بنات اون لاين روايه رومنسيه

    • نوف تطالع في ثوبها الابيض المبهدل رغم نظافته وريحته الحلوه الا انه يدل على الحاله الماديه الصعبه الي يعانوا منها : والله فشله شافني بهالمنظر وانا اترزز بوجهي قدام كل من هب ودب الحين وش يقول عني .. نوفووه ووجع وش تفكرين فيه يعني لو ملابسك سنعه كان عادي يشوفك والله منتي بصاحيه .. اهئ وش اسوي ابي اطلع من هالبيت وافتك من هالعيشه المقرفه ..والله اخاف انه يهون عن الوظيفه << تكـلم نفسها مشـوا حـآلكم ..

      ................
    • فرح : لا احلفي والله مافيه بروح يعني برووح ..
      فجر : وجامعتك ؟؟
      فرح : طزز ايش يعني جامعتي ..
      فجر : فرح ياروحي مايصير ..
      فرح تأففت : شوفي بروح يعني برووح ....... طلعت وقفلت الباب بقووه ..

      دخلت لغرفتها ورمت نفسها عالسرير ودخلت في نوبة من البكاء الهستيري ..
      دق جوالها بنغمه عاليه ومزعجه حاطتها للأرقام الغريبه .. طنشت مالها خلق احد .. دق مره ومرتين وثلاثه .. والرابعه اخيرا قررت ترد ..
      ردت وهي تشهق من البكاء : نعـ..ـم مين ؟؟
      ................ : ..............
      فرح تبكي : لحد يدق خلاص يكفييييي مابغه اسمع صوت احد ........... وسكرت الخط ..
      ومن الجهـه التانيه .. رامي منصدم ؟؟؟؟؟؟!!!!! فرح تبكــي هذي الي تمثل القوه وعدم الاهتمام ...؟ فرح المتكبــره الي شمووخها ماتوصله الجبــال ؟؟ فرح الي ماتخاف من احد .. الي تحدته وبكل ثقه وتكبـر ... تبكي ؟؟ ايش صاير في الدنيا ..
      >> اكيد صايرلها شي مو معقوله حتبكي كدا .. ياربييي اشبها .. اموت واعرف ايش الي ممكن يبكي وحده زي دي .. << ..

      .....................


      سامي طالع من الغرفه مرووق عالآخـر ويغني بصوت عالي : وبحبك وحشتيييييني بحبك وانتي نور عيني دا وانتي مطلعه عيني بحبك مووووت ااااه بحبك موووت هممممم ترررم ..
      مها بلهجه مصريه : اش اش ايه الحركات دي ياعم ..
      سامي جلس جنبها عالكنبه : هههههه ياشيخه كدا الروقاان ولا بلاش ..
      مها : ههه دووم ان شاء الله بس ليه مازا حدس (( ماذا حدث )) خخخخخ ..
      سامي يتنهد : ولا شي بس كدا امي داعيتلي اليووم ..
      مها بعدم تصديق : اهااا ماشاء الله ..
      طنشته وقعدت تقلب في البوم الصور الي في يدها وتغني ..
      طاحت صوره من الالبوم كانت محطوطه بإهمال بين الصفحات ..
      سامي شالها من الارض وجاه بيعطيها هيا .. بس وقف لثواني نظراته اتركزت على مكان معين .. على عيونها .. سبحــآإن من خلقها آيه في الجماال .. ابتسم بضيقه : هذي فرح ..؟
      مها تسحب الصوره قالت بطفش : ايوا الي ماتتسمى ..
      سامي قوى قبضته على الصوره : ابغاها ..
      مها : اييييش ؟؟
      سامي : قلت ابغاها ايش بتكلم افغاني انا ..
      مها بتفاجأ : ايش تبغه في صورة فرح بالله ..
      سامي : مو شغلك..
      مها : انا كنت عمال اطلع الصور بقطعها ولا احرقها ولا اسوي فيها اي شي ..
      سامي مو معاها غمض عيونه ورجع المنــظر يتكـرر في ذاكرته ..


    • فرح بتردد : سـ..ـامي ..
      سامي لمن سمع صوتها وجهه حمر وقلب مية لون لف عليها وقال باستحقار : مين سمحلك تدخلي..
      فرح نزلت دموعها: ساامي والي يعافيك خلاص صفي النيه بليز ياسامي اتنازل والله مستعده اسويلك أي شي بندفع الي قدامنا والي ورانا بس رجعولنا فااايز ..
      سامي : ههههههه روح اخويا ماتنشرى بفلوس الدنيا ..
      فرح : سااااامي هادا ولد عمك من لحمك ودمك ماتفتكر ايام الطفوله عشتوا سوى اكلتوا سوى لعبتوا سوى درستوا واتخرجتوا سوى كيف تهون عليك العشرررررره كيف؟؟
      سامي وقف وطالع في عيونها بحقد : اقول اقضبي الباب ولا عاد اشوف وجهك لا انتي ولا اخوانك البيت هذا حرام عليكم تدخلووه هذا بيت ناس اشراف مو ..(( قال باستهزاء )) مو مجرمين وسفاحين ..
      فرح صرخت باعلى صوتها : فااايز مو مجرم .. يعني تحاول تقنع نفسك بشي مستحيل أي واحد يعرف فايز يقتنع فيه انتا متاكد وعارف انو قلب فايز اطهر قلب انخلق على هالارض ومتاكد كمان انو لمن صار الي صار فايز ماكان بعقله ..
      سامي : طبعا كان سكراان يطفح في السم الهاري من التربيه الشريفه يابنت عمي ..
      فرح قربت من سامي ومسكت قبة ثوبه وصارت تهز فيه بقوه : لا تقول كدا ياسامي اخويا متربي واحسن تربيه كيف تقول على ولد عمك واخوك كدا كيف يطاوعك قلبك تشوف ولد عمك ينذبح وانتا تضحك حرام عليك ياسامي ارحمني والله من بعده اموووت والله من بعده الدنيا مافيها الوان مالها طعم انا حياتي في اخويا فايز الله يخليك ياسامي لا تذبحه لا تذبحه (( سابت ثوبه وصرخت بقوه )) افهمنننننننننننننننني ماقدر اعيش بدون فااااااااايز ..
      مسكت راسها بين يدينها وصارت تبكي بحرقه : الي تبغوه بنسويلكم هوا لو تبغوا حياتي خذووها بس خلوا فايز اذبحووني انا خذوا ثاركم مني بس فايز لا تمسوووه ..
      سامي بكل قسوه : اسمعي يابنت الناس فايز بتودعيه بعد بكرا مافيه شي اسمو فايز بعد اليوم خلاص انسي انو امك بيوم جابت انسان مادري حيوان اسمه فاااايز ماهميتيني تموتي تنحرقي اهم شي ارد لاخويا حقو..

      ................:فرح ايش تسوي هنا .؟؟؟
      فرح لمن سمعت هالصوت لفت عليه بسرعه وراحت تجري لعنده وتحضنه وتبوس راسه : عمييييييي ياعزوتي وياسندي ياكل هلي عمي الله يخليك خلاااص ارحمنا حرااام عليكم من بعد ابويا الله يرحمو مالنا ظهر غير فايز ترضى على اولاد اخوك يتمرمطوا والدنيا تلعب فيهم ترضى علينا ياعمي ترضىىىىىىى ..
      ابو سالم نزل راسه بحزن وقال بغصه : اسف يابنتي ااااااااسف ..
      فرح : اسف على ايش ياعمي لا تتاسف كل شي بيدك دحين تقدر بكلمه منك ومن (( طالعت في سامي بترجي )) ومن سامي ترجعوولنا حياتنا الي بتضيع انا ماليا في هالدنيا غير فايز هوا اغلى غلااااااااي الله يوفقك ياعمي ارحمناااااااا ربي يرحمك ..
      سامي بجديه وبنبرة غضب : هالبيت حرام عليكي تدخليه مره ثانيه اطلعي خلاص يكفي الي صار لا تزيدي النار حطب ..
      فرح تصرخ بصوت يقطع القلب: أي نار واي حطب هادا احنا اولاد عمك اخوانك من لحمك ودمك تسوي فينا كدا الغريب ايش تسوي فيه (( نزلت لرجل عمها تبوسها وتبكي )) عمي الله يخليك ياعمي انا في عرضك بس لا تذبحوا فايز ابوس رجوولك ياعمي اسوي الي تبغااه بس فاايز لا يصير فيه شي ..
      ابو سالم رفعها من عند رجله ويتحاشى يطالع في عيونها : ارجعي لبيتك يافرح امك محتاجتلك دحين ..
      سامي : ههههههه هذا مستواكم ياعيال أميره رجولنا تبوسوها واحنا ندعس عليكم ..
      ابو سالم انصدم من كلام ابنه صرخ فيه : سااااااااااااامي احترم نفسك مهما كان هذا اخوي وهذولا عياله
    • كيف جاله قلب يسوي فيها كدا وهيا الانسانه الرقيقه الحساسه مهما كابرت واتكبرت .. مشاعرها توضح من عيوونها ..
      سامي >> افف وبعدين يعني لمتى بظل احس بالذنب لأني سويت الي سويته .. بس هذا حق اخويا واخذتو ليه ضميري يأنبني لييييييه وكل احلامي قلبت كوابيس من بعد داك اليوم يارب استــر بس << ..
      مها : سمووووووووي فين رحت ؟؟
      سامي طالع فيها ببرود : معاكي فين رحت يعني ..
      مها تغمزله : معااايا .. (( قالت بحمااس )) قلي اشبك ليك يومين كدا بس مســرح وتفكـر .. ايش حبيت ؟؟
      سامي : هههههههههه حبيت ؟؟
      مها : ايوا ليه تضحك ؟؟
      سامي ابتسم : وتظني انو باقي انسانه في الدنيا تستاهل اني احبها ..
      مها باستغراب : ايوا فييه كتييير ليش لاء ؟؟
      سامي : ههه ماأظن ..
      مها : امم طيب ايش رايك ادورلك على وحده ..
      سامي : وحدة ايش يابت استحي .. يعني بروح امسكلي وحده من الشارع واقلها لو سمحتي ممكن احبك وتحبيني .. ايش العبط الي انتي فيه ..
      مها : هههههههههه لا مو قصدي كدا يعني امممم ليه ماتتزوج ..
      سامي : اعوذ بالله ياشيخه الله يكافينا شر الزواج ..
      مها : وليه ان شاء الله ..؟
      سامي : احــم اول شي باقي لسه بستمتع في شبابي وثاني شي مو ناقصني نكــد ودلع حريم كافيني انتو ..
      مها : هههههههه حرام عليك والله اننا عسسل على قلبك ..
      سامي : طيب ياثقه ..
      مها تطالع الساعه : وي الساعه بتصير 9 يلا باي بروح انام بكـرا ورايا اختبار وقرف ..
      سامي : هههههه لا اوصيكي جيبي العيد هااا ..
      مها : ههههههههههه ....

      ...................
    • ...................

      لمياء : ياماما خاايفه الله يقلعك ياجود انتي وافكارك وين حنا فيه ؟؟؟؟؟؟
      جود : اصبري وش فيك خايفه ..
      لمياء : شوفيه مابه احد وعمر الكلب ماصدق على الله ومشى ياربييييه بمووت ..
      جود تضحك ومن داخل ترتجف من الخوف : ههههههههه والله ماطلعتي كفوو ..
      لمياء : بلا كفو بلا زفت بسررعه كلمي أي احد بسرررعه بطني يعورني ااه مغصتني من الخووف ..
      جود ابتسمت بخبث :هاتي جوالك ..
      لمياء اعطتها الجوال : بسررعه ..
      جود >> هيــن عمووري والله لا اخلي ابوك يلعن الساعه الي جابك فيها << : الوو ..
      لمياء :على مين دقيتي ..؟
      جود تأشرلها تسكت : هلا عمي ..
      ابو فيصل : لمياء ؟؟
      جود : لا ياعمي مو لمياء انا صديقتها جود ..
      ابو فيصل : وش فيه وش صاير وينها لمياء ..؟
      جود تمثل انها تبكي : عمي احنا طلعنا مع عمـر بيمشينا شوي بس ............... (( تبكي بكذب ))
      ابو فيصل : وش فيك يابنتي وينكم ؟؟
      جود : ياعمي كنا نمزح معه وقطنا بالشارع ومشى وتركنا انا ولمياء ومافيه احد .. ياعمي ولدك ذا مايستحي مايخاف على اخته والله ماصدق قطنا وشخط بسيارته (( تبكي )) عمي تكفى خلي احد يجينا والله بموووت من الرعب ..
      ابو فيصل >> حسبي الله عليك ياعمر جد ماعندك نخوه << : انزين وينكم ..؟
      جود تطالع يمين ويسار : مادري فيه لوحه صفراء مكتوب عليها .,.......
      ابو فيصل قاطعها بعصبيه : خلاص زين زين عرفت المكان يلا هذاني جاي ..
      قفلت منه وسطحت ضحك : ههههههههههههههه
      لمياء ترتجف : وش يقوول ..؟
      جود : ههههه الحين بيجي ياخذنا ..
      لمياء تاخذ نفس : اشوىى يارب يجي بسرررعه مررره خاايفه الله ياخذك ياعمر والله انه حيووان ..
      جود : خلاص لا تصيرين بزر افقعي عينه الحين .. ولا كأنك خايفه ولا شي ..
      وفجأه لمياء تصرخ وتجري وتلصق بجوود : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااه ياماااااااااااااااما وجع وخري وخري ماااما اااااااااااااااااااااااااااااه ..
      جود انفجعت: بسم الله وش فيك ..
      لمياء تبكي : جود وخريها عني اااااه ..
      جود خافت : مين هي ..؟
      لمياء تمسك يد جود بقووه الين آلمتها يدها : قطووه قطوووه سوده اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اكيد ملبووسه بسم الله بسم الله .,
      جود ضربتها على ظهرها : الله ياخذك على بالي شفتي شبح (( اخذت نفس عميق )) الحمد الله ..
      لمياء : الحمد الله راحت والله تخووف ..
      جود : يااااي .... شوفي شوفي هذا هو عمي جاه ..
      لمياء تجري لسيارة ابوها وهيا تبكي فتحت الباب بسررعه وركبت وجود بعدها ..
      لمياء تبكي : يبه شفت وش سوى الحقير ..
      ابو فيصل بقلق : صارلكم شي يابنتي احد تعرضلكم ..؟
      لمياء : لا لا يبه بس والله كان راح يغمى علي ..
      جود : الحمد الله ياعمي جات على كذا (( تكذب )) والله ان فيه سياره مليانه شباب مرت من قدامنا بس الحمد الله ماشافونا والله كان يسوولنا شي ..
      ابو فيصل حرك السياره : هييين ياعمييير ..
      جود ابتسمت بخبث ..
      دق جوال لمياء شافت الرقم وعصبت : يبه هذا عمر داق يتشمت ..
      ابو فيصل بعصبيه : عطيني عطيني اياه قليل الحياء ..
      لمياء مدتله الجوال ..
      وعمر مبتسم بخبث ينتظر يسمع صوتها وهي تبكي وتترجااه يرجع ياخذهم : الوو هلا والله يالغاليه هلااا ..
      ابو فيصل : انت ماتستحي على وجهك ياقليل الخاتمه كذا ترمي اختك وصديقتها بالشارع بنص الليل وش فيك انت انهبلت .. ارجع الحين للمزرعه بتفاهم معك يالبزر ..
      عمر بلع ريقه >> اعووذ بالله هذا من وين طلعلي << : هاا .. لاا ااا .. يبـ..ـه انت فهمت غلط بس ..
      قاطعه ابو فيصل : عن الهذره لا وصلت يصير خير ..... وسكر في وجهه ..
      محمد : ههههه وش فيه وجهك اعتفس مين رد عليك ..
      عمر بقهر : هذا ابوي سوتها لموو البقره ..
      يارا بدهشه : ابوي ياويلك والله بيذبحك ..
      عمر : ذا البزر شوي وكنت برجعلهم بس هيين انا اوريها ..
      ساره : تستااهل بالله ماتخاف على اختك تقطعها كذا ..
      عمر ابتسم : من انتي ..؟
      ساره : انا بنت ابووي وش عندك انت ..
      عمر : هههه تصدقين حسبتك من جدك ..
      ساره : هيهيي لا جد دمك خفيف ..
      محمد بصوت واطي : هذي بنت عمي فهد الله يرحمه ..
      عمر : اهااا .. حركــه والله ..

