عمل الفتيات بالاسواق والمحلات

تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

  • عمل الفتيات بالاسواق والمحلات

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مئات الآلاف من جرائم هذا العصر هي نتاج الاختلاط, اختلاط الرجال بالنساء .

    وآلاف عمليات الإجهاض, وآلاف جرائم الخطف والاغتصاب , وآلاف الأطفال غير الشرعيين ....بسبب الاختلاط.

    إن للاختلاط مخاطر عظيمة قد لا يدركها المرء منا إلا بعد فوات الأوان فهي السبيل للفواحش والمنكرات وطريق للرذيلة والموبقات وهي الداء اللعين الذي يتسلل للمجتمات بدعوى المدنية والتحظر فيظهر الانحلال الخلقي وتتفشى الاباحيه بأعظم صورها وهذا كله بسبب الاختلاط.


    إن هذه المقدمة هي بداية للموضوع الذي أردت التحدث فيه آلا وهو عمل الفتيات في الأسواق والمحلات فلقد اصبح من المألوف أن نشاهد في كل محل نذهب إليه فتيات في عمر الزهور يقفن خلف طاولات المحاسبين يعملن بكل همة ونشاط............... ويا له من عمل.

    لقد اصبح الآن المحل الذي لا تعمل به فتاه محل كاسد لا يقبل عليه الزبائن ولم لا والكل يتسابق للفوز بنظره أو حتى ابتسامه من تلك الفتاه التي تركت بيتها ومدرستها وخرجت للعمل في الأسواق والمحلات ويا ليت أن الأمر يقتصر على هذا فقط بل إن الأمر اعظم من ذلك بكثير , فلا تجد محلا به فتاه ألا وتجد معها في نفس المحل إما شابا عمانيا أو وافدا وهم يتجاذبون أطراف الحديث طيلة فترة الدوام ويتهامسون ويتضاحكون وما خفي كان اعظم .
    ولقد أصبحنا نرى الشباب يدورون في الأسواق والمجمعات للبحث عن المحلات التي تعمل بها تلك الفتيات , لماذا؟
    لكي يمتعوا ناظريهم ويملئون أحداقهم بابتسامات عذبه توزعها تلك الفتيات على من هب ودب , وحتى لو كان المحل ليس به ما يهمهم مثل بيع الملابس النسائية وغيرها فهم لا يتورعون عن دخوله لا لشيء إنما فقط ليقضوا قليلا من ا لوقت في مسامرة تلك الفتيات.
    فأين ذهبت الغيرة والنخوة من قلوب الرجال وماذا حل بالشرف والكرامة من نفوس النساء, فإلى أين المسير.

    فيا أيها الأباء : لا يغنيكما ريالات قليلة تكسبها بناتكم باشتغالهن في الأسواق ونحوها , علموهن الابتعاد عن الرجال اخبروهن بعاقبة الكيد الكامن لهن بالمرصاد, فلقد دلت نتائج الإحصاءات على أن البلاء الناتج من حمل الزنا يعظم ويتافقم حيث يكثر اختلاط النساء بالرجال, ألم تروا أن اكثر أمهات أولاد الزنا من المشتغلات بالمعامل, والخادمات في البيوت, وكثير من السيدات المعرضات للأنظار, ولولا الأطباء الذين يعطون أدوية الإسقاط لرئينا أضعاف ما نرى ألان.

    ارجوا المشاركة وإبداء الرئ في هذا الموضوع الخطير والحساس على حد سواء.

