النصــــــر لا يزال فـي القمــة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • النصــــــر لا يزال فـي القمــة

      احتفظ النصر بصدارته للقمة في اسبوعها الثامن بفضل فوزه المثير والصعب الذي حققه على صحم 3/2 في اللقاء الذي جرت احداثه بملعب نادي صحم .. وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده الى 19 نقطة في الصدارة .. فيما توقف رصيد صحم عند 11 نقطة ..

      جاءت المباراة قوية ومثيرة في شوطيها.. وكان الشوط الاول قد شهد تقدم صحم 1/صفر.. ولكن في الشوط الثاني استطاع النصر ان يمسك زمام الامور ليخرج فائزا بالمباراة 3/2 ويحافظ على صدارته للقمة.

      جاءت احداث الشوط الاول سريعة من جانب فريق صحم الذي بحث عن هدف السبق وكان له ما اراد في الدقيقة 23 عن طريق حسن خدوم انشط اللاعبين بعدها تبادل كلا الفريقين الهجمات بحثا عن احراز الاهداف .. لكن دون جدوى لينتهي هذا الشوط بتقدم صحم 1/صفر.

      في الشوط الثاني كانت الاثارة اقوى حيث ظهر تصميم النصر على الفوز والعودة بالنقاط الثلاث.. وذلك رغم ان نصف هذا الشوط قد مر دون ان تهتز الشباك .. حتى جاءت الدقيقة 23 وفيها تمكن محمد علي الكثيري من احراز هدف التعادل للنصر ثم اتبعه مجدي شعبان باحراز ثاني اهداف النصر في الدقيقة 28.. الا ان صحم ضغط بشدة من اجل التعادل وكان له ما اراد في الدقيقة 34 عندما نجح حارث محمد من تحقيق هدف التعادل 2/2 وظن الجميع ان المباراة في طريقها لان تنتهي بنتيجة التعادل .. ولكن النصر كان له كلام اخر حيث جاءت الدقيقة 43 من الشوط الثاني بهدف الفوز الغالي للنصر عن طريق لاعبه النشط هاشم صالح ليخرج النصر فائزا بالمباراة 3/2 ويحصل على اغلى 3 نقاط في رصيده الذي ارتفع الى 19 نقطة