مايا نافع كتب:
بعض الملابس أيوه أحكم على إلي لبسها إذا كنت ما مقتنعه فيه
وادا كنتي مقتنعة بلباسها مثلا متحجبة...هل هدا يكفي لحكمك عليها بانها فتاة حسنة الاخلاق ؟
أكيد لا بس على الأقل ليطمأن قلبي

مايا نافع كتب:
بعض الملابس أيوه أحكم على إلي لبسها إذا كنت ما مقتنعه فيه
وادا كنتي مقتنعة بلباسها مثلا متحجبة...هل هدا يكفي لحكمك عليها بانها فتاة حسنة الاخلاق ؟
زهرة الوجدان كتب:
في بنات محشمات ولبس مستور وعادي توصل المواصيل لنقاب وحالتهم لله .. بس الله يستر من سوالفهم
وفي العكس
صح لبسهم غير محتشم ولكن هم ماشيين على الموضه وبنات محترمات
بس آحنـا بمجتمعنا وايد ناخذ على الشكل بعدها على
الاخلاق
مايا نافع كتب:
بعض الملابس أيوه أحكم على إلي لبسها إذا كنت ما مقتنعه فيه
وادا كنتي مقتنعة بلباسها مثلا متحجبة...هل هدا يكفي لحكمك عليها بانها فتاة حسنة الاخلاق ؟
وهج السلام كتب:
على الأقل أختي مايا يطمئن قلبي قبل كل شي
أنا ما أعلم بالغيب أنا بشر والبشر عليه بالظاهر
كلامي صح ولا أنا غلطانه؟
هادئ كتب:
البنت المتبرجه السافره أعتبرها سلعه رخيصه معروضه للبيع أو على الأقل للفرجه
أما المتستره فأراها جوهره مكنونه تحتفظ بقيمتها حتى يأتي من يتشرف بتملكها بوجه شرعي
مايا نافع كتب:
احترم رايك اخي الكريم
لكن ماذا لو كانت هذه الفتاة ليست سافرة مثلما اعتبرتها انت
مثلا لابسة مستور وينقصها تغطية شعرها وبس
هل تحكم عليها وتصفها بهذه الصفة لمجرد انها ليست متحجبة...~!@q
روؤيا كتب:
الأخلاق صفات معنويه يظهرها اللسان والوجه واليدين
والملابس تاج للأخلاق
فهل يعقل أنن يكون الشخص صاحب أخلاق ولا يتوج أخلاقه بلباس تعكس رقيه
قد يكون بعض الناس بدون أخلاق مهما لبسوا لا يزيدهم لبسهم غير النفور منهم
إلا أن الكمال لله قد يستر الناس عورات أجسادهم ولا يستطيعون ستر عيوب أخلاقهم
والملابس فقط تستر عورات الأجساد التي أمرنا بها من أحب أن يتستر فله ذلك ومن أحب أن يكون بنص عار فله ذلك
ومن أحب أن يتعرى من أخلاقه فله ذلك
الكل حر بالخيار
فهناك جنة ونار وعلى أساسها يدور اللباس والأخلاق
هنا القضيه وليس ما نظنه وما يوحيه لنا اللباس