بنات اون لاين روايه رومنسيه


    • وفي نفس المدينــهـ .. جدهـ .. أرض الرخــآآء والـ "شـدهـ " ..

      نزلت بخطوات سريعه وكلها غضــب .. وجههــاا احمر ودموعها مغطيه وجههــاا ..
      لقتهــاا بنفس وضعيتها قاعدهـ ع الأرض وتبكي وتسب في نفسهــاا ..
      تقدمت لعندها وكأن الحنان والرقه الي بجوااتها تحولت لشراسه وحقد ..
      سحبتها من شعرها بقســوهـ وجرتها معاها : تعالي ياززفته
      مها تصرخ وتحاول تفك ايد اختها الي قابضه على شعرها بقوهـ : ابعدي اتركيني اااااهـ
      ميار طلعتها الدرج كله وهي شاده على شعرها .. فتحت باب الغرفه ورمتها بقوه ع السرير : خليكي هنا ياوسسخه لين ارجع واشوف ايش حأسوي فيكي ..
      قفلت عليها قفلتين بالمفتاااح وحطته بجيبها .. نزلت لتحت بيأس وحيرهـ .. مو عارفه ايش تسوي ..؟
      لبست عبايتها وزهمت ع السواق يوديها للمستشفى مو قادره تستحمل اكثر من كداا ..
      ..
      وصلت بعد ربـع ســأاعه من التوتر وحرق الأعصـآآب ..
      صارت تجري في الممرات تدور على ابوها ..؟ تحاول تلمح طيفـهـ .. بتطمن على سـآمي الي صارلها كل حياتها بعد وفااة ســآلم أخوهـآ ..

      .................

      في الريــآإض ..
      في بيـــت خـآلة فـرح ..
      دخلت للغرفـه بتعــب وهي حدهــآآ دآيخــه .. حطت الأكيـآس على جنب ..
      وقررت تقيسهـم بكــراا .. صاحيه بدري اليوم وتحس بتعب فظييع وجسمها مكســر ..
      رمت نفسها ع السرير بعد ماغيرت ملابسهــآ ولبست بجامتهــآ البيـج الطويلـه ..
      ضمت المخدهـ لصدرهـآ ولسه بتغمـض جفوونهــآ ..

      (( كل من حوولي إبتعد .. مـابقى منهـم أحــد كلهم رااحوا بعيد ....))

      مدت ايدها للكوميدينه ورفعت الجوآآل .. طالعت في الشاشه .. وقامت بسرعه وعدلت جلستها بحمــآآس ..
      ردت بتفااؤل : الوو
      من الطرف الثـآني : هااااااااي
      فرح : هاايات حياتي كيفك ؟
      سمـااهر : بخير ياعسل
      فرح : ايش صاير معااكم ؟
      سماهر بخبث : كل شي اووكي ياقلبو .. اليوم طردتها من البيـت ..اممم واتوقع راحت لشذى وهيا كمان مارضت تدخلهــااا هههههههه
      فرح بفرحـة الإنتصــآر : والله شااطرهـ ياسنفوورهـ ..
      سماهر : هههههه أعجبك بس .....
      فرح ابتسمت بخبث : ولا يهمك الحلاوه عندي بس ارجع جده ليكي الي تبغيه ..
      سماهر : تسسلميلي ياقمر
      فرح : اوكي قلبو اكلمك مره ثانيه دحين بناام ..
      سماهر : نوومة العاااااافيه حبيبتي باي
      فرح : الله يعافيكي باي ..
      سكرت منهــاا وهي تحس بإنهـآ طـآآيرهـ فوووووق ..
      أخيــرأأأأ بتنتقم لأخوهــآآ ..... >> آآهـ ياسـآمي امووت واشوف شكلك واخواتك كل وحده فيهم ضاايعه << ..
      ابتسمت برااحــة بـآل .. ورجعت رآآسهـآ للمخدهـ وإستسلمت للنـــووم ..

      ^^ اللــه يمهل ولآآ يهمـــل ^^
      وبيجيك يــوم يـآظــآآلم ..

      ................
      صرخت بفرررررحـــه وهي تسمع صوت أمهـــااا إلي اشتااقتله كثير : مامااااااا وحشتيني
      أم جــوود : يابعدي وربي انا بعد مشتااقتلك
      جود بعتااب : يمه طولتي خلاص ولا تتغلين علي ؟
      ام جوود : هههههه لا يمه ماعاش من يتغلى عليك ياقمري
      جود : طيب متى بترجعين ؟
      ام جوود ابتسمت : اممم وش رايك اخليها مفاجأه ..
      جود : لا يمه متى قووولي ..
      ام جوود : هههههه متى تتوقعين ؟
      جود بعصبيه وقلة صبر : يمه تراني محتااجتلك مو وقته .. ارجعي بأقرب وقت
      ام جود بقلق : وش فيك يمه عسى ماشر
      جود تنهدت : يمه مافيني شي بس ابيك بجنبي .. وبعدين البيت بدونك وربي كأنه مقبره
      ام جود ابتسمت وهي تطـاالع " سعود " نايم جنبها ببرااءه .. بعد ماكان يبكي بتواصل : لا تخافين يمه بعد بكرا رااجعه ولك معي مفااجأه ماتتوقعينها ..
      جود : امممم زي ايش ؟
      ام جود : ههههه والله مابتتوقعين وش جايبتلك معي ..
      جود ابتسمت :يمه مابي شي ابيك انتي وبس ..
      ام جود ابتسمت وهي عارفه انه كل هالكلام بيتغير بس تشوف سعوود : طيب حبيبتي روحي نامي الحين وتغطي زين واذا ماتعشيتي خلي آني تسويلك اكل لا تنامين على جوع يمه ..
      جود في خـآطرهاا >> أي نوم يايمه بلاك مادريتي وش صار فيني<< : ان شااء الله .. بس اكيد بعد بكرا راجعه ؟
      ام جود : ان شاااء الله ..
      جود : طيب ماما انتبهي على نفسك بليييييز راح توحشيني لين اشوفك ..
      ام جود : وانتي اكثر حبيبتي
      جود : يلا مع السلامه
      ام جود : الله يحفظك ويرعااك يابنتي ..
      قفلت من امها وهي تحس برااحه جزئيــه ..
      ابتسمت وحاولت تلهي نفسها وتفكر إيش ممكن تكون المفاجأه إلي امها جايبتها لها ..
      >> اممم اكيد قطوهـ هههههه فديتها ماما ..<<
      تمعنت بالجوال الي في حضنها .. قعدت تلعب فيه .. وتحاول تنسي نفسها الخطـر الي بيحوم حولها ..
      رن جوالها بنغمــه عآليه ومزعجه للآرقاام الغريبــه .
      إستغربت .. رقم دوولي .. من وين ؟! .. ومين بيكوون ..؟!
      إحتــأاارت ترد ولا لاء ..
      بس الفضوول إلي فيهــآ خلاهآ ترد : الوو
      ...............: ................
      جود : ايووا مين ؟
      ...............: ...............
      جود : يوووه مين ؟
      ابتسم بشووق : انــاا ..
      جود استغربت مو غريب عليها هـ الصووت ابدآآآ ..؟ ونبرة الهدوء والحنان الي فيــه ..؟
      شهقت وحطت ايدها على فمهما من المفااجأه ..
      آخر إنساان بالكون توقعت تسمع صووتـه هو .. قالت بحروف متقطعـه : ن..نـو..وآف ..
      نـوآآف بشووق : اشتقتلك ..
      جود ماحست بنفسها الا ودمعتها على خدهاا .. اشتااقت له اكثــر من أي احد .. محتاجته بهالوقت .. اكيد لو كان بجنبها كانت بتقدر تحتمي فيه وتلجأله وقت مايضيق صدرهــاا .. بس هي وين وهو وين ......................
      نواف بتردد لمن طول سكووتهــاا : جـ..ـود وينك ؟
      جود بغصـه : معـ..ـك ..
      نواف بلهفه : شلوونك ؟
      جود >> تسالني عن اخباااري ؟ ليتك تدري شسوت الدنيا فيني << : بخيـر ..
      نواف بقلق : جود فيك شي ؟
      جود اخذت نفس وابتسمت : لاء قلبي مافيني شي
      نواف دق قلبه بسرعـه .. اشتاق لهمسها ولكلامها .. لجراائتها .. ونعومتها وخجلها في بعض الاحيااان : من جد ؟
      جود : ...............
      نواف تنهد بتعب : جود تكلمي وش فيك سااكته .........للحين زعلانه ؟
      جود افتكرت الي سواه فيها ولكلامه معاها اخـر مرهـ .. بس من سمعت صوته نست كل شي ولا يهمها أي لحظـه كانت قبل هذي : لاء مو زعلانه ..
      نواف : اجل ماتبين تكلميني ؟
      جود بتردد : انـ..ـآ .. انا بـ ..... بس يعني مـ..ـآ توقعت إتصـ...ـآلك ..
      نواف ابتسم : ادري بس مشتااقلك وش اسوي
      جود ابتسمت بشووق وقالت بنبرة دلع طالعه من قلبها : وانا اكثر ..
    • // إبن آدم مثل الأدواار ..يضحك ويقول إنه حـززين ..
      نـآسي إن الله حق .. والدنيـآ هذي سلف وديـن ،//

      لمحت أبوهاا جالس على وحده من الكراسي الموجوده بكثره في الممراات .. وايده على راسه .. مهمــووم ودموعـه تتساقط بغزاارهـ ..
      ركضت لعندهـ وهي كلها امل تسمع خبر يسسعدهــااا : بابا باااابا
      ابو سامي التفت لها بضيق : ايش جابك ؟
      ميار جلست جنبه وهي تبكي : بابا سامي اشبو ؟؟
      ابو سامي هز كتوفه بثقل بمعنى " مـآدري " ..
      ميار رفعت ايدها للسماء وهي تشهق : ياارب قومه بالسلامه يااااارب
      ابو سامي بتنهيدهـ : امييين ..

      دق جوالهــآ
      .. )( احبه حب هالكني سكن فيني تملكني .. انا لو اتركه لحظات احس الروح تتركني )( ..
      عرفت المتصل من النغمه الي حاطتـها له .. ابتسمت بضيقه >> كأنك حااس فيني ياامجد << ..
      استاذنت من ابوها وقامت من الكرسي ومشت لبعيد ترد عليه ..
      تنحنحت تصلح صوتها عشان لا يبين انها كانت تبكي : الووو
      امجد : مســاااء الخير ياقلبي
      ميار : مساء النور ..
      امجد ابتسم : كيفك حياتي ؟
      ميار تنهدت : طيبه ..... كيفك انتا ؟
      امجد : ميار اشبك ؟
      ميار : مافيني شي
      امجد : بالله ايش فيكي مبين صوتك مو مضبووط ..
      ميار نزلت دمعتها غصب عنها : سـ..ـآمي ..
      امجد باستغراب : اشبو سامي ؟
      ميار : في المسـ .....في المستشفى ..
      امجد بقلق : ليه سلامات ؟
      ميار : جاتو نوبه ونقلوه ع الطواارئ ..
      امجد : لاحول ولا قوة الا بالله ..
      ميار بحزن : امجد ايش اسوي خاايفه ..
      امجد : قلبي لا تخافي ادعيلو ربك
      ميار : آآآهـ وربي تعبت
      امجد اتضايق عشانها : سلامتك من التعب ياروحي ياريتو فيني ولا فيكي ..
      ميار بخوف : لا اسم الله عليك امجد لا تقول كدا ..
      امجد ابتسم بحزن : انا كلي فدااك ياقلبي بشيل الهم عنك وانتي عيشي ولا يهمك ..
      ميار ابتسمت بين دموعها .. تحس بحبه لها وصدقه معاها : الله لا يحرمني منك ..
      امجد : ولا منك ياقلبي
      ميار دق قلبها وهي تشوف الدكتور يتوجه لعند ابوها : طيب امجد اكلمك بعدين ..
      امجد : اوكي حياتي وطمنيني عليكي
      ميار : طيب
      امجد : قوليلي ايش يسير معاكم لا تنسيني
      ميار : ان شاء الله
      امجد : يلا ربي يكون في عونك ان شاء الله بيقوم بالسلامه
      ميار : الله يسلمك باي
      امجد :باي ..
      سكـرت منه وراحت مسرعه لأبوهــاااا ...

      أمـــااا أمجـــد ..
      جالس ع الكنبه الي بزاوية الغرفه ويطالع في الجوال ويقلبه يمين وشماال ..
      ** ..في خـااطرهـ ..**
      معقوولهـ يـآقلب تنبضلـهـ ..؟ معقوولهـ ياعمـر تفدآآهـ ..؟
      طول عمري ألعــب عليهم ... بس هذي بالذااات ليهـ ؟؟
      ايش فيهـااا زآآيد عشآن تهمني لهـآلدرجــهـ ..
      مستحيــل أحب ؟! كلآآم فـآآضي ..؟!
      بسـوي المطلووب مني وبدووسهــآ مثلها مثل غيرهــآ ..؟
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      معقوولهـ يـآقلب ماترضـآهـآ ؟؟ تحبهـآ وتكـآبر ؟
      ولا إيش بالضبــــــــــط ؟!؟!

      مسك راسه بين يدينه مايبغه يفكر اكثر من كدااا .. ماراح يرضى بفكرة انه قلبه اتعلق فيهــااا ..
      مو أمجـــد إلي لاعب على نص بنات البلد .. تجي وحدهـ بهالسهوولهـ وتسرق قلبـهـ ...

      تنهــد وقـآم يغير ملابسهـ ويروح يسلي نفسه بصيدهـ جديدهـ يمكن تنسيـه ميـآر .؟!
      نرجـــع لهـآإ ..

      زفررت برااحه واخيرا حست ظغطها رجع طبيعي والدم رجع يمشي بعرووقهــآآآ بعد مـآطمنهـم الدكتــوور ..
      كـآنت نوبه قلبيه طبيعيه وبسيطه نتيجة لإنفعــاال ..
      حست بحقد لاختهــاا إلي كانت سبب في تعب ساامي .. وافتكرت انها حابستها بالبيت ..
      >> وربي لا اذبحك بيديني << ..
      حاولت تمسك نفسها وماتقول شي قدام ابوها لانه لو درى بيدفنها حيه ..
      ابتسمت للدكتور : نقدر نشوفو ؟
      الدكتور ردلها الابتسامه : ايوا بس دحين بننقله للغرفهـ والحمد الله هالمره جات بسيطه .. بس لازم تبعدوه عن أي انفعالات او صدمات خلال هالفتره لأنه قلبه حساس جداااا وانتو عارفين .. واي صدمه قويه بعد كدا .. يمكن لاسمح الله تؤدي للشلل او اسوأ من كذا .. فالأخذ بالحذر وااجب ..
      ابو سامي هز راسه بتأييد لكلام الدكتور وخوفه على ساامي وصل حدهـ : الله يجزااك بالخير ..
      الدكتور ابتسم : 5 دقايق وتقدروا تدخلوا تشوفوه ..
      ميار هزت راسها باطمئنان وهي تتنهد : الحمد الله يارب الحمد الله ..
      ابو سامي : كلمتي امك ؟
      ميار : لائه ماقلت لأحد ..
      ابو سامي : طيب كويس انا دحين حأكلمها ..
      ميار هزت راسها بالإيجاب وجلست ع الكرسي تنتظر انها تشوف سامي ..


    • في الريــآإض
      هــم أخــر ومصيبــه جديدهـ ولدت بين جدرآآن المنزل الصغيــر ..
      هـم على هــم .. وضيقه على ثـآنيه .. ومن عذآآب لجحيــم ..
      والصدمــهـ كبيرهـ ..
      هل بتستوعبها عقوولهم ؟؟
      وتتحملها قلووبهــم ؟؟

      بعـد عمليـه خطيرهـ دآآمت 4سـآعآآت ..
      طلع الدكتور من غرفة العمليات بوجه شبه بشوش ..
      ركضت نورهـ لعندهـ : هااه يادكتوور بشر ؟
      الدكتور هز راسه باطمئنان : تطمني اختي الحمد الله نجحت العمليه ..
      ام نورهـ نزلت دمووعهــاا ورفعت ايدها للسماء من سمعت كلام الدكتوور : الحمد الله ياااااارب الحمد الله ..
      الدكتور هز راسه بهدووء : بس.........
      ندى بقلة صبر واعصاب محروقه : بس وشوو ؟؟
      الدكتور بهدوء : بقدرة الله قدرنا ننقذ مخهــاا من الخلل الي ممكن كانت تتعرضله .. بس الحين بننتظر جرااح العيون بعد دقايق بيووصل ..وهذي العمليه الي عليها الكلاام .. اذا نجحت كل شي بيصير تمااام .. اما اذا لاء .. البنت راح تفقد بصرهــااا .. للأسف اتأذت كثير في شبكية العين والأعصااب كلها تلفااانه ..

      ام نورهـ بحزن ودموعها مغرقتها هزت رااسها بالمواافقه .. ماتقدر تسوي شي .. بتقعد بمكانها وتدعي ربها .. وبالنهاايه هي راضيه بلي مقدر ومكتوووب .. وحكمة ربي مامنها اعترآآَض ......" ونـعم باللـــه " ..

      ندى حست بتنفسهاا بطئ ودموعها جفت .. مستحيل نجوود ترضى بفكرة انها تعيش ضريره ؟؟ بتتمنى الموت على انها تعيش في ظلام ووحشــه ..

      //".. إنمـآأصآبك لم يكن ليخطـآك .. وإن مـآأخطـآك لم يكـن ليصيبـك .."//
      ....................

      نرجـــع لجدهـ ...^^

      في غرفتهــآآ قاعدهـ ع الكنبه الصغيـرهـ .. بالبنطلون الجيـنز والتي شيرت الأبيض السـآدهـ ..
      .. بدون أي مكياج ولا أي تكلف ..
      وصاحبتهــاا بجنبها تحاول تخفف عنها همومهــااا وضيقتهــااا إلي مآلهـآ حدوود ..
      ديمــاا وهي تمسح على ظهرها : خلاص حبيبتي هذا قدرك وهذا نصيبك لازم ترضي فيه ..
      فاتنه بقلة حيله : انا راضيه ياديما بس قلبي مو راضي يفهم .. احس بالموت كل دقيقه وانا بعيده عنو وهوا مع وحده تااانيه ..
      انتي اكثر وحده تعرفي الي كان بيننا وقد ايش كنت اعشقوو ومااازلت ..
      ديما اخذت نفس : طيب وايش بإيدك تعملي ؟؟
      فاتنه دموعها ملت عيونها : مني عااارفه بس مااقدر اكمل حياتي بهالشكل احس اني مكتئبه وكاارهه كل شي ودحين الاختبارات قربت كيف بزااكر قوليلي كيف بتجيني نفس امسك كتاااب .. حياتي كلها هوا اساسها وهوا سببهااا ..
      ديما : ياقلبي اسمعيني الحياه ماهي موقفه عند شخص وااحد .. الحياه حلوهـ اذا رضيتي بقدرك وقسمتك منهااا ..
      خلي الاعترااض والتذمر الي ماراح يفيدك بشي .. خليكي قويه وكملي حياتك .. واذا حاسه انك منتي قاادره تكمليها .. ابدأي صفحه جديده بنفس جديده وفااتنه جديده .. فاتنه كلها فرح وحياااه .. فاتنه تبغه تعيش وتبغه تحقق كل احلامها ..
      قاطعتها فاتنه بيأس : ايت احلام الي تتكلمي عنها .. هوا كان حلمي ودحين رااح ..
      ديما ابتسمت بحنان : حبيبتي انسيه وزي ماقلبك عرف يحبو بيعرف ينساااه .. والدنيا ماهي موقفه عليه .. الله يوفقو ويهنيه وانتي لازم تشوفي حياتك وتبني مستقبلك .. فين احلااامك والدكتوورهـ فااتنه الي بترفع رااس اهلها ؟
      فاتنه طالعت فيها بألم : ماتت ماعاد فيه شي اسمو فاتنه .. انا اسمي وحياتي مرتبطه بعزووز .. هوا راح وانا كمان رحت ..
      تشوفيني قدامك بس روحي ماتت من تفارقنا ..
      ديما بقلة صبر : فاتنه خلاص اعقلي وافهمي هوا اتزوج وانتي بتحرقي نفسك عشانو وهوا عايش حيااتو .. خلاص عاد يكفيكي مراهقه وكبري عقلك وخليكي واقعيه ..
      فاتنه بعصبيه : انتي جايه تقوليلي ايش اعمل وايش مااعمل .. انتي ايش همك اساسا ؟ حتى انتي وكل وحده فيكم عايشه حياتها ايش تبغوا مني .. انا ابغه اكون ميته بكيفي
      ديما اتنهدت ووقفت بقلة حيله : اوكي فاتنه اذا كلامي ضايقك وحسيتي اني بتدخل في حياتك فـ دا لأني خايفه عليكي وابغاااكي ترجعي زي اول ..فاتنه الي تنبض حياااه انتي تستاهلي اكتر من كدا حرام الي بتسويه في نفسك .. شوفي شكلك كيف كأنك في الثلاثينات ..
      اتغيرتي كثير يافااتنه كثييير.. مو بس بشكلك بكل شي .. وانا بعاتبك لاني احبك ومشتااقه لفااتنه صاحبتي الي عرفتها .. مو فاتنه غريبه مستسلمه يآآئسه وضعيــفه .. هذي مو انتي .. مو انتي ابدا يافااتنه ..
      ودحين بستاذن واذا حسيتي انو عندك شي تقوليه قلبي بيكون مفتوح ليكي لآخر يوم بعمري ..
      ابتسمت وخرجت وسكرت الباب وراها ..
      امــآآآ فاتنــه .. رمت نفسها ع السرير واستسلمت لدمووعهـــا كـ آالعآآدهـ ...

      ::

      وفي نفــس الفلــه الضخمــه والكبيــرهـ ..

      في غرفتهــآ سكرت الكتااب بطفش ورمتــه جنبهـآ ع السرير وانسدحت بتعب وهي تطالع في السقف بقلق وماسكه بطنهااا : ياربي ايش فياااا ايش الي بيصير اشيااء غريبه بتصير جوااة جسمي .. لازم اشوفلي دكتور بجد تعبت ..

      دقت على اختهـــااا فرح اشتاقتلها كثيــر .. بس خاب املها لمن مـآردت ..
      سكرت الجوآآل وقامت غيرت ملابسها ورجعت للسرير ترتــااح ..




    • يطالع حولهـ .. اعتاد على مثل هالامااكن .. بس اليوم بالذات يحس انه متضايق وماله خلق شي ..
      تنهد بتعب وهو يفتكر ملكتــهـ إلي مابقالهـآ كثير .. كلها شهر بالكثير وبيكون متزووج .. واسم مرأهـ مرتبط بإسمــهـ ..
      مسؤوول عنهــاا وملزووم بهـآ .. بس ابدا مو هذا الي مضاايقهـ .. هو رجال وبيقدر يتحمل مسؤولية الزواااج بكل سهوولهـ ..
      بس الي حـآز في خـآطرهـ وكـآرههـ .. المرآهـ إلي بتحمل اسمه الي بيعيش معاها باقي حياته .. الي بتكون له بير اسراره .. الي بتشيل همـه وتخفف عنـهـ .. الي بيجيب اولاد منهــااا .. الي بيحاول يحبهـااا ؟!؟!؟؟؟؟
      .."غــرآآم" ..
      عمرهـ مـآحبهااا ولا حس بشي تجاهها في حياته .. تزوج لمجرد الزوااج .. لمجرد انه ابوه طلب منه .. عشان لا يخرب دستور العاائله ويسبب مشااكل ..
      تزوج لأنهـ بكل بســااطه .. مجبــور الحين ولا بعدين .. ورآآهـ ورآآهـ .. ومستحيل عينه تطالع لبرى العاائلــهـ ..
      وهذي هي غرااام الي بعد اسابيع قليله بتكون له وبيكوون لهااا ..
      للأسف ..؟ مو هي من تمناااها قلبه .. ولا حس معاها بأي نوع من المشاعر الي ممكن تمهد لهالزوااج ..
      يحس انه ينبذهــااا وبــس ..

      ومن جههـ ثـآنيه شي شـآغلهـ ومـآخذ عقلهـ ..
      كلآآم جود كل يوم يتردد ببـآله ومو قادر ينساه ولا يتنااسـآآهـ ..
      إنساانه تحبه وتعشقه وتفديه برووحهــااا .. انسانه تمنته من بين كل البشر .. علقت امالها واحلامها فيه ,, ؟
      وهو مايدري عنهااا ,. بس الحين هو اكثر واحد متاكد من صحة كلام جوود .. وصدق مشاعر حلا تجااهه وحبها له ..
      بس مابيدهـ شي ...... أي انسان بالكون يتمنى يعيش مع شخص يحبه ويقدره ..
      وحــلا مو بس تحبــه .. تعشقــه وتتنفس هــوآآهـ ..
      بس هذا نصيبه ولا بيعترض عليـهـ .. اذا حلا مكتوبه له بياخذها الحين ولا بعدين ..
      وهذااا الي يحسه بعييييييد ومستحــــيــــل ..
      )(" إن الله على كل شيء قديـــرر ")(
      ..^" صـدق الله العظيــم "^..

