إرحل وكفى

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • إرحل وكفى

      أنت خائن في حبك ، كاذب في مواعيدك ، منمق في حديثك ومتناقض لعهودك ومختلف حتى مع نفسك فمن أنت ؟ إرحل وكفى ولا تحاول أن تزرع شيئاً من بذور ذكراك على أرض ذاتي فما هذه الذات إلا أرض سبخة يقيم الغبار عليها وترتع الشموس كل يوم عندها ولا تمطر إلا ألماً وحزنا ، ووديانها سيل من الدموع المالحة ووردها شوك من الحرمان .. ما هذه الذات إلا خواء من آخر ريح كانت تعج على منافذها فلا تظن بعودتك أن الجراح في قلبي سوف تلتئم فقد أتيت متأخراً كثيراً وأنا ما عدت أسكن نفسي وما عادت أنت تشغل فكري وليس لك مساحة في قلبي فخذ زاد حبك الذي اتيت به وارحل عن عالمي قبل أن يدلهم الليل وتعود السباع والضباع وتعود الجوارح من سفرها ففي الليل تعود إلي كل جراحاتي المهاجرة وأنا لا أكون أنا ...

      كتبت في رسالتها إليه : يا غالي أنت من أمطر سحاب مزنه على أرضي بكل هذه المشاعر فلك وقتي من الآن ولك عمري ولك دفاتري وحبري والكلمات الجديدة .. يا عرس زفني بين رنين الدفوف وضوء المشاعل .. دعني أغني وأنت تلملم عن شفتي ألوف السنابل وعلمني كي ألغي المسافة .. علمني كي لا تكون المسافة كفيلة بقتل البلابل أنا لن أقطع علاقتي العظيمة بك مهما كانت أسبابك .
      رد عليها : لقد ماتت كل البلابل التي كانت ترد على أرض حديقتنا وجف النبع وذبل الزهر ولقد أضعت في الأيام ذاكرتي وقتلت منذ زمن حبك وإسمك وما عاد الحنين يقودني لكي أنام في الأمسيات على هجير صدرك ، وما عدت أستفيق على أنفاسك ولا أرنو شوقاً إلى قبلاتك اللاهثة فقد خفت النجم الذي كان يبرق منك في سمائي بعد أن أصبح حبك خارج كل المدارات .


      جزء من مقالي نشر الأربعاء 9/4/2003
    • الاستاذ العملاق ..محمد الطويل
      وحكاية حب انشنقت بالخيانه .. وليس كعادته يبدوا انه قد التمس همسه خيانه .. وكل عالمنا اصبح خيانه ليس غريباً بما نشعر به من الحبيبه سواءا أو غيره نجد الخيانه .. فهناك عظماء قد خانوا .. يا لهي !!؟
      وماكتبته في رسالتها .. هو مجرد ملعقه عسليه تظنها انت تشفيك من مرض التهب به قلبك في حبك لها .. والمسكين انت لا تعلم النساء حينما تحب وحينما يتغلغل الحقد في اعماقها كيف يمكنها بمكرها وفاجعتها ان تضع السم في ذلك العسل الذي اعتقدته انه سيشفيك .. تجارب سيدي مررنا بها .. فلم نجد من الحب سوى ذره كغبار اخذته الرياح ولم ارى منه شئياً ..وحينما نناقش ونجتم عما سبب هذا فالاجابه الدائمه على لسان تلك المرأه فاني احبك والله !!. عجبي من حب لم يزل سوى لحاجه ملحه يكون الحب ياتي ..
      حينما رد عليها.. فادرك بأن الحب الذي تطرقة لذكره تلك الخائنه ما هو حب .. بل هو نزوة قد طوتها الايام .. فادرك ايضا بانها خائنه منذ النظره الاولى .. فرد عليها قبل ان بتلقى الرساله الثانيه .. كي تبرر له هل سيجتمعان مرة اخرى ..؟ قبل ان يحفر لحبهما في قبر ااموات الحب .. وفي مقبرة حثمان الخونه ..هذه الكلمات التي رد عليها .
      دوما ستظل رائع .. بصوتك .. بصورتك ..بكلماتك التي انسى نفسي حينما اكتب عن الخيانه ..واعترف بأن كلماتك قد جرتني للقول ببعض الشئ .. فاني محق حينما سميتك يوما بالاستاذ الجامعي في ابداع الكلمات .. لك خالص حبي .. وكماتعلم بان كلمتي في ساحهما قد نفذتها .. ها اناما بينك اتواجدك .. تقبل خالص شكري ..
    • غضب الأمواج /// رفيق الدرب

      الخيانة سمة ظاهرة ي عصرنا هذا ويكفي أن الدنيا هي أول الخائنين وأن الأمكنة هي ثانيها وأن الناس عامل مكمل لكل شيء ومساعد على الإكمال لكل الوجوه .

