أسف ... أيها المشرف ..

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أسف ... أيها المشرف ..

      في زحمة الصراع النفسي ..تواجدت هنا سجلت كلمات ... ضاعت الاحرف ..تاه موضوعي بين الشك واليقين ...نقدت على أمل التطوير .. ذهب الشك تسلسل من بين الثقوب ..ليذهب لانسان بريء لم أتهمته ..أنا اسف ..أسف ..أسف ..فعلا أنك أنسان قدير بهذه الامانه ..محترم تستاهل الشكر ...فهل ستسامحني على فعلتي البشعه ..؟؟

      يا جماعه فعلا اني نقدت شخصيه وجدتها عملاقه ..طيبه ... محترمه ( غضب الامواج ) ..ولكن أتحسر أذا ذهب االشك الى مشرفنا عندما قلت ( بأن احدهم يدش بعدة ألقاب ..والله وصدقوني لم اقصد بكلامي هذا غضب الامواج ..وانما شخص اخر من ساحه اخرى غير االادبيه ..وقصدي عدم نقل موضوعي السابق من الادبيه ..لان كانت تختص بالادبيه ..وعندي موضوع يتعلق بساحات الاخرى ..

      أسف غضب أذا الجماعه شكوا فيك ...صدقني انا احترمك ..ولا انكر اني احقد للنساء علشان كذا لا احب احد يميل لهن ...فهل ستقبل عذري ايها الكريم المتميز ..؟
      قول لاني على وشك السفر ...

      أخوك المهندس 2002
    • لا يوجد مكان للزعل فغضب الأمواج رجل عرفناه بحلمه ودماثة خلقه ، وأنت كذلك تعلن الخطأ فكلاكما أخوة وكلانا روابط مكملة لبعضها كالمسبحة وجميعنا سواء من شارك بالقراءة أو ذيل بتعليق كان هدفه الأسمى الساحة الأدبية ، والإختلاف وارد بين الأخوة خاصة وأننا جميعنا تحت سقف واحد وتحت نفس المظلة فيوم نشد على أيدينا لنحزم حقائبنا بإتجاه مكان ما ويوم نقترق وعلى وجوهنا ترسبات دموع ولكننا حينما نعود .. نعود بأشواقنا المشتعلة وبعقيدتنا الراسخة بأننا هنا تربطنا الكلمة وليس لنا هدف سواها .

      الشكر كل الشكر أخي المهندس ونحن حقاً نزعل إن شددت أمورك عازماً بالرحيل فأنت تعلم أن في الغياب عذاب وشوق ولهفة ولكن تأكد بأنك ستجدنا على أبواب الزمن نقف ننتظرك وعلى رأس مستقبليك أخوك غضب الأمواج وأنا وكامل المجموعة من مشرفين وأعضاء ، كما أؤكد لك بأن أي عضو كان له تسجيل في موضوعك لم يكن يحمل بين حناياه سوى الخير لأننا هنا نعرف بعضنا ونعرف حوائج قلوبنا .

      ألف شكر .
    • اخي العزيز .. المهندس 2002

      ليس بين الاخوان أي اعتذار .. فكلنا مخطئين ..

      فلم اطلب منك هذه الاسطر .. ولكن لطيب نفسك .. ودماثة خلقك .. وسجيتك السمحه .. ابيت ان تمر هذه الكلمات دون أي اعتذار .. فلهذا اخي العزيز ..دليلا على الاخلاق التي تنتمي اليها ..وترعرت عليها .. فليس لدي اي كلمه اكتبها لك خلاف ما سردته لي .. فاكرر شكري وامتناني .. واتمنى لك دوام التواصل والاستمرار لجعل هذه الساحه في قمم التي دوما ما نسعى اليها ..

      فمن هنا اخي احب ان اشعرك بأني رغبت في اعطاء الخبز لخبازه .. وان انشاء الله ساكون متواجد بقدر استطاعتي دوما .. فشكري لجميع من وضع حرفا او كلمه لجعل هذه الساحه الى افضل الحالات ..

      تقبل اعذب تحياتي ..