أخبار عن المدفعجية

    • أخبار عن المدفعجية

      لقاء تلفزيوني مع سيسك فابريجاس


      في لقاء قصير اقيم مع سيسك فابريجاس تحدث الفتى الاسباني عن مستقبله في الارسنال اترككم مع هذا اللقاء التلفزيوني.
      يوم الاحد الفائت كان افضل لقاء لك كمحترف بالارسنال هل تشعر بشيء من الغرابه حيال ذلك ؟
      لن اكذب اذا قلت اني احسست بشيء غريب في داخلي احسست بالخوف والرهبه ولكني قدمت مستوى رائع اتمنى ان لا تكون اخر مرة.


      هل تعتقد انكم ستحققون ما حققتموه الموسم الماضي ؟
      سنعمل جهدنا وسنرى ماذا يمكن ان نفعل


      وضح كلامك ؟
      اقصد اننا من ناحية المسابقات المحليه لنا سيطرة كبيره عليها ولكن يجب ان نفكر في بطولة دوري ابطال اوروبا ونتمنى تحققيها .


      هل هذا هو هدفكم في الموسم القادم ؟
      نعم عندنا لاعبين ممتازين جدا ومن طراز رفيع وبامكاننا تحقيق دوري ابطال اوروبا


      هل ارسين فينغر احد اهم الاشخاص في حياتك ؟
      نعم لكنه ايضا تحدي كبير جدا لي


      لماذا ؟
      هو لديه ثقة كبيرة في اللاعبين الشباب وهو اعطاني الفرصة لابرزها امام مانشستر يونايتد


      هل تعتقد ان باتريك فييرا سيترك الارسنال ؟
      اعتقد ان هذا السؤال موجه لفييرا نفسه فهو لديه الاجابه بالحقيقه انا لا اريده ان يخرج كل يوم اتعلم منه الشيء الجديد هو افضل لاعب ارتكاز في العالم واعتقد انك اذا كنت تريد ان تصل للقمة فيجب ان تجرب جميع الاشياء وفييرا يريد ان يجرب نفسه مع الريال
    • مـاركـو نـي يـحـلـم بـالإنـتـقـال لـلأرسـنـال

      لاعب نادي بيفيرن البلجيكي الشاب ماركوني سعيد بخصوص فرصة إنضمامه للأرسنال.
      لاعب خط وسط ساحل العاج يخوض تجربة مع الأرسنال هذ الصيف ومتابع من المدرب آرسين فينجر .
      اللاعب ماركوني صرح قائلاً " أنا أتمنى اليوم الذي سألعب فيه للأرسنال ، من خلال تدريباتي مع الأرسنال إستطعت التكيف لكني لا أستطيع أنا أقول لهم أريد أن ألعب هنا ، أنا مجرد شاب عمره 21 سنه وعندي الوقت لكي أتطور ، علاوة على ذلك أبدو ممتاز في بيفيرن ، أتعلم هنا كل يوم ، فأنا من الممكن أن أبقى هنا وأتعلم أكثر "
    • أنغولو يريد الأنضمام للأرسنال



      رفض الاعب الأسباني ميخيل أنخيل أنغولو فتح مفاوضات جديدة بشأن بقائه مع نادي فالنسيا الأسباني, و وكيل أعماله يؤكد بأنه يريد الأنتقال إلى النادي الأنجليزي الأرسنال.
      و صاحب ال27 عام أنغولو لم يتبقى له سوى 12 شهرا على أنتهاء عقده مع نادي فالنسيا بمستايا, و لقد رفض تجديد العقد.
      و مع وجود ميستا و فيسنتي و الاعبين الجدد للنادي الأسباني لن يؤثر غياب أنغولو على الفريق كثيرا, و الاعب بنفسه أصر على أنهاء مفاوضاته مع أبطال الليغا الموسم الماضي + كأس الأتحاد الأوروبي فالنسيا.
      و لقد أخبر وكيل الاعب خوزيه لويس تمارجو شبكة السكاي بأن فالنسيا يطلب من الاعب أنغولو البقاء مع النادي و تجديد عقده.
      و أعرب تمارجو بأنه جاهز لعروض الأندية التي ترغب بضمه و أبرزها نادي الأرسنال الذي يعشق بضم الأسبانين هذه الفترة.
      " مفاوضات فالنسيا مع أنغولو بشأن البقاء قد أنتهت تماما, و الآن سنبحث عن الأندية التي ترغب بضمه أبرزها النادي اللوندوني الأرسنال بطل الدوري العام الماضي دون هزيمة ".
      و يذكر بأن أنغولو أبدى رغبته بالأنضمام للأرسنال و وكيل أعماله أنغولو أعرب بأن النادي يرغب بضمه كذلك و قد يضمه الأرسنال في أي وقت.
    • رييس يتحدث عن حياته بالأرسنال