      حس بايد على كتفــه .. التفت يشوف صاحبهــااا ..
      ابتسم بهدووء .. وتكلم بصوت عاالي عشان ينسمع من بين الصجــه : هلا رئووووود ..
      رائد جلس بجنبه ع الكنبه الطوويله : هلا شلوونك ..؟
      فيصل : بخير شلونك انت ؟
      رائد تنهد سند ظهره على ورى : تماااام
      فيصل : شفيك ؟ وينك ماتنشاااف ؟
      رائد : والله انشغلت شوي .. والحين حسيت اني متضايق قلت اجي اشووفكم ..
      فيصل : ليه وش فيك ؟
      رائد ابتسم وطالع قداامــهـ بحيرهـ من امــرهـ ..
      يحس إنه يحتقر نفسهـ بقووهـ .. كيف نفســه تسمحلهـ ..؟
      ولا كيف اصلا يتضاايق على شي مـايستآهل .. والمفرووض مايعنيلـهـ شي ..
      سهـر ليـآالي طويله يفكر في الشي الغريب الي يحس فيه .. والمشاعر الي بدات تتكون جواتهـ ..
      مـآلقالهـآ تفسير ولا سبب ..
      مو عاارف كيف صار وليش وبأي حق ..؟
      بس معقوولهـ الحب يعمي ..؟
      يخلي الإنساان غافل عن كل شي ..؟
      حتى عن فرق المستويات والطبقاات بينهم ..؟
      كل شي توقعهـ بالدنيــااا .. إلا انه يصير هالشي ..
      ياللــه قد إيش مستحقر نفســه ويحس بخيبة امل..
      بس مو هذا المهــم .... المهـم كيف يتخلص من هالمشـآاعر الغبيه بنظرهـ تجاههــاا ..
      هي بالعربـــي " بنت شقق " << ســوري ع اللفـظ بس بتكلم عن الواقع والمصطلح المعرووف ..
      كيف قدر يحبهــاا ولا يفكر فيهــاا .. هي اساسا ولا شي .. حثـآلــه .. وشي منبووذ من الجتمع
      كيف سمحتله نفسه العزيزهـ ينآظر فيهـآ ولا يبآدلها أي نوع من التعاطف ..
      بس الي في قلبهـ أكثر من انه تعاطف او شفقه او اهتمــاام ..
      إلي اكتشفه الايام الاخيرهـ .. انه متيــم بحب إنسـآنه ماتســووى ..
      بس قلبهـ إختــأرهـآ ومـاا بيدهـ شي ..
      "صــرخ في دآآخلهـ "
      ياااناااس ابي احد يعلمني ؟ وش الي بعمري سويته ؟
      وش الي احس فيه ؟ ليه هي بالذاات ؟؟ ليه هـ القذررهـ ليييييييه ؟؟
      علمووني تكفووون ابي احد يدلني ع الصح ؟
      ابي احد يطلعني من الي انا فيه ..؟
      ينقذني من البحر الوسخ الي غرقت فيه ؟؟
      بحر "الحب " بس مو أي حب .. حب مقرررف ..
      وش اسوي بقلبي دامه يبيهااا ..؟
      شلون اعلمه ؟ شلون افهمه انها احقر من انه يفكـر فيهــاا ؟
      شلووووون ؟؟؟!!!!
      ......
      صحــآه من غمرة أحــزآنه صوت صديقهـ وأخووهـ : رائد ياخي وش فيك تكلم ؟
      رائد طالع فيه بضيقه : مافيني شي ياخوووي
      فيصل : مو علي انا ؟ رائد اعرفك اكثر من نفسي تكلم قول ..؟
      رائد هز راسه : قلتلك مافيني شي ..
      تنهـد ولف وجههـــ..
      كيف بيصاارحـه ..؟ كيف يتجرأ ويقوولهـ ؟
      مايبي يشوف نظرة الإستحقــآر بعيون أخووهـ وصديق الطفوولهـ ..؟
      مايبغه يصغـر بعيوونهـ ؟؟
      مايبي يكوون مخيب للآمـآآآل ..
      مـآيبي يخرب صدآآقتهـ ويقلل من قيمتهــااا ..؟
      ولو إعتــرف بيشوف الصدمـهـ والإحتقاار بعيون اصدقاائـه ؟؟
      وهذا آخر شي يتمنــآآآهـ ..

      //..، حكيت ومآلقيت من الحكي إلا الندم مــوآل ..
      سكـت ومـت بالحســرهـ وأنـآ مـآدري وش هـو أحسن لي ،.. //
      ..................

    • رن جووآلهـ بتوآآصـل ..
      المتصـل مصـر إلا ويرد عليــه ..
      سحب الجوال من ع الطاوله الي قداامـه بطفش ومن شاف الإسم ابتســم بشـووق ..
      : هلا يالغاااليه هلااااااا
      ................ : هلا حبيبي كيفك ؟
      فرااس : بخير الحمد الله كيفكم انتو ؟
      أم فـاايز : نحمدهـ .. انتا ايش مسوي وكيف فرح ؟
      فراس : كلنا تمام ياامي مشتااقينلكم ..
      ام فاايز : والله احنا اكثر .. ماقلتلي اخبار مشعل والبنات كيفهم ؟
      فراس تنهد : الحمد الله عايشين ..
      ام فايز بحـزن : آآهـ والله فقدنااهاا الغاليه
      فراس : ادعيلها بالرحمه ياامي
      ام فايز هزت راسها بايجاب : الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جنااته
      فراس : اميييين يارب
      ام فايز : اقوولك فرووسي
      فراس : هلا عيوني امريني ياقلبي
      ام فايز : تسلملي حبيبي .. بس بغيتك في موضوع ضروري ..
      فراس : موضوع ايش ؟
      ام فايز: ماينفع ابدا ع التلفوون
      فراس : طيب ياامي كلها اسبوع بالكثير ورااجع
      ام فايز : لو تقدر قبل كدا يكوون احسن ..
      فراس بقلق : ليه امي فيه شي صايرلكم شي ؟
      ام فايز : لا لا ابدااا حبيبي بس موضوع يخصك وبناقشك فيه ..
      فراس بقلة صبر : امي قلقتيني ايش فيه ؟
      ام فايز : هههههه لا تقلق ولا شي ان شاء الله بس توصل بالسلامه بتعرف كل شي
      فراس باستغراب : ان شاء الله
      ام فايز : يلا حبيبي حبيت اتطمن عليك واسمع صوتك .. وفرح كمان دقيت كم مره على جوالها ماترد
      فراس : ايوا ناايمه الأاخت
      ام فايز : بكرا بكلمها ان شاء الله
      فراس : ان شاء الله
      ام فايز: يلا حبيبي مع السلامه
      فراس : الله معااكي ويحفظك يارب
      ام فايز : انتبه على نفسك وعلى اختك
      فراس : لا توصي حريص
      ام فايز : باي
      فراس : باي

      حط الجوال بجيبه وطلع للدور العلــووي .. دخل لغرفتهاا بدون لا يدق الباب .. تطمن انها ناايمه ومرتااحــه ..
      طلع مره ثانيه وراح لغرفتــه غير ملابسـهـ .. ونــأأأأم ..

    • مـر الوقت بطـيء ..
      والجـو متوتر ..
      والقلق طـآغي ..
      دمووع مـآليه المكـآن ..
      وآهـآت تصدح في الممرآآت ..
      ودعوآآت من قلب ..

      طلـع من غرفـة العمليـآت إلي صـآرلهـ بدآخلهـآ 6 سـآعآت ..
      السااعه 3:00 فجـرآآ ..
      وندى ونوورهـ نـآموآ ع الكرسي من التعــب ..
      مآعدآ هي .. عيونهـآ مارتخت ثوواني ..
      كيف وهذي بنتهــاا .. فلذة كبدهـآ ..
      وآخر العنقوود ..
      وقفت بصعووبه وهي تتوجه للدكتور الي مبين على وجههـ اليـآس والأسف ..
      أم نورهـ بخوف : هاه يمه بشرني ..؟
      الدكتور ابتسم بحززن .. مو عارف بأي طريقه ممكن يوصلها الخبر : ماادري شقوولك ياخاله ..
      ام نوره واعصابها تلفاانه تتمسك بايدينه تترجااه : وش فيها بنتي تكفى تكلم ؟
      الدكتور بأسف هـز رااسه : كل شي مقدر ومكتووب (( حط ايده على كتفها )) الصبر ياخاله الصبر.. والثباات عند المصيبه ..
      ام نوره فهمت من كلامه بنتها ايش فيهاا .. هزت راسها بثقل ورمت نفسها ع الكرسي .. تحس رجولها ماعاد تشيلهاا
      دموعهــاا غرقت ثياابهاا ..
      كل قوتها وصبرها الي انعرفت بيهم في حياتها .. تلاشو في هاللحظــه ..
      كل شي ممكن تصبر عليه وتتحمله .. يكفي انها صبرت على تربية بناتها وكبرتهم ..
      الا هالشي الي مايدخل العقل ولا نفس ترضاااهـ ..
      قالت بصوت يقطع القلب ..بصوت مرتجف تحنقه العبراات : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..

      قـآمت نورهـ على صوت شهقاات امها .. الذعر دخل لقلبها والخوف تملكهاا .. قالت بارتجااف وهي تمسك ايد امها الباارده المرتجفه : وش فيه يمه وش صااار ؟
      ام نورهـ تبكي بصمت .. تبكي بشهقاات مكتوومــهـ ..
      نورهـ نزلت دمووعهــاا : وش فيه يمه تكفين قوليلي وش صااير ..
      ام نورهـ بصعووبه ولسانها ثقيل : حسبـ..ـي الله..ونعـــم الوكيـ..ـل ..
      نورهـ تركت لدموعهــاا تنهمر بغزااره وحراره على خدودها الورديه .. حست بألم يعتصر قلبها وضيقه تخنقهاا ..
      راحت للدكتور الي كان لاف ظهره وبيمشي عنهم : دكتور دكتوور
      الدكتور لف عليها وعلى وجهـه علامات الأسى : هلا
      نورهـ بترجي : وش فيها اختي ؟
      الدكتور طالع في حـآل الأم واتوقع انها ماراح تقدر تنطق بكلمه او توصل الخبر لبنااتهـاا .. قال بتنهيدهـ : اصبري يااختي كل شي مكتوب لها من قبل لا تطلع على هالدنيا .. اختك فقدت بصرهــااا
      نورهـ بصرخه : وش تقوول ؟
      الدكتور يحاول يهدي عليهاا : يااختي هذي قدرة ربي ..وهذا نصيبها من الدنيا اصبروا واحتسبوا .. وربي بيكون في عونكم ..
      نورهـ هزت راسها بدون استوعاااب .. رجعت تتكلم بكلمات متقطعه ومو مفهوومه : بس ... يعني .. وشلون .. كذااا حرااام ..
      الدكتور هز راسه بتعاطف : ومن توكل على الله فهو حسبه ..
      نورهـ تطالع قدامها بضيااع .. مو فاهمه ايش الي بيصير من حولها ......؟؟

      .....................

      في جدهـ ..^^

      أم سـآمي قاعدهـ بجنب السرير الابيض وتقرا القرآآن بصوتها الجهــووري ..
      الغرفــه هــآدئه .. والصمت غريب ..
      مافيه إلا هي وولدهـآ سامي الممدد ع السرير بإرهااق وكل مافي جسمه يألمـهـ ..
      مـآقـآم إلاا ساعتين حتى ماحكى فيهم كلمتين على بعضها .. والوقت كله كان تحت تأثير البنج ..
      سكـرت القرآت بهدووء وباسته وحطته ع الكوميدينه ..
      مسحت على راس سامي بهدووء وهي تدعي في قلبها يقوم بالسلااامه ..

      ::

      وفي الفلـــهـ الكبيــــــرهـ ..

      طلعت من غرفتها بالبيجامه البادي والشوورت ..
      مشت بخطووات خفيفه لغرفة أختهــااا ..
      من سكرت عليها اليوم وهي ماتدري عنها ولا سمعت لهااا حــس ..
      دخلت المفتاح في الباب .. ولفته بحذر .......

      وهي جوه الغرفه ضامه رجولها لصدرها ع السرير وتبكي .. عيونها آلمتهــاا من كثر الصياااح ..
      قاعدهـ بالظلااام والغرفه بااااردهـ .. ترتجف بخوف ..
      تبكي بندم والم ..
      كيف بتوااجه أهلهــااا من بعد هالمصيبهـ ..؟!
      وحتى لو حاولت تخبي .. جسمهــاا أدمن على المخدر .. ومستحيل يمر يوم ومـاتغذيه بهالسم ..
      وبينكشف أمرهــاا اليوم ولا بكرااا ..

      دق قلبها بقوهـ تووجـع .. وهي تسمع الباب ينفتح ..
      ضمت اللحاف لصدرها وهي تعض عليه بقهــر وتبكي .. متأكدهـ انها بتمووت اليوم ..

      دخلت عليها بهدووء على غير حالتهااا بالليل لمن شافتهااا ..
      سكرت الباب ورااها وفتحت اللمباات ..
      وجعهــاا قلبها وحست بألم وهي تشوف اختهاا بهالمنظر .. وكأنها كانت تبكي من ايام ..
      وجههــا احمـر وعيونها منفخـه .. وشفايفها مرتجفه ..
      شهقااتها مكتوومه ومبين انها تعبااانه ..
      قربت لعندها بهدوء وقعدت على طرف السرير ... ظلت تطالع فيها لدقايق ..
      حاولت تعرف شي من عيونها او تفهم حاجه من دموعها ..
      تحاول تبرر موقفها وليه عملت كذا ؟؟
      بس ماكانت ردة فعل مهــاا الا انها تذرف دمووعها بصعووبه وبقوه ..وكأنهاا بدأت تجف من كثر مابكت ..
      وأخيـراا قررت تكسر حاجز الصمت الي بينهم .. وتفهم الموضووع .. بعقلانيه وبهدووء ..
      لأنهــاا متأكدهـ ان الصرااخ والشتم ماراح يطلعو بنتيجه ..
      لازم تحاول تفهمها بطريقه ولا بثاانيه .. مهما كان هذي اختهاا واكيد لها عذر بلي سوته ..
      او يمكن حتى كانت مجبووره على هالشي ...............؟؟
      كيف مافكرت ........!!!
      يمكن كانت مخطوووفه ........؟
      يمكن احد سوى فيها شي او اذاها .......؟؟؟
      حركت راسها بفزع وهي تحاول تشيل هالفكره المخيفه من راااسهــااا ..
      تكلمت بقلق : مهااا
      مها ماطالعت فيها وظلت قابضه عاللحاف وترتجف : ...........
      ميار بخوف : مها اشبك يامها قوليلي ليه سويتي كدا فين كنتي وايش ساارلك ؟ احد اذاكي ؟
      مها تبكي بخوف وتهز راسها باظطراب .............
      ميار قربت لعندها وحطت ايدها على شعرها وتمسح عليه : اشبك لا تخوفيني عليكي فين كنتي ؟
      مها رفعت عيونها على اختهــااا الحنونه .. ميار الي طول عمرها المثل الأعلى .. طيبه ونظيفه انسانه محترمه وبجد متربيه ..
      حست بالاحتقاار لنفسها وبالمصيبه الي جايبتها معاها .. كيف سمحتلها نفسها تعمل كذا ؟؟ كيف مافكرت في اهلها قبل لا تفكر في نفسها وفي شهوااتهاا ؟
      كيف هانت عليها امها وتربيتها لها ؟؟
      كيف هان عليها ابوها الي طول عمره يدلعها ومعتبرها الملكه في البيت ؟
      كيف ماحسبت حسااب لسـآمي الي مستعد يبيع الدنيا ويشتري فرحتهــم ؟
      كيف نست اخوها المتوفي " سالم" الي ياما وصاها على نفسها .. رباها على انها شي غالي وداايما فووووق ؟
      أي فووق وهي دحين في اسفل الساافلين ؟؟؟
      ميار هزتها بهدووء : مها مها ..قوليلي ايش فيكي لا تسكتي وربي احس اني بمووت وانا اشوفك كدا قولي انطقي فين كنتي ؟
      مهــا بصعوبه فتحت فمها وحركت لسانها الي تحس انه انشل .. نزلت دمعه حـااره وحاارقه على خدها من الي خلاها تغمض عيونها من مرارة هالدمعه : انـ...ـآ كـ...كـنـ......ـت ..فـ...........

    • ...................

      نرجــع لأرض نجــد الطـآهرهـ..
      في الريــآض ..
      السـآعهـ : 3:30 فجــرآآ ..
      سكــرت الملف الي بيدهـاا .. ورمته ع السرير ..
      تنهدت .. واخيرا انتهت من هالمـــااادهـ الثقيلـه ..
      صارلها اكثر من يومين تذااكر فيها تستعد لإختبـاار السبتــ ..
      ابتسمت برقه قدام المرايه الطويله .. وجههــا صافي كعاادتهـ ..
      بس الهـآلآت السودآء الي طلعتلها تحت عيونها شوهت من نظـآرة وجههــا النـآعم ..
      سهـرت كثير هاليوومين .. هالكـه نفسها بالدرآآسـهـ ..
      لفت بسرعه وكأنها افتكرت شي مهــم ..
      حـلآ ضربت على راسها بقوه : ياهبالتي ..
      نطت ع السرير وفتحت اللاب توب بسررررعه .. واتربعت قداامهـ بحماااس ..
      تأففت ونزلت من السرير عشان تسكر الباب وتشغل المكيف ..
      رجعت مره ثاانيهـ .. وشغلت الاستريــوو ..
      طلعت اغنيــة " أحلى مـآفي الأيـآم " تبعت أمـل حجـآزي ..
      :: وياك مافيش ولا حـآجـه بعيد في الدنيـآ ديـآآ ..
      كل إلي بحلم بيه ويــآك بشوفو بعنيـآآ ..::

      مـآهتمت كل تركيزها كان بلي في يدهــآ ..
      .." Googleفتحت "
      وبدأت تنفذ إلي في بـآلهــااا ..
      وتبدأ تبحـث في القضيـه إلي شااغلتها ليل مع نهــااار ..
      مـاافيه شي في الدنيا وماله مصدر ولا له سبب ..
      وكل غاامض له تفسيــــر ..

      ابتسمت بتحدي بينها وبين نفسهــااا .. بتلاقي الي تبغــآآهـ ..عـآجلآآ أم إجــلآآ ..

      ....................

      أشرقت شمس صبااح جديد ..
      صبـآح صـاافي وهـآدئ .. لكن ..
      مليـئ بالاحدآآث .. الصأخبه والمــززعجــه ..

      اليـوم مــر طوويـل وبطـئ وكأنهـ دهــر ..
      البنـآت رجعـوا للبيـت .. وبقت هي لحـآلهـآ ..
      جالسـه ع الكرسي جنب السرير الأبيض الكبير .. المحاط بالأجهزهـ والأنابيب ..
      تحت تاثير البنج من الباارح ..
      صحتهــاا في خطـر .. والمدهـ الي بتجلسها في المستشفى بتكوون طوويله .. نظرآآ للأذى الي تعرضتله ..
      ومخها يبغالو فتره ليمن يرجع لوضعو الطبيعي والبنج وقاايه له عشان لا تتحرك ويأثر عليه..

      تنهـدت بتعب وهي تشوف بنتهـا .. راسها ملفوف بأكثر من طبقه من الشاش القوي ..
      وعيونها ملفوفه بضمادات ..
      تأكدت من اليـوم .. انه العــآلم المظلم والمووحش والمخيف بيكون الحيـآه الجديده الي بتعيشها بنتهآ ..
      هزت راسها بأسف .. مالها الا ربها تدعيه يخفف من صدمة بنتها ويعينها على عذابهـآ الجديد ..

      وفي البيــت الصغيـر في الحي الفقيـر ..

      نوف من أمس وهيا مقفله على نفسها باب الغرفه وماتبغه تشوف شي ولا تعرف شي عن اختهـآ الـ"حقيرهـ " ..
      علبة الحبوب عالكوميدينه كل ماتشوفها يزيد الحقد بقلبها .. وتمنت لو انها ذبحتهــااا ..
      ترضى باي شي ومتحمله أي شي يجي من نجود الا انها توطي راسهم بهالشكل ..
      وترمي بسمعتهم في الزباله ..

      أمــاا نورهـ ..
      في الصـآله الصغيـرهـ ..
      قاعده ع الكنبه المهترئه وايدها على خدهــاا ..
      تفكر بمصير اختها المجهوول .. ومستقبلها المظلم .. كيف بتكون حياتها وكيف اساسا تقدر تتقبلها ولا ترضى فيها ؟
      متاكده مليون بالميه انه نفسية نجود بتكون في الحضيض لمن تعرف بلي سارلها ..
      تنهدت بضيقه وقامت لغرفتهــااا ..

      وفي بيـــت حــلآ ..

      قاعدهـ بالصـااله الكبيره والوااسعـه الي في الدور السفلي ..
      بأثـآثها العوودي والبيـج .. وكنباتها العـآليه والفخمـه ..تشرب من قهوتها الي اعتادت تحتسيها في هالوقت من العصـر بعد الغدااء ..
      تنتظر زوجهــاا يرجع من العمل وتعرف منه الموضوع الضروري الي يبغاها فيه ..
      كانت متوتره نوعــاا مـاا .. ابو محمــد مايطلبها الا اذا كان عنده شي مهم او مصيبه كبيرهـ ..
      انفتح باب القصـر الكبيـر ..
      دخـل وهوا طفشـآن وكـآره الدنيـآآ..
      ابتسم بس شـآف امه بوجههـآ البشوش والمريــح : السلام عليكم
      ام محمد بهدوء حطت الفنجان ع الطاوله الصغيره الي قدامها : وعليكم السلام هلا حبيبي
      محمد باس راسها وجلس جنبها : كيفك يمه ؟
      ام محمد ابتسمت : بخير الحمد الله شلونك انت حبيبي ماعاد نشوفك ؟
      محمد سند ظهرهـ للكنبه : الحمد الله بس الشركه يبيلها طاااقه وانا انهد حيلي والله
      ام محمد بحنان : يابعد قلبي انت خذلك اجازه الشغل موب متعطل عيال عمك كلهم هناك وعمانك يديرونها وشوله شاقي روحك كذا ..؟
      محمد : مادري الظاهر بسوي كذا .. جد محتاج فترة نقاهه زي مايقولون ..
      ام محمد : ههههههه الله يوفقك حبيبي
      محمد : تسلمين يالغاليه ..... الا غريبه اليوم لهالوقت بالبيت ..؟
      ام محمد : يعني ماشتقتلي لهالدرجه متضايق عشاني موجوده ؟
      محمد باس ايد امه بحب : يمه حرام تقولين كذا انتي نور البيت وشمعته ..
      ام محمد : الله لا يحرمني منكم
      .............. : ولا منك يااااااارب ..
      دخلت تجري لأمهآ وباست رااسها وخدودها وضمتها : وحششتيني ماما
      ام محمد ضمتها اكثر : وانتي بعد حبيبتي
      حلا ابتسمت بروقاان وسلمت على محمد وجلست بجنبهم : اخبااااركم ؟ وحشتوووني ..
      محمد : ههههه ياشين دخلاتك الغلط .. من وين تطلعين مادري
      حلا : ياسلااام ليه مو عاجبتك ولا مو عاجبتك ..
      ام محمد : بس يايمه وش فيكم كأنكم بزاارين
      حلا بطفش : يمه زهقااااانه ..
      ام محمد : قولي لنفسك مقفله على روحك الباب 24 ساعه وماتبين تزهقين ؟
      حلا : وش اسوي الدراسه رفعتلي ظغطي وبكرا عندي اختباار الله يعين..
      ام محمد : بالتوفيق ياقلبي ان شاء الله تنجحين وترفعين رااسنا..
      حلا تنهدت : الله يسمع منك ..
      محمد وقف : يلا عن اذنكم بطلع انام تعبااااان
      ام محمد ابتسمت وهي ترتشف من قهوتها : نومة العافيه ياعمري
      محمد : الله يعافيكي ..
      سلم على راس امه مره ثانيه وطلع لفووق..
      وقف عند غرفة حلا لمن سمع صووت غريب ..؟!
      دخل بهدووء .. لقى اللاب توب مفتووح والماسنجر شغال .. وصوت المحادثه من الطرف الثاني عالي ..
      قرب بفضوول جلس ع السرير وحط اللاب توب بحضنه .. فتح صفحة المحاادثه ..
      "زهقــآآآنه " : وجع ان شاء الله وش فيك ماتردين ..
      محمد مايبغه يرد عليها .. لانو حركته اساسا تعتبر لقافه وتدخل في خصوصيات اخته واذا عرفت اكيد بتزعل ..
      بس شدهـ اسلوب البنت وزاد فضوله يعرف مين هي ..
      " زهقــآآنه " : هين حلووله والله لا اوريك اصبري علي بس ..
      محمد بلقافه حط اصابعه ع الكيبورد وبدأ يكتب : مين انتي ؟
      " زهقـآآنه " : لا ياشيخه مو وقته العباااطه
      "لي قلـب طيبته هي سبب بلوآآهـ " << النك نيم تبع حلا : جد احكي مين انتي ؟
      "زهقـآآنه " : انقلعي ياساامجه مره مالك داااعي
      "لي قلـب طيبته هي سبب بلوآهـ " : والله ناسيه كثير ايميلات عندي ذكريني ؟
      "زهقـآآنه " : كذا اجل ؟ خلي نسيانك ينفعك وانا اوريك ؟
      محمد شك من اسلوبها انها تكون لميـآء هيا ام لسانين محد غيرها : لميـآء ؟
      "زهقـآنه " : لمياااء ؟ هذي الي ماخذه عقلك بس ماتعرفين غيرها ؟
      محمد طفش منهــااا مبين انها مطووله : اقوول انا طالعه تبين شي ؟
      "زهقـآنه " : لـ اقرب حفره يااارب
      ..
      رجع اللاب توب بمكانه بنفس الوضعيه بعد ماقفل صفحة المحادثه .. وطلع من الغرفه بحذر وصك الباب ورااهـ ..
      وهو يضحك على انفعال صديقة حلا ولساانهــاا السليط ..

