قطر تهزم تايلند في بطولة الصداقة

    • قطر تهزم تايلند في بطولة الصداقة



      حقق المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم فوزه الأول في دورة الصداقة الدولية الثانية في كرة القدم للمنتخبات الأولمبية (تحت 23 عاما) بتغلبه على نظيره التايلندي 2-1 في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء
      على ملعب نادي الاتحاد في الدوحة في ختام الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

      ومنذ بداية المباراة اندفع المنتخب القطري بحثا عن التسجيل بالسيطرة على منتصف الملعب والتمرير عبر الجناحين، وأربك في مناسبات عدة الدفاع التايلندي إلى أن نجح في افتتاح التسجيل عبر مشعل عبد الله في الدقيقة 26 حيث رفع شاهين علي محمود كرة عرضية من الجهة اليمنى تابعها مشعل عبد الله برأسه في الزاوية اليسرى للحارس نوبناد مانا.

      وبعد الهدف تراجع القطريون إلى الدفاع مما فسح المجال أمام التايلنديين للضغط خاصة أن أصحاب الأرض لم يحسنوا تطبيق خطة التسلل والتي كادوا يدفعوا ثمنها غاليا في ثلاث مرات.

      وفي الشوط الثاني تحسن أداء التايلنديين وهددوا مرمى قطر مرات عدة، لكن المنتخب القطري عزز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 55 عبر سعود غانم عندما تقدم بالكرة وسددها قوية من 25 مترا في الزاوية اليسرى للحارس مانا.

      وقلص المنتخب التايلندي النتيجة في الدقيقة 59 عبر داساكورن إثر تلقيه تمريرة عرضية من سيوريا تابعها ببراعة في الزاوية اليمنى للحارس زيدان. وكاد نارونغتشاي أن يدرك التعادل في الدقيقة 63 من ركلة حرة مباشرة من 18 مترا مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس زيدان.

      وطرد الحكم الكويتي كميل سعد التايلندي سالواو كياتبراووت بسبب مخاشنته بلال عبد الرحمن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز قطر 2-1.


      [MARQ=RIGHT]نقـــلا عــن الجــزيرة[/MARQ]

      #d#d#d