الشاطر من يعرف قدر نفسه .

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الشاطر من يعرف قدر نفسه .

      لا أعرف كيف أبدأ معكم موضوعي هذا ..
      لا أعرف كيف أتوجه لمن ، وبمن ..!!؟
      وهل / كيف تساعدني على المكوث ولو قليلاً على الأبواب .. في حقيقة الأمر ، وليعذرني الجميع .. أنه في هذه الساحة / الأدبية تحديداً ، كثيرا من الأخوة ، يحاولون أن يزيحون كتاباً لهم صيتهم في الكتابة بلا أدنى سبب .. بل وبلا أي سبب .. لقد سبق وإن كان لي حضور لمعرفة بعض الكتاب هنا في هذه الساحة ، ورأيت بعض المشرفون ميّالون إلى بعضهم ، ورأيت أيضاً أن بعض الكتاب ، لهم وقع كتابي كبير ، لم أجد لهم ترحييباً من قبل المشرفين ..
      سؤالي ماهي اسباب نفور الأخوة المشرفين من كتاب بعينهم ، وعلى الأخص أوجه كلامي هذا الى الأخ المشرف القديم ...................... اوليس من حق تلك الاقلام أن تبقى بيننا ونستفيد منها ..!!
      السؤال الثاني موجه الى الأخوة بقية الأعضاء والمشرفون .. لماذا لا تكونوا أخوة ، لمعرفة مزيد من الرؤى الكتابية وكذا تتثقفون من خلال تلك الأقلام ، فنحن بحاجة إلى كل كلمة كتبها صاحبها من وقع خياله ، وقوة ثقافته ..!!؟
      والمعذرة لكل من قرأ موضوعي .. مع الأحترام والتقدير .


      استسمح من كاتب الموضوع على مسحي اسم المذكور ..

      غضب الأمواج
    • الاستاذ ..حمااااااده
      أخي العزيز ..تابعت بإهتمام ما تكرمة بطرحه .. واعتبرها وجهة نظر جديرة بالأهتمام .. لذك سيدي وابدأ في الاجابه على سؤالك والقائل ..(سؤالي ماهي اسباب نفور الأخوة المشرفين من كتاب بعينهم .؟) أخي العزيز .. أولاً المشرفين هم بشر وكثيراً من الاعمال يجعلهم خارج الساحه .. وظروف حياتيه اخرى تمنعهم من التواصل على مدار الساعة .. لذلك اتمنى اخي الفاضل ان تقدر ما نمر به من ظروف وخاصتاً في ظل هذه الايام ..
      والمصاعب التي تمر بها نفسيتنا ..
      سؤالي ماهي اسباب نفور الأخوة المشرفين من كتاب بعينهم ؟ أخي العزيز .. في حقيقة الأمر هو ليس نفوراً ..ولكن اذا يجيز لي التسميه بأنشغال .. ولو ركزنا قليلاً لوجدنا السبب ما ذكر أعلاه .. عدم إيجاد الوقت الكافي لرد على بعض المساهمات .. وربما مشرف يجد وقت قصير في دخوله لشبكه ويقوم بالرد على بعض المساهمات ولا ارغب في ذكر الكاتب لاني على قناعه تامه بأن المشرفين أو الاعضاء لا ينظرون للاسماء بل للمساهمات ..وأنا واحد من المشرفين اقوم بالرد على مدى اعجابي بالمساهمه باعدا عني من كاتبها .. وهذا هو الحال مع زملائي واخواني الاعضاء وانت ايضاً منهم .
      اوليس من حق تلك الاقلام أن تبقى بيننا ونستفيد منها ..!! نعم اخي العزيز ..من حق كل عضو ان يبقى ويستمر في هذه الساحه .. وهيئة ونشأت للاستفاده ونستفيد منها ونتعلم .. وفيما يخص عزوف بعض الاقلام فربما ناتج ذلك من الاعمال التي تمنعهم من مواصلة مشوارهم في الساحه ولا اتخيل أي عضو يرغب في احرامنا من قراءة كلماته وكتاباته العذبه التي لها وقع في قلوبنا .. أنا أعرف مشاعر الحب موجودة ما بين الاعضاء والمشرفين.. و قيمتها الكبرى حينما نرى كتاباتهم تبرق في هذه الساحة .. ونشعر باحتياجنا لها دون أن تتوارى بعيدة عنا ..واقف عاجزاً عن الشكر على هذه المشاعر الملتهبه لديك على غيرتك وحبك للاعضاء في مواصلة مشوارهم بالساحه ..
      الاستاذ ..حماااادة ..
      لا يوجد مكان للاعتذار ..وما تكرمة به فهو هدف الجميع ..واساندك الرأي ..وما يجعلني اعجب بشخصيتك وانت بثوبك الجديد التي تنبأ بشخصية عميقة في الحب ودماثة في الخلق وسجيتك السمحه ..هو سعيك الحثيث خلف تكوين اسرة واحدة يغلف اجواءها الحب والاحترام ..وهذا لن يأتي من فراغ أو وضع علامات التعجب والاستفهام بساحتنا الغالية بل هو عشق لهذه الساحة ..
      يمكن اعتبار هذه الكلمات دعوة صريحه لجميع العازفين من الساحه ..بأن يعودوا اليها نحن في انتظارهم بشغف وحب واحترام ..
      واخيراً ستصلك رسالة خاصه .. واعذرني لحذف بعض الاسماء المذكوره فيما سردته وذلك تفادياً من خروج الموضوع من هدفه الذي فعلا كلفك الكثير وهدرت الوقت لكتابته.
      تقبل مني اروع تحيه .. واهلاً بك بما تحمله اناملك من كلمات .
      ادعوا الله ين يحملك بين كفية بإمان وسلام .

    • الأخ الكريم / مشرف الساحة الأدبية ، وأحد أعضاءها البارزين . ( غضب الأمواج )
      شكراً على لطفك ، وعملك ، وحذفك بعض من موضوعي .. بيدٍ أني أدرك ما ترمي إليه ، غير أني موضوعي ليس به ما يدعوا إلى ذلك .. وفوق ذلك كُله نشكركم على قيامكم بواجبكم الشريف .
      مع أني كتبت ، كلاماً طويلاً جدا .. وهو ضرورة إعادة النظر في الكلام المطروح ..
      مع قبول تحياتي .
    • أخي حمااااده ////

      لقد قرأت موضوعك بتمعن وتأني وبصراحه أشكرك على الغيرة التي أتت بين كلماتك ولكن أطرح سؤال لماذا كل همكم تلقونها على المشرفين ؟
      أنا لا أجد أي مبرر لذلك أبداً فنحن متواجدون دائماً ويماً لم نقطع إذ لابد من وجود أحد الأعضاء الأمر الذي قد لا تراه في بقية المنتديات ومع هذا لا نجد كلمة الشكر بل نحن لا نحتاج أكثر من مساعدتكم لنا . ومشاركاتكم وتعليقاتكم هي العامل المساعد الذي يجعل الحلقة تكتمل وتأكد أخي بأنه لا يوجد الكمال إلا في الله عز ومهما بحثنا عنه لن نجده .

      لذلك أعطونا شيئاً من الثقة هذا كل مانريده وتأكد يا أخي بأننا لا نجامل أحد وليس لنا مصلحة في ذلك .

      أشكرك .