اللهم اهد البقيه!!خالد عبدالرحمن يتوب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اللهم اهد البقيه!!خالد عبدالرحمن يتوب

      بفضل من الله ومنه .. تاب المغني المشهور / خالد عبدالرحمن .. ورجع إلى الله .. وقد سمعت هذا الخبر من المفحط التائب/بدر عايض المطيري .. حينما ألقى كلمة موجزة تحدث فيها عن السعادة (بمرافقة أحد الدعاة ) وأنه لم يجد السعادة في التفحيط ولا في غيره .. ولن يجد الانسان السعادة إلا بالرجوع إلى الله .. وبشرنا في نهاية كلمته بتوبة خالد عبدالرحمن .. وقال عنه أنه أتى إلى المخيم الذي يقيمه هو ومجموعة من الشباب الملتزم أطلقوا عليه اسم .. (مخيم المجاهدين )..ويقع هذا المخيم قريبا من استاد الملك فهد بالرياض .. أقول .. أنه أتى إلى المخيم وأخبرهم بتوبته و أنه نادم على ما فات من عمره حين قضاه فيما لا يرضي الله .. وقد بدت علامات الصلاح والهداية تظهر عليه.. وقال أنه لم يشأ أن يعلن توبته حتى لا يتعرض لظغوطات من بعض الأمراء.. كما حصل لـ(محمد عبده ) .. عندما أعلن توبته .. حيث ظغطوا عليه وألزموه على الانتكاسة والعودة الى الغناء .. وتحدث أيضاً .. أنه سينزل في الأسواق أو أنه نزل ألبوم جديد .. قال عنه أنه قد غناه منذ فتره .. وقد حاول اقناع الشركة المنتجة للألبوم بعدم طرحه في الأسواق .. إلا أن محاولته لم تلق قبولا لديهم ... ... ... ... ... ... نسأل الله أن يتوب عليه ويغفر له ولنا ولجميع المسلمين .. كما نسأله سبحانه أن يهدي ضال المسلمين .. آمين هذا والله أعلم .. وصلى الله على نبينا محمد وآله ..

      منقول من شبكة الفجر
    • تحية لطارح الموضوع ونشكرك على هالموضوع
      ان الله يهدي من يشاء ويضل لمن يشاء \فسبحان الله رب العظيم
      ان الله فتح لنا ابواب ميسرة للعمل الصالح والهدايه واللجوء اللى الطريق المستقيم فماذا نتظر ايها المسلمين فلنتهز هالفرص الثمينة فسوف تكون لنا ان شاء الله عونا في الاخره
      تحياتي\المطرود