آخر لحظات العمر / حزينه مدمية جريئة و رومنسية بقلمي

    • الفارسة أسماء كتب:

      غناتي البارت جميل والاجمل هو من قلمك

      انا داخلة بس علشان اشكرك لاني مريضة وما اقدر اقولك توقعات سموحة

      والله يغفر لأمج وأبوك ولجميع المسلمين



      آسومتي


      سلامتح حبوبه .. ما تشوفين شر أن شاء الله

      آجر وعافيه يا الغلا


      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بيشوا25 كتب:

      هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
      وين بارت ياغالية



      عن قريب بينزل يا يالغلا
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:


      ههههههههههههههههه يا شيخ !!


      يعني الميت ما يحس يوم يشووه بنار

      من صدقك انتي؟؟$$t$$t


      وبعدين لا تخاف هو هندوسي .. ولازم يحرقوه


      سواء كان مت ولا حي


      يعني كلامي أحلى عن كلامك

      من قال؟؟$$t$$t


      وما جبت شي يديد خخخخخخ


      يعني انتي اللي جايبه جديد#i#i#i#i#i



      شكلك ما عندك سالفه #h


      نزلي البارت ابرك لك#i#i#i#i
    • l.sarab كتب:

      شكلك ما عندك سالفه #h


      نزلي البارت ابرك لك#i#i#i#i



      من اللي ما عنده سالفه هاه $$g$$g
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الفصـــل الرابع من اللحظة الأخيــــــره ..

      ::

      ::


      فـــي المستشفى

      ام حمود كانت طول الوقت وهي تصيح .. وفاطمه تواسيها ..
      ام حمود بحزن : آآآآآآآآآآه يا فاطمه شو اللي قاعد يصير فينا !! البلاوي تتحذف علينا من كل صوب
      فاطمه بحزن : عموه حبيبتي هدي نفسج شوي .. ولا جاء عمي وحمود فهمنا منهم كل شي
      قاطعتهم مها وهي تركض صوب أمها وتمتمت بحرقه : ليش محد خبرني هاه !!
      ام حمود ودموعها أربع أربع : ........................................................................................
      فاطمه وهي تشوف عمتها وتمتمت بضيج : مها هلال الحين محتاج لج .. عسب جذا ما حبوا يكدروا خاطرج
      مها بحزن : هلال ترخص .. وراح صوبهم مع عمي .. وعمي المسكين من يوم ما عرف الخبر وهو مضايج
      ام حمود بتوتر : وليش تخليه يترخص .. هو بعده للحين تعبان .. ولازم يكون تحت الملاحظة ...
      مها بحزن : يعني شو تبيه يسوي أمايه .. مريم وخوله وفهد .. الكل طاح مره وحده
      فاطمه بحزن : إلا شخبارها مريم .!!.
      مها بحزن : آآآآآآآآآآه يا فاطمه .. عقب ما أستوت عمياء صارت منطويه على نفسها وما تبا احد يكلمها
      فاطمه بألم : أقدر اشوفها
      مها بتوتر : باجر بوديج صوبها .. يمكن الحين راقده ..
      فاطمه باقتناع :...........................................................................
      ::
      وفــي مركز الشرطــــــــــــــــة
      سعيد وهلال وبو هلال كانو توهم واصلين
      بوهلال وهو يحضن أخوه : ان شاء الله تتسهل بو حمود .. وكلنا راح نوقف معاه
      بوحمود وهو يصيح بحرقه : بس فهد مب راضي يغير اقواله .. مصر أنه هو اللي ذبح حنيفه
      سعيد بتوتر : أنزين والضابط شو يقول . الأقوال ما تكفي بدون أدله
      حمود بحزن : للحين الصوره ما توضحت .. وباجر راح يطلع فحص الجنايات وساعتها راح نفهم كل شي
      هلال بإلم : الله يهديه بس .. ليش سواء بنفسه جذا .. القانون كان راح ياخذ مجراه
      بوحمود بحزن : أي قانون هذا هاه !! سجنو حنيفه كم سنه وعقب سفروه بلاده وكمل السجن هناك .. بس طلع وبكل سهوله .. أكيد اللي وراه واحد كبير .. عسب جذا فهد منقهر .. وحب هـ المره يعاقبه بنفسه .. ليش أنه القانون ظلمنا
      هلال بحزن : حتى ولو يا عمي .. زين الحين ضيع مستقبله بإيده ..!!
      حمود بحزن : هلال الله يهديك ما وقته .. ترى أبوي اللي فيه مكفيه .. خلى الملامه حق بعدين

      ::
      ::


      فــــــــي صباح اليوم التالي
      ضاري أول ما صحى على طول راح صوب المزرعه عسب يشوف حنيفه ويوم ما حصله توتر ..
      ضاري بعصبيه : وين راح هذا !! وأول ما قرب حصل المكان مشمع باللون الأحمر ..
      هنيه حس أنه كل شي بجسمه تجمد .. وما كان بيده شي غير أنه يشرد !!
      بس أول ما وصل سيارته تصلب مكانه .. __(( طبعا كآن فيه آحد ناصب له كمين ))
      ::


      وفـي المركــــز

      فحص الجنايات طلع .. والضابط تم يقراه بتمعن
      بوحمود بخوف : هاه حضرة الضابط بشر !!
      الضابط بتمعن : طبعا بعد ما قارنا وقت الوفاه ووصول فهد وجاسم لموقع الجريمه . . تأكدنا أنه حنيفه كان
      مقتول قبلها بنص ساعه تقريبا .. حنيفه في أحد عطاه جرعة مخدر زايده .. وهذا السبب الرئيسي للوفاه
      بوحمود وهو يعدل جسلته : يعني ولدي فهد ما قتله
      الضابط : يمكن فهد خنق حنيفه .. بس حنيفه كان ميت من الأساس .. والحين طرشنا دورية صوب المزرعه
      حمود بخوف : وليش يعني ؟!!
      الضابط : نتوقع انه ضاري هو اللي اتخلص من الجثه .. ولو ما جاسم وفهد راحوا صوب هناك .. ما ضتي في أحد راح يكتشف مكان حنيفه .. ليش أنه المكان معزول ومحد يروح له .. وضاري يوم وداه صوب المزعه !! كان عارف انه محد راح يقدر يتوصله .. وساعتها يتخلص منه بكل سهوله .. وبدون محد يشك فيه
      بوحمود : وأفرض ما حصلوا ضاري .. أخوي شو بيكون مصيره ..
      الضابط : لا تخاف أخ حمود .. نحن قاعدين نسوي اللي علينا .. وكلها لحظات وقاطعهم صوت التلفون
      الضابط وهو يستمع للمكالمه وتمتم بثقه : خلاص هاته المكتب
      بوحمود بتوتر : شو اللي صاير
      الضابط بابتسامه : الحمدلله قدرنا نمسك ضاري .. اليوم كان رايح صوب المزرعه يمكن عشان يتخلص من الجثه .. والحمدلله خطتنا اللي درسناها البارحه جابت هـ النتيجـــــــه .. ونصبنا له كمين .. وضاري طاح بسهوله .!!
      بوحمود ودمعه أرتسمت في خده : الحمد لك يا رب .. الحمد لك يا رب


      ::

      ::

      خوله للحين حالتها صعبه .. الضغط يرتفع .. ونبضات قلبها تنخفض .. وهـ الشي خلى عيون الدكاتره عليها أربع وعشرين ساعه .. ومنعوا أي أحد من أهلها يقرب صوبها .. لحد ما تصير صحتها زينه ..
      فاطمه ما قدرت تستحمل وعلى طول شلت بعمرها وراحت صوب مريم
      مريم كانت حزينه وسرحانه وضامه وجها بين ريولها وتصيح بحرقه ..
      فاطمه اول ما شافت حالتها تمتمت بإلم : قتلج يا مريم لج يوم وراح تبيني على حقيقتج
      مريم وهي تقلب عيونها وتمتمت بذهول : إنتي شو اللي يابج هنيه !!
      فاطمه ودمعة أرتسمت على خدها : شوفي مريم !! بالأول كنت أتمنى أشوفج مكسوره بس عسب أتشمت .. بس بعد اللي صار عليج .. اشفقت على حالتج .. مع أنج وبكل اسف تستاهلين كل اللي صار لج
      مريم ودمعه ارتمست على خدها : ما كان ودي أضر أحد فيكم .. توقعت أنه حمود يحبني .. وكان وده يرجع لي
      .. وإنتي كنتي العائق الوحيد اللي بينا .. الشر كان تارس قلبي وعامي بصيرتي .. وفي يوم كنت ماسكه كتاب
      وقاعده أقراء روايه أجنبيه .. وشو سوت بس عسب ترجع حبيبها بين أحضانها .. وفي نهاية الروايه .. قدرت
      ترجعه .. وطلق زوجته .. هنيه الشيطان بداء يوسوس لي .. وقلت ليش ما أسوي نفسها .. وخططت وبديت انفذ .. وكانت كل خططي ماشيه عالي العال .. كنت اسوي كل شي بحذر ..
      فاطمه قاطعتها بحزن :وكيف قدرتي تقنعي سناتا بأنها توقف معاج .. وتحط صورج مع حمود فدولابي والعكس
      مريم بحزن : طبعا ليش أني دكتوره .. وولد سناتا مريض فكانت دايما تستشيرني .. فقلت ليش ما استغل هـ
      الشي واوهما أني اعرف الدكتور اللي يعالج ولدها ومستعده اساعدها .. بس بشرط تنفذ كل أوامري .. وطبعا
      سناتا في النهايه أم .. وشافت ولدها أكثر من مره يموت قدامها عسب جذا على طول وافقت وبدون تردد
      فاطمه بألم : وأنتي يوم فرقتي أبو عن عياله وزوجته هـ الشي راح يخليج تعيشي مرتاحه
      مريم بضحكة سخريه : تصدقين كنت اسأل نفسي هـ السؤال أكثر من مره .. بس في كل مره كنت أتهرب من
      الأجابه .. كنت مقتنعه بشي واحد .. أنه حمود ملكي انا وبس .. وما راح أسمح حق أي أحد يحرمني منه
      فاطمه وغصه بصدرها تمتمت بحزن : بس أنتي تزوجتي مريم يا حمود !! ليش كنتي مصره ادمريني
      مريم بألم : ليش أني كنت اكرهج .. بسبتج انتي أنا خسرت حمود وثقتي بنفسي ..
      فاطمه بحزن : بس أنا ما كان لي ذنب .. حمود خطبني صدفه .. يعني ما كانت بينا أي علاقه
      مرريم قاطعتها بعصبيه ممزوجه بألم : فاطمه أنا بروحي كنت ضايعه .. أمي أوهمتني أنج أنتي وحمود كنتوا تستغفلوني .. وتزوجتوا بس عسب تقهروني .. عسب جذا كرهتج كره ومن كل قلبي ..كآن ودي آدمرج
      فاطمه قاطعتها بإلم : بشو تبيني احلف لج أنه ما كنا نعرف بعض .. ولا عمري حتى شفته !!
      مريم بحزن : أدري يا فاطمه .. من يوم ما خبرتني امي البارحه باللي صار .. وأنا صدري مقبوض .. كلمه
      منها بس خلت الحقد والشر يكبر بداخلي .. كنت أبا أنتقم منج .. وانتقم من حمود يوم أحرمه من عياله
      فاطمه تمتمت بصدمه : تحرميه من عياله !! بس اللي يحب يا مريم يبا يشوف اللي يحبه مرتاح
      مريم بألم : أحبه يا فاطمه وربي أني أحبه .. بس كرهته يوم ودرني وراح وتزوج وحده مثلج
      فاطمه قاطعتها بألم : وحده مثلي !! ليش أني يوم كنت صغيره أنزل وأشتغل بالشارع
      مريم ودمعه أرتسمت على خدها :.............................................................
      فاطمه بحزن : بس عمره الشغل ما كان عيب !! وأنا يوم نزلت اشتغل ليش أني كنت مجبوره .. انا من يوم ما
      طلعت على الدنيا ما كان عندي لآ أم ولا أبو أستند عليه .. وكنت مجبوره أسمع كلام خالتي .. عشان ما تطردني
      مريم وحدت صياحها بدت تزيد وما عرفت شو تقول : .................................................
      فاطمه بحزن : أنتي فعلا أنتقمتي مني يا مريم ومن حمود بعد .. مو كافي أنج حرمتينا من ميره
      مريم قاطعتها بحزن : بس أنا ما قتلتها والله ما كنت قاصده اسوي هـ الشي .. كنت أبا أزرع الخوف بداخلها .. وبدون ما أحس دزيتها .. قلت لا طاحت يمكن تخاف وتحسب لي ألف حساب .. فاطمه ابوس ايدج لا تبلغي علي .. مو كافي أني خسرت عيوني !! لا تخليني أخسر مستقبلي .. صيري أحسن مني
      فاطمه قاطتعها بألم : آآآآآآآه يا مريم اللي سويتيه كبير !! ليتج خوفتي ميره وبس !! أنتي قتلتيها قطعتي نفسها !!
      مريم ودموعها أربع أربع : ما كنت أدري أنها راح تموت .. سامحيني يا فاطمه .. سامحيني
      فاطمه تمتمت بحزن : ودي أسامحج يا مريم .. بس فيه شي أقواء مني يمنعني !!
      مريم بحزن : إنزين انا عندي لج راي .. وحل يمكن راح يرضينا
      فاطمه بحيره : قولي أشو عندج
      مريم قاطعتها بحزم : نخلي حمود يقرر من اللي يباها تعيش عنده .. واذا أختارج أوعدج إني انسحب من حياتكم بهدوء
      فاطمه بتوتر : مريم إنتي تخبلتي
    • مريم قاطعتها بحزم : نخلي حمود يقرر من اللي يباها تعيش عنده .. واذا أختارج أوعدج إني انسحب من حياتكم بهدوء
      فاطمه بتوتر : مريم إنتي تخبلتي
      مريم بسخريه : ليش مب واثقه بحب حمود لج !!
      فاطمه وهي بعدها مش مستوعبه اللي قاعد يصير :......................................................
      مريم بعصبيه : فاطمه ليش ساكته .. ردي علي شو رايج بهـ الخطه
      فاطمه بحزن : مريم انا عارفه أنه حمود راح يختارني .. بس
      مريم بسخرية : من غير بس ...!! موافقه ولا لا !!
      فاطمه هزت راسها بحزن وراحت صوب برع بدون ما تعلق على كلامها
      مريم قامت واقفه وتمت أدور على فاطمه بشكل جنوني .. ومن سرعة حركتها أصطدمت بالجدار
      فاطمه كانت سايره أول ما سمعت الصوت .. رجعت وحصلت مريم راسها منجرح من شدة الضربه
      فاطمه بخوف : مريم بلاج !! شو اللي أستوى عليج ..
      مريم وهي تمسح على راسها وتصيح بحرقه : ..............................................................