    • دخلـوا البنات للمزرعه وعلى طول على الفله ماكان فيه احد الحريم جالسين ورى الفله عند المسبح ويسولفوا والفلــه فاضيه تمــاما ..
      لمياء : شفتيه الله يقلعه سواااها ..
      جود رمت نفسها عالكنبه واخذت الريموت : سوااها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني وانا عن الحب ناهييييه ههههه
      لمياء : والله انك فاضيه انا بطلع اخذ شاور يلا باي ..
      طلعت لمياء وظلت جود لحالها ومااخذه راحتها عالأخر ..
      حست بعطش بعد الخـوف الي حست فيه وهم لحالهم بوسط الشارع ..
      دخلت للمطبخ ووقفت لثواني وهي تشوفه جالس عالطاوله وقدامه صحن وقاعد يلعب في الأكل بالشوكه وماله نفس ياكل ..
      قالت بتردد : سللام ..
      فيصل رفع راسه بهدوء وشافها عقد حواجبه وش الجراءه الي فيها لو غيرها كان من شافته رجعت لجوه : وعليكم ..
      جود ابتسمت بارتبا ك : انت فيصل صح ..؟؟
      فيصل باستغراب وبرود : ايه وانتي مين ؟؟
      جود : هاا انا ... ماتعرفني ..
      فيصل مارد عليها ورجع يطالع في الصحن الي قدامه ..
      جود بجراءه سحبت الكرسي الي قباله عالطاوله وجلست ..
      فيصل اتفاجأ منها بس مابين على وجهه الا ملامح البرود والجموود ...............
      جود بتردد : فيصل ..
      فيصل طالع فيها ورفع حاجبه : نعم ..
      جود : لا تطالعني كذا عندي كلمتين بقولهم لك وبرووح .. ادري ان شكلي غلط وانا معك هنا بس اسمعني دقيقتين ..
      فيصل ترك الشوكه من يده ووقف : مايصير اجلس معك هنا ولحالنا ..
      جود : زين انتظـر ........ راحت وجابت ورقه وقلم وكتبت رقمها ....
      مدتله الرقم : لا تفهمني غلط والله بس هم كلمتين بقولك اياهم وخلاص ..
      فيصل ماأخذ الرقم وحاط اياديه في جيبه : دام انهم كلمتين قوليهم هنا بسررعه ..
      جود انحرجت وكرمشت الورقه الي بيدها بقووه وقالت بتردد : انت تحب غـ..ـرام ..؟
      فيصل انصدم : وشو ..؟
      جود : اظن انك سمعتني ويريت تقولي الصدق والله محد راح يدري بلي صار بس انت جاوبني ..
      فيصل : وانتي وش عندك تسألين مين انتي اصلا عشان تتجرأين وتسالين مثل هالسؤال ..
      جود : لو سمحت كلمني زي مااكلمك انا ابي اعرف شي واحد بس ..
      فيصل اخذ نفس : وشو ..؟
      جود طالعت في عيونه بعمق : اذا فيه انسان يحبك ويعزك ويمكن يغليك اكثر من اخوانه وهله ومستعد يبيع دنيته كلها لجل تكون معاه وتحس فيه .. وانسان ثاني مايدري عنك ولا عن اراضيك ولا هميته رحت ولا جيت ولا يكن لك أي نوع من انواع المشاعر .. مين بتختار ..(( قالت بانفعال )) تخيل انك تكمل حياتك مع انسانه ماتحبك ولا فكرت بيوم تحبك واظن انت بعد منت ميت بهواها ليه ماتتحرك قبل يصير أي شي وتحاول تفهم وتحس تحاول تسمع الصوت الي يناديك صوت انسانه تحبك وتمووت فيك صوت يعشقك ويهوااك ومافكـر بيوم يخونك حتى بتفكيره رغم انك منت داري عنه ولا حاس فيه .....؟؟؟؟!؟!؟!؟
      فيصل سكت منصدم من كلامها هذي وش تقوول : انتي وش تقوولين ..؟
      جود بهدوء : شوف انا ماني جايه اسوي مشاكل ولا احاول اني ابعدك عن الانسانه الي اخترتها بس انا اتمنى من قلبي انك تفكـر اكثر ولا يكون الزواج والطريق الي بتختاره مجرد وسيله عشان ترضى فيها اهلك .. خلي في بالك طول منت بعيد فيه انسانه تمووت بغيابك في اليوم الف مره وانت مو حاس فيها ..
      فيصل فتح فمه مو فاهم شي ..............
      جود ضحكت في نفسها على شكله : لا تظن اني اقصد نفسي مثلا لا انت اخوو وعزيز واصلا مافيه أي صلة قرابه بيني وبينك بس الي تحبك انسانه غاليه على قلبي كثير ومستحيل اسمحلك تدمرها بصدك وجفاك حس ياخي افهـــم ..

      تركته وطلعت بسرعه قبل لا يقول أي شي ..
      فيصل جلس عالكرسي مصدووم .. مين الي تحبه قد كذا والبنت هذي وش تقصد بكلامها ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      كان في حالة تشتت وضيااع فظيعه .. حس بتأنيب الضمير من قبل لا يفهم أي شي .. بس مستحيل يخليها تروح كذا .. لقى الورقه الي فيها الرقم معفطه وطايحه على الارض اخذها بسرعه وحطها في جيبه .. لازم يتفااهم معاها ويعرف كل شي منها ..

      رجعت للصاله وقلبها يقول طربنق طربنق .. كيف جاتها الجرأه انها تكلمه وتقوله هالكلاااام .. مسكت قلبها الي بيطلع من مكااانه وتتكلم بصوت واطي بس مسمووع : ياارب يحس فيها ياااارب ..
      نواف عقد حواجبه : جوود وش تسوين هنا ؟؟
      جود مانتبهت فيه ولا سمعته تفكيرها كله في الي سوته واذا هو صح ولا لاء .. كيف خربت بينه وبين غرام حتى لو غرام ثقيلة دم ومغروره وماتنطاق بس مو من حقها تتدخل في حياتهم ... بس كيف هذي حلا مستحيل تشوفها تتعذب وهي ساكته ..

      نواف استغرب وجاه لعندها ومسك يدها الي حاطتها على قلبها وتنفسها سريع .. ابتسم : سلامة هالقلب الي يطربق من دااخل ..
      جود دوبها تنتبه نطت في مكانها : بسم الله ..
      نواف استغرب : بسم الله عليك وش فيك ..
      جود بعدت عنه وراحت تجلس عالكنبه : هااا لا ولا شي ..
      نواف بتردد : جود وش فيك ؟
      جود تحاول ترتب تنفسها المخربط داخل صدرها : نـ..ـوااف ..
      نواف يطالع يمين ويسار يـتأكد انه مافيه احد .. راح جلس جنبها : عيوونه ..
      جود تطالع فيه بتردد : لا خلاص ..
      نواف : لا ياقمر قولي وش فيك ..
      جود : لا والله مافيني شي ..
      نواف : اجل ليه وجهك كذا اصفر ومقلووب ..
      جود : هههههههه لا والله مافيني شي ..
      نواف وقف : اوكي جود البسي طرحتك وتعالي برى بقولك شي مايصير احد يشوفنا لحالنا هنا ..
      جود : برى وين ..؟
      نواف ابتسم : برى وخلاص (( غمزلها )) انتظرك ..
      جود ابتسمت : اوكي ..
      طلع من الباب الزجاجي الكبير ..
      وجود راحت لقدام المرايه غمقت الكحل الي بعيونها ورفعت شعرها ولفت طرحتها على راسها وشعرها طالع من قداام .. وشكلها طاالع مرره حلوو وراايق ..
      طلعت لبرى بتردد .. نواف ايش يبغه فيها ..؟؟
      شافته واقف عند الشجره الي جنب المراجيح ويطالع في ساعته .. ابتسمت وراحت لعنده : احــم ..
      نواف انتبهلها وابتسم : يسلملي الإحــم انا ..
      جود : ههههه هاا نووفا شوو بدك ..
      نواف : عيدي ماسمعت ..
      جود : هههه شو بدك يازلمه ..
      نواف : هههههههههه لاء دلعيني ثاني ..
      جود : لا احلف انت ووجهك يلا وش تبي ..
      نواف : هههههههههههه
      جود : وش فيك تضحك من اليوم ((اشرت على وجهها )) تشوف شي يضحك ..
      نواف ابتسم : ههههه لا ..
      جود : ياربييييييييييييييه نواف وشووو ..
      نواف : ياويل نوااف ياشيخه ..
      جود : اووف ..
      نواف : وش فيك مستعجله (( قرب من عندها شويه )) طفشتي مني ..
      جود : ايه يلا اخلص وش تبي ..
      نواف : افاااا بس ..
      جود : نوووفااا يلاااا ..
      نواف ابتسم : اوكي .. انا بس كنت بقولك اني كلمت المستشفى ومع الواسطات لقيت لنوف شغل .. وارسلت صديقي لبيتهم عشان يعطيها العنوان وبكرا لازم تمرهم وتقدم اوراقها وهم بيتفاهمون معها ..
      جود بفرحه : جد ؟؟؟
      نواف ابتسم : ايه جد ..
      جود : تسسسلم والله مشكووووووووووور ماتقصر ..
      نواف : لا افاا لا شكر على واجب .. وبعدين جد وينها نوف مالها حس ولا خبر وحشتنا العبيطه ..
      جود : ايه والله الخاايسه زماان عنها فديتها انا ..
      نواف ابتسم : اوكي سلميلي عليها ..
      جود : الله يسسلمك ..
      نواف >> ماتحس ذي من اليوم ابيها تغاار الله لنا ياجود نصبر وش ورانا غيرك << .........
      جود : يلا بغيت شي ..؟
      نواف : خليك وين رايحه .. وراك شي ؟؟
      جود قالت بنبرة صوت خشنه .. تقلده : لا بس مايصير احد يشوفنا لحالنا هنا ..
      نواف : ههههههههههههههه يالبى قلبك ..
      جود : يلا باي ..
      نواف : باي ..
      جود مشيت عنه وراحت تجلس مع الحريم شوي تتنتظر حلا ترجع عشان تسلم عليها وترجع للبيت الوقت تأخر ..

      وبعد 10 دقايق رجعوا البنات ..
      حلا : جوود ههههههههههه وش سويتو ؟؟
      جود : ههههه والله ياويله من عمي ..
      حلا : ههههه يستاهل ..
      جود : تعالي نطل على غلا مسكينه سحبنا عليها والله تلقينها تحترق فووق ..
      حلا : ههه امشي خلينا نقهرها شوي ..
      جود باستهبال : قدااام هههه ..


    • وفي مكــآن ثاني ..
      مشعــل ماسك دموعه بالقووه : خلاص ياملااك ارحميني والله انا تعباان والي فيني كافيني ..
      ملاك تبكي : مشعل امي راحت وابوي بيرووح انا مين بقاالي والله احس اني بمووت ..
      مشعل : بسم الله عليك ملااك لا تقولي كدا انا دحين مالي غيرك عااارفه دا الكلام ولا لاء يعني لو يصير فيكي شي انا حمووت خلاص اهدي وادعيلها بالرحمه مابينفعها شي دحين غير دعوااتنا ..
      ملا ك تشهق : الله يرحمها ويغفرلها ويسكن روحها الجنه ويصبرنا على فرقااها ..
      مشعل يتنهد : امييين ..
      ملاك : خالتي متى بتجي ؟
      مشعل : دحين طالعلها المطاار ..
      ملاك تبكي : بسررعه يامشعل محتااجتلها مالنا غيرها دحين ..
      مشعل : اوكي وانتبهي لنفسك ولمي واصحك تقوليلها شي فااهمه وحاولي ماتبكي قدامها ..
      ملاك بغصه : بحـ..ـاول ..
      مشعل : يلا مع السسلامه ..
      ملاك : الله معاك ..

      ...............

      جود : اوكي اسبقيني على فوق بروح الحمام وجايتك ..
      حلا : اوكي ..
      طلعت حلا لفووق وجود دخلت للحمام .. راحت رتبت شكلها بعد مافكت الطرحه .. وطلعت ..
      طلعت لفووق وهي تمشي تسمع واحد يكلم بالتلفوون .. الصوت مو غريب عليها ... صوت نوواااف ..
      جود في نفسها >> خخخ صارووخ متى امداك تطلع تف تف خمسه وخميسه << ..
      قربت لعند باب الغرفه الي كان مردوود وشافته ابتسمت وجات بتكمل طريقها بس وقفهـــــــــــــــــــــــــــــــا كلاااامه ..

      نواف : خلاص ياقلبي الحين جاي .... لا لا وشوله حياتي والله جايك الحين .......... وانا اقدر اصبر عنك دقيقه .... اروح وطي عندك انا هههههههه .... فديتك ياعمري يلا مابي اطول عليك الحين نازل ....... الله لا يحرمني منك ويخليك لي ياقلبي ...... يلا سموويه حبيبتي هههههههههههههههههههه ايه والله مادري وش فيني اليوم ....... خلاص خلاص يلا جاايك والله جاااي ..... زين وبجيبه معي لا تشيلين هم .......عاد من قدك اليوم نوااف يدلعك.... ههههه اوكي والله طيرااااان ..... يلا باي ...

      جود واقفه برى وفاتحه عيونها على اخر حد .. منصدمه هذا نوااف ولا يتهيألها ... كيف يصير كذا ؟؟ نواف كذااب ؟؟ نواف يضحك عليها ؟؟ يحسبها لعبه يتسلى فيها وهو يعرف غيرها ؟؟ صح هي ماحبته بالمعنى الصحيح .. بس مو من حقه يسوي فيها كدا .. اخر انسان كانت تتوقع منه يخونها ويطعنها هو نوااااااف ............. لحظات صعبه ودموع متحجره وقلب يكابر ... افكاارها متلخبطه وتنفسها سريييع دقات قلبها ماسكــه خط ... رجولها معد تشيلها ...........................كل شي حلوو طلع كذب .. كل لحظه حلوه كانت نفااق .. كل نظـره كانت مغشوشه فيها ..... كله كذب × كذب ................ نزلت دمعه وحيده حارقه على خدها .. وركضت بسررعه لتحت ..

      ونواف طلع من الغرفــه كاشخ بثوبه الاسود وغطرته البيضاء وشكله مرره رزه ابتسم من قلب : ههههه الله لا يحرمني منك ياسمسوومه ..


    • ايش راح يصير مع نوف والوظيفه ؟؟ وأحمــد هل بيكون له دور في حياتها ؟؟
      فيــصل .. والكلام الغريب الي سمعه من جــود .. هل بيحاول يفهم الموضوع ويكتشف مين هي صاحبة هالقلب الي حبه وهو مو داري عنها ؟؟ ولا بيطنــش كعـآدته ؟؟
      ونـوااف .. ليش كذب على جود ومين هذي الي كان يكلمها وايش علاقته فيها ؟؟ وجود ايش بيكوون موقفها .. يمكن فهمت الموضووع غلط ؟؟؟
      ومشـعل ومـلآك ومي .. ايش بيكون مصيرهم بعد ماتركتهم امهم .. وابوهم مابين الحياة والموت ..؟؟؟
    • && .. هذاك الي تبيـله الخيـر .. عشق غيرك وصـآر للغيـر .. &&

      دخلــت أم فايز للبيت وهيا تحسـه ضيـق وصغيـر ومظلم وروح أختـها مو فيه ..
      نزلت دمعتها غصـب عنها وهي تشـوف عيال اختها بهالحـال ..
      ملاك تجري لعندها وتضمها ودموعها على خدها : خاالتي امي مااتت ياخاله امييي راااحت ..
      ام فايز تهدي عليها : خلاص حبيبتي اترحميلها انا معاكم ماراح اترككم ..
      مشعل : خالتي انا طالع لابويا بالمستشفى ..
      ام فايز هزت راسها بالايجاب ..
      مشعل خرج من البيت متضاايق وحالته حاله .. افتكـر صديقه محمد الي له فتـره ماكلمه ولا يدري عنه ومطنش اتصالاته ..
      دق عليه وصوته رايح من التعب وقلة النوم ..
      محمد : هلا والله بالقاااااااطع شفيك سحبت علينا يابو شكلك شفتلك شووفه وصرنا كخــه ..
      مشعل بهدووء : هلا محمد ..
      محمد استغرب : لاا منت صاحي وش فيك ..
      مشعل بغصـه : امي اتوفت ..
      محمد بصدمه : نعــــم ...؟؟؟!؟!
      مشعل يبكي : سمعتني يامحمد ..
      محمد من الصدمه مو عارف ايش يقول : طيب .. اا .. متى ... وكيف وليه ماقلتلي ..؟
      مشعل بحزن : مو مهم خلاص الغاليه راحت ..
      محمد : وينك الحين ..
      مشعل : طالع لابويا المستشفى ..
      محمد : مستشفى ...؟؟؟
      مشعل غمض عيونه ونزلت دموعه حارقه على خده : ابويا بين الحياة والموت يامحمد ..
      محمد منصدم كل هذا يصير في مشعل وهو مايدري: مشعل وينك فيه بجيك الحين ..؟
      مشعل : لا مالو داعي خلاص انا بتصرف لحالي والله معايا ان شاء الله ..
      محمد : لا وش تقول انت يلا انطق وينك ..؟
      مشعل : باقي ماخرجت من البيت ..
      محمد : خلاص لا تطلع 10 دقايق وانا عندك ..
      مشعل بهدووء : اوكي ..
      محمد : يلا سلام ..
      قفل منه وطلع يجري من المزرعه حرك سيارته ومشى ..


