أنا الآتي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أنا الآتي

      جئتك من أبعد حدود المدى من هناك حيث الدمع يغسل أوراق الأمل ويبدد الأماني .. جئتك من دورة الأرض أجمع حال نفسي المتناثرة .. جئتك من خيط الظلام حيث الأشباح تقيم .. جئتك أبحث عن حقيقة الأسئلة الضائعة التي تطاردني من أعوام عدة .. جئتك أسحب خطاي من على هذا الرصيف الذي أتعبه حفيف الإطارات .. جئتك من أمواج القلق ومن مدن الضياع ومن كل شقوق الزمن أبحث عنك بين الوجوه وبين مفردات الكلمات في أحرفي .. جئتك بأكثر من رغبة وأكثر من طموح ولا أدري هل الطريق سيأخذني إليك أم أنني أسير بإتجاه الوجه الآخر من درب التوهان .. جئتك أحمل أسى السنين ولوعة الحرمان .. جئتك من برد الشتاء ومن لهيب الصيف ومن عمق الأسى .. جئتك من بوابات الزمن المتكسرة ومن كل الإبر الصدأة .. جئتك من الليل المقيم في ذاتي .. جئتك ابحث عن حالي الذي فقدته عند بابك .. جئتك أسأل عن قلبي الذي ضاع هنا عند قلبك .. جئتك برغباتي المكبوته وبخوفي الدائم وبإشتعالي الذي لا ينطفئ .. جئتك من كل الوجود .. من خيوط الشمس ومن دهاليز الظلمة ومن زحمة البشر ومن بين جموع المصلين ومن شقوق الجدران ومن إنفعالات الغضب ومن نثار الحصى بالأودية .. جئتك ولا أدري سوى أنني أحمل ذات متعبة كان الزمن قد إجترها إلى عذاباته ورماها على أكوام من القاذورات .. جئتك ربما كي أغتسل من نجاساتي .. جئتك لكي أجسد وعدي بأن العمر مهما إنقضى أو تولى خلف أسوار الحياة يظل متسلقاً إليك تابعاً إثر خطوتك .. جاراً أمانيه المبعثرة وملم كل الأحلام لعله يوماً يصل إلى قلبك الذي كم وكم تربع عليه .. جئتك هكذا عاري ألثم جبين الدهر واتوسل كل الطرقات أن تأخذني إلى حيث أنتي .. جئتك وفي العيون تراتيل دمع وشوق يعادل لهفته لهفت الطفل حينما يرى الألعاب الكهربائية في حديقة على طريق عابر .. جئتك أحمل سلة ذكرياتي وآهاتي وكل الحب الجاثم في صدري .. جئتك برغباتي المتناقضة .. جئتك من تلك المنازل المقعقة بالحرائق .. جئتك من الماضي الذي تولى .. جئتك من وئيد المطر .. ومن أسراب الحمام.. جئتك من المساء المكتتر ومن كل عتمة وارفة أحمل لك ألف سلام من قلبي الذي تقيمين فيه ومن غرفتي التي التي نامت على رائحة عطرك لزيارتك الأخيرة من ذاك المساء ، أحمل ألف سلام لك من تلك الحرية التي أصبحت بعدك قيود تحيط بمعصمي فبعدك قد فقدت الدنيا مذاقها والشاطئ الممتد قد جرحته الأمواج والوردة الحمقاء تناثرت أوراقها وغادرتها رائحتها الزكية . هكذا وسوف أبقى سائراً إليك دائماً بإتجاه وطن ما أبحث فيه عنك وأنا مخنوق داخل حنجرتي وتهاجمني المسافات وعواصف الغبار ودخان الكلمات أتصفح ملامح وجهي في بياض البرق وأحاول أن أبصر من خلاله ذاك الطريق الممتد إلى المجهول ليِأخذني إليك حينها سوف أخبرك كم كانت تؤلمني لحظات البعاد وكم كان شوقي يصطدم بالمسافة وبإعتراضات القدر .