      ::

      ::

      غاده كانت تبا ترووح الدوام عسب تقدم أستقالتها .. وأول ما ركبت سيارتها شافت احد يلاحقها
      غاده وهي تركز على السياره : يا ربي هذي شبه سيارة خليفه بالضبط !! وعقب ركنت على الزاويه
      خليفه بطل الجامه وتمتم بابتسامه : تقدري تمشي وراي ..
      غاده بعصبيه : وليش أن شاء الله !! شو اللي بينك وبيني !!
      خليفه بابتسامه : إنتي أمشي وراي وعقب تفهمين السالفه !!
      غاده عصبت وصكرت الجامه وعقب تمتمت بقهر : أكيد يبا يتشمت .. أحسن شي الحقه وواقفه عند حده
      خليفه أول ما وصل نزل من السياره وراح صوب غاده وبطل الباب وتمتم بابتسامه : إنزلي أشوف
      غاده بعصبيه : خليفه شو اللي تباه مني .. يا أخي خلاص أنساني .. كل شي بينا أنتهى
      خليفه بابتسامه : ألا قولى ابتدى
      غاده بعصبيه : خليفه بلاك !! لا يكون شارب شي .
      خليفه تمتم بحب : لا بس اللي يشوف هـ العيون غصبا عليه يغرق .. ويتهم يهذون
      غاده نزلت راسها وتمتمت بحزن : خليفه أنته كلها كم يوم وبتتزوج سلامه .. وانا بعد بتزوج
      خليفه وهو مبطل عيونه : تتزوجي !!
      غاده بحزن : هيه البارحه دقوا ناس على أمي واليوم بيزورونا
      خليفه وهو ياخذ نفس عميق : خوفتيني .. تحريت واحد غيري تقدملج
      غاده وعيونها بدت تتوسع :................................................................
      خليفه شدها من إيدها ونزلها من السياره وتمتم بابتسامه : آحبج
      غاده وهي تهز راسها : خليفه أنته فيك شي !! من الصبح قاعد تتكلم بالألغاز
      خليفه قاطعها بحزن : غاده عقب أخر مره شتفج فيها طاح دفتر من سيارتج .. آو مش طاح !! إنتي بالغلط فريتيه صوبي .. وكان مكتوب فيه بعض من يومياتج بالسجن
      غاده بخوف : خليفه كل شي مكتوب هناك غلط بغلط .. انا كنت أكتب جذا بس لأني منقهره
      خليفه بحزن : ليش تكابري يا غاده أدري انج تحبيني !!
      غاده ودمعه أرتسمت على خدها : وشو الفايده أذا كنت أحبك او لا يا خليفه .. انا وانته ما أنخلقنا حق بعض
      خليفه قاطعها بحزن : وليش ما نبتدي من أول
      غاده بألم : خليفه لا تعذبني بهـ الشكل .. اقولك اليوم في ناس راح يتقدموا ويخطبوني وانا قررت \أوافق
      خليفه بحزن : وتبيعي حبي لج بكل سهوله
      غاده بحزن : أنته اللي تخليت عني بسهوله .. مآ آستحملت تصرفاتي ورحت وخطبت بنت عمك سلامه
      خليفه بألم : بس أنتي جرحتيني !! وانا أتخذت هـ القرار ليش أني كنت منقهر من تصرفاج
      غاده قاطعته بعصبيه : بس أنا كنت مجبوره أسوي جذا
      خليفه قاطعها بعصبيه : ومن اللي جابرج ؟!!!!!!!!!
      غاده بحزن : اختك عفراء يات صوبي .. وتمت تتكلم عن الفرق اللي بيني وبينك .. واقنعتني بكل كلمه تقولها
      خليفه بحزن : وليش ما خبرتيني باللي صار .. هذا حياتي وعفراء مالها دخل فيها ..
      غاده بحزن ودموعها أربع أربع : خليفه انته ليش حاب تعذبني بهالشكل .. خلاص إنسى وعيش حياتك
      خليفه قاطعها بحزن : بس أنتي حياتي
      غاده بحزن ودموعها أربع أربع : .................................................................
      خليفه وهو يمسح دمعتها وتمتم بحزن : تتزوجيني يا غاده ..................!!
      غاده وهي ترفع راسها وعيونها بدت تتوسع : ...................................
      خليفه وهو يضحك : بلاج .!.!!! الفار أكل اللسانج ؟!! جاوبي موافقه ولا لا !!
      غاده بتوتر : خليفه شوي شوي علي .. كلامك مش مفهوم .. هذا ما وقت مصخرتك
      خليفه بابتسامه : أنتي بس جاوبي أيه ولا لا !!!!
      غاده بخوف : خليفه أنته تتحراني لعبه عندك .. وبعدين سلامه شو ذنبها تعطاها كلمه وما تكون قدها !!
      خليفه بابتسامه : بس سلامه ودرتني .. لا واليوم راح يكون كتب كتابها !!
      غاده بتوتر : خليفه أنته شو تقول .. تراك دوختني وتوهتني معاك !!
      خليفه وهو يضحك : خلاص بخبرج بكل اللي صار .. بس خلينا ندخل داخل .. ونشرب كوفي ..
      غاده هزت راسها بالموافقه .. وراحوا صوب داخل

      ::

      ::

      خالد أول ما خلص المكالمه راح صوب روضه
      روضه بخوف : هاه خالد بشر .....................!!
      خالد بحزن : روضه أنا وانتي لازم نقعد مع بعض وتفهميني بكل اللي صار معاج
      روضه بتوتر : خالد شدخل هذا بموضوع فهد !!
      خالد بعصبيه : لأنه ضاري يصير ربيع مشعل .. والأثنينه كانوا يجروا البنات لوكر الرذيله
      روضه وعيونها بدت تتوسع : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
      خالد بعصبيه : روضه ليش ساكته .. أترياج يلا قولي أي شي
      روضه وهي تستند ع الكرسي وشريط الأحداث بداء يدور براسها وتمتمت بحزن : أسمع يا خوي .. بعد ما
      تهاوشت مع أبوي عقبها بيوم كنت حدي ملانه .. وميثا دقت علي وعزمتني ع العشاء .. واوهمتني انه محد في
      البيت غيرننا .. مشعل كان عند ربعه .. وخالتي كانت معزومه على عرس .. وسرت وتعشيت وعقبها عزمتني
      على قلاص عصير .. وشربت منه ..وعقب ما طلعت فاجئني مشعل ببوكيت ورد .. وقالي انه مع ميثا ..خذيته
      وسرت عنه . وبعد ما رجعت البيت .. حسيت ألدنيا تدور فيني .. ما كنت داريه باللي قاعد يصير .. وكلها لحظات ورقدت من كثر التعب وآلآلم اللي صار ينهش بجسمي .. ويوم صحيت من النوم حسيت أنه راسي راح ينفجر .. وتذكرت البوكيت ولمحت فيه كرت وتميت أقراء مشعل كان قاعد يتكلم بجرأة . ويهدد ويقولي مصيرج أطيحين في يديني .. ما كنت فاهمه شي .. وكاتب تحت جمله .. أذا حابه تفهمين أشوفج المساء .. الألم بداخلي كان كبير .. كان ودي أفهم شو اللي صار .. طردت الخوف من داخلي ورحت صوبه .. مشعل قالي لازم تركبي السياره .. ولا راح يصير شي ما يسرج .. من كثر الخوف ركبت معاه بالسياره .. كنت محتاجه أحد يهدي البراكين اللي قاعده تنفجر بجسمي .. آآآآآآآآآه يا أخوي وعقب ما وصلت عطاني ملابس فاضحه وأجبرني البسها .. ويوم دخلت شفت بنات اشكال وألوان .. كنت لما \اشوف هـ الأشياء فقناه تلفزيونه على طول أغيرها .. ليش أني كنت أستفز من هـ الموقف .. وشعر جسمي يوقف .. ساعتها عرفت أنه مشعل كان ناوي يتاجر بجسمي واللي يدفع اكثر .. راح أكون أنا من نصيبه .. وسكتت شوي .. وفيه دمعه كانت غرقانه في عيونها .. وكلها ثواني وأرتسمت على خدها
      خالد بحزن : وبعدين يا روضه ..!! شو اللي صار .. مشعل سواء فيج شي
      روضه ودمعه أرتسمت على خدها وتمتمت بحز ن: لا يا خالد .. الله طرش لي بنت كانت المسئوله عن المكان
      كانت طيبه وحبوبه .. وساعدتني ... وقالت أنها جالسه هناك بس عسب تساعد البنات الضيعفات اللي مثلي ..
      وفعلا يا خالد وقفت معاي وقفه عمري ما راح أنساها .. وشردتني وودتني مركز إعادة تأهيل .. وبجذا تخلصت
      من كابوس أسمه مشعل .. منال قدرت تغير اسمي .. ودخلت هناك وكنت بلا هويه .. وهـالشي ساعدني ..
      وبعدين دريت أنه أبوي طاح بعد طلعتي من البيت .. وقررت أني أزوره .. كنت عارفه أني انا سبب طيحته !!
      خالد بحزن : يعني البنت أللي شافتها أم محمد .. وكانت تتأملني بطريقه غريبه .. هي أنتي يا روضه
      روضه بألم : هيه أنا .. ما تحملت نظرات الحزن في عيونك وعيون أبوي ورحت برع المستشفى ..
      وليتني ماا طلعت يا خالد .. مشعل شافني وحطني فدبة سيارته .. كنت قاعده أموت وهو ولا عباله .. عاملني مثل الحيوان .. ما رحم ضعفي ولا رأف بحالتي .. توسلته بس عيونه ما كان فيها غير الشر والحقد
      خالد وهو يفز من مكانه : مشعل الحقير أنا راح أراويه شغل الله فيه !!
      روضه بخوف : خالد انا كنت اضرب دبة السيارة بشكل غريب .. عقب ما سمعت صوتك طبعا ..
      خالد وهو يتذكر : بس مشعل قالي أنه اللي بالسيارة معزه .. أشتراها حق واحد من ربعه
      روضه هنيه أنهارت وتمت تصيح بحرقه : آآآآآآه يا أخوي مشعل عقبها وداني مزرعه .. ويوم صحيت من النوم ملابسي كلها كانت مقطعه .. وساعتها حسيت أنه مشعل سلب مني أغلى ما أملك .. الدنيا دارت
      فيني .. صرت أشوف كل شي أسود قدامي .. خلاص فقدت الأمل بكل شي .. لحد ما طلع جاسم .. وخبرني أنه
      ربيعك .. ويوم كان يبا يساعدني أنا ما صدقته .. بس هو خبرني أنك ساعدت أخته مره وهو يبا يرد الدين
      قاطعها خالد : جاسم .. ولد جيرانا !! آها وانا أستغربت وجوده في الفتره الأخيره عند فهد .. وبعدين جاسم كان واحد ما يخاف الله .. ودايم يشهر بنات خلق الله .. شو اللي تغير
      روضه قاطعته بحزن : ليش أنه شاف الضعف والذل بعيوني .. وأنا قتله كم نصيحه .. والظاهر أنه أتعض
      خالد وهو يقرب صوبها وضمها لصدره وتم يمسح على راسه : آآه يا روضه ومن اللي يشوفج وما يحبج
      روضه تمت تصيح بحرقه : خالد انا نسيت كل شي .. يكفي أنه ابوي بخير.. ومشعل وميثا ربي يجازيهم
      خالد بضيج : بس أنا مستغرب من شي !! البارحه توسلت ميثا تخبر فهد اني ما طردت خوله من البيت ..
      تخيلي بكل وقاحه قالت لازم اقول الصدق .. وما استحي من اللي سويته بخوله ليش انها تستاهل
      روضه بحزن : أخوي تتوقع هذي لعبه لعبتها ميثا على خوله عسب تفرقكم ..
      خالد بضيج : ما أدري يا روضه .. خوله بعد قاعده تقول كلام غريب .. وتلومني بكل اللي صار معها
    • روضه بحزن : أخوي تتوقع هذي لعبه لعبتها ميثا على خوله عسب تفرقكم ..
      خالد بضيج : ما أدري يا روضه .. خوله بعد قاعده تقول كلام غريب .. وتلومني بكل اللي صار معها
      روضه قاطعته بخوف : تتوقع ميثا شافتها وكلمتها بخصوص هـ الموضوع !!
      قاطعها خالد بتوتر : مستحيل !! أصلا ممنوع احد يدش صوب خوله إلا بالدسيه !!
      روضه بخوف أكبرر: وميثا خبيثه !! يمكن قدرت توصل حق خوله بدون محد يحس عليها
      خالد بخوف : شوفي أنا بسير بيت بو مشعل .. لازم أفهم من ميثا كل اللي قاعد يصير
      روضه بخوف : أخاف تشوف مشعل وعقب تفقد أعصابك
      خالد وهو يهز راسه وتمتم بقهر : جان زين أشوفه .. بس مشعل أبوه طرده من البيت عقب ما أكتشف أنه متزوج لا وعنده بنت ..!! لو كسر راسه بعده شوي عليه ..
      روضه وهي تهز راسها : الله ينتقم منه .. وأشوف فيه يوم اسود

      ::

      ::


      فهد طلع من السجن بكفالة .. لحد ما يطلع حكم المحمه
      جاسم بضيج : هو كان ميت من اصله . ليتني ما وديتك صوبه ..!!
      فهد وهو يبطل أزرار كندورته : جاسم انته مالك إيد باللي صار .. وبعدين لو كان عايش كنت ذبحته
      بوحمود بعصبيه : فهد خلك عاقل .. وبطل هـ الكلام .. كافي البلاوي اللي على راسنا
      فهد وهو منزل راسه : ..............................................................
      حمود بحزن : فهد الله يخليك تصرف بعقلانيه .. أخاف يصير على ابوي ,وأمي شي ..
      فهد تمتم بحزن : أن شاء الله حمود .. عن أذنكم شوي بسير أتصل تلفون
      روضه بخوف : شخبارك فهد .......!! شو اللي سويته بنفسك .! أنته تبا تجتلني ناقصه عمر !!
      فهد تمتم بحزن : روضه شوي شوي علي ..
      روضه ودموعها أربع أربع : أنته واحد أناني وما تفكر غير بنفسك
      فهد بابتسامة ممزوجه بحزن : هيه أناني .. قولي عني اللي تبيه .. كنت أبا أتخلص من القهر المكبوت بداخلي
      روضه قاطعته بضيج : وهـ القهر المكبوت ما قدرت تتخلص منه غير عن طريق القتل
      فهد بتوتر : بس أنا طلعت براءة !!
      روضه بعدم تصديق : طلعت براءة ..........................!!
      فهد : هيه روضه .. حنيفه كان مقتول من قبل .. بس أنا جيت وكملت عليه قالها وهو يضحك
      روضه بعصبيه : أحر ما عندي أبرد ما عندك
      فهد قاطعها بحب : بس آحبج
      روضه وخدودها صارت حمراء : ..............................................
      فهد بابتسامه : آحبــــــــج شكلج ما سمعتيها !! بتم اعيدها لحد ما تردي
      روضه على طول صكت التلفون في وجهه
      فهد وهو يطالع التلفون ويضحك : صج أنها خبله .. ألحين هذا جزاتي !!


      ::

      ::


      مها بصوت واطئ : هاه فطوم شفتي مريم !!
      فاطمه بحزن : هيه شفتها .. وتوضحت الصوره !! وقدرت أفهم كل اللي صار
      مها بتوتر : راح تبلغي عليها صح !!
      فاطمه وهي تهز راسها : لا !! هي ما كان قصدها تأذيها .. مريم وحده مريضه .. وكافي عقاب الله .. ما ودي أزيد الطين بله .. وأذا كانت قاصده تقتلها دم بنتي في ذمتها ليوم الدين .... ورج أدرى بعباده ..
      مها وهي تحضنها : آآآآآآآه فطامي طول عمرج كبيره .. عقب كل اللي سوته فيج سامحتيها
      فاطمه ودمعه أرتسمت على خدها : أنا للحين ماخذه في خاطري .. بس لو بلغت عليها ميره راح ترجع !ّ!
      قاطعتهم ساره ودموعها أربع أربع : فاطمه أبوس أيدج لا تبلغي ع مريم .. هيه خبرتني أنه ما كان قصدها تضر ميره .. أدري أنه اللي سوته أختي شي كبير .. بس هذا هي فقدت بصرها في لحظة ..
      فامه وهي أداري دمعتها : لا تخافي يا ساره .. أدري أنه كل شي صار بمريم قليل فيها .. وأتمنى أنج ما تزعلي من كلامي .. بس موضوع ميره بنسبالي انا قضاء وقدر .. وأذا حمود حاب يبلغ عنها براحته
      ساره بحزن : آآآه يا فاطمه .أختي كان الحب عاميها .. دمرت نفسها .. وما أكتشفت هـالشي إلا متاخر .. مريم كانت راسمه بس على طلاقج من حمود .. وادري ما فيه أي عذر يبرر اللي سوته .. بس عقب ما أكتشفت أنج قدرتي تمحيها من قلب حمود .. هـ الشي خلاها تتنرفز وتطلع من طورها .. وسوت اللي سوتة .. سامحيها يا فاطمه
      فاطمه ودمعه أرتسمت على خدها : الله يسامح الجميع
      قاطعتها ام حمود ودموعها أربع أربع : وأنا يا فاطمه متى بتسامحيني
      فاطمه هنيه ماقدرت تستحمل وتمت تصيح من خاطر :................................................
      أم حمود راحت صوبها وتمتمت بحزن : في اليوم اللي أكتشفنا فيه أنا ظلمناج .. خوله بنتي أنحطت في نفس الموقف .. وخالد شافها رخيصه وطردها من البيت بأنصاف الليالي .. وصار فيها كل هذا
      هنيه فاطمه ما قدرت تستحمل وغرست راسها بصدر عمتها وتمت تصيح بحرقه
      آم حمود وهي تمسح على راسها وتمتمت بحزن : خوله بنتي ضاعت بسبة عمايلنا فيج يا فاطمه .. والله العالم بحالتها .. لا هي حيه مع الأحياء ولا هي ميته .. ما أقول غير الله يرجعها سالمه غانمه
      مها ودموعها أربع أربع : أمايه ابوس أيدج هدي نفسج كل شي راح يتصلح
      أم حمود قاطعتها بحرقه : اللي أنكسر ما يتصلح يا بنيتي !! وخوله هـالشخص كسرها مرتين .. علميني كثر شو بتقدر تجمع وتلملم أجزائها المتناثره .. هذا إذا ما أستوت مينونه
      سارة قاطعتها بخوف : الله يهداج خالوه .. لا تفاولي عليها بالشر .. أن شا الله راح ترجع بصحه وسلامه
      فاطمه وهي تمسح دموع عمتها وتمتمت بألم : كلنا راح نكون حواليها .. وراح ترجع خوله الأوليه


      ::

      ::


