآ بصعووبـه : اجلسي ..
      جود اخذت نفس وجلست بعيد عنـه : نعـم ...؟!
      رابح منزل راسـه وانفااسه متسارعه : جـ..ـود ....... سام ...ـمحيني ..
      جود بتفاجؤ وخوف : شلون ؟!
      رابح تنهـد بتعب وحآول يرخي جسمـه : تشوفين وش صاارلي ؟! تشوفين باي حآل صررت ؟!
      بعيش بقية عمرري كذااا .... كله بسبتي.. ( نزلت دمعتـه غصب عنه) هذا ربي انتقملـك مني ..
      جود حآولت تمسك دموعهآ : وش...تبي فيني ؟
      رابح : ابيك تساامحيني بس ... مابي شي ثاني ..
      جود بارتجآف : والص...ـصـ.ـور ؟
      رابح بـ ندم : بمسح كل شي .. بحرق كل شي .... بس ابيك تسامحيني ..
      جود بعدم تصديق : كذااب وش تبي مني تكلم ؟
      رابح : ورربي ياجود بمسحهم واتخلص منهـــم .. بس سامحيني يمكـ.....
      قاطعته وهي توقف ودموعهآ على خدهـاا : تكفى يارابح لا تخلي شي لي عندك ... طلبتك لا تفضحني ..
      رابح غمض عيونه بهدوء واخذ نفسسـه .. رجع فتحهم وهو يقـول : والله بعزتـه وجلالـه ماراح افضحك .. خلاص ياجود ماتشوفين وش فيني ؟!
      جود وهي تنآظرهـ بـ حقد .. رجولـه مجبسـه والثآنيــه ....؟!
      الثآنيه وينهااااا ؟! وش الي قآعدهـ اشووفه ؟!
      ياللــــــــــــه معقوولــــه ؟!
      رجل ووحدهـ بسسسس ؟!
      لا لا مسستحيـل ..

      تكلمت بصدمـه : رابح رجلك الثآنيـ..............
      رابح عض على شفايفه يمسك دمووعـه : راحت .. راحت ياجود راااحت ..
      جود ماتحملـت وصآرت تبكي .. انا السبب .. انا السبب في كل شي ..
      بيعيـش معااق طول عمرهـ بسبتي .. يااااربي وش اسسوي ..
      لا لا مابي اكون سبب في دمآر حيااتـه ..
      ياااااارب انت اعلم بلي صــاار .. يااارب خفف عنــه واشفيه ..
      ياااارب ماني مجررمـه لدرجة اني اسوي في انسان كذاااااااا ؟!

      رابح بصوت بآكي حآول يخفيه : روحي خلاص .... مابي منك الا ....السماح ياجوود ..
      جود لسه تبكي : مس...مسامحتـ..ـك ... بس صووري .. صوري تكفى ..
      رابح بحزن عميق : وعزة جلالـه بمسسحهآ ولا ببقي لك أي اثررر عندي صدقيني ..
      جود اعطته ظهرهـآ تستعد للخروج : الله لا يسامحك لو كنت تكذذذذب ..
      طلعت بخطووآت سرريعه وراسهـآ يلف فيهآآآ ..
      دمووعهـآ مآليه وجههـآ .. والخووف سآكن أعمـآقهااا ..
      خآيفه ربي يرد لهآ الي سووته في ررابح ؟!
      بس هي ماكانت تتمنى كذاااا ابدا ..
      كآنت تبغآهـ يبعد عنهــااا وبس .....!

