بسم الله الرحمن الرحيم
لا أدري ماذا أقول على ما أظن العنوان ظاهر لكم واضح تصوروا مقرر يدرسه هذا الكم الكبير من الطلبة، كيف سوف تكون الدراسة وكيف ستتولد الأستفادة ، وكيف سيكون حال التقيم ، حقيقة إن من المحزن أن نرى هذا الكم الكبير في مقرر واحد ، مما يؤدي إلى ضياع الطالب وتشتته وعدم إهتمامه ، ومما يزيد الطين بله أسلوب الدكتور في عرض المادة ، حقيقة اسلوبه لايتلائم مع قدرات الطلاب ،ولا يتلائم مع كونه متخصصا في هذا المقرر وحاصل على درجة الماجستير ثم الدكتوراه في هذا المقرر وكما يقول ( أنا ناخل هذا المقرر نخل ) حقيقة أناطالب في هذا المقرر وأري المعاناة التي نعانيها وحقيقة لاسبيل إلا في دراسة هذا المقرر لانه ليست لدينا حلول كثيرة فقد كان في هذا الفصل مشاكل لدي جميع طلاب القسم في الجدول ،،،،،،وغير هذا إليكم مسلسل ضياع المحاضرة :-مدة المحاضرة ساعة وثلث
1) عشرون دقية في تسجيل الغياب .
2) عشرة دقائق في الحديث عن البحث .
3) عشرة دقائق في محاولة ضبط الفصل .
4) عشرة دقائق في الحديث عن النصائح والأرشادات.
5)ثلاثون دقيقة في الحديث عن الدرس .(بعض الأحيان أقل من ذلك ).
محاور المشكلة تتلخص:-
1) العدد الكبير للطلاب والطالبات.
2) أسلوب الكتور السقيم جدأ.
3) إصرار الدكتور على عمل البحوث مع عرضها وهذا يتطلب وقتا وضياع محاضرات والمفروض أننا نكسب وقتا أكثر كون المقرر جديا وأول مرة نطاع عليه.
تحياتي لكم ولكن ويش رايكم ويش رأح تكون النتيجة.....
ملاحظة : هذا المقرر مقرر تخصص وليس مادة عادية ولها عدد 3 ساعات والله يستر.
لا أدري ماذا أقول على ما أظن العنوان ظاهر لكم واضح تصوروا مقرر يدرسه هذا الكم الكبير من الطلبة، كيف سوف تكون الدراسة وكيف ستتولد الأستفادة ، وكيف سيكون حال التقيم ، حقيقة إن من المحزن أن نرى هذا الكم الكبير في مقرر واحد ، مما يؤدي إلى ضياع الطالب وتشتته وعدم إهتمامه ، ومما يزيد الطين بله أسلوب الدكتور في عرض المادة ، حقيقة اسلوبه لايتلائم مع قدرات الطلاب ،ولا يتلائم مع كونه متخصصا في هذا المقرر وحاصل على درجة الماجستير ثم الدكتوراه في هذا المقرر وكما يقول ( أنا ناخل هذا المقرر نخل ) حقيقة أناطالب في هذا المقرر وأري المعاناة التي نعانيها وحقيقة لاسبيل إلا في دراسة هذا المقرر لانه ليست لدينا حلول كثيرة فقد كان في هذا الفصل مشاكل لدي جميع طلاب القسم في الجدول ،،،،،،وغير هذا إليكم مسلسل ضياع المحاضرة :-مدة المحاضرة ساعة وثلث
1) عشرون دقية في تسجيل الغياب .
2) عشرة دقائق في الحديث عن البحث .
3) عشرة دقائق في محاولة ضبط الفصل .
4) عشرة دقائق في الحديث عن النصائح والأرشادات.
5)ثلاثون دقيقة في الحديث عن الدرس .(بعض الأحيان أقل من ذلك ).
محاور المشكلة تتلخص:-
1) العدد الكبير للطلاب والطالبات.
2) أسلوب الكتور السقيم جدأ.
3) إصرار الدكتور على عمل البحوث مع عرضها وهذا يتطلب وقتا وضياع محاضرات والمفروض أننا نكسب وقتا أكثر كون المقرر جديا وأول مرة نطاع عليه.
تحياتي لكم ولكن ويش رايكم ويش رأح تكون النتيجة.....
ملاحظة : هذا المقرر مقرر تخصص وليس مادة عادية ولها عدد 3 ساعات والله يستر.