    ولكم جزيل الشكر
    أخوكم البسياوي
  • لا خ بسيا وى هاذا العمل مهم بنسبه للفتاه ليش من شان تعرف الناس او شباب

    والصداقه يا حبيبى ماحد مايعرف هاذا الموضوع من الا باء لا كن المهم تا تي اليه بمبلغ

    حتى ولو كان قليل ما يهم الغيره الا ن عصر اتقدم وصدا قه بين البنت وشباب لا ن الا ن

    لما يلتقين البنات ببعضهن تقول هل صديقك اجمل من صديقى وهل يلبس مثل صديقي

    وهل عنده سيا ره من اخر مو ديل الغير ه اصبحت معدومه عند الا هالى ودين اصبح نا در

    عندهم ما مشكله البنت يلى معها مواطن لا نه مايكون فبه خلط من اجنبي المشكله يلى معها

    وافد يحمل صورها الى بلده بلا خص هندى يقول هاذا العمانيات المسلمات نستعمل عندهن الجنس

    انضر بنفسك بدون زياده او تزيف لما تكون بنت داخل محل وانت تا تى الى المحل ستخرج

    من المحل وبعد ذالك عندما تخرج ستعود مره ثا نيه المهم انضر بعينك وخل الا مر الرب

    الا سره اطيب مذال هو راضى البيدار ميرضى الا نه عصر المسا واه بين الرجل والمراءه

    الله هم اجرنا من هاذا الوقت انه طبعا وقت الوافدين الا جانب للعربيات حلا ل لهم خلهم يعيشوا

    بجسم عربيه وخاصه فى المحلا ت تكون كا ملت لا وصا ف جسم عليل بصراحه

    هاذا بعض رد على موضوعك يلحبيب0
    ---------------------------------------------------
    قا هر الصحراء ايضا معا دبنه الوضع لا كن ما بليد حيله سوا انضر وتمتع فقط:confused:
    ---------------------------------------------
    abumohmd98@hotmail-com:mad:
  • هلا اخوي
    اما راي عن هذا الموضوع...البنت اللي تشتغل في مثل هذي الاماكن اما انها تكون محتاجة وما حصلت غير هذي الوظيفة او اما انها تساعد اهلها او اما انها فاضية وتبي تشغل وقت فراغها...الفراغ هو اللي يخلي البنت تعمل مثل هذي الاشياء..لكن هذا الفعل نلاحظه في اكثر البنات اللي يشتغلوا في هذي الاماكن..
    اذا كانت البنت مجبوره اي محتاجة لهذي الوظيفة فعليها ان تحتشم وتحترم نفسها وخصوصا اللي تعمل في محلات في المجمعات التجارية اللي يترددون فيها الشباب..لكن هذا قليل جدا..انا مره رحت في مجمع من المجمعات بغرض اشتري حاجه من محل..وهذا محل كانت بنت وعامل هندي يشتغولوا فيها..فلاحظت ان االشباب يتكلمون معها فقط..وهي كانت في شكل .....استغفر الله..كانها رايحة عرس....الله يهدي فتياتنا ... :o
  • موضوع ..عمل الفتاة فى المحلات التجارية ...هذا الموضوع كان عليه عدة استفهامات ؟؟؟؟ ولكن ما اعرفه انه لا يجوز ان تعمل المرأة فى المحلات التجارية وتخالط الرجال ولا ينبغى علينا ان نتساهل فى هذه الامور وذلك حتى لا نقع في المحظور . للاسف الشديد بعض اصحاب المحلات يفضلون الفتيات للعمل وذلك كعامل جذب للمحل ..لا حول ولا قوة الا بالله . تجد الفتاة تعمل وهناك البعض من أصحاب القلوب المريضة تجدة يخطط ويخطط معهم الشيطان لالف خطة وطريقة للاصطياد . البعض يقول لماذا التعقيد وهذا مصدر رزق للفتاة والمحترمة ستكون محترمة اينما ذهبت ....ولكن هل تظمنوا الشيطان والذى يجرى فى الانسان مجرى الدم لا احد يستطيع ان يعصم نفسه من الشيطان فكم من عالم هلك وكم من محترمة ندمت على ما اقترفتة ...اذن ما الحل ؟ الحل هو الابتعاد عن الشبهات ويجب ان لا تعمل الفتاة فى الاماكن المختلطة انه فعلا لامر مخزى ... الله يهدى الجميع .