|u أيها الأحبة ..
القصة بالعامية
[ قبل فترة كنت مضغوط في عمل مهم وكان لازم عليّ أخلصه في فترة قصيرة ، وحتى
أقدر أخلصه في الوقت المناسب كان واجب عليّ آجل الأعمال الثانية وأعتذر من مقابلة
المراجعين ، فقمت بتنبيه موظف الإستقبال بأني ما أقدر أشوف أي مراجع أو أي أحد
لأني مشغول .. وقال إن شاء الله .
أقدر أخلصه في الوقت المناسب كان واجب عليّ آجل الأعمال الثانية وأعتذر من مقابلة
المراجعين ، فقمت بتنبيه موظف الإستقبال بأني ما أقدر أشوف أي مراجع أو أي أحد
لأني مشغول .. وقال إن شاء الله .
وفي نفس اليوم جاء واحد من المراجعين يراجع بخصوص طلب تقدم به قبل فترة وطلب
من موظف الإستقبال أنه يبلغني ولكن الموظف رد عليه بأني مشغول جداً وطلبت منه أني
ما أريد أشوف حد اليوم ..
من موظف الإستقبال أنه يبلغني ولكن الموظف رد عليه بأني مشغول جداً وطلبت منه أني
ما أريد أشوف حد اليوم ..
المراجع جلس يلح على موظف الاستقبال عشان يخبرني بأنه جاي من بلدة بعيدة وما
يقدر يجي يراجع في وقت آخر بسبب ظروفه الخاصه وبعد المسافة .. ولكن كان موظف
الإستقبال مصر على أنه يجي في وقت ثاني ورفض أنه يتصل بي ويخبرني ، فكبرت
المشادة بينهم لدرجة أنه الطرفين أصبح يعاند الثاني فقال المراجع بطلع فوق غصبن
عنك ويرد موظف الاستقبال جرب بس ~!@@ai..
يقدر يجي يراجع في وقت آخر بسبب ظروفه الخاصه وبعد المسافة .. ولكن كان موظف
الإستقبال مصر على أنه يجي في وقت ثاني ورفض أنه يتصل بي ويخبرني ، فكبرت
المشادة بينهم لدرجة أنه الطرفين أصبح يعاند الثاني فقال المراجع بطلع فوق غصبن
عنك ويرد موظف الاستقبال جرب بس ~!@@ai..
المهم جاء المراجع المسكين يطلع فوق وثار عليه موظف الإستقبال ومسكة من ييده ولخه
بوكس على وجهه وسال الدم من أنفه وصارت الربشة وخرجوا الموظفين إلي بالطابق الأرضي بعدما سمعوا الصريخ
وحاجزوا بينهم ..
بوكس على وجهه وسال الدم من أنفه وصارت الربشة وخرجوا الموظفين إلي بالطابق الأرضي بعدما سمعوا الصريخ

وصلني الخبر من الموظفين بالسالفة المؤسفة إلي حصلت ، فنزلت عشان أستسمح من المراجع لهذا التصرف ولكنه طلع وخبروني بأنه راح مركز الشرطة يشتكي على موظف الإستقبال المهم سئلت عن أسمه وطلبت من الموظف المختص يطلع رقم تلفون المراجع من المعاملة ، وفعلاً حصلت الرقم وأتصلت بالرجال طوالي وإعتذرت منه لأسلوب الموظف وطلبت منه مراجعتي بنفس اليوم عشان نحل الموضوع .. ووافق الرجال بصعوبة كبيرة .
طبعاً جهدت عشان أحل المشكلة خوفاً على سمعة الجهاز إلي أعمل به ، وحليت المشكلة
بين الطرفين وإرضاء المراجع بإنهاء معاملته في الوقت نفسه .. طبعاً موظف الاستقبال
تم توبيخه ونقله من الاستقبال ]
بين الطرفين وإرضاء المراجع بإنهاء معاملته في الوقت نفسه .. طبعاً موظف الاستقبال
تم توبيخه ونقله من الاستقبال ]
المطلوب منكم الآن تحليل القصة و إستخراج الآتي
ـ السلبيات التي حدث من كافة الأطراف
ـ الطرق الإيجابية لتجنب مثل هذه المشاكل
ـ توقيعكم المميز
ـ الطرق الإيجابية لتجنب مثل هذه المشاكل
ـ توقيعكم المميز
تحية أخوية للغالين من نمير
[COLOR="#000080"]رَبَّنَا آتِنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَداً