إنها تدعوني إلى ... ! فهل أجيبها ؟!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • إنها تدعوني إلى ... ! فهل أجيبها ؟!

      نعم أقولها وبكل صراحة إنها تدعوني بل وتصر على دعوتها لي وبدون حياء ، بل ودائمة التعرض لي وابراز ما يجذبني إليها والأدهى والأمر أنها تهددني أحيانا فماذا أفعل فأنا حائر متردد بين الإقدام والإحجام ، ولكني أرى بسبب إغرائتها أنني سأنجرف إليها ،وإليكم ما قلته في ذلك :
      دعتني إلى القرب ذات الجمال *** وقالت تفضل فمائي زلال
      وهيا تقدم على أي حال *** فشوقي يزيد إليك اشتعال
      ولست ستلقى كمثلي مثال *** وهيا اغتنم فرصة الاكتمال
      ولا تعتذر بالتقى والكمال *** فوصلي مباح وضمي حلال
      فعذرك عيب يشين الرجال *** وإني لذات العلى والدلال
      وحاذر تفرط فلست تقال *** وعجل حبيبي نتم الوصال
      ولستُ أراك ستخشى النزال *** ولستَ جبانا تخاف النضال
      تقدم وكن شامخا كالجبال *** ستحضى سريعا بحلو النوال
      كفاك ازورارا كفاك جدال *** فبي سوف ترقى وسوف تنال
      فعندي هناءٌ وطيبٌ ومال *** وعندي مكانٌ وعندي ظلال
      فهيا تعجل بدون سؤال *** وإلا ستوثق غدا بالحبال
      ستندم كثيرا بدون احتمال *** واحمل قلالا شدادا ثقال
      فهل تظنون أنها ستجعلني في زمرتها ؟! من يدري ؟ بل أرى أنني فعلا قد بدأت الخطوات في السير إليها لتضمني إلى صدرها الدافئ ، وتضمخني بعبيرها وطيبها ، فتابعوا معي القضية ...
    • أرجو لك السلامه يا أخي الفاضل

      بصراحه بداية الكلام مخوفه شوي

      والله يستر من الجاي

      بس حذاري حذاري من غضب الرحمان الملك الدّيان


      توارى بجدران البيوت عن الورى $$A وأنت بعين الله لو كنت تعقلُ
      وتخشى عيون الناس أن ينظرو بها $$A ولم تخشى عين الله والله ينظرُ$$d



      مع تحيات محبكم المخلص


      $$f المـــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــاجـــــــــــــــــــــــــــــــــ4ـــــــــــــــــــــــــــر$$f
    • أخي المهاجر إنها تضيق علي الخناق
      كلما هممت بالهروب أو الإبتعاد أو حتى عدم المبالاة ، وعدت وأوعدت وازينت وهددت
      فماذا أفعل ؟!
      ووالله لقد أبدت لي من الحجج والبراهين لقربها واتباعها ما يحار منه العقل ويرضخ له المرء دون أن يملك أرادة لنفسه أو عقله
      ووالله إنها ليتمناها الرجال لفرط عذوبتها وجمالها ومكانتها
      فكبف بي أنا الضعيف أواه .. أواه ..
    • أنت صاحب الموقف والرأي

      عزيزي أنت صاحب الموقف

      وأنت طبيب نفسك

      وأنا لا أستطيع أن أحكم بشيء لأني بعيد عن قضيتك

      وحياك ربي




      $$f المــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــــاجــــــــــــــــــــــــ4ــــــــــــــــــــــــر$$f
    • لربما تدعوك الى الحلال اخي
      لماذا لا تتقدم وتطلب القرب منها
      وتبتعد ما حرمه الله
      (ولا تقربوا الزنا ، انه كان فاحشة وساء سبيلا)
      ايك والحرام اخي ايك ...

      اكثر من الاستعوذ من الشيطان الرجيم اثنا مشاهدتك ايها او تعرضها لطريقك.
      استعن بالله ... واكثر من الاستغفار
      العن الشيطان الرجيم
      كم اني انصحك ايضاء اذا كان قلبك قوي بالنصيحة الطيبة فلربما على يدك تابة هذه المراة ويهديها الله
      حيث اذا لما تجد منك انته ما يريحها فستذهب لغيرك وهذا شيء طبيعي
      وانته لا ترضى لها ذلك يا اخي