    • جود نزلت لتحت منصدمه من الي سمعته .. مسحت دمعتها الي ماتدري ايش سببها اذا واحد مايستاهل تبكي عشانه ..
      طالعت في عيونها بحقد في المرايا وعضت على شفايفها >> والله ثم والله والي خلق في هالجسد روح اني لا اخليك تنــدم عـ اللحظه الي فكرت فيها تخونني والله لا اخليك تمشي وتكلم نفسك << ..
      ابتسمت بثقه ورتبت شعرها وفصخت الجكيت وربطته على خصرها .. طلعت من الحمام وجلست بالصاله ..

      ام فيصل :و الله مادري وش فيه هالولد اليوم مو على بعضه ..
      ام بندر : فيصل رجال وماينخاف عليه ..
      ام فيصل : الله يخفف عنه ويفرج همه يارب ..
      جود تلعب بأظافيرها : افففف ..
      ام محمد : وش فيك حبيبتي وين حلا عنك ..؟
      جود : هااا لا مافيني شي خالتي بس السواق تأخر ..
      ام محمد : زين خليك منورتنا نامي هنا الليله ..
      جود : ههههههه لا ياخاله مايصلح ..
      ام بندر : وش ورااك حبيبتي ..؟
      جود : خاله بصحى اذاكر وراي مدرسه السبت ..
      ام بندر : اهاا اجل الله يعينك ويوفقك ان شاء الله ..
      جود : امين يارب ..
      نزلت حلا معصبه : وين ذلفتي ..؟
      جود : اووه حلووله نسيتك والله مالي خلق ارقى ..
      حلا جلست جنبها : طيب وش فيك ..؟
      جود : مافيني شي بس السواق تأخر ..
      حلا : يووه قلتلك كلمي خالتي ونامي عندي اليوم ..
      جود : لا مايصلح حلووله والله وراي مذاكره ..
      دق جوالها .. كان السواق اعطته كم كلمه على راسه مع شوية تهزيئه وقفلت ..
      جود وهي توقف : يلا انا بروح ..
      حلا : اوكي تعالي معي ..
      سلمت على الحريم ولبست عبايتها وطلعت ..
      وهي في السياره دق جوالها برقم غريب .. ردت مستغربه ..
      جود : ايوا نعم ..
      .............. : .............
      جود : ميــن ..؟
      الطرف الثاني : اهلين ..
      جود عقدت حواجبها : خير مين معي ..
      ااالطرف الثاني : الأخت جود ..
      جود : ايوا مين انت ..؟
      الطرف الثاني ابتسم بخبث : هلا والله هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
      جود : هلا في عينك منو انت ..؟
      الطرف الثاني : شوي شوي علي .. انا واحد يمووت في هواك ..
      جود : بالله ..؟
      الطرف الثاني : والله ..
      جود : اقول عن المغازل ولا اشوف رقمك عندي مره ثانيه ............. طــــــــــرررررق ..
      سكرت في وجهه : الحمد الله والشكر ..

      رابح ابتسم بخبث وهو يحرك جواله في يده : انا لك ياجوود والله لو تدرين وش ماسك عليك تجين تركعيلي ..

      ....................





    • جود نزلت لتحت منصدمه من الي سمعته .. مسحت دمعتها الي ماتدري ايش سببها اذا واحد مايستاهل تبكي عشانه ..
      طالعت في عيونها بحقد في المرايا وعضت على شفايفها >> والله ثم والله والي خلق في هالجسد روح اني لا اخليك تنــدم عـ اللحظه الي فكرت فيها تخونني والله لا اخليك تمشي وتكلم نفسك << ..
      ابتسمت بثقه ورتبت شعرها وفصخت الجكيت وربطته على خصرها .. طلعت من الحمام وجلست بالصاله ..

      ام فيصل :و الله مادري وش فيه هالولد اليوم مو على بعضه ..
      ام بندر : فيصل رجال وماينخاف عليه ..
      ام فيصل : الله يخفف عنه ويفرج همه يارب ..
      جود تلعب بأظافيرها : افففف ..
      ام محمد : وش فيك حبيبتي وين حلا عنك ..؟
      جود : هااا لا مافيني شي خالتي بس السواق تأخر ..
      ام محمد : زين خليك منورتنا نامي هنا الليله ..
      جود : ههههههه لا ياخاله مايصلح ..
      ام بندر : وش ورااك حبيبتي ..؟
      جود : خاله بصحى اذاكر وراي مدرسه السبت ..
      ام بندر : اهاا اجل الله يعينك ويوفقك ان شاء الله ..
      جود : امين يارب ..
      نزلت حلا معصبه : وين ذلفتي ..؟
      جود : اووه حلووله نسيتك والله مالي خلق ارقى ..
      حلا جلست جنبها : طيب وش فيك ..؟
      جود : مافيني شي بس السواق تأخر ..
      حلا : يووه قلتلك كلمي خالتي ونامي عندي اليوم ..
      جود : لا مايصلح حلووله والله وراي مذاكره ..
      دق جوالها .. كان السواق اعطته كم كلمه على راسه مع شوية تهزيئه وقفلت ..
      جود وهي توقف : يلا انا بروح ..
      حلا : اوكي تعالي معي ..
      سلمت على الحريم ولبست عبايتها وطلعت ..
      وهي في السياره دق جوالها برقم غريب .. ردت مستغربه ..
      جود : ايوا نعم ..
      .............. : .............
      جود : ميــن ..؟
      الطرف الثاني : اهلين ..
      جود عقدت حواجبها : خير مين معي ..
      ااالطرف الثاني : الأخت جود ..
      جود : ايوا مين انت ..؟
      الطرف الثاني ابتسم بخبث : هلا والله هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
      جود : هلا في عينك منو انت ..؟
      الطرف الثاني : شوي شوي علي .. انا واحد يمووت في هواك ..
      جود : بالله ..؟
      الطرف الثاني : والله ..
      جود : اقول عن المغازل ولا اشوف رقمك عندي مره ثانيه ............. طــــــــــرررررق ..
      سكرت في وجهه : الحمد الله والشكر ..

      رابح ابتسم بخبث وهو يحرك جواله في يده : انا لك ياجوود والله لو تدرين وش ماسك عليك تجين تركعيلي ..

      ....................






    • ** الأحـــد السـآعه 7 الصبـآح **

      جـود : افف فكينا بالله ماني بطالعه ..
      سماء : جوجو وش منتي بطالعه المعلمه تقولك بتطلعين اليوم ..
      جود : وانا بكيفها بوقف بأول الطابور بنت امها تجي تطلعني بالاذاعه وش حركات البزارين هذي ..
      سماء ترفع شنطتها وتأفف: الله يهديك بس يلا امشي ..
      راحوا وقفوا بالطابور ..
      جاتهم المعلمه من بعيد : صبااح الخير ..
      جود وسماء : صباح النور ..
      سماء : اهلين استاذه ..
      المعلمه : هلا كيفكم ..؟
      سماء وجود : تمــاام ..
      المعلمه : ان شاء الله دايم يلا جود ياشطووره مابتطلعين بالاذاعه ..
      جود طالعت فيها باستخفاف : وش شطووره (( طالعت في نفسها باستغراب )) كل هذا وتقولين شطووره ..
      المعلمه من بين اسنانها : جوود لا تفشلينا يلا اطلعي ..
      جود : يووه استاذه مابي والله مالي خلق ..
      المعلمه : يلا عشاني بس هالمـره ..
      سماء طالعت في جود بترجي لانه المديره تطالع فيهم من بعيد وشكلها عصبت ..
      جود >> ااه ياربي ليتكم تحسسون فيني وبلي في داخلي << : مابي ..
      تركتهم وراحت للحمام ..
      المعلمه : هين جوود يلي ماتستحين الحين وش اقول للمديره ..
      سماء : استاذه انا بروحلها اوكي ..
      المعمله : ايه تكفين بسررعه فضحتنا ..
      سماء : طيب ليه ماتاخذين وحده بدالها شوفي البنات تارسين المدرسه ..
      المعمله : المديره تبي من كل فصل وحده وبعدين جود الوحيده الي صوتها حلو بالنشيد وش اسوي يعني ..
      سماء : خلاص اوكي انا رايحتلها ..
      جود واقفه قدام المرايا الي في الحمام وتطالع في نفسها بطفش ... دخلت عليها سمااء : جوود ياهبله لا تفتحين حلقها علينا المديره وش يسكتها ..
      جود عصبت : مابي وش بالقوه هو انا ماااااااااااااابي وروحي قوليلها جود تبي تكلم امها وترجع للبيت ..
      سماء باستغراب : جود وش فيك اليوم ..؟
      جود بهدوء : مافيني شي بليز سموو روحي قوليلها بكلم ماما وبرجع ..
      سماء هزت كتوفها باحباط : اوكي ..
      جود تتحلطم مع نفسها : اسسستغفر الله وش ذا القرف ضيقه وخنقه ياربيييييي يمه كله منك من متى تجبريني اروح المدرسه اهئ والله مالي خلق مابي اشوف احد ..
      وهيا عمال ترفع شعرها بطفش سمعت صوت من وراها خلاها تنط من مكانها : وش معععك يآنسه جود هااااا ..
      جود ارتبكت وتركت شعرها يطيح على كتوفها ووجهها بحريه لفت عالمديره بخووف : هاااا لا ياستاذه بس تعباانه شوي ..
      المديره بصراخ : تعباانه بس عرفتي تحطين هالكحل وتسشورين الشعر يلا اذلفي على فصلك ..
      جود : استاذه الله يعافيكي ابي ارجع للبيت والله تعباااااانه ..
      المديره : قلتلك روحي لفصلك يلا وحسابك معي بعدين ..
      طلعت المديره .. وجود اخذت شنطتها ولمت شعرها باحباط وراحت للفصل ..




    • وفي بيت مشــعل .. البنات وصلوا قبل يومين للرياض مع اخوهم فراس ماعدا فدوه الي جلست في جده عشان عندها اختبارات..
      فرح ضامه مي لصدرها وتحاول تبعدها عن الجو الي برى .. دمووع .. حزن .. شهقااات .. لبس أسوود يدل على الكآبه .. كل شي ممكن يأثر في نفسية مي الطفله الي ماتجاوز عمرها الـ 6 سنوات ... اخذتها لغرفه بعيده وتلعب معااها ..
      مي : فررح فين ماما ليه معد سارت تجي ..؟
      فرح بخنقه : حبيبتي مامتك مشغووله شويه سافرت عشان عندها شوية اشغال حتخلصها ان شاء الله قريب ..
      مي : بس مرره اتاخرت وحششتني هيا دايما تقول انها محاتسيبني شكلها تفشت مني وسابتني ..
      فرح : لا حبيبتي لا تقولي كدا امك تحبك بس لازم تروح لشغلها لا تخافي ميوويه احنا حنقعد معاكي الين ترجع ماما ..
      مي ابتسمت وباستها على خدها : انا مررررره احوووبك ..
      فرح : ههههه وانا اكتر ياقلبي ..

      وفي غرفة مشعل ..
      فراس : على فين ..؟
      مشعل : بروح لابويا اليوم بيسوولو عمليه اخر أمل له ..
      فراس نزل راسه ماله عين يطالع في ولد خالته وهو سبب كل شي هو فيه الحين : الله يقومه بالسسسلامه ..
      مشعل يفتح الباب : الله يسلمك ..
      نزل لتحت وهموم الدنيا على راسه لو راح ابوه كيف بيعيش هو واخواته المسؤوليه اكبر منه كيف بيعيشهم ومن وين يأكلهم وهو راتبه على قده صح الحال مستور لكن اذا راح ابوه بيروح كل شي ..

      وهوا نازل من الدرج دق جوال برقم غريب .. رد باستغراب ..
      مشعل :الوو ..
      ............: السلام عليكم ..
      مشعل : وعليكم السلام هلا ياخوي ..
      ..............: الأخ مشعل ..
      مشعل : ايوا أمــر ..
      .......... بصوت محبط : احنا حاولنا وربي ماكتب له طولة العمر ..
      مشعل بصدمه : ايش قصدك ..؟
      ...............: البقيه في حياتك ابوك اتوفى ..
      مشعل ماقدر يرد انشل لسانه طاح عالارض وانخارت كل قواه .. يطالع في فراغ .. قلبه مقبووض .. عيونه جاافه .. ملامحه صامته مافيها أي تعابير .. يدينه ترتجف .. انفاسه سريعه .. كل شي فيه كان يتحرك لحاله .. كل نفس يطلع منه يحسه اخر نفس بحياته .. الدنيا ســووووودآآء ..لا طعم لا ألوان لا حياه.. الوقت وقف .. الثواني تمشي على اقل من مهلها ..
      كل شي في هاللحظه ماله وجود ..

      شافه فراس وانصدم من منظره راح يجري لعنده : مششعل اشبك ياأخويا قوم ليه شكلك كدا ..
      مشعل باقي يطالع في فرااغ مايسمع شي مايشوف شي .... غمض عيونه بقوووه وسحب يده من يد فراس الي ماسكته بقووه ..
      فراس كأنه عرف الي صار : مشعل اشبك عمي ماجد فيه شي ..
      مشعل يطالع فيه ويبتسم : هههههه لا مافيه شي ههههه بس ماات ماااااااااااات ههههههههه ..
      فراس سكت مصدووم مو هذا الي يبغاه ولا هذا الي كان بيوصله .. كان يبغاه ياخذ جزائه وبس .. هو ماهو مجرم لدرجة انه يقتل .. يذبح .. هذي روح .. هو السبب في كل شي بيصير لعيال خالته .. هو سبب تيتمهم .. هو سبب جرحهم وهمهم .. هو سبب كل طعم مر بيذووقنه .. هو سبب العذاب الي بيعشونه من بعد وفاة ابوهم ..


    • ملاك طلعت من الصالون الي فيه الحريم ومعاها تيبسي فيه كاسات فاضيه .. بققت عيونها لمن شافت مشعل كيف قاعد عالارض ووجهه مصدووم وعيونه تطالع في لاشيء قرت كل شي في عيونه وحست بكل خليه في جسمها ترتجف .. طاح التيبسي من يدها وحطت يدينها على فمها : لااااااااء مشششششششعل ..
      الكل انتبه على صوت الكاسات الي اتكسرت .. طلعت فجر بسررعه من االصالون : بسم الله عليكي ملاك اشبك ..؟
      ملاك راحت تجري لعند مشعل وتبوس يده : تكفىىى يامشعل لا تقلي شي الله يخليك بابا مامات اوكي لا تقلي مابغه اعرف بليييز مشعل لاااااء (( انهارت في البكى ومشعل يطالع فيها بأسى وماتحرك ولا حركه اكتفى انه يشوفها تبكي بحرقه وتضرب بيدها عالارض بقهر )) ..

