@ اموت واحيا بك @ قصه رووعه على الاخير

    • --------------------------------------------------------------------------------

      الجزء التاسع والستين


      في بيت حمد وبعد ماخلصت نوره سبوح..كانت تحس بتعب فظيع...وفراغ... طلعت من الحمام ودخلت فطوم بعدها عشان تتسبح.. حاولت نوره ترقد ..بس ماقدرت..تحس بشي غلط في البيت...من الحين تولهت على اختها..طلعت من غرفتها وهي لابسه شيله بيظا..ودخلت حجرة حصه المظلمه...خلت الباب ملايم وفتحت الليت..الحجره ملعوزه...لكن باجر الخدامه بتنظفها..والشنط واغراض حصه مصطفه تنتظر حد يشلها ويوديها بيت حصه اليديد...بيت العم محمد...!!..معقوله حصه خلاص بتطلع من بيتنا.؟؟..بتم برووحي.؟؟...صح عنود موجوده بس عنود انسانه متزوجه ...يوووه حتى انا تراني متزوجه ومابطول...انسدحت على شبرية اختها تتمنى لو كانت موجووده معاهم الحين..وابتسمت...ياترى شو تسوي حصه الحين مع خليفه.؟؟ يووه وانا شخصني صدق ملقوفه..!!!...

      دخلت حصه مع خليفه برج العرب اللي كان كله هيبه.. اول مره تطلع مكان بدون اهلها..بالتالي لصقت في خليفه وتمسكت بايده...وهو ماهدها بالعكس استانس بحركتها..هذا يعني انها تحس بالحمايه معاه...وهذا شعور يسعد اي رجل غيور...
      دخلوا الجناح اللي كان جناااااااااااااان...بس ماهمهم الشكل..الا ليله بيقضوونها هني وبيروحون بعدها.. بس الفخامه واضحه بكل مكان...
      حصه: وااااااااااااو...روعه والله...
      خليفه: هي...تعلمي الديكور..تراني خليت قسمنا اجلح واملح عشانج..
      حصه: هههههههههههه لووووتي والله انك لووتي..عنود تقولي معدلنه مب مخلي شي ماحطيته..
      خليفه: هههههههههه..بس ادريبج بتغيرينه ذاك كله..
      حصه: لا مابغيره دامك متعبل...
      ابتسمت له..ومشت جدامه وهي ادور بغرفة الجلوس.. كان راسها يعورها..لكنها مرتبكه وتبا تتاخر قد ماتقدر عشان ماتسير غرفة النوم اللي مبين انها في الطابق الفوقي ... وخليفه ملاحظ هالشي.. لكن هو اخر شي يباه انها تتوتر او تخاف منه...تحرك وقال..
      خليفه: اشووف الحواطه وايد عايبتنج...انا بسبقج عيل وبسير اتسبح...
      خطف من جدامها ومسك خشمها اونه يلاعب ومناك هو مايعرف يلاعب بنات.. ظحكت حصه وهي تراقب خليفه يركب الدري..مسكين..يبذل جهده عشان يريحها...!!
      وبما انه راح فوق يتسبح..ارتاحت شوي وقامت فعلا ادقق بالديكورات..لانه هي هوايتها هالشي.. وعندها موهبة بالتزييين وتحب تاخذ افكار..مرت خمس دقايق وهي تستكشف المكان..وبعدها تحمست تركب فوق وتشوف اكثر..
      ركبت فوق ودخلت غرفة النوم..اللي ماتقل روعة عن غرفة الجلوس والحمام (الله يعزكم)... حصلت شنطه خليفه مبطله عالكرسي.. وشكله فاصخ كندورته هني..والسفره مفروره...يييييييييه ...اثره انسان مب مرتب..!!!!... معلومه يديده...فصخت حصه عباتها وشيلتها وعلقتهم... ورتبت شعرها المنعفل شوي.. وسارت مسكت سفره خليفه وعدلتها وحطتها داخل العقال..وعلقته.. ونفس الشي بالكندوره..وسكرت شنطته بس خلتها مكانها عالكرسي..بيحتاجهاعقب.. خذت شنطتها الصغيره اللي فيها اغراضها الشخصيه وراحت للمنظرة..فتحت شعرها اللي قام يعورها من الربط..وفتحت التسريحه البسيطه اللي مسوينها فوق راسها.. وقامت تسحي شعرها الطويل وتفججه..كان لازم تغسله بسبب الاسبراي...
      وقت مادخل خليفه الغرفه بوزار وفانيله وماسك الفوطه ينشف بها شعره..كان شعر حصه نصه على جتفها اليسار تسحيه.. اول ماشافته فزت...مب متعوده تطلع جدام خليفه بلا شيله ولا عباه ولا شي..صح في العرس كانت جذي بس كانت عراسها طرحه تغطي شوي...بس الحين ..!!...حست الوضع مختلف...
      ابتسم خليفه يوم حس بارتباكها... رفع ايده كانه يبا يهديها...
      خليفه: easy easy…..!! .... مابكلج.. ههههههه...
      نزلت حصه عيونها منحرجه..وكملت سحاي شعرها...
      خليفه: ممكن.؟؟
      حصه: شوو.؟؟؟
      خليفه: اسحيييه..!!...دخيلج من زمان فخاطري ..
      حصه: ههههههههههه اخافك تقطعه..!!
      خليفه: لالا شوي شوي بسحيه...
      يا وفر الفوطه عالكرسي.. مسك المشط عنها ووقف وراها.. يسحيه بكل نعوومه لين ماحست حصه انها بترقد صدق..وهو كان مستمتع بملمس شعرها الناعم والسايح اللي يتخلل صبوعه بكل سحر.. مستمتع بطووله وحلاته... يفكر يرفعه ويخش ويهه فيه...قفط من خيالاته... مايتخيل ردة فعل حصه على هالشي..بس ليش لا... منو له الحق اكثر مني ؟؟..حركه بسيطه احرمها على نفسي !!.لين متى هالتردد..
      ..لكن بعد ما مرن خمس دقايق تقريبا...حست حصه بتوتر خليفه...وبانفاسه اللي بدت تتسارع... وضربات المشط الخفيفه صارت ثقيله...انتقلت العدوى لها...توترت وماعرفت شو تسوي...بطرف عينها شافت خليفه يفر المشط عالكرسي..وحست انها يمسك شعرها ويجمعه في قبضه ايده...كانه قاعد يلعب به.!!..
      طول الوقت كانت حصه منزله عيونها... من الاحراج...والتوتر...تشجعت تبا تشوفه شو قاعد يسوي...رفعت عينها للمنظره...وابتسمت بحنان...شافت خليفه رافع شعرها ومغطي به ويهه...ياربي شو هالانسان..!!..صدق غريب..رقيق لابعد حد..وحساس اكثر...لكنه مايبين عليه الا عن الناس القراب عليه...التفتت حصه وواجهته وهي ما انتبه لها ..ومازال ماسك شعرها بذيج الطريقه..
      حصه: خليفه..!!
      قالتها بصوت واطي جدا... تنهد خليفه ونزل شعرها عن ويهه..وهو مبتسم...
      حصه: بسه شعري من السحاي.؟؟؟؟!!!
      ظحك خليفه ورد شعرها ورا ظهرها... وبصبعه السبابه حركه على فجها..ولحيتها..وشفايفها.. وحصه تحس نفسها بتموت...من شوو بتموت الله اعلم....المهم انها بتموت.....قالها خليفه بشكل خطير..وبصوت واطي
      خليفه: تعرفين يابنت عمي...انج استويتي...نقطة ضعفي..!!!..


      لالالالالالالا صدق بمووت ..بموت... ناقص يقولي احبج بعد..!!!..لا ماقدر ماقدر..ماعرف اتصرف..
      تمت حصه اطالعه بعيون بريئه وحلللوه... مب قادره تبعد عيونها عين عيون خليفه ونظرته اللي تحرق أي حد فعروقه دم احمر..!!.. دقيقه ..دقيقتين..ماردت عليه...خليفه عقد حياته وقال بطريقه حاول انها يكون مازحه..
      خليفه: اذا تميتي اطالعيني جي...وماسرتي تتسبحين ...تراج بتمين لين باجر بلا سبوح...!!

      بربشت حصه بعيونها عشان تفهم..وتكسر الجو المسحور هذا...ابتسم خليفه..وابتسمت هي بعد باحراج وطارت صوب الحمام..اللي له غرفه منفصله...ابتسم خليفه ...زين سوت...لين ما اهدي نفسي شوي...حشى شو بلاني..؟!!!!...امره ذبت..هممممممم... هذي حصه حطت لي شي فعصيري اكيد...!! رفع نظره للمنظرة...بنظرة تانيب لنفسه...
      خليفه: لا تتسرع...لا تستعجل الامور ياخلووف..اهدا..
      سمع صوت انفتاح الباب والتفت حصل حصه طالعه وهي قافطه موت ويايه صوب الحجره...تساءل خليفه..غيرت رايها والا شو.؟؟... وبدون مايسال..جاوبت بصوت منحرج..
      حصه: نسيت..نسيت ثيابي... ماشليت ثيابي...
      قال خليفه بتسرع ومن دون قصد ابدا...
      خليفه: لازم..؟؟؟ ..
      بطلت حصه عيونها وحلجها منصدمه. شو يقول هذا.!!!!!!!!!!!... وخليفه غمض عيونه منصدم هو الثاني وغطا ويهه بايديه الثنتين وغرق في نوبه ظحك فظيييعه...كله بسبب هالتوتر...التوتر هو السبب...
      ظحكت حصه بعد وتساهلت معاه..اكيد مب قاصد...مسكين بروحه متوتر...وتمت تظحك يوم وصلت عداله كفخته عجتفه وهي تظحك عقابا له علىهالقفطات اللي يعقها عليها.. وسارت صوب شنطتها وفتحتها وقامت اطلع ملابسها واغراضها الشخصية الظروريه.. وهي تحاول تجاهل ظحكات خليفه المتواصله والحلوه..وانهياره عالكرسي وهو يظحك على عمره.. ويوم خلصت تحنحن وقالها..
      خليفه: عندج لزقة براقع..؟؟؟
      التفتت حصه متعجبه...
      حصه: شوو..؟؟ لا ماعندي..حق شو.؟؟
      خليفه: عشان تلزقين حلجي ومارمس ..اشوفني قمت اخور... ههههههههههههههه....
      ابتسمت حصه..
      حصه: من متى ناش.؟؟
      خليفه: من الفجر...
      حصه: هذا هو السبب عيل... من زود التعب ..لازم ترقد...
      خليفه: ههههههههه مافهم التلميحات اللي تحاولين تعطيني اياها..سييري تسبحي..يالله..
      ماتت حصه من الظحك... صدق ان خليفه مب صاحي اليوم...قلنا يوم عرسك مايصير تسوي هذا كله عاد...!!
      خذت ملابسها وسارت الحمام..
      وكل ماتذكر خليفه ورمسته تظحك عليه...


      سعيد وعبدالله ردوا متاخرين..امبونهم سهرانين مع حمدان في الميلس..روح حمدان بيتهم ودخلوا هم البيت..ويوم وصلوا فوق عند تقاطع الممرات..
      عبدالله: تصبح على خير..
      وروح قسمه... وسعيد كمل طريقه لحجرته...وقبل مايدخل التفت على حجرة حصه المفتوحه والمولع ليتها..استغرب..وبدون قصد شاف نوره راقده بشيلتها عالشبريه...
      سعيد: فدييييييييييييييييييييييييييييت عمري انا....
      مشى صوب الحجره اللي ملايم بابها وفتحه..واطمن انه نوره بروحها في الحجره...كسرت خاطره...اكيد متولهه على اختها من احين...عشان جي رقدت فحجرتها....انتبه عالحر..رقدت وهي مب مشغله المكيف...سار سعيد وشغل المكيف...ورد لنوره..وقف على راسها يتاملهاشوي...يتامل شكلها الطفولي ورقدتها اللي تظحك... حتى لحاف ماتلحفت...الظاهر انها ماكانت تقصد انها ترقد...مد ايده وسحب الفراش شوي شوي ولحفها.. فكر يعق الشيله عنها..بتظايقها في الرقاد.!!..عقب غير رايه لانه خافها انها تنش..فخلاها مثل ماهي...وماقاوم رغبته ..وخّا عليها وباسها على يبهتها...
      سعيد: فديت روحج ياعمري...
      ابتعد عنها لكن عينه تمت عليها...وسكر الليت..والباب...وطلع وراح غرفته وهو يفكر الا فيها..وبموعد عرسه..ناوي يخبل بهالبنت مثل ماهي مخبلتبه..!


      الساعه 9 وربع نشت حصه من النوم... اول شي شافته هو...عمرها...بسم الله..شو هالمنظرة البايخه اللي معلقينها فوق روسنا عالسقف..!!!!..تمغطت والتفتت على يمينها.. خليفه واعي..ايده فوق راسه ويلعب بشعره ..وسرحان...ابا افهم هذا متى يرقد ومتى ينش..؟؟؟؟؟..
      رسمت على شفايفها ابتسامه عذبه..
      حصه: صباح الخير..
      ردة فعله خلتها تستغرب...غمض عينه وابتسم بفرح.. والتفت لها وهو بعده يبتسم..
      خليفه: صباح النور..وصباحية مباركه يالعروس..!
      حصه: الله يبارك فيك..ولك انته بعد....ههههه ليش تظحك خليفه..؟!
      خليفه: اظحك لاني من نشيت وانا مب متجرأ التفت صوبج..مب عارف صدق اللي صار امس كله والا احلم..!!!.. اخاف التفت ماحصلج..
      ظحكت حصه وخشت ويهها في المخده...
      خليفه: ههههههههههه بلاج حصيص..!!
      حصه: ماقدر انا جي...
      اعتدلت حصه ورقدت عظهرها...ظحك خليفه وتقرب منها وانسدح عدالها..كلهم عظهورهم.. يطالعون المنظرة اللي فوق روسهم ببلاهه...
      حصه: بتخبرك...شو هالمنظرة البايخه اللي حاطينها لنا...
      خليفه: عشان نطالع عمارنا ونحن ناشين من الرقاد...
      حصه: انزين نحن حلوين..بالله واحد شييين مسكين ابتلى ورقد هني..واطالع عمره وهو ناش...فلم رعب.. بيتم طول اليوم متنكد مسكين..
      خليفه: ههههههههههههههههههههه...يرقد عبطنه عيل احسن له..
      ظحكت حصه وسكتت...ويوم طال الصمت التفت لها خليفه ..يطالعها بفضول..
      خليفه: حصه..!!
      حصه: همممممممم..؟!..
      خليفه: تذكرين يوم...يوم زعلت انا...وانتي..ذاك اليوم...
      سكت ولا كمل كلامه يوم شافها ابتسمت وهي مغمضه عينها....
      خليفه: شو.؟!!..
      حصه: تبا تعرف الشي اللي ماقلته لك..؟!
      خليفه: بالضبط...انتي قلتي عقب مانعرس...بتقولين..
      حصه: ذكرني عن شو كنا نتكلم..!!
      خليفه: كنت اقولج اذا متاكده عشان ارتباطج بي... قلتي شي مثل انج من زماان متاكده..شي جي..
      حصه: قلت لك من فتحت عيوني وانا متاكده.....كلامي مفهوم...
      خليفه: اشرحي اكثر..
      حصه: خلووف..!!..(والتفتت له.).. ليش تستهبل.؟؟
      خليفه: ههههههههه كيفي...يالله قولي..قولي عاد ابا اتاكد من اللي فهمته..
      حصه: كان قصدي..اني من فهمت شو هو الزواج والارتباط..كنت موافقه على ارتباطي فيك...يعني من سنين وسنين...
      خليفه: بس انا ماكنت خاطبنج...ولا محيرنج..
      حصه: ادري...بس كنت اشوف انه نصيبي في الحياة انك تخطبني..وانا بوافق عليك...كنت اشوف هالشي صاير لامحالة يعني.... برمجت رغباتي وذوقي كلها على انسان بشخصيتك واطباعك..من غير قصد..
      ابتسم خليفه بفرح..
      خليفه: يعني كنتي تحبيني..؟؟؟
      حصه: ههههههههههههههه لا....صراحه..خليفه لا تزعل...بس انا ماكنت اعرف مشاعري اذا هي حب..او اني بس..تعودت على فكره انك بتكون انته ولا حد غيرك ريلي... عشان جي حصلت صعوبه في اني.....آآ...في اني اتاقلم على أي شي ثاني..
      لعنت حصه لسانها اللي يزل ويخونها دايما...اما خليفه ففهم عليها..اصلا هو فاهم عليها من اول...لانه عنود خبرته بانه خطوبه حصه وملجتها كل شي يا بصعوووبه اقتناع من طرف حصه...هذا هو السبب يعني.؟؟ ماكانت متقبله فكره انه ريال ثاني يكون زوجها غير خليفه..!!!.. وهذا شو يعني...؟.. ماكانت متوقعه غيري...انا الوحيد...الوحيييد...
      ماقدر يتحمل..وبابتسامه ماكره تقرب يعطيها بوسه الصبح...

