شكرا لك الاخ نمير على التوضيح
وجه نظر كانت لا غير
يعطيك العافية
وجه نظر كانت لا غير
يعطيك العافية
LOORA كتب:
يا أستاذ نمير انت اداري لا تنتظر من موظف استقبال انه يصير اداري في معاملاته مع الناس.
يفترض منك أن تقول له في حالة أن المراجع من النوع الصعب اتصل فيني
وبعد ذلك تصرف كما يحلو لك إما أن ترى المراجع أو أن تعتذر يعني
على الأقل سيريح المراجع من عناء التفكير السلبي بخصوص موظف الاستقبال.
علم موظف الاستقبال: احترم يحترمك الآخرون
بنبدا فيك انت .. الله يهديك انته نوبه اصريت على الموظف انه مايدخل حد وانك ماتستقبل اي مراجع ( والله اعلم ماتكون مهدد الموظف المسكين خاف#j) والمسكين بذل كل جهده حتى انه يمنع المراجع عشان بس يرضيك أونهومثل ما قال اخونا انه لو مخبر الموظف لو لزم الامر ارجعلي .. ~!@qامممممممممم هالمره بنسامحك
cold winter كتب:
الغلط جاء من الطرفين
يعني الموظف غلط لما عاند المراجع بانه ما يدخل والمراجع عاند الموظف بانه يبي يدخل وهنا اشتعلت روح التحدي المعروفة في الفطرة البشرية
والشي الثاني انه 2 رجال وكل واحد منهم يبي يبرز شخصيته على الثاني وعشان كذا ما رضا اي واحد منهم انه يتنازل للثاني او انه يخفف من حدة النزاع
وطبعا الموظف غلط غلطة كبيرة لما اعتدى جسديا على المراجع لانه هذا اسلوب ابدا مو حضاري ويدل على همجية الموظف
وتقبلوا مروري بود![]()
نمـ7117ـير كتب:
شفتو الناس إلي تفهم هههه
أشكركـ أختي على المشاركة الطيبة وتحليلكـ
للقضية في منتهى الدقة ، من نمير لكـ أعظم
سلالالالالالالالالالام :)
cold winter كتب:
ههههه ترا بجد كذا التحليل لانه 2 غلطوا وكل واحد بدوره كان له دور في تفاقم المسالة
يعني لو فيه واحد منهم بس حاول انه يطول باله ويفهم الطرف الثاني ويمتص غضبه ما كان راح تكبر القضية وتوصل للشرطة وغيرها![]()