      ام فايز طلعت من الصالون مستغربه : اشبكم فجر ياماما ايش فيه ..؟
      سكتت لمن شافت ملاك ومشعل بهالحاله .. انقبض قلبها وراحت تجري لعند مشعل : ايش فيكم مشعل حبيبي ايش صاير ..؟
      فراس بهدووء : عمي ماجد اتوفى ..
      فجر حطت يدها على فمها ....
      ام فايز هزت راسها بأسف : انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ..
      مسكت ملاك ورفعتها : تعالي حبيبتي ..
      ودتها لغرفتها بصعوبه وصارت تقرأ عليها الين نامت من التعب من يوم وفاة امها ماذاقت طعم النوم ..

      ...................

      حلا : اووف مرره صعب ..
      دانيه : انتي مصعبتها عادي مافيها شي كلها كم ورقه ..
      حلا : ايه كم ورقه بس وجه وقفى وبعدين انا مو جايلي مزاج اذاكر ..
      دانيه : بكيفك اجل انا قلتلك يلا باي ..
      حلا بطفش :باي ..
      قفلت منها وكتفت يدينها وتطالع في الكتب والأوراق الي قدامها : ياربيييييييه شي يصد النفس ..
      ..................
    • لبست بنطلون جينز وعليه تي شيرت بينك مرره عادي ورفعت شعرها ولبست عبايتها ومعاها ظرف كبير فيه شهاداتها واوراقها ..
      ام نوره : على وين يمه ..؟
      نوف : ماما بروح اشوف الوظيفه وش فيك نسيتي ..؟
      ام نوره : اييه والله راح عن بالي ياللله الله يوفقك ..
      نوف : امين يلا باي ..
      طلعت من البيت وركبت تاكسي وراحت للعنوان الي معاها في الكارت ..
      نوف : ياربيييه والله شكلي بيطلع غلط ..
      وقفت السياره قدام المستشفى الكبير .. ونزلت نوف متردده ومرتبكه ..
      دخلت للمستشفى مو عارفه فين تروح .. طالعت في الكرت الي في يدها متردده تدق ولا لاء ..
      وبعد 5 دقايق تنتظر في الممر .. قررت انها تدق ..
      نوف : اللووو ..
      الطرف الثاني : هلا مين معي ..؟
      نوف : انت اا ... وش اسمك ياربيي ... امم ... اييه انت احمد ..
      احمد ابتسم : ايه منو انتي ..؟
      نوف : انت الي جيتنا للبيت قبل كم يوم بخصوص الوظيفه ..
      احمد : اهاا انتي نوف ..
      نوف : ايه انا الحين بالمستشفى وين اروح ..
      احمد : وينك بالضبط ؟
      نوف : توني عند الاستقبال ..
      احمد ابتسم : اوكي جايك الحين ..
      نوف قفلت في وجهه وقعدت على كراسي الانتظار تستناه ..
      شويه وتلمحه واقف بعيد يدور بعيونه عليها اكيد ماراح يعرفها بس هو غير مميز عنهم .. سماره وحدة عيونه وطوله واناقته وشخصيته القويه الي تبان من لبسه ووقفته ..

      وقفت بتردد وراحت لعنده : السلام عليكم ..
      احمد شافها وابتسم عرفها من عيونها هي نفسها الي فتحت له الباب صح كانت متنقبه بس سحــر عيونها الي مبينتها يودي لعالم ثاني : وعليكم السسلام ..
      احمد : انسه نوف ؟
      نوف : ايه ..
      احمد >> خخخ ياحبي لها مرتبكه << : طيب تعالي معي ..
      راحت معاه للمكتب .. دخلت معاه وسكر الباب ..
      احمد : اتفضلي ..
      نوف جلست بارتباك وحطت اوراقها عالطاوله ..
      احمد : شلونك ؟
      نوف : بخير ..
      احمد : الأخ نواف كلمني عنك ووصاني عليك وقالي انه مامعك الا الثانويه وبصراحه هو اخ عزيز علي وغالي وماقدر ارفضله طلب .... انتي تدرين اني ولد صاحب المستشفى ؟؟
      نوف انصدمت >> لا والله يافالح ماحد قالي << قالت بثقه : ايه ادري ..
      احمد ابتسم ابتسامه مايله على جنب : زين .. (( اخذ ملفها الي عالطاوله وقعد يقلب في الاوراق )) نسبتك 98 ..؟؟؟؟!؟؟!؟!؟
      نوف ابتسمت من تحت نقابها : ايه ..
      احمد باستغراب : طيب وليه ماكملتي ؟؟
      نوف باحراج : انت ادرى بالوضع يعني الجامعه يبيلها مصاريف و ...........
      احمد قاطعها لانه حس باحراجها : طيب زين خلاص انا بحطك بالاستقبال تدريب هالفتره الين تضبطين الشغل زين بعدين بشغلك اوكي ..
      نوف حست الدنيا مو سايعتها من الفرحه : اوكي ..
      احمد : متى حابه تبدأين ؟
      نوف : من الحين اذا تبي ..
      احمد ابتسم : لا خلاص روحي اليوم وتعالي من بكرا ان شاء الله .. عالساعه 8 الصباح تكونين هنا ..
      نوف وقفت : اوكي ومششكور ماتقصر ..
      احمد : لا وش دعوه مايحتاج تشكريني ..
      نوف ابتسمت : زين توصيني شي
      احمد : لا سسلامتك ..
      نوف ابتسمت : باي ..
      وطلعت بسرعه من المكتب هي حدها مرتبكه ..
      احمد >> هههههههه والله بهبل فيك شكلك منتي هينه << ..

      .......................
    • جالس في غرفته ومتمدد عالسرير ومشغل اغنية ((قسوه )) لمحمد عبده ..
      تنهد بضيقه وهو يطالع في صورتها الي بيده يتأمل ملامحها الرقيقه وابتسامتها الجذابه وعيونها السوده الواسعه .. كل شي فيها حلو .. حتى عصبيتها وثقلها وغرورها .. كل المواصفات الي يعشقها هي تحملها .. بس مستحيل يوصلها وبينهم مسسسااااافات وحواجز كثيره مستحيل تنكسر .. قرب الصوره لصدره وهو يحس بالامان بمجرد انه يحسها معاه ولو انها صوره بس يكفي حسها وروحها معاه صوتها باقي يرن في اذنه ضحكتها وشقاوتها لسه في باله كل شي ومن يوم وهم صغار ماغاب دقيقه عن خياله ..
      سامي >> آآه منك ومن حبك والله ماني قادر اعيش بدونك .. عمري ماتوقعت انك بتوحشيني ولا بفقدك زي مااحس دحين .. ربي يحفظك ويخليك لعين ترجيك .. <<


      ليه اذا حبيتك اكثر زدت قسوه ..
      وإن دريت بحاجتي لك زدت جفوه ..
      وان عطيتك من حياتي ماتريده ..
      ماكفاك تحسب إن الحـــب نزوه ..
      والله إني يأحب الناس أحبك ..
      والله إن الروح لو ترضيك فـدوه ..
      والله إني تاركـ(ن) غيرك وجيتك ..
      مزعل الزعلان والعذال عنـوه ..

      ........................

      جود رفعت تنورتها وربطتها على خصرها .. رمت شنطتها من فوق السور وبصعوبه قدرت ترفع رجلها عشان تنقز من على السور العالي .. طاحت على وجهها ...
      جود تمسك خشمها الي صب دم : ااااح حسبي الله عليك ياسماء وافكارك البايخه ..
      سماء من ورى السور : جووود ..
      جود بعصبيه : خلاص انقلعي مشكووره ..
      سماء : هههههه وش فيك صارلك شي ..
      جود اخذت شنطتها ورتبت عبايتها : لاء مافيني شي يلا روحي قبل لحد يشوفك ..
      دخلت سماء لداخل مبنى المدرسه وجود مشيت تكمل طريقها للبيت الي مايبعد كثير عن المدرسه ..

      وقفها صوت البوري من وراها لفت باستغراب شافت واحد اول مره تشوفه يبتسملها ويأشرلها تجي : وش يبي ذا بعد ..
      راحت لعنده معقده حواجبها : نعم ..
      رابح نزل النظاره الشمسيه من على عيونه بهدووء وابتسم ابتسامه جذابه : وه بس وه انتي جود ..
      جود رفعت حاجبها اليمين باستغراب : ايه نعم مين انت ؟
      رابح ابتسم : ماتبين احد يوصلك ..؟
      جود : لا مشكور .... لفت تبغه تكمل طريقها ..
      رابح نزل وراها بسرعه : جود .
      جود : اف نعم وش تبي مين انت من وين تعرف اسمي ..
      رابح يلعب في النظاره الي في يده ويطالع في عيونها بعمق : انا رابح العالي ..
      جود قد مر عليها هالاسم بس مافتكرته عقدت حواجبها : اممم كاني قد سمعت فيك ذكرني ؟
      رابح : ههههه انا رابح ياشاطره الي تكلمينه ماسنجر ..
      جود طالعت فيه بصدمه وشهقت : رااابح ..
      رابح : هههه ايه رابح ليه مستغربه ؟
      جود : وانت من وين عرفت مكاني ؟؟؟
      رابح ابتسم : عمري ماتمنيت شي الا وطلته ..
      جود ابتسمت : شلونك ؟
      رابح : تمااااام التمااام بشووفتك انتي شخبارك ؟
      جود استغربت ليه تعطيه وجه ..؟؟! لفت وجهها عنه وكملت تمشي : مايخصك يلا روح بس ..
      رابح : افااا يرضيك تتركيني كذا وتروحين ..
      جود : اففف رابح لو سمحت روح لحد يشوفني وانا معاك مو كفايه منحاشه من المدرسه الحين يقولون طلعت مع واحد ومادري وشو ؟
      رابح : خليهم يقولون وش فيها ..
      جود ماردت عليه ومشيت ..
      رابح سحبها من يدها : تعالي معي ..
      جود انصدمت منه وخافت من نظراته : وش تبي مني اتركني ..
      رابح : هههه مو قبل ماتركبين معي واوصلك بنفسي للبيت ..
      جود : وش تبي انت مصدق نفسك اعرف ارجع لحالي اتركني ..
      رابح ساب يدها : هههههه زين روحي بمشي وراك لين ماتدخلين للبيت عشان اتطمن عليك ياقلبي ..
      جود : قلبك ؟؟ ياجعله السكته يلا روح ..
      رابح ركب سيارته وهو متوعدها في نفسه ..
      جود تمشي بسرعه .. تهرول تحاول تبعد عنه : اووف ياربيييييييه ليه لاحقني شكله من جده يبي يوصلني للبيت .. ياربي استر منه ..

      .......................


    • في جــدهـ ..

      مها : امااانه بالله عليكي ؟؟
      سماهر : ايوا والله العظيم وبكرا حأخدها منها ..
      مها تضحك بارتباك : هههههههه فلله بنحشش خخخخخخ
      سماهر : اووه مو بس تحشيش الي تبغيه بس عاد لازم تجي ياهبله اووكي ..
      مها : افاا عليكي اكيد ..
      سماهر : اوكي حبيبتي حقفل دحين وارجع اكلمك بالليل يلا باي ..
      مها : بااايات ..
      سماهر قفلت منها ودقت على رقم ثاني ..
      سماهر : الوو ..
      فرح بتعب : هلاا
      سماهر : هلا فرووحه كيفك ؟
      فرح : والله ماشي انتي كيفك وشدوويه ..
      سماهر : والله تمااااااااااااااام التمااام ..
      فرح بهدووء وتلعب في أظافيرها : ايش سويتو عالموضوع ؟
      سماهر : اووه نعجبك ولو انا سنفووره ماتعرفيني يعني ..
      فرح : عرفت اختار يعني ؟
      سماهر : افااا عليكي بس ..
      فرح بدون نفس : اووكي سمهووره ابغاكم تقضوا عليها فااهمه يعني ابغه البنت تنتهي وفي اقرب وقت
      سماهر : ولا يهمك حبيبتي شهر بالكثير وبتصير تاجره مو بس مدمنه ..
      فرح ضحكت بخبث : تسسسلميلي ياقمر يلا باي
      سماهر : ههههه باي ..
      سكرت منها واتنهدت بضيقه ورمت نفسها عالسرير ..
      .... ايش ذنب بنت عمها تضيع مستقبلها ليه هيا تسوي كذا .؟؟ المفروض تنتقم من سامي ومن عمها ؟ بس اذا قدرت تدمر بنات عمها اكيد بتوصل لساامي الي متوعدته في نفسها ؟؟ بتمسكه من الايد الي توجعه .. حبه وخوفه على أخواته .. اخذوا منها فايز وبتاخذ كل لحظة سعاده في حياتهم ..

      رجع دق جوالها برقم غريب .. اتثاوبت وهيا تطالع في الشاشه بملل ..
      ردت بهدووء وتعب : الوو
      ............. : ..............
      فرح : هااه مين ؟؟
      ............. : ..................
      فرح : مين معايا ؟
      .............. : فرح
      فرح فتحت فمها بدهشه : هااااه ..
      سامي غمض عيونه بقووه : فرح اسمعيني هما كلمتين بس ..
      فرح لسه مستغربه ومتفاجأه : سـ..ـامي انتا .. كيـ..ف انتا ايش تبـ..ـغه ..؟
      سامي ابتسم بحزن وقلبه يتقطع : أحبـــك ..
      فرح فركت اذنها بعدم تصديق وعلامات التعجب مبينه على وجهها : انتا ساااامي ؟؟
      سامي : ايوا سامي وانتي عيون سامي وروحه ..
      فرح لسه منصدمه : .............
      سامي : فرح يمين بالله أحبــك مادري كيف ولا عارف ليش بس كل الي اعرفو اني احبببك سامحيني يافرح ..
      فرح : ههههه هههه (( تضحك من الصدمه )) انتا ايش تقول وايش تبغه ليش داق مو كفايه الي سويتو مو كفايه العذاب والجحيم الي عيشتنا فيييه ولا باقي تبغه تكمل علينا ..
      سامي : ايش تبغيني اسوي عشان تسامحيني والله اذبح نفسي بس خلاص يكفي الجفاااء يكفي
      فرح : هههههه عارف ياسامي لو تجيني تركع والله ثم والله ماأسامحك لو شفتك تنحرق قدامي لو شفت الموت بعيونك والله ماراح اسامحك ..
      سامي غمض عيونه بقوه : ...................
      طووط طووط طووووووووط ..
      سكرت في وجهه ومسكت دموعها لا تنزل وهي تفتكر اخوها فايز ..
      سامي سند راسه عالسرير ورجع ظهره لورى : اااه الله يصبرك ياقلبي
    • في الليـــل السـآعه 9:00 ..

      ام جـود : انجنيتي انتي ؟؟
      جود : يمه وش اسويلها ماهي راضيه وانا ماحب احد يجبرني على شي ..
      ام جـود : تقومي تنحاشين من المدرسه ؟؟
      جود : مالي شغل بكيفها بتفصلني شي راجعلها انا مايهمني ..
      ام جود تضرب يدينها في بعض بحسره : لا حول ولا قوة الا بالله على مين طالعه انتي مادري حراام عليكي ياجوود هذي دراستك ومستقبلك كذا تفرطين فيه بسهوله ؟؟
      جود تحرك يدها بعدم اهتمام : بكيفهم مو قالتلك روحي استلمي ملفي بكرا
      ام جود بحسره : وه على حالك يابنيتي يعني بتطيحين بكبدي لا مدرسه ولا شهاده حرام عليك كلها كم شهر وبتجي الامتحانات وش سويتي انتي حسبي الله ونعم الوكيييل حسبي الله ..
      جود بعصبيه : يمه لا تحسبين علي ماسويت شي انا كنت جد تعبانه روحي انتي حاولي تتفاهمين معاها ..
      ام جود : انتي تدرين انك مو اول مره تنحاشين من المدرسه يمكن حوالي 4 مرات وكل مره يعطونك انذار يحقلهم ماينلامون خلاص انا رايحه بكرا وبشوف اخرتها معك ..
      جود قامت من الصاله متضجره ومو عاجبها الوضع : احسسن ومين قالكم اصلا اني ميته عالدراسه اخر همي ..
      اخذت جوالها تخربط فيه طفشاانه وزهقاانه تبغه اي احد تكلمه .. وقفت عند إسم " فرح المجنــونه" ضحكت بهدوء لما افتكرت اول موقف جمعهم سوى بالمستشفى .. وبدون تردد دقت عليها ..