      ::

      وبالصـآلهـ..
      حـلا : ماما بطلع اتغدى مع صديقااتي ..
      ام محمد : وين تروحين واليوم جمعه ؟
      حلا : يمه عادي بالعكس ابي اطلع اليوم عشان الاسبوع الجاي كله اختبارات
      ام محمد : طيب ووين بتروحون ؟
      حلا : مادري لسه مافكرنا بس وربي زهقاانه ولي يومين اذاكر ابي اغير جو شويه ..... بليييز
      ام محمد : اووكي بس مايأذن العشاء الا وانتي بالبيت ..
      حلا : من عيووني ياعيوووني ......
      باست خد امها بقووهــ : بعد العصر بطلع مع السواااق وماراح اتاخر ..
      طلعت ركض من الصـآلهـ ..
      كآنت راح تصقع فيهـ بس وقفت في الوقت المنااسب ..
      ابتسمت بفرح مختلط بحزن : اهليييين بابا
      ابو محمد بصوته الجـآمد والتخيـن : هلا حبيبتي
      حلا باست ايده ورااسه : شلوونك يبه ؟
      ابو محمد : بخير شلونك انتي ؟
      حلا هزت راسها بهدوء : زينه ..
      ابو محمد هز رااسه بالإيجاب : وين امك ؟
      حلا اشرت ع الصـآلهـ بدون ماتنطق ولا حرف..
      ابو محمد تركهــاا واتقدم لناحيـة الصـآلهـ ..
      حلا تنهدت بطفش .. وبصوت وااطي : طول عمرك كذا ماراح تتغير ..
      طلعــت لفوق ودخلت غرفتهــاا متحمسه للطلعه صارلها فتره ماخرجت من البيت ..
    • فتحت عيونها بثقل .. طالعت في السقف لفترهـ .. تنهدت ورفعت جسمها عن السرير ..
      طالعت في الساعه الي جنبها ع الكوميدينه وهي مصغره عيونها .. لسه مافاقت واشعة الشمس ساطعه بالغرفه وتصقع في عيونهاا ..
      نزلت من السرير بكسل وتوجهت للحمــاام " الله يكرمكم " .. : يالله من متى وانا نايمه راحت علي صلاة الظهر اسستغفر الله ..
      اخذتلها شاور سريع وطلعت وهي تحس بكسل رغم المويه الباردهـ الي استحمت فيها ..
      لبست "ترينج " عايدي تي شيرت وبنطلون .. وصلت الظهـر .. سحبت جوالها من الكوميدينه ونزلت تدورلها شي تآآكلهـ ميته جوع من صار الي صار ماحطت لقمه في فمها ومالها نفس لأي شي ..
      نزلت بخطواات بطيئه .. دخلت للمطبخ .. لقت الشغاله تقطع خضـآر للغدااء .. تثاوبت وفتحت الثلاجه : وش تسوين ؟
      إيني " الشغاله" : سوي قطع خضار حق سلطه
      جود طلعت عيش الـ"توست" والجبنه من الثلاجه : سويه وكليه انتي .. انا مابي ..
      ايني بنبرة محبطه : ليه ماما ؟
      جود : بس مو جاي على بالي ..
      عملتلها سااندويش واخذته لبرى الصـآله وشغلت التلفزيوون .....
      حست براحه لمن طلع صوت الشيخ " العفااسي " يقرأ بصوته المؤثر ويتلو ايات الكتااب الطـآهـــر ..
      اكلت بصمت وهي تستمع له بإنصــآآت ..
      وافتكرت جية امها بكــراا .. ابتسمت تلقاائياا .. اشتااقتلها كثيييير .. صارلها اكثر من 3 اسابيع مسافره بدون ماتعرف ايش السبب ..؟
      ولا فكرت تسال امها .. لانها كانت تبغه تفلهااا وتجمع صاحباتها يوميا ..
      بس الي صار ماكان في الحسبان ولا كان متوقع ..
      انسان حقير دخل لحياتها وهدمهــاا ..
      انسان .. حياتها ومستقبلها بيدهـ ..
      بيقضي عليها بخبااثته ..
      بس استغربت ..!! من سوى الي سوااه مااتصل عليها ولا اتعرضلها ..
      غريبــهـ .. يمكن هون عن الي كان بيسويه ..
      بس استبعدت هالفكره نهاائيا .. عارفه كوويس الاشكال الي مثل هذي والنذاله لـ فين ممكن توصلهم ..
      واعتبرت سكووته وغياابه .. " هدووء ماقبل العااصفــهـ " ..


      ......................
      غسـلت إيدهـاا وابتسمت لنفسها في المرآيه الصغيره بإطرافهـآ النحااسيـه المعلقه فوق المغسـلهـ ..
      طلعـت من غرفة الطعـآم الصغيـرهـ .. واتوجهــت للدرج ..
      قابلهـآ بطريقهــآ فرااس : هلاااا
      فرح ابتسمت بعذووبه : اهلين
      فراس : اتغديتي ؟
      فرح : ايوا دوبني انا ومشعل ومي
      فراس : وملاك ؟
      فرح هزت راسها باسف : يعني ماتعرفها ؟
      فراس تنهد : الله يعينها
      فرح : امين .. يلا عن اذنك عندي شغله بعملها وانزل
      فراس : اوكي ..
      راح للصـآلهـ الصغيـرهـ .. وهي طلعت للدور العلووي ..
      دخلت لغرفتهــاا الصغيـرهـ والمررتبـه ..
      جلست على طرف السرير واخذت جوالهــاا ..
      اتفاجأت من المكالمات الي بجوالهــاا ..
      8 مسد كــول ..؟
      3 = لمى صاحبتهــاا ..
      2 = أمهــاا ..
      2 = سمـآهر ..
      1= فدوهـ ..
      فرح : هههههه ياحبي لهم قد كدا مشتاقيلي ..
      في البدايه كلمت امها وسلمت عليهــاا .. وبعدين صاحبتها لمى الي اشتااقتلها كثيـــرر ..
      وبالنهــاايه دقت على سمــاهر تشوف ايش تبغه : الووو
      سمااهر : اهلين
      فرح بدون نفس : هلا كيفك ؟
      سماهر : تماامو اخبارك انتي ؟
      فرح : والله ماشي الحاااال
      سماهر : اقلك فرووحـهـ
      فرح : هلا
      سماهر : ماعرفتي ايش ساااار ؟
      فرح باهتمام : ايش ؟
      سماهر : سامي ؟
      فرح بلعت ريقهــاا : اشبو سامي ؟
      سماهر : بالمستشفى
      فرح بصدمه : اييييش ؟
      سماهر تضحك : ايوا لا تستغربي البارح عرفت ولو انا سماهر مايخفى عليا شي ... لا وايش كمان دا قبل لا ترجع مها البيت ..
      فرح باستغراب : يعني مها في بيتها ؟
      سماهر : يب
      فرح : وسامي ماعرف ؟
      سماهر : لااا هوا بالمستشفى من قبل لا ترجع وبعدين لا تخافي حيعرف حيعرف لانو المخدرات صارت تمشي بدمهــاا ومستحيل تستغني عنها وبينكشف حالها ..
      فرح بتفكير وحيره : تيب ليه سامي بالمستشفى ؟
      سماهر : والله مااعرف بس الي سمعتو انو هناك عشان قلبو ..
      فرح شهقت وحطت ايدها على فمهـاا .. دوبها تفتكر انو سامي مريض بالقلب وممكن أي صدمه تاثر فيه .. يعني ممكن يرحل عن الدنيا باي لحظه .. وقلبه حسااااس كثير وهيا اكثر وحده تعرف ....
      سماهر باستغراب : اشبك ؟
      فرح هزت راسها واتعوذت من ابليس >> حلال فيه لو ينحرق وربي حلاااال بلي سوووااااه يااارب زيدو ألم وعذاااب << : لا ولا شي (( ابتسمت بخبث )) كفووو ياحلوهـ
      سماهر : هههه ميرسي قلبي
      فرح والي كانها افتكرت شي : اووكي ياعسل اكلمك بعدين باي
      سماهر : باي
      سكرت منهــااا ودورت على رقمه بين الاسمــااء الكثيره الي بجواالهــاااا .. ليمن وصلت لاسمـــه " مدمر البنـآت" والابتسامه مرسوومـــه بإتقان على وجههـــاا ..
      دقت عليه وانتظرته يرد ..
      وبعد ثوواني : الوو
      فرح ابتسمت : السلام عليكم
      امجد تنهد : وعليكم السلام هلا رهوومـــه ..
      فرح : اهليييين فيك كيفك ؟
      امجد : كويس انتي كيفك ايش مسويه ؟
      فرح : بخيــــــــــــــــــــــررر
      امجد : ههههه دووم ان شاء الله بس ايش السبب ؟
      فرح : اممممم سامي ..
      امجد وكأنه فهم الموضوع : اها .. ايوا ايش فيه ؟
      فرح : في المسسسستشفىىىى ..
      امجد ابتسم ومن جواته متضاايق .. ميار مقطعه نفسها بكى عليه وامس الليل بطوله يكلمها يحاول يخفف عنهـــاااا .. وفرح مبسووطــه وشمتاانه بمصيبتهم ... غير من مساار تفكيره بسرعه وقال بخبث متعود عليه : هههههه وليه ؟
      فرح بعدم اهتمام : امممم ماعرف يقولو قلبو بس اهم شي انو يتالم ويتعذب .... الا قلي كيف مسوي مع ميار ؟
      امجد : والله كويس لين دحين بس مانتقلت للخطــوهـ الثاانيه
      فرح بعتااب : لييييه ايش تستنى ؟
      امجد : يابنت الناس اخوها في المستشفى خليني استنى ليمن تهدى الاوضاع عندهم وانفذ الي في بالي ..
      مايعرف ليه مارضى يقولها انها كانت تكلمو امس وتبكي .. ولا جبلها سيره عن المكالمات الكثيره الي بينهم ..
      وكأنه بدا يحس انها علاقــهـ خـآآصه فيه ومو من حق أي أحد يتدخل فيهــاا ..
      فرح ابتسمت : طيب اووكي بس خليك قد ثقتي فيك
      امجد بثقه : ولو اعجبك يابنت الفااارس
      فرح : هههههه تسلملي يلا اذا صار معاك شي كلمني ..
      امجد : اووكي
      فرح : بااايو
      امجد : باي ..

    • وفي القصــر الكبيــر ..

      دخل عليها بخطواته الهادئه والثقيلهـ ..
      ألقى السلام عليها بكل برود وجلس قبـآلهـآ ع الكنبه العووديـه بأذرعتهــاا الذهبيه : شلونك ؟
      ام محمد حطت رجل على الثانيه وقالت بهدوء : بخير اخبارك انت وكيف الشركه ..؟
      ابو محمد : والله مااشي الحــااال ..
      ام محمد بقلة صبر : خير ياابو محمد قلقتني وش فيه ؟
      ابو محمد : ههههه مافيه شي يقلق تطمني ..
      ام محمد ارتااحت جززئيــاا : اجل وش فيك ؟
      ابو محمد اخذ نفس : السالفه ومافيها ياعزيزتي انه عيالنا كبروا .. ولاهم صغار ولا خايفين عليهم..
      كل وااحد فيهــم طول بعرض ماشاء الله ويعتمد عليه وقد المسؤووليه ..
      ام محمد بتأييد : صح كلامك يابو محمد بس وش تقصد ؟
      ابو محمد طالع في عيونها وابتسم وقال بدون مقدمــااات : انا ابي اخطب لولدي محمد ..
      ام محمد انبسطت : ايه هذي الساعه المبااركه هاااو مابغينا ..
      ابو محمد : هههههه ياحبكم يالحريم لهالسواالف ..
      ام محمد حطت فنجان القهوه وقالت باهتمام والفرح مبين بعيونها : هو حكالك شي قالك منو يبي جابلك سيره ؟
      ابو محمد رجع ظهره لورى وجمدت ملامحه : ومين قالك بسمع هو وش يبي .. العروسه موجوده وانا ابي افرح بعيالي قبل لا امووت ..هذا هو فيصل ماشاء الله عليه وبيتزوج ومن بعدهـ بندر وعيالنا مدلعينهم ومعاملينهم كأنهم بزراان ..
      ام محمد ماتقدر تعارضه ولا تقول شي بس قالت بتسااؤل : ومنو سعيدة الحظ الي بتاخذ ولدي ..؟
      ابو محمد قال بثقه : بنت اختي ..
      ام محمد بتعجب : يه وش فيك بو محمد غرام لفيصل ولا ناااسي ؟
      ابو محمد : ماني ناسي يابنت الحلال انا ابي له غلاا ..
      ام محمد باستنكار : لا لا وش غلااا
      ابو محمد : وش فيها بعد يازينها بنت ولا كل البنات ..
      ام محمد : ايه ادري ماشاء الله وش حلاتهااا .. بس ماتحس انها صغيره على محمد ..
      ابو محمد : لا لا.. لا صغيره ولا شي
      ام محمد : وش معنى غلا بالذ1ااات .. وش فيها ساره ولا هديل ..
      ابو محمد بتافف : ام محمد لا تكثرين حكي .. ساره لنواف من طلعت ع الدنيا وانتي تدرين ..وانا ابي اضمن بنت اختي لولدي ماتدرين الدنيا وش يصير فيهـــااا ..
      ام محمد هزت راسها بقلة حيله : الي تشووفه ..
      ابو محمد : اجل اكلم اخووي بكرا ونتفااهم
      ام محمد : يه وليه مستعجل هالكثر ؟
      ابو محمد : لا مستعجل ولا شي هذا شي المفروض يصير من زمان ..
      ام محمد : اييه بس انتظر شوي ع الأاقل تتم ملكة فيصل وبعدها يصير خير ..
      ابو محمد باصرار : لا بكلمه بكرا
      ام محمد بتردد : زين مو المفروض تقول للولد اول يعني عشان لا يزعل ويحس اننا منقصين من قيمته
      ابو محمد وهو يوقف : ولا يزعل ولا شي وماعندي استعداد اسمع نقاش بهالمووضوع .. واذا حابه تخبرينه انتي بكيفك بس الي ببالي بيصير برضااه ولا بغيره ..
      ام محمد سكتت وهي متضاايقه من تسلطه الرهيــب من يوومهـ كذا ماشافت معااهـ يوم حنيــه ولا إهتمــاام يسوي الي في راسه وبــس ..

      ....................

      دق جــوآآلهــاا بنغمــه عـآديهـ حقـت نووكيـآ المعرووفــهـ ..
      مسحت دموعهــاا المنساابه على خدها بكثـرهـ .. ومدت ايدها بثقل للشنطه وسحبت جواالهــاا ..
      تنهدت لمن شاافت الرقــم .. مره مو وقتهـ ولا لهــاا نفس تكلم أحــد ولا تسمع صووت أحــد ..
      بس ضروري تطمنــه عليهــاا .. وليه مـآدآومت اليــووم ..
      ردت بدون نفس : الوو
      الطرف الثاني : السلام عليكم ..
      نوف حاولت تصلح صوتها المرتجف : وعليكم السلام .. هلا دكتور احمد ..
      احمد ابتسم مو راضيه تبطل الرسمياات الي بينهم وحـآطه حـآجر كبير بينهــااا وبيــنه : هلا نوف شلونك ؟
      نوف : بخير ... شلونك انت ؟
      احمد : تمــااام ..
      نوف بتردد : اسفـ..ـه دكتور اليوم ماجيــت الصبـح .. بس أنــ....ـآ أ.....
      احمد تكلم لمن حس بترددهــا وارتجاف صوتها : نوف وش فيك تعباانه ..؟
      نوف اخذت نفس مسـمووع : ايه شوي ..
      احمد بقلق : سلامتك ماتشوفين شر يالغلا
      نوف ابتسمت غصب عنهــاا : الله يسسلمك .. و.....أبـ...ـي منــ......
      احمد : وش فيك نوف تكلمي ..؟
      نوف غمضت عيونها بهدوء ورجعت فتحتهم عشان تقدر تتكلم : أبي أخذ إجــآزهـ ..
      احمد باستغرااب : عسى مااشر .. وش فيك ؟
      نوف : مافيني شي بس شوي احس بصدااع وجسمي مكســر وابي إجـ..ـآزهـ كم يووم لين يهدى باالي
      احمد ابتسم : سلامتك عسااه في عدويينك يارب .. خلاص انقبلت اجاازتك واذا حابه تزيدين المدهـ لو حسيتي انك تعباانه ماعندي مشكله ابد (( ابتسم بخبث )) كم نوفه عندي انا ..
      نوف حست بخجل بس مره ماكان وقتهـ قالت بلطاافـه : يسسلمــوو ماتقصر ..
      احمد : بس تصدقين ..
      نوف : هلا ؟
      احمد ابتسم بأمـل إنهــاا تعطيه وجـه لمره وحدهـ : بنشتااقلك ..
      نوف ابتسمت بحيــآء ونزلت رااسها تلعب بطرف بلوزتهــاا : مين انتو ؟
      احمد : اممم انا و (( قال بهمس )) قلبـ..ـي ..
      نوف تنحت شويه وقلبهـآ يطربق ............
      احمد حس بإحرااجهــاا : يلا ماتشوفين شر ان شاء الله وترجعين لنا ساالمه يارب
      نوف بهدوء : مشكور
      احمد : يلا انتبهي لنفسك مع السلامه
      نوف : مع السلامه ..
      سكرت منــه وابتسمت طيف ابتساامه .. وسرعــاان ماإختفت وتحولت مشاعرها لأسى وحــززن ..
      رجعــت لدمووعهــاا وللقهـر الي مـآلي قلبهــاا ..

      أمـــااا برى غرفتهــااا الضيقـه الكئيبـهـ .. إلي ماتحتوي الا على سريرين وكوميدينه ودولاب بـ باب واحد والثاني مفقوود ..
      وقطعـة المـرايا المعلقه ع الجدار وتحتهــااا شبـه تسريحــه فيهـآ أغرااضهــاا الخـآصهـ ..
      نورهـ أخذت جوالها ولبست عبايتهاا وطلعـت من البيــت بعد ماتركت ندى في حاله يرثى لهــااا .. مضربه عن الأكل والشــرب والنووم وكل شيء حتى الكــلااام .. صح ماتربطهم بأختهم علاقه قويه ودايما بعيده عنهـم ..
      بس مهما كان من لحمهم ودمهم .. اختهم الصغيره .. ايش ماسوت وكيف ماكانت .. دمهـم واحد والرابط بينهم قـــووي

      " والظفر عمره مايطلع من اللحم "

      طلعت برى البــيت ... ودقت على جارتها ام علي ..
      وطلعــوا سوى مع ولدهـآ الكبير علي للمستشفى ..
      في السيـآره ..
      ام علي : لا حول ولا قوة الا بالله والله ماتستاهل امك الي يصير فيهــاا ..
      وفي قلبهــاا .. تكره نجوود والي كانت تسويه في اهلهــااا .. واتاكدت ان هذا عقاب الإلـه لها بلي كانت تسويه في امهــاا وسمعتهــااا الي بالحضــيض وكلام الجيـرآآن عنهــاا وهي ولا همهــااا ..
      وسبحــآنه " يمهل ولا يهمــل " ..
      نوره بهدوء مالها خلق : الله يصبرنا على هالمصيبه
      ام علي : امين ..

    • في جدهـ ..
      السـآعــه 4:00 العصـــرر ..
      الجــوو حـآر والرطووبــهـ تكتــم ..

      في غرفتهــااا الكبيـرهـ بدآآخـل البيــت الفخــم ..
      متمددهـ ع السرير .. تحس بغثيـآن ..
      ونفسهاا مسدوده عن الأكل وعن كل شي ..
      حست إنهـــااا لازم تروح للدكــتتور ..
      ألم بطنهـا كل يوم يزيــد .. والإنتفااخ الي بتلاحظه .. ادخلوا الشك والقلق لـ قلبهــااا ..
      يمكـن تكون مصـآبهـ بمرض خطيــرر ..
      ابعدت هالفكره المخيفه عن رااسهــاا .. ودقت على صاحبتهــاا بسرعه ..
      فدوهـ : الوو هلا رنووده كيفك
      رندا تتثاوب : هــ...ـآآآي ..
      فدوه : صح النوم ههههه
      رندا : ههههه صباح الخير
      فدوه : مساء النوور
      رندا : هههههه اخبارك ؟
      فدوه تنهدت : من ازفت مايكوون
      رندا : ليه ايش فيكي ؟
      فدوه : مادري يارندا ماادري تعباانه كل شي في جسمي يألمني وبطني كل مالها توجعني اكثر والغثياان بيزيد ..
      رندا بقلق : وليه ماتروحي للدكتور ؟
      فدوه : انا داقه عليكي عشان كدا ..؟
      رندا صلحت جلستها ع السرير : تبغيني اجي اوصلك ..؟
      فدوه بتردد : انا بس مابغه اهلي يعرفـوو .. فـ يعنـ..ـي قلت لو تمريني على اساس انو بنطلع نتمشى ..
      رندا : اهااا
      فدوهـ : واذا طلعت مع السواق المتخلف دا مايسكت عن كلمه ..
      رندا هزت راسها بتفهم : طيب ياقلبي حأكلم ماما وع السااعه 7 اكون عندك كويس ..؟
      فدوه : بس مو كأنو متأخر اخاف ماما ماترضالي ..
      رندا : اممم بس ع بال مااخدلي شاور واكلي لقمتين واجيكي وانا مصحصحه ..
      فدوه : تيب اوكي
      رندا : يلا قلبي الف سلامه عليكي يارب
      فدوه : الله يسلمك ..
      رندا : يلا باي
      فدوه : باي ..
      تنهدت وهي خاايفهـ والقلق ملى قلبهـاا وتفكيرهــاا ..
      مو عارفه ايش ممكـن يكون الي فيهــااا ..
      وايش السبب ورى كل هالألم الي تحس فيه والانتفااخ الملحووظ في بطنهــااا
      حست انها بترتجف من جوه .. مو عارفه ليه كل هذا الخوف الي اكتسحها فجأه ..
      بس احساسها مـآيبشـــر بخيــر ...
    • [B]*&* الجـزء السـآبع عشـر *&*


      في للريـآإض ..

      قاعدهـ بغرفتهــاا من بعد الغداااء .. تفكـر بتمعــن ..
      بحيـآتهــااا الي مـآتعرف ايش مصيرها ..؟
      درااستهـــاا ..؟ اخوآآتهــاا ..؟ مشعـل وبنات خـآلتهــاا ..؟
      انتقـآمهـاا من بنات عمهــااا ..؟
      شوقهـآ لصاحبـااتهــاا وحياتها الأولى ..؟
      حياتها بين يوم وليله انقلبت فوق تحت .. وكل شي تغير ,,
      محتااجـهـ ترتااح من كل الضغووط الي حوآآليهــاا ..
      تبغه ترجع لجدهـ .. ترجع بين اخوآآتهــااا وأمهــااا ..
      وكل شي يمشي مثل ماتبغهـ ..
      بس صعبـهـ تترك مشعل واخوآتهـ بهالـظرووف ..
      لسه الصدمهـ مأثره فيهم .. حتى مع نفسية مشعل الي بدأت تتحسن .. بس هي متاكده 100% انه من جوهـ لسه يـتألم ويتعذب ..
      كيف وهو فقدهــم اثنينهم بنفس الوقت .. الصدمه صدمتين ..
      بس بجـد كـآن قوي .. وتحمل كثير .. مـآيأس وكمل حيـآته .. شاقي نفسهـ عشان يعيش اخوآآتهـ ..

      صـآمـد رغم كل الظروف والمتااعب الي مرت عليــهـ ..

      قالت بصوت مسمووع : آآهـ يامشششعل ياريتني مثلك ياااريت ..

      هي الي ماتحملت فقدآآن اخوهـاا.. والانتقاام كان اسهل طريقهـ لهآآ عشان تتخلص من القهـر الي في قلبهــاا ..
      وبنات عمهــاا ضحية مـآلهم أي ذنب بلي صــآآر ..

      تنهــدت ونزلت من السرير خــلااص طفشـت من حيـآتهــاا والهجوله الي هي فيهــاا حتى الاستقرار ماعاد تعرف طريقه ..

      وقفت قداام المرايا تلم شعرهــاا الحريري المنسدل على كتووفهـاا بنعـوومهـ ..
      وبدون مقدمــاان جاهـ على بالهــاا شخص تكرهـه .. مو عارفه ايش الي جابه على بالهــااا €€
      قالت باستغراب : غريبه اشبو معد يدق ههههه شكلو طفش ..يستاهل كلهم كدا مايمشو الا بالعين الحمرهـ ..بس اكل على راسو وفكني هههههههه

      ^^ بددري على هـالكلاااااااام ^^

      والجـآي أصعـب ..