      ،،،

      أم نوورهـ : حبيبتي ماقلتيلي انتي مخلصه اغرااضك ؟
      نورهـ تنهدت : ايييه يمـه من ذيك الأيـآم .. مابقآلي شي مآعدآ فستآن العررس ..
      أم نوورهـ : طيب وش صار عليـه ؟
      نورهـ هزت كتوفهـآ بجهل : تذكرين يوم جو خوات راشد وطلعنـآ وكذااا ..
      ام نوورهـ : ايه ؟
      نورهـ : ايه خذوا مقاسآتي ووروني القمآش والموديـل وقآلوآ اتركي كل شي علينــاا ؟!
      ام نورهـ باستغرراب : والله هـ الناس كريمين بشكل .. مادرري ماني مصدقه ..
      نورهـ ابتسمت : الحمد الله يمه .. هم عارفين حالتنـآ شلوون .. ماقصرووا سووا كل شي ماعدآ اغرااضي الي قضيتهـآ ..
      ام نوورهـ : الحمد الله .. يلا كلهآ شهررين وتعدي بلمح البصرر ..
      نورهـ بـ حزن : تصدقين .. بفقدكم حييييييييل .. بشتاق لـ هالايــااام ..
      ام نورهـ دمعت عيونهآ : معليه يا يمه هذا حاال الدنيــااا ..
      نورهـ تنهدت وهي توقف ماتبغه تتكلم اكثرر في هالموضوع لانهـآ رااح تبكي ..!

      ،،،

      " جــدهـ " ..

      طلعـت من غررفتهآ بهدووء وقلبهآ يطرربق خـووف ..
      قرربت من بآب غررفـته وهي متأكدهـ من عدم وجوودهـ دآخلهـآ ..

      دخلت بخطوآت سرريعه وخفـه عشآن لحد ينتبهلهـآ ..
      رآحت للتسرريحه وفتشـت ادرراجهـآ ..
      دوورت بأدراج الكوميدينه والدوآليـب لحد مآلقته ..

      اخذته لغررفتهآ بسررعه وسكرت البآب وررآهـآ ..

      دورت بين الأررقـآم وأخيررآ شآفت رقمـــه ..
      اتصلت عليـه بسررعه وبدون تردد ..
      انتظررت لـ خآمس ررنـه عشآن يرد عليهآ بصوت تعبآن : ايوااا ..
      فاتنـه بلعت ريقها : ع..عـ..ـزوز ..
      عبد العزيز عقد حوآجبه وعدل جلسته ع السرير : فااتنـه ..
      فاتنه بدمـوع : ايواا .. قلي ايش اسوي دحييين خلاص كل شي انتهىآ ..؟!
      عبد العزيز تنهد : ماتوقعتك تتصلي بعد داك اليـووم والي صار مع اخوكي ..
      فاتنه : بس ... بس انا ماقدرر ... ماقدر اعيش من غيررررك ..
      عبد العزيز : ولا انا ..بس خلاص يافاتنه يكفي نعطي انفسنا أمــل كذذاب .. انا حاولت بكل شي تقدمتلك اكتر من مره ايش تبغيني اسسوي ؟
      فاتنه بـ أمل : نعمـل الي اتفقنا عليـه ..
      عبد العزيز بجديــه : فاتنـه خلاص اعقلي .. افهمـي اننا مو لـ بعض دا شي ماهو بيدي ولا بيدك .. مانقدر نعآند القدرر و..........
      قاطعتـه وهي تبكي : بس انتا تعرف اني احبك وماقدر اكمل بدونك ..
      عبد العزيز : فاااتنـه .. بتقدرري .. ( بـ غصه ) بيجيكي ولد الحلال الي ينسيكي عبد العزيز واياامو .. صدقيني يافاتنـه لو بيدي ماتمنيت يسير كل دا فيا وفيكي بس حكممـة ربي ولازم نرضى فيهآ ..
      فآتنـه اتجمدت دموعهآ : يعني ايش ؟
      عبد العزيز : خلاص انسسيني .. كل الي سسوينآه غلط المفروض من يوم ماتزووجت نسيتك ونسيتيييني .. خلاص يافاتنه يررريت تنسي وتعيشي ..
      فاتنه بعصبيه : كيف تقول كداا .. كيف انسساك قلي هااااهـ ..
      عبد العزيز بغصـه : زي ما انا حنساااكي ........ مع السلامه ..
      سكر قبل لآ يسمع رردهـآ .. مآيبغه يضعف .. خلاص هيا مو له ولازم يقتنع بهالشـي ويكمل حيآتـه مع زوجتـه ويبني أحلآم وآآمـآل جديدهـ بدون وجود فآآآآتنـه في قلبه وفي حياته كلهآآآ ..

