أقرأؤ القرآن واكثروا الدعاء

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أقرأؤ القرآن واكثروا الدعاء

      لعل كل واحد يتمعن ماذا يستطيع ان يقدم لاخوتنا في العراق وهم في مواجهة الطغيان واسلحة الدمار الامريكية فقلوبنا معهم وعقولنا كذلك ولكن اصبحت عاجزة عن تقديم العون والمساعدة فلا نملك من الامر شي نستطيع تقديمه لهم ... فالمظاهرات التي هي تعبير عن الرأي لا تعني في وطننا العربي ذا قيمة فما ذا يا ترى نستطيع فعله وان كان يسير :
      عندما يتعرض الانسان لاي سوء او ازمة ويرى من حوله عاجزين ان يفعلوا شي له فانه لا يلجأ الا الى الله سبحانه تعالى ... فعلينا الرجوع لخالقنا الله سبحانه تعالى بالدعاء لاخوتنا في العراق بالنصر والصبر على ما ابتلوا به وان الله العلي القدير قادر على تيسير امر المومنين الصابرين ونصرهم على الاعداء الامريكيين ومن حالفهم ... علينا بقراءة القرآن في المساجد ومنازلنا والجهر به امام اطفالنا وشيابنا ودعوتهم بالقراءة والاكثار من الدعاء على اعداء الاسلام من الامريكيين والبريطانيين ومن حالفهم ... فقد قال الله تعالى : ادعوني استجب لكم (صدق الله العظيم )