      طلعت من غرفتهــاا وفكـرت تمر على ملاك لها يومين ماشافتها ولا اتكلمت معاهــااا ..
      دقت الباب بهدووء ..
      طلعلها صوتها الناعم والمبحوح : مين ؟
      فرح بهدوء : انا
      ملاك بدون نفس : ادخلي ..
      دخلت فرح واتقدمت لعندها ع السرير.. ابتسمت بألم وهي تشوف حال بنت خالتها كيف صااير ..
      وجههــاا اصفر وعيونها حمره ومن تحتها هالات سودااء ومهمله نفسها وصحتهـاا .. نحفاانه كثير .. ماتاكل ولا تشرب ..
      وكـآنهـاا وحده من السجـون ومحكوم عليها بالإعدآآم .. وهي بلي تسويه في نفسهــاا بيكون اعدام سريـــعع ..
      حطت ايدها على فخدها بحنان : كيفك ياعسل ؟
      ملاك طالعت فيها بنظرات ياائسه وحزينه : طيبه
      فرح نزلت راسها : مو باين ..
      ملاك : .................
      فرح بهدوء : ايش رايك تطلعي من الغرفه شويه تغيري جو مو طيب عليكي جو الكتمه والكآبه الي حابسه نفسك فيه
      ملاك هزت راسها باعترااض بدون ولا كلمــه ..
      فرح ابتسمت وباستها على خدها : ملاك ترى الدنيا مو منتهيه .. بس انتي كدا بتنهي نفسك .. حرام عليكي فيه ناس تحبك وتنتظرك .. ومشعل الي كل مايشوفك يتضاايق .. انتي لازم ترضي بقضاء الله وقدره وترجعي زي اول وتنتبهي لأختك ولنفسك ولدرااستك .. ابداي حيااه جديده واعتمدي فيها على نفسك ..
      ملاك طالعت فيها بدون أي تعليق ..
      فرح هزت راسها وابتسمت : خليكي قويه ..
      سحبت نفسها بهدووء وخرجت من الغرفهـ ..


      ......................
      وصلت للمستشـفى وهي تدعي ربهاا الاموور تتحسن ..
      دخلت ووراهــاا أم علي ..
      وصلـوآ للغرفـهـ " 237" المنـومـه فيها نجوود من أمـس ..
      انفجعـت أم نورهـ لمن انفتح الباب .. اخذت نفس : بسم الله ..
      كانت منسدحـهـ شويه تريح جسمهـآ صارلها يومين ماناامت ..
      دخلت عليها نوورهـ وراحت لعندها ضمتها بقووه : شلونك يمه ..؟
      ام نوره بتعب تقوم من ع الكنبه الي كانت متمددهـ عليهاا : الحمد الله على كل حال
      ابتسمت بصعووبه وهي تشوف ام علي تقرب لعندها عشان تسلم عليها : هلا ..
      ام علي تسلم عليها : حمد الله ع السلامه ماتشوف شر ان شاء الله
      ام نورهـ جلست مره ثانيه وام علي بجنبها .. اما نوورهـ قربت لسرير نجــوود ..
      تبسمت بألم على حال اختهــاا الصغيرهـ ..
      عيونهــاا مضمدهـ ومشدود عليهــاا ..
      قالت في نفسهـاا ".."
      يالله شلون بيكون حالك يانجود يوم تعرفين بهالمصيبه .. لاحول ولا قوة الا بالله ..
      اخر ماتمنيناه بحياتنا يصيرلك كذا .. انا لله وانا اليه رااجعوون ..
      يارب خفف عنهــااا واعينها على حالتهــااا ..
      ..
      بس فيه شي مستغربه منه وقلقانه عشانه .. ايش الي خلى نوف تسوي كذا ...؟
      ايش ممكن تكون البلوى الي عملتها نجود عشان تستاهل كل هالضرب .. ايش السبب الي خلاها فقدت بصرها وحيااتها عشاانه ..؟
      بس مافيه امل نوف تتكلم او تطلع من الغرفه .. الصدمه كانت اقوى منهااا .. كانت لحظة غضب وقهر مادرت انها بعصبيتها وتسرعها قضت على حيااة اختها ومستقبلهاااا ..

      ام علي بحززن مع شوية فضوول : سلامات ياام نورهـ وش الي صارلها ؟
      ام نوره تنهدت .. اتفقت مع بناتها محد يجيب سيره بلي سوته نوف : حادث سياره ..
      ام علي شهقت : سيااره أي سيااره الي كانت رااكبتها ؟
      ام نوره فهمتت قصدها بس حبت تكسحهـا وتنهي الموضوع بكلامها عشان لا تبدأ تتشمت : صقعتها سياره وهي راجعه للبيت
      ام علي بتعاطف : مسكينه الله يكون بعوونهــااا بس زين ماتاذى فيها الا راسها العاده يجيهم شلل ولا مصيبه .. عدت على خير الحمد الله ..
      ام نوره ضاق صدرها من كلام ام علي المشتائم والي مو في وقته اساسا .. اجل كيف لو عرفت بلي صاار لعيونها وانها بتعيش في ظلام بقية حياتهــااا ..
      [/B]

    • صحـى من النـوم بعد مـارجع من صلاة الجمعـهـ وأخذلهـ قيلولهـ ..
      تمغط " مدد جسمه " بكســل ونزل من السرير .. دخل للـ توآليت " الله يكرمكم " ..
      وطلع بعد دقايق .. لبس جينز وتي شيرت اسود .. واخذ جوالهـ ومفتااح السيـآرهـ وطلع من الغرفـهـ ..
      ماله خلق يدااوم بالشركه اليووم .. مايسوي شي غير انه يجلس ع المكتب ويوقع للي رايح والي جي ..
      نزل بنشاط من الدرج الكبيـر للدور السفلي ..

      امــاا هي ..
      كانت قاعدهـ بالصـآلهـ الكبيره وبايدها علبة البيبسي وتتفرج على مسلسل بالتلفزيوون ..
      مانتبهت فيه وبخطواته الخفيفهـ ..
      جـآهـ من وراها بهدووء : بووووو
      لميـآء نطت بفزع : يمه اااه يمه وش فيه بسم الله
      فيصل فطس عليها : بس بس حشاا ماصارت ..
      لمياء : عساك بسكته ياارب وش فيك انت يالمجنوون ..
      فيصل قرص خدها : ههههه مافيني شي
      لمياء طنشته ورجعت تتابع المسلسل ..
      فيصل جلس على وحده من الكنبات الكبيره : وين الجمااعه ؟
      لمياء تاكل من الشيبس الي قدامها : مادري ماما ببيت خالتي وابوي بالشركه طبعا ويارا تذااكر بغرفتهـاا ..
      فيصل : اها وعمير وينه ؟
      لمياء : ووع لا تسالني عنه ذا الخاايس
      فيصل : هههههه ياشينك .. اقوول
      لمياء : لا تقوول توكل على الله ابي اتفرج
      فيصل وقف : انا طالع يلا مع السلامه
      لمياء تلوح بيدها : باي
      طلع من البيــت الكبيـر ..
      وركب سيـآرتهـ .. وتوجـهـ لمكاان رايق يتغدى فيه لحـآلهـ ..
      شغل سي دي " وائل كفوري " ..
      ولفه على اغنيتة " مشتااق كتيـــر " ..

      && مشـتآق كتير ..ارجع شوفك ياعمري ..
      هالعمر صغير .. تكفيني منك كلمـهـ..
      سهرت عينيــا .. وبقيت خبريــهـ ..
      وشمعـهـ مضويهـ .. بحبـك وبـ طيـــر .. &&

      ابتسم وهو يردد كلمات الاغاني برومنسيه مع المغنــي ..
      طلع جوالهـ بتردد .. فتح قاائمـة الأسمــآء ..
      ودور ع الإسم الي في باله .... ليمن وصل لهـ وعلى وجههـ ابتساامه محتآرهـ ..

      ,,,
      ,,
      ,

      أمـــاا عندهــاا ..
      دخلت مع صاحبآتهـآ للمطعـم ..
      اختـآروا طاوله بعيدهـ عن الزحمـهـ ومكـآنهـآ حلوو وراايق ..
      كل وحده سحبت لها كرسي وجلست ..
      حطت شنطتها الكبيرهـ من "جوتشي" ع الطاوله وقعدت ..
      والبنات قدآمهـآ ..
      دانيه : امممم على مين الحساب ياحلووين ..
      رنا : نعم نعم كل وحده تحاسب لروحها
      دانيه : طول عمرك قعيطيه (( حولت نظرها لحـلآ )) فديت حلوله يالبى قلبها
      حلا : هههههه ولا يهمك حبيبتي .. كلكم على حسابي
      رنا : من جد ؟
      حلا : ههههههه ايه
      رنا رمتلها بوسه من بعيد : يانااسو عليكي بس
      دانيه دقتها : ياشين المصلحه ..
      حلا : ههههههه يلا بسررعه ميته جووع ..
      رنا بدلع وهي تاخذ المنيو : امممم مابعرف شو بدي نئي "انقي " ..
      دانيه : هيهيهي دلع بالقوه مو لايق عليكي ..

      )( تدري يافرحي وهمي .. من كثر منتا في دمي .........)(

      رن جوآآلهـآ برقم غريب ..
      ماردت عليه وطنشته مو من عادتها ترد على ارقام ماتعرفهاا ..
      دانيه وهي فاتحه المنيو : جوال مين ؟
      رنا باستغراب : حلوو وش فيك ماتردين ؟
      حلا : مادري رقم غريب
      رنا بحماس : هاتي هاتي ارد يمكن يطلع واحد غلطاان ..
      حلا : بلا بياخه ماحب هالحركااات
      رنا سحبت الجوال بعد مارن للمره الثانيه : اقوول مالك شغل ..
      ردت بنعوومـهـ وبدلع مصطنع : الوو ..
      الطرف الثاني بتردد : سلاااام ..
      رنا اشرت ع الجوال وتحرك شفايفها بدون صوت " ولد " : وعليكم السلام اهلييين ..
      الطرف الثاني : ...........
      رنا برقـه : مين معي ؟
      الطرف الثاني : ا..... شلونك ؟
      رنا بدلع : بخييير كيفك انت وش مسوي ؟
      فيصل استغرب ..؟ حلا تعطي وجه وتتكلم بهالميااعهـ وهي ماتدري منو المتصل .؟!! : تماااام ..
      رنا بتساؤل : مين ؟
      فيصل ماتوقعها تكون كذا : حـلا ..؟
      رنا بضحكه خافته : ههههههه
      فيصل انقهر من مياعتها .. وهوا الي يحسبها محترمه وصااينه نفسها وماعندها حركات المراهقين ..
      حلا اتنرفزت وسحبت الجوال منها : هاتي بلا مصاخه ..
      رنا : اااف منك ..
      حلا ردت متنرفزه : ميين ؟
      فيصل >> والليل مطولين شلة المياعه ذولي << : ولا احد يلا سلام ..
      حلا فز قلبها من سمعت صووتهـ .. تميزه عن الف صووت قالت بتساؤل وخجل : فيـ.....ـصل ..؟
      فيصل استغرب : حلا ؟
      حلا هزت راسها بهدوء وكأنه يشوفها : ايه ؟
      فيصل ابتسم .. الحمد الله ماطلعت هي هذيك كان غسلت ايدي منها بالمره : شلونك ؟
      حلا بتردد : تمـ....ـآم ..
      فيصل ضحك عليها >> ايه هذي هي الخجووله هههه << : عسااه دوم يارب
      حلا استحت منه ومو عارفه من وين جاب رقمها ولا ايش يبغه منها .. قالت بتنهي هالمكاالمه .. على قد ماإنهــاا مبسوطه وطاايرهـ من الفرحـهـ الا انها ماتحب هالحركات ولا تحب تتماادى : بغيت شي ؟
      فيصل ابتسم وحس انها تضايقت من اتصـآله : لا ابد بس جيتي على بالي وقلت اسلم عليك ..
      حلا مصدوومهـ .. من متى يهتم فيها ولا يفكر يسال عنهاااا ايش الي طرى عليه دحين : الله يسـ......يس ــلمك ..
      فيصل بتردد : حـ..ـلا ..
      حلا بسرعه : هلا
      فيصل >> فديت هـ الصوت ياناس << : هلا فيك ..
      حلا استحت من نفسها وردهـآ الملهووف عليه : ...................
      فيصل بارتباك : اقوولك ........ امممم ابيك توافقين أول ..؟
      حلا باستغراب ودقات قلبها مزعجتهــاا : على وشـ..ـو ..؟
      فيصل ابتسم : وافقي وبعدين اقوولك ..
      حلا استحت من البنات الي يطالعوها بنظرات خبث ودانيه كل شويه تأشر على قلبها وتعمل حالها بتدووخ ..
      حلا اشرتلهم بيدها " اوريكم " ..
      وقامت من ع الطااولهـ عشان تقدر تتكلم ..
      فيصل : وينك ؟
      حلا بصوت بالكاد ينسمع : معـ..ــك ..
      فيصل : هههههههه
      حلا ذاابت بمكاانهــااا >> يارب لا تحرمني من هالضحكه << ضحكت بارتباك : ههههههه وش فيـ..ـه ..؟
      فيصل تنهد باستهبال : ياويل حالي من هالضحكه .. عساها دوم يارب ولا تفاارق شفايفك ..
      حلا ابتسمت بهدووء وهي مو مصدقه الي بيصير معاها : ...............
      فيصل : امممم هااه وافقتي ؟
      حلا حست انها زودتــهـآ وهي مستحيل تعمل كذا ولا تعطيه وجه حتى لو هذا الي تمنته وهذا الي تبغاه وتحلم فيه من زماان بس لكل شي حدود ومبادئها واخلاقها ماتستحمل انها تطول معاه اكثر من كذا : يلا انا بسكـ..ـر
      فيصل تنهد بينه وبين نفسه : ليه بدري ؟
      حلا : من عمـ.ـرك ..... بس مـ..ـآقدر اطول ......
      فيصل فهم عليها وقال بسرعه : حلا ابي اشوفك ..
      حـلا فتحت عيونها بتفاجأ .. ايش يقول دا كيف يشوفها وليه .. اتجمد لسانها لفتره : ..............
      فيصل حس بتفاجاهـآ واستغرابها .. وهو من الباب للطاقه جاه وطلب منها : حلا ادري انك منصدمه من طلبي بس ابيك بموضوع ضروري ..واذا ماعندك وقت بالويك اند الجاي تكون خلصت اختباراتك ..
      حلا بارتباك : لا لا وش تقوول انت ..
      فيصل : ادري انه صعب عليك بس انا ابي اقولك شي مهم وماينفع بالتلفوون ..
      حلا اخذت نفس تحاول تهدي اعصابها وتضبط ضربات قلبها القويه : لا اسفـه مستحيل ..
      فيصل ابتسم وماراح يتركها ليمن ترضى .. بطريقه ولا بثانيه : اممم طيب مو لازم بس بشرط ..
      حلا بهدوء : وشو ؟
      فيصل : هههههه شوي شوي علي ..
      حلا ابتسمت على ضحكته الي تعجبهاا مووت : طيب وشو ..؟
      فيصل : اممم اكلمك كل يوم ..
      حلا بصدمـهـ : هاااه ؟؟
      فيصل ينتظر اعصابها تهدأ كل ماقالها شي تفاجأت .. ماتعود يكلم بنات زي كذا .. العادهـ هما الي يطلبوا منه انهم يشوفوه ويطلعو معاه .. بس حلا غير خجووله ومحترمه ومحافظه على مبادئ اهلها وقد ثقتهم فيها ..
      حلا بنعومة صوتها المعتاده مع شوية حده تنهي فيها النقااش : انا اسفه مستحيل ارضى بلي تطلبه مني .. وثاني شي انتا بتتزوج ومره غلط انك تسوي كذا .. وانا مو من هالنوع الي تحسبه .. يلا مع السلامه
      فيصل بسرعه : حلا
      حلا : ........
      فيصل : انتظري شوي وش فيك عصبتي ..؟
      حلا وعيونها غرقت بالدمووع .. ماتتحمل اكثر من كدا .. كانت تتمناه لها اول .. وهو مو داري عنها .. ودحين لمن بدأت تنساه أو تتناساه بالأصح .. جاي يبغه يعلقها فيه من تااني : نعم ؟
      فيصل تنهد : خلاص انا اسف وحقك علي .. بس صدقيني ماني مثل ماتتوقعين ولا اقولك كذا لاني منقص من قيمتك او معتبرك فالته واذا ناسيه انتي بنت عمي يعني عرضك وشرفك من عرضي واخاف على سمعتك زي ماخاف على سمعة اخواتي .. بس الي ابيك فيه شي مهم ... مابيك تردين علي الحين بعطيك فرصه تفكرين وراح اكلمك يوم الخميس ........... واتمنى اني اسمع موافقتك لانها بتكون بداية جديده لي واحساس حلو يريت ماتحرميني منه ..

      حلا منصدمه من كلامهـ ومو مستوعبه هوا يحكي جد .. يبغه يشوفها ؟؟
      ولا بيختبرها ولا ايش قصته بالضبط ..؟
      قالت تحسم الموضوع وانفاسها متساارعه : قلتلك مستحيل يلا باي ..
      سكرت الخط بوجههـ .. ودموعها انساابت على خدها الوردي النااعم ..
      راحت طوالي على الحمـآم " الله يكرمكم " وغسلت وجههـا وهي تحاول تكون طبيعيه وتهدي نفسها ..
      اخذت نفس عميق .. وطالع بوجههـآ في المرايا .. كحلت عيونها وحطتلها بلاشر .. وقلوس خفيف ..
      يهدي من ملامحها شويه ويغطي اثار الدموع ..
      رجعت لصاحبـآتهـآ .. الي استلمووها وسوولها محضــر على هالمكالمــهـ .. والحبيب السري زي ماسمته " رنا " ..

    • أمـآ هو ..
      تنهــد بضيقه ورمى الجوال بجنبه .. وحاول يركز في الطريق وهو مغتااض منها .. ومقهور من صدها له ..
      قال بصوت مسموع وقهـر : أي حب واي زفت وهي تعاملني بهالطريقه ..
      غمض عيونه بهدوء بعد ماوقف في الاشاره ..>> خلاص انا لغراام وغرام لي .. وزي ما حـلا حبتني .. غرام بتحبني .. وبحااااول احبها و"الله مقسم الارزااق"مابيدي شي <<

      ,,
      ,
      .
      ..

      تركت القلم من ايدها وحطت راسها عالطاوله بطفش ..
      صارلهــا فتره من تركت المدرسه وانفصلت منهاا ..
      حست بطعم الدرااسه دحين .. وكيف كانت شاغله وقتها ومضيعه طفشها ..
      كانت تروح تتسلى وتضحك وترجع تعباانه تنام وتصحى على اخر الليل .. واليوم كله يروح وماتحس فيه ..
      بعكس دحين ...!!
      تحس الدقيقه تمر سنه .. والبيت فاضي عليها من بعد سفر امهــاا ..
      وكل شي فقدت طعمه ولذته .. الخووف مالي قلبها .. وبالها مشغول ليل ونهاار ..
      ماهي عارفه تقول لامها وتعترفلها بلي صار ...؟ ولا تسكت وتتحمل نتيجة لعبها وتسليتهـــااا ...؟
      ماتبغه تفقد ثقة امها .. وتخليها تندم على تربيتهــاا ..
      بتظل طول عمرها رافعه رااسهــاا .. ماتتمنى اليوم الي تطيح فيه من عين اغلى انسانه بهالكون " جواهـر "..
      تأففت وقامت من على كرسي المكتب ..
      طالعت بالجهـآز المرمي عالأرض والشاشه مفششه .. وتذكرت اليوم المشؤووم مع رابح ..
      كان هالجهــآز .. هو تسليتها الوحيده بهالبيت ..
      النت .. هو عالمها الي تقضي فيه وقتها وتنسى الامهــااا وهمومهــاا من خلاله ..
      هو الي عرفهــااا على اعز صديقه لها بهالفتره .... "حــلا "
      هو ..... الي عرفهــاا على انجس خلق ربي واحقرهم " رابح " الي دمار حياتها بيكون على يدينه ..
      وبقهـر رفست الجهـآز برجلها بكل قوتهـآ ..
      وبعدها صرخت من ألم رجوولهـآ كان قوي بس ماهمهــااا مافيه شي بيكون اقوى وأكثر ألم من الفضيحه ..
      أو حتى من ................ فقدااان اعز ماتملك ..

      كانت متوقعه كل شي وفاتحه المجااال لمخهــاا يفكر بلي أسوأ من كذا ..
      كانت متشائمه كثير .. بس لازم تحط كل الاحتماالات عشان لا تنصدم بعدين ..

      مسكت رجلها بقوه : آآهـ الله ياخذك يارب ..
      انرمت ع السرير وهي تفكر بآخر أيـآمهـآ والفترهـ الي قضتهـآ في رعب ..
      حاولت تنسي نفسها .. وافتكرت المكالمه الي جاتهــأا امس ..
      ابتسمت بحلم وهي تفتكر ايامهــاا زمــآن مع نوااف ..
      وهبالتها مع حلا ..
      تذكرت ايام الحب الحقيقي الي دخل لقلبها وسكن فيه ..
      تنهدت وصورتهـ تمر في بالها كل دقيقهـ ..
      تحبـــهـ بس مو راضيه تعترف لأحد ولا حتى لنفسهــاا ..
      وهي متأكدهـ إن الحب " أحلى إحسـآس بالكوون " ..

      //، أجمـل إحسـآس بالكوون .. إنك تعشـق بجنـون ..
      ودا حـآلي معـآك .. خلتني أعيش أيـآم ..
      مليـآنه بشووق وغرآآم .. دوبني هوآآك ..
      عشقـآك بجنوون روحي أنـآ .. قلبي المفتون كلو منـى ..
      وياك بيعيش أحلى هنـآ .. حبيبي انـآ ياروحي أنـآآ ،//

      ضحكت ع الأغنيه الي جات ببالهــاا : هههههههه فديتك اليسا جيتي في وقتك ..





    • في جدهـ ..
      دخل للبيت تعبـآن وهلكـآن .. من امس وهوا في المستشفى عند ولدهـ ..
      طلع بالأصنصير ..
      ومشى لغرفته بتعب يبغه يريح جسمه شويه عشان يرجع للشركـهـ ..
      مـر بغرفة ميـآر ..
      دق البـآآب .................... لآ رد ..

      هز كتوفه ومشى لغرفتهـ حدهـ داايخ ..

      أمــاا ميـآر ..
      طلعت من الحمـآم " وانتو بكرامهـ " بعد ماأخذت شااور طويل .. ينسيها ألم اليوم الي فات ..
      لبست تنوره ميدي وعليهـآ قميص بينك شفاف وتحتهـ بادي أبيض ..
      نشفت شعرهـآ بالسشواار وتركتهـ على طبيعته بدون ماتعمل فيه شي ..
      تنهدت وهي تطالع في نفسها بالمرايا ..
      فكرت تشوف مها قبل لا تروح لاخووها المستشفى ..
      من امس قافله عليها الباب ..
      والي قالقها كثير وزاايد من حيرتها .. مها الي مو راضيه تتكلم ولا تعترف بشي .. وترتجف وتبكي طول الوقت ..
      زاد من شكهــاا انه احد عمل لها شي او اذاهــاا .. او كانت بين ايادي نجسه ..
      اخذت جوآلهـآ من درج التسريحهـ .. ودقت على اخر مكـآلمه لم يرد عليهـآ ..

      جـآهـآ الرد بصووتهـ الحنون : ياهلا بعمممري
      ميار ابتسمت : اهلييين امجد ..
      امجد : كيفك ياعسسل ؟
      ميار : كويسه كيفك انتا ؟
      امجد : تمااام التماام ياقلبي .. كيف اخوكي دحين ؟
      ميار : دحين بروحلو المستشفى
      امجد : الف سلامه عليه مايشوف شر ان شاء الله ويرجعلكم عافي متعااافي يااارب ..
      ميار : الله يسسلمك ..
      امجد : اممم لا يكون عطلتك ؟
      ميار : لا لا وحتى لو عطلتني خد رااحتك ..
      امجد : هههه ياقلبي انتي ..
      ميار ضحكت بخجل : هههههه
      امجد ابتسم : فديت الضحكه يانااااس ..
      ميار بدلع : ههههه يسسلمــوو
      امجد : قلبي اسمعي .. اول مايطلع اخوكي من المستشفى كلميني لا تتركيني قلقاان عليكم ..
      ميار تنهدت >> ياربي لا تحرمني من هالحنووون << : ان شاء الله
      امجد ابتسم : طيب انا اسيبك دحين تروحي لاخوكي وبالليل اكلمك بس حبيت اتطمن عليكي ..
      ميار هزت راسها : اووكي انا حأدق عليك
      امجد : استناكي ..
      ميار بنعوومه : تيب
      امجد :هههههه ياويلي انا
      ميار : هههه
      امجد : يلا حبي اسمع صوتك على خير
      ميار : على خير يارب
      امجد : في امان الكرييييم ..
      ميار : باي ..
      سكرت منه وهي تحس برااحه .. اتصااله خفف عنها كثير ..
      كانت محتااجهـ تسمع صوتهـ في زي دا الوقت ..
      ابتسمت بحلم وباست شاشة الجوال وضمته لصدرها .....