      وفــــــي مكان أخر من زوايا المستشفى .. في ذلك السرير المغطاء بالدماء .. بدت تسترد وعيها شيئا فشيئا ..
      مهره وهي تروح صوبها وتمسح على راسها : أمايه شحالج ؟!! وكيف حاسه الحين .. في شي يعورج
      ام مشعل وهي تتحسس وجها وتمتمت بحزن : ليش مربطين وجهي جذا هاه ّ!! وبعدين انتي شو تسوي هنيه
      مهره بحزن : جيت أشتري رضاج أمايه ..
      أم مشعل تمتمت بسخريه : ليش !! لا يكون مطر طلقج !! ترى هذا مصير كل غدار
      مهره وهي تهز راسها وتمتمت بحزن : بس أنا عمري ما غدرت بأحد
      ام مشعل بسخريه :اللي تبيع أهلها عشان واحد .. شو يقولوا عنها هاه
      مهره ودمعه أرتسمت على خدها : اميه بس مطر كان ريلي .. وأنتوا اللي زوجتوني .. ما أخترته بكيفي
      أم مشعل بعصبيه : بس يوم طلقج .. رحتي نفس الذليله ورجعتي له
      مهره بدموع : اميه أنا مأ أقدر أعيش دقيقه وحده وأنا بعيده عن عيالي ..
      ام مشعل قاطعتها : انا ما عندي عيال غير ميثاء .. وين ميثاء .. وانا وين
      مهره بحزن : أمايه ما تتذكرين اللي صار عليج البارحه
      أم مشعل أول ما رجعت فيها الذاكرة لوراء تمت تصارخ بشكل هستيري .: الله يلعن هـ المونيكا .. تجرأت علي ودخلت راسي في الفرن .. هذا جزات المعروف .. وربي راح أخذ حقي كامل منها .. أنا اراويها
      مهره بضيج : أميه مطر البارحه لحق على مونيكا .. ووداها صوب مركز الشرطه .. ومونيكا أشتكت عليج
      أم مشعل وهي تمسح على وجها وتمتمت بعصبيه : وليش تشتكي علي أن شاء الله !!
      مهره بحزن : أمايه جسم مونيكا كله مشوه !! من اللي سواء فيها جذا .. هي قالت صارلها سنين تكبت هـ القهر بس البارحه ما قدرت تستحمل .. وطلعت كل حرتها فيج .. أميه علميني معقوله أنتي اللي شوهتي جسمها بهالشكل
      ام مشعل تمتمت بعصبيه : أنا ما سويت فيها شي ..!! ها وحده كذابه .. مهره خليهم يعطوني مرايه
      مهره بتوتر : وليش مرايه !! ترى ويهج كله مربط
      أم مشعل بتوتر : أبا أشوف إذا صار على ويهي شي ؟!!
      مهره بحزن : أميه خليها بوقت ثاني ... ويهج الحين ملفوف بشاش أبيض .. يعني ما راح تقدري تشوفي شي
      أم مشعل بعصبيه : لا الحين !! يلا أشوق قومي ناوليني مرايه
      مهره قاطعتها بألم : أمايه ليش مب راضيه تفهمين علي !! أقولج ما يصير
      أم مشعل تمتمت بعصبيه : أصلا أنتي من يوم ما تزوجتي صرتي ما تحبيني .. وعمرج ما أعتبرتيني أمج .. من لما كنتي صغيره وطول الوقت وإنتي في حضن أم غاده وعمج راشد .. وأنا وأبوج كنا شرات الغرب بنسبه لج
      مهره ودمعه أرتسمت على خدها : وما سألتي نفسج ليش أنا كنت طول الوقت معهم
      أم مشعل بعصبيه : سواد ويه !!
      مهره بحزن : كافي يا أميه .. يا ما جيت صوبج وتوسلتج .. وقتلج أمايه أبا اصارحج باللي بداخلي ... أبا أحس أنج أمي .. بس في كل مره تقولي سيري مب فاضيتلج .. عندي شغل مع ابوج .. أنتي وأبوي كل اللي جمع بينكم الشر ..
      أم مشعل بعصبيه : يا مسودة الويه .. محد راكبة الشر غيرج .. أصلا أنا داريه .. انتي قاعده هنيه مش حبا فيني .. بس عسب تتشمتين .. يلا أشوف قومي طلعي برع .. ومن يوم وساير أنسي أنه لج أهل ..
      مهره بحزن : طالعه يا أميه .. بس بغيت أخبرج بشي .. غاده وأهلها راح يرجعون لمكانهم الأصلي
      أم مشعل كأنه أحد صب ماي بارد عليها وتمتمت بتوتر : أي مكان
      مهره بضيج : مطر طرد العمال الوافدين من البيت .. واللي كان أبوي ماخذ عنهم فلوس بالهبل .. والحين راح يطالبوه بسكن .. ليش أنه دفعوله مقدم أربع سنين .. وما في مكان غير البيت اللي أنتوا عايشين فيه
      ام مشعل وكل جسمها بداء يعرق : ونحن وين نروح !! ومطر مسود الويه من اللي سمح له يسوي جذا
      مهره بشموخ : أنا يا أميه .. تميت أحن على راسه عسب يرجع حق عيال عمي كامل .. واتفق مع هنادي حرمة أبوي .. تعطينا أملاك عمي .. مقابل بيت ورصيد في البنك يلمها هي وأمها من الشوارع ..
      أم مشعل وعيونها بدت تتوسع : غدرتي فأمج اللي حملتج تسع شهور .. وأبوج اللي تعب عشانج .. عشان هذيلا !!
    • مهره بشموخ : أنا يا أميه .. تميت أحن على راسه عسب يرجع حق عيال عمي كامل .. واتفق مع هنادي حرمة أبوي .. تعطينا أملاك عمي .. مقابل بيت ورصيد في البنك يلمها هي وأمها من الشوارع ..
      أم مشعل وعيونها بدت تتوسع : غدرتي فأمج اللي حملتج تسع شهور .. وأبوج اللي تعب عشانج .. عشان هذيلا !!
      مهره بعصبيه ودموعها أربع أربع : هذيلا اللي تتكلمين عنهم بشر يا اميه .. بشر !! بس الظاهر أنتي وابوي نسيتوا هـ الشي .. الطمع عماء قلوبكم .. بس خلاص الحين الأدوار تبدلت .. والحين انتي وابوي صار ما عندكم بيت .. وأتمنى بس لو تحسوا بشوي من اللي حسته خالوة وبناتها .. أبوي طردهن وما خاف حتى أحد يهتك بعرضهن
      أم مشعل وهي تصكر أذونها بأيديها : طلعي برع .. إنتي ما بنتي !! أنتي وحده عاقه .. ما راح أسامحج دنيا وآخرة
      مهره أول ما قالت امها هـ الكلمه تمنت الأرض تنشق وتبلعها ..
      وقاطعها صوت أمها من بعيد : طلعي برع أِشوف .. عسى لعنتي تحل عليج دنيا وآخره
      مهره أول ما سمعت هـ الكلام رفعت راسها على طول وما قدرت تستحمل .. وبدون ما تحس طلعت برع الغرفه .. وأول ما طلعت أصطدمت بسرير كانوا يجروه الممرضات .. وكان شكل المريض شاحب .. وكأنه يصارع الموت
      مهره وعيونها بدت تتوسع أكثر وأكثر وتمتمت بذهول : آبوووووووووووووووووووووووووووووي !!



      ::
      ::


      غاده عقب ما سمعت كل اللي صار تمتمت بذهول : خليفه أنته من صدقك !!
      خليفه بابتسامه : هيه من صدقي .. والبارحه اللي دقت عليكم تلفون هي أمي بشحمها ولحمها
      غاده ودمعه أرتسمت على خدها وتمتمت بعدم تصديق: خليفه أنته متأكد أنك خبرتهم باللي صار معاي وموضوع سجني
      خليفه وهو يهز راسه : أنا ما خبرتهم .. بس عفراء حبت الصورة تكون واضحه .. عسب ما يضايقوج عقب
      غاده بابتسامه ممزوجة بحزن : ههههه عقب ما قررت أنساك وأمحيك من بالي .. ترجع و تفرض نفسك
      خليفه وهو أونه معصب : غاده شو هـ الكلام !!
      غاده بتوتر : خليفه لا تفهم غلط .. والله ما قصدت شي .. بس ما توقعت اللي دقت البارحه هي نفسها أمك
      خليفه وهو بعده معصب : عيل شو قصدج هاه !!
      غاده بابتسامه ممزوجه بحب : يعني من يوم ما عرفتك وأنته جذا .. كل ما أحاول أبتعد .. تصنع لحظة تجمعنا فيها
      خليفه بخبث : يعني إذا تبيني أهون خلاص !! راح انسحب من حياتج
      غاده بخوف : خليفه أنته شو تقول من صدقك !! ما تعرف شو صار فيني يوم كنت بعيده عنك !!
      خليفه بخبث : هيه صدقتج !! قصي علي !!
      غادة ودمعه أرتسمت على خدها : خليفه بلاك !! يعني للحين شاك اني آميلك
      خليفه وهو يسوي روحه زعلان : .,.........................................
      غاده بتوتر : خليفه بلاك ؟!!
      خليفه وهو يسوي نفسه أنه مضايق : كيف تبيني أصدق وانتي للحين ما نطقتيها
      غاده بحزم : شوف خليفه .. لاتزوجنا أوعدك أني راح أقولك كل اللي بخاطري فيه .. الحين اعذرني اخلاقي ما تسمح
      خليفه وهو مبطل عيونه وتمتم بتوتر : وكيف بعرف إذا تحبيني ولا لا !!
      غاده تمتمت بابتسامه : شوف عيوني وراح تعرف حقيقة مشاعري .. واحينه مضطرة اروح .. نوف تنتظرني بالشركه
      خليفه وهو مبطل عيونه ": غاده أي شركه !!
      غاده بابتسامه : هوه نسيت أقولك .. بنت عمي جزاها الله ألف خير رجعت كل حلالنا .. لا ونوف من فجر الله هناك
      خليفه بابتسامه : إنزين أقدر اسير معاج ..
      غاده بتوتر : من صدقك !!
      خليفه بابتسامه : هيه من صدقي .. وبعدين أقولج شغله
      غاده بحيره : قول .!!! سمعني شعندك ..
      خليفه بابتسامه : عبد الله كلمني من كم يوم .. وهو راسم على نوف
      غاده بابتسامه ممزوجه بتوتر : من صدقك أنته .. عبد الله ناوي على نوف .. لا تقولها ..
      خليفه بابتسامه : هيه من صدقي .. وبعدين يمكن نوف تباه أنتي شدراج
      غاده بابتسامه : والله كل شي جايز .. المهم يلا خلنا نروح ما ودي أتاخر عليها ..!!


      ::

      ::


      نوف كانت توها واصله الشركه .. وكان معها عادل .. وأول ما دشت مكتب أبوها دمعة عينها ..
      وتمت تتذكر كل لحظة جمعتها مع أبوها بين زوايا هـ الشركه .. وكان دايم يقولها لا كبرتي بخليج تشغلين معاي .. لانه أختج غاده ما ميولها تجاره .. طول عمرها تحلم تصير مهندسه ..
      نوف ودمعه ارتسمت على خدها وهي تتأمل صورة عمها : آآآآآآآآه يا أبوي رحت ,, وكل أحلام أختي غاده تلاشت
      عادل بحزن : نوف ليش تصيحي
      نوف بابتسامه : لا ولا شي .. عطني صورة أبوي .. وصدت صوب العامل .. نزل هـ الصورة ورجع صورة ابوي مكانها
      وكلها لحظات وقاطعها رجال في الستينات : يسعد صباحكم .. وأول ما شاف صورة ابو غاده دمعة عينه
      عادل بحزن : ليش الكل يصيح
      نوف وهي تروح صوبه .. وكانت عيونها مركزه على الصوره وتمتمت بتوتر : أنته تعرف ابوي ؟!!!
      بوطلال بحزن : وكيف ما أعرف رفيج عمري .. يوم كان ابوج على راس الشركه .. كنت أنا المدير المالي .. بس ليش أني كنت أعز بو غاده بالحيل .. هـ الشي قهر بومشعل .. وتكرم فيني وخلاني أصب له قهوه .. حقه وحق ضيوفه َ!!
      نوف بتوتر : من مدير مالي !! سرت تشتغل في المطبخ .. إنزين شو اللي جابرك .. جان قدمت استقالتك وأرتحت
      بوطلال ودمعه أرتسمت على خده : حاولت يا بنيتي بس ما قدرت .. هـ الشركه الشي الوحيد اللي بقالي من ريحة ابوج
      نوف بحزن : خلاص عمي ولا تشغل بالك .. كل كادر الشركه راح يتغير .. وزمان بومشعل ولى وراح .!!
      نوف وهي تتامل زوايا المكان تمتمت بابتسامه : عمي خبرني من محامي الشركه ..
      بوطلال : كل ربع بومشعل يترأسوا المناصب الإدارية الكبيره ..
      قاطعته نوف بابتسامه : خلاص عيل .. أنا راح أعين شخص .. وأكيد راح تكون له نظره ثانيه بالموضوع .. وأنته يا عمي بوطلال .. راح تودر شغلك الحالي وراح يرجع كل شي نفس ما كان فحياة ابوي .. وآنا بحتاج حق خبرتك أكيد
      بوطلال بابتسامه : تحت أمرج يا بنيتي .. واللي تامريني فيه أنا حاضر ..
      نوف بثقه : أباك تتصل على كل ربع ابوي اللي طردهم عمي من الشغل .. وراح نعقد اجتماع طارئ .. الحين إذا قدرت
      بوطلال بابتسامه : على أمرج .. من رخصتج احينه
      عادل بابتسامه : نوف أنتي شو دراج بالتجارة .. توج سنه أولى ..
      نوف بابتسامه : لا تخاف .. مطر أتصل فيني وقالي أسوي جذا .. وهو أدرى بمصلحتنا
      عادل قاطعها بحماس : يعني الشخص اللي طريتيه من شوي هو مطر صح !!
      نوف بتوتر : هاه مطر !!! وانته شو يخصك .. أطلع من الموضوع زين



      ::

      ::


      هنـادي عقب ما تـاكدت أنه امها ارتاحت نفسيا قررت ترجع البلاد .. ومطر طمنها أنه محد يقدر يأذيها
      وأول ما وصلت المطار خلت السايق يودي أمها صوب البيت .. وراحت هي صوب الشركه .. وقبل ما تدخل شافت غاده بس ما عرفتها .. ومطر هو اللي أكد عليها أنه لازم تحضر الأجتماع .. ليش أنها عندها خبره بمجال التجاره وبتفيدهم
      غاده بابتسامه وهي تروح صوب نوف وتمتمت بابتسامه : هاه نوف بشري باشرتي صفقاتج التجارية
      نوف وهي تضحك : لا وين تو الناس .. وطاحت عيونها على خليفه .. وتمتمت بعصبيه .. وأنته شو تسوى هنيه
      غاده بتوتر : نوف بلاج قلبتي عليه مره وحده
      عادل وهو يحضن خليفه : خليفه وايد أشتقت لك ..
      خليفه وهو يبوسه على راسه : حتى أنا أشتقت لك موت ..
      نوف وهي تروح صوب غاده وتمتمت بتوتر : هذا شو اللي جابه هنيه !! عقب ما فكرتي تبدي حياه يديده ظهر فحياتج مره ثانيه .. متى راح يفهم .. أنه هو سبب عذابج كله .. خليه يتزوج بنت عمه ويفكنا من بلاه ..
      غاده بابتسامه : سالفه طويله يا نوف .. أخبرج عنها عقب
      نوف وهي تقرب صوبها : غاده عيونج تبرق .. آخر مره شفت هـ النظرات كانت على أيام أبوي
      غاده بابتسامه : تعرفي من الناس اللي بيزورونا اليوم .. أقصدلج الناس اللي دقوا البارحه على آمي .. وسألوها عني
      نوف وهي مركزه أنظارها على خليفه وتمتمت بذهول : لا تقوليها
      غاده بحماس : هيه يا نوف اللي دقت البارحه هي أم خليفه . لا وعرفت بكل اللي صار معاي .. ووافقت تزوجني ولدها
      نوف تمتمت بصوت عالي : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ونااااااسه وتمت تتنطنط ..
      خليفه تم يتأملها وهو مستغرب .. كان ودها ينفجر عليها من الضحك .. بس مسك أعصابه ..
      غاده وهي تروح صوبها : بس يا نوف .. فضحتينا ..
      نوف وهي بعدها تتنطنط : مستانسه يا غاده .. الاخبار الحلوه كلها هلت مره وحده
      غاده تمتمت بصوت واطئ : آآآآآآآآآآممممممم بنشوف شو بتسوي يوم يشوفج عبد الله على هـ الحاله !!
      وكلها لحظات دش عبدالله .. وأول ما شاف نوف تتنطنط كان وده ينفجر عليها من الضحك .. بس أبتسم وتم يتأملها
      نوف أول ما شافت عبدالله تجمدت مكانها .. ولون وجها تغير .. وما كان بيدها شي غير تنزل راسها
      قاطعها عبد الله بلؤم : هاه نوف فرحانه ما شاء الله .. علمينا شو السر .. خلينا نشاركج الفرحة
      نوف بتوتر : عن أذنكم أنا عندي شغله ضروريه بطلع أخلصها وعقب برجع ....
      عبدالله بتوتر : أنا بسير أشوفها .. أخاف تكون زعلت علي .. أو خطت بخاطرها .. من رخصتكم شوي
      غاده وهي تضحك : آمبيييييييييييه الظاهر كل كلامك طلع صدق ..!!
      خليفه بابتسامه : سئليني أنا عن نظرات العشاق ...
      غاده وهي تضحك : هيه اقول لا يكثر .. خلني أدق على مطر وأشوفه وين
      نوف كانت قاعده على الزاوية وتمتمت بتوتر : وليه هذا شو يابه الحين .. احينه شو بيقول عني .. اني جاهل وما افهم .. لا واللي يقهر إني قاعده أتنطط مثل المهرج .. وليييييييييه صدق فشيلة !!!!
      قاطعها عبدالله وهو يتمتم بحزن : ما توقعت أنه سؤالي .. راح يكدر خاطرج جذا
      نوف ودمعه أرتسمت على خدها : لا تشغل بالك .. بس مضايقه شوي .. ممكن تخلاني بروحي
      عبدالله بتوتر : إذا وجودي مضايقنج انا بروح
    • نوف ودمعه أرتسمت على خدها : لا تشغل بالك .. بس مضايقه شوي .. ممكن تخلاني بروحي
      عبدالله بتوتر : إذا وجودي مضايقنج انا بروح
      نوف قاطعته بتوتر : لا وين تروح .. وبعدها بلحظات تمتمت بخجل عقب ما خارتها هههه .. أقصد براحتك
      عبدالله بابتسامه : نوف أنا ما كان ودي اجي صوب هنيه .. بس خليفه أقترح هـ الشي .. من رخصتج الحين
      نوف تمت تشوف عبد الله وهو يبتعد عنها شوي شوي .. وكلها لحظات وقاطعته بصوت عالي : عبدالله .............
      عبد الله أول ما سمع اسمه تم واقف وكان عاطنها الظهر : ....................................
      نوف وهي تفرك بأصابعها وتمتمت بتوتر : ودك تصير محامي الشركه !!!!!
      عبدالله أول ما سمع عرضها .. أبتسم .. وتم يتأملها بتمعن
      ::

