شخصيات الشباب من أسمائهم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شخصيات الشباب من أسمائهم

      محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

      أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
      ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
      بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

      أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!

      طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

      حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!

      عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

      وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

      فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

      عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

      عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

      أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..

      فاضل / دمه زي البق..!!!!

      وحيد / دمه يلطشششششش...

      بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

      محمود / شكله مصري..

      علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

      أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..

      عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

      علي / دبدوب و دمه خفيف..

      توفيق / مو شي..!!!!

      حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

      سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

      يحيى / مملوح وطيب..

      عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..

      وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
      بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

      مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
      برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..

      براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
      وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
      ودايماً يطلع دااااااافووووووور...

      سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

      زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

      عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

      إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!

      عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

      سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

      تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
      بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

      نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
      ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!

      وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

      عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

      عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

      ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

      ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

      فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...

      نبيل / اسم على مسمى...

      خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

      حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

      مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..

      مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

      فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

      عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
      ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

      ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

      عبد المجيد / يحب الشعر...

      سطام / كشخة وغامض...
    • Re: شخصيات الشباب من أسمائهم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:3solah

      محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

      أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
      ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
      بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

      أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!

      طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

      حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!

      عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

      وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

      فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

      عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

      عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

      أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..

      فاضل / دمه زي البق..!!!!

      وحيد / دمه يلطشششششش...

      بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

      محمود / شكله مصري..

      علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

      أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..

      عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

      علي / دبدوب و دمه خفيف..

      توفيق / مو شي..!!!!

      حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

      سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

      يحيى / مملوح وطيب..

      عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..

      وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
      بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

      مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
      برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..

      براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
      وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
      ودايماً يطلع دااااااافووووووور...

      سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

      زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

      عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

      إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!

      عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

      سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

      تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
      بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

      نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
      ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!

      وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

      عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

      عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

      ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

      ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

      فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...

      نبيل / اسم على مسمى...

      خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

      حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

      مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..

      مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

      فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

      عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
      ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

      ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

      عبد المجيد / يحب الشعر...

      سطام / كشخة وغامض...







      |y
    • ياحلاته اسم ولدي من بين كل هالاسامي $$e


      بس وين اسم احلى عضو #h


      ما يحتاج اسمه
      مواصفاته معروفه في ئلبي $$-e#e$$-e
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)