      خرجت من الغرفه .. واتوجهت لغرفة مهــااا ..
      سمعت صوت شهقااتهــاا وانينها من ورى الباب ..
      ماكان بكااء عادي كانت تتألم .. من ايش يااااربي ؟
      فتحت الباب بسرعه وهي خاايفه على اختهــاااا ..
      شافتها جالسه عالأرض عند السرير وماسكه اياديها وتتعصر من الألم ..
      راحت تجري لعندها ونزلت لمستواها .. سالتها بقلق وخوف : ايش فيكي مها اشبك تكلمي ؟
      مها تبكي وتأن وجسمهـآ من جوهـ يتعصر من الألم تحس انه فيه شي يتقطع من جوااتهــاا ..
      ميار هزتها بخوف : تكلمي انطقي مها اشبك ليه شكلك كداا ليه تبكي ايش يعورك ؟
      مها هزت راسها بهستيريه وهيا تخبط برجلها عالارض : ................
      ميار حطت ايدها على فمها وهيا تشوفها بهالحـآلهـ ..
      نزلت دمعتها غصب عنها مو عارفه ايش فيها بالضبط ومن ايش تشتكي ..
      وقفت وراحت تجري للتلاجه الصغيره الي بآخر الغرفه .. اخذت قارورة مويه ..
      واعطتها يمكن تشرب وتهدأ : خذي حبيبتي اتعوذي من الشيطاان ..
      مها ضربت الكاسه الي في يد ميار بقوهـ خلتها تطيح ع الارض وتكسر لمية وصله ..
      ميار خافت بجد .. صارت تقرا عليها وتحاول تهديها وهيا تبكي معاااها ..
      مها بعدتها عنها بقوه وصرخت فيها : اطلعي برى اتركييييييييني (( ورجعت تبكي وهي تتألم ))
      ميار قامت من عندها والقلق مالي قلبها خرجت من الغرفه وسكرت الباب بالمفتاااح ..

      ,,,
      ,,
      ,
      .

      أمــاا في المستشفــىى ..

      فتح عيونهـ بثقل وريقهـ نااشف .. يحس بوجههـ حــاار وجسمـه مكتووم ..
      يعاني من صعووبه بالتنفس ..
      مسك حلقه الجـآف بإيدهـ المرتجفه .. يبغه موويهـ ..
      حست عليه امه وراحت تجري لعندهـ بعد ماكانت فاردهـ السجاده وتدعي ربهاا ..
      قربت من السرير ومسكت يدهـ الحــآآآآرهـ : حبيبي قمت حمد الله على سلامتك قلقتنا عليك ..
      باسته على راسه ومسحت على شعره : دحين ازهملك الدكتور ..
      سامي هز رااسه بالنفي وقال بصعووبه وهو يأشر على حلقهـ : مـ.....ـويـ...ـه
      ام سامي هزت راسها وفتحت الثلاجه الي بزاوية الغرفهـ وصبتله مويـهـ بـآآآردهـ تروي ظمأهـ : خذ حبيبي الف صحه يارب
      شربته بيدهـآ ليمن ارتوى عطشـهـ .. وتنهد برااحهـ .......
      ام سامي حطت كاسة المويه عالطاوله الصغيره الي بجنب السرير وابتسمت : خوفتني عليك ..
      سامي ابتسم بتعب .............
      ام سامي بقلق : ايش فيك ياماما ايش الي خلاك كدا ..؟
      سامي عقد حواجبه وكأنه افتكر اخته مهــااا الي مايدري عن سمـآهــأااا ..
      هدأ نفسه ومايبغه ينفعل لانه بطاال عليه في دا الوقت .. وقرر يسأل ميار عنها لمن تجي ..

      دخـلت عليهم بهدووء وبيدهـآ باقـة ورد أحمـر كبيرهـ .. وارتسمت بسمه حلوه على شفايفها لمن شافت اخوهـآ صآحي ..
      ميار بهدوء : السلام عليكم ..
      ام سامي : وعليكم السلام ..
      اسرعت بخطواتها لناحيته وسلمت عليه وباست رااسه : حمد الله على سلامتك حبيبي ماتشوف شر ..
      سامي يحس انه تعبان وصوتهـ راايح .. اكتفى بهز رااسه وابتساامه خفيفه ..
      ميار قرصت خدوده بحنيه : تدلع علينا واحنا ميتين خوف عليك ..
      سامي ضحك بصوت خافت ..
      ميار قالت لامها باستغراب : ماما اشبو ؟
      ام سامي هزت راسها بمعنى " مافيه شي " : ولا شي حبيبتي بس لسه تعبان خليه يرتاح لين مايرجع لـ صحتو ..
      ميار هزت راسها وابتسمت وحطت باقة الورد الكبيره الي بيدهـآ جنب رااسهـ ..
      سامي تنهد وغمض عيوونهـ بهدوء .. يبغه يسالها عن مها بس مو قادر .. يحس قلبه لسه مكتوم ..
      ميار بتردد : ماما ماقلتي لخالتي ام فايز ؟
      ام سامي لفت وجهها بصدمه آخر من توقعت تسمع اسمه : مين ؟؟ وليه ان شاء الله ؟
      ميار تلعب في اصابعها بارتباك : لاء يعني قلت من حقهم يعرفوا ... و
      ام سامي قاطعتها : ولا من حقهم ولا شي ولعد تجيبي سيرتهم فااهمه ..
      ميار هزت راسها وفي نفسهـآ مقهوورهـ .. تتمنى تشوف بنات عمها ولا حتى تلمحهـم .. اشتاقتلهم ولايااامهم ..
      وبالذات فجر الي كانت اقرب صدييقهـ لهـآ ..


      ........................
    • في الريـآض ..

      السآعهـ .. 6:00 المغــررب ..
      حـلاا : بنات يلا زهقت وربي
      دانيه : ااااف من جد اكتئبت خلونا نروح سوق ولا شي ماصارت
      رنا : لا لا حلوه الجلسه هنا وش فيكم طايرين
      حلا : اصلا بعد العشاء لازم ارجع البيت بكيفكم ..
      رنا : لا بدرررري ..
      حلا : وش اسوي ماقدر اطول ..
      دانيه وقفت : يلا يلا قوموا لا افقش راسك انتي معها ..
      قامـواا البنات بعد مادفعت حلا الحسـآب ..
      وطلعو من المطعم بسيارة حـلااا ..
      دانيه اعطت السواق كاسيت عشان يشغله ورجعت اتسندت : وين بتروحون ؟
      حلا : مادري وش رايكم نروح الفيصليه ؟
      رنا : اممم اوكي ..
      حلا تكلم السواق : روح ع الفيصليه ..

      رفعـوا على صوت الأغنيه " يعشقني " لـ يوسف العماااني ..
      ودانيه طبعا فاله امهــااا وترقص وماعليها في احد ..

      &&.. والله احبـك أحبك يشهـد الله علي ..
      لما أشووفك إبتسم صدقني مـآهو بإيدي ..
      لا حـآسد يقدر يبعدنـآ أنتآ وإنت لو شوي ..
      يلا أحفظ حبي لك ياللـه ربي ياقوي ..
      مـافيه غيرهـ سكن روحي حبيبي وأنـآ حبه ..
      لو قـاالوا تمنى .. اتمنى عمري قربه .. &&

      ابتسمت حلا وهي تقيس كلمات هالاغنيه على احساااسها تجـآهه ..
      >> ياربي قد ايش انا مجنونه فيه بس وش اسوي دامه مو نصيبي << ..
      دانيه تهز كتوفها وتميل يمين ويسار : ورى ورى
      حلا ضربتها بخفه على كتفها : هههه خلاص فضحتينا
      رنا حطت رجل على رجل : ااااف يالعربجيه ..
      دانيه ضربتها على ظهرها : يالبي النعوووومه ..
      رنا : ااااااااااه عساك بالكسر ياااارب

      وظلـوا يضحكو ويستهبلو مع بعضهم ليمن وصلــواا للســووق ..

      ,,
      ,
      ,


      في البيـــت الكبيــــــرر ..

      وقف بعصبيه وهو معترض : وش تقوولين يمه مستحيييل .,.
      ام محمد وقفت معاه : يايمه استهدي بالله وش فيك ؟
      محمد بصوت عالي : يمه ماني بزر عنده يخطبلي ويختارلي بمززاجه وبدون علمي وبعدين مين قاله اني ابي اتزوج الحين ..
      ولو بغيت اتزوج عندي لسان اتكلم وانا الي بختار شريكة حياااتي ..
      ام محمد بطفش : انت من صوب وابوك من صووب .. خلاص انت تدري انك ماراح تاخذ من برى العائله ليه معصب .. هذا نصيبك ..
      محمد لف عليها وهو يحاول يهدي نفسه : يايمه من داخل العائله ماقلنا شي بس مو بكيفه يختارلي ووقت مايبي .. انا ماني مستعد اتزوج الحين ولا فكرت بهالموضوع نهاائيا ..
      ام محمد لفت لناحية الباب : والله تعبتووني معكم انا الي علي قلتلك وخلاص تبي تتفاهم كلمه بنفسك ..
      محمد جلس ع السرير بضيقه : يمه
      ام محمد عورها قلبها عليه بس مابيدها حيله .. لفت لناحيته : هلا حبيبي ..
      محمد رفع راسه وطالع في عيونها : انا مالي قيمه بهالبيت ولا لي احترااام وكأني مو موجووود ....
      قاطعته امه : محمد وش تقول ياقلبي انت الكل بالكل هنا
      محمد باستهزااء : ايه واضح ...
      ام محمد هزت راسها باسف وقربت لعنده : يايمه انت روح كلمه بهدوء ولا تنفعل فهمه وجهة نظرك ..
      محمد : يعني على بالك بيهتم ولا حتى يسمعلي طول عمره الي في باله يسويه ولا ياخذ راي احد بياخذ رايي في ذي ..؟
      ام محمد باسته على راسه : حاول يايمه وربي بيكتب الي فيه الخير واذا غلا من نصيبك بتاخذها ..
      محمد تنهد وهز رااسه : ان شاء الله
      طلعت من الغرفه متضاايقه لابنهــاا ..
      ومحمد اخذ مفتاح السياره والجوال وطلع وهو كااره ابووه وتحكمه في حياااته ..
      دق على ولد عمهـ القريب منـه كثيـــرر : الوو
      بندر : هلا والله وينك يالقااااطع ..
      محمد تنهد : موجود ..
      بندر : سلامات وش فيك ؟
      محمد : وينك انت ؟
      بندر : بالبيت كنت طالع للعيال الاستراحـهـ ..
      محمد : زين بمر عليك لا تروح لمكان
      بندر بقلق : خير صاير شي ؟
      محمد : اذا وصلت بتعرف يلا مع السلامه
      بندر باستغراب : في امان الله ..
      طـآلعت في اخووها باستغراب : بندر وش فيك ؟
      بندر التف لها : مادري هذا محمد ..
      ساره : تيب ؟؟؟
      بندر وقف محتـآر : مادري شكله متضاايق الله يستر
      ساره ابتسمت : الله يفرج عليه ..
      بندر : امين ..
      تركهـآ وطلع لغرفتهـ يغير ملابسهـ ..
      أمـــآآآ سـآرهـ ..
      ابتسمت بشوق .. >> آآهـ ياربي متى بيحن قلبك يانواااف .. متى يجي اليوم الي احلم فيه من سنين << ..
      لمت شعرها الناعم لفوق وكملت تطالع الفيلم ..


      ......................

      طلعـت من غرفتهـآ بعد مـآجفت دموعهـآ .. قلبهـا يدق بجنون ..
      مو عارفه اختها ايش فيهااا .. والبيت فاضي الكل عندها بالمستشفى ..
      كيف بتقابل امها دحين ...؟
      كيف بتواجه اخواتها ..؟
      بس هي الي معاها الحق وتستاهل الي جاهـآ ..
      قست قلبهـآ وطالعت في عيونها بحقد في المرااايا الصغيره : تستاهلي الي جاك واكثر ياحقيره ياريتني ذبحتك ياااريت ..
      لبست عبايتها ولفت الطرحه ورمت طبقه خفيفه على وجههـآ ..
      طلعت من البيت واخذت تاكسي ...


    • في جدهـ ..

      اندق باب البيـت الكبيــرر ..
      وقلبهـآ دق معـآهـ ..
      أكيد هـآذي رنـدآآآآ ..

      نـزلت من الدور العلوي بخطوات سريعه وفي إيدهـآ العبـآيه وشنطتهـآ ..
      بعد مـآإستأذنت من امهـآ تروح مع صاحبتهـآ شويه للسوق وترجـع ..
      لبست عبايتها المزركشه من الاطراااف بالفصوص الفوشيه والبرتقايه ..
      لفت طرحتها وطلعت من البيـــت ..
      كانت رنـدآ واقفه عند باب الحووش الحديدي الكبير تنتظرهــآآآ ..
      فدوهـ سلمت عليها : اهليييييييييين ..
      رندا ضمتها : كيفك حبيبتي وحشتيني ..
      فدوهـ : هههههههه مو كأنك قبل يومين في خلقتيي..
      رندا : وانتي معايا توحشيني ههههههه
      فدوهـ ضربتها بخفه : ههههههه يلا امشي بس ..
      ركبـوا في سيـآرة رنـدآ ..
      وطول الطريق وهيا تحاول تهدي عليهـآ وانو الامور كلها بتمشي تمـــااام ..
      ومع كدا القلق طااغي عليها ودقات قلبها كل مالها تزيد .. كانت شاااكه انو فيها مرض او شي خبيث ..

      وصلـواا للمستشـفى بعد وقت قصيـرر ..
      نـزلت رندآ وورااهـآ فدوهـ ..

      دخلـواا للمستشفى الي كانت مكتظه بالنـآس ..
      فدوهـ بتردد : طيب دحين فين نروح ؟
      رندا : امشي معايا ..
      اتوجهـو للريسبشن ..
      رندا : السلام عليكم ..
      الموظفه : وعليكم السلام اتفضلي اختي ؟
      رندا : لو سمحتي محتاجه طبيب عام بس يكشفلي ..
      الموظفه توجه نظرها للكومبيوتر : فاتحه ملف عندنا من قبل ؟
      رندا : لاء اول مره ..
      الموظفه : اممم طيب اديني اسمك وتقدري تنتظري لانو عندو حالتين دحين ..
      رندا : اوكي مو مشكله ..
      الموظفه : اسمك لو سمحتي ..
      رندا : فدوه حمد الفارس ..
      الموظفه سجلت الاسم : خلاص اتفضلي اختي استريحي واذا جاه دورك راح ننادي عليكي ..
      رندا هزت راسها وسحبت فدوه من ايدها وراحوا جلسوا على كراسي كانت في احد الممـراات ..
      فدوه : ياربيييييه مادري ليه احساسي يقول انو فيه مصيبه ..
      رندا ضربتها على فخدها بشويش : بطلي هبل مافيه شي ان شاء الله
      فدوه هزت راسها وجلست متوترهـ ..
      رندا دقتهــاا وهيا تطالع في البنت الي واقفه عند الريسبشن : شوفي شوووفي ..
      فدوه رفعت راسها على مكان مااشرتلها رندا : اشبك ايش فيـ ............؟
      سكتت وهيا تدقق في ملامح هالبنت : ميار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش تسوي هنا ؟؟؟؟
      رندا : ايش يعرفني قومي شوفيها ..
      فدوه : لا لا مالي شغل فيها بكيفها
      رندا : يمكن صايرلهم شي ؟؟
      فدوه غطت وجههااا : ياهبله مابغه احد يعرف اني هنا خلاص اهجدي ..
      رندا هزت كتوفها وسندت ظهرها عالكرسي : از يو لااايك ..

      ,,
      ,,
      ,
      .


      وفي البيـــت الكبيــــــرر ..

      طلعـت لغرفتهـآ بطفش .. مـاعــآآآد فيه شي يسليهـآ ولا يقتل الملل الي تحس فيهـ ..
      دخلت لغرفتهــاا .. وفتحت البلكوونهـ ..
      الجـو حـآر ورطـب .. ومـآفيه نسمـة هوآآء ..
      تنهدت وقربت لحـآفة البلكوونهـ .. تتأمل الحديقهـ الكبيـرهـ ..
      والورود المتوزعه في كل اركـآن الحديقهـ الكبيره الي بسـآحـة بيتهــم ..
      والمسبح الوآسع الي تنعكس فيه صورة القصـر الكبيـر بنوافذهـ السحريهـ ..
      حست بمدى جمـآل بيتهـآ والمكـآن الي هيا سااكنهـ فيه ..
      بس ليه ماهي مستطعمهـ هالجمـآل .. ليه ماتحس فيهـ ..؟
      بجوآآتهـآ شي مفقوود ..
      حب ضـآاايع ..
      انسـآن غالي غاايب عنهــااا ..
      مـآتحس بطعم الدنيـآ الا معــآهـ ..

      ابتسمت لنسمة الهوآاء الي هبت على وجههـآ الصافي وطيرت خصلات شعرها النــآ‘عم ..

      دخلت لغرفتها وسكرت البلكوونهـ ..
      جلست ع السرير وماسكهـ جوالهـآ وايدهـآ ترتجف ..
      تفكـر بالقرار الي اتخذتهـ البــآآرح ..؟؟
      قرار ممكن يدمر عائلتهــآ ويدمر حيـآتهـآآآ بين أهلهــآآآ ..
      قرار يمكن بيكون سعاادتهـآ بس تعـآسه لأمهـآ وأخوآتـهاا ..
      حـااولت مع امهـآ كذا مره انهـآ توافق على عزوز .. وطلعت فيه محاسن الدنيا كلهــآآ ..
      بس هـذي " اميـرهـ " ام فاايز .. الي مستحيـل ترضى بالشي القليل ..
      تنهدت ورمت الجــوآآل ..
      قرارهــآ كبير وخطيــرر ويحتـآجله وقت عشـآن تنفذهـ ..

      بس هل بيكون هوا القرار الصحيـــح ...؟!!


    • وقف بسيـآرتهـ قدآآم بيت عمــهـ ..
      دق البوري كم مرهـ ..
      ليمـن طلعلهـ بندر وسكـر الباب ورآآهـ ..
      فتح باب السياره الأمـآمي وجلس : سلااااااااااااام ..
      محمد يشغل المسجل : وعليكم السلااااااااااام ..
      بندر مد ايدهـ يسلم عليه : اخبااارك يالدب ..
      محمد : بخير شلونك انت ..
      بندر عدل جلسته عالمقعدهـ : تمااااااام ..
      محمد حرك السيـاارهـ ..
      ظل ساكت لـ 5 دقـآيق ..
      بندر حس بشي مو طبيعي بيصير عمرهـ محمد ماكـآن متضاايق بهالشكل ..
      بندر : ياخي شفيك قلقتني ؟
      محمد : .............
      بندر : محمد هيييييه يابو الشباب ..
      محمد طالع فيه ورجع يناظر قدامه للطريق : وش تبي تعرف ؟
      بندر رفع حاجبه : الحين مطلعني من البيت ومسويلي سالفه وبالنهايه ماتبي تقول شي ..
      محمد تنهد : الدور علي هالمرهـ ..
      بندر باستغراب : أي دوور ؟
      محمد : ابوي بيخطبلي ..
      بندر توسعت ابتساامته : اييييييييييه قول كذا من الاول هههههههه يالله عقباالناااا
      محمد : ياخي انت من جدك ؟ اقوولك ابوي بيخطبلي ..
      بندر بتفاجأ : طيب وش فيه وين المشكله ؟
      محمد وهوا متضايق ومتنرفز : يعني كأني مجبور على هالشي كأني بزر وبدون علمي .. واختار البنيه بعد وبيكلم عمي .. ولا كأني موجود وربي حسيت اني طوفه بالبيت ..
      بندر : هههههههههههه منت بأول واااحد شوف فيصل بعد مجبوور .. هذا ابوك وضروري ترضى بقراره ..
      انت تدري ان جدنــاااا الله يرحمهـ هو الي مقسمنـآ بكيفه وكـآتبنا لبعض من قبل لا نجي ..؟ يعني دستور العاائله وماتقدر تمنعهـ او تعترض عليه بأي طريقه ..
      محمد : ايه ادري ماقلت شي .. بس مو بدون علمي وبالوقت الي يبيه ياااخي انا مابي اتزوج لسه مااني مستعد لهالمسؤوليه .. ومو من حقه يقرر من راااسه ..
      بندر ربت على كتفهـ : كلمه وحااول معه وبعدين حتى لو صار وخطبلك لسه الملكه يبيلها كم شهر قدام والزواااج سنه او سنتين يعني وقتها تكون انت الي تبي تتزوج
      محمد : اااااف مادري وش اسوي على بالهم احنا العاب باياديهم وقت مايبون يزوجونا ويختاارولنا ياخي وربي ماكاني رجال طول بعرض وطقيت الـ 24 ..
      بندر ابتسم : مو بس انت يامحمد كلنا مظلومين بهالدستور المقدس بالنسبه لهم .. وانت ادرى واحد بحالي ..
      محمد هز رااسهـ وتنهـد : الله يكون بالعوون ..
      بندر بخبث : الا صحيح مين سعيدة الحظ ؟
      محمد : هذا الي حاارق دمي وحده بزر وبيلصقوونها فيني ..
      بندر : هههههههههه مين بالله ؟
      محمد : غلا ..
      بندر بتفاجأ : غلا بنت عمتي مريم
      محمد : ايه
      بندر : ههههههههه
      محمد : عسى ماشر ؟؟
      بندر : لا ولا شي هههههه
      محمد : وش فيك انت بعد ؟
      بندر : لا بس وربي كيكه ذيك البنت
      محمد رفع حااجبهـ : احترم رووحك ..
      بندر : اوووه اووه من الحين بدينا هههههه
      وقف السيـآرهـ قدآآم كوفي شـوب بالتحليـهـ ..
      ونـزلواا ..



    • السـآعهـ صـآرت 7:30 مســآآءآ ..
      قـآعدهـ ع الكنبه الكبيرهـ بالصـااله متمددهـ ورافعه رجولهـآ على حـآفة الكنبه وتاكل من البوب كوورن الي بالصحن عالطاوله الصغيرهـ ..

      طفشـآآآنه مــووت .. حيـآتهاا صايره أكل ونوم وتلفزيووون ...بس ..
      حتى جسمهـآ إتربرب شويه وبدأت تسمن عن أوول ..
      نفسهـآ ترجع جدهـ تشوف أخوآآتهــآ وترتمي في حضن أمهــآ الي اشتااقتلها كثيـــــرر ..
      قررت امس قبل لا تنـآم إنهـآ ترجع مع فراس لجدهـ وتتطمن على اهلها ..
      وبعد اسبوع ترجع مره ثاانيهـ ..

      دخل عليهـآ فرااس وبإيدهـ أكيـآس أكل من " كنتاكي " ..
      فرح عدلت جلستها : جييييييت في وقتك مررررررره جيعاانه
      فراس : ههههه سلااام بالاول
      فرح : وعليكم السلام ههههه
      فراس حط الأكل ع الطاوله : طيب انا طالع اغير ملابسي وناازل ..
      فرح : اوكي وازهم مي وملووكهـ معاااك
      فراس : مشعل فينو ؟
      فرح : في عملو اشبك ..
      فراس : اها طيب دقايق ونازل
      فرح : اووكي ..
      طلع فرااس غير ملابسه .. وخرج من الغرفهـ ..
      راح لغرفة مــلاااك بتردد .. دق الباب .............. ماجاله رد ..
      دق كم مرهـ .. ليمن ردت عليه بصوت كله نوم : مييين ؟
      فراس ابتسم : انا ممكن ادخل ..
      ملاك عدلت جلستها ع السرير ومسحت على وجههـآ بايدينها بسرعه : ايوا اتفضل
      دخل فراس بخطوات رايقه وابتسم بعذووبه : صح النووم ؟
      ملاك : يسلمو
      فراس : ماتبغي تتعشي ؟
      ملاك هزت راسها بالنفي .........
      فراس : ملووكه مايصير قومي شوفي شكلك كيف معظمهـ جبتلك من كنتااكي هيا قومي ..
      ملاك بتردد وهيا ميته جووع لها كم يوم مااكلت شي : لاء مابغه ..
      فراس ابتسم حس فيها : تيب ياقلبي راح انزل واخلي الشغاله تطلعلك اكلك ..
      ملاك باصرار : قلت مابغه اكل ..
      فراس هز راسه : طيب برااحتك ..
      خرج من الغرفهـ .. ودخل على مي .. لقاها تلعب ..
      مي تجري لعنده : فرااس فرااااس
      فراس ضمها لصدره وباسها من خدها : ياعيوون فراس انتي ..
      مي متعلقه في رقبته وتبوسه من خده : وحثثثثثتني ..
      فراس طلع من الغرفه وهوا شايلها : وانتي اكثر ياحبييييييي ..
      نــزلوا للدور السفلي ..
      زهـم ع الشغـآآلهـ .. واعطاها أكل لملاك تطلعلها ايااهـ ..
      فرح وهيا تفتح كيس الأكل : مارضيت تاكل ؟
      فراس جلس جنبها : لاء قلت لميري تطلعلها اكلها وربي البنت دي بتموت جووع ..
      فرح تنهدت : مادري مني عارفه ايش اسوي معاها ..
      مي : يلا ذيعاااااااااااااانه "جيعاانه " ..
      فرح : هههههههه تيب خدي (( تناولها علبة البطاطس )) ..
      فراس : فرووحهـ ..
      فرح : هلا
      فراس : مافكرتي في الي قلتلك اياه ؟
      فرح باستغراب : ايش ؟
      فراس حط البرجر في الصحن وطالع فيها : على سفرة مصـر ؟
      فرح : اهاااا امممم ماعرف
      فراس : دحين سايبك فتره عشان تقوليلي ماعرف ؟ خلاص مابقي كثير ع الاجازهـ عشان اجهزلك الشقه واضبط وضعك اذا تبغي ؟
      فرح بتردد : ماعرف اديني فرصه كمان يومين ارتب افكاري واقرر ..
      فراس هز كتوفه : اوكي براحتك ..
      فرح بدات تاكل وبالها مشغول بـ هالسفره ؟
      لسه ماقررت ولا فكرت كيف بيكون مستقبلهــاا ؟
      تسـآفر وتبعد عن جو الظغووط والحيـآه الي تضيق القلب ..؟
      ولا تجلس مع امها واخوااتهــااا وتكمل حياتها زي مابداتهــااا ؟
      بس كان عندها طموح تكون شي في المستقبل ..
      شي تنذكر فيه .. يكون لها مكان في المجتمع ..
      تكون موجودهـ بشهادتها واعمــاالها..
      ماتبغه تعيش كـ شيء مجهــوول ماينذكر ولا له أي اثر ..
      يمكن هـ السفرهـ تكون بدااية جديده لحيـااتهـآآ .. وتغيير لـ نفسيتهــااا ..