      هنادي بابتسامه : صبحكم الله بالخير
      غاده وهي تمد ايدها وتسلم وتمتمت بابتسامه : الله يصبحج بالنور .. تشتغلين هنيه صح
      هنادي بابتسامه : لا كنت اشتغل .. انا هنادي زوجة بو مشعل
      غاده وهي تروح صوبها وتمتمت بابتسامه : مشكوره يا هنادي .. اللي سويتيه شي كبير !! عرضتي حياتج للخطر عشانا .. الله العالم لو دراء عمي شو كان سواء فيج ..!!
      هناد بحزن : لا تحاتي شي .. اللي مثلي لازم يجازف .. عشان يضمن عمره الباقي
      قاطعتها غاده : لا تحاتي شي هنادي .. راح ترجعين وظيفتج معززة مكرمه .. وها قليل في حقج
      هنادي وعيونها بدت تتوسع : من صدقج !! انا يوم قالي مطر ما صدقت .. فقلت أسمع الكلمه من صاحب الشأن
      غاده بابتسامه : ولا تشغلي بالج .. أنتي أكرمتينا .. وجا دورنا عسب نرجع جزء بسيط من اللي سويتيه



      ::

      ::


      ميثا كانت حالتها خطيره .. وعندها نزيف داخلي .. وطول الوقت تهذي بعباره وحده
      مهره وهي تقرب منها : ميثا بلاج يا الغاليه ..
      الدكتور بتوتر : حالة أختج وايد صعبه .. ويمكن هي حاسه انها راح تروح فيها .. حاولي تفهمي منها من خالد اللي تقصده .. يمكن لا تكلمت هـ الشي راح يساعدها .. ويهدي من البركان اللي يغلي بصدرها .. ونقدر نساعدها
      مهره بخوف : ميثا أي خالد اللي حابه تشوفيه .. خبريني يا آختيه
      ميثا وصوتها متقطع وهي مب حاسه باللي حواليها : خالد أبا أشوف خالد .. أبا أموت وأنا مرتاحه ..
      مهره وهي تمسح على راسها ودموعها أربع أربع : إنزين أي خالد !!
      قاطعهم مشعل : مهره من صدقها هذي تبا تشوف خالد !!
      مهره : هيه الدكتور قال ضروري تشوفه .. يمكن لا شافته تتحسن حالتها .. بس أي خالد هذا اللي تقصده
      مشعل بعصبيه : ومن غير هـ الخايس .. خالد ولد جيرانا اللي ميثا كانت متعلقه فيه من صغرها
      مهره وهي مبطله عيونها : خالد ما غيره ......................!! مشعل خلك معها أنا لازم اسير اشوفه
      مشعل وهو يشدها من أيدها : أنتي تخبلتي شو .. كل اللي قاعد يصير بسبته .. وأنتي ناويه تخليه يجي يشوفها
      مهره بعصبيه : انا ما راح أتعب نفسي .. وأتكلم عند واحد مجرد من كل الأحاسيس و الأنسانيه .. أختك قاعده تموت وأنته الحقد عامي قلبك .. اللي يصير بميثا يا مشعل بسبتك \أنته .. ولا تلوم أحد لوم نفسك
      مشعل : كيف بسبتي .. نسيت أني تبرعت لها البارحه بنص دمي
      مهره طنشته وراحت صوب برع
      الدكتور وهو يروح صوبه: أخ مشعل !! وينك ؟!! من البارحه وأنا أدور عليك
      مشعل بتوتر : الوالده كانت تعبانه .. هي بعد راقدة بالمشفى .. وتميت معها طول الليل
      الدكتور : أنزين بغيتك شوي بالمكتب
      مشعل بتوتر : دكتور عسى ما صاير شي خطير بأختي ولا أمي
      الدكتور بحزن : لا أخ مشعل .. الموضوع يخصك أنته
      مشعل بخوف : يخصني أنا ..
      الدكتور: إنته ألحقني وساعتها راح تفهم كل شي
      مشى الدكتور ومشعل تم يمشي وراه وهو منكسر .. والف علامة أستفهام بداخله
      الدكتور وهو يقعد ع الكرسي تمتم بحزن : أخ مشعل .. الأنسان خطاء وخير الخطائين التوابين .. حط هالشي في بالك
      مشعل بتوتر : دكتور بلاك !! ليش هـ المقدمه ..
      الدكتور بحزن : راح أدش في الموضوع على طول .. مشعل أنته لك علاقات غير مشروعه
      مشعل بتوتر : ..................................................
      الدكتور بحزن : ما جاوبت على سؤالي !! عندك علاقات مشروعه
      مشعل وهو يهز راسه بالأيجاب : .....................................................................................
      الدكتور قاطعه بحزن : و يوم سويت هـ الشي .. ما خفت من شي أسمه أيدز ..!!
      مشعل فز من مكانه وبطل أزرار كندورته وتمتم بخوف : إيدز ......................!! دكتور شصاير
      الدكتور بحزن : للأسف أخ مشعل .. عقب ما تبرعت البارحه بالدم حق أختك ميثا .. أكتشفنا انك حامل المرض
      مشعل ورجوله مب قادره تشيله وطاح على ركبته وتمتم بصوت متقطع : أنا فيني أيدز
      الدكتور بحز ن: هذا اللي صار .. أنته حامل جينات المرض
      مشعل وهو يشد رآسه وتم يصارخ بشكل هستيري : مستحيـــــــــــل !! مستحيــــــــــــــل !! انا ما فيني شي .. وبعدين كنت مآخذ آحتياطاتي .. كيف المرض بينتقل حقي !! انتوا أكيد غلطانين وكلها لحظات وأغموا عليه



      ::

      ::



      خالد وروضه وأم محمد واحمد ومحمد راحوا صوب بو خالد .. اللي بداء يسترد عافيته
      ام محمد كانت خايفه من ردة فعله .. وطول الوقت وهي واقفه بعيد .. وتتأملهم
      بوخالد بابتسامه : أم محمد بلاج واقفه هناك !! قربي صوبنا
      ام محمد بخطوات متثاقله وتمتمت بحزن : بوخالد ... انته مش زعلان مني
      بوخالد بابتسامه : حتى لو كنت زعلان !! وقفتج معاي خلتني أنسى كل عاداتج السيئة !!
      ام محمد ودمعه أرتسمت على خدها : انا كنت غلطانه . . واكتشفت هـ الشي متأخر .. وأتمنى تسامحني
      روضه بتوتر : ابوي خالوه خلاص .. اللي فات مات .. نحن عيال اليوم .. صح خالد
      خالد كان سرحان ويفكر ودمعته في عينه .. وما أنتبه على روضه
      بوخالد بخوف : الا ما خبرتوني خوله وين !!!!!!!!! ليش ما أشوفها عندكم ..
      خالد هنيه أنتبه .. وكأنه في أحد صب عليه ماي بارد وما عرف شو يرد على أبوه
      قاطعتهم روضه بتوتر : هيه أبوي خوله عند أهلها .. بنت حمود الصغيره صار عليها حادث وتوفت
      بو خالد وهو يهز راسه : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. انا لله وإنا إليه راجعون ..
      خالد أنتبه أنه تلفونه يرن وتمتم بابتسامه ممزوجه بحزن : عن أذنكم شوي !! عندي مكالمة
      بو خالد بتوتر : ودي اصدق انه سبب حزن خالد هو موت بنت حمود .. بس قلبي يقول فيه شي كبير
      ام محمد بخوف : بو خالد الله يهداك .. لا تشغل نفسك بهألأامور .. فكر بس فنفسك وصحتك زين
      بوخالد بضيج : روضه حطي عيني بعينج وقولي الصدق .. خوله وخالد شو اللي صاير بينهم
      روضه بتوتر : .........................................................
      بوخالد بعصبيه : روضه أنتظرج .. قولي وخلصينا .. ولا تخافي ما راح يصير فيني شي
      روضه بعد تردد طويل .. : إن شاء الله ابوي .. لا طلع خالد خبرتك ..
      خالد بتوتر : أنتي أخت ميثا !! إنزين وانا اشو يخصني فيج ..!! مو كافي اللي جانا من وراكم
      مهره قاطعته بتوتر : خالد لا تصكر .. ميثا صار عليها حادث وودها تشوفك ..
      خالد بتوتر : صار عليها حادث !! ومتى هـ الكلام .. وبعدين ما بيني وبين أختج شي عسب تشوفني
      مهره ودموعها اربع اربع : خالد عشان خاطري .. تعال شوفها بس هـ المره
      خالد بدون نفس : يصير خير .. وصكر الخط
      روضه وهي تروح صوبه وتمتمت بخوف : خالد عسى ما شر
      خالد وهو ياخذ نفس عميق : هذي أخت ميثا .. تقول استوى عليها حادث وتبا تشوفني ..
      روضه قاطعته بخوف : وشو قاعد تتريا .. تنتظرها تموت !! سير شوفها شو تبا .. يمكن لغز خيانة خوله ينحل
      خالد أول ما قالت روضه جذا .. شل نفسه وراح ركض صوب ميثا\
      ام محمد بخوف : شو اللي صاير
      روضه وهي تاخذ نفس عميق : لا رجع خالد فهمنا !!


      ::

      ::


      سارة راحت صوب أمها وتمتمت بضيج : شخبارها الحين
      ام هلال بحزن : بعدها على حالها
      ساره بألم : أمايه أشو رايج تخليني بروحي مع مريم .. بغيتها فسالفه
      ام هلال قاطعتها بخوف : أخاف ناويه تحريها وتكدري خاطرها
      ساره وهي تهز راسها : امايه عقب كل اللي صار وبعدج ما تعلمتي
      ام هلال تضايجت من كلام ساره وراحت صوب برع
      مريم بدت تبطل عيونها شوي شوي وحست بحركه وتمتمت بخوف : من هنيه !!
      ساره وهي تمسح على راسها : أنا ساره لا تخافي حبيبتي
      مريم ودموعها أربع أربع : ساره أنا وايد خايفه
      ساره وهي تضمها لصدرها وتمتمت بضيج : من شو خايفه حبيبتي
      مريم بحزن : خايفه من باجر
    • ساره وهي تضمها لصدرها وتمتمت بضيج : من شو خايفه حبيبتي
      مريم بحزن : خايفه من باجر
      ساره بألم : بس الحياه قدامج حبيبتي .. وهذا اللي بغيت أكلمج عنه
      مريم بتوتر : شو فخاطرج !!
      ساره : اليوم كنت عند فاطمه .. وترجيتها تسامحج .. وما تبلغ عليج ..
      مريم وعيونها بدت تتوسع : وشو قالت !!
      ساره بحزن : سامحتج يا مريم .. وقالت كافي اللي خسرتيه .. وما راح تتكلم عسب ما تخسري وظيفتج ومركزج
      مريم ودموعها \أربع أربع : شو المقابل !! أكيد تبا حمود يطلقني .. سيري خبريها أنه حمود ما راح يطلقني ليش أنه يحبني .. أيه حمود يحبني .. وفاطمه ما تعني له أي شي
      ساره بتوتر : مريم أنتي من صدقج
      مريم بعصبيه : هيه من صدقي .. وبعدين حمود مستحيل يطلقني ليش أنه ما يقدر !!
      ساره بخوف : مريم كلامج ترى كبير !! شسالفه !!
      مريم بعصبيه : طلعي برع ما ودي أشوف ولا واحد فيك برع برع


      ::

      ::


      بو حمود كانت عنده مكالمه وعقب ما خلص راح صوب حمود وتمتم بتوتر : حمود تعال ابيك شوي
      حمود بخوف : امرني !!
      بوحمود بتوتر : حمود انا مضطر أسافر .. طلعت عندي شغله ضروريه ولازم أروح أخلصها
      حمود قاطعه بخوف : ابوي بس حالة خوله بعدها للحين ما استقرت
      بوحمود بتوتر : وطي صوتك .. ما ودي احد يعرف
      حمود بخوف : ابوي عسى ما صاير شي كايد !!
      بوحمود وهو يهز راسه : حمود حاول تغطي على غيابي .. قولهم طلعت له شغله واضطر يسافر
      حمود بخوف : بس أنته للحين ما خبرتني وين تبا تروح !!
      بوحمود وهو ياخذ نفس عميق : حمود كل اللي أباه منك أطمني على خوله أول بأول .. وانا كله يومين وارجع
      حمود بخوف : ابوي ترى بديت أخاف
      قاطعه بو حمود بابتسامه : عقب أربع ساعات اكون أنا طرت خلاص .. وتقدر تبلغ أهلك زين
      حمود بعدم أستيعاب : ان شاء الله
      بوحمود بابتسامه : الله يقويك .. من رخصتك الحين ..!!
      فهد أول ما شاف أبوه ساير راح صوب حمود : هاه حمود بلاه أبوي
      حمود وبعده مش مستوعب وتمتم بحيره : علمي علمك !!



      ::
      ::


      مهره عقب ما خلصت مكلمه خالد راحت تطمن على أبوها
      الدكتور كان قاعد يفحص عليه وأول ما شافها تمتم بحزن : للحين حالته مش مستقره
      مهره بتوتر : دكتور البارحه ما قدرت اسألك .. ليش أنه أمي واختي راقدين بالمشفى بعد
      الدكتور بحزن : ابوج صار له أكثر من ثلاث أيام راقد قرب واحد من القبور .. وعقب ما أستفسرنا عرفنا انه قبر اخوه
      مهره وعيونها بدت تتوسع : عمي !!
      الدكتور : حالته وايد صعبه .. أدعي من الله يقومه بالسلامه .
      مهره وهي تروح صوب أبوها وتمتمت بحزن : آآآآآآآآآه يا أبوي .. شوف المال شو سوى فيك ..لو عشت أنته وامي على قدكم ما كان راح يقصركم شي .. وعمي عمره ما قصر معاك .. بس أنته جازيته بالغدر .. ليش يا أبوي ليش !!
      بومشعل ودمعه أرتسمت على خده :.....................................................................................
      مهره وهي تمسح دمعته من على خده وتمتمت بحرقه : ادري فيك أنك ندمان قد شعر راسك .. بس لا تخاف كل شي راح يتصلح .. وسامحيني يا ابوي .. ما صارت فرصه عشان أخبرك انه اللي رجع حق عيال عمي مش بس هنادي !! انا ومطر كان لنا يد في الموضوع .. ومطر تم يقنع هنادي أيام عسب توافق .. والحمدلله أشواء أنها أقتنعت في النهايه
      بومشعل بداء يتمتم بصوت متقطع : سا محيني يا بنيتي سامحيني !!
      مهره وهي تضغط على إيده وتمتمت بحزن : مسامحتك دنيا وآخره .. أهم شي قوم بصحه وسلامه
      بومشعل تم يكح بشكل غريب وعقب تمتم بحزن : انا ما بقالي شي من عمري عسب أعيشه
      مهره قاطعته بتوتر : لا أبوي ما راح تموت .. وراح ترجع تبنى نفسك من أول .. وكلنا بنكون حواليك !ّ!
      بومشعل وصوته بداء يتقطع : مهره ديري بالج على أخوانج .. امنتج الله عليهم
      مهره ودموعها أربع أربع : ابوي لا تقول جذا .. عشان خاطري .. انته راح ترجع مثل أول وآحسن
      بو مشعل بصوت مبحوح : أخوانج فرقبتج يا مهره .. ديري بالج عليهم .. امنتج الله فيهم
      مهره بخوف وهي تضغط على يد أبوها: أبوي انته مستحيل تخلانا وتروح .. انا محتاجه لك وايد
      بومشعل تم يردد عباره وحده ( أمنتج الله فيهم ) وكلها لحظات وفارق الحياه ..
      مهره وهي تهزه وتمتمت بعصبيه : ابوي قوم .. ما راح أخليك تموت .. قوم يا ابوي أنا محتاجه لك
      قاطعها الدكتور بخوف : لو سمحتي طلعي برع وصد صوب الممرضه .. عطوني الجهاز بسرعه
      مهره ودموعها أربع أربع : ابوي لا تموت وتخلاني .. ابوي أنا محتاجه لحنانك صارلي سنين محرومه منه
      الممرضه بتوتر : نبضات القلب مب راضيه ترجع
      مهره وهي تروح صوبها : سوو أي شي .. أبوي لازم يعيش .. ابوي مستحيل يموت مستحيل
      الدكتور بتوتر : إذكري الله يا آختيه .. وخلينا نشوف شغلنا
      مهره تمت تتأمل من بعيد وجلست ع الأرض وضمت راسها بين رجولها وصكرت أذونها بيديها
      الدكتور وهو يهز راسه : ...................................................
      الممرضه خذت الشرشرف الأبيض وغطت بو مشعل
      الدكتور وهو يروح صوب مهره : البقيه فحياتج ..
      مهره وهي تفز من مكانها ودموعها على خدها مثل السيل : لآلآلآلآلآلآ مستحيل !! ابوي مستحيل يتخلى عني ويروح .. دكتور ابوس أيدك سوا شي .. رجعلي أبوي أبا أضمه لصدري ولو لمره وحده .. ودي أحس بحنانه وعطفه
      الدكتور بتوتر : خليج قويه أختيه .. وهذا مكتوب ومقدر
      مهره وهي تروح ركض صوب ابوها وتخوز اللحاف وارتمت فصدره وتمتمت بألم : أبوي قوم .. انته مستحيل تروح وتخلانا .. الكل محتاج لك .. ميثا تعبانه وامي وجها صار مشوهه .. يا الله أرحموني كثر شو أنا بستحمل .. شوي شوي علي .. حاسه نفسي ضايعه .. بيت أهلي انهد على راسي مره وحده .. انا السبب رجعت حق عمي ودمرت أهلي