      ولك كل التحية
      واشكرك على طلب النصيحة منا
    • لكم الشكر أخواني على نصحي وتوجيهي
      ولكن المثل العماني يقول :
      ( من جاك حلو تعال وعود )
      ولقد جربتها وااه وما وجدت أجمل ولا أعذب ولا أرق منها
      ووالله أنه لصعب على من ضمها إليها ورشف من ثناياها كمثل الشهد أن يتخلى عنها أو يهجرها
      فهيهات هيات أن أتركها بعد إن رأيت منها ما رأيت
      فما مثلي يفرط فيها ، مهما كانت العواقب والنتائج
      وإني لأدعوكم إليها لتأخذوا نصيبكم ،
      فأنا واحد من كثير من عشاقها والواقعين في حبها وهواها
      وسأكون وسيطا بينكم وبينها
      هيا بسرعة وإلا فاتتكم لذة عظيمة وندمتم على التفريط فيها
    • عرفت أنها هكذا ستعود

      عرفتُ انها هكذا ستعود

      ووصفتُ ما وصفت وتيقنتُ أنها جنة الوجود

      أسمح لي يا صاح طلقتُ الدنيا من الوجود

      فخذ بيدي الى جنة المعبود آه هذي هي الوعود

      وأنا لمثلها أشتاقُ ان أعود

      فإن كنتُ مثلي فأنا خلُ ودود

      وإلا فارحل من طريقي ولاتعود




      $$f المهـــــــــــــاجـــــــــ4ـــر$$f :eek:
    • لله درك أيها المهاجر فوالله لم تبعد كثيرا عن الحقية
      نعم والله أن التي تدعوني هي ..
      بل وتدعو كل مسلم كريم ..
      كل إنسان يريد أن يسعد بجنة الخلود ، إنها ..
      إنها وبكل فخر واعتزاز ..



      الإســــــــــــتـــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــة


      نعم الإستقامة على طاعة الله
      الإستقامة على منهج الله وتعاليم دينه الحنيف
      الإستقامة على الهدى والعفاف والتقى
      الإستقامة على الصلاح والحق

      هي التي دعتني وجذبتني تجاهها بعد إن كنت سادرا في غيي ولهوي
      هي التي أنقذتني من شقاء وضياع وقلق وهموم وغمومومشاكل لا تعد ولا تحصى
      لقد انقذتني من كل ذلك وبحمد الله
      ولا ينبئك مثل خبير
      وإسأل مجرب ولا تسأل طبيب
      فوالله قد رشفت منها مثل الرحيق والشهد
      ونلت بها السعادة والهناء في الدنيا بعد طول عناء
      وأسأل الله الثبات عليه لتكتمل السعادة الحقيقة في دار البقاء
      فالله الله اخواني
      هلموا إلى الإستقامة والصلاح قبل فوات الأوان واندكاك الأركان واشتعال النيران
      فإنها والله تدعوكم
      وتفتح لكم ذراعيها
      فليس من المرؤة ولا الكرامة أن لا تجيبونها وتنزوون تحت ركابها وتعتلون صهوة مجدها
      فهيا أنا في الانتظار
      $$f
    • اسأل الله لي ولك الثبات والاستقامه

      شكرا يا أخـــــــــــي الطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفــــــــــــــــــــــــــــــــان

      على هذه المشاركه الطيبه


      ويا زين ما قلت وما دعوت اليه

      ما أجمل الاستقامه وما أحلـــــــــــــهـــــــــــا وهي أكبـــــــــــــر من أن توصــــــف

      ولا يدري لذتها إلا من عاشها

      أخـــــــــــــــــــــواني أتدرون ما الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرامـــــه؟؟؟؟


      الكــــــــــــــرامـــــه000هي المـــــــوتُ على الاســـــــــــــــــتقامـــــــــه

      وتقبلو تحياتي

      أخوكم في الله

      $$f المـــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــاجـــــــــ4ــــــــر$$f
    • اسأل الله لي ولك الثبات والاستقامه

      شكرا يا أخـــــــــــي الطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفــــــــــــــــــــــــــــــــان

      على هذه المشاركه الطيبه


      ويا زين ما قلت وما دعوت اليه

      ما أجمل الاستقامه وما أحلـــــــــــــهـــــــــــا وهي أكبـــــــــــــر من أن توصــــــف

      ولا يدري لذتها إلا من عاشها

      أخـــــــــــــــــــــواني أتدرون ما الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرامـــــه؟؟؟؟


      الكــــــــــــــرامـــــه000هي المـــــــوتُ على الاســـــــــــــــــتقامـــــــــه

      وتقبلو تحياتي

      أخوكم في الله

      $$f المـــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــاجـــــــــ4ــــــــر$$f