    • دخـلت للمستشفى بنفس خـآيفهـ ..
      ورجوول مرتجفه .. اخذت نفس يرجعلها الثقه بنفسهــاا ..
      بتواجه الكل وماعليها .. هيا ماسوت شي تستحق تتعاقب عليه او تتعااتب عشانه ..
      سالت عن اسم المريضهـ " نجود الراسي " ..
      الموظف : الغرفـهـ "237 " ..
      نوف : طيب مشكوور ..
      توجهـت للأصنصير .. وظغطت عليه ..
      انتظرت ثوواني ليمن فتح الباااااب ..
      بس اتفاجات من الي كان بدآآخلهـ .. كيف نسيتهـ ..
      ايش حتقلو دحين ..؟
      كيف بتتعذر ..؟
      ابتسم باستغراب وهو يشوفهــاا .. طلع من الاصنصير : هلا نووف ..
      نوف بارتباك : هلا دكتوور
      احمد باستغراب : شكلك هونتي عن الاجاازهـ ؟
      نوف : لا لا بس ....... بـ..س ......
      احمد قلق عليها من كلمته امس وهوا مشغول باله عليها ومبين انها مو على بعضهــاا ..
      احمد ابتسم بهدوء : خذي نفس وروقي وقوليلي وش فيك ؟
      نوف هزت راسهــاا تفهمه انه مافيها شي : يلا عن اذنك مظطره اروح ..
      احمد : على وين ؟
      نوف بتردد : اختـ..ـي تعبـآنه وبطلع اشوفها باي ..
      تركته ودخلت للاصنصير بسرعه ..
      احمد استغرب وكمل طريقهـ لمكتبهـ >> وش فيها ؟؟ عمري ماشفتها بهالشكل وهالخوف والارتبااك ..؟ دايما جامدهـ وصـآمدهـ وواثقه من نفسها .. الله يفرج همهــااا << ..

      دخل لمكتبــهـ .. وزهـم على سكرتيرتهـ ..
      دخلت بأدب : آمرني دكتور ..
      احمد بهدوء وهوا يوقع الورق الي في يده : جمانه ابيك تروحين تظبطيلي بااقة ورد من احسن مايكوون وتجيبينها لي ..
      جمانه استغربت بس ماعلقت : اوكي دكتور من عيووني
      احمد : تسلم عيونك ..
      خرجت من مكتبه وراحت تنفذ الي قالهـآ عليه ..
      وهوا اتصل على الريسبشن وسألهم عن غرفة مريضه بـ لقب .. "الراااسي" ..
      واعطوولهـ رقم الغرفهـ ..


      ××

      ××
      ×

      ,,
      ,
      .



      رجعـت للبيت بعد صـلآة العشـآء ..
      بعد ماوصلت صاحباتهــآ لبيوتهـم ..
      دخلت بهدووء للبيت الفـآضي دوومــآآآ ..
      طلعـت لغرفتهـآ وهي مبسووطـهـ ..
      طلعتهــآ غيرت فيهـآ جو واتحسنت نفسيتهـآ .. بعد ماشافت صاحباتها وانبسطت معااهــم ..
      فسخت عبايتها وغيرت ملابسهــاا ..
      وهيا واقفه قدام المرايا وبتلم شعرهــاا .. افتكرت مكـآلمته لهـآ ....!!
      دق قلبهـآ بسرعه .. جلست على طرف السرير وتطالع قدامهـآ في اللا شيئ ..
      ابتسمت برقـهـ وتنهدت : ياربي وش اسوي ؟ والله احبــــهـ .. بس مستحيل ارضى بلي يفكر فيه .. بس وش يبي مني .. امووت واعرف وش الموضوع المهم الي يبيني فيه ..؟

      شهقت وهيا تفتكر جوود .. كيف راحت عن بالهــاا ..
      سحبت الجوال من شنطتهـآ واتصلت عليهـآ .. كيف يصير معاها شي زي كدا وماتقوولهـــآآآ ..

      ,,,
      ,,
      ,


      وعنــد جـوود ..

      كالعـآدهـ مـآعندهـآ شي تسوويــهـ ..
      قاعدهـ قدآآم التلفزيوون ومشغلهـ الفيديو على فيلم رعـب..

      " the skeleton key"

      ومقفلهـ اللمبـآت وعااملهـ جــوو ..
      دق جوآآلهـآ بنغمهـ عـآليه خلآهـآ تنتفض من الفجعهـ ..
      كانت مندمجــهـ مررهـ ..
      قالت وايدها على قلبها : وجع ..
      وقفت الفيديو وراحت اخذت جوااالهــاا .. ابتسمت وهي تشوف الاسم الي ظهر ع الشـآشه ..
      ردت بحمااس وشووق : هلااااااااا والله
      حلا بابتسامه نااعمه : اهلين حبيبتي مسااء الخير ..
      جود : مساااء النووور ياززفته
      حلا : هههههههه ليه حرام عليك
      جود : كذا قاطعتني ولا كأنك تعرفيني ..
      حلا : والله ياقلبي امتحانات ومالقيت وقت .. الحين شفت نفسي فاضيه دقيت عليك على طوول ..
      جود : اهاا الله يوفقك ..
      حلا :ويااك يارب .. شلوونك ؟
      جود : بخير والله ماشي الحال .. كيفك انتي ؟
      حلا تنهدت : بخير ومو بخير ..
      جود : اوف ليه ايش صااير ؟
      حلا ............ حكتهــاا الي صااار ..
      جود بفرجه : واااااااااااااااااااااااااااو فلـــــــــــــهــ كنت متأكدهـ انه راااح يدق ..
      حلا باستغراب : وش الي فله اقوولك يبي يشووفني وبعدين ليه متأكدهـ ..؟
      جود بغرور : احــم احــم قلتلك فيصل مابيكون الا لك
      حلا شهقت : لا يكون انتي ورى هالشي ..
      جود : ههههههه نوعااا مـاا ..
      حلا مصدوومهـ : وش سويتي ؟
      جود : مو شغلك الحين قوليلي متى بتطلعوون سوى ..؟
      حلا : طلعت روح الشيطان ماني برايحه لمكااان وش فيني انخبلت ..
      جود : وربي مالك داعي الحين مسويه فيها جولييت وذاايبه في غراامه ويوم عطاك وجه وطلب يشوفك ترفضين ؟
      حلا بتردد : لا حتى لو مستحيل ..
      جود في نفسهــاا >> يحقلها تخاااف ..؟ هذاني تهورت ورحتله وذي النتيجه .. بس هي غير هذا ولد عمهاا ومستحيل يأذيهــاا <<
      حلا : وينك ؟
      جود : ايه معك .. طيب وش بتسوين ؟
      حلا بنبرة ألم وضيقه : مابسوي شي اذا دق ثاني مره ماراح ارد عليهـ .. ومستحيل اسوي الي في باله لو ايش مايصير انا ماتربيت على كذا واهلي مو مقصرين علي بشي عشان أاذيهم بهالطريقه واشوه سمعتهم ..
      جود بطفش : طيب طيب حفظنا هالاسطواانه ..
      وبعدهــاا ..
      تكلمــوا في موآآضيع كثيرهـ ومختلفهـ ..
      وبعد نص سـآعهـ ..
      سكــروا من بعــض ..
      ورجعــت جود تكمل الفيــلم وهي مبسووطهـ ومتضـآيقهـ في نفس الوقت للي صاار مع حــلا ..



    • ترددت قبل لا تفتح الباب ..
      غمضت عيونها بهدوء ورجعت فتحتهـ ..
      دفعت الباب ودخلت بثقهـ عكس حـآلهـاا من ثوااني ..
      قالت بصوت جهووري : السلام عليكم ..
      الكل التفت لهــاا ...............؟؟؟!!
      ام نورهـ نزلت دمعتهــاا وصدت بوجههـا عن بنتهــاا ..
      توترت نوف ومشت بخطوات بطيئه قربت لأمهــاا .. مسكت ايدها تبغه تبوسها : يمه أنـ..................
      طررررراااق ..!!
      نوف انصدمت ومسكت خدهـآ إلي ألمهــاا من قوة الكف .......؟؟!!!
      ام نورهـ ودموعهـآ اخذت مجراها في النزوول .. ماتوقعت بيوم انها تمد ايدها على وحده من بنااتهــأاا : حسبي الله عليك لا بارك الله فييييك ..
      نوف نزلت دمعتهــااا .. وهي الي طول عمرها قويه وماتنزل دمعتهــاا قدام احــد .. بس كيف وهذي امهــاا وغلاهـآ زعلانهـ منهــأا وضربتهـآ كمــآآن ....!!
      نوف بصوت متقطع ونبرة ظلم : يمـ..ـه ليه ليييييييه ؟؟
      ام نورهـ بقسوهـ ابدا مو من طباايعهــاا : انقلعي برى حسبي الله عليك .. ذبحتيني وانا عاايشه .. مابي اشوفك اطلعي برى لا اشوف خلقتك طول ماإنـآ حيـه ..
      نوف لسه مصدوومـهـ ؟؟؟؟؟؟؟
      نورهـ حطت ايدهـآ على فمهـآ : يمه ...؟!
      نوف نزلت لمستوى امها وصارت تهزهـأ من رجولها وتبكي : انتي مو فاهمه شي يمه خليني افهمـ....ـك ...؟!!
      قاطعتها ام نوره وهي توقف : اطلعيييي برى مابي اشوفك تفهمين واسمي لا يجي على لسانك .... حسبي الله عليك هدمتي حيااة اختك وحياتي حسبي الله عليك ..
      نوف ظلت تبكي وهي مو مصدقه امها الحنوونه الطيبه وأطهر قلب على وجه الارض تعمل كذا وماتبغه تشووفهــااا ..
      كملت ام نورهـ بقهـر من الي خلى نوف تنصدم أكثر .. وبصوت يتخلله ألم : والبيت الي لمك كل هالسنين يتعذرك الحين ..
      نورهـ فتحت عيونهـاا على وسعهــأأ : يمه وش تقولين ؟
      نوف ظلت تطالع في امها بنظرات حاايرهـ .. تتأكد من جدهـأ تحكي ولا ......؟؟
      ام نورهـ هزت راسها بالإيجآب وهي تناظر في نوف وتأشرلهـآ تطلع برى .........
      نوف هزت راسها بهستيريه : لا .. لا يمه لا .... انتي تمزحين يمه صح ...؟ يمه انا نووف يمه ..؟ لا لا تمزحين معي ...
      (( وقفت لمستواها ومسكت وجههـآ بين يدينها )) ناظريني يمه انا نوف ؟؟ انا بنتك .....؟
      ام نورهـ بعدت عنها وهزت راسها : كنتي بنتي ..
      نوف انشل لساانها واتجمدت نظراتها على عيون امهــاا .. الي شافت فيهم الألم والعذااب ..
      نورهـ جات تجري لعند نوف وضمتها ودموعها بتنزل : لا يمه هذي اختي نووف كيف كذا ..؟
      ام نورهـ بصوت مرتجف : الي سوته في نجود ماينغفر وحياة الظلام والعذاب الي بتشوفها بنتي ماراح اسامحها عليها طول حياتي ..
      نوف مو فاهمه شي بس تبكي بحضن اختهـــااا ..


      ..................

      في جدهـ ..
      في مستشفــى آخــرى .... ومع عذآآب آآخـــر ..

      ومصيبــه من نووع ثـآني ..!!

      انتبهت على صوت الممرضه الي تنادي بإسمهــاا بصوت عـآلي من بين كل الموجودآت بكرااسي الإنتظـآر ..
      فدوهـ تهز رندا الي كانت مشغله
      " بإذنهـآ .. ipod "الـ
      فدوه : رندا بنت زهمــووا على اسمي ..
      رندا قفلت الميووزك والتفت لها : يلا امشي ..
      قامــوا ورى الممرضــهـ .. ويتوجهــوا للغرفـهـ الي فيهـآ الطبيب العـآم ..
      وفدوهـ كل مـآلهـآ تخاف أكثر وتزيد دقـآت قلبهـآ : ياارب مافيا شي يااارب اكون سليمه يااارب
      رندا دقتها : بلا بياخه الي يسمعك يقول داخله غرفة عمليات ..
      فدوهـ هزت راسها بخوف .. وصلـوا للغرفـهـ ..
      الممرضه : اتفزلي انسه ..
      دخلت فدوهـ ووراهـآ رندآ ..
      الممرضه وقفتها : لا لا مابيصير تدخلو تنينااتكم مين التعباانه .؟
      رندا هزت راسها : تيب بستناكي هناك فدوو ادخلي انتي ..
      فدوهـ هزت راسها مواافقهـ والخوف مالي قلبهـآ ..
      دخلت وهي راسمه على وجهها ابتسامه مصطنعهـ : السلام عليكم ..
      الدكتور ابتسم وترك القلم الي في يدهـ : وعليكم السلام اتفضلي اختي ..
      جلست فدوهـ على الكرسي الي قبال المكتب : ..............
      الدكتور الكبير في السـن : هاه ياحلوه سلامات ايش فيكي ؟
      فدوهـ بتردد : ماعرف
      الدكتور لبس النظاره : ههههههه ماتعرفي ؟؟ طيب قوليلي من ايش تشكي بالضبط ايش الي يألمك ؟
      فدوهـ : بطنـ..ـي ..
      الدكتور : كيف تألمك يعني ايش تحسي ..؟
      فدوهـ : مادري لها اسبوعين تووجعني واحس بغثياان وضيقهـ .. وماليا نفس آكل ولا شي .. والمغص مره هالكني ..
      الدكتور هز راسه وهوا يسمع باهتمام : طيب تحسي بدوخه بشي زي كدا ؟
      فدوهـ : ايوا ايوا كثير مرات احس اني مدروخه ..
      الدكتور : انتي متزوجـه ...؟
      فدوهـ استغربت ...؟!!!
      الدكتور ضحك عليها : ههههههه طيب طيب خلاص اتفضلي ع السرير الي هنـآ وراح اكشفلك واتأكد من الي في بالي ..
      فدوه قلبها دق بسرعه ايش قصده ..؟ ايش الي في باله ..؟ وليه سالها اذا هي متزوجه ولا لاء ..؟
      قامت للسرير بهدووء والخوف مالي قلبهـآ ..



    • وفي مكــآن ثـآني من جدهـ ..

      أمجـد جـآلس على وحدهـ من طـآولااات المطعم المنتشره بكثرهـ في أرجـآئهـ ..
      يطقطق بأصاابعهـ ع الطاوله بطفــش .. ينتظرهـآ تجي ..
      طالع في ساعة يدهـ .. 8:00 المسـآء ..
      امجد بملل : اشبها دي تأخرت ..؟
      دخلت للمطعم رافعهـ راسهـآ كـ عـآدتهـآ شاامخــهـ ..
      عبايتهـآ مزركشـهـ بكل أنوآع الفصوص .. والإكسسوارات الثميـنهـ مـآليه إياديهـآ ..
      شنطتهـآ كبيره من " جيفنشي " .. وطبعـآ ..
      "full make up"
      وشكلهـآ كأنهـآ جآيه من فرح او حفلهـ ..
      وكل هالفلوس تاخذهـآ من تدمير حياة بنات مالهم ذنب ..
      كلها بالحرااام ..

      ريما بدلع : هاااي امجد ..
      امجد بدون نفس : هايات بدري
      ريما سحبت الكرسي الي قباله وجلست : اااهـ سووري والله تعبت مرره زحمه الطريق
      امجد هز راسه : طيب مو مشكله ..
      ريما فكت الطرحه ولمت شعرهـآ : ايووا كيف حالك ؟
      امجد : ماشي كيفك انتي ؟
      ريما رجعت لفت الطرحه ثاني مره وابتسمت : كويسه ..
      امجد بتردد : اسمعي ........ بنبدأ ننفذ الي قلتلك عليه ..
      ريما هزت راسها باهتمام وهيا تأشر للويتر : ايوا ؟؟
      امجد تأفف وانتظرهـآ تطلب وتخلص ..
      ريما للويتر : كبتشينو وذ آوت كريم بليز ..
      الويتر : اوكي انسه ..
      ريما رجعت طالعت في امجد : ايوا فهمني كيف ؟
      امجد تنهد : انا اقووولك ..

      ,,
      ,
      ,


      اخذت جوالها من الشنطـه وهي تحس عظاامهـآ بتفكك و جسمها كله يألمهـآ ..
      دقت ع الرقم الي تبغاه بسرعه وهي ترتجف : الوو
      الطرف الثاني بخبث : اهليييييين هلا والله هلا
      مها بعصبيه : ابغه جيبيلي بسررررررعه ..
      سماهر ببرود : ايش تبغي ؟
      مها بصراخ : حبوب ايش ابغه يعني اخلصي عليا حأمووت
      سماهر : ههههه لا حبيبتي هادي مشكلتك دحين ..
      مها بصدمه : كيف يعني ؟
      سماهر بخبث : يعني شوفي احد تاني يدبرلك انا مني فاضيه باي
      مها : لا لا اصبري
      سماهر بطفش : خير ؟
      مها نزلت دمعتهــااا وقالت بنبرة ترجي : الله يخليكي لا تتركيني كدا حأمووت ادفعلك الي تبغي بس محتاااجتها
      سماهر بقسوه : قلتلك مافيه دوريليك احد ثاني باااي ..
      سكرت السمـااعه وصوت ضحكتها المنتصرهـ ملى ارجااء الشقه الصغيره ..
      امـآ مهــاا .. مسكت الجوال ودقت على شذى وعيونها تذرف دمووع بغزااره .. وهي تحس كل قطعه في جسمها تنغزهـآ ..
      ردت عليها بصوت كله نوم : الووو
      مها تبكي : شذى الله يخليكي ساعديني
      شذى صلحت جلستها ع الكنبه وردت باستغراب : مها ؟؟؟!!!!!
      مها : ايوا مهاااا الله يخليكي ابغه حبوب مااقدر احس اني بمووت ..
      شذى : ومن فين اجبلك ؟
      مها تصرخ : مااادري من أي مكان بس محتااجتلها مني قاادره استحمل (( غلب البكااء على صوتها )) الله يخليكي الله يوفقك ..
      شذى بارتباك : انا ماعندي شي .. سماهر هيا الي تجيبهم
      مها مسحت دموعها وحاولت تقاوم الالام الي تحس فيها : طيب اساليها من فين وجيبيلي اعطيكي الي تبغي وقد ماتطلبي حادفعلك بس خلااااص مني قاادره والله مني قاااادره
      شذى قلبها عورها على مهـااا .. هي مابيدها شي .. تسمع كلام سماهر وبس .. قالت وهي مغمضه عيونها تقاوم الاحساس بالذنب الي الي يقتلها : اسفه مااقدر بااي ..
      سكرت في وجههــاا .. وصارت تبكي بقهر ..
      شذى >> انا ايش سويت حراااام والله حرااااااااام ايش ذنب البنت .. حسبي الله عليكي ياسماهر ياراس الشر ياربيييييييه ايش اسوي ايش اسوووووي ..؟؟<< ..

      مهـاا .. رمت الجوال بضعف عالأرض وضمت رجولها لصدرها وصارت تبكي بهستيريه .. تعبااانه ومهموومهـ ..


    • ابتسم الدكتور وهوا يجلس ع الكرسي..
      جلست فدوهـ قدامه بقلق : هاه دكتووور ؟
      الدكتور : والله لسه مني متاكد من الي في بالي .. بس تقدري ترجعي للبيت وتجي بكرا تكون طلعت نتايج الكشف ..
      فدوه بقلق اكبر : يعني حالتي خطيره دكتور فيا شي ؟
      الدكتور ضحك وهز راسه بالنفي : لا لا اطمني بالعكس ممكن تكون النتيجه مفرحـه ..
      فدوه باستغراب : مفرحه كيف ؟
      الدكتور : ههههههههه تعالي بكرا وبتعرفي ..
      فدوه وقفت : طيب دكتور مشكور ..
      الدكتور : العفوو .. واذا جيتي بكرا تعالي اسالي عن نتايج الكشف باسمك وبيبلغووكي هيا وكل شي تماام ان شاء الله ..
      فدوه هزت راسها ومن جوه ماهي مطمئنه بالمره وخرجت ..
      رندا وقفت لمن شافتها وراحت لعندها بسرعه : هاه سلامات ايش قال ؟
      فدوه هزت راسها : يقول بكرا بتطلع النتايج ..
      رندا : يوووه ..
      فدوه : مني عارفه والله احس وضعي مو طبيعي ..
      رندا : هيا امشي لا تخوفيني عليكي ان شاء الله مافيكي الا الخير هيا ترى الوقت اتاخر ..
      فدوه بتردد : بس ماقدر اجي بكرا ..
      رندا دفتها قدامها : ولا يهمك انا اجي اخذها عنك بس امشي ..
      فدوه هزت راسهـآ وطلعـوآ من المستشفى ..


      ,,
      ,,
      ,

      ....................


      وفي الريـــآإض ..

      طلعت من المستشفى تجر رجوولهـآ .. تطالع قدااامهــآ في الفرآآغ .. في اللآشيء ..
      الدنيـآ سوودآء .. لاألواان ولا أشكــااال ..
      كل شي أسـوود ومعتــم كل شي مخيــف ..
      حيـآتهـآ انقلبت رأس على عقــب ..
      أمهــآ تبرأت منهـآ ..؟!
      ماتبغـآهـآ في بيتهـآ ؟
      غضبـآنه عليهـآ ومستحيل تسـآمح ـهـآ ؟
      هيا قضت على حيـآة أختهـآ وهذي أمهـآ بتقضي على حيـآتهآ ؟
      نزلت دمووعهاا مسرعه على خدهـآ ..
      تحس انه بيغمى عليها ؟؟ مو مستوعبه الي بيصير حوولهـآ ؟؟
      كل هذا يصير لها ؟ هي الانسانه الي عمرها مااذت احد ولا فكرت تقهـر احد بيوم ..
      انسانه متوااضعه راضيه بحكم ربي ومتحمله وصاابرهـ على حيـآة الشقـآآء ..
      يصيرلهـآ كذاا ؟؟ ليه وبأي حــق ...؟

      نبههـآ صوت بوري السياره المسرعه الي كانت راح تشيلهـآ معـآهـآ ..
      ارتجفت بخوف ورجعت بسرعه للرصيــف ..
      كم مشت ؟ فين رااحت ؟
      ماتدري ..!!
      الي تعرفهـ انها مو مصدقهـ الي بيصير معااهـآ ..؟
      اخذت نفس ودموعها منهمره بلا توقف .. رفعت ايدها توقف تاكسي ..
      ركبت معاهـ وظلت سـآكتهـ ..
      راعي التاكسي السعوودي .. استغرب : على وين ؟
      نوف طالعت فيه بصمت .............
      لف المرايا لناحيتهـآ .. كانت مغطيه وجههـآ بس قدر يسمع صوت شهقااتها المكتوومهـ ..
      قال بتردد : لو سمحتي وين اوصلك ؟
      نوف بلعت ريقها : مادري ..
      راعي التاكسي خفف السرعه باستغراب : كيف ماتدرين ؟
      نوف هزت راسها تحاول تركز : ا.... اقصد ...امم ............ روح حي الربوهـ ..
      راعي التاكسي هز راسه بالمواافقهـ وكمل طريقهـ ..
      مو عارفه ليه فكرت في الربوهـ بالذاات ليه بيت فررح ؟؟
      بس ماعندها مكان تروحله .. ولا احد تلجأله .. بيتها وحرام تدخله .. ايش تسوي ؟؟

      ,,,
      ,,
      ,


      في بيــت "مشعـــل" ..

