لإخفاء بقية العناوين عن كل مستقبل للرسالة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لإخفاء بقية العناوين عن كل مستقبل للرسالة

      عند إرسال بريد إليكتروني، يتم وضع عنوان المرسل إليه في الحقل "To" وبالإمكان وضع عدة عناوين في هذا الحقل مفصولة بالفاصلة " ،". وعند الرغبة في إرسال نسخة طبق الأصل من الرسالة المرسلة للشخص أو الأشخاص المعنيين في "To" لشخص أو لعدة أشخاص آخرين فيتم وضع عناوينهم في الحقل "CC". في هذه الحالة سوف توزع الرسالة إلى جميع الأشخاص المعنونين في "To" وفي "CC" وسوف يعرف كل مستقبل للرسالة عناوين الأطراف الأخرى المستقبلة لنفس الرسالة. في بعض الحالات يرغب المرسل في إخفاء عناوين الأشخاص الآخرين المستقبلين للرسالة لأسباب كثيرة منها مثلا طلب عرض أو الاستفسار من مجموعة من الشركات المتنافسة.

      عند الرغبة في ذلك على المرسل أن يضع عناوين الأشخاص المرسل إليهم في الخانة أو الحقل "BCC" أو ما يسمى "بحقل نسخة طبق الأصل مخفية". وجميع برامج البريد الإليكتروني في الوقت الحاضر تدعم هذه الخاصية. إذا فعند إرسال رسالة بريدية إليكترونية فسوف تظهر العناوين الموجودة في الحقل "To" والحقل "CC" ولن تظهر في الحقل "BCC". ولكن برامج البريد الإليكتروني تتطلب وجود على الأقل عنوان واحد في الحقل "To" لذا يعمد من يريد إخفاء عناوين المرسل إليهم وضعها في الحقل "BCC" ووضع عنوانه هو في الحقل "To" لكي لا يعترض برنامج البريد على عدم وجود عنوان الشخص المرسل إليه.

      يقدم مشرف الساحة لبرنامج يمكنك ارسال ايميل فوري لأي شخص دون أن يعرف هويتك
      هنا

      تحياتي