روائع الذكريات العزيزه فعلا اسم على مسمى وأحسنت على هذه القصه الرائعه وأنا بشوق لقراءة نهاية القصه وفي إنتظار المزيد والمشوق فعلا
ذكــــــــــريات مـــــــــــاااضي ..((قصة حب رائعة جداً جداً تبكي لها القلوب))
-
-
الفـــصل الـــرابع
بعد ما كلمت شمايل عذابه في التليفون دار بينهم هالحوار :
شمايل : هلا بالحب
عذابه : هههههههه هلا ولله بالقلب
شمايل : شحالج !!
عذابه : تمام ربي يعافيج .. انتي شحالج
شمايل : ماشي حالي .. اممممممممم مرقووه ( النيك نيم )
عذابه : عيونها
شمايل : شو رايج تيين عزبه خالي بعد باجر العسر بعد ما نرد من المدرسه ..
عذابه : بااااجر !!! شو هاليوم الكئيب
شمايل : ادري .. بس خالي جيه قال
عذابه : ماروم باجر عندي امتحان كميستري .. سوري ولله
شمايل : دوووووج نسييته ولله .. هيه صح ولله ... اممم بكلم عيل حمووود يغير الموعد
عذابه بستغراب : منو حمود بعد ؟؟
شمايل : لو سمعني جان جتلني لوووووول هذا خالي المحترم الي بياخذنا
عذابه وهي عاقدة حياتج : خالج !!! اممم كم عمره ؟
شمايل : قد ابوج
عذابه : هاااا
شمايل : يعني عود هب صغير .. اممممممممممم قريب الاربعين .. بس هو حاليا في الثلاثين .. بس هب معرس وفري .. يعجبج
عذابه : ههههه شميل احسها سيرة عائليه شلي ارز بويهي واي
شمايل : سيري انقعي في قوطي لاااا .. شو عائليه .. انا وعذور وامايا وخالي بنروح بس .. عن الزلال ( الحركات )
عذابه : ولله ماعرف .. عرضج وايد مغري .. بس بسأل امايا وبرد لج خبر .. بس يوم الاثنين ترا ما ينفع
شمايل : ادريبه .. ماعليج بخليه ياخذنا في الويكند ..
عذابه : اذا الويكند .. بجوف ولله .. لاني اكون عند ابوي .. فبستئذن منه هو ..
شمايل : خلاص عيل تم .. يالله اجوفج باجر مرقوووه
عذابه : هههه يالله سي يو ملولش
بعد ما بندت عذابه عن شمايل ودرست فكرة السيرة .. وايد عجبتها .. وخصوصا انها بتكون وناسه وضحك ومن هالسوالف الي تعجبها ومافي شي بيكدر عليها صفاء جوهم .. وشوي تبتعد عن اهلها وامها وابوها حتى ولو ليوم واحد بالكثير .. وغصبن عنها سرحت افكارها في جابر الي سكن كل ذرة وخليه في بالها وخيالها .. صورته ما كانت تفارق خيالها .. تفكيرها فيه ما كان ابدا طبيعي .. حست بقهر .. ليش تفكر فيه وعلى أي اساس اصلا تفكر فيه .. بالعكس حسته وقح ولسانه طويل وما يحترم حد .. وهذا اكتشفته من طريقه لبسه وتصفيفه لشعره الطويل الي كان مهمل ومنكوش بخقه .. لكن عيونه كانت الوقحه .. كانت تجوف كل شي .. تدرس كل الي حواليها .. ما حبت نظرته لها وهو يطالعها من فوق لين تحت .. حست انه نظرته استفزازيه اكثر منها استطلاعيه .. وكرهت هالنظرة وايد .... قطع عليها حبل افكارها وتخيلاتها صوت امها وهي تنادي عليها من تحت .. وتأففت كالعادة عذابه لانها اكره ما عنده يوم امها تناديها .. تحس انه تقليل من شأنها ومكانها .. بس شلت عمرها وطلعت وسارت وين الدري وزاعجت : هاااااااااااااااااااااا
مها : تعالي تحت اباج
عذابه : شو تبين انا يالسه اذاكر
مها وهي تجوف ظفورها وتعرف انها تجذب : مافي داعي تجذبين .. انزلي تحت بغيتج
عذابه : انشالله انشالله الحين بنزل
وهي تنزل الدري تنزل بضيقه نفس ومالها خاطر بالمرة .. وتحس انها بترجع من الملل ... وتنزل تدور امها وحصلتها في غرفه المكتب ..
