من اخبار الدوري الايطالي

    • من اخبار الدوري الايطالي

      الفيفا يختار الايطالي كولينا حكم العام

      اختار الاتحاد الدولي لتأريخ واحصائيات كرة القدم الحكم الايطالي بييرلويجي كولينا افضل حكم في العالم لعام الفين وواحد وهي المرة الرابعة التي يحصل فيها كولينا البالغ من العمر اربعين عاما على هذا اللقب فانتزع بذلك الرقم القياسي من المجري ساندور بول الفائز باللقب ثلاث مرات وحصل كولينا على مائة وتسع وعشرين نقطة وتقدم على السويدي انديرس فريسك الذي حل ثانيا فيما حل الدنماركي نيلسن في المركز الثالث.


      الحارس بيروزي يغيب عن لقاء لازيو والإنتر

      أصبح من شبه المؤكد أن يغيب حارس مرمى لازيو الدولي الإيطالي السابق انجيلو بيروزي عن لقاء فريقه الهام والصعب أمام الإنتر متصدر الدوري الإيطالي. ويعاني الحارس من اصابة في اصبع يده اليمنى تعرض لها أثناء تدريب الفريق. وبالرغم من أن الإصابة ليست خطيرة إلا أنها كافية لإستبعاد الحارس عن لقاء الإنتر. وسيكون الحارس لوكا ماركجياني بيدلاً لبيروزي في المباراة.

      رونالدو..انترناسيونالي قادر على الفوز بالدوري

      قال المهاجم البرازيلي رونالدو لاعب انترناسيونالي المتصدر لدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم حتى الان انه متأكد من قدرة فريقه على الفوز بالدوري الموسم الحالي. الا ان المهاجم المتوقع الا يعود الى الملاعب لمدة اسبوع اخر من جراء اصابة طفيفة في الفخذ لحقت به قبل عطلة عيد الميلاد اكد ان الوقت ما زال مبكرا لحسم البطولة. ونقل عنه قوله على موقع انترناسيونالي على الانترنت بامكان انترناسيونالي الفوز بالدوري هذا الموسم. ويتصدر انترناسيونالي الدوري حاليا برصيد 34 نقطة وبفارق عشر نقاط عن لاتسيو الذي يحتل المركز السادس.

      ناكاتا يحلم بالدوري الانجليزي وبارما يؤكد بقاؤه

      قال نجم منتخب اليابان ونادي بارما الايطالي ناكاتا بانه يحلم باللعب في الدوري الانجليزي وانه معجب بطريقة اللعب في انجلترا....ومن ناحية اخرى أعلن مدير نادي بارما الايطالي لكرة القدم لوكا بارالدي أن الدولي الياباني ناكاتا ليس معروضا للانتقال أو البيع. وجاء رد مديرِ نادي بارما على الاخبار التي تحدثت عن امكانيةِ انتقال ناكاتا الى احد الاندية الانكليزية وبالتحديد الارسنال, وقال مدير النادي إن ناكاتا مرتبط بعقد لمدة خمسة اعوام والفريق يعتمد عليه للخروج من وضعه الصعب حاليا علما أن ناكاتا افضلُ لاعبٍ في اسيا مرتين لم يشترك في المباريات الثلاث الاخيرة لبارما.

      تابعوا معنا المزيد من اخبار الدوري الايطالي .. هنا في ساحة الرياضة والشباب

      تحياتي لكم

      من اخوكم

      اللــــورد:)
    • مرحبا اللورد اشكرك على المعلومات القيمه اقترح عليك تسوي نشره اخباريه كل ثلاث ايام وتكون مختصره وسريعه حتى يستطيع المتابع قراتهاء وتكون تحت عنوان واحد :confused: :confused:
      وأخيرا رجعة الى الساحة بعد غياب طويل |a
    • نتابع معكم اخبار الدوري الايطالي

      اخي العزيز نساي:)

      فكره رائعه وانشاء الله سوف تنفذ0

      اخي الغالي عاشق عمان$$f

      تسلم على اطرائك الجميل

      ------------------------------------------
      ونتابع معكم اخبار الدوري الايطالي

      ------------------------------------------

      باتيستوتا البديل يقود روما للفوز على فيرونا

      بهدف في الدقيقة الاخيرة قاد الارجنتيني جابرييل باتيستوتا فريقه روما للفوز على فيرونا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراتهما بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم . تقدم ادريان موتو بهدفين لفيرونا في الدقيقتين 44 و53 الا ان لاعبي روما اسونكاو وانتونيو كاسانو تمكنا من احراز هدفي التعادل في الدقيقتين 55 و63 ونزل باتيستوتا بديلا ليحرز في الدقيقة الاخيرة من وقت المباراة الاصلي الهدف الثالث لروما والرابع له هذا الموسم بعد ابتعاده عن الملاعب لنحو شهر بسبب الاصابة. بذلك يتصدر روما المسابقة برصيد 39 نقطة بفارق اربع نقاط عن انترناسيونالي صاحب المركز الثاني.

      فيورنتينا يستعد لتعيين بيانتشي مدربا

      اشارت توقعات الي ان اوتافيو بيانتشي المدير السابق لفريق نابولي الايطالي لكرة القدم سيعين مدربا لفريق فيورنتينا الذي يواجه موقفا صعبا في دوري الدرجة الاولي الايطالي بعد استقالة روبرتو مانشيني. وقال متحدث باسم فيورنتينا ردا على انباء لوسائل الاعلام الايطالية بان بيانتشي المدير الفني الحالي لفيورنتينا سيصبح مدربا للفريق بانه امر محتمل. ولم يقم بيانتشي البالغ من العمر 58 عاما بتدريب اي فريق منذ خمس سنوات وهو مدير ذو خبرة فاز ببطولة الدوري الايطالي مع نابولي عام 1987 واذا صدقت هذه التكهنات فان بيانتشي سيحل محل اللاعب الايطالي الدولي السابق مانشيني الذي استقال يوم الجمعة لانه اوضح انه يخشي على سلامة عائلته بعد تلقيه تهديدات من مشجعين. وقام بيانتشي ايضا بتدريب روما وكان اخر فريق تولي تدريبه هو انترناسيونالي الذي استغني عنه بعد اربع مباريات في موسم 1996/1995 ولم يقم منذ ذلك الوقت بتدريب اي فريق.

      سالاس متفائل بعودته قريباً

      صرح اللاعب التشيلي مارسيلو سالاس لاعب اليوفنتوس بأنه متفائل بعودته وبقوة من الاصابة القوية التي ألمت به في ركبته والتي أنهت مشاركته مع اليوفنتوس هذا الموسم. وقد اصيب سالاس في مباراة فريقه امام بولونيا في اكتوبر الماضي. سالاس الآن يتعافى من اصابته في تشيلي وقال سالاس بأنه قريب من العودة للتدرب مع زملائه وأنه يشعر بالتحسن بشكل كبير.

      لكم تحياتي

      اخوكم اللــــورد:)