f2s خبر محزن لاصحاب المواقع المجانية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • f2s خبر محزن لاصحاب المواقع المجانية

      المواقع والمنتديات العربية في ازمة بعد اغلاق f2s لخدماتها المجانية

      تلقت عدد من المواقع الشخصية والمنتديات العربية صفعة قوية من قبل الـشـركـه التي تقدم خدمة الاستضافة المجانية وتدعم لغة php وvb اضافة الى دعم المجلات muke ودعم قواعد البيانات بعدما ابلغت كافة المشتركين لديها بأنها ستتحول اعتباراً من 28فبراير المقبل الى خدمات مدفوعة الثمن وليست مجانية كما كان في السابق نظراً لتحالفها مع شبكة بريطانية لتقديم خدمات الانترنت المدفوعة الثمن.
      وطالبت الشركة من جميع المشتركين في خدماتها اما التحول الى الاستضافة المدفوعة الثمن مع بقاء الدعم الفني وزيادة المساحة المخصصة لهم وتقديم العديد من المزايا الاخرى او اغلاق الموقع نهائياً بحلول ذلك التاريخ.
      وعزت الشركة ذلك الى قيامها بالاشتراك مع شركة freedom2surfs لتقديم خدمات الاستضافة المدفوعة مؤكدة ان جميع المواقع التي ستمتنع عن دفع نحو 36جنيهاً استرلينياً ستتعرض لاغلاقها ما لم يبادر اصحابها الى الاشتراك في الخطة المدفوعة.
      وقالت الشركة في رسائل بريدية الى المشتركين لديها انها ستتحول الى الاستضافة المدفوعة اعتباراً من نهاية شهر فبراير المقبل مؤكدة انها ستقدم في تلك الخطة المدفوعة للاستضافة مزايا وخدمات من بينها استمرار دعم قواعد البيانات My SQL من دون تحديد عددها اضافة الى دعم لغات php4 و cgi و perl وتقديم مساحة مجانية تعادل 20ميجابايت اضافة الى دعم الرونت بيج وتقديم خدمات احصائية عن حالة الموقع وتسجيل الاسم التجاري للموقع Domain Name Registration اضافة الى خدمات اخرى مثل البريد الالكتروني والمزيد من المساحة المستضافة للموقع والمزيد من قواعد البيانات واستضافة وتحويل اسماء النطاقات الاخرى على نفس الموقع ولكن باسعار ورسوم اضافية.
      ودعت الشركة في بيانها جميع المشتركين الذين يودون المحافظة على استمرار مواقعهم ودفع الرسوم وعدم اغلاقها الى المسارعة في التسجيل عبر الموقع المستحقة عليها لضمان استمرارها وعدم اغلاقها نهائياً بحلول 28فبراير المقبل .


      واتوقع هالخبر سوف يشمل القوائم البريدية مستقبلا

      هذا الخبر وصلني بالاي ميل وحبيت ان تشاهدووه .

      وتقبلوا مني فائق التقدير والاحتراااام

      م
      ن
      ق
      و
      ل

      تحياتي لكم
      اخيكم الوحش
      $$g $$g
    • أخي العزيز

      خبر محزن ولكن كان متوقعا لأنها الطريقة المثالية للربح وهي نفس طريقة بيل جيتس مجاني وثم مجاني وبعد الإعجاب والإدمان ادفع ;)


      ¨°o.O ( على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ) O.o°¨
      ---
      أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية

      وأدعوكم للإستفادة بمقالات متقدمة في مجال التقنية والأمن الإلكتروني
      رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
      المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
      والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني
      Eagle Eye Digital Solutions