      أمـآ هي ..

      رمت الجوآل بعيد وصآررت تبكي بحررقـة ومرررارهـ ..!

      ،،،

      ررجعت للبيت منهـآرهـ وحآلتهآ بالبلىآ ..
      دخل لغررفتهآ بسرعه بدون لحد ينتبه لهـآ ..

      سكرت البآب وررمت حآلهآ ع السررير ..ّ!

      وقفت شهقتهـآ بحلقهآ أول ماسسمعت صوت الجووآل ..
      طآلعت الررقم وزآد بكآهـآ ..!

      حآولت تهدأ وتعدل صووتهآ المبحوح : الووو ..
      الطرف الثآني باستغراب : جود ؟!
      جود تحآول تبين طبيعيه : هلا ؟
      نوآف بـ قلق : وش فيك ليه صوتك كذا ؟
      جود بلعت رريقهآ : ابد مافيه شي ..
      نوآف : شلوون مافيك شي .. كنتي تصيحين ؟
      جود : ..............
      نوآف : قلبي علميني وش مضايقك ليه تصيحين ؟
      جود : ما...ما فينـ..ـي شي ..!
      نوآف بشك : اكييييد ؟!
      جود : ايييـه .
      نوآف تنهد : طيب وش فيك امس مافهمـت عليك ولا ادرري وشوله زعلآنـه ..
      جود بقهر ونبرة الصيآح لسه في صوتهآ : لااااا بالله ...
      نوآف تقطع قلبه على صوتهآ : ياعمرري اهدي وفهميني وش صاير منتي بطبيعيه ؟!
      جود أخذت نفس : ليش ماعلمتني ...؟!
      نوآف عقد حوآجبـه : اعلممـك ؟! بـ وشو ؟
      جود بصوت عآلي ومقهور : سااارهـ ..
      نوآف دق قلبه : وش فيهآ ؟
      جود : ليش ماعملتني انها مخيررهـ لك ؟! وانك مابتااااخذ غيرررررها ؟
      نوآف بتنهيدهـ طآلعه من قلبه : وميين قلك اني بآخذهآ ؟
      جود : ..................
      نوآف : حبيبتي اسمعيني .. انا خبيت عليك هـ الشي عشان لا تظنين اني اكذب عليك والعب بمشاااعررك .. انا احبك انتي .. وبااخذك انتي وكل وعودي لك بنفذهآآآ .. ماهمني سارهـ ولا غيرررها مستعد اوقف بوجه الدنيا كلهآ فهمتتتتتتتي ؟!
      جود بـ صوت مرتجف : بس ... ش..شـلون ؟
      نوآف : ماعليك انتي بس اهدي ومابي اشوف دموعك ثاني مررهـ .. انتي لي ياجود اليوم ولا بكرااا لا يهمك كلآم أحــد ..
      جود ابتسمت بحززن : توعدني ؟
      نوآف بإبتسـآمه وآسعـه : اووعدك ..!
      جود : طيب ... ابي اسكر الحين ..
      نوآف : طيب حياتي اهدي ولا تفكرين بشي .. اهم ماعلياا راحتك ..
      جود : ان شاء اللهـ .... باي ..
      نوآف : في حفظ الكررريـم ..!

      سكرر منهآ ورمى ظهرهـ لوررى ..
      مآيقدرر يعيش مع غيررهـآ ولا يفكر بـ إنسـآآآنه ثآنيه ..!

      لآزم يوقف بوجه الكـل ويصررخ بـ إسسمهـآ ..
      ولو فيصل أو محمـــد أو غيررهـم .. استسلموإ لـ قرارات الدستـوور الغبي ..
      هو غيــرر .. بيحآررب ويدفع رووحـه عشآن يكون معآهـآ ..؟!