      .....................

      فرح بصدمه : من جددد ؟؟
      فاتنه تحول تمسك دموعها : ايوا ولله الله يرحمو يارب
      فرح بدهشه : امين
      فاتنه بهدوء : والله ملاك حالتها حاله حتى مشعل اااه ياربي يصبرهم
      فرح نزلت دموعها : محد حارق قلبي غيرهم ماهمني ماجد يستاهل واكثر بس مشعل بعد قلبي وملوووكه (( غطت وجهها بيدها )) حرااام والله حرااام ..
      فاتنه جلست جنبها وطببت على ظهرها بحنيه : خلاص فرح هما محتاجين قوتنا دحين لازم نوقف معاهم ونكون جنبهم على طول ..
      فرح رفعت راسها بثقل وقالت بسرعه وبدون تفكير : انا محاأرجع لجده راح اعيش معاهم هنا ..
      فاتنه باستغراب : ايش تقولي انتي
      فرح : فتوو انتي عارفه اني كنت حأسحب عالترم الجاي يعني بعيد السنه بعيدها لازم اقعد معاهم مستحيل اسيب ملاك بهالظرووف \
      (( عارفه أحلى حاجه فيكي إيه بتحلي اي شيء عنيكي تجي فيه ....)) << جـوال فرح ..
      فرح ردت بسرعه وبصوت مخنوق : الوو
      جود عقدت حواجبها : السلام عليكم
      فرح : وعليكم السلام
      جود : هلا فرح كيفك ؟
      فرح : بخير مين انتي ؟
      جود : انا جود وش دعووه نسيتيني
      فرح مسحت دموعها بطرف كمها : اهلين جود معليه والله مانتبهت
      جود : ههههه لا عادي كيفك وش اخبارك ؟
      فرح تنهدت بضيقه : الحمد الله على كل حال
      جود باستغراب : فرح فيك شي صوتك متضايقه ؟
      فرح ماقدرت تمسك نفسها اكثر انفجرت بالبكى : ..................
      جود بصدمه : فـ..ـرح وش فيك تبكين فررررح ردي
      فرح بين شهقاتها : خـ..ـالتي ياجود خــ..ـآلتي ..
      جود : وش فيها ؟
      فرح : اتوفت
      جود شهقت بصوت غير مسمووع : الله يرحمها .. عظم الله اجرك
      فرح : اجرنا واجرك ...
      جود : انتي بجده ؟
      فرح : لاء في الرياض
      جود : جد والله ؟
      فرح بضيقه : ليه بكذب عليك يعني ؟
      جود : لاء ابد بس ....... عندك مانع لو اجي اعزيك
      فرح : لا مالو داعي مابغه اكلف عليكي
      جود : لا ياعسل مايصير اعطيني عنوانك ..
      فرح اتنهدت : شارع الأحساء ورى مكتبة جرير على طول
      جود : خلاص اذا وصلت هناك راح اكلمك
      فرح :تيب
      جود : اصبري يافرح واحتسبي الأجر الله يرحمها ان شاء الله ويسكن روحها الجنه
      فرح من قلب : اااااااميييين
      جود : مع السلامه
      فرح : باي

      فاتنه : مين هادي ؟
      فرح : دي وحده عرفتها قبل فتره جايه بتعزيني
      فاتنه تتنهد : كلمتي فدوه شفتي ايش مسويه لحالها ؟
      فرح : والله مادري عنها احنا في ايش ولا في ايش
      فاتنه : فرح ايشبك انتي البنت صغيره ولحالها في البيت يعني ضروري كل ساعتين نكلمها نطمن عليها انا مادري كيف ماما وافقت تخليها تجلس في جده لوحدها
      فرح بدون نفس : خليها عندها اختبارات وبعدين مين لو نفس ولا رايقلها خلاص الله يحميها (( نزلت دموعها)) الله يخليكي يافاتنه الي فيني كافيني
      فاتنه تأففت وطلعت من الغرفه قابلت في وجهها مشعل الي ملامحه كلها حزن وأسى الانكسار باين بعيونه مايعرف ايش منتظره ايش مصيره .... عذاب حزن ألم حرمان آهااات دموع .....
      فاتنه مسكت يده البارده والمرتجفه : خلاص يامشعل هذا مقدر ومكتوب محد يعيش دقيقه زياده عن عمره ولا احد يموت ناقص عمر ..
      مشعل ضغط على يدها بقوه وغمض عيونه بألم وانسابت دمعه حارقه على خده : سهل عليكي تقولي كدا بس الي يده بالمويه مو زي الي يده في النار
      فاتنه : لا تقول كدا يامشعل كلنا متأثرين بوفاة خالتي وعمي ماجد لا تنسى انها كانت امي الثانيه الله يرحمها وبعدين لا يروح عن بالك اني فقدت بابا قبلك وذقت طعم الحرمان بس انتا لازم تكون اقوى من كدا
      مشعل ساب يدها وقال بهدوء : ادعيلي يافاتنه الله يصبرني على فرقااهم ..
      فاتنه ابتسمت ومسحت دمعته باصباعها الرقيق : اميين يارب لا تشيل هم يامشعل كلنا معاك ومحد حيسيبك ..

    • جود : ايه هذيك تذكريها ؟
      حلا : اهااا ايوا عرفتها الله يصبرها ان شاء الله ومتى رايحتلها ؟
      جود : الحين
      حلا : خلاص اكلم نواف وبنمرك ونروح
      جود بحقد : لا تمريني ولا شي عندي سواقي انا وبعدين بكلم نووف عشان تجي معنا
      حلا : هي تعرفها ؟
      جود : اييه شافتها مرتين يمكن
      حلا : اهاا خلاص انا راح البس الحين واكلم نواف ..
      جود : اوكي باي
      قفلت منها ودقت على نوف على طول ..

      .....................

      في بيـت ام نوره ..
      نوف : وه ياندووش يذبببح
      ندى : هههه وانتي رايحه تقزين بالرجال ولا تشتغلين
      نوف : انتي اذلفي بس حتى رومنسيه ماعندك
      ندى : اووخص والله يالرومنسيه ماعليك منه الحين قوليلي كم راتبك ؟
      نوف : مادري اتخيلي من اول مقابله اسأله مره مو حلوه
      ندى : الله يالسنعه من متى ؟
      نوف تعلي صوت التلفزيون : اسكتي بس ..
      وقامت ترقص عالاغنيه وتتمايل بغنج بجسمها الرشيق والمتناسق : سيبوو بكرا شوقو لوحدو يجيبو .. يعرف ان انا قلبي حبيبوو .. سابني وانا مارضتش اسيبو وأعمل ايه ههمممم مممم ..
      طلعت ببجامتها القديمه والبلوزه المبهدله عليها ونص الكم طالع برى وتتثاوب : جووعااانه
      نوف طالعت فيها بنص عين وهيا ترقص : المطبخ عندك
      نجود جلست جنب ندى عالكنبه المهترئه وحطت رجل على رجل بكسل : مادري وش فيني هالأيام احس جسمي مكسر
      نوف : هههه دووم ان شاء الله
      نجود ترمي عليها المخده : وجع الناس تقول سلامات ياموظفه انتي
      نوف : ههههه موتي حره بكرا بتوظف ان شاء الله ويجيني ذاك الراتب السنع
      نجود تأففت : ايه ان شاء الله
      ندى : غريبه نجودووه لك اسبوع ماطلعتي من البيت شالسالفه
      نجود : اففف مافيه سالفه الحين لو اني طالعه تقلبون البيت على راسي خلاص مالكم شغل فيني اووف
      نوف : خلاص انتي واياها ابي اسمع
      نجود هزت رجلها بقووه لحد ما رن التلفون جنبها وردت بنفس شينه : خييير
      جود : يالطيف سكنهم مساكنهم مين انتي ؟
      نجود : لا حلوو مين الي داق انا ولا انتي
      جود : انتي خير ان شاء الله محد عضك على يدك وقلك ردي عالتلفون
      نجود : اخلصي الحين مين تبين
      جود : نوف عندك ؟
      نجود : وانا اقوووول مالغثات الي صديقات نوف ..
      نوف سمعت اسمها : نععععــم وش فيها نوف
      نجود : تعالي وحده تبيك
      نوف اخذت سماعة التلفون : الوو
      جود : هلااااا بصااحبة أحلى الوو
      نوف : ههههه اهليين جود يالقاطعه
      جود : هههه والله مو قطاعه بس عارفه الدراسه
      نوف : الله يعينك شلونك وش مسويه ؟
      جود : الحمد الله اقول نوف حبيبتي
      نوف : هلا
      جود : تعرفين فرح صح ؟
      نوف : فرح مين ؟
      جود : فرح الفارس المجنونه ههههه
      نوف : اهااا ايه عرفتها وش فيها ؟
      جود : خالتها اتوفت وبروح الحين انا وحلا نعزيها
      نوف : حرااااام الله يرحمها ان شاء الله ..
      جود : وش رايك أمرك ؟
      نوف : ايه اكيد حراام والله ماتستاهل
      جود : خلاص ربع ساعه وبكون عندك
      نوف : طيب قلبي باي

      قفلت منها وراحت تجري تغير ملابسها ..


    • تعبت روحي

      انين الروح

      اسعدتوني بمروركم

      في بيــت حــلآ ..
      قاعــد في الصاله يدندن ويشرب من الكافيه الي في يده بروقاان : عسى ربي يخليك لعيوني وعسى ربي يخليني لعيونك حبيبي دنيتك صعبه بدوني ولا شي دنيتي تسوى بدونك .. همممم مممم انا مغرم ياغالي فيك وادعي ربي يخليك ............
      قاطعته حلا بصوتها العالي : نوووفاااا
      نواف بهدوء وبرود على غير العاده : هلاااااا
      حلا انبسطت لانو رايق وبتقدر تطلب منه يوديها : امم اخووويا حبيبي
      نواف : هههه حللوو وش تبين بدون مقدمات
      حلا : هههههه خلاص مدامك فاهمني نوااف بليز ابي اروح
      نواف : وين ؟
      حلا : بروح اعزي وحده من صديقاتي
      نواف : لا حول ولا قوة الا بالله .. مين ميت لها ؟
      حلا : خالتها
      نواف : الله يرحمها .. امم بس ماقلتيلي وش اسمها
      حلا : فرح
      نواف عقد حواجبه : غريبه اول مره ادري انه عندك صديقه بهالإسم
      حلا : هي مو صديقتي مره بس جود تعرفها .. ايييييه تذكرت تعرف هذيك الي وديتنا لها بالمستشفى زمان تقول انها حلوه ومادري ايش صارلك يوم شفتها
      نواف نزل رجله الي كان حاطها على فخذه : بالله من جد ؟
      حلا : ههه ايه وش فيك قلبت كذا ..
      نواف : هااا هههه لا ولا شي بس استغربت ..
      طلع محمد من غرفته يركض ووجهه مايبشر بخير ..
      نواف : محمد وش فيك طاير ؟
      محمد : ياخي مو رايقلك هات مفتاح سيارتك بسرررعه
      نواف وقف : ياخوي وش فيك وش صاير ؟
      محمد اتنهد : مشعل ..
      نواف : مشعل ؟ صديقك وش فيه ؟
      محمد : اتوفى ابوه اليوم
      نواف : لاحول ولا قوة الا بالله موهذا الي اتوفت امه قبل كم يوم ؟
      محمد : ايه هو الله يصبره يلا اعطيني مفتاحك بسرعه ويمكن ماأرجع الليله ..
      حلا بإحباط : وانا ؟
      محمد : وش فيك انتي ؟
      حلا : كنت بروح اعزي وحده من صديقاتي مايصير اتأخر عليها
      محمد : تصبر لباكر العزاء مو بطاير
      حلا بنرفزه : يعني انتا الي عزاك طاير
      محمد رفع حاجبه بإستنكار : من متى طلعلك لسان يابطه ؟
      حلا : اووف محمد ابي اروووووح ..
      نواف : خلاص (( طلع مفتاح السياره من جيبه )) اتسهل انت الله يكون بعونك .. وانا باخذ سيارة امي ..
      حلا : طيب يلا خلاص انا جاهزه ..

      طلعت جود من بيتها ومرت على نوف اخذتها لبيت خالة فرح ..
      دخلـوا للبيت المتواضع وأجواء الحزن والكآبه ماليه البيت ..

      جـود : عظم الله اجرك خالتي
      ام فايز (( ام فرح)) : اجرنا واجرك حبيبتي كلفنا عليكم والله
      جود : لا خالتي هذا اقل من الواجب
      ام فايز : جزاكم الله خير ..
      نوف جلست جنب جود على كنبه بعيده عن الكل : وينها فرح ؟
      جود : مادري اصبري الحين تجي ..
      نوف : وحلا ؟؟
      جود : خلاص تقول بالاشاره
      نوف : ابي الحمااام
      جود : هههه تصدقي حتى انا انزنقت فجاه
      نوف : يختي يحق لنا شوفي اشكالهم كيف تقطع القلب وبالذات بنتها ملاك الله يصبرها يارب
      جود وقفت : عن اذنكم دقايق ..
      فاتنه ابتسمت بهدوء : خذي راحتك حبيبتي اذا تبغي الحمام اول باب عاليمين ..
      جود ردتلها الابتسامه : تسلمي ..
      طلعت مع نوف للحمام .. بس فيه شي وقفها شخص ماتعرفه كثير لكن جمعتهم مواقف بس شكله متغير عيونه حمراء وعظام وجهه بارزه والسواد محايط عيونه ومهمل نفسه وصحته استغربت من شكله وايش يسوي هنا ؟؟ بس بسرعه افتكرت لمن شافته بالمستشفى لما راحت تعتذر لفــرح اول ماعرفتها ..

      نوف : وش فيك متنحه امشي
      جود بتردد : دقيقه روحي انتي ..
      نوف هزت كتوفها باستغراب وراحت ..
      جود قربت من مشعل بهدووء الين صارت قباله مباشره ..
      امـآ مشعل يطالع فيها كأنها فراغ .. افتكرها بس الوقت مره مو مناسب انه حتى يطلع منه حرف واحد وقف يبغه يطلع خلاص كره البيت بدون حس امه وابوه البيت كأنه سجن ظلمه كتمه خنقه ومافيه شي يستاهل انه يعيش عشانه ..

      جود بسرعه قبل لا يروح : مشعل
      مشعل وقف ساكت ولا لف عليها ..
      جود نزلت راسها : عظم الله اجرك البقيه في حياتك ..
      مشعل غمض عيونه بهدوء كل واحد يجي يرمي عليه هالكلمه بكل بساطه وعدم احساس مايدروا انو هالكلمات تطعن قلبه وروحه الي باتت ميته : حيـ..ـآتك البـ ............ (( سكت ودموعه كانت اقوى منه طاح بكامل قوته عالارض واتسند عالجدار وصوته راايح في البكى )) ااااااه يابويا ليه ليييييييييه ؟؟ ليه ياأمي وربي محتااجلكم محتاااجلكم ..

      جود بسرعه وبدون ماتفكر في الي تسويه راحت لعنده ونزلت لمستواه : خلاص يامشعل الله يرحمهم ان شاء الله.. هذا امتحان من ربي يختبر قوة صبرك اصبر يامشعل واحتسب الأجر واذا ابوك وامك غاليين عليك الحين مابيفيدهم غير دعواتك هالدموع مابترجعهم ..

      وبرى البيت ..
      نواف : هذي سيارتي ؟ محمد وش يسوي هنا؟؟
      نواف نزل بسرعه بعد ماقفل السياره : محمممد
      محمد لف عليه متفاجأ : نوااف وش تسوي هنا ؟
      نواف : هذا بيت صديقة حلا ؟؟ انت قلي وش تسوي لا يكون نفس العزى ؟
      محمد : اكيد كذا .. يلا انا بدخل الله يعين ..
      نواف : خلاص اجل اجي معك دام اني وصلت لهنا ..
      محمد : اوكي مشينا .. حلاااااا حلا امشي ..
      دخلوا للحوش وباب البيت كان مفتوح ..

    • داخل البيت ..
      جود مسكت يد مشعل عشان توقفه : خلاص يامشعل حرام عليك لا تسوي في نفسك كذا اهدأ وادعيلهم بالرحمه ..
      مشعل : انتي ماتعرفي شي مو حاسه بشي كلكم كدا تجو تهدوني بدي الكلمتين تحسبو انو الي اتوفى اي احد الي ماتو هدولا اهلي امي وابويا الي ماعرفت بهالدنيا غيرهم انتو بس كلاااااام محد حاس فيني انا لمين اعيش قوليلي دحين ايش فيه شي يسوى اعيش عشانو ..
      جود حست قلبها انقبض ودموعها اتجمعت بعيونها ذكرها هالموقف بيوم وفاة ابوها نزلت دمعه وحيده : خلااص يامشعل كاافي انا بعد اتوفى ابوي اتوفى عزوتي وسندي بس ماسويت كذا كنت اقوى من هذا كله كتمت بقلبي عشان اقدر اعيش بس الدموع مو مسويه شي ياقلبي خلاص انتا الحين بتعيش عشان اخواتك لازم تحسسهم بالأمان لازم توقف جنبهم وماتحسسهم انهم فقدوا شي ..

      أمــآ هو والي دوبو دخل للبيت وقفته كلمة ياقلبي ؟؟ اتوقفت عيونه عند المنظر الي يشوفه ؟؟ يحبها يعشقها وهي تحب غيره ؟؟؟؟
      حلا شافتها وراحت تجري لعندها وماهتمت لوجود مشعل ولا ايش ممكن يسوي فيها نواف : جود جووود قلبي وش فيكي قومي جوود
      جود تركت يد مشعل بهدوء : كلنا فقدنا غالييـن بس دام روحهم عايشه فينا ليه نبكي ؟
      مشعل رفع بصره عشان يشوف اخوه وصديقه ورفيق عمره محمد وقف بصعوبه بعد ماساعده محمد ..
      مشعل غمض عيونه وحضن محمد لصدره بقوه كأنه طفل متمسك بشي غالي وخايف يتركه يضيع منه : محتااجلك ياخوي ..
      محمد : اصبــر يامشعل اصبـــــر ..
      جود مشيت بهدوء وبخطوات بطيئه بس وقفها شكله المتضايق والمصدوم .. افتكرت الي سواه فيها ابتسمت بينها وبين نفسها وقررت من هاللحظه بس انها تتنتقم ..
      جود بصوت واطي بس اتعمدت انه يسمعه نواف : بعد عمري مشعل والله مايستاهل اااه الله يصبره
      نواف اعطاهم ظهره وطلع للحوش .. مو هو الحساس ولا هو الي يأثر فيه موقف بايخ زي كذا بس حس انه اتضايق انقهر .. ليه كل شي فيها ينطق بحبه بس تسوي شي ثاني .. ليه تكذب بإحساسها بنظراتها بحركاتها وبكلامها ؟؟ ليه تعيشه في وهم وهي تعشق غيره ليه تسوي فيه كذا ؟!!؟ ..
      طلع للشارع واتسند على السياره يفكر ويفكر ..

      شكلك تبي تبدأ معايا الخيانه
      لا ياحبيبي هونك شويه هونك
      أنا الي بنهي إلحين قصة هوانا
      وأنا الي ببدي بالخيانه وأخونك..

      .... هيييين ياقلبي صحيح اني احبك واتنفس هواك لكن وحده بوحده والبادي أظلم .....

      ابتسم بضيقه وهو متأكد انه مافيه وحده تستاهل حبه مثل جـود لكن لازم يرجعها لحضنه ويملك قبها زي ماهي محتله كل شي فيه ..

      وداخل البيت ..
      فـرح نزلت بهدوء بلبسها العادي على غير العاده .. التكلف والشياكه .. : السلام عليكم ..
      الكل : وعليكم السلام ..
      استغربت لمن ماشافت جود ؟؟ .. : ماما فيه وحده جات هنا اسـ .........
      قاطعتها فاتنه : ايوا صاحبتك هيا ؟ راحت للحمام ..
      فرح ابتسمت بهدوء وطلعت من الصاله ولمحت جود قاعده على وحده من الكراسي الي في الممر وجنبها بنت قد شافتها مره ..
      فرح :اهلييين ..
      جود وحلا وقفوا .. جود : هلااا فرح كيفك ؟
      فرح : الحمد الله انتو اخباركم ؟
      حلا : بخير .. عظم الله اجرك
      فرح : اجرنا واجرك
      جود : البقيه في حياتك ان شاء الله ..
      فرح: حياتك الباقيه حبيبتي .. تعالو اتفضلو ليه قاعدين هنا
      جود : نستنى نوف بس
      فرح : نوف ؟؟ فينها ؟
      جود : في الحمام
      حلا بصوت واطي : ماصارت ذي تتروش ؟
      جود : ههه انطمي
      طلعت نوف وقابلت فرح : هلا فرح
      فرح : اهلين كيف حالك ؟
      نوف تسلم عليها : بخير انتي كيفك ؟
      فرح : ماشي الحال
      نوف : عظم الله اجرك الله يرحمها ويسكن روحها الجنه ان شاء الله
      فرح : اجرنا واجرك اتفضلي ..
      دخلوا البنات للصاله وقعدوا في زاويه بعيده عن الحريم شويه ..
      فرح : والله ماحبيت اكلف عليكم ..
      جود : لا مايصير تقولين كذا هذا اقل من الواجب
      نوف : جد هذا واجبنا حبيبتي
      فرح : الله يخليكم ..

      ...................
    • في جــدهـ ..
      في بيت أم فايــز ..

      البيت فاضي الكل في الرياض ماعدا فدوه قاعده تذاكر في الصاله للإختبـآر ..
      فدوه : اووف وربي طفش ايش دا ... سريااااااااتي سرياااتي ..
      سرياتي (( الشغاله )) جات تجري من تحت : ايوا ماما
      فدوه : سويلي كابتشينو بسرعه ..
      سرياتي ابتسمت بخبث : كم سكر ماما ؟
      فدوه : ملعقه ونص وبسرعه ..
      سرياتي : اوكي ..

      .................

      وفي مكـآن ثاني في جده .. في مطعم راقي ..
      امجـد : لا ياحبيبتي ابغاكي تخلصي الشغله بأسرع وقت ..
      ريما : وهادي كيف اوصلها ان شاء الله ؟
      امجد : راح ادلك على بيتها ابغاكي تراقبيها وقت ماتخرج الحقي وراها وفي المكان الي تروحه اتعرفي عليها حبه حبه وبنوصل للي نبغاه ..
      ريما : اممم طيب ياشاطر تبغه الشغله تزبط مره ولا هه
      امجد : ههههه انتي وشطارتك وعلى قد ماتشدي حيلك الحلاوه عندي
      ريما رجعت ظهرها لورى بهدوء وعضت على ابهامها : بس اكيد من حقي اعرف كم المبلغ الي بتديني مقابل هالشغله ؟
      امجد ابتسم بخبث : ليكي الي تبغي بس بشرط
      ريما بنفس الخباثه : آمــر تدلل ..
      امجد : تنفذي الي اقلك عليه بحذافيرو
      ريما غمزلتو : اعجبك ياحلوو ..
      امجد ضحك بخبث : ههههههههه ..

      .....................

      في الريـآض ..

      في بيت أبو فيصل (( راشد )) عــم حـلا ..
      ام فيصل : ها يمه متى حددتوا موعد الملكه
      فيصل طالع في امو ببرود ومارد ..
      عمر : هيييه يالحبيب امي تحاكيك
      فيصل : ليه ماترد عليها بدالي احسن لك
      ام فيصل :هاااو يمه وش فيك متضايق ؟
      فيصل : لا يمه سلامتك بس مالي خلق افتح الموضوع هذا الحين مره مالي مزاج
      ام فيصل : يايمه مايصير عمتك تنتظر مننا كلمه
      فيصل مو عارف ايش يرد عليها كلام جود شاغله .. وصار عنده فضول يعرف مين هذي العاشقه المجهوله الي تحبه قد كذا ..
      قام لغرفته وقرر يدق عليها ..


    • فرح : لاء بكلم ماما يمكن اقعد هنا مع مشعل وملاك اكيد محتاجين احد معاهم في هالظروف وبالنسبه للدراسه انا كنت حأسحب على دي السنه من اساسو يعني مافرقت معايا ان شاء الله السنين الجيه كتير
      نوف : الله يعينكم
      فرح : وانتي ايش تسوي دحين ؟
      نوف: قدمت على وظيفه في مستشفى وان شاء الله من بكرا راح اداوم
      فرح : اهااا بالتوفيق ان شاء الله
      جود : انتي وش تدرسي اصلا ؟
      فرح : انا ؟ أدب إنجلش
      جود : ماشاء الله وكيف حلو ؟
      فرح : ايوا حلوو وفي نفس الوقت جاني عرض اني اكتب في وحده من المجلات لاني اعشق الكتاابه بس ماحصل نصيب ..
      حلا : ليه بالعكس مره حلو
      فرح : ايوا عارفه بس انشغلت اخر ايام وعارفين الظروف ماساعدت
      حلا : تكتبي بالانجلش ولا بالعربي ؟
      فرح : كلو بس اكتر احب بالعربي لأنو بيكون الكلام طبيعي وتلقائي بدون ماأحتاج اني افكر لكذا معنى بالانجلش فتطلع مقالاتي أصح ..
      جود : والله ناااايس
      فرح : وانتي جود ايش ناويه تسوي بعد المدرسه ..
      جود والي افتكرت شي : ايوا صح ابششركم .. ماما بكرا رايحه تستلم ملفي
      حلا شهقت : ايييش ؟
      جود : امي بتحاول معهم بس احسن والله لو اجلس في البيت وافتك
      فرح : ليه حرام عليكي هادي دراستك ومستقبلك وماباقي كتير عالترم .. والترم التاني في غمضة عين يخلص آخر سنه خلصيها بعدين بكيفك حرام تضيعي السنه
      نوف : وربي مو صاحيه انتي وش مسويه ؟
      جود : انحشت ..
      حلا ونوف : انحشتتتتتتي ؟؟
      جود : ايه المديره رفعتلي ظغطي مو راضيه تخليني اكلم امي تجي تاخذني قمت انحشت وش اسوي يعني
      فرح : ههههه مره بايعتها انتي
      جود : هههههه

      فرح كانت محتاجه لهذي الجلسه محتاجه انها تغير جو وتخفف عن الحزن الي في قلبها ..

      فرح : لا ان شاء الله حيرضو يرجعووكي واشوف نسبتك اخر الترم فوق التسعين يارب
      جود : هههه ايه ان شاء الله لا باض الديك
      دق جوال جود برقم غريب استغربت منه وماردت عليه .. بس الرقم مصر دق اكتر من مره ..
      حلا : ردي مسكين طلعت روحه وهو يدق
      جود : وش يعرفني فيه رقم غريب ليه ارد ؟
      حلا : يمكن امك ولا احد دام مصـر كذا يعني احد يعرفك ..
      جود طلعت برى عشان ترد : الوو
      الجهه التانيه : ......................
      جود : الووو ..
      الطرف الثاني :الوو
      جود باستغراب : نعم مين ؟
      الطرف الثاني بهدوء : انا فيصل ..
      جود شهقت وبسرعه حطت يدها على فمها عشان لا يسمعها : ............
      فيصل :الوو
      جود بارتباك : اهلين فيصل هلا
      فيصل : شلونك ؟
      جود : تمام انتا كيفك ؟
      فيصل : بخير ..
      جود : ...............
      فيصل : انتي وش اسمك ؟
      جود بتردد : جـ..ـود
      فيصل : اهااا طيب اسمعيني ياجود (( قال بجديه )) انا الحين انسان يعتبر متزوج وانتي عارفه كلمة الرجال ماتتغير وكلمة ابوي لعمتي وزوجها مستحيل تنزل الأرض يعني ماخذ غرام ماخذها ..
      جود بحقد : طيب وداق وش تبي ؟
      فيصل : انا ابي اعرف منك بس انتي وش قصدتي بكلامك لي ذاك اليوم ..
      جود : ا.........
      قاطعها بسرعه : ابي اعرف مين تكون هالبنت الي كلمتيني عنها ..
      جود رفعت حاجبها : وانت وش تبي فيها دامك بتاخذ السحليه غرام يعني فارقه معك ؟؟
      فيصل : ياريت تحسني من الفاظك شوي وبعدين مجرد فضول لا اكثر ولا اقل ..
      جود : اهاا طيب انا ماحب اللقافه
      فيصل : يعني مابتقولين ؟
      جود : نووو
      فيصل : انتي لايش كنتي بتوصلين يوم قلتيلي الي قلتيه ؟
      جود : اممم ماكنت ابي شي بس كنت مقهوره انه كل هالحب بيروح ادراج الرياح على قولتهم بالقليله كنت تحس بس ..

    • فيصل : ووشلون تبيني احس وانا ماعرف مين هالعاشقه الولهانه ياذكيه ؟
      جود بهدوء غيرمعتاد : فيصل اسمع انا ماقولك كذا عشان حضرتك تتطنز .. وثاني شي اذا انت لك قلب اصلا وتعرف الحب وش معناه من الاساس كان حسيت من زمان بس الي بصدرك هذا مو اكثر من انه صخره ماتحس ولا تفهم ولا حتى تفكـر ..
      فيصل حس بألغاز في كلامها : طيب ممكن الحين تتركين الفلسفه وتقوليلي من هذي الي هههه الي تحبني ؟
      جود ابتسمت بخبث : قريبه منك قريييبه مره وتربطك مع اخوانها علاقه مره قويه طول عمرها معاك وجنبك بس انتا ماحسيت فيها ..
      فيصل : يعني وحده من بنات عماتي ؟؟
      جود : امم وليه ماتكون بنت عمك ؟
      فيصل بصدمه : ساااره ؟؟ ههههه لا ماأتوقع اصـ ..........
      جود قاطعته بعصبيه : مين جاب سيرة ساره اصلا ؟
      فيصل بتفاجأ : مين يعني ؟
      جود : كم عم عندك انت ؟
      فيصل عقد حواجبه وقال بهمس بينه وبين نفسه بس كان كافي عشان يوصل لإذن جود : حــــلا
      جود بارتباك : يلا انا بقفل الحين
      فيصل بعصبيه : حلا ؟؟؟ انطقي تقصدين حلا ؟
      جود :خير وش فيك تصارخ
      فيصل هدأ نفسه شويه : ممكن تفهميني وش صاير بالضبط ..
      جود : فيصل انا ماعندي شي اقوله اذا تبي تسمع شي اسمعه منها هي ..
      فيصل : وماتقوليلي كيف ياشاطره ؟ انتي تدرين انه نواف لو يدري يذبحها ..
      جود بخوف : نوااف ؟؟ لا لا نوااف لاء فيصل بليييز لا يوصل شي لنواف وبعدين الحب ماهو حرام ولا فيه اي مخلوق يقدر يحاسبها عشان الاحساس البريء والعذري الي تحسه
      فيصل ابتسم بخبث : ومن متى هالاحساس العذري الي تحس فيه ..؟
      جود : مادري يمكن من يوم فتحت عينها عالدنيا بس الحين بدأ يكبر وينضج ويحاول يشوف النور ومستحيل يبصره الا اذا كان هالحب من طرفين من طرفيييييييييييييين ..
      فيصل ببرود واستحقار : طيب ووش المطلوب مني انا الحين ؟
      جود باستحقار اكبر : توصل الكلام لنواف ومحمد وعمك و الي تبي وانسى انه فيه وحده تحبك اصلا لانك ماتستاهل هالحب من قلبها الطاهر ولا راح تستاهله بيوم يلا باي
      قفلت بوجهه وهي متضايقه من اسلوبه وبروده والاستحقار وعدم الاهتمام الي في صوته ..

      فيصل قفل منها مصدوم >> حلا هالملاك البريئه تحبني تحبببني انا بس ليه ؟ انا عمري مافكرت احب ولا ابي احب <<..... (( افتكر شي وبدا يحوس ب\افكاره ويسترجع ذكرياته )) ..
      كيف راح عن باله وهي كل مايدق على بيتهم وترد تكون مرتبكه وصوت انفاسها يسمعه بإذنه .. كيف وذاك اليوم بالمزرعه لمن سمعها تغني ارتبكت واتجمعت الدموع بعيونها .. معقوله ماحس فيها ولا على قولة جود الاحساس والمشاعر معدومين عنده ..؟؟!