      يدرك المهاجم الأسباني الشاب لدى صفوف فريق الأرسنال خوزيه أنتونيو رييس مدى أهمية ترقب القادم مع الفريق.
      عندما أنضم رييس لنادي الأرسنال قادما من نادي إشبيلية الذي يلعب في الليغا الأسبانية في يناير من عام 2004, أعرب آرسين فنغير بأن الجمهور لن يشاهد أفضلياته إلا بعد الأنتهاء من المعسكر التدريبي.
      و هذا لا يعني بأنه لم يقدم شيئا في الموسم الماضي, فلقد سجل خمسة أهداف في 21 مشاركه له مع الأرسنال و منها كانت ثنائية على نادي شيلسي في كأس الأتحاد الأنجليزي و كل هذا فقط كان مجرد بداية للاعب صاحب 20 عام إسباني دولي قادم للبريميرليغ.
      و الآن أقترب جدا أبتداء الموسم الجديد, و رييس يعتبر من أقوى و أهم لاعبي الفريق الأول الآن و لديه الخبرة الكافية لأخراجها الموسم القادم.
      و لو كان مستوى رييس خلال الجولة التدريبية للأرسنال غير مقنعا, فليترقب الجميع ما سيفعله الموسم القادم من أداء و إنجازات.
      و لقد قال رييس في مقابلة معه بالموقع الرسمي " جميع المواسم تعد مهمة لكن الموسم القادم سيكون الأهم لي و ذلك لأنه سيكون أول موسم كامل لي ".
      " و عندما تأتي إلى دولة أخرى غير بلدك عليك الأهتمام بأشياء عديدة, و أنا سؤحاول بتقديم أفضل ما لدي من بداية مع فريق الأرسنال أبتداءا من الأسبوع القادم ".
      و لقد قرر فنغير حاليا بأن رييس أصبح أقوى بكثير هذا الموسم, و الاعب بنفسه [ رييس ] أعرب بأنه تدرب بقوة كبيرة ليكون في أفضل حالاته.
      و قال رييس " في إسبانيا طريقة اللعب تكون بطئ قليلا, لكن هنا تتميز بالسرعة العالية و عندما قدمت لأول مره هنا شعرة بنقطة ضعف بي و لقد تفاجئت بمدى صعوبة الكرة الأنجليزية هنا, و في إسبانيا نحن لا نذهب إلى المعاهد الصحية لكن هنا يجب علينا ذلك و لقد تقوة عضلاتي عن السابق حاليا ".
      و من جهة أخرى قال رييس " لقد وجب علي شراء منزل هنا في لوندون, و لدي معظم عائلتي هنا والدي و والدتي و صديقتي و سيكونون عامل صدق لي هنا مع ناديي الحالي الأرسنال ".
      و أضاف " أشعر براحة جيدة كل يوم هنا ".
      و يذكر بأن رييس قد تألق ضد مانشستر يونايتد في لقاء الدرع الخيرية الأحد الماضي, و هذا يدل على أنه أضاف قوة لمراوغاته و لياقته و لو بالفعل أصبح كذلك , سييصعب على الدفاع الأنجليزي إيقاف خوزيه أنتونيو رييس.
    • ألمونيا يزيد إعجاب فنغير به



      طلب آرسين فنغير من الحارس الألماني الأول للفريق ينس ليهمان بتقديم أفضل ما لديه من أداء في الحراسة الموسم القادم.
      و يذكر بأن خلال الصيف, أعار فنغير الحارس الأيرلندي غراهام ستاك لنادي ميلوال الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الأنجليزي و جلب مانويل ألمونيا من سيلتا فيغو ليكون بديل للحارس ليهمان بعد تزايد الأصابات لدى الحارس ستيوارت تايلور الأنجليزي.
      و كلا الحارسين ألمونيا و تايلور شاركوا في جولة الأرسنال التدريبية, و في لقاء الدرع الخيرية ضد المان يونايتد في الأحد الماضي كان ألمونيا جالسا على مقاعد الأحتياط بينما ليهمان كان هو الحارس الأساسي.
      و قال فنغير: " ينس ليهمان بدأ الموسم كحارس أول للفريق, و لقد أحضرت حارسا جديدا و ذلك بسبب الأصابات التي يتعرض لها الحارس تايلور و أيضا لأنه ستاك لم يكن جاهزا للحراسة ".
      و أضاف فنغير بالنهاية" أشعر بأن مانويل ألمونيا الحارس الجديد القادم من الليغا الأسبانية من نادي سيلتا فيغو سيقدم أفضل ما عنده الموسم القادم, و لقد قدم مستوى رائع و أعجب الكثيرين ".