النجاح المحزن

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • النجاح المحزن

      النجاح المحزن


      ورقة جديدة تسقط بأمان ... صفقة أخرى تضاف في رصيد الأرباح ... حزن أكبر من الماضي يترجمه النجاح ... آه أخرى تبحث عن ارتياح.. دمعة ساقطة .. تعلن الوداع ... أقصوصة قصيرة ... تطير في السماء .. تغرد بأغنيات جميلة ... لترسم على سحابة بيضاء ... ذكرى أخيرة ... نجاح تبادلت فيه التهاني ... و تضاعفت في الأماني .. همست في إذني همسات حزينة .. لا تفرح ... فقد حان الرحيل .. عن قلوب عشقتها .. أرواح عانقت فيها الكثير .. نعم رغم نجاحي فقد هزمتني أحزاني .. غرقت ابتسامتي بدموعي .. كم يعز علي أن أترك مكاني .. و تحرق أشواقي كياني يا نجاحي عذرا ليتك لم تكن كي لا أعلن فراقي .. فعذرا سأهُديك أحزاني ..

      أنت أيتها القابعة بعيدا ... هذا الحلم الذي بنيناه سويا قد حقق لنفترق من بعده فلا تحزني فهذه نهاية لم نجهلها رغم أننا لم نتمنى قدومها فقد قدمت رغما عن قلوبنا العاشقة ... تقاسمنا الحب و الأحزان فأعذريني أن أسترجع منك أحزاني فيكفيك حزنا علي أنك لن تريني إلا إذا حكم الرحمن ..

      سيدتي سيظل أسمك عنوان هذا النجاح ... رغم حزنه فهو ألذ حزن على قلبي .. كنتِ الحرف الصادق الذي كتبته أشعاري .. البدر الجميل الذي أسامره في ليلي و أحن إليه في نهاري .. فأعذرني أن طلبت منك طلبا لن يرضيك و قد يرضيني هو موتي .. أحزاني تسري في روحي لن تنتهي إلا بموتي .. ليبقى بعدي صدقي ليس في حبي بل إخلاصي ليس لك بل لتلك الابتسامة التي أهديها لك بمناسبة هذا النجاح .. فقد حان الرحيل فقد حاولت أن أغرس نبته لتثمر ابتسامه ليس أبدية بل من أجلك فإن لم تجدي حبا ستجدي فرحا .. ففشلت ..... فاعذرا أني سأهديك نجاح محزن ...



      رفيق الخاطرة
    • أخي العزيز رفيق الخاطره

      جميله رفيقتك كعادتها تمشط شعرها الذهبي على ضفاف مشاعرنا
      تجبرنا ان نبكي بجنون لانك تمنيت الموت لا يا اخي ما هكذا ينظر الى الحياه
      القي بكل الامك خلف تلك الصخرة البعيدة واجري تجاه البحر وانت فاتح ذراعيك للريح
      دع روحك تحضن نسيم البحر واغسل ماتبقى لك من شعور عند اول موجه تصادفك
      ثم ابحر وانت طليق اليدين والقي قيود الماضي في زرقة البحر

      اشكرك على هذه المشاركه الجميله
      تحياتي اليك