العلم ام القران (في الطابور المدرسي ) ايعقل هذا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • العلم ام القران (في الطابور المدرسي ) ايعقل هذا

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
      المثل يقول اي شيء اكثر من الازم يكون ضده
      وهنا برز عنصر الوطنية الفضيعة في المدراس


      في الطابور المدرسي اولا الموسيقي وهو تحية العلم وبعدها القران الكريم كلام الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      في النشيد يبدأ ب يا ربنا وهو دعاء ايعقل قوله بالموسيقي ام هو تقليد للغرب واي احد يتحرك يعاقب ويهزأ ما هذا ياناس واذا مسك العلم الارض يفصل الطالب ويعاقب معاقبة شديدة وكان كرامتهم هي التي وقعت .

      في الاذاعة المدرسية القران الكريم بالذات كل الشعب يتحرك ويصلح نفس وغير ذالك واذ تكلمت او ضحكت لا يعاقبوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      ما هذا ؟؟؟؟
      يا ناس انتو تمشون بالمقلوب بزاوية180 درجة اي انحراف كلي والقليل الذي لدية معلومات دينة ولو قليل
      وارجو النظر في هذا الموضوع
    • السلام عليكم
      بوركت أختاه على هذه الكلمات ، ولكن ما عسانا نفعل ليس لنا الا الكلام الذي لا يسمن ولا يغني من جوع ، قولي لي ماذا نفعل ، هل نصم آذاننا عن الموسيقى في الطابور ، سنعاقب حتما ، ولو تكلمنا فأنا أعرف أنه لا فائدة من الكلام الذي تعبنا منه ، ليس بوسعنا سوى قول حسبي الله ونعم الوكيل على أؤلئك القائمين على هذه الأمور والتي يساندونها .