لماذا جرائدنا لا تراع مشاعر المشاهدين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لماذا جرائدنا لا تراع مشاعر المشاهدين

      في الاسبوع الماضي وقبل موعد مباراة منتخبنا مع المنتخب الايراني ضمن البطولة الدولية الودية تصفحنا جرائدنا لنتعرف على موعد بث المباراة عبر شاشتنا الحبيبة تلفزيون سلطنة عمان ولكن تفاجأنا بأن هناك تضارب في المواعيد من جريدة الى جريدة، فقلنا خلينا نتصل بالاتحاد العماني لكرة القدم المعني المباشر بالموضوع عسى يبلغونا بالموعد الحقيقي، فرد علينا موظف هناك فقال ليس لديه علم بان المنتخب لديه مباراة اليوم فطلب منى متابعة الصحف الصادره في ذلك اليوم.
      - السؤال هنا آلا يوجد هناك تنسيق قائم بين الاتحاد العماني والصحف والتلفزيون؟
      - من المسؤول عن هذا التخبط والتضارب في المواعيد، هل الصحف أم الاتحاد العماني لكرة القدم أم الاتحاد الايراني؟.
      - هل الاتحاد ليس لديه علم بموعد مباراة منتخبه؟ مع العلم هذه بطوله دولية ودية ومواعيدها معروفه ومحدده مسبقا. واذا كانت معروفه لماذا لم يبادرالاتحاد التنسيق مع الصحف أو العكس؟. أم هي خطه من الاتحاد العماني لكرة القدم حتى لا يتسنى من الفرق التى ستلعب معها في المجموعة لمتابعة المباراة؟ كل شيء جائز والله.
      - لماذا لم تتحقق الصحف من الخبر قبل نشره؟.
      - لماذا لم تراع الصحف مشاعر المشاهدين وهم ينتظرون امام الشاشات لبث المباراة ويقلبون الازرار من قناة الى قناة.
      - كيف ستكون المصداقية مستقبلا لهذه الصحف حينما تذكر بأن المباراة ستنقل في الساعة 2045 ويتفاجأ المشاهد يأن المباراة ستنقل في الساعة 1930 مساء.
      - هل من حقنا أن نعاتب جرائدنا؟.
      أرجو من رواد الساحة المساهمة والتعليق وطرح اراء حول هذا الموضوع.
      لا يستبعد بأن تكون هناك اسباب وحقائق مقنعة لا نعلمها نحن ويعلمها الاتحاد العماني والصحف المحلية أدى الى ذلك التخبط، أتمنى أن نشاهدها عبر هذه الساحة. الساحة العمانية ساحة كل العرب.