      ،،،

      طلـع من غررفته وبإيدهـ الجووآل ..

      نززل الدرج والسمآعه مآزآلت بإذنـه : ايواا .. خلاص إتأكد يعني ؟!
      اهاا ... اليوم رايح أقطعهـآ .... مشكوور ماقصرت .. مع السسسلامـه ...!

      رمى نفسسه ع الكنبه وطآلع في أمـه بدون نفسس : الأسبوع الجي رحلتنــاا ..
      أم فرراس بهدوء : أي يـوم ؟
      فرراس : التلووت ..
      فرح : يووهـ مره قرريبه .. طيب ليه مانقعد كمآن شوويه ..
      فرآس : اتوقع اننآ راجعين على شآن حضررة جنآبك .. متى يمديكي تغلقي اغرراضك ؟!
      فرح تأففت : الله يعــــــيين ؟
      فرآس : ايوا وعلى فكررهـ .. صآحبي قدم أوراقك هنآك وكل شي ..
      فرح : اهـاا طيب كويييس ..
      ملآك بـ حزن : حتوحشيييني ..
      فرح ابتسمتلهـآ : وانتي اكتررر ورربي ..
      أم فرآس : وانتا ماقلتلي ايش حتسسوي ؟
      فراس : ...............
      أم فراس لفت عليه باستغرراب : بكلم نفسسي ؟
      فرآس : ايش حسوي يعني ؟
      ام فراس رفعت حاجبهـآ : يعني حتفضل تكلمني كدآ كأني عدووتـك ؟
      فرآس وقف : انا جيت ابلغكـم بس .. ورايح دحين اقطع التذآكرر .. باي ..

      طلع بدون لآ يسسمع ردهـآ .. لآزم يعمــل كذآآ ..
      لآزم تحس إنه الإختيـآر يررجعله هو ..
      هذي حيـآته ومسستقبلـــه ..!

      أمـآ هي ..~

      تنهـدت : كل دآ عشاانهـآ ..
      فرح بلقآفـه وصوت عآلي : اصلآآآ لو لف الدنيـآ على رجل وحدهـ محايلاقي زي نووفه فديتهـآ ..
      أم فررآس : بس استريحي ماهو كلو من وررى راسك ..
      فرح بعدم إهتمـآم : حتى لو ما أخدها فيروو بخطبهـآ لمششعل ..
      مشعـل بـ بلاهـه : هااهـ ..
      فرح : هههههـ ايوا حبيبي لا تتفآجأ ..
      أم فراس وهي توقف : اعقلي ونزلي الي في رراس اخوكي دا قبل اتصررف تصرف تاني معآكم ..!

      طلعت لغررفـتهآ وبآلهـآ مششـغول ؟!
      اذا فراس يبغآهـآ .. ومتمسسك فيهـآ ..
      ليه مآ يآخذهـآ ..!
      بكررآ تجي لبيـتهآ وهي تتصرف معآهـآ وتمشيهآ بكييفهـآ ..
      بتنسيهآ حيـآة الفقـرر وتعيش زيهــم غصبآ عنهآآآ ؟

      لا لا ايش دآ الكلآآآم الظآهر اني خررفت من جــد ..؟

      أمـآ ملآآآآكـ ..!

      مآهي فآهمـه شي ولا ايش بيصيـــرر ..
      فرآآس .. يبغه نوووف ..؟!؟!

      ،،،

      ع السـآآعـه 9:00 المسـآإء ..

      "جـــدهـ " ..!

      نـززل من السيـآرهـ بهدوء وهو يأشرر للـي معآهـ يجي وررآهـ ..

      دخل للعمـآرهـ وفي قلبــه حقد مآينووصف ..