      غير لبسه وطلع من البيت على طول مع واحد من اصحابه ..
      في السيـآره ..
      رائد : وش فيك انت ماتقولي مره مو على بعضك ؟
      فيصل : مافيني شي ركز في الطريق بس
      رائد : وين تبي تروح ؟
      فيصل : سعود موجود ولا مسافر ؟
      رائد : ههههه لا موجود بالشقه
      فيصل : اووه اجل طلعنا على هناك خلينا نعدل المزاج ..
      رائد : هههه قدااااام ..


    • وفي بيت خـآالة فرح ..

      البنات كانوا مبسوطين مع بعض وفرح دخلت لقلوبهم وهيا كمان مره حبتهم وارتاحتلهم .. هما الوحيدين الي قدروا ينسوها حزنها والامها وغيركذا حست انهم قريبين منها مره وتعرفهم من زمان مع انها اول مره تجتمع فيهم كلهم سوى ..

      :: ودحين راح اتكلم شويه عن احساس كل وحده فيهم بهاللحظات ::

      "جـود" ... حست بالأكشن الي دايما تتمناه بحياتها حست بوجود اشخاص طيبين وينوثق فيهم بهالدنيا من بعد وفاة ابوها مابقالها احد غير امها .. لا اخوان ولا حتى عمان يسألو عنها وحتى خالتها الوحيده متقاطعين معاها .. حست انو هالبنات بيكون لهم دور بحياتها ومكانه عزيزه بقلبها وبالذات انو الجمعه معاهم والحوارات الي دارت بينهم صادفت شي في نفسها .. احساس رااائع انو يكون ليكي انسان غالي يفهمك وانتي فاهتمه انسان ممكن تلجأليه وقت ماتحتاجيه ........ ابتسمت بهدوء وهيا تتخيل انوهالأسماء الثلاثه (( نوف _ حلا _ فرح )) بتغير حياتها وبيكونوا لها الاخوات الي انحرمت منهم ..

      "نـوف" ... فقرها خلاها تحسب انو الفلوس هيا السعاده وانو حياتها ضايعه بالعيشه الي هي عايشتها بس اكتشفت دحين انو السعاده ابدا مو بالفلوس ولا بالقصور واللبس والسفرات والطلعات .. السعاده انك تلاقي الصديقات الي يغنوكي عن كل الشي .. لقت في هالبنات الشي الي مالقته حتى في اخواتها .. افكارهم قريبه من افكارها طموحاتهم واحلامهم نفس احلامها مع انها كانت تتخيل انهم بفلوسهم يقدروا يشتروا اي شي بالدنيا ..... الا القلووب ماتنشرى بكنوز الدنيا هما اشتروا قلبها وهيا ا شترت قلوبهم .. وتحس بمجرد انها تجتمع معاهم تنسى كل همومها واحزانها ..((جود )) ضحكتها ومرحها ينسيها الامها والهم الي شايلته على اكتافها .. ((حلا)) بطيبتها ورقتها تحيي قلبها وترجع الأمل فيها .. (( فرح )) بصمودها وغرورها تعطيها امل في الحياه ومقاومة الظروف مهما كانت صعبه .. كل وحده فيهم كان لها تأثيرها الايجابي على نوف ..

      "حـلا" .. حست بالحيويه والروح رجعت نبضت فيها من بعد وفاة اخوها تركي ..حست الدنيا باقي فيها ناس طيبه وتستاهل كل خير .. هذولا البنات هما الي نسوها الوحده الي تعيشها كل يوم حتى بين اهلها .. امها مشغوله بسهراتها وسفراتها .. وابوها منشغل في الشركه والسفر من بلد لثانيه .. محمد مشغول على طول في الشركه مع ابوه وعمانه .. نواف نادرا مايجلس معاها وهوا الي كل حياته دراسه ودحين ماباقي كتير ويسافر يكمل دراسته برى .. الحزن والوحده صاروا اصدق اصدقاء لها في اخر ايامها .. بس من اتعرفت على جود ونوف واخيرا فرح حست انه حياتها بتتغير وبترجعلها الحياه ..


    • "فرح" ... كانت تظن ان الغرور والعناد الي فيها بيوصلها للي هي تبغاه ويناولها الي تتمناه .. بس عمرها ماحست بالراحه النفسيه زي ماتحس بهالوقت وهيا مجتمعه مع بنات جمعتها بيهم الاقدار وماكانت بيوم تظن انها راح تعرفهم .. لقيت فيهم الصدر الحنون والقلب الطيب والروح الصافيه الي ماتحمل اي نوع من انواع الحقد والكره .. لقيت فيهم البنات الي بيفهمومها والي قدروا في اقل من ساعه ينسوها كل الي مضى .. ضحكاتهم ابتسامتهم نظراتهم حنيتهم كلامهم كله يرجع الروح فيها .. الحياه ماتوقف عند حدث معين ولا عند شخص محدد الحياه مستمره والي يبغه يعيش يترك كل شي بس يدور عالقلب الي يفهمه ويخاف عليه ..... مثل قلوبهم تماااااام ..

      فرح بهدوء : بنااات ممكن طلب ..
      البنات : اكيييد
      فرح : امم ابغه ارقامكم اذا ماعندكم مانع حابه انو نتواصل وماتكون هادي اخرمره التقي فيها معاكم اذا حابين طبعا اما اذا لاء براحتكم ..
      حلا ابتسمت : لا اكيد خذي رقمي ..
      فرح طلعت جوالها وسجلت رقم حلا .. وطالعت في نوف : وانتي نوف ؟
      نوف : انا ماعندي جوال بس خذي رقم بيتي ..
      فرح : اوكي هاتيه ..
      وبعد ماأخذت الارقام سكرت الجوال ..
      جود طالعت في ساعتها وابتسمت : يلا بنات
      فرح : لاا على فين لسه بدري ..
      جود >> وش فيها ذي نست انه عزى ولا على بالها مسوين بارتي ؟؟ << : من عمرك بس خلاص لازم نروح نجيك وقت ثاني ان شاء الله ..

      طلعوا البنات بعد ماودعوا بعض وكل وحده رجعت لبيتها ..

      ......................





    • في جــده ..
      فدوه ماسكه راسها وتدور في الصاله : ااااه ياراااسي حاسه اني حدووخ .. ااه ياماما الحقيني ... ............ ....... ... .................
      طاحت عالارض بعد ماحست بدوخه وصداع فظييييع ..
      طلعت سرياااتي على صوت الطيحه وابتسمت بخبث .. لفت وجهها على ناحية الدرج وهيا تاشرله يدخــل .. طالعوا في بعض بخبث ..
      مشى لناحية فدوه بلهفه ورفعها من عالارض وقرب خشمه من شعرها واستنشقه بمتعه ..
      سريااتي : يلا رووه فيه هداكا غرفه حق هوا
      ابتسم بهدوء واخذها لغرفتها وهيا مو حاسه بشي .. مغمى عليها .. منومه .. مخدره ..

      ^^ الله يسسســـــــترر ..؟؟؟!؟!؟!؟!؟؟؟

      .....................

      _-_-_ اليـوم الي بعــــده _-_-_

      جـود بكسل : همممم
      ام جود تسحب اللحاف عنها : قوومي ياجعل مصيبه تصيبك قوومي شوفي وش مسووويه قوومي
      جود رمت المخده عالارض بعصبيه واتربعت عالسرير: خير وش فيه من صباح الله يعني الواحد مايرتاح بهالبيت ..
      ام جود ترمي الملف في وجهها : خذي يافالحه ناظري هذا شقى عمري وسنيني ودم قلبي الي صرفته عليك وتربيتي لك هذي اخرتها هذي الوصيه الي وصاك فيها ابوك الله يرحمه انفصلتي ياحلووه ومن كل المدارس قلت اروح احاول معها وياليتني مارحت طلعتي مسويه المصايب بالمدرسه .. تدخين .. طولة لسان مع المعلمات .. جوال بالمدرسه وغيره وغيره وغيره .. حرام عليك وش بتسوين فيني انتي بتذبحيني حراام عليك ياجود .. انا اتعب فيك واشقى ضيعت عمري وسنيني علشانك وبالنهايه هذي النتيجه يعني مو كافي ابوك راح وتركني والحين انتي بتغلقين علي الناقص كفااايه ياناس نا تعبت ماعاد فيني اتحمل اكثر من كذا يكفي ياجووود ريحيني الله يريحك بردي النار الي في قلبي .. (( نزلت دموعها وطاحت عالكنبه بضعف )) ..
      جود نزلت دموعها غصب عنها وهي تشوف امها بهالحال هي موقاسيه كذا مستحيل تكون سبب دموع امها ولا حتى ضيقتها طول عمرها تحبها وتتمنى انها تسوي المستحيل عشان ترضيها بس ليه كل شي بهالدنيا ضدها ويمشي عكس ماهي تتمنى .. راحت تجري لعند امها ونزلت لرجولها ودموعها مغرقه وجهها : تكفين يمه لا تصيحين اذبحيني يمه انا ماستاهل دموعك انا اسسسفه يمه والله بعمري ماحاولت اضايقك ولا اتقصدت ازعلك تكفييين يمه اذبحيني انتي امي ومحد بيحاسبك اذبحيني بس لا تصيحين امووت انا بس ماتنزل دمعه من عيونك الغاليه تكفييين يمه ..(( غطت وجهها بيدها وصارت تبكي بصوت مخنوق ))
      ام جود رفعتها بسرعه لصدرها : لا يمه جوود لا تقولين كذا انا ماقدر اعيش من دونك انتي الي طلعت فيها من الدنيا ومالي غيرك اذا رحتي من ايدي بيروح كل شي روحي متعلقه فيك يمه بس مابي اشوفك كذا ودي تنتبهين لنفسك ومستقبلك انا ربيتك وكبرتك لحالي تعبت فيك ربيتك احسن تربيه ماخليتك محتاجه شي والي تبينه انتي تامرين وانا اقول لبيه بس بغيتك تريحيني الحين بعد ماكبرت..
      جود ضمت امها اكثر بعد ماهدأت شويه : اوعدك يممه من اليوم بسوي الي تبينه واذا بغيتيني الاولى عالممكله صرت لعيونك من لي اغلى منك انا .. انتي كل حياتي يمه تكفييين سامحيني انا مالي غيرك ..
      ام جود باستها على راسها بحنيه : مساامحتك يمه مسااامحتك وبعمري ماراح ازعل عليك ..

      جود ابتسمت وحبت راس امها بقووه : خلاص ماما امسحي دموعك ويلا ننزل نفطر ..
      ام جود وقفت : ههههه يلا غيري ملابسك وانزلي استناك..
      جود باست امها على خدها بقووه : فديييتك ياأحى وأغلى أم بالدنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياا ااا كلهااا
      ام جود : ههههههههه يلا خلي عنك المجاملات وبسرعه الفطور جاهز تحت
      جود : اوووكي هههه
      نزلت ام جود .. وجود رمت نفسها عالسرير ودمعتها وسط عينها .. وتفكر كيف بتقدر تغير حياتها وتترك الاهمال وعدم الاهتماام الي فيها وتركز في دراستها وتهتم بمستقبلها وحياتها والمشوار الطويييل الي مستنيها ...؟!؟!؟

      وعين ثانيه كانت بتراقب كل حركه من جود وكل شي صار وحضرت الموقف من اوله لآخره ..>> ههههه حلوو حلوو ابوها متوفي ووحيدة امها كذا كل شي تمااام ههههه يوم حظك ياراابح الفرصه وجات لعندك << ..


    • صحيت من النوم مفزووعه من الحلم او الكابوس الي شافته مسكت راسها بين يدينها وهيا تهذي بكلام غريب وتنفسها سريع : تــ..ـركي تــ ....تـــركـ..ـي .. لا لا مستحييييل
      قامت بسررعه من السرير ودخلت للحمام غسلت وجهها بموويه باارده من قوة برودتها صارت تشهق : اااه اااااااااه
      نشفت وجهها بسرعه ورجعت لسريرها وهيا ترتجف وبالذات انو الجو بارد كمان وزياده مع الحلم الي راودها ..
      هدأت نفسها واخذت جك المويه الي جنبها بسرعه وصبتلها في كاسه وشربتها كلها بدون ماتاخذ نفس : ااااااااه ياربيييييه مو معقووله ماني مصدقه مستحيييل حتى في الافلام ماصار كذا ياربيييي الهمني ياربي الحيره بتموتني ..

      اخذت جوالها وصارت تدور بين الارقام عن رقم (( الكذااب )) والي اتصل عليها كم مره على انه تركي .. ارتجفت يدها واسنانها تصك في بعض من البرد والخوف بس لازم تتأكد لازم تعرف الحقيقه مهما كانت وباي طريقه دقت ودقات قلبها تسبقها ..

      دق الين فصل .. حاولت مره ثانيه وثالثه .. واخيرا جاها الرد ..
      حلا بارتباك : الوو
      الطرف الثاني بصوت كله نوم : هلا ميييين معاي ؟
      حلا حطت يدها على فمها ونزلت دمعها >> نفس الصووت ياتركي وربي نفسه بس كيييف كذا كيف << : .................
      تركي غمض عيونه اكثر من مره وفتحها وهو يطالع في شاشة الجوال ويشوف اسم (( بصبووصة عيني )) : حــ..حلا قلبي
      حلا تبكي : انامصدقتك ياتركي والله مصدقتك بس ويييينك وييييييينك ؟
      تركي ابتسم بهدوء : يكفي انك تسمعيني صوتك كل فتره
      حلا بصراخ : انت وينك حرااام عليك تسوي فيني كذااا ارجع الله يخليك ارجع ورجعلي روحي الي فقدتها بعدك ..
      تركي : حلا حبيبتي خلاص الي فيني كافيني والي يسلمك انا مااقدر والله ماقدر بس يكفي انك طمنتيني عليك مابي شي اكثر من كذا
      حلا : طيب ليه تحرمني من شوفتك لييييه ؟؟
      تركي سكت مو عارف ايش يقول : ...................
      حلا تبكي بغصه : اتكلم ليش ساااكت ..
      تركي : حلا حبيبتي ماقدر انا خلاص صارلي حياتي الخاصه وعندي عايلتي وانتو قدرتوا تعيشوا بدوني واتقلمتوا مع الوضع مستحيل برجع الحين واهدم حياتكم واترك حياتي الي بنيتها طول هالسنين
      حلا بصدمه : يعني اتزوووجت ؟؟
      تركي : ههههه قلبي وين اتزوج تذكرين يوم كنت اقولك ماني متزوج الا الي تختاريها ليه
      حلا بصوت مبحوح من البكى : طيب ويينك انت خلاص ماقدر اتحمل اكثر من كذا انا كل يوم الحيره والشكوك تقتلني مية مره عالاقل ابي اشوفك بس المحك تكفى ياتركي تكففففى ..

      وفجاه انفتح عليها الباب بقوه وصقع في الجدار من شدة الصوت طاح من يدها الجوال وقلبها صار يدق بسررعه جنونيه ..
      قرب منها نواف بسررعه وعيونه حمراء وكله غضب .. مسك في شعرها بقوه وقال من بين اسنانه الي تصك في بعض بقوه الين حسها بتتكسر : انتي ياحلااا انتي محل ثقتنا تسوين كذا حسبي الله عليك ياخاينه مو منك من الحريه الي معطينك اياها حسبناك سنعه مثل الاوادم وينوثق فيك طعنتينا كلنا .. (( دمعت عيونه مايقدر يسوي في اخته كذا وهي تتألم وتبكي من شدة الألم رجله ترتجف مو مصدق انه هذي حلا الي يفديها بروحه ولو طلبت عيونه ترخصلها تخوونه وتطعنه بكل سهوله )) ...
      حلا تبكي وماسكه يده الي قابضه على شعرها بقووه : واللـ..له يانواف فهمت غلط انـ........
      قاطعها كف قوي خلاها تفقد الذاكره للحظات .......
      نواف باستهزاء : هههه هذي اختي الي افتخر فيها وبديتها عن كل النااس هههههه حرام فيك الثقه ههههه تدري ياحلا اني كنت واثق فيك اكثر من نفسي لو شكيت في نفسي وربي ماأشك فيك (( قرب منها وطالع في عيونها بحقد وهو ماسكها من ذراعها بقوه )) حقييييره بكل بساااطه هنا عليك هانت عليك ثقتنا فيكي كذا وبكل وقاحه تكلمين واحد ... مادري من وين طايحه عليك ماني مصدق انك تسوين كذا وربي (( تركها بقوه )) مو منك انتي من يوم ماتلميتي على الزفته الي اسمها جود وانتي متغيره لكن وين بتروح من يدي ..
      حلا تبكي بقوه وهي طايحه عالارض من كثر مارجلها ترتجف معد تشيلها : وربــ...ـي يانواف هـ..ـذا تـ..ـرك..كـي ..
      جاها كف ثاني اقوى من الي قبله : وتقولين اسمه قدامي ياكلــ ........... (( ماقدر يكمل الكلمه مستحيل هو الي يقول لاخته لشرفه وعرضه كذا )) وين شرفي وعرضي الي كنت اخاف عليه اا انتي ماصنتيه انا ليه بصووونه انتي جد ولا شي ولا تعنيلي من اليوم سامعتني ولا لاء ؟

      طلع من الغرفه متضايق ومعصب وواصل حده .. وتركها بين دموعها وغصاتها ..
      بس مسـرع مارجع للغرفه وصار يدور على شي ويقلب المخدات واللحاف الين مالقاه : هههههه على بالك بخليك تكملين غراميات مع حبيب القلب ياخااااينه هههه وربي طحتي من عيني يا ...يـآ(( خنقته العبره )) أختـ..ـي ..