      تثااوبت بتعب : آآآآآآهـ مرره نعست
      فراس : استني نتعشى سوى وبعدين ناامي ..
      فرح قامت : لا بالعاافيه مابغه اتعشى بطلع انوم ميوويه وادخل انام ..
      مشعل طالع في الساعه الي في يده : بدري لسه ماسارت 10 ؟؟
      فرح : احسن عشان اصحى بدري بكرا عندي مشواار ..
      فرااس : اووه مشاوير من ورانا على فين ؟
      فرح تأشر لـ مي : بكرا اقلك ههههه يلا ميويه تعالي ننام ..
      مي : لا لا مررررررررره بدري
      فرح : لائه ماهو بدري هيا امشي احكيلك قصه لين تنامي
      مي بفرح جات تجري لعندها : حكيني سنوو وايت ..
      فرح : هههه من عيوني يلا امشي ..
      مي : يلا ..
      فرح : يلا تصبحو على خير ..
      فراس + مشعل : وانتي من اهله ..
      طلعت مي تجري على فوق وفرح تجري وراها تبغه تسابقها : ههههههه تعالي ياغشاشه ..
      مي دخلت للغرفه بسرعه وطلعت ع السرير وسارت تنط فوقه : هيه هييييييه سبقتك سبقتك ..
      فرح تناهج : هههههه انا اوريكي ..
      اتمددت فرح ع السرير الصغيـر ومي في حضنهـآ .. وبدأت تلعب في شعرها الكيرلي القصير وتحكيلها الح ـكـآيه ..

      ::

      مشعـل : اشبك اشوفك ساحب ع الشركه وصااف الدنيا كلها وقاعد هنا ..؟
      فراس : ياشيخ روقنا بالله بلا شركه بلا هم ..
      مشعل : طيب ودحين سايبها لمين ؟
      فراس : فجر تعجبك .. قد الثقه وبيزنس وومن على اصوول ..
      مشعل : ههههههه الله يحفظهــاا ..
      فراس : ولا فهـد دا الي ماادري عن هوى ارضو .. مقفل جوالو وتلفون الشقه مـآحد يرد عليه ولا حس ولا خبر ..
      مشعل باستغراب : اووف من متى ؟
      فراس : من شهرين ..
      مشعل : غريبه ..
      فراس : والله مادري عنو ..

      فج ـآآإهـ ..
      دق جـرس البآآب ..
      مشعل باستغراب : مواعد احد ؟؟
      فراس : نو ..
      مشعل قام مستغرب : خليني اشوف مين ..
      طلع للحـوش .. بالشورت الأسود والفلينهـ الزرقـآء الوااسعهـ ..
      فتح باب الشـآآرع : ميـ ..........
      شـاافهـآ واقفه قداامهـ بمظهرها المعتآد .. الي دايما يشوفهـا فيه ..
      متنقبه وعيونهـآ السودأء الوآآسعهـ بآينهـ وفيهم لمعهـ غريبه ..
      ابتسم بتفاجأ : نووف ؟
      نوف انحرجت منه نست وجوودهـ نهـآآئيـآ ..
      قالت بارتباك : فـ..ـرح موجوده ؟
      مشعل هز راسه باستغراب .. صوتها مو طبيعي ولا كذا عادتها .. ا لعادهـ تضحك والمرح دايما موجوده بنبرات صوتها الحنون ..
      بس هالمره غير حس بوجود شي غريب : اتفضلي ..
      نوف دخلت بتردد .. مو عارفه ايش بتسوي ولا كيف بتتصرف وايش تقولها ؟؟
      دخلهـآ لجوهـ البيـت .. بالصـآلون الكبيـر تبع الضيـوف ..
      ابتسملها : ثواني ازهملك اياها
      نوف هزت راسها بحزن وجلست ع الكنبه الكبيره والعـآآليه .. شـآلت النقااب عن وجههـآ ..
      لسه آثـآر الدموع موجوده على خدودها وحمار عيونها الباكيه مارااح ..

      رجع للصـآله مستغرب .. اخر من توقع زياارته وبهالوقت بالذااات ..
      وشكلها مايطمن ..؟!!
      فراس : مين ؟
      مشعل : صاحبة فرح ..
      فراس باستغراب : صاحبتها ؟
      مشعل : ايوا خليني الحقها قبل لا تناام ..
      طلع للدور العلوي وترك فراس مستغرب .. جايه بدون سابق انذاار ..؟ وبهالوقت المتأخر بالنسبه لمدينهـ السلام " الريـآض " ..

      وصل لغرفة مي ودق الباب ......
      فرح قامت بهدوء وبحذر من السرير وحطت راس مي ع المخدهـ بحنيه .. باستها على راسها وغطتهــااا ..
      فتحت الباب ولقت مشعل بوجهــا : اشبك ؟
      مشعل اشرلها تطلع وتسكر الباب ..يعرف اخته من اقل همسه تصحى ..
      فرح بعد ماقفلت الباب ومشيت معاه للدرج : ايش فيك ؟
      مشعل : هادي صاحبتك نوف تحت ..
      فرح بصدمه : ايش ؟
      مشعل تأفف : اقوولك صاحبتك نوف موجوده تحت ..
      فرح بعدم تصديق : مو وقتك ياباايخ ابا انام .€..
      مشعل : ورب البيت تحت بكذب عليكي ليه يعني ..؟
      فرح لسه متفاجأه : ايش جابها ؟؟
      مشعل : مادري انزلي اساليها ..
      فرح بقلق راحت تجري لغرفتها : اوكي ثواني ونازله ..
      غيرت ملابسها ولبست .. بنطلون جينز عايدي وتي شيرت اصفر مكتب عليه بالألواان الكثيرهـ ..
      نزلت بسرعه لتحت مستغربه .. ايش الي بيجيبها في هالوقت وبدون ماتتصل حتى ؟؟!


      ....................

    • أمـــآإإ في المستشفــى ..
      دخـل الدكتور للغرفهـ يتطمن على صح ـة نجود واستقرآآرهـآ ..
      ابتسم بعد ماعاين حالتهـآ ولف لناحية ام نوره : حمد الله ع سلامتها
      ام نوره بضعف : الله يسلمك ..
      الدكتور هز راسه بتعاطف مع حالها : راح تبقى منومـه ليومين وبنعيشها ع المغذياات مثل مانتي عارفه حركتها خطره على مخهـآ وبالذات انه العمليه كانت جداا حساسه .. وان شاء الله بس تفوق راح نحاول نمهدلها موضوع عيونها وفقداانها لبصرها .. لانها راح تكون صدمه جداا قويه عليها بالذات في هالسن المبكر ..
      نوره دموعها على خدها من شافت اختها بهالحال .. صعب تصدق او تستوعب المصيبه الكبيره الي حلت عليهم ..
      ام نوره تنهدت بضعف وزي ماهي داايما صامده بوجه كل المصااايب ولو انو دي المصيبه من نوع ثاني واقوى بكثير من أي مصيبه مرت فيها من قبل .. بس بتظل هي نفس القوه ولو الدموع خانتهـأأأ : الله يجزاك بالخير
      الدكتور ابتسم وخرج من الغرفه ..
      نوره وهي منهااره : يايمه انتي وش سويتي في نوف يمه وين بتروح الحين ؟
      ام نوره بحزم : لا تجيبي اسمها على لسانك هي دمرت حياة اختهااا .. عمتها تعرفين شلون عمتها .. كيف بقدر اناظر بوجهها مره ثانيه بدون لا ادعي عليها .. خليها بعيد عن عيوني احسن ..
      نوره بمنطقيه : طيب يمه مافكرتي وين بتنام كيف بتعيش شلون تكمل حياتها برى بيتها وهي بنت يايمه بنت ؟؟
      ام نوره : الي خلاها تسوي كذا بنجود بيخليها تلاقي المكان الي يلمها ..
      نوره لسه مصدوومهـ من امها ؟؟ مو هذي امهم الحنونه الطيبه .. الي بحبها وعطفها تملك قلوب البشر كلهم ..
      كيف هالمصيبه غيرتها ؟ خلتها انسانه ماتحمل أي مشاعر .. انساانه قاسيه ..؟
      ترمي ببنتها في الشارع بدون ماتدري وش مصيرها ..؟
      انهمرت دموعها بمراره وهي تفكر بمصير اخواتها .. نوف ...// ... نجود ..


    • [B]*&* الجــزء الـثآآمن عشـر *&*


      سكـرت التلفزيـون والفيـديو وإتثااوبت بتـ ع ـب .. رااسهـآ يلف مرره دآآيـخه وتعبـآآآنه ..
      طلعت لغرفتهـآ وشغلت المكيـف وغيرت ملابسهـآ ..
      إتمددت ع السرير بعد ماحطت مفاتيح الباب بدرج الكوميدينــه .. قفلت كل الأبوااب والشبابيك الي بالبيــت ..
      أخذت جوآلهـآ تعاير المنبــه عشان تقوم ترتب البيـت قبل لا تجي أمهـآ بكــرآآ ..
      إتفآآجآت بمســـج وقف قلبهـآآ ..

      ## سلااام ياحلوهـ .. بعد بكرااا السـآعه 7 المسـآء اشوفك بنفس المكـآن ..
      ولا تفكري تررفضــي لآنهـآ بتكون نهـآآآيتك ##


      جود بلعت ريقها ونزلت دمعــه حـآره على خدهـآ ..
      غمضت عيوونهـآ بقوه وهيا ظآآغطه ع الجوال بكل قوتهـآ : ياااااااارب فكني منه ياااااااااااااارب ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

      في جــــدهـٍ..

      في المستشفـــــى ..

      أم سـآمي : متى يقدر يطلع ؟؟
      الدكتـور بهدووء : والله بالكثير بكرا الليـــل الحمد الله حالته بسيطه ومابياثر عليه لو رجع البيت بس ضروري يبعد عن أي انفعالات او مشااكل من أي نوع كاانت وظغط العمل والجهــد يأثروو عليه كثير ..
      ام سامي هزت راسها بتفهم ...
      الدكتـور : يلا استأذن انا ..
      خرج الدكتــوور وأم سـآمي جلست بجنب سأمي ع الكرسي تطـآلع فيه وتتأمل ملآآمح وجههــ الي تحبهـآ كثير ..
      ابتسمت بحززن .. افتكرت ولدهـآ ســآآآلم مـآصآآرله كثير من تركهــم بس تحس انهـآ مآآشآآفته من سنين وأعوآآآم ..
      تنهدت بأسى وحشهـآآآآ كثير كيف وهو بكرهـآآ وأول فرحتهـآ ..؟!
      طبعت بوسـه خفيفه على جبين سـآمي ومددت جسمهـآ ع الكنبـه الطويلــه الي بآآخر الغرفـــه ..


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


      نرجــع للريآآآَض ..
      لقلبـهـآ الصغيــر الضعيــف ..
      لحيـآتـهآ المريــرهـ ..
      حيــث الألـم والجـــرح ..

      دخــلت فرح للصـآلون وإيدها على قلبهـآ .. لمحتهـآ ودموعهـآ مـآخذهـ طريقهـآ لخدهـآ ..
      شكلهـآ ضعيـف .. حزيــنه ..محرووقـه .. تتآلم ومحد حآآس فيهـآ ..

      راحت لعندها بخطواات مسرعه وضمتهـآ لصدرهـآ بقوهـ : اشبك اش فيكي ؟؟
      نوف حســت بدفـئ حضنهـاا بصدق مشـآعرهـآآ بخووفهـاا وقلقهـآ عليهـآ ..
      زاادت في بكـآهـآآآ ..
      فرح جلست ع الكنبه وجلستها بجنبها وقالت بحـزن وقلق مـآلي صوتهـآ : نووف تكلمي اشبك ايش صاايرلك ليه تبكي ؟
      نوف غمضت عيونها والدموع تحكــي معـآنـآتهـآ ..!!
      وقفـت بسرعــه : ثوااني ياقلبي اجبلك موويه وراجعـه ..
      رآآحت جري للممطبـخ ملت الكـآسه موويه بـآردهـ وهي تحـآول تستوعب شكل نووف .. نوف القويه الصـآمده الجبـل إلي مـآيهزهـ ريــــــــح ..!!
      إنتبه فيهـآ فرآآس وإستغرب من ارتبااكها : فرح سلامات ايش صاير ؟
      فرح هزت راسها بمعنـى " مـآفيه شي " وكملت طريقها للصـآآلون ..
      نـآولتها كاسة الموويـه : خدي اشربي .. رووقي حبيبتي عشان اقدر افهمك .. اهدي واتعوذي من الشيطاان..
      اخذت نوف الكـآسه من ايدها وشربتهـآ بلهفـه وكأنها لهـآ سنه مـآذآآقتهـآ ولا دخلت جووفهـآ ..
      تنفست بصعووبه بعد ماإبتل حلقهـآ الجـآآف وارتوى ظمآهـآ ..
      فرح بقلة صبر : اتكلمي قوليلي ايش ساير معاكي قلقتيني ؟؟
      نوف قررت تهدي نفسها وتحكيلها الي صـآآر : أنـ...... نجـود ....... ومـآمـ..ـآ بس ...واللـه مـ .....
      فرح دمعـت عيونها على حأل صآحبتـهـآ الي موو قادره تحكي شي وصوتها يرتجف ..
      ضمتهـاا بحنيه : خلااص اهدي ..
      نوف بعدت عنها وقالت بألم وبصوت مرتجف : مـآمـ..ـآ طردتني من البـيـ....ــت ....... ( خنقتهـآ دموعهـآ ) ..
      فرح شهقت وفتحت عيونها ع الآآآآخـر : اش تقووولي ؟؟!!!!!!!!


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
      [/B]





    • دق جوآآلهآآ برقم غريب ماعرفته ولا قد مر عليهـا ..
      طلعت من الغرفـه وردت ع الجوآآل بصوت مخنووق : الو
      الطرف الثاني : السلام عليكم ..
      نورهـ : وعليكم السلام ..
      الطرف الثاني : اهلين نوره ماعرفتيني ؟
      نوره باستغراب : لا والله مين معي ؟
      الطرف الثاني بابتساامه هاديه : انا لينا ..
      نوره ابتسمت ومسحت دموعها بسرعه : اهلين لينا شخباارك ؟
      لينا : الحمد الله بخير انتي طمنيني عليكي ؟
      نوره تنهدت : ماشي الحال
      لينا بقلق : سلامات ايش صااير لأختك ؟
      نوره اتفاجأت انها عرفت .. كانت بتقوولهم بس ماامدااها .. كانت بتنتظر الامور تهدى والوضع يتحسن عشان تحكي لهم ..
      نوره : الله يسلمك .. ولا شي حادث بسيط والحمد الله
      لينا بتعاطف : سلامتها والله ماتشوف شرر ..
      نوره : تسلمين
      لينا : انا بصراحه كنت بكلمك عشان نتفق على اشياء بسيطه في الفرح وكدا بس مره الوضع مو منااسب
      نوره تنهدت .. فين الي يقولوا عنه زوجها .. مايدري عنها ولا حتى كلف نفسه يكلمها ويتطمن عليها ولا يعرف عنها شي الا شكلها واسمها بسس ..
      نوره بضيقه : مادري والله بس ........ فيه شي ضروري لازم تعرفينــه ..
      لينا بفضول وحيره : ايش ؟
      نوره بتردد : نجوود ... امم ... ا... نجـ..ـود إنعـمت ..
      لينا بصدمه : اييييييييش ؟
      نوره تنهدت بحزن : زي ماسمعتي فقدت بصرها الحادث كان قوي عليها ..
      لينا : لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب والدكتور ايش قال ؟ يعني مافيه امل ترجع تشوف ؟؟
      نوره هزت راسها بأسف : يقول ممكن تتعالج بالخاارج بس التكاليف والعمليه الي تحتااجها مره مكلفه ومو معقووله ..
      لينا بفضول اكبر : هيا ايش الي صارلها بالززبط ؟؟
      نوره بارتباك : صدمتها سيـ..ـآره ..
      لينا شهقت وقلبها متقطع عليهم : الله يكون في عونها ماسشتاهل والله
      نوره : الله يعين ..
      لينا ابتسمت بأمل : انا لسه ماقلت لراشد عن الحادث بس راح اكلمو اليوم وان شاء الله بنجي الرياض على بكرا
      نوره بتفاجأأأأ : تجون ؟؟؟؟؟؟؟؟
      لينا : ايوا حبيبتي ليه مستغربه دا من واجبنا وبنكون قليلين اصل لو ماوقفنا معاكم في زي دي الظروف ..
      نوره ابتسمت .. بجد ناس طيبه وتعرف الاصوول .. بس فين رااشد من دا كله ؟؟؟!!!
      لينا ابتسمت : خلاص حبيبتي ان شاء الله ربي يفرجها .. عليكي بالدعاااء لها وتقوم بالسلامه يااارب
      نوره : الله يسلمك ان شاء الله ..
      لينا : يلا حبيبتي اكلمك بعد شويه .. وسجلي رقمي عندك واذا احتجتي أي شي انا حااضره
      نوره : تسلميين ياقلبي ماقصرتي معي والله ..
      لينا : دا اقل من الواجب ياقمر يلا مع السلامه
      نوره : مع السلامه ..
      سكرت منها وخلقها ضاااق زياادهـ .. افتكرت زوجها زي مايسموونـه .. زوجها ع الورق بس ..
      تنهدت بأمل >> يااارب اجعل منه الزوج الصالح الي يحافظ علي ويسترني << ..
      دخـلت للغرفـــهـ مره ثاانيه .. تكمل مسيــرة الشقـآء الي انكتبتلهم من صغررهــــــم ..::



      أمـآ عنـد ليـنـآآآ ..

      طلعت من غرفتهـآ الوآآسعه والمريحــه .. واتوجهــت للدرج .. بتنزل للدور السفلي تكلم امها واختهـآ ورآآآشد وتحكيلهم الي صآر ..
      وصلت للدور التحتآآآني والجو هـآدئ ومافيه أي مصدر للصـــووت ..
      استغربت ورآحت للصـآله الكبيرهـ المفتووحـه ..
      شآفته رآكز رآسه ع الكنبه ومغمض عيوونـه وبيدهـ الريموت .. شكله تعبآن بس اتوقعت انه مو نـآيم من حركة رمووشه الكثيفه ..
      توجهت لعنده بابتساامه ناعمه : السلام عليكم ..
      رد وهو على نفس وضعيته : وعليكم السلام والرحمـه ..
      جلست بجنبه : كيفك ؟
      راشد رفع راسه بهدوء وابتسم لها : والله تمااام انتي كيفك ؟
      لينا هزت راسها بالإيجـآب ..
      راشد لخبط شعرها وبابتساامه : دووم يارب ..
      لينا بتردد : راشد حابه اكلمك في موضوع ..
      راشد لف عليها بإهتمــااام .. يحب اخوااته ومستحيل يزعلهم او يرفضلهم طلب .. مره حنون وقلبه كبيـــر ..
      : قوولي ياقلبي ؟
      لينا بهدوء تلعب في اظاافرها : الموضوع يخص نـ..ـوره ..
      راشد تأفف وسند ظهره ع الكنبه : ايشبها ؟
      لينا : اختها صارلها حادث و.....
      قاطعها راشد : متى ؟
      لينا : ماعرف انا دريت اليوم ودوبني كلمتها وتقول انها فقدت نظرها .. مرره حرام حزنت عليها البنت لسه صغيره ..
      راشد مستغرب : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يشفيها بس ايش الي صارلها ؟
      لينا : صدمتها سياره ..
      راشد هز راسه بتعاطف : طيب وفقدان بصر على طول ولا ..؟
      لينا بشوية فرحه : تقول انو ممكن تسافر لبرى وتتعالج وفيه امكانيه باذن الله ( كملت بإحبااط ) بس مرره مكلفه ..؟
      راشد بنبره هادئه : طيب وايش المشكله ؟؟
      لينا : ههههههه ايش المشكله ؟؟ اقلك علاج برى ومره مكلفه .. ودولا ياحسره ماعندهم حق اللقمه مساكين ..
      راشد ابتسم : ادري ياقلبي بس انا ايش اسوي هنا ؟؟
      لينا بشك : لا تقلي انك ......؟؟
      راشد : هههه ايوا ياحياتي مو دي زوجتي برضو ..
      لينا بفرحه : من جد ؟؟ وربي انك كفوووووو ههههههه
      راشد : هههههه ولا يهمك ياقلبي خلاص انا بكلمها اليوم واقوولها على كل شي
      لينا ببلاهــه مو مستوعبه : هاااه ؟؟
      راشد : ايشبك ؟
      لينا رفعت حاجبها بعدم تصديق : انتا ؟؟ بتكلمـهـآ ؟
      راشد يحرك فمه يمين ويسار : عارفه ماكنت ابغه بس في هالظروف مجبور اكون جنبها ..
      لينا ابتسمت بحــززن .. تعرف اخوها صاحب اكبر واطيب قلب .. بس الجرح الأأول من حبيبتــه الخـآينه لسه مابرى ..
      وصعب يتقبل انسانه ثانيه في حيااته من بعدهـآ ..!!
      راشد بتردد : ارسليلي رقمها
      لينا : اووكي ..

    • ضاامتهـآ لصدرهاا وتبكي معاها ..
      لسه مو مستوعبه الي سمعته قبل شويه ..
      كل هذا صار لنوف بين يوم وليلتهااا ..
      اختها ......... بدون شرف..
      اختها .......... سافلـه ..
      اختها ............. عميآء ..
      وهيـآ ............ مطروده من بيتها بدون رحمـه ..
      >> آآآهـ قد إيش الدنيآ قااسيـه .. الله يعينك ياقلبي الله يعيييييييينك ..<<
      نوف بشهقات متواااصله : ماعرف ...... فرح مالي مكان ....... اروحله ....... انتي اول من .... جاه .... على بالي
      بس علميني ............... وين اروح وين ارووووووووووووح ....؟!!
      فرح ضمتها اكثر وهيا تبكي : لا تقولي كدا ياقلبي بيتي هوا بيتك وان شاء الله كل شي بيتصلح وبترجع الاوضااع زي اول واحسن ..
      نوف باستهزااء : هههههه زي اول ؟؟ احسن ؟؟ فرح لا تلعبي علي ولا على نفسك انتي تدرين انه حياتي انتهت خلااااااااص ..
      فرح تحاول تعطيها القوه والثقه ترجع فيها الامل من جديد : انتي تقولي كدا يانوف ؟؟ انتي القويه الي ياما تحملتي وتعبتي وعانيتي ؟؟ دحين تستسلمي بكل سهووله ..؟ لا لا والف لا .. انتي اقوى من كدا ..فين راح ايمانك بالله فين راح رضااكي بقضاائه وقدرهـ .. فين الصبر الي علمتيني اياه فييييين راح كل دا ؟؟!!
      نوف نزلت دموعها من جديد وهي تطالع في عيون فرح الغرقاانه : مادري ياافرح مااادري ..
      وارتمت مره ثانيه في حضنهاااا ..

      كل الي صاار وصل لإذنـــه .. صدمـــه كبيرهـ ..؟!
      إيش هالمصيبـه ..؟! معقووله فيه بنـآت كدآآ ..؟!
      وإختي تعرفهـم ورااضيـه بصدااقتهــم ...؟!!
      لا حول ولا قوة الا باللــــه ..
      وحدهـ مطرودهـ من بيتهآ وأمهـآ غضبـآنه عليهـآ ..؟؟
      بيت خـآلتي الطااهر يلمهـآ ؟!
      ايش الجنــآآآن دا ؟؟؟
      لااا فرح انهبلت شكلهـآ ..

      رجـع للصآله والي سمعه كان كاافي انه يفهم كل شي ..
      جلس متضايق ومتنرفــز من هالاشكـآل الي مايدري فرح من فين تعرفهم ..



      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
      ;;;;;;;;;
      ;;;
      ;


      أشـرقت شمــــس يـوم جديــــد ..
      يحـمل بين طيـآآآته .. أحـلآآآم مقتوولـه .. وأمنيـآآآت مستحيلـــه ..

      الســـــــآآعه 9:00 صبآآآآحآآ ..
      في مديـــنة الهـدوء والأمـآآآن " الريـآإَض " ..


      فتحت عيوونهـآ بكسل .. ومن دآآخلهـآ كثير مبســووطـه وتتمنـى السـآعه إلي تدخل فيها أمهـآ للبيت ..
      نقزت من السرير بفرحــه ودخلت للإتوآآليت " الله يكرمكم " وغسلت وجههـآ ..
      خرجت غيرت بيجامتهـآ ببنطلون جينز وتي شيرت تفااحــي رآآيق .. سرحت شعرها قدآآم المرآيآ .. وخلـته مفكووك برآآحـته ..
      مجعــد بنعــومـه ..

      نزلت للمطبخ .. وأعطت تعليمااتهـآ للخدآآمـه .. تحضر القهـوهـ والحـلآ ....إلخ ..
      رآآحـت للصـآله وبدأت تغير في ترتيبهـآ وأمـآكن الكنب فيهـآ ..
      بتغير من جوو الصآله المعتآد وتعمل تغيــير عن الروتيـن اليومـــي ..