      بعد ساعه كانوا جاهزين للطلعه ..رتبوا اغراضهم مره ثانيه في الشنط وراحوا مطار دبي...طيارتهم الساعه 12.. ولازم يسيرون من وقت..بيتلاقون مع خالد بعد هناك...بييبه سلطان..لانه عبدالله عليه دوام...
      دخلوا المطار وحصه متشبصه بايد خليفه اللي قاعد يدز جدامه عربانه الاغراض.. وقالها تقعد عالكراسي لين مايسير يخلص اوراقهم.. بس هي لا..مستحيل..اروح معاك... لين ماوصل خالد مع سلطان... سار سلطان مع خليفه يخلصون الاوراق بينما خالد قعد مع حصه... خليفه عطا سويجه لسلطان عشان يعطيه حمدان ويوصيه يخطف على سيارته عقب ويوديها البيت...بلا شموخ..ويحافظ عليها عدل...تراها يديده..

      ركبوا الطياره وكان خليفه بالوسط.. عدال الدريشه كانت حصه.. وخالد من الصوب الثاني بجهة الممر..حصه كانت اول مره تركب طياره..وزايغه موووت منها..ومن المصايب اللي تسمعها...وخليفه وخالد يظحكون عليها...


      في العين نشت نورة قبل صلاة الظهر بشوي.. استغربت مكانها..عقب تذكرت بانها رقدت هني في غرفة حصه عن غير قصد... لكن منو لحفني.؟؟ ومنو شغل المكيف وبند الليت..؟؟ اكيد فطوم..حليلها.. نشت نورة وتغسلت فحمام حصه وعقب راحت حجرتها ..وشافت فطيم راقده ذيج الرقده..تقولون يراده... ظحكت عليها ..
      نورة: ايه فطووم...فطوووووووووووم..... قوومي ويا هالراس..بيأذن بعد شوي...
      دخلت نورة الحمام تبدل ملابسها وتغسل ظروسها وتتوظى من الحين للصلاة..
      بعد ماخلصت دخلت فطوم وهي ادعم اليدراان..دهمااانه... مسكت نورة تيلفونها كانت توها بدق لسعيد عشان ينش لكن سمعت من خلال الممر منال تزاعج عليه من برااا الباب عشان ينش...جنه الاامها مطرشتنها توعيه... لانه الظاهر عبدالله في الدوام ومب موجوود...
      ردت نورة للباب الحمام وصارخت هي الثانيه على فطوم..
      نورة: فطووووووووووم..انا بنزل.. يوم بتخلصين انتي وبتنزلين لا تنسين تنزلين خوج وياج..سويله درب لانه عبدالله محد...انزيييييييين.؟؟
      فطوم: اووكي..

      نزلت نورة تحت عند باقي الحريم.. فطوم باجر عليها دوام صيفي..وخذت مساقين...ولازم حد يخطفها عالسكن قبل مايرجعون الشارجه اليوم... قاطع يلستها التيلفون..ظحكت...توك ناش عنبو وادقدق تيلفونات..؟؟

      يتبع
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      نورة: هلاااااااا...
      سعيد: هلا والله....شحالج نواااري.؟؟
      نورة: بخير والله ..( نشت من الصاله وطلعت عشان تتكلم براحه)... شخبارك انته الغالي.؟؟
      سعيد: ليش انتي ماوعيتيني.؟؟ يرضيج يزاعجون عليه ويوعوووني بدفاشه.؟؟؟
      نورة: هههههههههههه والله اني كنت ماسكه التيلفون وبوعيك بس سمعت منال تزاعج قلت خلاص عيل تكفلت فيك...
      سعيد: حرام عليج الصراحه....المهم..فاظيه انتي.؟؟
      نورة: هي انا الفظاوه كلها عشانك بس...آمر..ادلل..
      سعيد: فديت عمرج والله...اباج تكويلي كندورتي...
      نورة: البشكاره ماتنفع...
      سعيد: عنلاااااااااتج يالخامه جان بتخلين البشكاره تكوي كندورتي .!!!
      نورة: هههههههههههه والله امزح...سيده انته تسب ماعندك وحده ثنتين...
      سعيد: انصدم منج تراني.. المهم تعالي فوق شليها...
      نورة: احين بييك...
      سعيد: تمام..باي

      ركبت نورة فوق ودقت باب سعيد..طلع لها الحمار بوزار وفانيله..!!..يبتسم بغياض...
      نورة: مارمت تلبس بجامه نوم..!!!
      سعيد:...........تعــــــــــــودي...!
      نورة: هههههههه وين الكندوره.!!..
      سعيد: اول قوليلي...ارتحتي برقدتج امس.؟؟؟
      نظرة وطريقه كلامه خلاها تنصدم...سعيد هو اللي شغل المكيف ولحفها وبند الليت.!!!...يالفظيحه...ياوييلي كيف كنت راقده كيف.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      نورة:....احــممم..!!
      سعيد: هههههههههههههههههههههههههههه...
      نورة: شوشفت وشو سويت.؟؟؟ اعترف..
      سعيد: سويت سوااالف وايده...وعلووم..وانتي راقده ماتدرين عن شي...
      قربت نورة بتصيح من القهر..
      نورة: شووووووو سوييييت سعيييد..؟؟
      سعيد: ماااااااااااابقولج..المهم( وفر الكندوره فحظنها).. اندوج كويها يالله...جلدي..
      نورة: خسك الله يالسبال....
      سعيد: باااااااااااجوووتج جوووته لا تسبين...
      نورة: روح تسبح رووح...روووووووووح....
      ماجاوبها..لكنه رقع بالباب فويهها عمدا..بس عشان يقفطها...وفعلا نورة قفطت وماتت قهر.. شو تسويبه هذا..تذبحه والا شو..؟...احرق كندورته..؟؟؟ هي ..بحرقها..خله يموت قهر وفشله...
      بينما سعيد بيموت من الظحك..يدري بها تثووور بسرعه...الله يعين عالحال يوم بيعرسون..دام هو بترول وهي جبريت...اذا تلاقوا شو يصير..؟؟؟...
      رد فتح الباب وشافها على وشك انها تروح وشكلها تبا تذبح حد...ركظ وراها ومسكها....
      سعيد: نورووه فديتج فدييتج اسوووولف والله اسووولف...
      نورة: فجني ويا هالويه....قووووووم... بتشوف جان ماحرقت كندوورتك...
      مسك كندورته ومطها..
      سعيد: لالالا دخييلج مب ياييب غييرها .. ويا راسج اسوولف..
      نورة: تسكر الباب فويهي جي..؟؟..
      سعيد: تراني اسمع كلامج انتي قلتي روح تسبح...ههههههههههههههه...
      تمت نورة متاففه ومتظايقه .. ماتحب حد يقفطها..وسعيد يراقب وفيه ظحكه.... طلعت في هاللحظه فطوم متلبسه وخالصه...وقفت منصدمه من المنظر...
      فطوم: شووووووووو تسوي انته بوزار وفانيله في الممر استح على ويهك حريم في هالطابع بيطلعن بيشوفنك جي..؟؟!!!..
      سعيد: جب انتي...
      نورة: كلهن نزلن تحت فطوم...
      فطوم: شو بلاها نوره...؟
      سعيد: فطوم كملي طريقج...
      فطوم: اسفه جدا...
      سعيد: بعطييج جوووته اطيرج لين امريكا.... ذلفي...
      فطوم: اووكي بسير..تين وياي نوره.؟؟
      نورة: هي بيي....قوم انته...
      سحبت ايدها وشردت عنه ونزلت مع فطيم.وهو يطالعها ويظحك....
      سعيد: بزيه..برايها مابراضيها...تنقع فدرام...
      رجع حجرته وسكر الباب ودخل يتسبح...
      اما نورة فسارت غرفة الغسيل اللي هي عدال المطبخ.بس من ورا... وكوت لسعيد كندورته ومعاها فطيم تسولف معاها وتخبرها نوره شو صار مع سعيد..وكيف السبال سكر الباب فويهها..
      فطوم: ههههههههههههههههههههههههه مب هين خوويه...
      نورة: تخيلي كيف احترق ويهي...شعور فظيع والله يوم تحسين نفسج منبوذه...رقع بالباب هب رقعه...
      فطوم: ههههههههههههه والله انكم..... سمعي...اسمع سياره..
      نورة: يمكن عبدالله...سيري شوفي منوو....
      طلعت فطيم من غرفة الغسيل وووقفت مكانها..حمدان كان ياي صوب المطبخ وبعده ماشاف فطيم.. لابس نظاراته الشمسيه كالعاده ومتسفر بسفره حمرا...وقف عند المطبخ ورمس البشكاره..
      حمدان:... آآقوولج..سيري فوووق..حجره مال ماما حصه...هاتي هذا شنطه مناااك مال حصه..مادري كم شنطه المهم هاتيهن وحطيهن في السياره...
      الخدامه: بابا انا سوي غاداااااا الحين مايقدر سير فوق...
      خنفس حمدان..
      حمدان: بعطيج بكس على خشمج بس اخافه ينفعص زياده... سيري الغدا مابيحترق...
      تراجعت فطيم لغرفه الغسيل وهي تظحك مستانسه...
      فطوم: نوروه نوروه...هذا حمدان...
      نورة: حللللللللللللفي...شافج..؟؟
      فطوم: لا ماشافني يرمس البشكاره ... شكله يبا يشل شنط حصه...
      نورة: اندوك من احين يطالبون فيها اختي ...مسكي مسكي الكوايه...
      عطت الكوايه لفطيم وطلعت برااا... شافت حمدان شويه وبيعطي طراق للبشكاره اللي مب طايعه تتزحزح من المطبخ...
      نورة: ولد عمي... (التفت لها حمدان معقد حياته).... شعندك ؟
      حمدان: بووي قوليلها بشكارتكم تسير فوق تيب الشنط...
      نورة: انزين انته بتصلي فمسيدنا..؟؟
      رفع حمدان حواجبه مايعرف هالسؤال شو يخصه بالموضوع..!!
      حمدان: هي..
      نورة: وبتتغدى عندنا..؟
      حمدان: اذا ماعندج مانع طويلة العمر...
      نورة: انزين..خل البشكاره تخلص غداها ويوم بتفظى بتروح تيب الشنط وبتحطهن فسيارتك مب لازم تسويلنا فظيحه...
      حمدان: همممممم....وانتي شو تسوين هناك..؟؟
      نورة: اكوي كندورة سعيد...
      حمدان: ول عليج..من احين قام يتشرط هههههههههههههاي...
      تقربت منه وقالت بصوت واطي..
      نورة: اقولك حمدان....انا كنت اكوي وعرب يسولفون وياي...
      وغمزت له...بطل حمدان حلجه ورفع حواجبه من فوق النظاره..
      حمدان: حلللللللللللفي...؟؟..ابا...
      نورة: هههههه شو تبا.؟؟
      حمدان: ابا اسير اشووفها...سعيد وين.؟؟
      نورة: سعيد فوق يتسبح...بس لا تفكر بالموضوع..
      حمدان: سعيد مابينزل الا يوم توديله كندورته صح.؟
      نورة: صح...
      حمدان: خوزي عني...
      تخطاها وسار صوب حجرة الغسيل...ودخل على فطيم ونورة وراه...
      نورة: خسك الله ماتسوي قدر لحد...
      فطوم اطالع حمدان مصدوومه..وحمدان محد يعرف تعابيره لانه مازال بالنظارات...بس ابتسامته شاقه الويه..بشكل وايد حلو ويخلي أي حد يشوفه يظحك معاه...
      كان متوله عليها من الخاطر... من خلصت امتحانات في الجامعه ماطرشت له ولا مسج بسبب تواجدها في البيت...وداعهم اخر يوم من الامتحانات كان طويييل..لانهم خلاص تعودوا على بعض..يوميا لازم مسجات ماعدى نهايات الاسبوع...مايقدر يصبر اكثر...
      انتبه لنفسه بانه لازم يخلي عمره كانه ماشاف او سمع من فطوم من يوم ماطلعت من البيت...لانه نورة موجوده..
      حمدان: فطيييييييم...شحالج..؟؟
      فطوم:....... هــ ... هـــلا حمدان....بخير...شحالك انته.؟؟
      حمدان: بخييييييييييير وسهاله..شو الدراسه...شو الامتحانات..؟؟ شو النتاايج..؟؟؟؟
      كان مصر على السؤال الاخير لانه يعرف جوابات الاسئله الاولى ...لكن النتايج مايعرف عنها شي...ويهمه يعرف نتايجها...
      فطوم: هههه كل شي تمام الحمد لله...النتايج بعدني ماعرفتهن...يوم بداوم باجر بشيك في النت عالنتايج...
      حمدان: رمتي تسجلين.؟؟ مبرووووووووك..ياحيج ولله...
      نورة: شوو دراك انها حصلت صعوبه في التسجيل.؟؟؟؟
      ارتبك حمدان...
      حمدان: مااااااشي بس احيده صعب الواحد يسجل صيفي...
      حمدان كان مستانس بانه فطيم بترد الجامعه بالتالي..بترد تراسله...يوم تعايزت عن تسجيل الصيفي حشرها عشان تسجل بس عشان ماتنقطع عنه وبعد عشان تخلص دراسه بسرعه...
      فطوم: احم...لا الحمد لله سجلت وافتكيت..
      حمدان: زين زين... اوووب..اسمعه ياذن الاذان الاول.... وانا ماتوظيت بعدني...يالله يالله باي...
      طلع حمدان ساير صوب الميلس عشان يتوضى هناك...
      فطوم: خسااااااااره..مافصخ نظاراته..!!
      وبرطمت..
      نورة: ليش يعني يفصخ نظاراته...
      فطوم: آآآآآخ اموووت على نظراته يوم يطالعني ههههههههههاي...
      نورة: ههههه ويا راسج...يالله سويت فيكم خير خليتكم تتلاقون شوي...خوزي خليني اكوي هذي بسرعه سعيد بيلعن خيري يالس فوق بلا كندوره...بتفوته الصلاة..
      تمت فطوم ذايبه ونورة تكوي بالسريع... يوم خلصت علقتها بمعلاق وشلتها معاها لداخل البيت.. ودخلت معاها فطوم... شافت المدخن محطوط على طاوله شلته معاها وسارت فوق... اما فطوم فدخلت الصاله...
      دقت نورة الباب على سعيد...فتح لها الباب يطالعها بنظرات بارده...يوم شافها ..قال..
      سعيد: لحظة شوي...
      استغربت نورة...دخل سعيد داخل الحجره ورجع بعد شوي شل الكندوره من ايدها وعطاها ربيتين حطهن في ايدها...
      سعيد: شوكريا....
      ورقع بالباب للمره الثانيه فويهها...
      تنفست نورة بقوو ..ماعليه ياسعيد ماعليه... سارت غرفتها وحطت في المدخن عوود..وردت مره ثانيه لغرفه سعيد...(عبدالله سابقا).. دقت الباب..ورد فتح هالمره كان لابس الكندوره...وقاعد يتعقم ويعدل الطربوشه..يوم شافها اطالعه بنظرات بارده والمدخن في ايدها ظحك... وشل المدخن عنها...
      سعيد: لو مب متوظي ببوسج...
      نورة: ولو انا مب محترمه بعطيك عويهك....
      نزلت نورة تحت وطنشت ظحكاته العاليه...

      في الطياره الساعه الساعه سبع بتوقيت الامارات..وصلوا حصه وخليفه وخالد لميونيخ.. خلال الرحله خالد وخليفه بدلوا ملابسهم ...اما حصه وحليلها تمت بالشيلة والعباة...
      خليفه: حصه..عقي غشوتج مب لازم تتغشين...
      حصه: ماتعودت...
      خليفه: يابنت الناس عقيها تحجبي بس...مالها داعي..
      حصه: اول مره اشوف ريل يشجع حرمته عالخراب...
      خالد: ههههههههههههههههه... بوي هذي متربيه علىايد ابويه وامي لا تحاول فيها...
      خليفه: والله ابا راحتها انا...هي الا حتى انها اول مره يوم بتتعود بتعق الغشوه ...
      قرب راسه خالد من راس خليفه..وصاصره...بينما حصه متشبصه بايد خليفه من الطرف الثاني..
      خالد: ماخبرتها عن العباة..؟؟
      خليفه: لا لا تطري السالفه انته الحين اخافها تقول ردوني الامارات...
      حصه: شوو اتصاصرووون شو تقولون.؟؟؟
      خليفه: لالا سلامتج بس اقوله وين المرشد اللي مستاجر لنا سياره تودينا بون 2...
      حصه: حشى شو هالناس ليش جي كلهم ضخام وطوال ..!!...بسم الله شيف...
      طلعوا من المطار وحصلوا براا المرشد وراحوا معاه..طلعوا من ميونيخ متجهين لبون 2..اللي تاخذ وقت ساعتين ونص لين توصلها بالسياره...
      خليفه: احين نحن حد استاجر لنا شقه والا شو سالفتنا وين بنقعد.؟؟
      خالد: هي انا مظبط لكم كل شي..قلت لمحمد اللي يالس مع ناصر الحين...ياجر لكم شقه في الحي العربي.. بترتاحون هناك فيه عرب...واكل حلال..وغيره..
      خليفه: زييييين والله ماتقصر....ريحتني تراني تعبان حدي...
      حس بنغزه فخاصرته من صبع حصه... اللي كانت قافطه من وجود المرشد في السياره ومب عارفه ترمس وتاخذ راحتها خصوصا ان المرشد لبناني...
      خليفه: هلا حصيص...شوو..؟؟
      حصه: شو هذي بعد تعبان.؟؟..بنشوف ناصر اول مالي خص...
      خليفه: هههههههههه ان شاااااااااااء الله اصلا امبوني انا بشوفه وبسلم عليه وبنتعشى وياه عقب بنسير نرتاح..
      حصه: هي توك...
      وصلوا بون 2 وهم كله سوالف ويا خالد.. حصه اغلب الوقت قافطه وساكته من هالمرشد اللي وايد ماخذ راحته بحكم معرفته مع خالد الطويله من قبل..وخليفه ماقصر معاهم بالسوالف وطنش حصه...
      وصلوا المستشفى ونزلوا وخلوا المرشد يترياهم تحت...لانهم بيرجعون يطلعون بعد شوي..دخلوا المستشفى وحصه كلها حمااااس...اخيرا بتشوف ناصر.. وصلوا غرفته وكان ناصر يالس فغرفته وعلى كرسي متحرك متلبس وكان يترياهم..ويطالع التلفزيون...
      حصه: نااااااااااااااااااااااااصر....
      طارت حصه صوب اخوها ولوت عليه...ماصدقت تشوفه صاحي وبخير شوي عن اخر مره شافته فيها...فرحه ناصر كانت كبيييييره بشوفة اخته واخوه وولد عمه...حظن حصه..
      ناصر: هلالالا والله حصه انا من متى اتريااااكم... الحمد لله عالسلامه...
      حصه: فديييييييييييييييت هالشوف ياربي يعلني ماخلى...
      باسته على راسه والدموع تارسه عيونها...
      ناصر: ههههههههههههه لا تصيحين حصووووه...
      خليفه: عطيينا فرصه نسلم انتي هااااااااي...!!...
      تمت حصه لاويه على ناصر من راسه وهو يظحك عليها..
      حصه: ماريد ماريد ماصدقت اشووووفه....فديييييييييييتك ياربي والله اني متولهه عليك...
      ناصر: هههههههههههه حصه عيب..خليني اسلم على ريلج...واخوج..
      ظحكت حصه وهي تمش دموعها وابتعدت شوي يا خليفه وسلم على ناصر ومن بعده خالد..
      ومن بعد سوالف سريعه...
      خالد: هااا احين شو بتطلع معانا والا نتعشى هني...
      ناصر: لالا يابوك انا من الصبح متلبس واترياكم..ومحمد رخصته يسير يرتاح... باجر بيسافر...
      خالد: يالله عيل غايته...السياره تحت...
      دزوا ناصر بالكرسي ونزلوا وحصه داقه سوالف مع ناصر..
      ناصر: انتي شحقه متغشيه...!!!!
      خليفه: قلنااالها كلتنا...اون انته تساعدني عالخراب...
      ناصر: ههههههههه عقيها عقيها انتي فبلد اجنبي مب في البلاد ينقدون عليج...
      حصه: مب متعوده ياربي احس ويهي يحترق...
      ناصر: ان تخرطفتي وطحتي مالنا خص عيل... على فكره محمد عطاني مفتاح شقتكم خليفه...
      خليفه: زيين ياحيه ماقصر والله...
      خالد: احين وين تبونا نتعشى في المطعم والا نشتري ونسير الشقه.؟؟
      حصه: نسير الشقه..نبا ناخذ راحتنا مافيني اتم متغشيه...
      خليفه: والله برووحج انتي مصره عالغشوه... بس صدقج خلنا نسير الشقه نرتاح اكثر باليلسه...
      ركبوا السياره وركبوا ناصر معاهم وحطوا كرسيه ورا..ودلاهم ناصر مكان الشقه...
      الشقه كانت بسيطه ومرتبه...ومريحه.. على طول فرت حصه شيلتها وعباتها على واحد من الكراسي وعقت جواتيها ودخلت تتوظى عشان تصلي العشا... كانت مستانسه من الخاطر على شوفة ناصر..اخيرا اطمن بالها...بتقعد هني اطول فتره ممكنه...المصيبه خليفه بيطيع والا لا.؟!!!...لانها ماتعرف هي على شو مخطط..ماخبرها شي...
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      الجزء السبعين


      في المانيا… مرن اربع ايام على وصول خليفه وحصه وخالد … كانوا خلالها يزورون ناصر وايد..يطلعوون معاه..لان ناصر كان يحب يطلع من المستشفى..لاعت جبده منها..وهو ماصدق يشوف حد من هله… كان مرتاح لنفسية حصه…يشوفها وايد مرتاحه..وخليفه وايد مرتاح هو الثاني… صار بينهم تفاهم..الظاهر ان هالزواج ناسبهم..لاان شخصياتهم تتناسب اصلا..وهو مامن على اخته عند خليفه…واضح للكل انه حاطنها بعيونه ويخاف عليها من نسمه الهوا.. لو هو يحاول يكتم مشاعره مايقدر..تطلع من عيونه غصب… وهوحس بعد ان خليفه وحصه مب من النوع اللي يحبون يطلعون مشاعرهم جدام الناس…يخلونها لنفسهم ومن بينهم…

      حاليا هم على العبّاره في نهر الراين.. الجو كان يخبل…والمكان وايد حلو… حصه وعلى شان تستمتع بالمنظر تنازلت وعقت الغشوه بس تحجبت..لانها شافت ان الموجودين كلهم اجانب ..لو كان شي عرب مابتعقها.. مع ذلك كانت تحس شكلها غلط..!!..
      يا خليفه ويلس عدالها…وابتسم..
      خليفه: مستانسه.؟؟
      حصه: هي بس احس شكلي غلط بلا غشوه…
      خليفه: يابنت الحلاااااااال.. هونيها…الويه مب عوره..
      حصه: ان شااء الله..
      خليفه: يوم بننزل بنسير البحيره اللي يقول عنها ناصر..بخليج تعطين البط اكل..
      حصه: هههههههههههههههههههه وناسه عيل…

      بالنسبه لحصه..خليفه صار نقطة ضعفها هي بعد… عمرها ماتصورت انه حنون لهالدرجه…يراعيها ويهتم فيها… بدت تقتنع انها لا هي ولا هو بيندمون ابدا على هالزواج.. وهي كانت تبذل جهدها عشان تسعده.. بس اللي اكتشفته بعد مرور يومين على زواجهم..انها ماله داعي تبذل هالمجهود..لانها بمجرد انها تتصرف بطبيعتها وبحسب مشاعرها تجاه خليفه بيكون هو مستانس…لانها هي اصلا مرتاحه ومستانسه معاه..وفوق هذا تحبه..

      عند بحيرة البط تندم خليفه انه ماشل كاميرا وياه…حصه كان شكلها يظحك والبط متيمع عدالها على حافة البحيرة عشان تعطيهن اكل… يوم شافتهن تقربن وايد فرت الاكل وشردت عندهم… هاللي قاصر بعد بط يلاحقنها…!!..

      بعدها خالد وناصر رجعوا المستشفى عشان تمارين ناصر وعلاجه..وخليفه وحصه رجعوا الشقه…

      خليفه: باقي ساعتين عن الغدا ..بدش اتسبح انا..وعقب بنطلع..
      حصه: ماتباني اطبخ لك.؟؟
      وقف خليفه فطريجه والتفت الها..
      خليفه: تطبخين؟؟.. من وين لج مقادير؟؟
      حصه: امس سرت الجمعية مع خالد يوم كنت راقد…
      عقد حياته..
      خليفه: سرتي الجمعيه ولا شاورتيني.؟؟؟
      حصه: شاورتك قلت لي سيري…
      خليفه: مااااااااذكر…
      حصه: عيل كنت دهمان…!!
      خليفه: هههههههههههه احين عرفتي عاده يوم تبغين شي وماتبين طلبج ينرفض شاوريني وانا راقد هاااااا.؟!
      حصه: ههههههههههه صح…
      خليفه: المهم شو بطبخين؟
      حصه: همممممممممممم بسويلك عيش امريكي..مجبوس..شرايك.؟
      خليفه: يم…من احين يعت…خلاص شوفي شغلج عيل انا بدش اتسبح…
      حصه: اووكي…
      دخلت حصه المطبخ بعد ماعقت عباتها وشيلتها… اما خليفه دخل يتسبح ..


      فطوم بدت دوامها الصيفي.. كانت ماخذه مساقين..بالتالي كانت طول الصبح كلاسات…وبعد ماتخلص تروح السكن..او الكافتيريا..تتغدى..وبعدها تروح غرفتها وترقد لين المغرب.. بعد المغرب تقعد تدرس وبعد ماتخلص دراسه ومراجعه تشتغل المسجات بينها وبين الاخ حمدان… وعلى هالحال يوميا… وكان ينازعها منازع يوم انها دوم اطنش العشا…بس عايشه على غدا فقط…غير مستغرب انها ظعيفه جي.!!..

      نورة وسعيد ودروا الايميلات…شي اكيد بما ان بينهم تيلفون الحين… ظراباتهم صارت اكثر… لكن مسرع مايتراضون…تعودوا على هالوضع..
      سعيد: نوروه لا اطلعيني عن طووري..!!
      نورة: مابطلعك عن طورك بس سعيد فعلا تو الناس…
      سعيد: صارلنا سنه وانا خاطبنج شو تو النااااس..!!!...
      نورة: توه مخلص عرس حصه سعييييييييييد…!!...خلنا نتنفس شوي…
      سعيد: احين عرسنا هو اللي بيخنقج يعني..!!...مشكوووره نوره هانم..خلاص مب لازم نعرس…
      نورة: الله يهديك بس….ياعمري والله مب هذا القصد… بس انا ماجهزت شي ومستحيل اخلص تجهيز بهالمده القصيره…
      سعيد: تاريخ..!!
      نورة:………شو تاريخه..!!
      سعيد: عطيني تاريخ محدد تخلصين فيه…
      نورة: هممممممممممم….اربع شهور..
      سعيد: شووووووووووووووووه..!!!..
      نورة: انزين انزين…ثلاث شهور..بس…مابطلب اكثر…ثلاث شهور بس..
      سعيد: اختج خلصت بشهرين عيل..
      نورة: بس كله طلع على عيله….ماقدر اجهز فشهرين انا….
      سعيد: خلاص…عندج ثلاث شهور.. اخر هالاسبوع بييبلج البيزات تجهزين عمرج… عاد تخلصين ماتخلصين كيفج انا بعرس بعرس..
      نورة: ولا يهمك بس انته لا اتم متكدر عسب هالسالفه مب كل يوم بنرمس فيها…
      سعيد: ماعليه يصير خير..
      نورة: سعوووووووووووود!!!
      سعيد: ….هااا…
      نورة: امممممممممممممممممممممممممممواح…ههههههههه
      سعيد: هههههههههههههههههه ويا ويهج..
      نورة: يازينك يوم تظحك…
      سعيد: انا دوم اظحك…
      نورة: هي تظحك واطلع انيابك…
      سعيد: هههههههههههههه…حرام عليج انتوا دوم تعصبوبي والا انا طيب..
      نورة: ادري انك طيب بس عصبي وايد..
      سعيد: تحملي… نوروه بخليج احين بسير اتغدى انزين…ديري بالج على نفسج…
      نورة: ان شاء الله وانته بعد..فمان الله

      سكرت نورة عن سعيد وهي تظحك عليه...مسرع ما يعصب وماسرع مايرضى...!! خلت تيلفونها عالمكتب ونزلت تحت..لانه ابوها مايحب يشوف التيلفون في ايدها..ينازعها..
      دخلت الصاله وسلمت..كانت امها حاطه بنت خالد الصغيره (السمية).. في ذبانها وقاعده اجحلها.. وبو خالد يالس عدالها وحاشرنها...وميره وعيالها وعنود وحمده يظحكن عليه...
      بو خالد: ياموووزه بتعورين عين البنت حرام عليج ...
      ام خالد: شوفوا عاد شيبتكم بيحشرني...انا كلهم عيالي اجحلهم احين بيي اعور البنت...ماعليك من صياحها انته...
      بو خالد: والله ولا تعرفين شي انتي الا خرطي...هاتيها هاتيها...قوموا حطولنا الغدا...
      بو خالد ماسك البنت وام خالد بعد ماسكتنها تبا تكمل جحالها..
      ام خالد: ياريااال خلني اجحل البنية....
      بو خالد: ماتبا ماتبا...هاتيها اقووولج لا تمارطيني..!!
      ميرة: وابوويي بنتي بتنقسم نصين....عمووه بعدين بتكملين جحالها خلي عمي يشلها ..خلاص من يعزر على شي تعرفينه انتي...
      فجتها ام خالد وهي تظحك...وشلها بو خالد وحطها في ذبانه...
      نورة: شو بلاكم محتشرين..؟
      ام خالد: ابوج مب مخلني اجحل البنية غادية عيونها غبر... امايه قبل لا تيلسين قولي للبشكاره تحط الغدا...
      نورة: ان شاء الله...
      طلعت نورة من الصاله وسارت للمطبخ...
      ام خالد: امي عنوود وينه عبدالله؟ تااخر اليوم مابيي عالغدا.؟؟
      عنود: والله ياعموه يقول بييهم بروفيسور ..دكتور..بيعطيهم محاظره بعد نهاية الدوام...يقول بيرد العصر..بس بخليله غدا يوم بيرد بيتغدى...
      ام خالد: هيي..زين... اشوفه اخوج حمدان قاطعنا هالاسبوع...مايانا...!!!
      عنود: والله ياعموه حتى امي تتشكى منه..تقول مايقر في البيت....مستانس بالاجازه وكل يوم ساير بقعه ويا ربعه... حتى دوامه العصر ماداوم من بدت الاجازه...جنه الا ماخذ اجازه من ابويه...
      بو خالد: بيتبطر اخوج هذا...قوليله يشتغل ويغدي ريال...!!
      ميره: لاااااااا وحليله عاد الا حمدان مايتبطر... مسكين وايد يكرف...
      بوخالد: عيل دامني انا اروحي بتغدى اليوم...بنتغدى كلنا رباعه..


      في المانيا وبعد ماخلصت حصه الغدا..خلصت خليفه يجلب بالقنوات في الصاله ..وراحت تتسبح وتبدل ثيابها عن ريحه المطبخ... بعد ماخلصت لبست جلابية عربية خضرا..اول مره تلبس عربي من وصلت المانيا..وخلت شعرها مفتوح وتجحلت جحال خفيف جدا... وطلعت لخليفه...
      اول ماشافها خليفه بطل حلجه... وصفر تصفيرة اعجاب وهي يطالعها من فوق لتحت وهي واقفه جدامه تدلع بوقفتها..
      خليفه: صصصصصصصصصراااااااااااااااااااااااحه...ناقصنج برقع وذهب عربي...شو هذاا شو وووو تبين تيبيلي الجلطه تحيديني ماستحمل يوم اشوف الزين..!!
      ظحكت حصه ومسكت ايد خليفه الممدوده لها ويلست عداله...
      حصه: بسم الله عليك من الجلطه....بس شو رايك؟؟ تولهت عالامارات هااا..
      خليفه: هي والله.... اخاف الا احسدج..
      حصه: هههههههه لا مابتحسدني....
      خليفه: العين حق...
      حصه: براااااااااايك ياحلاة الحسد جانه من ريلي...هههههههه...
      ابتسم خليفه ورفع ايدها البيضا وصبوعها الطوال الناعمه وباسها...وعقب نزلها..
      خليفه: خلصتي غداج؟ تراني يوعان..
      حصه: هي نعم خلص وريحته تفجج الراس...
      خليفه: همممم يم..يالله غرفي عيل...
      حصه: بس متردده مب عارفه اخلي حق قوم ناصر وخالد والا لا..
      خليفه: مسويه كفايه.؟؟
      حصه: هي... شحقه ما تتصلبهم وتسالهم...
      مسك خليفه تيلفونه واتصل بخالد..ناصر كان مشغول بالتمارين والعلاج... وعاد خالد يموت على شي اسمه امريكي...وطلب منهم يخلون له...
      خليفه: خليلهم يبوون...بس حصيص غير المره يوم بتسوين سوي اكثر عشان نطرش حق ييرانا ..
      عقدت حصه حياتها..
      حصه: أي ييران..؟؟ ماحيد عندنا ييران ..احيدها فاظيه الشقه...
      خليفه: امس شفت عايله واصله...شفت ريال واحد الصراحه بس شال شنط وايد قلت اكيد حد غيره موجود بعد..
      حصه: اهااااااا خلاص من عيووني... بقوم احط الغدا..

      قامت حصه وحطت الغدا اللي كان يفر الراس من ريحته الطيبه...وكل خليفه جنه مب ماكل من اسبوع...توله على اكل البلاد والبهارات وغيره من السوالف اللي تشهي.. مع انه ماصارله اسبوع غايب عنها.. بس صراحه اسبوع مع حصه يساوي شهر في البلاد.. وهالاسبوع كان من احلى مايكون..يتمنى بس انه مايصير شي يكدر عليه وناسته...

      المسا زاروا ناصر في المستشفى وتعشوا من وقت وردوا رقدوا..ونشوا من الفجر وراحوا مع المرشد اللبناني مال قوم خالد..لمدينه دوسلدورف...قريبه من بون..تاخذ لها ساعه تقريبا ...وراحوا معاه من الصبح وحاطوا فيها طول اليوم وتغدوا هناك وكملوا حواطه رواحهم عشان حصه تاخذ راحتها شوي مع ريلها بدون وجوود اللبناني هذا..اللي حصه من يت المانيا وهي حاطه دوبها من دووبه...مقهووره منه..هاللبناني سوالفه حلوه والشباب بسرعه يندمجون معاه ويطنشوونها.. وهالشي كان يقهرها شوي...لا مب شوي كان يقهرها وايد..لكن شو يسون محتاجينه هالمرشد عن يضلون...
      المدينه كانت حلوه..وفييها مناظر روعه.. ويمر فيها نهر الراين حالها حال بون ومعظم مدن المانيا... وكانت مكس دامجه بين مناظر الريف ومناظر المدن الكبيره...باختصار..حلوه وممتعه... وخذ منهم يوم كامل انهم يشوفون معظم المناظر ويوم يت الساعه 8 في الليل خلاص شطبوا وتعبوا.. وركبوا السياره وردوا بون 2...
      وصلهم اللبناني للعماره اللي شقتهم فيها... يوم وصلوا الطابق اللي شقتهم فيه وكانت حصه كالعاده متغشيه .. شافوا ريال شاب.. طالع من الشقه اللي مسكونه قريب...فصخ خليفه نظاراته وحط ايده على ظهر حصه يدزها بخفه...
      خليفه: سبقيني انتي ..دخلي داخل..
      عطاها المفتاح ودخلت حصه الشقه وخليفه سار صوب الريال..
      خليفه: السلام عليكم...
      التفت له الريال متفاجئ..وابتسم... عقد خليفه حياته يوم شاف عيونه الملونه..شك انه سوري والا لبناني والا شي.
      الريال: وعليكم السلام والرحمه ياااهلا ...
      مسك الريال ايد خليفه الممدوده وعلى طول تقرب منه ووايهه...ساعتها تاكد خليفه انه خليجي عالاقل..
      خليفه: يامرحبا والله...شووو حالك عساك طيب..؟
      الريال: بخير وعافيه وشو حالكم انتوا عساكم بخير..؟؟
      خليفه: مانشكي باس والله...حياكم الله..وياك خليفه الكتبي من الامارات..العين...
      الريال: يامرحبا الساع باهل العين والله... عبدالعزيز من دبي...
      خليفه: والنعم والله.... الحمد لله عالسلامه انا شفتكم امس واصلين ماحبيت ازعجكم واسلم... بس استانسنا انه يوونا ييران...
      عبدالعزيز: الله يخليك ويبقيك ... هي والله وصلنا امس يايين نعالج الوالد..
      خليفه: عسى ماشر..؟
      عبدالعزيز: والله شو اقولك ..جلطه في الدماغ... واثرت عليه شوي وعالوظائف وجي...
      خليفه: مايشوف شر ان شاء الله...الله يشفيه..
      عبدالعزيز: آمين ..وانتوا..؟؟ .. عسى ماشر..
      خليفه: والله نحن منها حواطه وشهر عسل ومنها زياره لمريض...
      عبدالعزيز:..اها توك معرس..؟!!
      خليفه: هي صارلي اسبوع تقريبا...
      وابتسم خليفه على ابتسامه عبدالعزيز....
      عبدالعزيز: مبروووووووووك ياريال...
      خليفه: الله يبارك فيك...ياحيك عيل.. خلاص عيل مابعطلك بس حبيت اسلم عليك..
      عبدالعزيز: ماقصرت والله ارووحي هني ماعرف حد الا وياي الاهل بس والوالد طايح في المستشفى...
      خليفه: لا افا عليك حياك فاي وقت والله... انته احين وين ساير؟
      عبدالعزيز: والله ساير اييب عشا...وبرد .. شكلكم ماتعشيتوا شحقه ماترتاحون لين ما اييب العشا ونتعشى رباعه؟؟ والله بيستانسون فيكم..
      خليفه: مشكووور يا ريال ماتقصر والله بس تونا يايين من دوسلدورف وتعشينا في الدرب .. بس ان شاء الله غير المره والعزيمه عندنا ان شاء الله ..
      عبدالعزيز: ههههههههه يعني انا عازمنك احين تجلب العزيمه عليك.؟؟؟!!!
      خليفه: ههههههههه هي ترا نحن الجدام وانتوا الا امس واصلين....خلاص انا قلت عاد ومابرد عن رمستي...
      عبدالعزيز: ههههه خلاص مب مشكله...نتلاقى على خير ان شاء الله...
      خليفه: ان شاء الله...يالله تامرني بشي..؟؟
      عبدالعزيز: سلامتك الشيخ وتصبحون على خير...
      خليفه: وانته من اهل الخير ..سلم عالوالد...فمان الله..
      عبدالعزيز: يوصل ان شاء الله..مع السلامه...
      روح عبدالعزيز وركب اللفت ونزل..بينما خليفه دق جرس الباب ...
      فتحت له حصه الباب ودخل ...
      حصة: من ويين ييراانا عيل..؟؟
      يلس خليفه وهو يتنهد على واحد من كراسي الصاله.. ويلست حصه عداله...
      خليفه: ماقالي شو من القبايل الصراحه..بس هو اسمه عبدالعزيز من دبي.. اول ماشفته تحسبته سووري..عيونه ملونه...بس مساكين ..ابوه يته جلطه في الدماغ.. ويايين يعالجوونه..
      حصه: مساااكييين...الله يشفيه... يعني شو حسيتبهم.. من اصل والا.؟؟
      خليفه: مادري..دبي فيها عرب من اصل وانتي تعرفين بس عيونه الملونه شككتني الصراحه..بس رمسته زينه مانقع يعني هههههههههه...المهم انا شفته حشيم وطيب...
      حصه: انزين فيه عرب عيونهم ملونه من الله...بس يمكن بعد امه مب مواطنه...
      خليفه: احين نحن شو نبابهم نرمس عنهم..؟؟
      حصه: ههههههههههه انزين قولي..بروحه في الشقه؟
      خليفه: من كلامه فهمت انه اهله وياه...يعني اكيد شي حريم ...وتراني عزمته بس ماحددت موعد العزيمه يوم بنشوفه مناسب بنعزمهم...
      حصه: حلوووو...وانا مستعده...
      خليفه: يالله انا تعبان قومي نرقد...
      حصه: لا اول عطني تيلفونك..ابا اتصل باهلي...احين عندهم الوقت اظني متاخر نص الليل وماحد بيرد عليه في الصاله....اتصل بتيلفون نوره..
      طلع خليفه تيلفونه
      خليفه: عطيني الرقم..
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      عطته حصه الرقم ودق لها خليفه اياه وعطاها التيلفون...
      خليفه: بسير اتسبح انا عيل ...
      نش عنها ودخل الغرفه...

      نورة: .........................
      نورة كانت زايغه ترمس لانها ماتعرف الرقم بس شكت يوم شافته دولي... وقالت في خاطرها بسكت وبشوف منو يرمس اول...
      حصه: ....؟؟...آآلوووه..؟!!
      نورة: هلالالالالالالالالالالالالالالا والله بالعرووووووووووووووس...هلا باختي..
      حصه: هلاااا والله نوروووه شحااااااااااااالج؟
      نورة: بخيييييييير فديتج متوله عليييج والله شحالج انتي وشحال ريلج ولد العم.؟؟ وشحال ناصر وخالد.؟؟ شخبااااااااااارج.؟؟
      حصه: ههههههههه بسم الله شوي شوي عليه ويا ويهج..
      نورة: يزااايه ماريد اخسر ريلج بيزاته ..
      حصه: هههههههههه انا بخير وعافيه وكلنا بخيير ومستانسين...انتوا شحالكم ؟؟ كلكم بخير؟؟ امي وابويه..وقيس وليلى..؟؟ وحريم الاخوااان..؟؟
      نورة: تتقاظين هااااه.؟؟ اسالتج ورا بعض اشوفها.. والله كلهم بخير وسهاااله...
      حصه: اوكي احين سؤال مخصوص... شحاااااااااااله حمدااااااااااااااان..؟؟؟؟
      خليفه: لااااااااااااا والله..؟!!!..حلفي انتي بس..؟
      انصدمت حصه يوم شافت خليفه واقف على راسها...وحاط ايده على خواصره وشكله غيران...
      خليفه: عاطنج التيلفون تسالين عن حمدان سؤال مخصوص.؟!!!!!!!!!!...
      نورة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي صااادوووووووووه...!!!
      حصه تظحك وترمس ريلها مرتبكه...
      حصه: هههههههههه بسم الله انته مب داخل تتسبح.؟؟
      خليفه: زين اني عطشت وساير اشرب ماي عشان اسمعج...والله براويج يابنت الشيبه...
      سند خليفه ركبته على مسند الكرسي ومسك ويه حصه وقربها منه وهي ميته من الظحك عليه... حاس ويهها على جنب وعظها على اذنها عظه معتبره لين ماصاحت وهي تظحك بنفس الوقت... يعني عورتها بس هي تظحك عالموقف اكثر... فجها خليفه وهي يبتسم...
      خليفه: سكري...
      وحصه ميته من الظحك تفرك اذنها المعظوظه...
      خليفه: سكككككككككككري احين..والا اقولج رمسي وخلصي بس ان ذكرتي اسم حمدان والا غيره بتيج عظه غير عالاذن الثانيه...
      حصه: ههههههههههههههههههههههههه انزين بس والله عورتني خليفه...حرام عليك..
      ابتسم خليفه بتعاطف...طبيعي ماتهون عليه...مد ايده يفرك اذنها بنفسه...عشان يخف الويع...
      خليفه: رمسي رمسي...
      حطت حصه التيلفون عالاذن الثانيه وهي تبتسم...
      حصه: انزيييييييييين نوره...انتي بترقدين..؟؟
      نورة: لا بعدني شوي..يالسه اتابع فلم... بس الصراحه الفلم عندكم انتوا اثره..ههههههههه...عظووج..؟؟
      حصه: هي والله...
      نورة: هههههههههه دواج...خلاص انسي حمدان...ريلج يغااار..خبريني وين تسيرون وين تووون..؟؟
      حصه: والله الا اليوم سرنا دوسلدورف ..مدينه هذي عدال المانيا ساعه تقريبا بالسياره وااايد حلوه..والا من وصلنا ونحن نتحوط في بون 2... مافيها وايد مناظر تعرفين هي كلها طبيه وجي...
      نورة: هييي...بس مستانسه...؟؟
      حصه: هي والله واااااااااايد..
      نورة: شوو حااله ناصر حصوووص...شو شفتيه..قولي الصدق..
      بعد ايده خليفه عن اذن حصه بعد ماشافها بخير ولا تعورها...وسار المطبخ يشرب ماي... بينما حصه تنهدت بحزن على حال ناصر وهي تتبع ريلها بنظراتها...
      حصه: والله شو اقولج يانوره...على هالكرسي... وانتي تعرفين انه تلزمه عمليه ثانيه بعد كم شهر..عشان يشلون المسامير اللي فظهره...وهو يسوي تمارين ويخضع لعلاج طبيعي...تعرفين عاد انتي سوالف اعصاب..العصب اللي في العمود الفقري معطوب..مش مقطوع...لو مقطوع على طول شلل اظن..بس هو معطوب..منظرب.. يعني لين مايرجع مثل ماكان يباله وقت وصبر وطولة بال....ادعييله انتي..
      نورة: الله يشفيييه...المهم سلمي عليهم كلهم ماروم اطول عليج المكالمات تصرف وايد..
      طلع خليفه من المطبخ وفي ايده كوب ماي ودخل الحجره..
      حصه: انزين..وانتي سلمي عالكل اووكي قوليلهم اني اتصلت مب اني ناستنهم...ههههههههه..
      نورة: هههههه ماعليه بقولهم باجر ان شاء الله...تصبحين على خير.
      حصه: وانتي من هله..مع السلامه..
      نورة: فمان الله..

      سكرت حصه التيلفون وشلته معاها ودخلت الحجره وهي تبتسم بمكر ناويه تنتقم من خليفه على هالعظه اللي تعور....!

      بالباجر الساعه 12 توقيت المانيا.. خليفه وحصه دخلوا المستشفى خليفه شال في ايده كيس داخله طبقه فيها غدا لخالد وناصر..كانوا بيسلمون عليهم وبيرجعون يتغدون براا ..وكانوا يسولفون ويظحكون وهم يمشون في الممر...

      سمعوا صوت ناعم قريب...
      ...: خليفه...!!!!!!!!!!...
      لا اراديا التفت خليفه لحصه على باله هي اللي تزقره.. بس شافها هي صاده صوب ثاني... تعابير ويهها غير مقروؤة بسبب الغشوه..التفت خليفه الاتجاه الثانيه...وفجاه حس انفاسه والعالم كله انشل..صار منعدم الحركه..!!

      ..: ماااااااااصدق معقوووووووووول..؟؟

      لاحظ خليفه بطرف عينه التفات حصه الحاد له....تسرط خليفه عشان ينجلي صوته وسحب انفاسه سحب وعينه متعلقه بالشخص المتطفل الناعم...

      خليفه:...... هــــــــنـــــــــد...!!!!!!.....
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      الجزء الواحد والستون


      شعور خليفه كان فظيع .. وحصه شعورها افظع... خليفه الصراحه ماعرف وين يودي ويهه من حصه...لو شافها بروحه يقدر يتصرف بسرعه بس موقف حصه حرج ... هالهند هذي شو وصلها لين المانيا... !!!... مارامت تخرب حياته في امريكا بتخرب عليه الحين عقب ماعرس وحصل اللي يبغيه...!!..يارب عديها على خير وكبر عقل حصه يارب...!!
      تقربت هند وعلى ويهها ابتسامه كبيره...وكعادتها كانت متحجبه بشيله ملونه..ولابسه جاكيت طوويييل ساتر يوصل لين تحت الركب...وتنوره وبلوزه بيظا...حريتها في امريكا ماتغيرت ...مثل ماهي..
      هند: والله ماصدق اللي اشووفه...شحالك خلييييييييييييييفه...!! شخباااااااارك؟..
      حصه كانت متوتره حدها وحست بشرارات تحولت لنار حارقه داخل صدرها...منو هالبنيه... ومن وين تعرف خليفه.؟؟...خليفه عاد ...خليفه احشم واحد من هلي كلهم يعرف بنت من هالاشكال..؟؟؟... وبعدين وايد رافعه الكلفه وياه...؟؟؟..صدت لزوجها بعصبيه ظاهره ودهشه... ياترى خليفه أي حياة كان يعيشها قبل مايياخذني..؟!!!...
      خليفه: مرحبا هند...بخيير الله يسلمج شحالج انتي..؟؟
      ماقدرت حصه تتحمل...اذا تمت بتنشب ظرابه بينها وبين الكل.... تحركت ومشت بسرعه وعصبيه في الممر ودخلت غرفه ناصر...!
      ابتسمت هند باسف..
      هند: اختك..؟؟
      هز خليفه راسه...
      خليفه: زوجتي...!!
      شهقت هند وهي تبتسم ...
      هند: تزوجت..!!!!!...هي اللي خبرتني عنها..؟؟؟
      ابتسم خليفه وهو يسترجع الذكريات شوي شوي...
      خليفه: صح... الحمد لله توفقنا وتزوجت من اسبوع تقريبا...
      هند: مبروووووووووك..فرحت لك والله...
      خليفه: الله يبارك فيج...وانتي.؟؟
      هند: انا من شهر متزوجه...
      خليفه: مبروووك الله يوفقج...
      هند: الجميع ان شاء الله....
      خليفه: عسى ماشر شو تسوين بالمستشفى..؟؟
      هند: آآآ والله عمي مريض سايره ازووره...
      خليفه: اهاااااااا مايشوف شر ان شاء الله..
      هند: الظاهر انه زوجتك زعلت من وجودي..
      خليفه: هممممممم فهمت غلط..بس نحن مابينا شي ننحرج منه..بفهمها السالفه وبتنحل المشكله وخلاص.. ولا يهمج..
      هند: صح... عالعموم مابطول عليك ..الحق حرمتك ههههههههه اخاف تسوي مشكله والله بسببي..بس سلم عليها ...
      خليفه: هههههههه لالا ولا يهمج..سلمي على اهلج..ومع السلامه..
      هند: فمان الله..
      راحت هند بطريقها وسار خليفه بعد بطريقه وهو مستغرب...وتذكر كلمه هند يوم سلمت عليه..وقالت له الدنيا صغيره وانهم بيتلاقون فيوم..ماتصور ان هاللقاء بيكون جدام حصه بهالطريقه المريبه...سار لغرفه ناصر وهو يدعي بان حصه تكبر عقلها...
      دخل وشافها يالسه عدال اخوها وويها منتفخ من غيظ كاتمتنه..يوم دخل اطالعته بنظره احتقار من ورا ظهر ناصر بشكل فظيع..ساعتها عرف انها لا كبرت راسها ولا هم يحزنون حالها مثل حال أي حرمه...
      خليفه: السلام عليكم..
      يا ووايه ناصر...
      ناصر: وعليكم السلام والرحمه...شحالك خليفه..هااااااااااااه شو دوسلدورف حلوه.؟؟
      خليفه: الصراحه حللللوه احلى عن بون...شخبارك انته.؟؟
      ناصر: والله الحمد لله.. غريبه اول مره تخلي حصه تدخل روحها...
      رفع خليفه نظره لحصه بنظره لها مغزى..
      خليفه: كنت ارمس ويا زميل دراسه في الممر...
      ناصر: زميل دراسه..؟
      خليفه: هي كان يدرس معاي في امريكا في كذا صف....وين خالد عيل؟..
      ناصر: سار يصلي في غرفته.. مشكووره ياحصه عالغدا..الصراحه من ذقت طباخج خلاص ماتحمل اكل من برا كل يوم طبخيلنا...
      قالت حصه بهدوء...
      حصه: من عيوني ياخوويه ماطلبت...

      ماطولوا عند ناصر.. طلعوا من المستشفى بعد ساعه.. حصه كانت تمشي بسرعه وشكلها بتسبق خليفه الا هو كل مااجدمته مسكها من ايدها وجبرها تمشي معاه.... تمشوا لين مطعم مجاور ...ويلسوا...
      خليفه: عقي الغشوه...
      حصه: مابا...
      خليفه: عقي الغشوه اقوولج لا امطها بالغصب....
      عقت حصه الغشوه وتحجبت وصدت صوب ثاني عن ويه خليفه وعقدت ايدها جدام صدرها..
      طلع خليفه تيلفونه وحطه جدامها عالطاوله...
      خليفه: جان تبين اتصلي بعبدالله الحين..قبل ماانا اشرح أي شي... وساليه قوليله منو البنت اللي كانت تدرس مع خليفه واسمها هند وشو تعنيلي وكيف انا كنت اتصرف معاها..!!..

      حصه: لا والله..؟؟ طولت وايد في الممر عااااااادي تروم تتصلبه وتطلب منه يقولي شي معين...

      انصدم خليفه من رمستها...حصه ماكانت تقصد بس من زود غيضها...خليفه نظرته كانت قويه..مدموجه مع اسف على النفس...
      خليفه: افاااااااا...وصلنا لهالدرجه حصه..؟؟؟
      سكتت حصه متندمه على رمستها...
      نش خليفه ويلس عالكرسي اللي عدالها...فصار قريب منها مب مجابلنها..
      خليفه: اطالعيني...كد جذبت عليج انا..؟؟
      سكتت حصه..
      خليفه: كد جذبت عليج..؟؟؟
      حصه:.......لا....
      خليفه: عيل واللـــــــــــــــــــــــــــه.... وحلفت الحين..ان هند ماتعنيلي شي... مجرد بنت كنت ادرس معاها في امريكا..وهي شوي فرييي...لانها طول عمرها عايشه هناك في امريكا وحسب علمي انها تزوجت من شهر مثل ماخبرتني توها...مابيني وبينها شي والله ياحصه...
      اطالعته حصه بنظره تفحص...ويوم لمست الصدق فلهجته وعيونه هدت شوي وبدت اطلع غضبها المكبوت..
      حصه: عاد صراحه واااااااااايد يعني ماخذه راحتها...خليييييييييييييييييييييفه...مااااااااصدق.. مب معقووول...عنبو هاللسان لها..مسوده الويه هذي حركات وحده متزوجه بالله عليك..!!!
      خليفه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...ويا ويهج.. اقولج هذي فريي وطول عمرها فامريكا وزين انها ملتزمه بالحجاب.. بس تلقينها يوم شافتني نست ريلها وتذكرت ايام امريكا.. المهم طبيها عنج..
      حصه: لا والله.؟؟ وانته شحقه توقفت وياها هالكثر شو تسوي داق وياها سوالف..؟؟
      خليفه: يابنت الناس والله لا سوالف ولا غيره اتخبرها اقولها عسى ماشر ليش في المستشفى قالت ازور عمي... وقالت لي انها من شهر متزوجه... يوم سالتني عنج قتلها زوجتي ..قالت سلم لي عليها ..وماكانت تبغيج تفهمين شي غلط لانها مثل ماقتلج متزوجه يعني مافيه شي بينا نستحي منه او نخبيه...!!!
      حصه: ياسلاام...سويتها بينا بعد صار بينكم بينا..؟؟...
      خليفه: هههههههههههههههههه بنت الشيبه...شبلاج تعقين خيط وخيط...سكتي سكتي وكبري عقلج...طبيها عنج...
      حصه: اوفففففففففففففففففففف.... والله احس نفسي بسير اصفعها....
      ابتسم خليفه وتقرب منها..
      خليفه: فديت الغيارين..والله مادريت انج تغارين علي...
      حصه: والله...مستانس على حراق اعصابي...
      ابتسم خليفه ومسك ايدها وصبعها الصغير...وقال وهو يلعب به..
      خليفه: تشوفين ظفرج الصغير هذا....شو ظفرج..الا طرفه بس...!!... صدقيني هند هذي ماتسواه عندي...
      ابتسم حصه بوناسه واحراج..
      حصه: يالله عاد انته بياع رمسات...مثل اخوك...
      خليفه: رديتي تطرين حمدان اشوفج...يبالج عظه ثانيه اقوى...
      حصه: هههههههههههههه لالالا دخيلك بسني...


      حمدان كان يالس مع ربعه العصر في القهوة الشعبية...
      عزوز: رشووود سمعت اقتراح حمدان..!!
      راشد: شووو عنده..؟؟
      عزوز: يقول يبانا نعزم اخر سبعه نسير صلالة...اسبوع جي نغير فيها جو...
      حمدان: شرايك رشوود..؟؟
      راشد: زيين..بنشوف لين اخر سبعه اذا ماصارلنا ظرف..بنسير..
      حمدان: اخاف اذكر هالشي جدام الاهل يقومون كلهم يعزمون عالسيره ..!!
      عزوز: لا تذكر هالشي..بس اذا نحن صارلنا ظرف ومارمنا نسير اقترح عالاهل انته وشوفهم...
      حمدان: وين خلوود...؟؟؟
      راشد: خلوود الله يسلمك راكب راسه...
      حمدان: شو السالفه.؟؟
      عزوز: الاخ متعرف على واحد من دبي محاسب.. بيسوي مشرووع وياه..يوم سالنا عن هالريال طلع والله انه..تعرف عاد انته..وقلناله لا تدخل فمشروع مب مظمون الا هو معزم...واحين هو في دبي..
      حمدان: بيدخل فمشرووع..؟؟ ماجنه توه صغير عالمشاريع...!!
      راشد: اون عنده راس مال ويبغي يشغله... نصحناه بس ماشي فايده...برايه شو بنسويبه يعني...
      حمدان: برمسه بعدني...المهم انتوا يعني موافقين على سيرة صلالة..!!.. عشان ارتب اموري انا...
      راشد: هي هي ان شاء الله ..من زمان ماطلعنا رباعه طلعات جي...
      حمدان: تمام عيل..
      فجاه نط راشد...
      راشد: حووووووووووووه نسيت انا...
      حمدان: بسم الله شووووووو..؟؟
      راشد: ههههههههههههه عرسي اول ثمانيه ...هههههههههههههههههههه..
      تم راشد يظحك ميت من الظحك لانه نسى عرسه فشهر كم...
      حمدان: ماااااااااااااااالت عليك احين تقولنا عاد...
      عزوز: حد ينسى عرسه ويا هالويه..!!!
      راشد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله لو تدري الحرمه بتلعن خيري بتقول انته اصلا ماتبا تعرس عشان جي نسيت...هههههههههه...
      حمدان: هههههههههههههههههه صدق صدق مالت عليك والله...احين شو يعني مابنسير؟؟
      عزوز: نحن بنسير شعلينا منه..
      راشد: افاااااااااا....
      حمدان: شقااايل نسير يالثوور يعني مابنحظر عرسه..!!
      عزوز: صبر... انته تاريخ كم عرسك..؟!
      راشد: مااادري احيده اول ثمانيه... 5/8 ..والا 8/8..ماذكر والله..
      عزوز: المهم يواحيلنا نسير اسبوع ونرد...
      راشد: هممممممممممم هي هي يواحي اظن بتردون قبل العرس...
      حمدان: ههههههههههههههه زين عيل بنسير عنك..وانته اقعد اكرف هني حق عرسك...
      راشد: بدعي عليكم ماتسيرون ماعليه...

      كملوا سوالفهم المعتاده ...


      مرن يومين ..كانوا خليفه وحصه مبتلشين..في الشقه ماعندهم غير صاله وحده..فاذا عزموا ييرانهم رياييل وحريم..الريايل بييلسون في الصاله لكن الحريم وين بيودونهن..!!..بالتالي قرروا بان خليفه يعزم الريال بس..وحصه بتسويلهم عشا وبيكون خالد وناصر موجودين...وفيوم ثاني بتعزم الحريم على غدا..هذا اذا ماصار العكس وهم اللي عزموها... بالتالي رمس خليفه عبدالعزيز..وعزمه عالعشا...
      وسوت حصه ذاك العشاا المعتبر لكنهم زيدوا واشتروا من برا بعد.... ويو خالد وناصر مع خليفه وعبدالعزيز.. ودقوا سوالف من 8 لين عشر.. وحصه محبوسه في الحجره... وايد استانسوا على عبدالعزيز..وايد طيب وراعي سوالف... وبعد ماطلع عبدالعزيز وسار بيته طلعت حصه تكمل السهره مع اخوانها وريلها اللي يايبين فلم يبون يشوفونه..
      بالباجر .. وكان خليفه نايم..سمعت دق عالباب سارت ولبست شيلتها ويوم وايجت من الفتحه شافتها انها حرمه بس ماميزتها... فتحت الباب وعلى ويهها ابتسامه صغيره...بس هالابتسامه اختفت فجاه وهي اطالع ويه ناعم مبتسم بموده ودلع...
      مسكت اعصابها...هدت نفسها...تذكرت كلام زوجها...مابينه وبين هالانسانه شي...ليش تحس بالتهديد.؟!!.. ليش تحس بالخوف من انسانه متزوجه...
      هند: السلاااااام عليكم...
      هند كانت مستغربه من تعابير هالحرمه...صح جميله بس صارت شاحبه فجاه يوم شافتني..شو السالفه..!!..
      هند ماكانت تعرف حصه بانها هي نفسها زوجه خليفه..والادهى..انها ماكانت تعرف ان خليفه هو جارهم.. زوجها ماقال اسمه...بالتالي كانت تزور مجرد جاره وتتعرف عليها وتعزمها عالغدا...
      حصه سحبت انفاسها سحب... كبري عقلج..كبري عقلج...مجرد زميله دراسه ماتشكل أي تهديد على حياتج.!!
      حصه: وعليكم السلاام والرحمه...
      وحاولت تبتسم...
      هند: عسى ما ازعجتج اختي..؟؟
      حصه: احم..لا افا عليج مافيها ازعاج..تفضلي..!
      دخلت هند بتردد وارتباك...لااااه هالحرمه مب صاحيه..!! ليش اطالعني جي..!!..
      هند: شوو حاالج؟؟ عساج طيبه..؟؟
      ويلست على كرسي في وسط الصاله...
      حصه: بخير الله يعافيج وشحالج انتي..؟؟
      ماقدرت حصه انها تمنع نفسها بتفحص هند...حاولت تمنع عيونها لكن ماقدرت...غصبن عليها...
      هند: الحمد لله بخير...انا هند..جارتكم...زوجه عبدالعزيز..
      تخمينها طلع صح... هند هي جارتها...وعمها اللي كانت تزوره في المستشفى هو عمها ابو ريلها يعني...والا مستحيل تملك الجرأة الكافيه بانها تزور زوجه زميل دراسه لها...يعني قوية وايد... والظاهر انها ماتعرف ان هي نفسها حصه وان هذي شقه خليفه ...زميل الدراسه..!!
      حصه: يامرحبا فيج اختي..حيالله من يانا..انا حصه...زوجه..خليفه...
      تاكدت حصه بانها ماتدري من اتساع عيون هند المندهش... لكنها غمضت عيونها مب فاهمه ..يمكن تشابه اسامي..!!
      ردت تكمل حصه.
      حصه: خليفه الكتبي... زميل الدراسه فامريكا..!!..
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      رجعت ملامح هند تتوسع وتبين الدهشه فيها مختلطه مع ابتسامه فرح بالصدفه هذي...
      هند: ياااااهلااا والله انتي حرمه خلييفه...!!..
      انزعجت حصه من طريقه لفظ خليفه على لسان هاذي هند..!!..لازم يعني تذكرين اسمه..!!!..ماترومين تعيشين حياتج بطبيعيه اذا ماقلتي اسم خلييييييييييييفه جذي وتمدينها..!!!..افف..! متى بتروح.!

      هند: صدق صدق الدنيا صغيره وانا قتله هالكلام فامريكا..والله ماكنت ادري انكم ييراانا..فرصه سعيده اني تعرفت عليج والله..كان خاطري اشوفج من يوم رمس عنج خليفه..
      عقدت حصه حياتها...
      حصه: شوو..؟؟ خليفه ذكرني جدامج..؟؟
      قالت هند بحمااااااسه...
      هند: هيييييي يوم قتله اني بعرس بعد التخرج..وسالته اذا هو بيعرس او شي جذي...قالي لا..ويوم سالته اذا فيه وحده بحياته قالي هي بنت عمي بس الوضع صعب اني اخطبها..مادري شو صار بس الحمد لله الله عطاه على قد نياته مسكين..
      ابتسمت حصه وهي تدرك بان خليفه فعلا كان خاطره فيها من زمان وكان جاد ويفكر فيها دايما..
      حصه: انا كل يوم احمد ربي اني تزوجت خليفه.. لحظه شوي الغاليه..
      نشت حصه عنها ودخلت الغرفه شافت خليفه بعده راقد...ماعليه مابينش الحين... خلته ودخلت المطبخ ويابت دلال الشاهي وفواكه وفطاير توها مسوتنهن... مهما كان شعورها تجاه هند لازم تظيفها وتقوم بالواجب..
      وشلته كله للصاله...
      هند: شحقه عبلتي على عمرج..؟!!.انا مابطول..
      حصه: افا عليج عاد لازم...هبشي...
      نزلت هند عن الكرسي ويلست عالارض مع حصه...
      حصه: سمحيلي عاد عزيمه امس خليناها للرياييل بس عشان ماشي مكان في الشقه للحريم..والا كان خاطري...وانا مقرره ان شاء الله باجر غداكم عندي ..
      هند: مسموحه حبيبتي بس نحن سابقينج..انا يايه اعزمج عالغدا عندنا انا وعمووه..ام ريلي..
      حصه: اليوووم..؟؟
      هند: ههههههههه هي حار بحار..ياختي احس انكم ما بتطولون هني...
      حصه: والله الشور عند خليفه ياهند مادريبه متى بيعزم.. نحن صارلنا اكثر من اسبوع بشوي هني... وتبين الصدق بون 2 مافيها مناظر زود عشان الواحد يتحوط فيها...
      هند: شو بخصوص العزيمه...ماريد اسمع كلمه لا...
      حصه: هههه ان شاء الله ولا يهمج... ومشكوووره على هالعزومه...
      هند: افا عليج والله بستانس بحظورج..ماقلتيلي ..اذا طلعتوا من هني وين بتسيرون عقب؟؟
      حصه: والله مثل ماقلتلج...خليفه يابني هني ولا قالي وين بنسير عقب وانا ماسالت لاني مستانسه بشوفه اخويه هني.. بس شكلنا جي مابنطول..

      هالقرار المفاجئ لحصه قررته الحين بمجرد معرفتها ان هند هي يارتها...ما بتتحملها كل يوم ناطتلها هني...مابتتحملها هي وقرقرتها...صح شكلها طيوبه وقلبها نظيف وماخذه الدنيا بسهاله... بس مستحيل تغير شعورها الاولي تجاهها..هالبنت تهديد...ماتتحمل وجودها وهي تذكرها بانها كانت فتره خمس سنوات تقريبا زميله خليفه في الدراسه... سمووها غييره ..شك..اي شي ... المهم ماتتحمل...
      خلصت هند سوالفها بعد عشر دقايق وراحت لانه عمتها بروحها في الشقه...ووعدتها حصه انها بتيهم الظهر عشا عزومتهم...شو تسوي بعد..لازم تسير... وترد العزومه..
      سكرت الباب وردت تفج غيظها بخليفه...دخلت الحجره ويلست عالشبريه وهي اطالعه منقهره..مسكت المخده وقعدت تكفخه وتكفخه لين مانش معصب...
      خليفه: شووووووووووو شووووفيج...؟!!!.. عنبوو حصه توعيني جي اففففففف...
      ورد عق راسه عالمخده بعد مافر المخده اللي في ايدها بعيد عشان ماترد تظربه...
      حصه: خلووووووووف...خلووووووووووووووووووف....!!
      خليفه: اوففففف اللهم طولج ياروح... (نش خليفه وتساند على ايده).. ها حبيبي..شوفيج.؟؟
      حصه: زمييييييييلتك مالت امريكا طلعت يارتنا...زين جييييي..؟؟؟!!!!...
      عقد خليفه حياته....يحاول يستوعب...شو تقول هذي...هند.!!..يارتنا..؟؟!!...
      خليفه: هند حرمه عبدالعزيز..؟!!!!!!....
      زغدته حصه من حلجه...
      حصه: بذبحك بذبحك لا تطري اسمها لا تلفظه....
      خليفه: ههههههههههه حصووه والله ماعندج سالفه انزين...
      ورد انسدح وهو يبعد ايدها عن رقبته...
      حصه: خلووووف..زميييييييييييييلتك عازمتني عالغدا وانا قتلها بييها...
      خليفه: برايج انزين ..(وسحب الفراش وتلحف)... سيري عزيمتها... هم يوونا امس..
      حصه: بذبحك احر ماعندي ابرد ماعندك خلوووووووووووف....اووف...
      سحبت الفراش وغطت ويهه بنرفزه ونشت وطلعت من الحجره..... بعد شوي رجعت وصرخت...
      حصه: ولاااااااااااااا بسويلك غدا تم بيوعك....
      وردت بتطلع...وسمعته يقول...
      خليفه: يارتنا مابتقصر بتطرشلي من غداها....
      طلعت ينونها حصه...وردت الغرفه مره ثانيه تظارب معاه...



      نورة بدت تخطط لعرسها وباقي التجهيزات...سعيد يوميا يسالها شو سوت وشو ماسوت..مستعيل على هالعرس يخافه يطير من ايده... الظرايب بينهم حدث ولا حرج.. حتى قاموا مايتراضون.. تعبوا من الرضاوي.. يتظاربون ويوم يخلصون ويطلعون اللي فخواطرهم ردوا يسولفون عادي ويظحكون ولا جنه شي صاير.. كان يزورها اسبوع هي واسبوع لا... هو نفسه كان مشغول مع العمال وشركه المقاولات عالتشطيب على البيت...واتفق مع زراع يزرع له الحوش... وهو نفسه اقترح حركات مثل الجرار والاحجار حوالي الشير وغيره..اسبوعين من التشطيبات ..ومابيتم للبيت غير التاثيث ...والتاثيث مهمة نوره..بعد العرس...يوووم ايي عاد هالعرس ..!!

      خليفه وحصه سلموا على قوم ناصر وخالد..وشطبوا اغراضهم في الشقه وطلعوا من المانيا لبلجيكا .. طبعا احين التنقلات بين دول اوروبا صارت مفتوحه تقريبا وبكل سهوله الواحد يتنقل .. وهم راحوا لها بالسياره...كانوا بيطولون اكثر في المانيا لكن حصه مارامت تتحمل وجود يارتها... الغيره تاكلها...وخليفه ماحب يعارضها لانه يحس انه مب ماخذ راحته معاها جدام خوانها وناس يعرفونهم...اذا فمكان غريب وهم رواحهم اكثر يتقاربون من بعض..واول ماساروا ساروا مدينه لييبج تموا يومين فيها عقب راحوا لفافر...تموا فيها يوم واحد وعقب تبعوا الطريق البرية لبروكسل..واستقروا هناك لايام.. كانوا مقررين يتمون اسبوع في بلجيكا وبعدها يتبعون الطريقه البرية بعد لفرنسا..ويتمون هناك فتره...بكل بساطه..عايشين احلى ايام حياتهم..

      حمدان رجع يداوم بالشركه..وهالمره صباحي..مب مسائي..ومعاشه زاد.. مرتاح بهالاجازه... يستانس مع ربعه ..ومن صوب ثاني فطيم الغاليه ماتقطعه..المسجات يوميا..والسوالف يوميا...ولو انه نصها نزاع لانها وايد تهمل نفسها... كان يوعد نفسه باليوم اللي بيخلص فيه دراسته وبيشتغل..على طول بيكلم امه عشان تخطبله فطيم..خلاص هو مقتنع بانها هي الوحيده المناسبه له..المناسبه لمزاجه وتقلباته... فوق هذا يحبها.. ومستحيل يمل معاها.. كان متفائل...متفائل وايد لدرجه انه واثق بانها من نصيبه... كل اللي عليه انه يلتزم بالخطه.. يتخرج ويشتغل.. ويخطب...وبعدين خلاص.. بيرتاح.. لانه هو مافيه شي يعيبه عشان ينرفض او شي من هالقبيل..!!..

      نورة وعشان تريح امها كانت تروح اغلب الوقت مع عنود للسوق.. تشتري قطع واشياء ظروريه ولوازم.. واشترت قطع وايد للتفصيل.. وبعد ماخلصت مشتراهن صار لازم تفكر بلعوزة الموديلات..عنود كانت تساعدها في كل شي نفس ماساعدت حصه...

      بعد مرور اسبوع ونص في فرنسا..قرروا المعاريس يرجعون خلاص.. شبعوا من الحواطه وتولهوا عالبلاد...ثلاث اسابيع من الحواطه واكثر شوي بكم يوم...كفايه..باقي اسبوع من اجازة خليفه بيقظيها في بيتهم وبلادهم وبيرتاحون فيه من تعب السفر والحواطه...

      اخر اسبوع من شهر سبعه.. عزموا حمدان وربعه الشله كامله ماعدا راشد يسيرون صلاله... سلم حمدان على فطيم بالمسجات وقالها احتمال مايقدر يتواصل معاها يمكن ماتوصله المسجات هناك...لكن ان وصلت اكيد بيرد عليها...واكد عليها تراسله في اليوم اللي بيرجع فيه..
      بالتالي وقت ماردوا قوم خليفه من فرنسا..حمدان ماكان موجود عشان اييبهم من المطار... عشان جي يابهم حميد بالكوبي مالت خليفه...
      عنود وعبدالله كانوا يدرون بان قوم خليفه بيرجعون ..بالتالي سارت عنود عند اهلها في هاليوم وسارت ميره معاها ووداهم عبدالله.. وتم هو في الميلس مع عمه محمد وسلطان ..

      نوره كانت يالسه في الصاله مع امها.. متظايقه لانهم ماخلوها تسير بيت عمها عشان تستقبل اختها هي بعد... لا سعيد ولا امها ولا ابوها طاعوا اصلا...
      نورة: امااايه....متى بتودوني بوظبي...!!
      ام خالد: حق شو نوديج بوظبي..؟؟
      نورة: بسير افصل فستاني ...ان تاخرت مالي خص مب انا اللي بطيح فلسان سعيد...بقوله انتوا ماوديتوني..!
      ام خالد: يالله يهالولد مادري عاشوووو مستعيل..!!
      نورة: مايطيع يتفاهم والله حاولت وياه قالي حدج ثلاث شهور..وتفصيل الفستان يباله وقت...ماريد استاجر انا...
      ام خالد: منوو بيودييج عاااااد منو عندنا نحن يوديج..؟؟؟
      نورة: انا وانتي والدريول بعد شووو نسوي..
      ام خالد: يصير خير...
      نورة: امايه خلينا نسير بيت عمي...فديتج..
      ام خالد: يييييييه انتي كل شوي وطلعتيلي بمنكر..سكتي يالله...
      نورة: امايه ابا اسلم على اختي...
      ام خالد: اختج بتيج لين هني بتسلم عليج...
      نورة: امايه اذا بتي بتينا باجر مب اليوم...
      ام خالد: يوووووووووه يانتي بتسكتين عني والا انش...!!
      نورة: خلاص خلاص بسكت....

      سكتت نوره والام اطالع الاخبار...عقب شوي نطت لها..
      نورة: امايه لا تستوين عوفه فيني ثلاث شهور وبروح عنج...
      ام خالد: انا ماقلت لج سكتي...
      نورة: امايه بتمين روحج بعدين بلا بنات...
      ام خالد: حريم اخوانج بناتي بعد...
      نورة:لا هذيلا حريم عيالج مب بناتج... نحن بناتج كلنا بنطلع من البيت بتمين روحج....
      اطالعتها الام بنظره تسكتها...ونقعت نوره من الظحك..
      نورة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...ما تتاثر ولا تصيح...ياقويه انتي...اثرني طالعه عليج..
      ام خالد: لا طالعه علي ولا شي..انتي عالدقه ما تستحملين حد يرمسج الا وانبقيتي تصيحين...
      نورة: انزين المهم انتي حددي احين متى بنسير..؟؟
      ام خالد: ويييييييييييييييين نسييييييييييييييير اذيتيني...!
      نورة: بوووووووووظبي..
      ام خالد: خلاص فكيني اخر الاسبوع بنسير...
      نورة: وليش مانسير خلال الاسبوع محد عليه مدارس كلهم ماجزين..
      ام خالد: بنشوف بنشوف....
      نورة: الا بنشووووووووووف بعدنا عز الله ماسرنا....
      ام خالد: نوروه اذيتيني ترا..قومي ذلفي سيري المطبخ حطي فواكه فصحن...
      نورة: انزييييييين...

      نشت نوره اللي من طلعت حصه من البيت وهي مستويه مثل العديله لامها..وسارت المطبخ تحط فواكه...
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      الجزء الثاني والسبعين


      وصول حصه وخليفه لبيت العم سوالهم ربشه هناك... العيوز كانت متلهفه لوصوولهم عشان تشوف حد جدامها دوم بما ان حصه بتسكن في نفس البيت... لانه حريم حميد وسلطان لهن بيوتهن الخاصه...
      اول مادخلت حصه البيت قبل خليفه خذتها ام سلطان فحظنها ..
      ام سلطان: ياحي هالشووف والله الحمد لله عالسلامه يابنتي...شحاااااااالج؟
      حصه: الله يحييج ياعمووه..بخير الله يعافيج شحالج انتي؟؟
      وحبتها حصه على راسها...وابتسمت لها بنعومه وفرح...
      حصه: تولهت عليكم والله...
      ام سلطان: تشتاقلج العافيه يابنتي كلنا بخير وعافيه...( راحت عيونها لا ارادي ورا ظهر حصه عند دخلة خليفة).. هلا ..هلا بالغاالي هلا والله...
      وفتحت يديها ولوت على خليفه بكل حنان...
      ام سلطان: فدييييتك ياولدي فديت رووحك شحاااااااالك..؟؟
      خليفه: بخير يالغاليه شحالج انتي..عساج طيبه..؟؟..
      ام سلطان: بخير فديتك...لالا العرس يايزله الريال متنان..!!
      حصه: هههههههههههههههه....
      خليفه: ههههههه حليلي يامايه وين متنان حرام عليج...عيل وين .....
      وماكمل رمسته الا وعنود يايه طايره من الغرفه وين ماكانت تصلي العصر... وبما ان خليفه اقرب لها طارت صوبه ولوت عليه بسرعه وحبته على خده..
      خليفه: ردييييييييييينا عالبوس...
      عنود: المفروض تتعود عقب العرس..
      قفطت حصه...وظحك خليفه...
      ام سلطان: قومي عن خووج....عيب هالرمسه اخ عليج...
      عنود: ههههه شحالك ويا هالراس...
      خليفه: بخير والله شحالج انتي...؟
      ولا ردت عليه عنود سارت صوب حصه ولوت عليها وطولت...لين ماخليفه حاس بوزه وهو يحس بغيره خفيفه من هالموقف...
      عنود: تولهت عليج والله...شحااااااااالج؟
      حصه: والله انا اكثر...بخير الحمد لله شحالج انتي..؟
      عنود: انا حالي حلوه...الحمد لله عالسلامه...
      حصه: الله يسلمج يارب...
      خليفه: ماقلتيلي امايه وين ابويه..؟ وبعدين اشوف سياره عبدالله..!!..
      ام سلطان: كلهم في الميلس الغالي...ابوك واخوك سلطان وعبدالله...
      خليفه: زين والله...وحمدان يهووم هاااا..
      ام سلطان: هي مسود الويه ساير ظفار...
      خليفه: حليله خليه يقظي اجازته...عيل انا بسير اسلم عليهم...
      حصه: انا ابا اسير اسلم على عمي وعبدالله بعد...
      قالتها حصه بخجل بسبب تواجد سلطان هناك...
      خليفه: تعاالي انزين عادي محد غريب..لازم اتعودين الحين هههههههه...
      مسكها من ايدها وسحبها وراه... وقال لامه واخته...
      خليفه: بردها لكم بعدين...
      وسار معاها للميلس...


      وبعد ماسلمت حصه على اخوها وعمها وولد عمها رجعت للبيت ويلست شوي مع عمتها وعنود...وبعد ماشلوا الشنطتين وودوهن فوق اقترحت عنود عليها انهم يركبون فوق لقسمها اليديد..اللي زينته عنود لها كهدية عرس..
      وكان القسم عباره عن صالة وغرفه نوم وحمام..على قد حالهم لين مايتوسعون اكثر ويحتاجون لتوسيع...حاليا هالقسم يكفيهم لسنتين ثلاث.
      حصه: واااااو... والله القسم حلووو عنووووده عيبني...تسلم ايدج حبيبتي..
      عنود: الله يسلمج..عاد نصه انا ونصه ذوق خليفه...
      حصه: تسلمون لي والله ثنيناتكم...
      مسكت عنود ايد حصه وسحبتها للكرسي ويلست معاها...وعيونها تلمع ..
      عنود: انتي خلج احين من الديكور وقوليلي.. شو حالج؟؟ صدق صدق..
      حصه: هههههههه بخير قلت لج...
      عنود: اوووووه انتي عارفه شو اقصد...
      تنهدت حصه..
      حصه: مثل ماتوقعت من اول...مستانسه ومرتاحه...بصراحه ماتوقعت خليفه جي حنون ويحب لهالدرجه...
      عنود: واااااااااو يعني اخوي رومانسي طلع...!!
      حصه: لابعد درجه...خلاص بناخذ الاسم عنكم...نحن بنصير قيس وليلى..
      عنود: لا ياحبي..نحن قيس وليلى وانتوا اختاروا اسم ثاني..عنتر وعبله...ههههههههاي..
      حصه: ههههههههه بس صدق صدق عنود واااايد استانسنا...قوم خالد وناصر يسلمون عليكم بعد وايد...
      عنود: الله يسلمج وياهم من الشر... عاد احين لازم تتعودين تسكنين هنيه..ههههه...
      حصه: هههههههههه صدقج والله من احين انا كل شوي اتلفت ادور اهلي اتحسب عمري يايه زياره عندكم...
      تمن عنود وحصه يسولفن ويظحكن ..فكرت حصه تخبر عنود عن هند...لكنها قررت تتجاهلها واطلعها من بالها وبعدين هالشي بينها وبين ريلها..صح عنود اقرب لها من أي انسان ثاني لكن ماتقدر تخبرها باشياء خاصه عنها وعن خليفه...بالتالي طنشت هند وسولفت عن اشياء ثانيه...

      حمدان فصلاله صحيح كان مشتاق لفطيم وسوالفها..بس كان يتصبر وينسى ... الجو الحلو والخضره في كل مكان شاغلتنه ومستانس فيهن.. خصوصا ان ربعه سوالف ومايخلون الواحد يسرح بافكاره ويفكر..حتى لو قبل النوم..الواحد يرقد وهو يسمع سوالفهم ويظحك...كانوا مستاجرين شقه صغيره مشتركين كلهم فيها بالسعر...فيها غرفتين وحمام وصاله ومطبخ... وهم كانوا خمس اشخاص...حمدان كان يرقد مع عزوز في الغرفه الصغيره والكبيره خلوها للثلاثه الباقين... صحيح غداهم كانوا يشترونه لانهم دايما برا..بس العشا كان يوميا على شخص منهم... عزوز كان اشطر واحد فيهم بالطبخ...حمدان يوم ايي عليه الدور يسويلهم بيض وجباتي ويشتري جبن...ويقعدون يتحظون عليه لانه ميوعنهم...بس سوالفهم كان كلها ظحك ووناسه..والكيمره طبعا ماتفارقهم.. أي شي غريب يصوروونه...اي شي يضحك يلقطونه... ببساطه كانت ايام حلوه معروفه في سيرات الشباب..!!..