      أعتذر للتغيير
    • جئتك وبقايا دموع متناثرة على خدي ترسم غروب الشمس وتعلن التمرد على الشفق جئتك وكلي متناثر على بعضي يبكي الحنين ويرتقب ملاقات الذكريات التي كانت هنا منذ عام تنصب خيام الامل على ضفاف نهر اللقاء لينام عندها جد الهموم الذي تعود ان يستلقي على ظهره عند الاصيل ينتف شعيرات بيض لونتها الايام له في سهرت حمراء ذات ليلة . اتيتك احمل بين اضلعي امل خجول انتحر يوما من على هامة الشمس.

      استاذي محمد الطويل : صدى قرع طبولك لفت انتباه كل أعضاء الساحة فأحسسنا بوجودك وركضنا نحوك نحتضن القلم الذي بين اناملك ونقبل الصفحات التي عانقت خد قلمك .

      ابداع رائع في ثوب جديد

      تحياتي اليك
    • [TABLE='width:70%;background-color:black;background-image:url(backgrounds/4.gif);border:9 solid green;'][CELL='filter:;']
      اخي العزيز ..محمد الطويل
      ومجئي ينثر لنا وعبر الطريق ورود .. تفعم جميع اجواءنا بابتسامات جميله ..
      هكذا هو الانسان حينما يكون في وديان الوحده .. ثم يبحث عن مكنونه ربما تبدد جميع الاحزن ..
      وتصدع الوحده التي يعيشها .. اشكرك اخي على هذا المقال .. والله الموفق ..
      [/CELL][/TABLE]
    • [TABLE='width:70%;background-color:white;background-image:url();border:3 solid deeppink;'][CELL='filter: glow(color=deeppink,strength=5);']
      لو مهما تغيب عني حبيبي
      ويطول البعد ويزيد اللهيبي
      انت قدري وانت نصيبي


      اخي الطويل
      تبعد تغيب ترحل عن حبيبك
      بتحن..
      تشتاق..
      وترجع لجل تطفي لهيبك


      استمتعت بقرأتي لمقالك
      معاني ومفردات كلماتك رهيبه اخي
      موفق في كل ماتكتبه وتخطه اناملك
      تقبل تحياتي
      [/CELL][/TABLE]






      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • مشرفي محمد الطويل ستبقى أحرفك تتطاير كالشهب في هذه الواحة الادبية ، بل سنسمع من خلالها أحلى السمفونيات الموسيقية .. شكرا على هذه الرائعة يا رائع
    • سيدي الكبير محمد الطويل ....

      الحب لغة يتكلمها القلب في سكون ....
      يبعثر كلماتها في غياهب العقل الباطن ....
      ليقدم لنا فلسفة الحياة ....
      فلسفة القلب ....

      سيدي ....

      لازال لكلماتك ذلك الطابع الفلسفي الرائع ....
      فلسفة الطويل ....


      سلمت يداك ....
    • [TABLE='width:70%;background-color:black;background-image:url();'][CELL='filter:;']
      مشرفنا محمد الطويل

      كان لابد من مجيئك لتتضح الحقيقة
      وها أنت اليوم هنا نتعاهد على المضي سويا في دروب هذه الحياة الظالمة
      أخى
      مدارك واسع 00 وحروفك سخية العطاء 00
      مقدرة على صنع جمال الكلمة ..
      لك ارق التحيات
      [/CELL][/TABLE]
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • معاً نخوض غمار الطريق ونسير رغم أن الخطوات منعبة زقد يداهمنا الليل وقد نعصف بنا البروق والرعود ولكن رغبتنا في الوصول معاً هي من يجعل التحدي قائم مع كل شيء حتى مع الطبيعة وقسوتها .