      ::

      ::


      مشعل بداء يسترد وعيه شوي شوي .. وأول ما بطل عيونه تصلب مكانه
      ................: بلاك خايف صح
      مشعل بخوف وعيونه بدت تتوسع : .......................................................................
      .........: أنته السبب !! بسبتك أنته أنا صار فيني كل هذا .. والحين خايف مني .. إنزين ليش .. في شي تغير
      مشعل وهو يعدل جلسته وكان للحين تحت تأثير الصدمه وبداء يتلعثم شوي شوي .. ويقول كلام غير مفهوم
      ....... بعصبيه : إذا انته خفت مني !! أنا شو اقول عن نفسي .. بسبتك أنته كرهت شكلي .. أنعزلت عن العالم .. ليش يا مشعل سويت فيني جذا .. بس لأني حبيت أخلص بنت ضعيفه من بين إيدينك هاه .. ليش حرمتني من جمالي وأنا في عز شبابي .. بسبتك أنته كرهت الحياه .. طول عمري وأنا أكره اللي من أمثالك والحين صرت أكرهك أكثر وأكثر
      مشعل بتوتر : أنتي ما متي
      منال وهي تضحكك بسخريه : هههههههههههه وهذا كان حلمك .. تباني أموت .. بس لا يا مشعل هذاني واقفه جدامك .. يمكن نص ملامح وجهي راحت .. لكن بعدني منال !! منال القويه الصامده اللي دمرتها وحولتها للرماد ..
      مشعل بتوتر : منال أنا ما كان قصدي أضرج ..............
      منال وهي تضحك بسخريه : هههه حتى أنا ما ودي أضرك .. بس في النهايه ضريتك .. لا وبدون قصد ههههههههه
      مشعل بتوتر : منال إنتي شو تقولين .....................!!
      منال بسخريه : ههههههههههههههههه انا اللي وصلتك للي أنته فيه ؟!!
      مشعل بتوتر : بعدني ما فهمت ..................!!
      منال بحزن : بسبت أشكالك أنتقلي مرض الايدز .. وانا عسب أنتقم منك ومن اللي مثلك نقلت لك المرض
      مشعل بعصبيه : يعني إنتي وراء كل اللي قاعد يصير فيني !!
      منال بسخريه : صدقني ما كنت ناويه أقرب صوبك .. ليش أنك مش مستواي .. وكنت فنظري مجرد حشره .. حشره تركض وراء نحله وهي ولا معبرتنه .. بس بعد ما أتصلت فيني هنادي مكسوره .. ساعتها حطيتك براسي .. وبديت أقوي علاقتي معاك أكثر وأكثر .. لحد ما طحت في المصيده .. يعني راح تموت ذليل
      مشعل بعصبيه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا الحقيره
      منال بعصبيه : اللي سويته فيك كان بس عشان هنادي .. لكن أللي سويته فيني الحين راح تاخذ جزاه
      مشعل بخوف : أنتي شو تقولين
      منال بصوت عالي : حضرة الضابط هذا بعد من ضمن العصابه .. وكان شريك ابوي
      مشعل بخوف : الشرطه !!
      منال بابتسامة خبث : كلنا راح نروح السجن .. لا وأزيدك من الشعر بيت .. أذا مش أعدام أكيد مؤبد
      مشعل وعيونه موجهه على الضابط : حضرة الضابط .. هذي كذابه لا تصدقوها
      الضابط بعصبيه : قول اللي عندك في المركز .. وأحين يلا جدامي
      وقبل ما يطلع وقفة جدامه هنادي .. مشعل أول ما شافها كان وده يخنقها .. وده يمحيها من على الوجود
      هنادي بسخريه : هههههههههههه خبروني انه فيك إيدز !! لا وراح تنسجن مؤبد ..
      مشعل كان يبا يضربها بس الضابط شده من إيده
      هنادي بسخريه : هههههه خلاص يا مشعل .. مشعل القوي صار واحد ضعيف المرض قدر يتغلب على قوتك اللي كنت تتباها فيها قدام الكل .. ههههههه لا مش قدام الكل .. قدام الناس الضعيفه اللي مثلي .. سكتت شوي وعقب تمتمت بعصبيه .. وأسمعني يا مشعل راح أبلغ عليك وافضحك قدام الكل .. راح أخليك ما تسوى حتى حشره
      مشعل بعصبيه : انتي جب ولا كلمه !! وانا ما سويت شي غصبا عليج .. كل شي كان بإرادتج
    • هنادي بسخريه : هههههه خلاص يا مشعل .. مشعل القوي صار واحد ضعيف المرض قدر يتغلب على قوتك اللي كنت تتباها فيها قدام الكل .. ههههههه لا مش قدام الكل .. قدام الناس الضعيفه اللي مثلي .. سكتت شوي وعقب تمتمت بعصبيه .. وأسمعني يا مشعل راح أبلغ عليك وافضحك قدام الكل .. راح أخليك ما تسوى حتى حشره
      مشعل بعصبيه : انتي جب ولا كلمه !! وانا ما سويت شي غصبا عليج .. كل شي كان بإرادتج
      هنادي على طول صكته بكف وتمتمت بعصبيه : أنا اشرف منك ومن عشره من امثالك .. أنته واحد نذل وحقير
      منال بعصبيه : حضرة الضابط شيله من جدامي
      هنادي وهي تركض صوب منال وتحضنها : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا منال .. للحين مصر أني وحده من الشارع
      منال وهي تمسح على شعرها بكل حنيه : لا تحاتي راح تاخذي حقج منه وكامل بعد
      هنادي بحزن : منال أنا أسفه !! صرتي مشوهه بسبتي
      منال بابتسامه ممزوجة بحزن : لا محد له إيد باللي صار .. أنا أستاهل
      هنادي قاطعتها بإلم : لا والله إنتي ما تستاهلين إلا كل خير .. وبعدين من صدقج ناويه تبلغي على نفسج
      منال وهي تتأمل السقف : با قيلي بس شغله وحده .. وعقب ما أخلصها .. راح أسوي اللي يمليه علي ضميري
      وعنــــــــــــــد مشعل .. اللي كان الشرطي يجره بشكل غريب
      مشعل بعصبيه : حظرة الضابط أنا ما سويت شي !! منال هاي وحده جذابه
      منصور بضحكة سخريه : ومن اللي قال اني ضابط هاه !! مبين علي صح !! ع العموم للحين منال ما بلغت .. بس عسب تضمن انك ما تفكر تشرد .. قررت أنها تحبسك لحد ما توديك وراء الشمس .. أنته وابوها واللي مثل أشكالكم
      مهره أول ما شافت الضابط تصلبت مكانها وراحت ركض صوبه : حضرة الضابط بلاه أخوي
      مشعل بخوف : مهره خلصيني منه هذا مش ضابط .. هذا ناوي يقضي علي وهو ومنال
      مهره بتوتر : مشعل أنته شو تقول !! أنا مب فاهمه شي
      الضابط بحزم : أخوج متهم بقضية مخدرات ..
      مهره وهي تحط أيدينها على شفايفها وتمتمت بخوف : اشوووووووووووو؟!! مخدرات يا مشعل
      مشعل بعصبيه : كذاااااااااااااااااااب !!
      مهره وهي تستند على كرسي قريب وتمتمت بحزن : أنتوا بلاكم علي .. الكل ناوي يذبحني .. أبوي يا مشعل اليوم توفى .. أبوي راح وخلانا ... والحين انته تطلع متهم بقضية مخدرات .. وميثا ما أدري أي من البلاوي مسويه مع خالد !! علموني انا كيف بقدر أحل كل هـ المشاكل .. شتتوني وتوهتو فكري معاكم
      مشعل بحزن ودموعه أربع أربع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآبوووووووووووووووووووي مات !!
      مهره ودمعه أرتسمت على خدها : مات وهو يوصيني عليكم .. آآآه يا أبوي وصيتك جات متأخره .. عيالك ضاعوا خلاص .. الطمع والجشع ضيعهم ..
      مشعل من الصدمه اللي هو فيها تم يصيح بحرقه .. ومنصور تم يجره صوب برع
      مطر كان توه واصل وأول ما شاف مهره منهاره ركض صوبها وتمتم بخوف : مهره بلاج حبيبتي عسى ما شر
      مهره على طول أرتمت بصدره وتمت تصيح من خاطر وتمتمت بصوت مبحوح : ابوي مات يا مطر !! انا قتلته .. من يوم ما عرف اني السبب بردة حلال عيال عمي ما قدر يستحمل .. ما قدر يستحمل أني اطلع أحسن منه .. مات وهو يوصيني على أخواني .. بس اخواني ضاعوا خلاص .. ومشعل متهم بقضية مخدرات
      مطر بخوف : مخدرات
      مهره بحزن : من شوي جات الشرطه وخذته .. سير شوف شسالفة يا مطر .. انا فكري مشتت
      مطر وهو يبوس جبهتها تمتم بحزن : أفهم الموضوع وعقبها أرد لج خبر


      ::

      ::


      بو خالد أول ما سمع السالفه حس الدنيا تدور فيه وتمتم بحزن ........ آآآآآآه وخالد كيف يصدق فـ خوله .. هذي بس يبيلها شوية ذكاء .. يعني وحده عاجزة مثل خوله .. كيف بتقدر تفكر بالغدر والخيانه .. لا وادخله البيت !!
      روضه ودمعه أرتسمت على خدها : أبوي فيه جزء ناقص من القصه !! وهذا اللي معذب خالد
      قاطعتهم أم محمد : مصير الحقيقه تظهر ..... بس أنته لا تحر نفسك
      بوخالد بحزن : وكيف ما تبوني أحر نفسي .. إنتوا ما شفتوا اللي شفته .. خوله عانت من شي أسمه حنيفه .. كان بنسبالها كابوس .. وضلوا سنين عشان ترجع مثل أول .. بس حتى بعد ما كبرت .. صار بداخلها خوف من الناس ..وخالد هو اللي ساعدها تتخلص من هـ الشي .. عقب ما شافته كل حياتها تغيرت .. حست أنه الأمل رجع لها .. بس خالد رجعها لنقطة الصفر .. وعقب كل هذا ما تبوني أضايج
      روضه ودموعها أربع أربع : كل شي راح يتصلح يا أبوي
      بو خالد ودمعه أرتسمت على خدها : شو اللي يتصلح يا بنيتي ..!! خوله خسرت الآمان مره ثانيه .. باجر لا صحت راح تكره خالد .. ما راح تحس بقربه بالآمان .. ليش أنه هو اللي طردها بنص الليل
      روضه قاطعته : بس خالد يقول ما طردها
      بوخالد بألم : بس خوله يوم انطردت كانت عارفه انه خالد هو اللي سواء فيها جذا
      روضه بتوتر : ......................................................
      بوخالد بحزن : روضه وديني صوب بو حمود .. ودي اوقف معاهم فمحنتهم
      ام محمد بخوف : بس أنته للحين تعبان
      بوخالد قاطعها بحزن : ما عليكم مني .. أهم شي أكون قريب منهم وحواليهم
      روضه بتوتر : على راحتك يا الغالي


      ::
      ::


      ام حمود بعصبيه : كيف يعني أبوك سافر ..
      حمود بتوتر : يقول طلعت له شغله ضروريه .. وكلها جم يوم وبيرجع
      ام حمود قاطعته بعصبيه : وبنته اللي صار لها كم يوم بالعنايه ما فكر فيها !!
      حمود بتوتر : امايه الله يهداج نحن كلنا حواليها
      فهد قاطعه : ولو ما شغله ضروريه جان ما خلى كل شي وراه وراح ..!!
      قاطعتهم مها بابتسامه : بلاكم ؟ََ امايه ليش معصبه جذا
      هلال بخوف : عسى ما شر ؟!!
      فهد : ابوي سافر مصر .. يقول عنده شغل
      مها وهي تروح صوبها : امايه يعني ما تعرفين انه كل سفريات أبوي تجي صدفه .. المفروض تكوني تعودتي
      ام حمود بعصبيه : بس الوضع الحين مختلف .. أختج صار لها كم يوم بالعنايه
      مها بحزن : خوالي كلنا حواليها .. انتي بس هدي نفسج
      وكلها لحظات وقاطعهم صوت بو خالد وهو يتمتم بحزن : الله يقويكم
      فهد وحمود وهلال راحوا صوبه وسلموا عليه وتحمدوله بالسلامه
      بوخالد بحزن : الله يسلمكم من كل شر .. بس طمنوني خوله شخبارها الحين
      حمود بحزن : للحين على حالتها .. مره فوق ومره تحت ... أوقات حالتها تستقر وعقبها تتعب وتم تهلوس
      بوخالد بألم : الله يقومها بالسلامه ان شاء الله .. إلا بوحمود وينه
      فهد بابتسامه : أبوي اضطر انه يسافر مصر .. طلعت له شغله ضروريه
      بوخالد بحزن : الله يرده بالسلامه !!
      مها وهي تحضن روضه : شخبارج رواضي ..
      روضه بابتسامه : الحمد لله بخير .. يسرج حالي .. خوالي شخبارها ؟!!
      مها بحزن : بعدها على حالتها !!
      قاطعتهم ساره بابتسامه : مهووووي بتردي البيت معنا .. ولا بتمي هنيه .. وأول ما شافت روضه أبتسمت شحالج
      روضه بابتسامه : الحمد لله بخير يسرج حالي .. شخبار مريم
      سارة بتوتر : وانتي من وين تعرفين مريم ؟!!
      مها قاطعتها بخوف : انا خبرتها ؟!!
      روضه وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بتوتر : هيه مها هي اللي خبرتني
      ساره بحزن : الحمد لله بخير .. اليوم بنطلعها من المستشفى .. مها عسب جذا جيت صوبج
      مها بتوتر : هاه سارة عسى ما شر
      ساره وعيونها كانت مركزة على روضه .. روضه على طول فهمت وتمتمت بابتسامه : بخليكم على راحتكم
      سارة بتوتر : أخاف أكون أحرجتها ؟!!!!
      مها بخوف : لا تخافي روضه قدرت الموقف .. المهم علميني بلاها مريم ..
      سارة بتوتر : مريم مصره أنها ترجع حق بيتها .. وقالت ما بتفارقه إلا عقب ما حمود يطلقها
      مها بتوتر : سارة تصرفي .. مريم ما لازم ترجع البيت ..
      سارة بخوف : وحمود ليش مب راضي يطلقها للحين ؟!! يوم هو ما يبيها ليش ما يطلقها وخلاص
      مها بحزن : والله علمي علمج يا سارة ..........!!
      سارة بتوتر : شوفي الأفضل أنها ترد البيت .. يمكن حمود يتحرك ويحررها من قيودها
      مها وهي تتأمل وتمتمت بحزن : الله يسهل ..
      روضه كانت قاعده تمشي بممرات المسشتفى لحد ما يخلص ابوها
      ........: بسبس بسبس بسبس
      روضه وهي تصد صوبها أول ما شافته ضحكت وتمتمت بخوف : وأنا أقول من هذا اللي قاعد يلاحقني
      فهد بابتسامه : مزيون صح
      روضه وهي تضحك : شوي ما وايد .. بس تطمن عجبتني .. وإذا تبا رقمي حاضرين !!
      فهد بتوتر : أنزين خبريني أبوج شو قال بعد ما عرف اللي سوته خوله ..
      روضه وهي تهز راسها وتمتمت بحزن : اصلا ابوي ما صدق .. وهو مضايق على خوله .. أكثر من ضيقته على خالد
      فهد بحزن : الله يكون بعونا .. هذي غيمة سوداء .. وما يندرى بتروح ولا !!
      روضه قاطعته بضيج : بتروح ان شاء الله .. ربك كريم
      منال كانت متغطيه كامل .. ولابسه قفازات .. ليش أنه ما شي في جسمها صاحي
      هنادي بحزن : منال إنتي متأكده أنج حابه تروحي مركز الشرطة وتبلغي
      منال بابتسامة : اصلا صار لهم زمان يراقبونا .. والحين جاء الوقت المناسب عسب أنتقم من ابوي وربعه اللي وصلوني لهـالحال .. وصدقيني ما راح أرتاح إلا لما أشوفهم مكسورين ومذلولين
      هناد وهي تمسح على راسها : الله يساعدج حبيبتي .. وتأكدي أني معاج
      منال تمت تقلب عيونها وأول ما شافت روضه تصلبت مكانها وتمتمت بصوت عالي ممزوج بصدمه : روضـــه !!
      روضه أول ما سمعت أسمها تمت تقلب عيونها بكل مكان .. لحد ما ركزت أنظارها على وحده السواد صار ملبسها .. الصوت كان قريب من صوت منال .. وعقب هزت راسها وتمتمت بتوتر : لا مستحيل منال تكون بهالشكل
      فهد بخوف : روضه بلاج ّ!!! ومن هذي منال بعد
      منال بحزن : هنادي شفتي البنت اللي قدامنا وديني صوبها
    • فهد بخوف : روضه بلاج ّ!!! ومن هذي منال بعد
      منال بحزن : هنادي شفتي البنت اللي قدامنا وديني صوبها
      هنادي بتوتر : ان شاء الله حبيبتي
      روضه شافت البنت تقترب منها أكثر وأكثر .. وبدت تتوتر وعقب راحت صوبها بخطوات متثاقله وتمتمت بألم : منال
      منال وهي مش مصدقه أنه روضه عرفتها من خلف الغشاء وتمتمت بحزن : عرفتيني
      روضه وهي تضغط على يدها وع طول حضنتها وتمت تصيح من خاطر : وكيف ما تبيني أعرفج .. لو ما أنتي الله العالم بحالتي كيف صارت .. أدري انه كل اللي صار فيج بسبتي ..سامحيني منال سامحيني
      مال ودمعه أرتسمت على خدها من خلف الغشاء وتمتمت بضيج : انا استاهل يا روضه .. كنت دايم أتباهى بجمالي .. وهذا أنا خسرت كل شي بلحظة طيش من مشعل
      روضه بخوف : منال ليش صاير فيج جذا .. وليش مب قادره اشوفج ..
      قاطعتهم هنادي : انا بخليكم تاخذون راحتكم .. وصدت صوب روضه وتمتمت بحزن : روضه يا ليت لو تسيروا مكان هادي وتقعدوا تسولفوا فيه .. ليش \انه منال تعبانه وما تقدر توقف على ريولها
      روضه بخوف : ان شاء الله ..


      ::

      ::


      مريم طبعا أصرت انهم يرجعوها بيت حمود .. وحمود ما كان بيده يعارض .. واليوم كانت طلعت فاطمه من المشفى
      حمود بحزن : هاه فاطمه بتردين البيت !! أميره ومايد مشتاقين لج
      فاطمه ودمعه أرتسمت على خدها : برد يا حمود بس بشرط ..
      حمود بخوف : امري حبيبتي
      فاطمه بحزن : تطلق مريم !! انا صح أني سامحتها .. بس ما راح أقدر استحمل وجودها معاي فمكان واحد
      حمود بتردد : مو قادر يا فاطمه .. حاولت بس ما قدرت
      فاطمه ودموعها اربع ـأربع : يعني للحين تحبها !!
      حمود بحزن : الحب ماله مكان في قلبي لغيرج .. صدقيني يا فاطمه .. بس الكلمه مو راضيه تطلع من حلجي
      فاطمه تمتمت بقهر : خلاص عيل ... خلني هنيه بالمسشتفى عند ولدي ..
      حمود قاطعها بخوف : بس ما راح يسمحون لج ..
      فاطمه بحزن : انزين برجع وين ما كنت .. حمود إذا تباني أرجع لك طلق مريم .. وهذا هو شرطي الوحيد
      حمود بتوتر : بــــــــ .......................ــــــــــــس !!
      قاطعته فاطمه بقهر : بدون بس يا حمود !! لا طلقتها راح تعرف وين تحصلني من رخصتك
      وطلعت من عنده وهي تصيح وتردد : يقول أنه يحبني ومحد في قلبه غيري .. ويوم طلبت منه يطلق مريم بكل وقاحه رفض .. نسى اللي سوته فيني وفي بنته .. ومع ذلك يكابر ويقول أنه ما يحبها .. آآآه يا فاطمه وأنتي الغبيه رجعتي تصدقيه مره ثانيه .. وأوهمتي نفسج انه حمود حبج خلاص .. لا يا فاطمه اصحي اصحي .. الظاهر أنا اللي بتطلق مش مريم .. بس ساعتها راح احرمك من اميره ومايد .. ما راح اخلي وحده مثل مريم تربيهم
      حمود وهو يتاملها من بعيد ودمعته على خده وتمتم بحزن : سامحيني يا فاطمه سامحيني !!


      ::

      ::



      خالد كان توه واصل وعلى طول راح صوب الاستعلامات وسئل عن ميثا ودلوه على غرفتها
      خالد أول ما وصل تم يتأمل ميثا .. لون وجها صاير أزرق .. وجسمها كله إنتفاخات وتمتم بحزن : من اللي سواء فيج جذا يا ميثا .. معقوله فعايلج هي اللي وصلتج لهنيه ..
      قاطعته الممرضه : عفوا أخوي .. أنته تصير لها
      خالد بتوتر : هيه أصير لها .. طمنيني شخبار صحتها
      الممرضه بحزن : للاسف من نص ساعه بس دشت في غيبوبه .. والله العالم متى بتصحى منها عن اذنك
      خالد ضغط على إيده بقوه وتمتم بعصبيه : هذا وقته تدخل في غيبوبه .. مفتاح اللغز مع ميثاء بس
      مهره كانت قاعده تكلم مطر وهو طول الوقت يهدي فيها
      مطر بحزن : هدي نفسج يا الغلا ..
      مهره قاطعته بحزن : كيف بقدر أعلم أمي انه ابوي توفى .. ومشعل مسكته الشرطة بتهمة مخدرات .. وميثا بين الحياه والموت .. مطر انا كثر شو بستحمل .. صدمه وراء صدمه .. احس حيلي نهد خلاص
      مطر وهو يطبع بوسه على راسها وتمتم بحزن : انا معاج يا الغلا .. وبنبلغها رباعه .. وموضوع مشعل خليه علي
      خالد تم يتأمل ميثا فتره وعقب راح مهره لمحته وراحت صوبه وتمتمت بخوف : أنته خالد !!
      خالد بضيج : هيه انا .. اكيد أنتي أخت ميثاء !!!!!
      مهره بتوتر : هيه أنا اللي دقيت عليك من شوي .. هاه بشر تطمنت على ميثاء !! وشو قالت لك ..
      خالد بضيج : ما قدرت حتى اكلمها .. الممرضه خبرتني انها دخلت فغيبوبه من نص ساعه
      مهره هنيه ما قدرت تستحمل وطاحت ..مطر تمتم بخوف : مهره بلا ج غناتي !!
      خالد هز براسه وتمتم بحزن : الله يكون بعونها .. وراح يمشي بخطوات بطئية صوب غرفة خوله
      هنادي لمحت مطر من بعيد .. وكان قاعد ينتظر الدكتور ..وراحت صوبه وتمتم بابتسامه : هلا مطر
      مطر بضيج : هلا هنادي شخبارج !! ما شفتج بالشركه ..
      هنادي بابتسامه : هيه كنت هناك من شوي .. بس ما قدرت أطول وحده من رفيجاتي كانت تباني بشغله ضروريه واضطريت أودر الأجتماع .. وقلت بعدين اروح صوبهم واشرح لهم ظروفي
      مطر بحزن : زين ما تسوي ..!!
      هنادي وهي تاخذ نفس عميق : وانته شو قاعد تسوى هنيه ؟! عسى ما شر
      مطر بضيج : عمي بومشعل عطاج عمره
      هنادي ودمعه أرتسمت على خدها وتمتمت بصدمه : من صدقك توفى ؟!!
      مطر وهو يهز راسه : توفى اليوم الصبح .. وللحين محد عارف يبلغ عمتي ام مشعل .. ومهره تعبت علينا وطاحت
      هنادي بحزن : مسكينه ما تستاهل !! الله يكون بعونها الصراحه
      مطر بحزن : ربج يسهل



      ::

      ::


      روضه ودموعها أربع أربع : طمنيني شخبار صحتج
      منال بحزن : الحمد لله من الله زينه ..
      روضه وهي تضغط على يدها وتمتمت بتردد : ممكن اسألج سؤال !
      منال ابتسمت من خلف الغشاء وتمتمت بضيج : ودج تسألين ليش متغطيه ؟!! عقب ما كنت طول الوقت كاشفه
      روضه وهي منزله راسها الأرض وحست أنها جرحتها : ............................................
      منال بحزن وهي تخوز الغشاء وتمتمت بحزن : هذا السبب يا روضه .. وعقب رجعت تتغطى على طول
      روضه أول ما شافت شكلها ما قدرت تستحمل وتمت تصيح من خاطر :...............................
      منال بحزن : لا تصيحي يا روضه !! انا رضيت بنصيبي من هـ الدنيا .. الظاهر مكتوب لي الشقاء
      قاطعتها روضه بألم : اللي معور قلبي .. اني انا السبب في كل اللي قاعد يصير لج
      منال قاطعتها بحزن : لا أنتي مالج يد باللي صار .. كل هذا بسبة فعايلي
      روضه بعصبيه : االله ينتقم من مشعل .. عسى أشوف فيه يوم اسود
      منال بسخريه : مشعل ضاع خلاص .. راح اوديه وراء الشمس .. ولا تنسي أني نقلت له الأيدز
      روضه أول ما سمعت هـ الكلمه اقشعر جسمها وتمتم بقهر : يستاهل هـ النذل .. الله العالم كم بنت دمرها
      منال بضيج : أنتي علميني شو اللي صار !! وليش إختفيتي فجأة !!
      روضه بحزن : مشعل أختطفني !! شافني وما حسيت بنفسي إلا أنا فظلمه .. لا وطرش وحده من رفيجاته عسب تزين لي طريق الرذيله ولو ما جاسم كان الله العالم بحالتي .. الظاهر البنت كانت تعزه حيل !!
      منال وهي تتذكر جاسم وتيريزا وتمتمت بخوف : اللي طرشها مشعل أسمها تيريزا .!!!
      روضه بحزن :؟ هيه تيريزا !!
      منال تمتمت بحزن : الله يعينه عيل إذا كان قرب صوبها !!
      روضه بخوف : أشو قصدج !!
      منال بضيج : لا ولا شي لا تحطي في بالج .. وزين اني تطمنت عليج والحين لازم أروح
      روضة وهي تضغط على إيدها وتمتمت بحزن : بعدني ما شبعت منج
      منال بابتسامه : ما عليه الايام بينا وراح تشبعين مني .. عن أذنج ؟!!!
      فهد أول ما شاف منال طالعه راح صوب روضه وتمتم بعصبيه : منو هذي ؟!!
      روضه ودمعه أرتمست على خدها .. وهي تشوف منال تمشي بإنكسار وتمتمت بحزن : ها اللي خلصتني من مشعل

      ::
      ::


      وقدام غرفـــة خوله ..
      مها بضيج : هلال حبيبي انته للحين مريض .. قوم خلنا نروح البيت عشان ترتاح
      هلال بابتسامة ممزوجة بتعب : لا خليني هنيه .. انا مرتاح
      مها حست بغيره شوي بس ما حبت تبين وتمتمت بابتسامه : خلاص حبيبي براحتك
      هلال مسك إيدها وتمتم بابتسامه ( عقب ما قراء الغيره بعيونها طبعا ) : قومي خلينا نروح ..
    • مها حست بغيره شوي بس ما حبت تبين وتمتمت بابتسامه : خلاص حبيبي براحتك
      هلال مسك إيدها وتمتم بابتسامه ( عقب ما قراء الغيره بعيونها طبعا ) : قومي خلينا نروح ..
      مها وهي مستغربه : ليش غيرت رايك ؟!!
      هلال بابتسامة : ما حبيت حبيبتي الغيره تاكل قلبها
      مها وهي مستحيه وما عرفت شو تقول : ...........................................................
      هلال بابتسامه : شو ما بتسيري !!
      مها بتوتر : لا أكيد بسير ..
      هلال أبتسملها وعقب راحوا صوب السياره
      وفي بيت بوحمود مريم كانت توها واصله وأول ما شافتها ميره راحت وراء سناتا
      ساره كانت ماسكه يد مريم ووراحت توديها صوب حجرتها
      أميره ببراءة : سناتا هذي شو تسوي في بيتنا .. يدي طردها خلاص
      سناتا بحزن : مريم هذي خلاس ما يشوف .. يصير اعماء
      اميره بابتسامه : يعني مثل عموه خوله صح !!
      سناتا : صح
      اميره بحزن : مريم شريره تستاهل .. بس عموه خوله حرام ما تشوفنا
      سناتا هزت راسها وراحت صوب المطبخ
      سعيد راح صوب أميره وتمتم بابتسامه : إنتي أميره !!
      أميره هزت راسها بالأيجاب
      سعيد وهو يسلم عليها : وانا زوج ساره
      أميره ابتسمت وما علقت ..
      ساره بضيج : مريم محتاجه حق شي
      مريم بتوتر : سوسن الممرضه متى بتوصل
      ساره وهي تهز راسها : على وصول ان شاء الله ..
      مريم بضيج : عيل خلاص تقدري تروحي !!
      ساره باستها على راسها وراحت عنها ..
      مريم قامت وتمت تتحسس كل الأماكن الموجوده في حجرتها .. وفي كل مره تصطدم بشي .. وكلها لحظات وطاحت على ركبتها وتمت تصيح بحرقه : ليش أنا يصير فيني كل هذا .. رجعولي عيوني .. أبا عيوني حرام عليكم .. انا شو سويت فيكم ليش يا حمود ما جيت وأسعفتني .. ليش تأخرت .. الكل كان لاهي بخوله ونساني .. وينك عني يا أبوي .. لو كنت قربك كان ما صار فيني كل هذا .. بس لا وربي راح أنتقم منك يا حمود .. وفاطمه مستحيل ترجع لك وانا على ذمتك .. ههههههه واذا فكرت أطلقني .. رراح نشوف إذا تقدر تنطقها !!!!! انا نصيبك وقدرك ولازم ترضى بهالشي
      سارة اول ما شافت أميره تلعب مع سعيد ابتسمت وتمتمت بحماس : آممممممم عادي اشاركم
      سعيد بابتسامه : خلينا نسأل أميره
      أميره وهي تفكر وتمتمت بابتسامه : ساره وايد طيبه وميره كانت تحبها عشان جذا خلها تلعب معانا
      ساره أول ما طرت أسم ميره دمعت عينها وتمتمت بابتسامه : فديت روحج والله
      وكلها لحظات وقاطعهم تلفون سعيد وتمتم بقهر : وليه شو يبا هذا !!
      ساره وهي تضحك : ومن هذا بعد !!
      سعيد بابتسامه : واحد ملقوف .. خليني أسير اشوفه .. وقام عنهم
      ناصر وهو معصب : وليه بلاه هذا ما يرد !!
      سعيد : هلا ناصر
      ناصر بعصبيه : وجع !! وليش ما ترد
      سعيد وهو أونه معصب: لا والله ! شو رايك اطقني بعد
      ناصر وهو يضحك : والله لو حذاي كان ما قصرت المهم وينك ؟!!
      سعيد : وين بعد في البيت !!
      ناصر بتوتر : سعيد الموضوع حياه أو موت لازم اشوفك ؟!!
      سعيد بخوف : ناصر أشو اللي مستوي
      ناصر قاطعه : سجل عندك هـ العنوان وتعال صوبه بسرعه زين
      سعيد وهو يسمع العنوان ويضحك : انزين الحين ياينك ..
      ناصر قاطعه بخوف : أستعجل .. اقولك الموضوع حياه أو موت
      سعيد وهو يهز راسه : ثواني وأكون عندك


      ::