      طلعـوآ للشـقه المطلوبـه ودق الجررس ...!
      إنتظر أكثرر من 5 دقآيق لـحد مآ إنفتح البـآب وطلع من وررآهـ شآب سعوودي ومبين إنه ررايح فيهـآ من الشرررب : هاااهـ مين ؟
      فهد عقد حوآجبه : وخـرر اشوف خلينآ ندخل ..
      الشآب ابتسم بـ مكر : عندكـم مووعـد ؟
      هآدي الي مع فهـد : ايواا هيا ممكن نخش ؟
      الشآب فتح البآب على ووسعـه : اكيد اتفضضلـوا ...

      دخلوإ للشقـه الكرريهـه برريحتهـآ ..
      كآن الجوو هآدئ فيمـآ عدآ صوت موسيقى جآي من بعيـــد ..

      فهد جلس على وحدهـ من الكنبـآت : اممـ كبيررك فين ؟
      الشآب جلس بعيد عنـه وهو يطآلعهم بـتمعن : هههههـ " شآن " قصصدك ؟
      فهد حآول يمسك أعصآبه : ايوا الهنــدي ..
      الشآب وهوآ يووقف : اهاا اوكي ثووآني ..
      ترركهـم لحآلهـــم ..!
      فهـد بنآر تغلي جووآته : وربي لا اقتلوو الحقيـــرر ..
      هآدي : هييـه هدي أعصآآبك خلآص بيأخذ جزآئه من القآآنـون ..
      فهد التفت عليـه وقآل من بين اسسنآنـه : أي قانون واي ززفت بآخذ حقي منــه بايديني هدوول ..
      هآدي : اسسمع ياخويا .. الهيئه تحـت ورجآل الشرطه في الطرريق لآ تتهـور ..
      مآكمل كلآمـه إلآ والهنـدي دآخل عليهـم بابتسـآمه عرريضه : ايواا سديق ؟!
      فهد وقف وهو قآبض على يدينـه بقووهـ : انتآ هووآ ؟
      الهندي " شآن " : ايس كلآآآم ياهآزا ؟
      فهد : احـم .. تعررف "سووريـآتي " ..
      شآن : ههههـ اووهـ هآزآ بيت فيه بنآت مآآرهـ رهيب ..
      فهد قآطعــه بـ بكس قووي خلى الدم يتفجر من خششمه : ياحيووآن يآ**** ورربي لا اموتك ياولد الحـ***** (لصقه في الجدار وهو يبكـس فيه ) حسبي اللهـ عليك يآكلـــب .. يآ........
      هآدي يحآول يفكـهـم : فهد فهد استهدي باللهـ لآتـ ........
      سكتوإ على صووت الجرررس ..

      هآدي رآح هروله للبـآب وفتحـه ...!

      الررجـآل : هااهـ هيا ذي الشقه ؟
      هآدي : ايووا ايووواا ..
      الرجـآل يأشر للي معآهـ يدخلووإ : تعآلوآ بسررعـه ...؟


      ،،،

      دخلت للصـآله وهي منكسـه رراسهآ بـ رربكه وخوف ..
      نفس المووضـوع .. بس دي المررهـ بتديهـم الكلمه الأخيررهـ ..!

      أبو سآمي ابتسم : هلا بحبيبتي هلاااا ..
      ميآر ابتسمت بهدوء وجلست قرريب منـه ..
      سآمي ابتسم : كيييفك ياسكررهـ ؟
      ميآر بـ خجل : بخيرر ..
      أبو سآمي : هااهـ وكيف لقيتيهـم البآرح ان شاء الله ارتحتي ؟
      ميآر ......... لآ تعليق ..
      سآمي : اممـ شوفي قبل ماتدينآ أي ررد .. الرجـآل بصراحه والنعـم فيه .. صح هوآ كان متهوور بس اتأكدلي انو سآب كل شي وبيبدأ من جديد .. وابووهـ رجال ماعليه كلآم وسمعتو معرروفه بين الناس .. وانا سسألت عليهم ومآجآني الا كل خيــــرر ..