مها : عليكم
عذابه : Whatever
مها : اقولج .. انتي اليوم وين كنتي طالعه العسر
عذابه : اتحوط في الفريج
مها وهي رافعه حاجب واحد : يا كثر طلعاتج في الفريج
عذابه ما قدرت تمسك عمرها وضحكت : صدق انج متفيجه .. اونج تسوين عليا دور الام الي تخاف على بنتها من الشباب ههههههههههه المفروض اني انا اخاف على عمري منج انتي
يوم سمعت مها هالكلمه ماقدرت وغصبن عنها نشت وصفعت عذابه كف خلتها تنسدح على اقرب قنفه موجودة في غرفه المكتب .. اول شي عذابه ما استوعبت الي صار لانه هاي اول مرة مها تمد ايدها على عذابه .. مها روحها استغربت من الي سوته وتمت تتنافض بكبرها وتتنفس بسرعه .. اما عذابه فكانت حاطه ايدها على مكان الضربه وجافتها بتطرة حقيرة وغدة
وقالت : انتي قد هالحركه الي سويتها .. انا بعلمج من هي عذابه بنت راشد ..
وتطلع عذابه من المكتب وهي تركض والدموع تنزل من عيونها .. اما مها فهوت على اول كرسي جدامها .. وماحست الا بعمرها تصيح ومن الخاطر وتقول في خاطرها : انا شو سويت .. شو سويت .. قطعت اخر خيط يربطني في بنتي .. اخر خيط من اهلي .. اخر شخص كان يحبني وتم وياي .. فقدت ظناي .. الي طلعت فيه من الدنيا .. فقدت عذابه .. ااااااااااااه يا مها ااااااااااااااه ... وتمت تصيح مها من خاطرها وكل دمعها تذرفها كانت تنزل على خدها مثل السيف يقطعها .. تمت افكار وايده تدور في عقلها .. ماحصلت عمرها الا شاله سويجها ولابسه عباتها وراكبه سيارتها وطالعه من البيت .. ما كانت تعرف وين تروح او حق منو تروح .. تمت تمشي في الشوارع من غير هدى .. من غير تفكير .. ما حصلت عمرها الا وهيه قريبه من مردف .. دخلت داخل .. وكأنه السيارة تعرف دربها ومتعودة عليه .. وققفت عند بيت بيج كبير ضخم .. شكله مريح للعيان .. حديقته واسعه وكبيرة .. الجلاب كانت برع تنبح .. ابتسمت مها يوم جافتهم .. بركنت سيارتها ويوم جافت الساعه كانت 9 ونص الفليل .. والكزس مركونه في الكراج .. ليتين بس مشغلين في البيت .. ليت الصاله .. وليت الحجرة .. تنفست مها الصعداء ونزلت من سيارتها .. جافت الجلاب تنبح بس يوم اقتربت منها وشمت ريحتها صخو تماما وتمو يتمسحون فيها .. مها ابتسمت وطلعت من شنطتها سنكرز وقسمته اثنين وعطت حق كل واحد منهم .. الجلاب كانن اسدين مبلسين جدام الباب .. لضخامه وكبر حجمهم .. حتى انهم كانو يوصلون لخصر مها .. كل حد يمر من صوب البيت يموت خوف منهم .. لكنهم بالاساس صوت وشكل بدون أي فايدة مثل ما تقول مها دوم .. مرت الممر الرئيسي وهي تجوفه وتدقق النظر فيه .. واخر شي وصلت لباب الرئيسي .. قالت افتح الباب او ادق الجرس .. لكن اخر شي قالت بفتحه بالباب .
