معلومات عامه عن المنتديات

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • معلومات عامه عن المنتديات

      ماذا يعني التسجيل؟
      التسجيل في المنتدى مطلوب قبل ان تقوم باضافة المواضيع او اضافة الردود.اذا قمت بالتسجيل فانك ستتمكن من تعديل موضوعك,استخدام توقيع خاص فيك,اخبارك عن طريق البريد الالكتروني اذا تم الرد على موضوعك واشياء اخرى كثيرة.التسجيل مجاني,ولست مجبرا على اضافة معلومات شخصية.يمكنك اخفاء بريدك الالكتروني اذا رغبت,وهذا يضمن لك الخصوصية.مشرف الموقع ربما يختار ان يتم التحقق من جميع عناوين البريد الالكتروني خلال التسجيل,لذلك تاكد من انك قد قمت بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك بشكل صحيح.


      هل يمكنني استخدام كود Html في مواضيعي ؟
      يحتمل ان تكون قادرا على استخدام كود Html في مواضيعك,يعتمد هذا على اختيار مشرف الموقع,لمعرفة اذا كنت قادرا على استخدامه او لا راجع قواعد المنتدى وهي موجودة في معظم صفحات المنتدى.اذا كان استخدامه مسموحا تاكد من انك قد قمت باغلاق الكود الذي قمت بفتحه - عمل ذلك سيؤدي الى المحافظة على التصميم الرئيسي للصفحات.


      ما معنى المشرفين؟
      المشرفين هم افراد مسؤولين عن منتديات فرعيه محدده.ولهم الصلاحيه لقفل/فتح أو تعديل أو نقل أو حذف أي موضوع حسب ما تقتضيه الحاجه.يمكنك مراجعة مشرف كل قسم اذا احتجت الى أي مساعده ما أو حتى مجرد اقتراح أو ملاحظات.

      كيف يمكنني تعديل الملف الشخصي؟
      انه عائد لك اذا اصررت على تعديل معلوماتك القديمة.اذا كان قد قمت بتغيير بريدك الالكتروني.يمكنك ان تغير اي خانة في ملفك الشخصي ماعدا اسم المستخدم.اذا كان لديك اسم فهو اسمك مدى الحياة.معلومات حول الخيارات المتعددة الموجودة في ملفك الشخصي موجودة في هذه الصفحة.


      هل يتم استخدام الكوكيز؟
      هذا المنتدى يستخدم الكوكيز للتعرف على اسم المستخدم وكلمة المرور اذا قمت بالتسجيل.اذا اخترت ذلك في ملفك الشخصي,سيتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل تلقائي في المكان المخصص.الكوكيز تستخدم للتعرف عليك اذا كنت موجودا على الشبكة - اذا لم تختار نمط الخصوصية في ملفك الشخصي,اسم المستخدم سيظهر في قائمة الموجودين في المنتدى.اخيرا,الكوكيز تستخدم للتعرف على المواضيع الجديدة منذ اخر زيارة لك لذلك نوصيك بان تستخدم هذه المنتديات من متصفح يدعم نظام الكوكيز.واذا لم تفعل ذلك,يجب ان تقوم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرورفي كل مرة تضيف فيها موضوعا,في كل مرة تزور فيها منتدى خاص.
      ربما ترغب بان تحذف جميع الكوكيز الخاصة بهذا المنتدى بالضغط على الخروج في صفحة المنتديات.



      هل يمكنني تعديل موضوعي؟
      فقط الاعضاء المسجلين يمكنهم تعديل وحذف مواضيعهم.يمكن لمشرف الموقع ان يغلق هذه الميزة اذا رغب.وربما يمكن ان تكون قادرا على تعديل موضوعك خلال فترة زمنية معينة بعد كتابة الموضوع.لمسح او تعديل موضوعك,فقط اضغط على تعديل/مسح في موضوعك.اذا كان موضوعك هو الموضوع الاساسي فسيتم مسح الموضوع كله مع الردود واذا كان ردا على موضوع فسيتم مسح الرد فقط.
      عندما تقوم بتعديل موضوعك,ستظهر ملاحظة في اسفل الموضوع لتظهر انك قد قمت بتعديل الموضوع.يمكن للمشرفين والمراقبين تعديل الموضوع ولكن لن تظهر هذه الملاحظة.


      ما معنى التوقيع الشخصي؟
      التوقيع الشخصي خاصيه خياريه يمكنك اضافتها أسفل مشاركاتك.قد تكون حكمه أو مثل أو عباره ما أو مقوله..الخ.يمكنك اظهار توقيعك الشخصي أسفل أي مشاركه وذلك بالتأشير على مربع"اظهار التوقيع الشخصي".عدم تأشيرك على المربع لن يظهر التوقيع أسفل المشاركه.


      كيف يمكنني البحث عن مواضيع؟
      يمكنك ان تبحث عن مواضيع او اعضاء,كلمات في الموضوع او عنوان الموضوع,بالتاريخ,وفقط في المنتديات الخصوصية.لتدخل الى ميزة البحث, اضغط على ابحث في اعلى معظم الصفحات.يمكنك البحث في اي منتدى اذا كان لديك ترخيص - لايمكنك البحث خلال المنتديات الخصوصية الا اذا قام مشرف الموقع باعطائك حقوق الامن الضرورية لعمل ذلك.


      ماذا تعني الاعلانات؟
      الاعلانات توضع من قبل مشرف الموقع,وهي تهدف الى مناقشة اعلانات,ستحتاج لاضافة موضوع جديد اذا لم يكن الرد على الاعلانات مسموحا.


      ماذا افعل اذا نسيت اسم المستخدم/او كلمة المرور؟
      اذا نسيت كلمة المرور اضغط هنا 'نسيت كلمة المرور' هذه الوصلة موجودة في اي مكان يتطلب منك ادخل كلمة المرور.سينقلك الى فورم حيث تستطيع ادخال عنوان بريدك الالكتروني,وسيتم ارسال كلمة المرور الى بريدك الالكتروني في الحال.



      ما هو خيار الاخبار البريدي؟
      عند كتابتك لموضوع جديد في المنتدى وقمت باختيار خاصية الاخبار البريدي.فستصلك رساله على بريدك الالكتروني تخبرك في حال وجود رد/ردود على موضوعك.


      ما المقصود برمز الرساله؟
      رمز الرساله غالبا ما يكون صوره تعبيريه قد ترغب باضافتها الى موضوعك لترمز بها الى شئ معين أو فكرة الموضوع.وهي تعطي موضوعك المزيد من الحيويه والتعبير


      هل هناك رقيب على الكلمات؟لماذا يظهر في موضوعي رمز × مكان كلمة؟
      اذا كان مشرف الموقع قد اختار ان يراقب بعض الكلمات ويقوم بمنع استخدامها في منتداه,سيتم استبدال هذه الكلمات بنجوم * او رمز مشابه في موضوعك.هذه المراقبة تعمل من قبل جهاز كومبيوتر تبحث عن الكلمات ببساطة.


      واسمحوا لي الليله اطلت عليكم كثيرا

      ولنا لقاء انشاء الله
      وتصبحون على الف خير

      ( الوحش )
      ;)