لن أسير بمفردي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لن أسير بمفردي

      ( لن أسير بمفردي )

      الطريق طويل وأنا أخاف أن أسير فيه بمفردي وبدونك سوف أبقى بضياعي وحيداً تائهاً وسوف تسخر مني النهايات ولن أجد من أختبئ في صدره إن داهمني ظلام هذا الطريق وسوف يبقى ندائي عليك صوت لا يتعدى حدود حنجرتي بألم يقيم شراكة مع نفسي وسوف تفتح الجراح أبوابها وتتلاشى الأماني على الجنبات لأني أجهل بدونك مواقع الإستراحات . لا لن أسير بدونك فالليل موحش والظلام دامس ومرعب تتجلى فيه كل الأرواح الساعية في صمت وتذوب في عتمته كل الصلوات ليبقى الخوف في قلبي وحده من يقيم .. لا .. لن أسير في هذا الطريق بمفردي حتى لو تعلق الوقت على أبواب هذا القلب وفرش لي هذا الإمتداد باقات من الورود فغير قربك لا يمنحني الأمان وغير عينيك لن أجد لي وطناً أقيم فيه فخذني إليك نداء كثير ما بعثره الصدى لعله الآن يصل ودعني أتسلق جدار صمتك لأقيم في ذاك الصمت .. دعني كالأعوام السابقة أقتسم معك رغيف الخبز وننام وبين أهداب أعيننا كثير من الأحلام البنفسجية وبين شفتينا كثير من الإبتسام وعلى ملابسنا ثمة بقعة تركت لها على ظهر ذاك الجلباب مكان من أثر آخر لعاب إنحدر في آخر قبلة محمومة كانت بيننا ، هكذا يا حبيبي دع إرتحالي بقاء ولا تئد هذا الحب الذي أعتصره كل حين إليك فأنا ياحبيبي في أعماقي رعشة الموت تداهمني إن سارت خطواتي في الطريق دونك ، وأنا يا حبيبي يغرقني مطر كذب الناس وتحرقني شمس إتهاماتهم الحارقة ويبقى وحده سوط الألم كل حين على ظهري ينهال بعطش ممتد على إمتداد هذا الليل السائر فيه وحيداً أتلفت خوفاً من قراصنته وأبحث عن خطواتك تشارك مسيري فلا تهزأ من حالي وإمنحني الأمان .. إمنح ........

      جزء من مقالي / نشر يوم الأحد 29/12/2002

      موعدنا القادم مع جزء من مقال ( موت عام وميلاد آخر والألم نفسه )
    • هل هناك فرصة أخري لكي نحب من جديد ونقوم بتكوين أنفسنا ولا اريد ان يمر العام الجديد وانت في زاوية وأنا في زاوية أخري فوجودك معي تجعل أيام أسعد ، هل نسيتي ذلك الذي تمتلئ عينيك شغفا وشوقا إليه أم قلبك لم يعد به متسع ؟ كنت تتكحلين وتتعطرين لأجلي وتدعين باننى اخر رجل في حياتك هل نسيتي كم كنا نثرثر في الهاتف دون أن نشعر بالساعات ، الآن أحدق في ساعة البيت انتظر أن تضرب الساعه الثانيه عشرة لأتي إليك مسرعا وأقبلك تقبيلا حارا فهل هناك فرصة نسترجع فيها أيام الهوي

      سرد رائع منك سيدي وجدانيات وأتمنى ان اقرأ المزيد وأنتظر بشوق لجديدك
    • .....امنح هذا القلب ولو دقيقة عشق أخرى فالدرب طويل وأطول منه صبري الذي يتربص بي وأراه يراودني عن نفسه. لن ترحل , فأنا لا أعرف طريقا في الدنيا غير الذي يوصل الى عينيك... فان أنت ذهبت أي طريق امشي فيه... يا من أشتاق الى وجهك كلما طرف لي جفن حتى وأنت امامي...لا ترحل فما زال في هذا القلب الذي يهواك متسع للحب...وأراه يتوقف ان داهمته لحظة شوق لك وأنت بعيد.....
      ............................
      سيدي...محمد الطويل...أعتذر ان أنا تطفلت على كلماتك ...ولكن ماذا أفعل فقد استفزتني.... واعذر هفواتي