----------------
في البيت .. عذابه كانت منهارة كليا .. كانت مقهورة ومغيظة اكثر منها حزينه .. كيف أمها تتجرأ وتضربها .. ماتت من القهر .. بغت تسوي بعمرها شي .. بس فرحت يوم حسست امها بالوم شوي .. حتى انها طلعت من البيت .. بعد شوي هدت عذابه من الحاله الهستريه الي يتها .. وتمت صاخه شوي .. بغت تطلع من البيت .. بس امها ما هانت عليها اتم روحها .. كانت عادي تطلع وتروح بيت ابوها .. بس كيف تخلي امها روحها في هالمنطقه المقطوعه .. فنست السالفه .. وقالت بتتصل في ابوها عشان الويكند ..
.......: ترررررررررررن .. ترررررررررررن
دلال : الوه
عذابه : هلا ولله دلولة .. شحالج حبيبي
دلال : اه اه خير .. تي خبار
عذابه : انا زينه .. بابا وين !!
دلال: با با
وتعق السماعه وتركض عشان تزقر ابوها ... اما عذابه فكل ما تسمع دلال اختها واخر العنقود .. صدق قلبها يتقطع .. لانه الدكاترة قالو انه مالها امل في العيش .. سنتين بالكثير وتموت .. بس بو عذابه ما يأس وخذها كل مكان .. لكن الثقب الي في قلبها كان كل مرة يوسع ويوسع ويدخل هوا في القلب .. فالدم ما كان يوصل الي كل مكان في جسمها وهذا بسبب قله خفقات القلب .. غمضت عيونها وقالت الي يجوف مصايب الناس صدق تهون عليه مصيبته ..
بو محمد : هلا ولله
عذابه : هلا بابا .. شحالك فديتك
بو محمد : حمدلله غناتي .. انتي شحالج .. شحالها امج ..
عذابه وهني تكدرت وتغير صوتها بس حاولت تسويه عادي : الحمدلله كلنا بخير
بو محمد وحس في بنته : عذابه فديت روحج .. شو بلاج
عذابه : ابوي مافيني شي
بو محمد : عذابه هب علي انا .. شو بلاج
عذابه : ولله ماشي ابويا .. لا تحاتي
بو محمد : جيه ما حاتي .. انتي نظر عيوني وبنتي .. وما تبيني احاتي وين استوت هاي بعد
عذابه : ابويا ابويا ابويا عااااااااااااااااد بس استحيت .. وبعدين دلول تغار
بو محمد وهو يجوف بنته دلال بنظرة كلها اشفاق وحنان وحب .. وهي تجوفه وجان يقول
: فديت روح دلولي انا . اصلا تعرف اني اموت فيها ومااستغني عنها .. صح دلول
دلال تمت تضحك مستانسه .. وكمل بو محمد رمسه ويا بنته : ها بنتي .. شو خير .. ناقصج شي .. تبين فلوس
عذابه : لا بوويا .. مابي شي مشكور عندي كل شي ولله ( في خاطرها كل شي مادي نعم .. شي معنوي لاء ) اممم بغيت اطلب شي .. بس اباك تقولي اول تم
بومحمد : ههههههههه كيف جذا بعد اقولج تم ومدري شسالفه
عذابه : افااااااااا افااااااااا يا بو محمد ما هقيتها منك .. الحين انا ممكن اوهقك في شي .. هااااااااااااااااااااااا .. معقوله يعني .. لا الغالي .. ابا شي معنوي خخخخخ
بو محمد : خلاص تم .. خير
عذابه : ابوي ربيعتي عزمتني يوم الخميس في عزبتهم في اللذيد .. عادي اروح
بو محمد : لااا فديتج .. منقووود وين تبين سايرة اللذيد روحج ومع ناس اغراب لالالالا ماقدر
عذابه : ابوووووووياااااااااااااااااااااااااااا الله يخيلك .. دخيلك ..