      أخي /// أشكرك على الإطراء وأشكر تواجدك الدائم معي مرادفاً بأحرفك لكل ما أطرحه وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وأن لا أجتر الهموم لأحد .
    • لا ترحل بل إبقى

      [poet font='Andalus,5,royalblue,normal,normal' bkcolor='transparent' bkimage='' border='none,4,gray' type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char='' num='0,black' filter=' dropshadow(color=white,offx=4,offy=4) shadow(color=skyblue,direction=135) glow(color=white,strength=5)']

      يا أستاذ محمد
      الحب ليـس روايــه شرقـيــه **** في ختـمها يتزوج الابطال
      لكنه الابـحار دون سفيـنــة **** وشعورنا ان الوصول محـال
      هـو ان تظل على الاصابع رعشه **** وعلى الشفاه المطبقات سوال
      هـو ان نثـور لى اى شى تافــه **** هو يأسنا هو شكنا القتال
      هـو هـذه الكــف التى تغتالنا **** ونقبل الكف التى تغتـــال
      [/poet]
    • وسيم // أشكر لك إطلالتك عبر موضوعي وكم يسعدني هذا .

      كما أشكرك على هذه القصيدة المختارة .

      ( لا تسكبي دمعاً على أشلائي

      فلطالما ناديتك حياً فاستهنتي ندائي )

      ليرحل وليحمل معه كل أمتعته لأن لا يستحق هذا القلب .
    • نهيم على وجوهنا حين يغدر الآخرون ... ونسجل أسماءنا ضمن الذين يأسوا من الحياة ... غير ان الواقع يحتم علينا العيش معهم رضينا أم ابينا
      ولا يمكنني أن أسمي الحب حبا إذا أنهاه أحد الطرفين ... فالحب لا يعرف نهاية مختارة خاصة إذا كانت نهاية غير مرضية
      فاعلم اخي العزيز أن من ينهي الحب بيده فهو بالتأكيد لم يعرف كيف يحب ... ولم يجرب طعم الحب ... لأن الذي يذوق طعمه لا يفكر ان يحرم منه
      عذرت أهل العشق حتى ذقته *** فعجبت كيف يموت من لا يعشق
      قديما عرف الناس معنى الحب ... في حين نحن نقتله ونطعنه آلاف الطعنات غير مبالين بما يلحقه من الأذى

      تيقن أخل الفاضل
      الحب الصادق لا ينتهي حتى لو أجبره كل الناس على ذلك
      ومن غدر فهو بالتأكيد إنسان مريض محتاج لطبيب نفسي يعالج علته ...
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
      ففي الليل تعود إلي كل جراحاتي المهاجرة وأنا لا أكون أنا ...

      ..............

      سأبقى وسأعود وسنرجع كما كنا..
      قلبين نابضين بالحب..
      سأعود وأدواي جراح الشوق إليك..
      وسأبقى لتضع رأسك على صدري لتنام كما كنت
      ولنلعب مع الاطياف في ضوء القمر
      ونلعب بجراحاتنا ونلملم ذكرياتنا
      لنرتشف منها زاد الحب والشوق للغد
      سأنتظرك لتضع يدك بيدي لنتظر معا شروق شمسنا
      التي تخيف كل ضباع الوحدة وسباع الهجر

      ...................

      وجدانيات.....

      احاسيس الفراق صعبة والاصعب التعبير عنها....
      لكن الاجمل الاحساس بأنه ما زال هناك قلب ينتظرنا..
      [/CELL][/TABLE]
    • استاذي الكبير
      ومشرفي العزيز
      محمد الطويل
      ايه العذوب الرائع
      تتراقص الحروف بين الانامل
      فتشكل ارتالا من الحنين
      وتغوص في عمق النفس الرائعه
      باريج الحب والروعه
      رائعه انت
      بكل ما تبدع
      تحياتي اليك |e
    • الوردة الحمراء ////

      تتشكل كلماتك على لون الطيف فترتسم في محياي لتكون جمالاً فتاناً يداعب أخيلة بشيء من الفوضى لكنه ينقله من حزنه إلى الفرح . لك الشكر .


      أسير الغرام /// لا أكون رائع إلا بكم وبدونكم أبقى كمعطف أسود في ليل حالك .. سواد في سواد .

      لك تقديري .