      ::
      \


      غاده ونوف كانو توهم واصلين من الشركه .. وغاده خلت عادل ينزل عشان تكلم نوف
      غاده بخبث : هاه نوافه للحين ما قلتيلي شو اللي بينج وبين عبد الله
      نوف بخوف : والله ما بينا شي .. كل ما في الموضوع إعجاب متبادل ...........
      غاده بتوتر : بس أنتي تعرفين عبدالله بكم سنه أكبر عنج
      نوف قاطعتها : كلها عشر سنين !! وبعدين العمر ما يفرق .. انا ارتحت له وخلاص
      غاده بابتسامه : يعني حبيتيه !!
      نوف وهي تتأمل وتمتمت بابتسامه : ما اقدر اقولج حب !! هو أعجاب .. أول مره شفته وشفت جديته قدر يسيطر علي .. وخصوصا لما كان يدافع عنج .. حسيت أنه مستعد يسوي أي شي عشان يسعد خليفه ويسعدج
      غاده وهي تضحك : ههههههههههه ويمكن كان يسوي جذا عشان يوصل لقلبج !!
      نوف أستحت وما عرفت شو تقول
      غاده ضحكت : فديت اللي يستحون .. الله يوفق بينكم .. تستاهلون كل خير
      نوف بابتسامه : وإنتي بعد الله يوفقج مع خليفه .. اوووووووووووف وآخيرا بفتك من ويهج
      غاده وهي تفر عليها علبة الكلينكس وتمتمت بعصبيه : صدق أنج جليلة حياء .. تبين الفكه مني هاه
      فاطمه اول ما شافت غاده ونوف مستانسات هـ الكثر ابتسمت وتمتمت : اللهم أجعله خير
      غاده أول ما شافت فاطمة نازله من التكسي تمتمت بخوف : ها فاطمه !!
      نوف بخوف : إنزلي خلينا نشوف بلاها .. عيونه امورمه
      فاطمه بابتسامه : صبحكم الله بالخير
      غاده وهي تسلم عليها : هلا فطامي .. شحالج
      فاطمه بابتسامه وهي تحاول تخفي ملامح الحزن : الحمد لله بخير .. انتن شحالكن ؟!!
      نوف بابتسامه : فطوم ليش رديتي .. انا قتلج من البدايه ردي بيت ريلج .. ليش أنه بيتنا يتعذرج هههههههه
      غاده وهي أدوسها على رجلها وتمتمت بعصبيه : جب انتي ولا كلمه
      نوف وهي تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي حرام عليج عورتيني .. وبعدين فطوم عارفه اني قاعده امزح معاها
      فاطمه بابتسامه : غادة انا متعوده على حركات نوف .. خلونا ندخل وعقب بفهمكم كل اللي صار
      غاده بابتسامه : حياج فطامي إحدري ..
      خليفه وعبدالله كانوا يمشوا وراهم عسب بس يتطمنون عليهم
      عبدالله وهو أونه معصب : والحين هذي ما عندها شي غير بس تصارخ !!
      خليفه وهو ميت ضحك : ههههههههههههه عاد شو تسوى .. إبتليت والله يكون بعونك
      عبدالله بعصبيه : من زين غاده عاد !!
      خليفه وهو أونه معصب : هي انته حدك .. كله ولا غاده .. ترى والله أدوسك في بطنك
      عبدالله : خلاص توبه والكلمه وسحبناها !! يلا الحين تطمنت عليها وخلاص .. وداني صوب بيتنا يوعان ابا أتغدى


      ::

      ::


      حمود بحزن : أمايه يلا قومي خلينا نرجع البيت ..
      ام حمود ودموعها أربع اربع : انزين وبنتي ؟!!
      حمود بحزن : أميه خوله للحين مش حاسه باللي حواليها .. باجر تعالي صوبها وتطمني عليها
      ام حمود قاطعته بحزن : ما اقدر يا حمود .. خلني هنيه وانته روح تطمن على عيالك
      حمود بضيج : امايه الله يهديج .. من يومين وانتي ما كليتي الا شي خفيف .. قومي عشان خاطري
      ام حمود بتعب : ومن له نفس ياكل
      حمود قاطعها بألم : بس خوله باجر لا قامت بالسلامه أكيد راح تسأل عنج .. وساعتها بتكوني أنتي مريضه !! ولا درت بهالخبر بطيح علينا مره ثانيه .. وإنتي هـ الشي ما يرضيج صح
      ام حمود بقتناع : خلاص قوم .. خلنا نتوكل .. بس هاه .. باجر من فير الله تجيبني صوبها
      حمود بابتسامه : إن شاء الله امايه !!
      ::
      خالد عقب ما عرف انه ميثا داشه بغيبوبه راح صوب ضاري وطلب انه يشوفه
      ضاري أول ما شافه تمتم بعصبيه : إنته ليش ياي هاه !! فيه احد قالك أني أبا أشوفك
      خالد والحزن مرسوم على ملامح وجهه : ابا افهم يا ضاري .. شو اللي صار بالضبط
      ضاري بعصبيه : وشو اللي صار بعد .. زوجتك وكانت تحبني .. واستغلينا عدم وجودك في البيت وتلاقينا
      خالد وهو يضرب بيده بقوه على الحديد وتمتم بقهر : جب ولا كلمه .. لا تجيب طاري زوجتي على اللسانك
      ضاري بخبث : ههههههههههههههه بس زوجتك اللي مفتخر فيها خانتك وباعتك برخيص .. وكانت بأحضاني
      خالد بعصبيه : انته واحد كذاب .. أكيد كنت متفق مع هـ الخايسه ميثا !! وبعدين خبروني انك نزلت حنيفه على اسمك وتحت كفالتك .. طبعا مزور جوازه .. ولو كنت تحب خوله صدق ما سويت فيها جذا
      ضاري بتوتر : عادي كل اللي صار صدفه .. وبعدين أنا ما كنت عارف باللي صاير بين حنيفه وخوله
      خالد بحزن : خاف الله .. خاف الله وارحمني وأرحم حالتي .. انا بسبتك صرت تايهه . مب عارفه من اصدق !!
    • ضاري بتوتر : عادي كل اللي صار صدفه .. وبعدين أنا ما كنت عارف باللي صاير بين حنيفه وخوله
      خالد بحزن : خاف الله .. خاف الله وارحمني وأرحم حالتي .. انا بسبتك صرت تايهه . مب عارفه من اصدق !!
      عيوني اللي شافت خوله بأحضانك !! ولا قلبي اللي قاعد يقولي خوله تحبك ومستحيل تسوي فيك جذا !!
      ضاري بخبث : هههههههههههههههههههههههه لا حبيبي صدق عيونك .. قلبك ما راح ينفعك
      قاطعهم المسئول : خالد انتهى وقت الزياره
      خالد ودمعه أرتسمت على خده وتمتم بتوسل : خله يقول الصدق .. خليه يطلعني من الدوامه اللي انا عايش فيها
      المسئول بحز ن: هذا واحد مجررم .. ومستحيل تاخذ منه لا حق ولا باطل .. خانا نروح


      ::
      ::


      الـــــــــــــــساعه 2 ظهرا ............
      مطر أصر على مهره انها تبلغ أمها ..ليش أنه مشعل أختفى .. ومطر سئل عنه كل المراكز بس قالوا محد معنا بهألأسم .. مطر ضن في لحظة انه مشعل حب يتهرب من مسئولياته كالعاده .. ما تصور في لحظة أنه مخطوف من قبل منال
      مهره بحزن وهي تمسح على راس أمها : امايه انتي صرتي الحين احسن .. وقادره تستندي على حيلج
      ام مشعل بحزن : يعني بترحعوني البيت خلاص
      مهره بضيج : هيه اميه .. لحد ما تخلص فترة العزاء ..........
      ام مشعل بخوف : ليش من اللي مات !!!!!!!!!!!!!!!!!! ميثاء بنتي وينها .. ابا ميثاء .. وين بنتي وينها !!
      مهره وهي تهز راسها : لا يا أميه .. ميثا بخير بس
      قاطعتها أم مشعل بحزن : عيل وينها عني .. ليش للحين ما زارتني ؟!!
      مهره بحزن : اميه أبوي عطاج عمره
      أم مشعل أول ما سمعت هـ الرمسه .. كأنه فيه أحد صب عليها ماي بارد .. وتمت تقلب عيونها وعقبها وجهت أنظارها حق مهره وتمتمت بضيج : تقصين علي صح
      مهره ودموعها اربع أربع : لا يا اميه .. أبوي مات .. ابوي ما كان مسافر نفس ما فهمج .. كان عايش بين القبور
      ام مشعل وهي تصكر اذونها بيديها وتمتمت بعصبيه : لا مستحيل .. ابوج مسافر وراح يرجع .. انتي وحده كذابه كذابه
      مهره وهي تحاول تهديها بس أم مشعل دزتها بطريقه غريبه وتمت تصارخ : طلعي برع .. انتي حسوده .. انتي وهذا اللي واقف معاج سبب كل اللي قاعد يصير فينا .. طلعي برع .. انتي مش بنتي .. ولا حتى أنا اعرفج يلا فارقي
      مهره ودموعها أربع أربع: حرام عليج يا أميه .. ارحميني
      ام مشعل التنفس بداء يضيق عندها .. وبدت تختنق ..
      مهره بخوف : امايه بلاج شو اللي أستوى عليج ؟؟؟؟؟!!!
      مطر من كثر خوفه على طول راح وزقر الدكتور .. وتم يكشف عليها .. وطلب منهم يودوها العنايه
      مهره بخوف : دكتور ليش بتودوها العنايه !! امي شو صار عليها
      الدكتور بحزن : للاسف امج تعرضت لجلطة
      مهره هنيه ما قدرت تتحمل ورجولها خانتها وجلست ع الارض وتمتمت بضيج : انا السبب .. انا السبب
      مطر وهو يسندها : مهره اذكري ربج .. هذا قدر ومكتوب وانتي ما سويتي شي غلط .. والساكت عن الحق شيطان
      مهره قاطعته بألم : بس انا دمرتهم
      مطر بحزن : طمعهم اللي دمرهم مش إنتي يا مهره ..!!
      مهره ودموعها أربع أربع : والحين شو بيدنا نسوي .. ابوي شو مصيره .. من الصبح وهو بالثلاجه
      مطر بحزن : ما بيدنا شي غير نصبر .. لحد ما نحصل مشعل ..
      مهره ودموعها أربع أربع : يارب يكون بخير .. وعسى ميثاء تقوم بالسلامه .. ما راح \استحمل صدمه ثانيه


      ::
      ::


      نوف بعصبيه : بلاه هذا غبي ولا مخرف !! وحده قتلت بنته ليش مب راضي يطلقها
      غاده بضيج : نوف بس خلاص !! هدي شوي
      فاطمه بحزن : نوف ما قالت شي غلط .. هذا بس اللي معور قلبي .. عقب كل اللي سوته فيه وبعده متمسك فيها
      نوف بسذاجه : لا يكون مسويتله سحر
      فاطمة بابتسامة سخريه : هههههههههههه هذي دكتوره وما ضنتي بتؤمن بهالخرافات
      غاده بضيج : كلام فاطمه صح .. تتوقعين حمود للحين يحبها .. لا متعاطف معها
      فاطمه بحزن : ما أدري .. مب قادرة أفكر أو حتى اركز
      قاطعتهم ام غاده وهي تصيح بحرقه : غاده يا بنيتي قومي خلينا نروح صوب المستشفى .. مطر توه متصل ويقول مهره تعبانه
      غاده بخوف : ليش شو صاير !!
      ام غاده بحزن : مطر ما قدر يبلغنا بلي صار .. حب يشاركنا فرحتنا برجعة الشركه .. وما خبرنا انه ميثا صار عليها حادث .. وام مشعل جاتها جلطه .. عقب ما بشكارتهم حرقت لها وجها .. وعمج يا غاده .. البقيه فحياتج
      غاده بتوتر : كل هذا صار عند مهره ومحد بلغننا ..
      نوف قاطعتها بألم : الله يكون بعونها .. اكيد الحين محتاجتلنا
      فاطمه بحزن : مهره هذي اللي كنتوا تتكلمون عنها من شوي .. اللي رجعت حقكم عقب ما نهبه ابوها طول هـأ السنين
      ام غاده بضيج : هيه يا بنيتي .. هـ البنت البذرة الوحيده الزينه فذاك البيت .. الله يعطيها على قد نيتها
      غاده بتوتر : امايه انا بجيب عباتي .. وانتي ونوف أسبقوني على السياره
      فاطمه بحزن : انا بتم هنيه
      غاده بضيج : فاطمه ديري بالج على عادل .. ولا تخليه يروح مكان ..
      فاطمه بحزن : توكلوا .. وخلي كل شي علي


      ::

      ::


      مهره كانت قاعده على الزاويه وتصيح .. أم غاده أول ما شافتها راحت صوبها وتمتمت بحزن مهره يا بنيتي ليش ما خبرتونا باللي صار ..
      مهره أول ما شافتها حضنتها وتمت تصيح بحرقه
      ام غاده بحزن :/ البقيه فحياتج يا بنيتي .. مأجورة ان شاء الله .. هدي نفسج بس
      مهره قاطعتها بألم : ابوي مات خالوه مات .. واختي ميثا فغيبوبه .. ومشعل مختفي وامي جاتها جلطه
      نوف وغاده ما قدرن يستحملن هـ المنظر وتمن يصيحن من خاطر
      ام غاده وهي تمسح على راسها : ان شاء الله بتفرج .. بس أنتي هدي نفسج شوي ..
      مهره بحزن : انا السبب .. انا السبب
      ام غاده بحزن : انتي ما سويتي شي غلط يا بنيتي !! هذا اللي أملاه عليج ضميرج .. واحمدي ربج
      مهره وعيونها بدت تتوسع : خالوه أميه لو راحت صدقيني ما بسامح نفسي
      ام غاده بحزن : لا تحاتي .. ان شاء الله ما عليها شر
      غاده بحزن : مطر كنت تضحك وتسولف ولا خبرتنا باللي قاعد يصير مع مهره
      مهره وهي تروح صوبها وتمتمت بحزن : انا اللي طلبت منه يسوي جذا .. ما حبيت أخرب عليكم فرحتكم
      غاده وهي تحضنها : الله يهديج بس .. كيف تبينا نفرح وانتي قاعده تعاني بروحج
      نوف بحزن : مهره انتي منا وفينا .. واللي يضرج يضرنا
      مهره تمتمت بابتسامه : الحمدلله وجودكم خفف عني شوي
      ام غاده بابتسامة حزن : نحن معاج يا بنيتي .. نحن اهلج .. وما راح نتخلى عنج ابد
      مهره ودموعها أربع أربع : الله لا يحرمني من طيبة قلبج يا الغاليه ..


      ::
      ::


      سعيد وهو قاعد يطالع ناصر و تمتم بقهر : نصور صار لك نص ساعه ساكت خلصني قول اشعندك
      ناصر بتوتر : شوف سعيد ادري اني كنت أنسان صايع .. ومافي بنت في البلاد ما رمستها .. بس صدقني عقب ما خذيت عمره ودرت كل هـ الخرابيط .. وصرت من الشغل للبيت .. وطبعا كل فروضي من اول اصليها في المسجد صح
      سعيد بابتسامه : فموضوع الصلاه محد نقد عليك .. كل فريضه تصلاها بالمسجد !! بس ليش هالمقدمات
      ناصر بتوتر : يعني الحين لو سرت أخطب تتوقع بيوافقون علي
      سعيد بخبث : والله شوف عاد .. إذا ما خبرتهم عن سوالفك اكيد بيوافقوا .. بس أذا خبرتهم ما ضنتي
      ناصر قاطعه بحزن : بس انا خلاص ودرت هـ الخرابيط .. ومشيت سيده ..
      سعيد بابتسامه : أنزينه والحين كيف تباني اساعدك
      ناصر بتوتر : اباك تخلاهم يوافقون ..
      سعيد وهو يضحك : يعني تباني أسير عندك يوم تخطب .. واجبرهم انهم يوافقوا
      ناصر بخوف :..................................................
      سعيد بابتسامه : إنزين ما خبرتني من هذي تعيسة الحظ
      ناصر بعصبيه : وليه سعود .. تراك ما تنعطى ويه أبد ..!!
      سعيد بابتسامه : أنزين قول منو هذي سعيدة الحظ
      ناصر بعد تردد طول : أختك ............................
      سعبد كان يضحك وكلها لحظات وتلاشت الضحكه وتمتم بخوف : أختي ......!! ا
      ناصر بتوتر أكبر : هيه آختك ..........
    • سعبد كان يضحك وكلها لحظات وتلاشت الضحكه وتمتم بخوف : أختي ......!! ا
      ناصر بتوتر أكبر : هيه آختك ..........
      سعيد بحيره : أي وحده فيهم
      ناصر بسذاجه : يعني معقوله اتزوج الصغيره .. أقصد الكبيره .. عفراء
      سعيد قاطعه : وانته وين شفتها .. من وين تعرفها !!
      ناصر بتوتر : تذكر يوم صار الحادث على هلال .. شفتها فذاك اليوم .. وجيت صوبك عشان اسألك عنها بس أنته كنت معصب .. واشواء أني ما سألتك ولا كنت بتطلع حررتك فيني .. وبعدين بنت عمي دكتوره بالمسشتفى وخليتها تسأل مريم .. ويوم خبرتني انها أختك بصراحه خفت .. وتوترت .. وفقدت الامل بكل شي
      سعيد قاطعه بجديه : وليش أن شاء الله !!
      ناصر بخوف : ليش أنك داري عن سواد ويهي
      سعيد بثقه : فعلا يا ناصر اللي سويته شي كبير .. وانا أعطيك اياها من آلآخر .. مستحيل أزوجك
      ناصر بتوتر : بس أنا ربيعك !!
      سعيد بعصبيه : وهذي أختي ..!! كيف تباني أزوجها واحد مثلك !!
      ناصر بضيج : بس أنا تغيرت ..
      سعيد بحزن : أعذرني يا ناصر ما اقدر
      ناصر ودمعه أرتسمت على خده وتمتم بحزن : لا تحط في بالك .. ها أختك ولك حق الموافقه والرفض من رخصتك
      سعيد بتوتر : ناصر تعال وين ساير
      ناصر بحزن : سعيد مش مجبور تبرر موقفك .. صدقني ان مش زعلان ولا عتبان عليك . عن أذنك ..
      سعيد وهو يضحك : ناصر تعال انا للحين ما جاوبتك
      ناصر بعصبيه : سعيد بلاك ! شايفني مصخره جدامك .. من شوي تقول ما تقدر !!
      سعيد بابتسامه : هيه بس كنت قاعد العب بأعصابك
      ناصر وهو يروح صوبه وتمتم بحماس : يعني موافق
      سعيد وهو يروح صوبه ويحضنه : تقدر تزورنا مع أهلك .. عاد انته ونصيبك
      ناصر بعصبيه : لا حبيبي عقب ما تشوف هـ الزين كله غصب عنها بتوافق
      سعيد قاطعه وهو أونه معصب : حتى اختي حلوة .. وشيخة البنات بعد ..
      ناصر بابتسامه : فهذي صدقت .. المهم ما علينا .. الحين بسير افرح امي وابوي بهالخبر .. مساكين ودهم يفرحون فيني\ .. حتى بشكارتنا تاليا بتفرح .. اونها تبا تربي عيالي
      سعيد بابتسامه : هههههههههههههههههه وانته ما تيوز عن سوالفك .. المهم نحن ننتظرك
      ناصر على طول سار وحضنه : مشكور يا سعيد .. عيل اليوم بكون في بيتكم
      سعيد وهو يضحك : لا مش اليوم .. ناصر أنته عارف الظروف خلنا نأجلها شوي
      ناصر بحزن : هيه والله صدقك .. يلا مو مشكله ننتظر ..
      سعيد وهو يضحك : أنزين ما بتشربنا شي
      ناصر بابتسامه : من عيوني .. حتى لو تبا ذبيحه حاضرين
      سعيد وهو يضحك : ذبيحه مره وحده .. لا أطلبلنا قهوه تكفي ......