بو محمد : عذابه ماروم فديتج .. ماعرفهم هالناس .. ولا جد سمعت عنهم .. وبعدين .. لالالالالالالالالا .. ماروم
عذابه : ابوي .. الي بيروحون خالها وامها واختها .. بس .. يعني ماشي شباب
بو محمد : وخالها شو !!
عذابه : خالها كبرك ابوي ..
بو محمد :.......................... لالالالالالالالالا ماشي سيرة
عذابه : خلاص ابوي مشكور .. واخر مرة في حياتي اطلب منك أي طلب .. حتى هالوينكند والي ياي بروح بيت يدي
بو محمد وايد تلوم في بنته بعدين قال: اف .. صدق انج لوتيه على امج .. برايج سيري وين ما تبين .. بس هم من قوم منو
عذابه : عبيد بن سلطن
بو محمد : هيييه لا فديتج ما عرفهم .. خلاص عيل .. برايج بنتي بروج ارقد باجر وراي دوام
عذابه وهي تحب ابوها عالتليفون : باي فديتك ...
وبتند عذابه عن ابوها وهي مستانسه . وتفكر يعني الي بياخذها عيل بيت شمايل يوم الخميس دريولهم .. اف وكيف باجر بتروح المدرسه .. وامها !!!
-----------
في مكان ثاني من دلوتنا الحبيبه .. وتحديدا في اللذيد .. محمد كان هناك في عزبتهم ويا ربعه .. ربعه كانو ياين عشان العزبه وهو عشان اهله لانه اصله من اللذيد بس دوامه في ابوظبي .. وهو يالس في الصاله يطالع تلفزيون .. يته اخته عاشه ويلست حذاله ... بس هو ما حس فيها لانه حاط ميلودي يجوف فيديو كليبات .. عقب جان تدقه وين خصره وهو وايد يغار فنقز نقزة طيحت الريموت من ايده .. وضحكت عليه العاش
محمد وهو معصب : لله يغربل بليسج زين
العاش: هههههههه في شو سارح
محمد : اجوف تلفزيون جانج ما تعرفين
العاش: هييييييييييييييييييييييه .. انزييييييييييين حموديييييييي
محمد : ياكرهي وانتي تمطين الرمسه جيه .. يوم تمطينها اعرف انج تبين شي .. اف قولي شو عندج
العاش: هههههههههههههههاااااااااي .. هييييييييييييييييه صحح ... اممممممممم اماايااااااااااااااااااااااا تــــــــــــــــبى تخطببببب لك
محمد وهو وكانه مل وتعب من هالرمسه : من بنته
العاش: بنت يراننا
محمد: امج هاي بالله عليج ما تتعب .. حشى ... كل ما ييت اجازة ويت عندكم طلعت لي وحدة .. مب حاله هاي .. اتم في الدوام احسن
واتم العاش اتجوفه وتضحك على شكله الي كان صدق متنرفز من اهله ومن امه تحديدا .
شو ممكن يستوي من احداث ..
مها وين راحت !! هل ممكن رجعت للاهلها بلحظة ضعف @@
عذاري شو موقفها من الصفعه هل ممكن تغفر حق امها ؟؟
جابر
رجاوي
مها
احمد
جمعه
ميثى
محمد
شفى
حامد
ابتسام
عذابه
شو ممكن يصير لهم ؟؟
كل هذا واكثر في بقيه الفصل الرابع .. -
رواااائع القصه مع انها محيرة نوعا ما لكنها حلوة
يالله عاد نريد نعرف مو صار -
شكرا روائع الذكريات على القصة الحلوة
ننتظر التكملة قبل المدارس
-
روائع الذكريات يا ريت لو تحطي عدة أجزاء ورا بعض عشان نخلص من القصة قبل بداية المدرسة
-
-
مشكورة أختي روائع الذكريات عل القصة الجميلة ......
ننتظر بقية الأجزاء ......
وأتمنى انك تنزليها كلها مرة وحدة ..... ونقراها على راحتنا .....
تحيتي لك
الزرقاء