الالم واحزان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الالم واحزان

      تمر االحظات والساعات والايام وقلبي يزداد حزنا والالما......لا ادري ماذا افعل ؟؟؟؟؟كل ناس في هذه الايام المباركه يستقبلون العيد بفرحه وابتسامة كما كنت انا افعل سابقا....ولكن هانا اليوم حزينة كئيبة اترقب الساعه التي سوف تاتي واذهب من هذه الدنيا ويكون الموت لي راحة من هذه الدنيا.......صحيح لا يتمنى الموت الا الانسان الجبان المحبط ولكن عندما يكون الموت راحة للانسان من الشر في يكون خيرا له.......يليت تعود الذكريات الجميله التي كانت دايما تلقي الفرح والسرور في قلبي.....يليت يعود ذاك الانسان ويكون على يقين كم انا اتالم واتوجع من الفارق.....يليت لو انا القدر يجمعنا مرة اخرى ولكن كلمة يليت سهلة الكتابه ونطق ولكن صعبة ان تكون حقيقه...ولكن اذا رحت ونأت بنا الاجساد فالارواح تتصل ......لماذا لماذا لماذا؟؟؟؟؟؟لا اريد الفراق لا اريد البعد لا اريد الحزن لا اريد الالما اريد الموت اريد الموت وادعو الله بان يستجيب لي في هذه الايام المباكه وارحل من هذه الدنيا الدنيه......:sad
    • نور القمر ///

      إسمك جميل جداً ويبعث على الأمل بينما موضوعك يسير بإتجاه اليأس والإحباط والإستسلام وهذا ما لا نريده أبداً فالحياة لا تنتظر أحد ولا تتوقف عند نقطة معينة سواء نحن شربنا كأس المرارة أو إعتصرتنا الهموم أو حملتنا الأيام إلى الأفراح ستبقى سائرة رغماً عنا ولهذا يجب أن نلوث أفكارنا بالماضي ويجب أن لا يكون هذا الماضي ركيزة أساسية نقيم عليه مآتم الحزن ونطفئ كل شموع الفرح .

      العودة إلى الذات والعودة إلى القرآن الكريم هي سبل كفيلة بأن تعيد للمرء توازن وتعيد إليه إستقراره الذهني وتنسيه ألمه . نعم قد نكتب عن الحزن وأنا أولهم أكتب في هذا السياق ولكن ليس ذاك الحزن الذي أطلب فيه الموت فإن الموت هو إنتقام الحياة منا فلماذا نجعل كل ما حولنا ينتقم منا ألا يكفي الأحباب ومن قربناهم من قلوبنا .. ألا يكفي عنفوان الدهر وزوابع الأسى . إذن لنمرح قليلاً ولننظر للغد الآتي يحمل بين طياته العيد فلماذا لا نجتر الفرحة من أي مكان كان ونستقبله بأهازيج المنتصرين .

      أتمنى أن أقرأ لك الجديد الذي يلبس ملابس الفرح .
    • سيدتي نور القمر ....
      كم أحسست بك و أنا أقرأ ما كتبته ....
      و كم أحسست بدوع تتناثر بين جنبات الحروف ....
      و كم أحسست بآهات اليأس يرنو بين الكلمات ....
      لذلك سيدتي ....
      أبيت إلا أن أرد ....
      أبيت إلا أن أترك مواساة هنا ....
      و إن كنت مقتنعا بعدم قيمتها ....

      سيدتي ....
      أرجو أن يكون لكِ موقدا للأمل في باطنك ....
      تشعليه فينير جانبك اليائس ....
      و يعيد له البهجة و المرح ....

      سيدتي ....
      الصلاة و قراءة القرآن خير علاج ....
      فداومي عليهما ....

      و السلام ....

    • مساااااااااااء جميل ..

      سيدتي نور القمر ..

      حينما نكون في لحظة انصهار لابد ان نكون اقوى واقوى .. حتى لا نشعر لحظة بندم فظيع !!

      ليس هكذا يجب ان نقول .. فالموت قدرنا .. ولكن سبحانه وتعالي يحدد موعده .. ومن اراد الموت فقد رفض الحياة .. والحياة قد سخرها الله لنا للعيش بها .. رغم مابها .. رغم حزنها وألمها .. ولكن لابد من المسير حتى اليوم الاخير .. !!

      سيدتي .. لا تزال الدنيا بخير.. ولا تزال القلوب بها بصيص كبير من الحب والحنان .. فقط يجب ان تزرعي هذا الاحساس في ارضك القاحلة من هذا الثمار الطيب .. !!
      تقديري !! عاشق السمراء كان هنا .......... ومضى !! http://www.asheqalsamra.ne