العمليات الاستشهادية ....... ومصير إسرائيل المزعومة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • العمليات الاستشهادية ....... ومصير إسرائيل المزعومة

      يظن الكثير من العرب ان العمليات الاستشهادية التي تقوم بها الحركات الجهادية بفلسطين المحتلة بقيادة عشاق الشهادة لا جدوى منها لانها لا تلحق الا اضرارا قليلة في الجانب الاسرائيلي مقابل ما تخلفه الدبابات والصواريخ والمدافع الاسرائيلية من اضرار فادحة في الارواح والممتلكات الفلسطينية .. لكننا نقول غير ذلك فهذه العمليات الاستشهادية قد ادخلت الرعب في نفوس المغتصبين وهي التي تهدد امن اسرائيل المزعومة كما قد نتج عنها هروب اكثر من مليون يهودي مستجلب من اسرائيل الى مختلف انحاء العالم ....... فتحية صادقة الى عشاق الشهادة الذين ضحوا من اجل استرجاع ارض الاسراء والى الجنة ان شاء الله .

      فالشعب الحر بثورته *** بركان ثار وطوفــــان
      يتحدى كل مؤامــرة *** فسلاح الشعب الايمان
      وغدا ستعود فلسطين *** ويعود بنوها الشجعــان
      ويعود الحقل وفلاح *** وربيع حـــلو فتــــــــــان
      وتعود طيور وزهور *** وتعود رياض وجنـــان
      وسلام نحن سنصنعه *** وحياة فيها الانســــــــان

      :) :) :) :) :) :)
    • مثلا ...

      دللت الدراسات على ان 60 % من الاسرائلين اصبحوا يتجنبوا الذهاب الى المجمعات التجارية والأماكن العامة . خوفا من العمليات الاستشهادية .

      اللهم أنصر مجاهدينك في فلسطين .. وأعزهم واذل اعدائهم واعداء الدين
    • سلام............


      سيدتي .......
      لماذا نحن دائما العرب ننتقد بعضنا البعض ونرمي الاتهامات على بعضنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      من قال ان بعض العرب يعتقدون !!!!!!!!لا جدوى منها:confused:

      اذا كان الا سرائيليون يعلمون ذلك , فهل تتوقعين اننا لا نعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العالم بأسره يشهد بمدى فعالية تلك العمليات.

      سيدتي .........

      الشيء الذي يعلم به بعض العرب والاخر لا يعلم هو عدم فعالية تلك القصائد التي نكتبها ونشيد بكاتبها ومن ثم نصفق لكاتبها وقد نعطيه جائزة الشعر من الدرجة الاولى !

      لذلك يسخر منا اعدائنا , نتحول من مجاهدين في سبيل الله وفي سبيل فلسطين الى شعراء وكتاب ..........الخ و نقرأها ونغنيها على اجمل الالحان!!!!!وغيرنا ينام على الحان الرصاص والقنابل والاغتيالات!!!!!

      ونبقي قضايانا على طاولة المفاوضات ليحسمها لنا العدو!!!!!!!!

      كلامي موجه لك ولكني لا اعنيك انت بالذات , لذا ارجوا المعذرة

      سلمكم الله
    • اخي الحكيم

      اشكرك على هذه المداخلة الهادفة ..... واود ان اوضح لك اخي اننا نحن الشعوب العربية نعشق دائما وبكل فخر روح المقاومة والبطولة ولكن السلطة الفلسطينية وبعض المسؤلين العرب يدينوا فعلا العمليات الاستشهادية وهذا يتجلى من موقف بعض الدول العربية مثل مصر ومن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات نفسه الذي لا يعرف سوى لغة المفاوضات والاتفاقيات بالرغم من عدم جدواها .حينما ادانوا العملية الاستشهادية الاخيرة والتي اسفرت عن مقتل تسعة عشر مستجلب يهودي وجرح مالا يقل عن 100 اخرون .:) :) واحب ان اؤكد لك اخي باننا لا ننتقد العرب كشعب وانما الحكومات العربية المتخاذلة عن نصرة الشعب الفلسطيني . واشكرك مرة اخرى على الانتقاد الهادف .
    • تنديد !!!!!!!!!!!!!!!

      بصراحة كلنا سعداء عندما سمعنا بالخبر ...
      ولكن للأسف الشديد حتى الحكومات العربية تدين مثل هذه العمليات والتي على الاقل ترفع من راسنا بدل ما مخلين روسنا تحت ... فقط قادرين يدينوا وينددوا ضد الطرف الفلسطيني اما عندما نشوف الغارات الاسرائيلية ضد الفلسطينين تلقاهم ساكتين ولا كأنه شيء حاصل ..... غريب امرهم !!! :confused: :confused:
    • اشكرك يا أخت تسنيم على طرح هذه القضية الحساسة
      تحية من القلب أهديها لشباب فلسطين المناضل
      فقلوبنا دائما معهم بالدعاء لهم في كل صلاة
      واتمنى ان توقظ هذه العمليات الاستشهادية العرب من غفلتهم
      و اسأل الله ان يحرر ارض القدس و ان يرد كيد
      اليهود في نحرهم باذن الله..
    • اخي : خاطر
      اشكرك على مداخلتك واحيي فيك هذه الروح العربية الاصيلة ، واحب ان اؤكد لك اخي ان الدنيا بخير ما دام الوطن العربي ينعم بشباب مخلصين يعشقون الجهاد وينددون بالاحتلال اللعين للارض الفلسطينية الطاهرة ويبذلون الغالي والرخيص في سبيل دعم هذه القضية .

      اختي : ذكريات

      انا اتفق معك واضم صوتي الى صوتك وليسمع كل العالم ان النصر قادم باذن الله ، وما هذه المليات الاستشهادية الا مفتاح لهذا النصر . وسياتي ذلك اليوم الذ ي ترفع فيه راية : لا اله ا لا الله محمد رسول الله .