      يســـووق السياره بسرررعه جنونيه وبدون تفكير المهم انه يبعد عن الواقع يبعد عن الي سمعه قبل شويه .. عن الخيانه من اعز واقرب الناس له .. حلا الي ماتأذي نمله معقوله تخوونهم .. بس كيف سوى فيها كذا وهو حتى مو متأكد من شي بس بمجرد انه سمعها .. يمكن سوء تفاهم من جد .. كيف يشك في اخته في حلا كيف يصدق اذنه ويكذبها مسستحيــل ..؟؟!؟! بس هذا الواقع وهذا الي صار والجرح الي من اغلى الناس عنده كان طعنه قويه موقادر يستوعبها حتى ..

      مسك جواله بعصبيه ودق على رقم يعششق صاحبته بس لازم يوقفها عند حدها ويحط نهايه للمهزله الي وصلولها ..؟
    • اما جود فكانت واقفه قدام المرايا تتزبـط وترتب شكلها .. طقت في راسها تتشخص اليوم وتنزل تفطر وهي اخر شيااكه .. وتغني بصووت مسمووع ودافي : إنتـآ تأثيرك على قلبي قوي ..وإنكتبلي من هدب عيـنك هـلاااك .. فوق عرش القلــ ..........
      قاطعها صوت جوالها بنغمته العاليه والمزعجه للارقام الغريبه .. استغربت بس ردت بهدوء : الوو
      نواف لمن سمع صوتها غمض عيونه بقوه ورجع فتحها وقال بصوت جامد : جوود
      جود فز قلبها على الصوت مستحيل ماتعرفه اوحتى تغلط فيه بس لازم حركات النص كم والتمثيل : مين ؟
      نواف باستهزاء : ههههه ماعرفتيني يا فالحه ولا من كثرهم ماشاء الله ..
      جود اتفاجأت اول مره تسمع نواف يتكلم كذا كانت حتتكلم بس ...............
      نواف قاطعها : اسمعي يابنت الناس انا نواف اخو حلا .. انا متصل عليكي ابيك تبعدين عن حلا وتتركيها بحالها مو كفايه الي جانا من ورى راسك .. تبين تخربين اخربي لحالك اما لا تخربين بنات الناس معاك ..
      جود مصدومه .............
      نواف : مابيك تقولين شي ولاني محتاج اسمع كلمه منك واعتبري هذا تحذير مني يلا مع السسلامه ..
      قفل الخط وسابها مصدومه ومتفاجأه .. >> لا اكيييد انجن نوااف وش فيه وليه يبيني ابعد عن حلا وش الي صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لازم اعرف مستحيل يقولي كذا ويظلمني وانا مو مسويه شي << ..

      .......................

      في جـــدهـ ..

      في بيـت أبو سـآلم (( عــم فرح )) ..
      في الصـآله ..
      مها : بااااابا يلا عاااد بلييييز
      ابو ساالم : ايش تبغي فيها ياينتي مني شايف عندك داك الشي المهم يعني ؟
      مها : بابا كلها الفين ماطلبت شي
      ام سالم حاطه رجل ع رجل و تشرب من فنجان القهوه الي قدامها وهي تتفرج عالتلفزيون باهتمام : ابو ساالم ادي البنت ماطلبت شي هادي دلووعتنا
      مها : ههههه شاايف يابابا يلا اديني بليييز
      ابو سالم يتنهد : خلاص خلاص روحي خدي من جيبي واذا ماكفاكي احولك لانو مامعايا دحين ..
      مها تبوسه على راسه : يسسسلممو ياحلى ابو سااالم بالدنيا ..
      سامي كان داخل للصاله لكن سكت ووقف مكانه لمن سمع هالكلمه منها .. سمع الاسم الي اشتاق لذكره بهالبيت اشتاق للانسان الي كان توام روحه اشتاق لاخوه سالم اشتاق لحسه بهالبيت الي راح منه وتركهم بقلوب محطمه وارواح مكسوره ..
      نزل راسه بضعف : السلام عليكم
      الكل : وعليكم السلام
      ام سالم : هلا حبيبي تعال فينك ليك كم يوم ماتنشاف
      سامي سلم على راس ابوه و امه وجلس جنبها : والله مشغول في الشركه انتي كيفك ياامي ؟
      ام سالم : الحمد الله عايشين انتا ايش اخبارك حبيبي وحشتنا ياهووه ولا كأنو ليك ام تسأل عنها ولا تشتاق لها ؟
      سامي : والله ياامي انكم في قلبي وعيني بس والله حايس مع الشركه راسي برجولي ..
      ام سالم : الله يعينك حبيبي (( وجهت الكلام لابو سالم )) وانتا يابو سالم خف عالولد شويه احنا حتى مو لاحقين نشوفو ..
      ابو سالم :سيبيكي منو دلع بس خليه يشد حيلو هذا ولدي وحيدي الي اشد فيه الظهر (( دمعت عيونه وهو يقول هالكلام .. بعد ماكان سالم كبيره وسنده راح ومابقاله بهالدنيا الا ولده سامي ))
      سامي : هههه والنعم فيني
      ام سالم قرصته في خده : الله لا يحرمني منك ..
      سامي باس يدها : ولا منك ان شاء الله ..

      مها راحت تجري لغرفة ابوها وفتشت بجيوبه الين حصلت 3 الاف موجوده باهمال بين اوراق البنك والبطاقات اخذتها وراحت تجري لغرفتها ..
      مها تطالع في الفلوس الي في يدها بمتعه : واخيرا بعيش زي الناس وبنسى كل شي ورايا ..
      دق جوالها وردت بسرررعه : هلااا شذوويه حبيبتي
      شذى : صبااح الخير ياعسسسل
      مها : صبااح السكر كيفك ؟
      شذى : تماام انتي اخبارك ؟
      مها : عااال العااال خلاص جبت المبلغ وزيااده ..
      شذى بفرحه : من جد ؟؟
      مها : يسس
      شذى : يااااي يعني حتنبسطي زينا خلاص اجل لا تتأخري بكرا الساعه 7 الليل نستناكي اوكي
      مها : اوكي ياعيوني انتي
      شذى : هههه باي حبيبتي
      مها : بااايات ..

    • في الريــآض ..
      فجـر : هاه حبيبتي ايش عامله ؟
      فدوه : الحمد الله طيبه بس والله يافجر امس ماعرف سار معايا شي غريب ..
      فجر : ايش فيكي حبيبتي قولي ؟
      فدوه : مافيا شي بس فجأه حسيت اني داايخه وتعباانه ومادري ايش سار بعدها ولمن صحيت حسيت جسمي مكسر وكاني كنت بحارب طول الليل كدا ومااعرف ..
      فجر : معليه حبيبتي اكيد هادا مع الارهاق والدراسه والاختبارات ..
      فدوه : على قوولك المهم قوليلي كيفكم انتو مره وحشتووني
      فجر : والله انتي اكثر حبيبتي انتبهي لدراستك ولا تلتهي في شي غير كدا
      فدوه : اكيد ان شاء الله
      فجر : يلا حبيبتي انا بنزل دحين لماما اشوف ايش مسوين اكلمك بعدين
      فدوه : اوكي
      فجر : دقي عليا كدا بعد المغرب طمنيني عليكي ولا تخرجي من البيت وسكري البيبان كويس واصحك تكلمي السواق ولا تروحي مكان ولا ترسليه يجيبلك شي اوكي لا تفتحي الباب لأحد ..
      فدوه : ههه اوكي لا تشيلي هم ..باي
      فجر : الله معاكي ..
      نزلت للصاله تحت كانت امها جالسه تقرأ قرآن ومعاها ملاك الي صارت زي الميته هالايام ماتتكلم ولا تسمع ولا تشوف ولا حتى تحس ..
      فرح طلعت من المطبخ : يلا تعالو اتغدوا ..
      فجر ابتسمت لاختها : ماشاء الله فرووحه مسويتلنا الغداء اليوم ..
      فرح : هههه ايوا يلا لا تكسروا بخاطري امشوا اتغدوا
      فجر وقفت : يلا ماما
      ام فايز تطالع في ملاك بحزن : لا حبيبتي روحوا اتغدوا انتو انا بقعد مع ملاك هنا ..
      فرح طالعت في فجر باسف وهزت راسها : خلاص براحتكم ..
      طلعوا للمطبخ بعد مانادو فاتنه ومي ومشعل الي قاعد على لحم بطنه من 3 ايام بالعافيه قدر يتحرك من مكانه بس عالاقل يحط لقمه بفمه عشان لا يموت من الجوع ..

      وعلى طاولة الغداء ..
      فرح : مشعل هات صحنك اغرفلك ايش بتاكل انتا ؟
      مشعل طالع فيها بحزن : خلاص ارتاحي مابغه شي
      فاتنه : مشعل مايصير والله حتمووت من الجوع شوف شكلك كيف ؟
      مشعل :ههههه طيب واموت مو احسن لي برضو
      فجر : استتغفر ربك مشعل ايش دا الكلام هادا الي كاتبو ربي ولازم يصير ..
      مشعل تنهد ........
      مي : فين فيييييييييراااس ؟
      فرح : فراس نايم مو راضي يقوم ههه اطلعي صحيه انتي اهلكيه
      مي : ايوا اصلا هوا يحبني ازا قلتلو قوم حيقوم صح يامشعل ؟
      مشعل ابتسملها بالقوه : صح ياقلبي ..
      مي قامت من الكرسي بفرحه وطلعت لغرفة فراس تصحيه ..
      فرح ابتسمت : الله لا يحرمني منها يارب
      مشعل وقف : الحمد الله
      فرح : اقعد بلا هبل مااكلت شي
      مشعل : والله الحمد الله تسسلم يدك يارب

      .....................

      جـود غيرت ملابسها بسررعه واخذت شنطتها وجوالها وخرجت من البيت مستعجله .. >> انا لازم افهم ايش الي صاير <<

      وبعد ربع ساعه .. وقفت قدام الفله الكبيره او القصر الفخم .. ونزلت بهدووء وهيا تاخذ نفس وترتب الكلام الي بتقولو في بالها ..
      دقت الباب وفتحتلها الشغاله : حلا موجوده؟
      الشغاله : يس ماما اب ستيرز ..
      جود ابتسمت : اوكي ثاانكس ..
      طلعت بسررعه لفوق وقلبها يسبقها مرتبكه مو عارفه ايش الي صاير وايش المشكله وليه نواف قال الي قاله ..
      مرت من جنب غرفة حلا كانت حتدخل بس سبق لسمعها صوت بكى وشهقاات حلا .. دخلت بسرعه بدون ماتدق الباب ..
      حلا لمن شافتها وقفت وارتمت في حضنها بسررعه : جـ..ـود الحقي علي ياجوود
      جود جلست معاها عالسرير وقالت بخوف : وش فيك حلا قولي ايش صاير ؟
      حلا من بين دموعها : نـ..ـواف
      جود : و.. وش فيه نواف ؟
      حلا تبكي : ............
      جود تمسح على شعرها : خلاص اششش اهدي شوي لا تقولين شي الحين اهدي خلاااااص اوووش ..
      حلا راميه نفسها على صدر جود وتاركه لدموعها الحريه انها تنزل وتاخذ مجراها لخدها ..
      انفتح عليهم الباب ..............................
      حلا انتفضت لمن شافته ...
      وهو لمن شاف جود حس بدقات قلبه سريعه لكن خلاص لمتى بيضل كذا هي تخونه وهو متمسك فيها مو كفايه الي سوته في اخته وكمان لها وجه جايه هنا هذا وهو محذرها قال بجمود : وش جايبك انتي انا وش قـ ........
      قاطعته جود بعد ماقامت من عالسرير واتوجهت لناحيته : مو وقته ..
      لفت على حلا وشافتها ترتجف ودموعها ناشفه على خدها من الخوف ..
      رجعت لفت على نواف وابتسمت بهدوء واشرتله يطلع برى .. طلعت وراه وسكرت الباب بهدوء ..
      جود بشوية قهر :انت وش فيك ماتفهمني وايش الكلام الي قلتلي اياه اليوم وايش مسوي في البنت ..؟؟؟
      نواف : لك بعد عين انتي وش تبين بالضبط انا مو مفهمك اليوم لا عاد اشوف وجهك هنا ..
      جود حست بخنقه وماقدرت تتكلم ........
      نواف رفع اصباعه في وجهها : شوفي ياجود وربي لو عاد اسمع انك تكلمين حلا ولا تـ ............
      جود قاطعته بغصه وعيونها بالأرض خايفه ترفعهم ودموعها تفضحها : نواف وشفيه ؟ فهمني ايش الي غيرك ؟
      نواف حس بدقات قلبه مسمووعه من شكلها البريء والحزين كأنها لوحه مرسوومه باتقان وشفافيه كل الي في قلبها تحكيه حركاتها ونبرة صوتها .. ماقدر يتحمل انه يشوفها منزله عيونها بهالطريقه الي تقطع القلب .. قرب منها بدون مايحس على نفسه ورفع راسها بيده وهو يطالع في عيونها المدمعه بعمق : انا ماتغيرت انتي الي تغيرتي وتغيرتي كثير ..
      جود لفت وجهها ونزلت دمعتها غصب عنها بدون سبب حست بضيقه وقتها ...............
      نواف مسك وجهها الصافي البريء بيدينه الاثنين وقربها لوجهه وقال بجديه : لا تصيحين فهمتتتتي ..
      جود نزلت دموعها اكثر ليه يعاملها كذا . مسكت يدينه الي محايطه وجهها وحاولت تبعده عنها .. قالت بصوت مبحوح : وش فيك فهمني ليه ماتبيني اكلم حلا انا وش مسويه ..
      نواف ارتعش جسمه من لمسة يدينها طالع في عيونها وظل ساااكت ..........
      جود بعصبيه من بين دموعها : انت مو من حقك تحرمني من حلا اذا انت عايفني انا مايهمني بس حلا مستحيل ابعد عنها فااااااهم ..
      نواف >> انا عااايفك ؟؟ انا ياجوود ؟ انا اعوف روحي ولا اعوفك .. بس وييين تفهمين وانتي قلبك مع واحد ثاني << قال بهدوء : جود الله يعافيك اتركينا خلاص مابي حلا تشوفك ولا تكلمك ولا تعرفك بعد اليوم اطلعي من حياتها ..
      جود بصراخ : ليييه انا وش مسويه ؟؟ الي يسمعك يقول اني قاتلتكم احد ..
      نواف عقد حواجبه اول مره يشوفها معصبه ومنفعله كذا : ليه تصارخين طيب ؟
      جود حقدت من جد وملامحها كلها انقلبت لغضب وحقد .. اخذت شنطتها من عالكنبه ولفت ظهرها ونزلت تجري من الدرج ..
      نواف جلس عالكنبه بهدوء وهو يفكر فيها وفي كل شي يربطهم .. في حبه لها وفي خيانتها له وفي الي سمعه وشافه اليوم .. حبيبته خانته واخته نور عينه ماصانت نفسها .. .......؟؟!؟!