العميل
دائماً على حق
… هذا هو شعار بنك مسقط عند الحكم على موظفيه, الموظفين يجب أن يعاملوا عملاء
البنك بمنتهى الأخلاق والاحترام حتى وإن أخطأ العميل
في حق الموظف وقل أدبه
. العميل
يجب أن ينظر إليه ككيس مليء بالنقود ولا يجب في أي حالٍ من الأحوال أن يذهب لأي سببٍ كان للبنك المنافس
.
أليس هذا ظلم في حق الموظف؟
أليس مبدأ الإسلام العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم؟
أليس من العدل أن يعطى الموظف فرصة للدفاع عن نفسه؟
هل العميل
دائماُ على حق وإن أخطأ؟ 
الرجاء المشاركة في تحليل هذا الموضوع من قبل موظفين بنك مسقط وعملائه
ووضع النقاط على الحروف لكي نعرف الصواب من الخطأ ونعطي كل ذي حقٍ حقه.
دائماً على حق
… هذا هو شعار بنك مسقط عند الحكم على موظفيه, الموظفين يجب أن يعاملوا عملاء
البنك بمنتهى الأخلاق والاحترام حتى وإن أخطأ العميل
في حق الموظف وقل أدبه
. العميل
يجب أن ينظر إليه ككيس مليء بالنقود ولا يجب في أي حالٍ من الأحوال أن يذهب لأي سببٍ كان للبنك المنافس
.أليس هذا ظلم في حق الموظف؟

أليس مبدأ الإسلام العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم؟

أليس من العدل أن يعطى الموظف فرصة للدفاع عن نفسه؟

هل العميل
دائماُ على حق وإن أخطأ؟ 
الرجاء المشاركة في تحليل هذا الموضوع من قبل موظفين بنك مسقط وعملائه
ووضع النقاط على الحروف لكي نعرف الصواب من الخطأ ونعطي كل ذي حقٍ حقه.
الذئاب بشرية