بين الثرثرة والصمت

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بين الثرثرة والصمت

      ( اليوم وقد سقط الريح وتهاوى الليل مرتمياً بثقله على وجه الصباح ولم يتبقى من برك سيل البارحة إلا فقاقيع المياه التي تقتل بعضها ساقني الإنجذاب نحوك وتذكرتك إذ نركض سوياً تحت السماء الماطره وكأننا نستبق قوافل الجن .. تذكرت اللعب بجسدينا حينما كنا نبحث عن الدفء وكأن في جسدينا وقود التدفئة .. هكذا كنا نعانق وجه الكون وكأننا نبحث عن جزيرة مجهولة لم يسبقنا إليها أحد في إكتشافها .. جزيرة تقبع خلف الموجة الزرقاء حيث تحط عندها الطيور المغتربة .. جزيرة لا يرقد الظلام فوقها تكونت من أتربة العواصف عبر القرون . هكذا أنا حينما تسقط الرياح أظل أتذكرك وينتابني الشعور بالحنين . ويظل السؤال قائم في أعماقي . كيف أبحث عن الدفء في هذا الشتاء البارد ومواقد أجسادنا لم تشتعل فيها النيران وكلانا بعيد عن الآخر ؟ ) .

      جزء من مقالي ( بين الثرثرة والصمت )
      موضوعي القادم بإذن الله يوم السبت القادم .
    • السلام عليكم

      تغربت من دون أن أعلم .. أين وكيف ولما ؟! .. لكن كل ما ادركه أني بقايا جسد في قوقعة تضيق كلما حاولت توسعتها .. يبدوا مما اراه بداخلها أنها مليئة بالمفاجئات الجميلة .. لكن واقعها يقول انها مجرد خيال .. وسيزول بنظرة ثاقبة مني لهشاشة جدرانها .. إنا الحياة ..

      أخي العزيز وجدانيات .. دائما مبدع .. ما شاء الله عليك .
      وننتظر مشاركتك القادمة بشوق .. واتمنى لك التوفيق
    • السلام عليكم

      أختي العزيزة شوكة ..
      الاستمرار هنا للجميع .. سواء مبدعين .. مثل اخي العزيز وجدانيات .. ماشاء الله عليه ..
      او كانوا مبتدئين مثلي .. فمن اهداف الساحة الادبية .. تنمية المواهب الادبية .. ونحن كلنا نتعلم ..
      وارجوا ان يسعى الجميع الى ذلك ..
    • أنتظر القراءة

      الأخت / شوكة
      إني أدين لكل من يفتح مواضيعي بالشكر وبكثير من الإمتنان وأطمح أن أجد الكلمة التي تبين أين موقعي في الكتابة وبالتالي قراءتك لن تحذف من قبل الأخوة المشرفين على الساحة فقط يجب أن لا نسيء الظن ببعضنا فكلنا نتعلم من بعض . وأكرر قراءتك أنتظرها . كما يسعدني إستمرارك في متابعة ما أكتبه .
      الأخ / كونان
      أشكرك على الإطراء وأنا لست إلا مبتدئ أحاول أن أثقب الظلمة من خلال تلمسي لجدار النور .
      شكراً لكم جميعاً وبارك الله فيكم .