      اول مارد حمدان العين وصل عزوز البيت اللي كان منسدح في الكرسي الوراني.. وكانت الساعه 9 المسا يوم وصل البيت هلكان لانه طول الدرب كان هو اللي يسوق بشكل متواصل وماوقف غير ثلاث مرات عند الشيشه وبس.. وقف سيارته ونزل شنطته وزقر البشكاره توديها فوق لانه مول مافيه حيل يشل شي من زود التعب...
      حصه مع عمتها كانن يالسات في الصاله...هذا طبعا بعد خمس ايام من وصول خليفه وحصه اللي استقرت في البيت تقريبا..مازالت تحس انها لازم ترجع البيت فاي لحظه..لكن لازم تتعود ان هذا بيتها خلاص..دخل حمدان الصاله ويوم شاف حصه ابتسم وتذكر انها خلاص بتستقر فبيتهم...وفتح ايده بكبرها عشان يحظن عيوووزه اللي دوم مطفربها..
      حمدان: هلا والله بحبيبتي انا بنظر عيني وبروووحي كلها...
      وحبها على راسها حبه طوييله...
      ام سلطان: لاحبيبتك ولا شي ساير عني تحوط ومخلني ارووحي..شحالك الغالي...ويهك تعبان..
      حمدان: تعبان والله من السواقه عالخط ويلزمني حمام ظرووري الحين....
      التفت عحصه وابتسامه حلوه لكن تعبانه على ويهه...
      حمدان: حصه...!!!!!!..ياهلا والله وغلا...هلا ببنت العم...هلا بحرمه اخوووووووووي...
      حصه: هههههههه هلا والله حمدان الحمد لله عالسلامه....
      حمدان: الله يسلمج يارب...شحالج ربج الا بخير..!!!
      حصه: بخير وعافيه والله شحالك انته؟ ان شاء الله استانست.؟؟..
      حمدان: اووففف لا اتخبرين والله استانسنا صدق..لو مب عرس ربيعنا جان طولنا اكثر من جي...انتي علومج..علوم العرس وياج؟؟ نورتي بيتنا والله...
      حصه: هههههههه تسلم ياحمدان والله...كل شي الحمد لله تمام...
      يلسوا ويسل حمدان مجابلنهن في كرسي منفصل وصب لعمره كوب شاهي عشان يفجج راسه شوي...
      حمدان: وين المعرس عيل..؟؟ ..
      ام سلطان: اخوك ساير الصناعية مادري شو يسوي..
      حمدان: هاا حرمه اخويه اذا لعوزج خلووف والا شي خبريني ترا عندج نصير هني..
      حصه: والنعم والله هههههههه ادريبك ولد عمي..ماتقصر...
      حمدان: تعالي اخباره ناصر في المانيا..؟؟..
      حصه: بخير الحمد لله...الله يعينه على بلواه..ويشفيه ...يعني المسألة كلها مسألة وقت اذا هو عنده ارادة يكمل علاج... وبعد اذا كتبله الله بيشفيه ان شاء الله..
      حمدان: آمين ان شاء الله..مسكين مايستاهل..المهم انا سمحولي بقوم ارتاح لانه منهد حيلي من التعب والله...
      ام سلطان: فديتك ماتعشيت بوويه خلني اقولهم بيحطولك عشا بتاكل لك لقمة...!!..
      حمدان: لالا مابا امااايه ولا اشتهي شي ماكلين عالدرب سندويشات ...بسير ارقد بس لا توعووني الا يوم انش ارووحي خلوني اشبع رقاد...
      ام سلطان: هههههههه نوم العوافي ياولدي...
      حمدان: الله يعافيج...
      هوا على راس امه وحبها ..واشر لايده لحصه..
      حمدان: تصبحون على خير...
      ركب حمدان الدري بسرعه بغض النظر عن تعبه..طول اليوم يتريا مسج من فطيم لكنها مارسلت له..او يمكن طرشت لكن ماوصلته...دخل حجرته وقفل الباب.. فر تيلفونه وسويجه والبوك على الشبريه ..ولحقتهن السفره بعد شوي والساعه والكندوره.. يحس نفسه متروس غبار...دخل الحمام يتسبح.. بعد ربع ساعه طلع وهو لاف الفوطه...تلبس ثيابه وقعد ينشف شعره اللي طول في الفتره الاخيره ولزمه تحليق.. ماعليه باجر بيسير يتحلق... يلس عالشبريه ومسك تيلفونه...متردد...يرسللها او لا...اذا ارسللها يخاف انه يسويلها مشاكل..!!..مب معقوله تنساه قايللها هو يوم الاثنين مسا ترسل له...ليش ما ارسلت له لين الحين...؟!..لا مابيطرش.. لازم يلتزم بالوعد...كفايه المشاكل اللي صارت لهم مايبون يزيدونها... فطيم مابتنساه...مستحيل تنساه بطرش له اكيد بوقت متاخر اكثر...وكل الي عليه انه يترياها شوي..
      حط حمدان التيلفون عداله في الجراجه...يخاف الجرج يخلص ويسكر التيلفون وماتوصله مسج فطيم...وانسدح في الشبريه يغالب النوم عشان مايرقد.. لكن في النهاية رقد من زود التعب...وفطيم ماطرشت مسج...!!..

      بالباجر الظهر اول مانش حمدان مسك تيلفونه.. مات من الفرحه يوم حصل مسج وارد...فتحه ...وخاب امله بسرعه...كان عزوز يقول لحمدان بانه نسى تيلفونه في سياره حمدان امس...ولازم عليه يدوره ويرده له لانه حرمه الاخ عزوز اللي مالج عليها احتمال تتصل...آخ يالقهر.. ولا رساله من فطيم..فر تيلفونه عالشبريه عداله بعصبيه ونش يتغسل... بعد شوي طلع من الحمام.... وهو طالع من طوره ..مسك التيلفون مره ثانيه...ماشي ...ماشي ولا مسج ....
      حمدان: ويـــــــــــــــــنج..؟!!!!..
      ورد فر التيلفون مره ثانيه ومسك الفوطه ينشف ويهه وايده..فجاه سمع دق عالباب... راح وفتح الباب حصل خليفه مبتسم لكن على ويهه تعبير ثاني غريب مافهمه..!!..
      خليفه: صح النووووووووم....
      ابتسم حمدان وسلم عليه ووايهه...
      حمدان: هلا والله خليفه شحااااااااالك؟.
      دخل خليفه الغرفه...
      خليفه: بخير والله شحالك انته...شوووو صلاله.؟؟
      حمدان: جنااان والله...وانته شوووو حواطتك؟؟ اهم شي النفسيه..
      خليفه: هههههههه لا كل شي تمام وحلو...
      يلس خليفه عالشبريه... وعقد حياته..
      خليفه: وينج..؟؟!!!!....
      واطالع حمدان بنظرة تساؤل..وحمدان قلبه انقبض...وتنافض...لكنه استهبل..
      حمدان: شوو.؟!!
      خليفه: همممم...قبل مادش سمعتك تقول وينج... منو تطري.؟؟
      كان خليفه جاد وشكله بادي يعصب بسبب فهمه السالفه بشكل خاطئ...
      حمدان: هههههه..آآآه... كنت ادور سفرتي...
      وقف حمدان مرتبك...مايعرف يجذب... مايعرف..وفاجئه الاتهام المفاجئ بهالطريقه..!!..
      مد خليفه ايده وراه وسحب السفره اللي فارنها حمدان امس عالشبريه ومدها صوب حمدان...
      خليفه: هذي..؟!..
      نظرة خليفه وابتسامته كانت ادل وبشكل واضح انه مب مصدق..
      مسك حمدان السفره وفرها للعلاقه وتمت هناك..
      قال حمدان بظيق..
      حمدان: انسى السالفه خليفه...
      وقف خليفه بانفعال وجابل حمدان بقوه...
      خليفه: شوف حمدان... ابتعد عن الدرب..ودر اللعب مب لصالحك ترا ... لا تسوي نفس حركات الشباب لاني ماحيدك ترمس بناات...
      عصب حمدان..
      حمدان: لاني فعلا مارمس بنات...
      خليفه: عيل منو هاذي اللي وينج..؟؟
      حمدان: بالله لو كنت العب بقعد احاتي واقول وينج.؟؟؟؟...
      وابتسم حمدان بسخريه...
      خليفه: قووولي منوووو هذي حمدان..؟!!...
      _________________

      خليفه كان خايف على اخوه من انه يغلط ويسوي لعمره مشكله...
      حمدان: وحده هني... ( واشر على قلبه).... خليفه ..دخيلك لا تدخل في هالمساله ....
      خليفه: شو هني يعني...تحبها..؟؟..
      حمدان: هي احبها عندك مانع... والا بس انته اللي يحق لك تحب ..!!..
      خليفه: ..... انا حبيت بنت عمي يوم حبيت مب انت مادري من وين لاقطنها...!!..
      عصب حمدان لابعد درجه...لدرجه انه رفع ايده لكنه مسك نفسه وجمع صبوعه كلها في قبضه ونزلها مره ثانيه بارتجاف...
      انصدم خليفه من اللي صار...حمدان يرفع ايده على اخوه اللي اكبر منه بسبب منوه...بسبب وحده..؟!!!....
      خليفه: كملها بعد ليش وقفت..؟؟
      حمدان: آسف... خليفه بليز...لا ترمس عن شي ماتعرفه...ماقدر اخبرك منو هي لكني اأكد لك انها مب بعيده عنا...وانا مارمسها بالتيلفون ولا شي..السالفه معقده شوي بس يوم الله بيكتب بقولك هذي هي ...بليز لا تدخل انا ما ادخلت فحياتك...لكن تاكد من شي واحد اني انا ما اغلط عن قصد..وفي هذي الحاله انا ما لعب...انا جاد بالموضوع...
      استشف خليفه الصدق في صوت وخصوصا عيون اخوه... باين عليه صدق يحب هالبنت...لكن منووو؟؟ حمدان يحب..؟؟ والله مادش العقل...!!
      خليفه: كيف يعني جاد...بتخطبها..؟؟
      حمدان: ان شاء الله...
      خليفه: هي من عايله زينه...؟
      حمدان: وايد...اقولك مب بعيده عنا ... خلاص لا تسالني اكثر.. خل عندك ثقه شوي فيني...
      خليفه: بنشووف... بس تراني احذرك...عن اللعب على بنات الناس...
      حمدان: ياخي طفرت بي اقولك مالعب والله مالعب... وبليز لا تخبر حد بالموضوع هذا..
      خليفه: يصير خير..المهم انزل غدا..
      حمدان: بتلبس وبنزل...
      طلع خليفه من حجرة اخوه وهو مهموم...مشغول باله بهالبنت اللي يحبها حمدان...منو تكون..؟؟ ماحد فمحيطنا او من بنات اهلهم وحده سنها مناسب له عشان يحبها..؟!...ومستحيل مستحيل تكون نوره مستحيل يعني...عيل منووووه..؟!!..اموت واعرف...
      نزل تحت ويلس عند باقي اخوانه وهو يراقب حصه بدت تتاقلم اكثر مع حريم اخوانه والقعده معاهم.. واستانس لهالشي... فجاه دق فباله حال حمدان...بما انه من شوي متواجه معاه...وقعد يفكر بحاله...اكيد شعور حمدان يماثل شعور خليفه لو كانت حصه ظاعت من ايده او بعده ماحصلها...اكيد حمدان يتلهف مثل لهفه خليفه بانه يضم الانسانه اللي يحبها فبيته ومع اهله واحبابه...وتكون تحت نظره دايما... كيف وقف بويه اخوه جذي واحبطه..؟؟ مب المفروض يوقف معاه مثل ماوقف معاه حمدان فسالفه رفض امه لحصه..؟!!!... أي نوع من الاخوان انا..؟!..المفروض اساعده واشجعه مثل ماهو وقف معاي وماقصر فعرسي...
      تندم خليفه عالموقف..لكن كان خايف على حمدان من انه يغلط بتصرفاته ويسوي لنفسه مشكله هو في غنى عنها.. ماعليه..بيتكلم معاه مره ثانيه وبيحاول يساعده...هذا اذا خلااااه اصلا...
      نزل حمدان وهو متسفر ومتلبس ثيابه ..لانه مقرر يطلع بعد الغدا عشان يودي لعزوز تيلفونه... خليفه كان حاط عينه على حمدان حط..يراقبه في اقل تصرفاته..بتعابير ويهه خصوصا... ويحاول يستوعب الفكره...

      حمدان يحب..!!!..

      بعد الغدا طلع حمدان بسيارته وخليفه ركب لحجرته وركبت معاه حصه..
      كانوا يالسين في الصاله يطالعون الكاميرا الخفيه مالت فرنسا...وحصه تظحك عليها بس خليفه كان باله مب وياه ولا ويا التلفزيون...يموت ويعرف منو هالبنت... دور فبنات العايله كلهن ماشاف وحده مناسبه...لا من صوب امه ولا ابوه... يدري ان حمدان حليو وشخصيه ويطيح أي بنت بتصرفاته ... كبيره كانت والا صغيره...بس مافيه ياناس ماشي وحده منااااسبه له...!!!..
      حصه: هاااااي ولد عمي..
      دزته حصه بخفه بركبتها اللي عدال ريله..التفت لها بسرعه...
      خليفه: هاااه..!!
      حصه: هههههه يا ان البرنامج بايخ لدرجه وانا ماعندي سالفه اظحك عليه...يا ان انته عقلك مب وياك...
      ابتسم خليفه وانسدح اكثر في كرسيه..
      خليفه: انتي الي ماعندج سالفه...
      حصه: ههههههههه لا والله انك سرحان بافكارك...قولي شو بلاك..؟
      خليفه: ماااشي عيوني...ماشي...
      حصه: افا تغبي علي..؟؟
      خليفه: هو مب عني انا ويخصني انا عشان اغبي عنج...يخص شخص ثاني...
      حصه: منو هوهالشخص..؟!..
      خليفه: حمدان...
      وتنهد.... بحيره..
      حصه: هههههههه لا حمدان اعرف سوالفه كلها..قولي شو شاغل بالك.؟!..
      خليفه: ماظني تعرفين هالشي بالذات لانه صدمني الصراحه...
      حصه: جربني..انا حرمتك واكتم السر...
      خليفه: ادريبج والله ياحصيص بس...همم....اوكي... حمدان... يحب وحده...!!!!..
      فاجأته ردت فعل حصه بانها نقعت من الظحك ..ففسر ظحكتهاعلىانها مب مصدقه...
      خليفه: والله صدق....صدق السالفه بلاج تظحكين...
      حصه: هههههههههههههه ادري انزين انه يحب...
      خليفه: شوووووووووه..تدرين..؟؟؟ كيف تدرين..؟
      حصه: من شهوووور مسكين متولع صارله تقريبا عشر او تسع شهور...بس محد يدري غيري انا ونوره...
      اعتدل خليفه بيلسته منصدم من اللي سمعه ومتلهف لمعلومات اكثر...
      خليفه: منوووه.؟؟...منو اللي يحبها حمدان..؟؟ من ساعتين وانا ماخليت بنت في العايله ماذكرتها حتى اللي ناسنهن ذكرتهن وطلعن كلهن مايصلحن له...
      حصه: عقابا لك لانك على قولتك دورت فبنات العايله كلها مب قايلتلك...شحقه تفكر بغيري هااااااااه..؟!!
      خليفه: يالله عاد حصيص خبريني...
      حصه: بس اخاف حمدان يحرج...
      خليفه: مابقووووووله اني ادري...بس خبريني ريحيني...
      حصه: همممممممم.... هي اخت سعيد ولد خالي..ريل نوره...
      خليفه: سعيد ماغيييره... سعيد ولد هلال..اخته.؟؟؟؟؟....حسبي الله عبليسه من وين تسلط عليها اخت سعيد..؟!!!..
      حصه: ههههههههههه تراها سكنت عندنا فتره طويله.. وحمدان مايقصر بزياراته...وحبها وحبته..من بعد حرب...
      تم خليفه مبهت فويه حصه مصدوم من هالمعلومات...سعيد من عايله طيبه فعلا وماعليهم رمسه...ونفس ماقال حمدان مب بعاد وايد عنهم..!!..
      حصة: شو بلاك مشدوه..!!!..ههههههههههه...
      خليفه: مب مصدق حصوووه مب مصدق....واحين هالبنت كانت تظهر لحمدان..؟؟
      حصه: بصراحه هي.. غلطه ارتكبوها ثنيناتهم بس هذا نصيب وصار..والحين البنت عشان ماتكرر هالغلطه راحت السكن وسكنت هناك عشان تكمل دراستها في الجامعه....
      خليفه: زينه هي البنت..؟؟
      حصه: واااااااااايد..
      خليفه: وتبا حمدان..؟؟؟
      حصه: مثل ماهو يباها...
      خليفه: وكيف احين يتواصلون مع بعض..؟؟
      حصه: حسب علمي ان نوره هي نقطه التقاطع بينهم وتوصل اخبار كل واحد للثاني...
      فكر شوي خليفه...
      خليفه: يعني كلمه وينج اللي سمعت حمدان يقولها هي لنوره بانها طولت ومااتصلت به ولا يابت له اخبار خت سعيد..!!!..
      حصه: ههههه هي اكيد... لانه مايروم يتصل فبيتنا يخاف امي تشل التيلفون او ابويه عاد ساعتها يتورط مايروم يقول عطوني نوره بينقدون عليه...
      خليفه: احين فهمت....مسكين حالك ياخووويه...!!..
      ظحكت حصه وماعلقت عالموضوع اكثر...وخليفه ارتاح نوعا ما لانه اطمن من البنت وطريقه تواصل حمدان معاها...فعلا اخوه يمكن غلط قبل يوم كاان يشوفها لكنه يصلح غلطته بمقدرته الحين والبنت بعد اللي ماترضى بالغلط وتصلحه بنت زينه ... يعني حمدان ماعليه خوف... متى ما احتاج مساعده...بيلقى خليفه معاه وواقف بصفه... مثل ما هو وقف معاه من قبل وحشر امه عشان حصه...