    • ضاامتهـآ لصدرهاا وتبكي معاها ..
      لسه مو مستوعبه الي سمعته قبل شويه ..
      كل هذا صار لنوف بين يوم وليلتهااا ..
      اختها ......... بدون شرف..
      اختها .......... سافلـه ..
      اختها ............. عميآء ..
      وهيـآ ............ مطروده من بيتها بدون رحمـه ..
      >> آآآهـ قد إيش الدنيآ قااسيـه .. الله يعينك ياقلبي الله يعيييييييينك ..<<
      نوف بشهقات متواااصله : ماعرف ...... فرح مالي مكان ....... اروحله ....... انتي اول من .... جاه .... على بالي
      بس علميني ............... وين اروح وين ارووووووووووووح ....؟!!
      فرح ضمتها اكثر وهيا تبكي : لا تقولي كدا ياقلبي بيتي هوا بيتك وان شاء الله كل شي بيتصلح وبترجع الاوضااع زي اول واحسن ..
      نوف باستهزااء : هههههه زي اول ؟؟ احسن ؟؟ فرح لا تلعبي علي ولا على نفسك انتي تدرين انه حياتي انتهت خلااااااااص ..
      فرح تحاول تعطيها القوه والثقه ترجع فيها الامل من جديد : انتي تقولي كدا يانوف ؟؟ انتي القويه الي ياما تحملتي وتعبتي وعانيتي ؟؟ دحين تستسلمي بكل سهووله ..؟ لا لا والف لا .. انتي اقوى من كدا ..فين راح ايمانك بالله فين راح رضااكي بقضاائه وقدرهـ .. فين الصبر الي علمتيني اياه فييييين راح كل دا ؟؟!!
      نوف نزلت دموعها من جديد وهي تطالع في عيون فرح الغرقاانه : مادري ياافرح مااادري ..
      وارتمت مره ثانيه في حضنهاااا ..

      كل الي صاار وصل لإذنـــه .. صدمـــه كبيرهـ ..؟!
      إيش هالمصيبـه ..؟! معقووله فيه بنـآت كدآآ ..؟!
      وإختي تعرفهـم ورااضيـه بصدااقتهــم ...؟!!
      لا حول ولا قوة الا باللــــه ..
      وحدهـ مطرودهـ من بيتهآ وأمهـآ غضبـآنه عليهـآ ..؟؟
      بيت خـآلتي الطااهر يلمهـآ ؟!
      ايش الجنــآآآن دا ؟؟؟
      لااا فرح انهبلت شكلهـآ ..

      رجـع للصآله والي سمعه كان كاافي انه يفهم كل شي ..
      جلس متضايق ومتنرفــز من هالاشكـآل الي مايدري فرح من فين تعرفهم ..



      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
      ;;;;;;;;;
      ;;;
      ;


      أشـرقت شمــــس يـوم جديــــد ..
      يحـمل بين طيـآآآته .. أحـلآآآم مقتوولـه .. وأمنيـآآآت مستحيلـــه ..

      الســـــــآآعه 9:00 صبآآآآحآآ ..
      في مديـــنة الهـدوء والأمـآآآن " الريـآإَض " ..


      فتحت عيوونهـآ بكسل .. ومن دآآخلهـآ كثير مبســووطـه وتتمنـى السـآعه إلي تدخل فيها أمهـآ للبيت ..
      نقزت من السرير بفرحــه ودخلت للإتوآآليت " الله يكرمكم " وغسلت وجههـآ ..
      خرجت غيرت بيجامتهـآ ببنطلون جينز وتي شيرت تفااحــي رآآيق .. سرحت شعرها قدآآم المرآيآ .. وخلـته مفكووك برآآحـته ..
      مجعــد بنعــومـه ..

      نزلت للمطبخ .. وأعطت تعليمااتهـآ للخدآآمـه .. تحضر القهـوهـ والحـلآ ....إلخ ..
      رآآحـت للصـآله وبدأت تغير في ترتيبهـآ وأمـآكن الكنب فيهـآ ..
      بتغير من جوو الصآله المعتآد وتعمل تغيــير عن الروتيـن اليومـــي ..



    • قآمت من السرير بتعب وجسمها مكسسر تتمنى لو تقدر تنام وقت اكثر من كدآآآ ..
      بس لازم تقوم من بدري وتشوف حل لهالمصيبه الي وااقعــه فيهـآ صـآحبتهـآ ..

      لفت رآآآسهـآ لمكـآن نووم نـــوف .. لقتهـآ ضـآمه المخدهـ لصدرهـآ واثار الدموع باقيه على خدهـآ ..
      طول الليـــل كانت تبكي .. ماجـآآآهـآآ النـــوم ..
      ابتسمت بحنيـه وتعآآطف .. حرآآم الي يصير معآهـآ .. أيـش ذنبهـآ ؟ّ!

      نزلت من ع السرير ودخلت للحمـآم " الله يكرمكم " استحمـــت بسرعــه ..
      ولبستلهـآ شي خفيف .. تنورهـ بيج قصيره لعند الركبه وقميص مرره خفيف باللون البينكـي النـآعم ..
      تركت شعرها مبلل ومفتووح ..
      قربت لسرير نوف وابتسمت بكل رقــه .. باستها على راسهـآ ..
      وخررجــت من الغرفه تحضرلهـآ الفطــوور ..


      ××


      مـآسك سمـآعة التلفوون ويطلب الرقــم الي في بآآلــه ..
      مزآآجـه متعكــر ويحس بملـــل فظيــع على غير عآدتــه ..

      صوت التلفزيــون مكتووم .. والجـو مررهـ هـآدئ ومـحد صـآحي بالبيت غيرهـ ..

      ابتسمت في وجههـ : صباح الخير
      لسه السماعه على اذنــه ينتظر الرد من الطرف الآآآآخر : صباح النور
      فرح توجهـت للمطبــخ بس وقفهـآ صوتـــه : فرررح ..
      فرح باستغرااب من نبرته الجديــه : هلااا
      فراس هز راسه واشرلها بيدهـ تجي تقعد جنبـه .....!!
      فرح باستغراب قربت لعندهـ : هلا فرووسي ايش صاير ؟
      فراس تنهد : اقعدي
      فرح هزت كتوفها باستغراب وجلست ...
      فراس لف عليها باهتمام : دحين مين دي الي جايبتها للبيت ؟؟
      فرح بابتساامه حلوهـ : دي صاحبتي
      فراس : اهااا وبكل بروود ( يقلد نبرة صوتها الناعمه) دي صااحبتي لا والله اتشرفنا ..
      فرح باستغراب كبير : ايشبك ليه تتريق ؟؟
      فراس : والله مادري عنك شوفي من فين لامه دي الاشكال ..
      فرح : وي ..؟ ايش قصدك فراس ؟؟
      فراس بشوية عصبيه في صوته : دي الي ماتتسمى على أي اساس مدخلتها للبيت لاااا ومتعاطفه معاها .. من البراااءه الزايدهـ .. احد يتشرف يدخل اشكال زي دي لااا ويرحب فيها ومرره مبسوطه حضرتك ..
      فرح بتفاجأ : فراس ممكن تفهمني ايش صااير ..؟!
      فراس تأفف : مو صاير شي ؟؟ انا سمعت كل كلامكم البااارح و........
      فرح قاطعته بعصبيه : ومين سمحلك ؟؟
      فراس بجديه : بدون ماتسمحيلي انا كنت طالع لبرى وسمعتكم .. واظن انو المفروض تستحي على وجهك وعلى اسمك الكبير ياست فرح ..
      فرح صدت بوجههـآ والكلام مره مو عاجبها : انا بكيفي وحره في تصرفااتي وفي صاحباتي ..
      فراس : لاا ياقلبي منتي حره .. حره في لبسك في شكلك في دراستك اما في اسم ابويا وسمعتنا لااا ..
      فرح : ياسلاااااام وايشبني ضريت سمعتك انا ؟؟
      فراس : لا اسم الله عليكي حبيبتي بعد كل الكلام الي سمعته ولسه مو عارفه في ايش ضريتينا ..؟!
      فرح لفت عليه بعصبيه : لا تتكلم عن شي ماتعرفو .. انتا مو فاهم حاجه ..
      فراس رفع حاجبه باستنكااار : اهاا طيب فهميني ..!
      فرح وقفت : مااعتقد شي يهمك ولا المفروض تعرفه .. بس الي حابه اقلك انو نوف مو زي ماتتوقع وماهي بالسوء الي تتخيله ..
      فراس ابتسم باستهزآآآء : اهااا طيب نشووف .. وحسابك معايا بعدين
      فرح تأففت وخصرتــه .. راحت للمطبخ وهيا متنرفزه منــه ومن شكــه فيها وفي صـآحبتهـآ والي متآكده انها أشرف انسـآنه ممكن تقاابلها بيـوم ..

      أمــآآ فرآآآس ..
      رجـع للتلفـون وطلب الرقم ثاني مره : أبووك ياشيخ رد وخلصنـآ ..
      جـآله رد من الطرف الثـآني .................
      فرآآس : السلام عليكم ،،، ايوا حبيبي انا حاجـز يوم الجمعـه مقعد لجدهـ ع الرحلـه 33782 ،،، بإسم فراس الفاارس ،،، ايوا ايوا ،،،
      بس حآآب أئكـدهـ ،،، اووكي ،،، اقلك أخويـآ ،،، بأحجز مقعد ثاني الله يخليك على نفس الرحله ،،، اهاااا طيب ،،، اووكي مشكــوور ،،، مع السلآآمـــه ..

      قفل السمـآعه ورفع على صوت التلفزيـــوون .. الأسهــم مره منخفضــه والحـآل مآآش ..
      تأفف بطفش .. مره مهمــل الشركـه واوضـآعهم مو قد كدآآ وخسـآيرهم كل يوم بتزيـــد .. وفجـر لوحدهـاا هنـآك تديرهـآ ..
      من بعد مـآفكـوآ الشررآآكـه مع عمهــم والأحوآآل متغيرهـ للأسوآآآ .. قبل كـآن فيه رجآآل يديرها .. كبير في السن وعندهـ خبرهـ ..
      أخووهـ فهد مسـآفر ولا يدري عن شي .. وأمــه لو تعرف بلي قـآعد يصير في الشركـه وحـآلتهم المتدهوورهـ بتنجـــن ..

      تنهـــد من قلبـــه .. من بعد وفـآة المرحــوم " فـآيز " والدنيآ مقلوبه فووق تحت .. من كل النوآآحي .. البيت .. الشركـه .. علاقآآتهم ببعض .. وبعـد أمهــم عنهم وشروودها الدايم والحزن الي تحكيه عيونها ..
      >> آآآهـ الله يرررحمــك يـآغـآآآآلي الله يررحمــــــك << ..


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;



      قـآعدهـ ع السرير بطفــش .. مـآسكه القلـــم والملااازم حوولهـآ ..
      من بكــراا بتبدآ إختبـآرآتهـآ .. وبيبدآآآ الكـــرف ..

      >> كلها اسبووووع وبفتك ياااااارب اخلص بسرعه ومااحس << ..

      ابتسمت بأمل إنهـآ تجيب نتيجــه حلوه وترفع رآآس أبوهـاا وأمهـآ وأخوآآنهــآ ..
      والي محمسهـآ أكثر رجعــة نوآآف بعد أسبــــووع بالضبـــط ..
      مو عـآرفه تناام من كثر ماتفكر فيه وتحسب السـآعأأأت بغيـآبه ..
      وحشهـآ كثير .. هو اقرب انساان لها في هالكـون .. حتى صديقـآتهـآ مو قريبات لها مثل ماهو قريب منها ويحس فيهااا ..

      ابتسمـــت لما افتكررت اخر مكآلمه لها معـآه وهو يتاسفلها على سووء الفهـم الي صـآر بينآآآتهـم .. ومدة ايده عليهـآآ ..
      خلااص رجعــت الميـآه لمجـآريهـآآآآ ..


      &&&

      نوآآف : خلاص ياقلبي مساامحتنـــي ..؟!
      حلا بشووق : انت ساامحني يانواف وربي انت فهمت الموضوع غلط انا مستحيل انزل رااسكم بهالشكل او حتى افكر اني ........
      قاطعها نواف : خلاص خلاص ياعمري كل انسان يغلط .. انا نسيت كل شي .. وواثق فيك يابعدهم واسف لاني فكرت بلي فكرتــه خلاص مايهمني الي رااح اووكي قلبو ..
      حلا ودموعها مغرقه عيونها : اووكي حياتي ..

      &&&&


      ابتسمت بلهفــه : وحشتنييييي ياغالي وحشتننننني ..
      مسكت الاوراق المدبسه في بعضها وبدأت رحلـــتهـآ في هالعآآلم المهم بالنسبه لها .. عالم الاجتهااد وتحقيق النجااح .. ولازم تنجح وترفع راس اهلها باي طريقه ..


      ××


      صحـى من نومـه على صوت جوآآلـه الي يرن بتوآآصل مززعــج ..

      تأفف ومد يده للكومدينه .. شاف الرقم وعدل جلسته بسرعه .. رد بارتباك : الوو هلا يبـــه ..
      أبو محمــد : هلا محمد شلونك ؟
      محمد : بخير يالغالي انت وش حالك ؟
      ابو محمد : تماام ..
      محمد بقلق ..ابوه مايكلمه الا اذا فيه شي مهم او موضوع ضروري يبغاه فيه : سـم يبـه آمــرني ..
      ابو محمد ابتســم : سم الله عدوك .. اقوول محمــد ..
      محمد : آمـــر يبه ..
      ابو محمد : وش عندك اليـوم ؟
      محمد : ولا شي .. كالعاده الشركـه و.......
      ابو محمد قاطعــه بنبره هـآدئه : إنـزين جهـز حـآلك أنـآ حكيت مع عمـتك وزوجهـآ وبنخطب الليلـــه ..
      محمد بصدمـه : الليـــــــــله ...؟!!!
      ابو محمد باستغراب : ايه وش فيك ؟
      محمد بتفااجآ وتوتــر : بس .. مو كأنه بدري ... يعني اقصد بهالسرعه يبــه ...؟!
      ابو محمد : وانا ابووك مانبي نضيع وقــت .. عشـآن ملكتك بتصير مع فيصل بنفس اليـــوم ..
      محمد بصدمــه اكبر وملامح وجهه تغيـــرت : هااااااااااه ..؟!
      ابو محمد بطفش : اقوول انت بدل ثياابك ومرني ع الشركه وهناك نتفااهـــم ..
      محمد : بس يبـــه .......
      قاطعــه بحده : مرني العصــر .. مع السلامه ..
      محمد رمى الجوال ع السرير ومسك راسه بين يدينـــه مو مستوعب .. بهالسرعه كل شي صآر ...؟!
      وملكتـــه بعد 3 اساابيـــع .. بدون ماحد يشـآورهـ ولا يآآخـذ رآآيــه ...؟!
      وكل شي ابوه مقررهـ وبينفذهـ بدون لا يهتم لكلام احد ..؟!
      حتى ماعطـآه فرصه يتنااقش معاه ولا يحكي معاه كلمــه ..؟!
      زفــــر بضيـــق >> دنيـآ ظـآلمــــــــه تمشينـآ بكيفهـــــــآإ << ..

      رمى نفسه على ظهــره.. وظل يطاالع السقف بحيــره ..
      مو معقوول بهالسرعه تدخل انسانه بحيـآآآته .. وتشااركه بكل صغيره وكبيــــره ..!!




    • طلــ ع ــت من الإتوآآليـــت وهي تنشـف وجههـآ ..
      بـآلهاا مره مشغوول .. خـآيفه ومتلخبطــه .. مرتبكــه وحيــــــرآنه ..؟!!
      كل شي صـآر بسرعه بدون موآآفقتهـآآ ..؟
      مو هذي الطريقـه الي تمنت إنهاا تنخطب فيها ..
      مو كذااا ابدآآ ..
      طول عمرهآ تحلم انها تكون مثل أي بنت .. تحب وتنحــب .. ويتقدملهـآ حبيب العمــر وتكون اسعد لحظــه بحيـآتهـآ ..
      بس مع اهلهـآآ وعـآئلتهـآ .. هي مطلوب منها تسمع الخبـر وبس ..
      حتى بدون ماتفكـر وتتخذ قرارها .. كل شي يصير وهي لا حول لها ولا قوهـ ..

      خلاااص ابوها موافق هي مالها أي كلمــه .. مجبوره ترضى ..
      تنهــدت .. ودعت ربهآ تعدي هالليــله على خيـــر ..
      اليوم خطبتهـآ .. بين يوم وليله كل شي اتقرر ..
      حياتهـآ .. مستقبلهـآ .. ومصيـرهـآ ..
      تمنت يكون محمــد مثل ماهي تتوقـع ..
      وانسان يستااهلهاا ويستااهل طيبة قلبها ..

      ابتسمت بقلة حيله وبدأت تتجهــز.. اليوم بيشووفهـآ وبتشووفــه ..
      اليوم بينكبتو لبعض شفويـآآ .. وملكتهـآ بنفس يوم ملكـة أختهـآ ..

      غيرت ملابسهـآ ونزلــت لتحت بتآآخذ فلوس من ابوهـآ وتروح للسوق تشتريلها شي منآآسب للشووفــه ..؟!
      >> الله يصبرنـــي .. الحمد الله ع كل حـآل .. الي ربي كاتبه لي خيـــر << ..

      ××


      نـزلت بخطوآآت كسولــه لتحت ..
      شافت امها بالصـآله .. ابتسمت بضيــقه وراحت لهـآ ..
      غلا بهدوء : صبااح الخير
      ام غرام وقفت بحماس وفرحـه وسلمت على بنتها : صباح النور ياقلبي ( مسكت وجههـآ الصغير بين يدينها ) الف مبرووك ياحبيبتي الف الف مبروووك ( دمعت عينها ) ماني مصدقه انه هاليوم جاااااه ..
      غلا بدون نفس : الله يبارك فيك ..
      جلست على وحده من الكنبات المنتشره في ارجاء الصاله وحطت رجل على ثانيه وصارت تهزها بتوتر >> الي يسمعهـآ مايقول اني مجبوره اواااافق وكل شي سووه بمزااجهـم << ..
      ام غرام قرأت افكارها وجلست بجنبها .. مسحت على شعرها بحنان : ياقلبي والله محمد رجال مافيه منه اثنين ..
      غلا حركت عيونها لفوق وتحت بانزعاج : طيب ........
      ام غرام بحماس اكثر : يابنتي اسمعيني والله محمد ولد اخوي واعرفه .. حنون وطيب وقلبه كبير وبيشيلك على راسه من فوق .. مابيقصر عليك .. ولا تخاافين اذا على دراستك بتكملنيها ..
      غلا بضيقه ودموعها تتجمع بعينها : ادري يمه خلاص ..
      ام غرام ضاق صدرها على بنتها وابتسمت : خلاص يمه لا تصيحين اليوم بيجي يتقدملك ولازم تفرحين بهاليوم مثل كل البنات .. ابوك حول لك فلوس على حسابك ويقول اطلعي للسوق ونقي الي تبينه كم غلا عندنا حنا ..
      غلا بخنقه وهي توقف : وحده عشان كذا ماأخذتو رأيها بشي حتى بمصيرها الي رسمتوه بمزااجكم ..
      طلعت من الصـآله وخرجت برى البيــت .. آخذت نفس وهي تطالع في الحديقه الكبيره حوآآليهـآ ..
      ابتسمت غصب عنها ودموعها متجمعه بعيونها الوآآسعـه وسـآرت تمشي بعز الشمــس حول المسبح ..
      يمكــن تروق شويه .. مو حابه تشوف اهلها ولا ابوها وهي متضاايقه بهالشكل ..

      أمـــآآ أم غــرآآآم ..
      تنهــدت : الله يهديك يابنتي ..

      دخـل عليها بهيبــته والطيبه الي مبينـه في ملامحــه الكبيـره : السلام عليكم
      ام غرام وقفت احتراام لزوجها وحبيبهـــااا .. مع كبر سنهــم الا انهم يمـوتـواا في بعض : وعليكم السلام .. صباح الخير حبيبي ..
      ابو غرام ضحك بخفه .. 30 سنه مافاارقت هالكلمـه شفايفهـآ دقيقه : صباح النور ..
      جلس جنبهـاا بعد ماسلم على جبينها : شلونك حياتي ..؟
      ام غرام : الحمد الله بس هذي غرام آآآآهـ الله يهديها ..
      ابو غرام : ليه سلامات وش صااير ؟
      ام غرام : ولا شي بس متضاايقه شوي
      ابو غرام تنهد : اليوم بيجي ابو محمد مع ولدهـ ..
      ام غرام ابتسمت : ادري ام محمد حاكتني بعد ..
      ابو غرام : بس ماتظنين انه بدري عليها ؟
      ام غرام : لا لا وش بدري ماشاء الله .. خلاص كلها سنه وتخلص دراستها .. ونزوجهـآ ..
      ابو غرام : كذا رايك ؟
      ام غرام هزت راسها بحنيه : ايه حبيبي ولا انت لك راي ثاني ..؟
      ابو غرام : لا ابد رايي من رايك ياميمي ..
      ام غرام ضحكت من قلبها : ههههههههه يوووه كم سنه ماسمعت هالاسم منك
      ابو غرام : هههههه وش فيك حياتي خلنا نعيش شبابنااا خلاص البنات واتطمنا على مستقبلهم ..
      ام غرام : ههههههه أي شباب الي تحكي عنه .. تقصد شيااب ..
      ابو غرام ابتسملها بحب : بس حبك الي شايله بقلبي عمره مايشيب ..
      ام غرام حمر وجههـاا : يووه ابو غرام وش تحكي انت كبرنا على هالسوااالف ..
      ابو غرام اخذ الريموت من ع الطاوله الي بجنبه : هههههههههه لا كبرنا ولا شي هذاني بعز شبابي ..
      ام غرام بصدق : هههههه فديتك ..
    • في موطــن ثـآني .. بعيـد كل البعــد عن مملكتنـآ الحبيبــه ..

      بريطـآنيـآ .. لندن ..

      السـآعـه 6:00 الفجــر ..

      النـوم مخـااصم عيونـه .. قااعد على اعصاابه من البآرحه ..
      وكل دقيقــه يطـآلع السـآعه بتوتر ..
      الوقت يمشي ببطــئ شديد ..

      سـآعه ورى الثـآنيه وكل مـآلها اعصابـه تنشـــــد ..
      النتـآيج بتطلع اليـوم .. كلها كـم سـآعه ورايح يشووفهـآ ..

      تنهــد بقلق : ياااارب استــــرر وربي جاايب العيـــد ..

      اخذ جوآآلـه من الطـااوله الي قدآآمـه ودق على اخــوهـ .. مرتبــك كثيـر ..
      طلع له صووتــه متضـاايق والضعف مبين فيـه : هلا والله ..
      نواف ابتسم : هلا فيك يالقااطع شلوونك ؟
      محمد تنهـد : تمام اخبارك انت ؟
      نواف : والله مادري شقولك ..
      محمد : وش فيك ؟
      نواف : اليوم النتاايج والله مو قادر اجلس من القلق ..
      محمد ابتسم : ان شااء الله خير .. لا تشيل هم الي من ربي زين ..
      نواف ابتسم : الله يستــر ..
      محمد بضيق : والله دقيت في وقتك ..
      نواف باستغراب : سلامات وش صااير ؟
      محمد : آآهـ ياخوي وش اقولك ..
      نواف بدأ القلق يتملكــه : ياخي انطق وش فيه ..
      محمد : اليوم رايح اخطــب ..!!
      نواف بتفاجأأ : وشوو ؟؟
      محمد : لا تستغرب مع ابووي كل شي يصير ..
      نواف : متى وشلوون ؟ ليه ماخبرتني من قبل ؟
      محمد : هههههههه
      نواف باستغراب : هههههه وش فيك ؟
      محمد باستهزااء : انا مثلك مادريت الا اليوم ..
      نواف : لا عااد ؟!
      محمد تنهد وجلس ع السرير : ايه البارح وصلني الخبر انه بيكلم عمتي بس مادريت انه بهالسرعه بيصير كل شي ..
      نواف : من جدك انت ؟
      محمد : يعني وش راايك ؟؟
      نواف : اممم ومين حضرة الحلوهـ ..؟
      محمد : تتطـنـز ؟
      نواف : هههه لا وش فيك احكي جد مين هي ؟
      محمد تأفف : غلا بنت عمتي مريم .. لا والملكه بيسويها مع ملكة فيصل بنفس اليوم ..
      نواف بفاجأ : اوووف ؟ والله مخططين لكل شي ..
      محمد : مشي حالك وش نسوي .. خليها على الله ..
      نواف بخبث : المهم لا اوصيك تكشخ عدل ترى اذكرها غلا قطعــه من صغرها ..
      محمد تنرفز : اقوول ..
      نواف : ههههههه نسيت اباركلك .. الف مبرووك ..
      محمد : الله يبارك فيك .. متى راجع .. نفسه على حجز اول ولا غيرتـــه ..؟
      نواف : الا هو ماغيرته وربي مشتااق لكم ..
      محمد : ههههه يلا ترجع بالسلامه ..
      نواف : الله يسلمك ..
      محمد : بالتوفيق ان شاء الله خير ..
      نواف : تسلم يالغالي .. اسمع صوتك على خير
      محمد : ان شاء الله .. مع السلامه ..
      نواف : في امان الله ..