      ::

      ::


      المساء الساعه 8 مساء وتحديدا في بيت بو خليفه

      خليفه بتوتر : سعيد شوف يا ترى حلو ولا أغير
      عفراء وهي تضحك : خليفه أخلص هذي رابع كندوره تبدلها .. لا وناوي تفصخها .. ترى غاده شافتك .. وعارفه شينك من زينك .. يعني لا التعب نفسك ع الفاضي
      سعيد بابتسامه : لا خليفه الحين تمام طالع تخبل .. هـ اللون لايق على لون بشرتك
      خليفه بابتسامه : خلاص عيل .. بسير أتعطر وعقب نروح .. أسبقوني على السيارة ..
      عفراء بابتسامه : سعيد انا بسير أجيب عباتي ..
      سعيد بابتسامه : عفراء شرايج بناصر
      عفراء بتوتر : أي ناصر \!
      سعيد بابتسامه : ما شفتي واحد كان بس يهذر يوم حادث هلال
      عفراء وهي تهز راسها : لا ولله بصراحه ما كنت مركزه عليه أبد
      سعيد وهو يتنهد : بس هو شافج وعجبتيه وطالب القرب
      عفراء بخجل : وأنته شو رايك
      سعيد بابتسامه : شوفي انا ما راح اخبي عليج .. هو بصراحه كان وايد يكلم حريم .. بس بعدين الله هداه .. ولو ما متأكد أنه ماشي ع الصراط المستقيم .. كان رفضت عرضه اساسا
      عفراء بابتسامه : كلنا نغلط يا سعيد .. وإذا هو تعدل نفس ما قلت .. يعني ما فيه شي يعيبه .. بس صلاته كيف ؟!
      سعيد قاطعها بابتسامه : لا هو فصلاته ما مقصر . كل صلواته بالمسيد ..
      عفراء وهي تتنهد : خله يتقدم وعقب يصير خير .. من رخصتك الحين
      سعيد وهو ياخذ نفس عميق وتمتم بذهول : معقولة هذي عفراء !! لا ما أصدق .. أنا ما توقعت أنها بتوافق وبهالسرعه .. يلا أكلم أبوي بالأول وعقب يصير خير
      سارة بابتسامه : هاه حبيبي بلاك قاعد هنيه .. عموه محتشرة وتقول أخرتونا
      سعيد بابتسامة : والله نحن مالنا يد باللي قاعد يصير .. ها خليفه مأخرنا
      سارة وهي تتنهد : بصراحه خليفه زين ما أختار .. انا كنت أعرف غاده من زمان .. وما نقدت عليها بشي
      سعيد وهو يروح صوبها ويطبع بوسه على جبهتها : حتى أنتي بعد حبيبتي ما فيه مثلج
      ساره بخجل : سعيد الهل يهداك تخبلت !! أخاف أحد يشوفنا
      سعد بابتسامه : عادي زوجتي وانا حر .. أسوي اللي اباه
      ساره بخجل وهي تبعد عنه : يلا انا بسير السياره
      سعيد شدها من ايدها بطريقه غريبه ..وأرتمت بحضنه .. وضمها لصدره بقوه
      ساره بخجل : سعيد لا اكيد أنته تخبلت
      وكلها ثواني وقاطعتهم أم خليفه بعصبيه : ما شاء الله.. شو اللي قاعد يصير هنيه
      ساره على طول استحت وأبتعدت عن سعيد ..
      سعيد وهو يضحك : أمايه الله يهداج كان تأخرتي شوي .. خربتي علينا
      ساره وهي أدوسه على رجله : جب فضحتنا
      سعيد بحب وهو يمسك خصرها ويقربها صوبه وتمتم بخبث : آآآآي تخبلتي انتي وطبع بوسه فخدها
      هنيه ساره ما قدرت تسوي شي .. ليش أنها عارفه لو تكلمت سعيد بيعاند .. و جهت أنظارها للأرض
      ام خليفه وهي تروح صوبها وشدته من أذنه وتمتمت بعصبيه : اقول عن العياره .. ويلا أشوف قدامي
      هنيه ساره تمت تضحك من خاطر .. سعيد تم يطالعها بنظرات غضب .. وعقبها قطعت ضحكتها
      خليفه كان توه طالعه وريحة العطر .. تنروح من اخر الشارع
      سعيد تمتم بابتسامه وهو زاخ راسه : ولييييييييييييييييييه سندرت راسنا بهالعطر
      خليفه شم عنه وعطاه الظهره وتمتم بثقل : يا اخي معرس ومن حقي ..

      ::
      //


      فـــــــــي بيت غاده

      غاده كانت متوتره .. وليش أنه فاطمه ماخذه دورة من عند مها في فن الميكب قدرت تسنع غاده شوي
      نوف بابتسامه : يا ربي يا غاده تخبلين .. أخاف لا شافج خليفه يروح فيها
      غاده بخجل : أقول عن العياره .. وبعدين أنتن اصريتن علي ولا أنا ما ناويه أحط شي بويهي
      قاطعتها فاطمه بابتسامه : الله يهداج .. اليوم خطبتج ولازم تبرزي كل ملامحج الأنثويه
      نوف وهي تضحك : هههههههههه فاطمه عندج فستان قصير
      غاده بعصبيه : نووووووووووووووووووووووووووو ف !!
      نوف وهي تضحك : والله فاطمه تقول أنا ما قصدت شي
      فاطمه وهي تضحك : ودري عنج انا ما قصدي اللي في بالج .. جبي يلا
      نوف سمعت جرس الباب وكانت سايره تركض وتمتمت بحماس : وناسه وصلوا
      ام غاده وهي تشدها من أيدها وتمتمت بعصبيه : أنتي وين سايره !!
      نوف وهي تلعب بخصلات شعرها : هاااااااااااااااااه !! ما سايره مكان .. بس عطشت وقلت اسير أشرب
      ام غاده بعصبيه : أقول يلا سيري داخل .. عادل رجال البيت وما بيقصر
      نوف وهي اونها زعلانه : انزين خلاص سايره
      غاده وهي تضحك : تستاهلي .. وبعدين حبيت أقولج انه عبدالله مش معاهم
      نوف وعيونها مبطله تمتمت بقهر : وش دخل هذا بهذا .. بلاكم اليوم علي
      فاطمه وهي تروح صوبها وتمتمت بابتسامه : ملوا من حركاتج الطفوليه
      نوف بضيج : أووووووووووووف متى أزوج وافتك !!
      فاطمه وهي تروح صوب غاده : يلا غاده خلينا نروح صوبهم .. نوف سوالفها ما تخلص .. بتسندر راسنا
      غاده وهي تلبس شيلتها : هاه كيف شكلي حلو
      نوف ما قدرت تستحمل وتمتمت بحماس : والله قمر .. ملامحج الأنثويه كلها بارزه
      غاده وهي تشد فاطمه من إيدها : يلا خلينا نروح .. الظاهر هـ الثرثارة ما ناويه على خير
      نوف بعبط : الحين منو تقصد .. وعقبها راحت تركض وراهم .. هييييييي تريوووووني وين سايرين ومخليني
      ام خليفه أو ما شافت غاده تمتمت بابتسامه : هلا والله بغاده .. صدق انج قمر نفس ما قال خليفه
      غاده وهي تحب راسها وتمتمت بخجل : مشكوره خالتي ما تقصري .. حياكم تفضلوا
      ام غادة بابتسامه : تفضلوا البيت بيتكم ............
      طبعا مطر كان موجود عند عادل .. ليش أنه غاده اصرت عليه .. وما حب يكسر بخاطرها
      عفراء بابتسامه : الف مبروك غاده تستاهلين كل خير
      غاده بابتسامه ممزوجه بحزن : كل هذا بسبة وقفتج ويانا
      عفراء قاطعتها بحزن : بس انا اللي فرقت بينكم
      غاده بابتسامه : لا حبيبتي انتي مالج دخل هذا قدر .. وفي النهاية كنت من نصيبه
      عفراء بابتسامه : الحمد لله
      ام غاده بابتسامه : تو ما نور المكان
      ام خليفه : منور بوجودكم
      ::
      ::
      وعنــــــد الرياييل

      بوخليفه : وهذا هو طلبنا يا مطر .. وعسى يكون لنا نصيب في بنتكم
      مطر بابتسامه : والله والنعم فيكم يا عمي .. ودام خليفه وغاده موافقين خلونا نتوكل
      عادل بسذاجه وأنظاره توجهت صوب خليفه وتمتم بقهر : خليفه ليش تخطبوها من مطر أنا اخوها .. وبعدين أنته نسيت شو قتلي .. راح تطلب أيدها مني أنا بس
      الكل انفجر من الضحك بسبة كلام عادل
      عادل بضيج : ليش تضحكوا .. ما حيدني قلت نكته
      خليفه بابتسامه : خلاص عادل .. انا جاي اليوم اخطب أيد اختك غاده موافق
      عادل بحماس : أكيد موافق
      بو خليفه بابتسامه : بس يمكن غاده ما توافق
      عادل قاطعهم بعصبيه : مو على كيفه ا.. انا رجال البيت .. وبخليها توافق
      مطر بابتسامه : والله وكبرت يا عادل ..
      خليفه وهو يطبع بوسه على خده : الله يخليك حق أهلك عادل
      بو خليفه بابتسامه : دام انه البنت موافقه .. خلاص نحن خلص شغلنا .. والباقي على الحريم















      نهـــــــــــــــــــــآية آلبــآرت
    • وهذآ آلفــــصل مآ قبــــل آلآخيــــر آنتهى على خيـــر


      نلتقي يوم آلخميـــــــــــــــس .. لنختم الروايه سويآ


      وإلى ذلك الحين .. أترككم في حفظ آلله ورعآآآآيته ..


      ولآ تنسوني من دعوآتكم .. وآلدعــــآء لوالدي بآلرحمة وآلمغفره


      قرآءة موفقــه


      وتصبحون على حب ..
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • ونهاية طيبه وحلوه لغادة ايضا


      ولابو مشعل ..........


      اللي محيرني وين سافر بو حمود


      اتوقع راح يحجز مكان في المستشفى لبنته



      لان مصر مشهوره بمستشفيات اعادة التأهيل



      والطب النفسي مطور هناك



      ولا يكون راح يعرس وينفك من المشاكل كلها خخخخخخخخخخ



      رحم الله والديك اختي


      الى يوم الخميس ان شاء الله ننتظر بفارغ الصبر



      لنسدل الستار على روايه من اجمل ما قرأت :)
    • كعادتك
      بنت الظاهره((قصة عذاب))

      روائية مبدعة متألقة...
      انتظر بفارغ الصبر انتهاء الرواية كاملة حتى اقراها ..
      فأنا لم أقرأ منها سوى أجزاء بسيطة ...
      ولدي شغف كبير حتى تكتمل ...

      اَلْصَّدِيّقْ اَلْحَقَيِقَيْ ، هُوْ اْلَّذِيْ يُمَسْكُ بِكَ بِقوَهْ ، عَنْدَمَا تَقُوّلُ لَهُ : " أَرِيّدُ أَنْ أَبْقَىّ وَحِيّدْهَ " ..!
    • l.sarab كتب:

      ونهاية طيبه وحلوه لغادة ايضا


      ولابو مشعل ..........


      اللي محيرني وين سافر بو حمود


      اتوقع راح يحجز مكان في المستشفى لبنته



      لان مصر مشهوره بمستشفيات اعادة التأهيل



      والطب النفسي مطور هناك



      ولا يكون راح يعرس وينفك من المشاكل كلها خخخخخخخخخخ



      رحم الله والديك اختي


      الى يوم الخميس ان شاء الله ننتظر بفارغ الصبر



      لنسدل الستار على روايه من اجمل ما قرأت :)



      ههههههههههههههههههههه

      امبييييييييييييه لو تسمعك أم حمو جان قلبت حياتك جحيم ههههههه

      تبا تزوج ريلها .. أكيد راح تقضي عليك ..


      ولا عاد راد يدور مركز !!

      متفيج هو ما عنده سالفه خخخخ

      لا الموضوووووووع أكبر عن جذا

      راح تعرفه في البارت آلآخيــر

      لا تاكل قرصك ني ..<<<< مثل عماني هع هع
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بيشوا25 كتب:

      هلا اختي بنت ظاهر
      شكرا عالقصة ررررررررررررررررررروعة
      ابداع ماشاء الله
      فديتك ....



      بيشو


      ::


      هلا حبوبه

      منور ه الصفحه

      لا شكر على وآجب

      وآلآبدآع هو وجودك فوق آحرفي

      منوره غلااااااااااااااااااااي
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • اموت ولا اشوف دمعة أمي كتب:

      كعادتك

      بنت الظاهره((قصة عذاب))

      روائية مبدعة متألقة...
      انتظر بفارغ الصبر انتهاء الرواية كاملة حتى اقراها ..
      فأنا لم أقرأ منها سوى أجزاء بسيطة ...
      ولدي شغف كبير حتى تكتمل ...



      هلا هلا خيتو

      فرحتيني بطلتج آلآكثـــر من رآئعه

      وآلآبـــدآع تقفون آنتم خلفه ..

      لآ خلصتي قرآيه آنتظر تعقيبج بفارغ آلصبر

      آرق آلآمآآآآني
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • صمـــــت السكون


      مشكوووووووور آخوي على تقييمك للروآيه

      توني بس شفته ..

      كلك ذووووووق
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • " إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي .. ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام"

      ღღ يسعد أيامكمღღ












      "بنت الظاهره"
      أشكرج
      تقبلي مروووري
      "ستبقى حكاياتي بعدك فصولا تنتظر النهاية
      ولا أدري هل سيطول الأنتظار والى متى ستصمد شمعتي؟؟؟
    • لوعة المغرم كتب:

      " إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي .. ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام"

      هــــذي ما فهمتها

      لا يكون تقصد الروايه ؟!!!!!! ~!@q~!@q~!@q~!@q


      ღღ يسعد أيامكمღღ












      "بنت الظاهره"
      أشكرج

      تقبلي مروووري




      لا شكر على واجب

      منوره الصفحه أخوي
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بلسم الحياة كتب:

      تسلمين يالغلا



      أبدعتي...احداث حلووووووة


      :)
      زين طلعتي منال ... مختفية من زماااان



      الله يسلمج بلسووووووومه ..

      ههههه هي قالت ما تبا تظهر .. غير فآخر اللحظات شو أسويلها هههه

      ما شي بالغصب ..
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • سلام


      حبيت اقولك اني ارسلت رابط الروايه لاختي في السعوديه


      ولا خلصت قرايه ......... بارسلك ردها وتعليقها#e


      ونسيت اقول بعد....... اتوقع مريم راجعها بيت زوجها لاجلها


      عشان تطيح من نفس الدرج وتموت في نفس المكان اللي ماتت فيه ميره:rolleyes:#e


      هاه اش رايك#e#i