      ..........كتائب الريح
    • اخي العزيز ..محمد الطويل
      كم هي كلماتك جميله ..وممتعه .. وأني اراك ترفض الوحده ..كما ترغب في العشق من جديد .. بأن لا تسلك الطريق بمفردك ..
      دائما اخي العزيز .. تمتعنا بما يكنه ذلك القلب الكبير .. من كلمات راقيه ..
      كل الشكر والامتنان لك ..ووفقك الله
    • أفروديت /////

      كتائب الريح ////////

      غضب الأمواج /////

      لكل كلمة سجلت مذيلة تحت موضوعي أعتز بها بل هي تألقاً أضيف إلى عتامة كلماتي التي كانت تنام في سبات عميق تبحث عن نور ينبلج إليها فإذا بنور كلماتكم تلغي المسافة وتلغي كل العتمة وأبقى متشدقاً بمتابعتكم هذه لعلني يوماً أقف على رأس قلمي وأرى عبركم النور .

      كل الشكر لكم .
    • استاذي وجدانيات

      انحني لهذا الابداع المتواصل الذي يرغمني ان الملم شتات حروفي المبعثره اخذ قلمي ودفتري لاذاكر دروسي
      علي اصل يوما الى مستوى ابداعك.

      تحياتي اليك استاذي فعلا اتمنى ان استطيع يوما ان اكتب بهذا المستوى
    • مدردش متقاعد ///

      جميعنا يعلم حينما نكون قد وصلنا إلى درجة التقاعد فمعناه أننا إكتسبنا خبرة كبيرة من الحياة ، وتتبعك لموضوعي هذا أمر أعتز به كثيراً وبإذن الله سوف يطرح الموضوع القادم في بضع ساعات قادمة وتعريجك عليه سوف يسعدني حتماً .

      لك ألف تحية على كلمات الإطراء .
    • محمد الطويل

      لما لا أسير بفردي ..وأنا ارى كل شيء تبدل تحطم ..ذكرياتنا أمانينا أحلامنا أصبحت أشلاء تتطاير ..لما لا أسير بمفردي ..وأنت جعلت لكل الاشياء لها نهايه ..وما الذي بعد هذا يأخر السير بمفردي ..؟؟

      محمد ..عندما نجد صعوبه لمرافقة الآخرون ..عندما نجد منهم الصد والهجران ..وعندما أصبح وجودنا معهم مجرد صراع نعيشه , أو لهدف معين ..لما لا نسير بمفردنا ..لان أصعب شيء لبني البشر ..عندما نجد الحبيب أمامنا ولكن لم نشعر به .
      تحياتي
    • بنت عمان /// تحياتي لك ولهذا التتبع الجميل بأحرف أعتز بها .

      الفنااار //// هكذا نحن عندما نكون في وسط النعيم تخوننا كل قوانا وأفكارنا وحينما يرحل ذاك النعيم نقيم المآتم ونشرب كل حين نخب فشلنا ونندم ولكن ندم يعقبه عذاب ووهم .

      أشكرك على كلماتك الجميلة .
    • لا لا لن اسير بمفردي .. لا طريق اسلكه الا طريق محبتك .. لا عينا اعشقها سوى عيناك .. ولا صوتا نديا يطرب أذني سوى صوتك الدافي .. لا لن أسير وحدي .. أخاف وحدةً ترميني أشلاء تحت أنقاض ضحايا الهوى .. أخاف السير من غير يداً تمسك بيدي أحتمي بها من خوفي .. أطمئن بها قلبي بأن حبك لن ينطفي ..
      [
      أستاذي العزيز / وجدانيات ..
      تطفلا جديد ، ولكن أجبرتني كلماتك الرائعة المسردة بشكل أروع على الرد ، أتمنى لك التوفيق وفي انتظار الجديد ..
      ]
    • قسوة الأيام //// إن كنت تسميه تطفل فهو رائع جداً وأتمنى أن يترافق معي بإستمرار ، لكنني في الحقيقة أسميه إبداع قلم متمكن يستطيع أن يجاري الواقع ويكتب بأسلوب جداً سهل وسلس يصل إلى القلب بسرعة البرق .

      لك التحية دائماً في كل وقت . ومتابعتك أعتز بها .