اخر الاخبار!!!!........

    تم تحديث الدردشة في نسخة الأندرويد والأيفون لذلك يرجى تحديث البرنامج في هواتفكم

    • اخر الاخبار!!!!........

      عثر على آثار لعصية الجمرة الخبيثة في مبنى وزارة الصحة الأميركية وفق ما أعلن وزير الصحة توني تومسون أمس. وقال تومسون: ان (تحاليل لرصد عصية الجمرة الخبيثة أجريت خلال اليومين الآخيرين في مبنى كوهن أعطت نتائج إيجابية في مرحلتها الأولية). وتابع أن تحاليل إضافية أجريت للتأكد من الأمر وستعرف نتائجها في غضون 24 إلى 48 ساعة. ويضم مبنى كوهن وزارة الصحة وإذاعة (صوت أميركا). وأوضح تومسون أن قاعة البريد في وزارة الصحة أقفلت ووضع جميع الموظفين في هذا القسم قيد العلاج بالمضادات الحيوية على سبيل الوقاية.

      كما عثر على غبيرات لعصية الجمرة الخبيثة في مركز لفرز البريد يقع في مبنى المحكمة العليا الأميركية في واشنطن وفق ما أعلنت الناطقة باسم هذه المحكمة أمس. وقالت كاتي اربيرغ للصحفيين (كل الاختبارات في باقي المبنى كانت سلبية فيما عدا قاعة البريد الواقعة في الطابق تحت الأرضي) من المبنى.

      وأوضحت انه يجرى حاليا اخذ عينات وان مبنى المحكمة العليا القريب من مبنى الكونغرس الأميركي سيبقى مغلقا اليوم الثلاثاء. وقد اغلق مبنى المحكمة أمس.

      وللمرة الأولى منذ 1935 اضطر قضاة المحكمة العليا عقد جلساتهم في مكان غير قصرهم الرخامي الابيض. حيث تم نقلهم إلى مبنى محكمة الاستئناف الفدرالية للعاصمة. وقد سبق أن عثر على جرثومة الجمرة الخبيثة في إحدى قاعات فرز البريد المرسل للمحكمة لكنها تقع في مبنى تابع يبعد كيلومترات عدة عن المحكمة ويمر به البريد المرسل إليها.

      من جريدة الوطن