      ميـآر : ...............
      ابو سآمي : هاهـ حبيبتي اذا لسه مو مقتنعـه لا تستعجلي ..
      ميآر بتردد : استخررت ... و... وحسيت اني مرتااحـه ..
      سآمي بـ فرحه بينت في صوتـه : يعني ؟!
      ميآر هزت راسهآ بحيـآء : مواف...ـفقه ........



    • " الرريـآض " ..

      جآلسـه معآهـ في غررفتهـآ ويدردششوإ يحآولوا يطيرروآ المـلل ..

      نوآف : يآبنت والله ماني عارف وش اسسوي ..
      حلآ تنهدت : صعبــه يانوواف مره صعبــه ..
      نوآف : ادرري بس والله ابيهـآ ياحلا افهميـني ..
      حلآ : طيب وش بيدنــاا نسوي ..
      نوآف بـ تهور : انا بكلم أبووي ..
      حلآ بـ صدممه : شلوون ؟! شلون بتكلمه ..
      نوآف : بحآآول معــه ..
      حلآ : يعني انت ماتعررف ابوي شلون ؟ وبعدين مستحيـل يررضى اول شي انتو انعرفتو انكم لـ بعض من ززمآن .. ثآني شي والي بيخلي ابوي متمسك بررأيه أكثر انه عمي الله يررحمـه اتوفى وهو موصيـه على بنتـه ومآرآح يرضى يعطيهآ للغرريب ..
      نوآف تافف : بس انا لااززم اتصررف ..
      حلآ : خلآص الي لآزم يصير انـ..............

      سكتت على صوت الجووآل ..!

      نوآف ابتسم بهدوء : وليدووهـ ماصدق على اللهـ ..
      حلآ وقفت بتآخذ الجوآل وقلبهـا يطرربق ومنحررجـه من اخووهـآ ..

      بس الي صدممـهـآ ووقفهآ بمكآنهـآ الإسسـم الي نور ع الشآشـه ..
      لفت على اخوهآ ودموعهآ بوسط عينهآ : ترررركي ..
      نوآف وقف : وشووو ؟
      حلآ مدتله الجووآل وهي تبكي : شوف تركي والله تركي يدق ..
      نوآف صآر قلبه يدق بسررعـه وسحب الجوآل منهآ ..

      رد بسرعه بعيـن مغرقه وأنفآس متسسآرعه : ترررركـي .....؟!



      .
      .

      إنتهىآ البـآإرررت ..


    • الحب العذري كتب:

      مرحبا صار لي فتره اقرأ هالقصه وعن جدا رائعه لانها تحمل معاني كثير في الحياه المهم ننتظر التكمله بفاااااااااااااااااااااارغ الصبر

      وبالتوفيق دائـــــــــــما



      أن شاء الله .

      ومشكورة أختي ع المتابعة .
    • شجون البحار كتب:

      يييييييياربي يييا بحرييييني وافتخر تعبتني هالقصه 3 ايام وانا اقريها كل يوم شوي وتو خلصتها ............
      حلووووووووووووووووووووووووه يالطيب ومششششششكور



      يعطيج العافــية وتسـلمين ع المتابعة .
    • يااربييي طفشت وانا انتظر التكملة لول
      بس مشكووور اخوي ع الرواية الحلوة والله يخلييك لا تطول علينا |a
      *::* ... ســبحاآآآن الله و بحمـــده ،،،سبحـــاآآآن الله العظيـــم ... *::*
    • شكرا أخي العزيز على أجتهادك والربع ماشاءالله جاهزين للمشاركه والتعليقات هبة ريح

      تسلم وألف صحه لك.............تحيااااااااااااااتي لك وللجميع
      قابوس لو ما تسبـــق أقوالــــه أفعـــــال ما كـان عمّرهــا مدينــــه مدينــــه أقول قابوس وسنا البـــــرق يختـــــــال والبرق الآخر قبل لا أقـول وينــه: صحت الفلااااحي, فاحت لصوتي دلال وطاحت على المرجل بكارٍ سمينة