      للجميع ألف تحية .
    • استاذي العزيز :
      محمد الطويل
      تحية معطرة بالورد اهديها اليك
      عودتك ابهجتنا
      فنحن جميعا اسرة واحدة
      يجمعنا الود والحرف نحلق في سماء العذب
      هذا المرفىء الجميل الذي يضمنا بين جنباته

      ايقاع رائع رسمته اناملك
      كالعادة ياتي متالقا كتالقك
      ترسم من خلاله حروفك الرائعة
      لتعطر صفحاتنا بهذا التغريد الجميل
      اشكرك على اتحافنا بهذا النص
      دعواتي لك بالتوفيق والنجاح
      تقبل ارق تحياتي مقرونة بالورد |e
      اسير الغرام
    • شيء أن نقرأ لعملاق الكلمة الصادقة .. والأجمل أن نقرأ لمحمد الطويل ، هذا الأسم الذي يهز الجسم حينما نقرأ حروفه .. هذا الأسم المبدع .. أسم على مسمّى .. لقد قرأت خاطرك وكانت بحق عملاقة مثلك .. لذلك لم أجد من الكلمات لأعبر بها .. لك مني ألف تحية وتحية .
      لن تستقيم الحياة إن لمْ يستقم عليها الانسان .!
      لن يُحبّ الله أحداً إلا إذا أحبّ الانسان غيره بصدق ..!!
      الحُبّ الحقيقي تتدفّق عاطفته كما يتدفّق الماء من أعلى قِمّة.!
    • [TABLE='width:70%;background-color:white;background-image:url();border:1 solid black;'][CELL='filter:;']
      هكذا وسوف أبقى سائراً إليك دائماً بإتجاه وطن ما أبحث فيه عنك وأنا مخنوق داخل حنجرتي وتهاجمني المسافات وعواصف الغبار ودخان الكلمات أتصفح ملامح وجهي في بياض البرق وأحاول أن أبصر من خلاله ذاك الطريق الممتد إلى المجهول ليِأخذني إليك حينها سوف أخبرك كم كانت تؤلمني لحظات البعاد وكم كان شوقي يصطدم بالمسافة وبإعتراضات القدر .
      [/CELL][/TABLE]


      [TABLE='width:70%;background-color:skyblue;background-image:url();border:2 outset black;'][CELL='filter:;']
      ورغم أني أعرف أني لن أصل إليك..ولن تكتحل عيناي برؤيتك...ولن تنطفي نيران شوقي بحروف أزرعها بكل شوق هنا وهناك..
      ورغم علمي بأنك لن تسقي حروفي... ولن ترى زهور كلماتي...
      لكني سأستمر بالشوق إليك..وسأستمر بنثر بذور حبي لك في كل غيوم الوله ..
      وبين كل نجمات الذكرى..لتنير درب عشقي لك...

      وجدانيات.......

      حروفك تلهمنا دائما أن نكتب للشوق و للحب..وأن نتحلى بالامل دائما.....

      وجدانيات.....

      رائعة هي كلماتك في كل حالاتها....
      [/CELL][/TABLE]
    • جئتك أسحب خطاي من على هذا الرصيف الذي أتعبه حفيف الإطارات .. جئتك من أمواج القلق ومن مدن الضياع ومن كل شقوق الزمن أبحث عنك بين الوجوه وبين مفردات الكلمات في أحرفي .. جئتك بأكثر من رغبة وأكثر من طموح ولا أدري هل الطريق سيأخذني إليك أم أنني أسير بإتجاه الوجه الآخر من درب التوهان

      صياغة جميلة جدا

      عبده|e
    • لكل من تدارك أحرفي ولكل من وضع كلماته مرادفة لكلماتي ولكل من طرح بقريحته شيئاً من كلماته .. بحق كانت جميعها تسبق بعضها نحو الإبداع الجميل الذي تناثر وبكل فخر خلف كلماتي .. هكذا إذن أقيم لوائحي وأرفع لواء حبي إليكم وأشكركم بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى .. هكذا سوف أبقى ممنون لكم على هذه المتابعة وأتمنى حقاً أن أصل إلى إرضاء أذواقكم الرفيعة .. تلك الأذواق التي تعرف كيف تضع أحاسيها المرهفة وكيف تنظر إلى الكلمة وكيف تقرأها .. أشكركم بتجليات الإبداع .. أشكركم بعنفوان الصدق .. أشكركم وأتمنى أن تبقوا معي فأنا معكم أكون كل شيء وبدونكم أنا لا شيء أبداً .

      أسير الغرام / المرتاح / الوردة الحمراء / أفروديت / عبدالملك .

      لكم جميعاً أنقل شكري وكثير إمتناني .