      فطيم نشت من النوم وهي تحس براسها مصدع صداع عنيف..اطالعت الساعه وانصعقت... 3 الظهر..!!!!!!!!!!!...كيف وليش انا رقدت هالكثر..؟؟...
      يوم بغت تنش حست بجسمها كله متكسر..وراسها ثقيل..في هاللحظه دخلت شمسه الغرفه...
      شمسه: ها ها ها..رقدي رقدي وعيني خير... ماترومين عالظهرات احين...
      تقربت شمسه وحطت ايدها على يبهت فطيم اللي ردت تنسدح بسبب تكسر جسمها الفظيع..تحس انه كل عظم بروحه منفصل عن الثاني...
      فطيم: اوففف متى يتني الحما..؟؟
      شمسه: بعدج محمومه...والله انا امس ييت المغرب وحصلتج راقده واستغربت رقدتج...قلت يمكن مريضه..يوم تهيست راسج لقيته شاب ظوو... اظن ماتذكرين اني وعيتج وعطيتج بنادول بعد...!!..
      عقدت فطوم حياتها اثباتا انها ما تذكر هالشي فعلا...
      فطوم: وانا راقده من ذيج الساعه..!!!..
      شمسه: أي راقده دخيلج..!!..تجلبين وتونين طول الليل...كسرتي خاطري والله... المهم قومي تغسلي..يبت لج غدا تاكلينه وتردين تاكلين بنادول وترتاحين..
      نشت فطوم تتغسل مب عشان تتغدى..... بس عشان ترسل للغالي مسج مثل ماموصنها...المفروض اطرشها امس لكنها رقدت وما انتبهت...طلعت من الحمام وفرت الفوطه عالكرسي ويلست عالشبريه وطلعت تيلفونها وهي تحاول تتماسك عن تنسدح مره ثانيه عالشبريه...
      شمسه: طالع هااااااي... انا متعبه عمري وامشي في الشمس ويايبتلج غدا عشان تاكلينه تقومين تمسكين تيلفونج..؟!!..
      نشت شمسه ومطت التيلفون عن ايد فطيم...
      فطيم: اوووووه شموس عطيني...عطيني الموبايل..!!.
      شمسه: واللللللللللله وحلفت بربي..ماعطيج الموبايل الا يوم تتغدين وتاكلين البنادول وعقب بعطيج اياه..
      فطيم: اووووووووووف شموووس عاد...
      شمسه: يالله بنت هلال يالله..انزلي تحت وسمي بسم الله وتعالي تغدي...
      فطيم: انزين عاد ماااااااااشتهي والله...
      شمسه: بتاكلين غصب لو لقمتين عشان البنادول...انزلي يالله...
      نزلت فطيم غصب وتغدت باللي قدرت عليه وكلت حبة البنادول كله عشان خاطر تيلفونها...
      وبعد ماكلت حبة البنادول ياها الرقاد مره ثانيه بس عاندت ومسكت تيلفونها وطرشت لحمدان مسج..
      " حمدان...وصلت العين بالسلامه"..
      كان حمدان ساير بالدرب صوب عزوز هالوقت ويوم وصلت المسج تخبل..مات من وناسته..على الاقل اطمن عليها...لكنه حب يتغلى شوي..
      " يهمج يعني..توج تفيجتي تسالين عني اذا وصلت والا مت."
      " حرام عليك والله... انا مريضه ورقدت غصبن عني امس بدون قصد والا كنت ناويه اراسلك"
      " فدييييييييييييييت هالقلب مريضه غناتي؟ بلاج؟ سلامات."
      " حمى...الله يسلمك..شحالك انته؟ والحمد لله عالسلامه"
      مارد عليها حمدان لانه نزل يسلم على عزوز ويعطيه تيلفونه اللي ناسنه..وحاول يخلص سوالفه بسرعه معاه عشان يرد يرمس فطيم..وبعد ماخلص رد للسياره وحركها ومسك تيلفونه..
      " سلامات فطااامي ماتشوفين شر..والله يسلمج انا بخير بس مشتاقلج موووووووت"
      " حتى انا...شو صلالة؟ وناسه؟ "
      " الصراحه هي وايد وناسه...ليتج كنتي هناك"
      " يالله ان شاء الله بنسير فيوم من الايام"
      " آآآآآآآآآآمين الله يسمع منج...واوعدج اني اوديج اذا صار اللي فبالي"
      " شو هو اللي فبالك"
      " اني اخذج شو بعد"
      "ليش منو قص عليك وقالك اني بوافق.؟"
      " بصفعج لا تفاولين علينا غصبن عنج باخذج"
      " ههههههههه لا مابوافق عليك"
      " والله بزعل منج هالموضوع حساس عندي"
      " ههههههه اسولف اسولف وياك انا احصل واحد مثلك واقول لا"
      " هههههه هي توج..سيري ارتاحي مابطول عليج بس راسليني المسا ..احين سيري رقدي"
      " ان شاء الله حمدان...بسير ارقد.."
      " اوكي الغاليه...اتريا مسج منج المسا"
      " ان شاء الله برسلك...باي باي"
      " باي"

      كمل طريقه حمدان لبيت عمه وهو مرتاح لانه اطمن على فطوم
    • --------------------------------------------------------------------------------

      الجزء الثالث والسبعين

      دخل حمدان الميلس وماحصل حد فيه..اكيد عبدالله في الدوام لانه سيارته محد… من عقب ناصر وخالد الميلس صار دووم فاظي..الله يردهم بالسلامه ويرجع البيت مثل قبل… طلع من الميلس وسار يسلم على اخته ميره..حصلها في الصاله تعابل بنتها الصغيره… وعنود عندها.. دخل وسلم عليهن ويلس وياهن ربع ساعه… عقب خلاهن ودخل البيت ..حصل الشايب يالس يتقهوي بما انه توه الوقت اول العصر وبعد شوي بيطلع وبيسير عزبته..
      حمدان: السسسسسسسسسسسلام عليك عمي..
      بو خالد: مرررررررررحبا الساع..وعليك السلام والرحمه..
      نش بو خالد ووايده حمدان مع انه حمدان اصر عليه يتم يالس… ويلس حمدان عداله..
      حمدان: شحاااااااالك عمي..؟ عساك طيب؟
      بو خالد: بخيييييير والله ياولدي شعلوومك انته ؟
      حمدان: والله علومنا طيبه وبخير وسهاله… بتسير العزبه احين..؟
      بوخالد: هي والله..بتخاويني.؟
      حمدان: غير المره عمي عندي شوية اشغال…بس ان خلصت من وقت بمر عليك ان شاء الله هناك..
      بو خالد: على خيير..انته متى ييت من ظفار.؟
      حمدان: امس والله في الليل واصل.. شوووه ياعمي والله انها شي في هالوقت من السنه..
      بو خالد: هييييييييي..جنعت عاد من لحواطه.؟؟
      حمدان: هههههههههه لا ماجنعت بس باجل باقي الخطط للاجازه اليايه ان شاء الله..
      صد عنه بو خالد يانب ثاني..
      بو خالد: هممممم اسميك انته مول ماتجنع من اللعب…قولي شو حالها حصه هنااك.؟؟
      حمدان: ههههههههه حصه حالها بخير لا تحاتي…
      بو خالد: مرتاحه ويا خليفه.؟؟
      حمدان: والله حسب اللي شفته مرتاحه وايد الحمد لله…
      بو خالد: الحمد لله…
      دخلت ام خالد في هاللحظه وهي لابسه العباة والبرقع…
      ام خالد: هااااا حمد يالله هبابنا نخلص…حمدااان ولديه انته هني ثرك…مرحبا مرحبا…
      نش حمدان احتراما لها ..
      حمدان: مرحبااابج زوود عموووه شحالج عساج طيبه..؟
      ام خالد: بخير الغالي الحمد لله عالسلامه متى رديت.؟
      حمدان: الله يسلمج من كل شر…امس والله راد…بتسيرين العزبه وياه انتي بعد..؟
      ام خالد: هي والله ياولدي من يومين ماشفت الحلال مادري شو صار عليهن شو ماصار بسير الوفهن..!.
      رد حمدان ويلس…
      حمدان: جنهن الا بناتج ونحن ماندري عموه..!!..هالكثر تحاتين هوش ودياي وبقر.؟
      ام خالد: وجي ماحاتيهن مربتنهن وارعاهن من متى وسادات البيت اكثر اكلنا طازج الحمدلله ..نافعتنا هالعزبه..
      حمدان: هههههههههههه يووه ثرنا غلطنا في الرمسه… الله يخليلج حلالج ويخليج لهن ان شاء الله هههههههه… ويعطيهن طولة العمر والصحه والعافيه… تاخذين خيرهن وتخلين شرهن ان شاء الله…
      قالها حمدان نفس عيايز اول وقام يحيس لسانه شراتهن….والعيوز تظحك…
      بوخالد: وااااغمي الغم حمدان..؟!!!!...شوبلاك..؟!...
      حمدان: هااااه..؟!... لا ماشي ابد …اخاف بس العصا عدالك مني والا مني…لا الحمد لله ماشي عصا اليوم..
      بوخالد: مب لازم عصا بنسل لك العقال ترا…
      حمدان: ههههههههههههه لالا خلاص اسوي سوالف على عموه بس….يالله ماشي تفاهم… عبدالله وين عيل؟
      ام خالد: احيده على وصول…بيي الحين مابيتاخر..
      حمدان: وانتوا بتسيرون..؟!..عيل انا بترياه هني ..
      ام خالد: برايك ولديه..اتصلبه عشان مايتاخر عليك..
      حمدان: لا تحاتين انا مب غريب..
      نش بو خالد ..
      بوخالد: يالله عيل..بنسير نحن هبابنا نوصل لين هناك بعد…فمان الله…
      حمدان: الله وياكم..
      طلعوا الشواب وخلوا حمدان اروحه في الصاله..يلس على كرسيه المفضل وقعد يجلب في القنوات…شوي وداخله عليه نوره في ايده صحن صغير…
      نورة: طالع..!!!...وين ابوووووووويه.؟!!!...
      عقد حمدان حياته…
      حمدان: وعليج السلام والرحمه…بخير الله يسلمج..الله يسلمج من كل شر انا وصلت امس في الليل وياي اسلم عليكم…
      ظحكت نوره..
      نورة: شووووووبلاك جنك عيوز ماكول غداها..!!..وشحاااااااااالك ولد عمي…الحمد لله عالسلامه يالصايع..
      حمدان: صايع فعينج…شو فايدج؟؟
      اطالعت نوره الصحن باسف…
      نورة: حلاوة توني مخلصتنها ويايبه لابويه منها..يحبها…
      حمدان: زين هاتي..من حظي…
      ومد حمدان ايده وعطته نوره الصحن وهجم عليه..
      نورة: على كثر الحلاوه اللي تاكلها ليته يبين فيك شي…
      حمدان: الغاليه انا رشيق..اتحرك وايد واحرق اللي اكله…بعدين انتي مب من زينج انزين..؟!..
      يلست نوره على كرسي شوي بعيد وظحكت..
      نورة: ههههههههه انا والا….عرب..؟!!!...
      حمدان: آآآآآآآآآآآخ يانوروه لا تذكريني… ياخي قوليلها تاكل مب زين عليها غادية شرا المسواج ماينعرفلها ويه من مقفى..!!..
      نورة: هههههههههههههههههههههههههه ماعليه بقوووووولها….
      حمدان: قوليلها والله صدق…قوليلها يقولج حمدان كلي وانتفخي ماعليج من حد….
      نورة: ان شاااااااااااااء الله..فرصه تصدق ادقلها احين لاني من يومين مادري عنها شي..
      تذكر حمدان ان فطيم بترقد احين ومايبا حد يزعجها بمرضها…
      حمدان: لالا…لا ادقين احين..يمكن داومت الصبح ورقدت…لا تاذين الشيخه فاطمه…
      نورة: يالله يالله…وشو دراك عاد انها راقده…؟!..
      حمدان: انااقول الاحتمال الاكبر انها راقده بعدين لا ادقيلها وانا موجود …عن اسحب السماعه عنج نفس ذاك اليوم تراني ماتحكم بتصرفاتي…!!
      نورة: هههههههه خلاص اوكي بعد صلاة العشا بتصلبها..
      حمدان: صح هي شخبارها؟.!!..
      حمدان اونننه مايعرف عن فطيم شي غير اللي تخبره نوره اياه..
      نورة: احيدها بخير تشقح وتنطح…قتلها انك ساير صلاله..قالت لي اذا صور شريط خلي الشريط عندج عشان يوم اييكم اشووووفه ههههههههه…
      حمدان: ههههههههههههه فاااااااااااااالها طيب ماطلبت والله طويلة العمر…بس خليني اسجله على شريط عووود ..ويوم بيوون قوم فطيم بعطيج الشريط…
      نورة: صاير طيب والله…خلنا نستغل الفرصه…اقول حمدان شو يبتلي من صلالة؟ ..
      حمدان: يبت لج الله يسلمج…حشيش اخضر..بس يبس عاد من طول الدرب..ويبت لج طين…وبقره ظايعه حصلتها عاليبل..!..
      نورة:……………سبـــــــــال…
      حمدان: ههههههههههههه والله… دام امي مايبت لها شي انتي بييبلج..؟؟ مادريت مثلا انج حرمتي وملزوم بج.!!!.
      نورة: لا يابوي الا ياحظك ..خلاص انا معرسه احين ..
      حمدان: وريلج كل يوم لاعن خيرج اظن…
      برطمت نورة..
      نورة: والله انك صااااااااادق..ذكرتني ما اتصلت بالمشغل اللي بابوظبي اتاكد منهم…
      ربعت نورة ويابت دفتر صغير كانت تكتب فيه كل شي يلزمها… وسارت للتيلفون واتصلت بالمشغل اللي تبغيه وقعدت تستفسر منهم عن اشخاص تخص فستان العرس اللي بعدها مافصلته لين الحين…
      دخلت عنود في هاللحظه يايه من عند ميره ويوم شافت اخوها يالس بروحه مع نوره فضلت تقعد معاهم..يلست عدال حمدان وقعدت تساله عن صلالة شو سوا وشو ماسوا وشو شاف وغيره..
      مامرت عشر دقايق الا وعبدالله ياي..
      عبدالله: السلام عليكم…مرررررررررحبا الساع براعي صلااااااااله…
      حمدان: مرحبتييييييين هلا والله …. ( توايه مع عبدالله)… شحاااااااااالك؟
      عبدالله: بخيييييييير شحالك انته شوو علووومك؟ الحمد لله عالسلامه…
      حمدان: الله يسلمك يارب شخبارك؟
      عبدالله: والله اخباري طيبه الحمد لله..استريح…
      يلس حمدان ويلس عبدالله عداله… عقب اطالع عنود وتذكر..وظحك..
      عبدالله: عنودي ماسلمت عليج…
      عنود: زين يوم ذكرتني بعد…
      عبدالله: بعدين بعدين هههههههههههههه…
      حمدان: اطلع.؟!!..
      عبدالله: لالا بعدين فووووق بسلم عليها اخاف بعدين تقولون عبدالله يراوينا افلام عوذ بالله منها…
      عنود: ههههههههههههههههه ويا راسك اللي يقول شو عاد هذا سلامك…بوسه عالخد وعالطاير بعد…
      حمدان: واااااااااااااااخزياه..بوسه عالخد بعد..؟؟؟ لالالالالالالالا عبدالله اسمحلي شو هذا انته وايد طفس…
      عبدالله: اووص..بنشوفك يالطويل عقب عرسك….
      رفع حمدان ايده كاني يدعي …
      حمدان: آآمين…
      هالحركه سببت لهم صدمه…رفعوا عبدالله وعنود حواجبهم وابتسموا باستغراب…
      عبدالله: طاااااااااااالع.!!..يبا يعرس مسود الويه..
      عنود: بسير ابشر امااااااااااااايه تترياه يعزم..
      حمدان: والله ياوييييييييييييلج..محد يدخل في هالسالفه انا يوم بعزم بقولها بروحي.. الا اسوي سوالف عليكم….ادريبها امج بتربع تخطبلي اي بنت تعيبها…
      عنود: جي وانته منو تبا؟
      حمدان: ماريد حد بس فكوووني..محد يسولف وياكم صدق..
      عبدالله: بس نحن شفناها غير طالعه من الخاطر مب مال سوالف…
      حمدان: ههههههههههههه هذا لاني السنه اللي طافت ماخذ جايزه اوسكار لاحسن ممثل..
      سكرت نورة التيلفون وانضمت لهم…وقعدوا يسولفون شوي رباعه عقبها ترخص حمدان وطلع وركب عبدالله عشان يتسبح ويرتاح..ويلست عنود مع نوره …

      ******
      المسا وكالعاده الساعه تسع ونص…رجعت فطيم اطرش مسجات لحمدان وهالمره كانت شوي احسن عن اول…
      " حمدااااااااااان..!!"
      كان حمدان يتعشى في البيت ومن وصلته هالمسج نش عن عشاه وتغسل وركب حجرته…
      " ياعيووون حمدان الحولا"
      " منو الحووولا؟؟!"
      " عيووني"
      " ومنو عيونك"
      " انتي"
      " يعني انا حووولا"
      " بالضبط جذي..ياذكية انتي "
      " ماعليك يالمسطره.."
      "ههههههه مقبوله منج…ها شو الصحه احين؟ اهون؟"
      " هي الحمد لله الظهر كلت بندول ورقدت واحس نفسي احين بخير"
      " الحمد لله..يعني بداومين باجر"
      " ان شاااء بداوم ماقدر اغيب لاني اليوم غايبه ماداومت"
      "ان شاء الله بتصبحين بخير… دقت لج نوره اليوم؟"
      " من نص ساعه مسكره عني…ههههههههه خبرتك عن الفلم لاه"
      " هههههه هي قتلها فالها طيب ماطلبت"
      " تعرف شو قالت اول شي..قالت حمدان يقولج انقعي في درام!!"
      " ههههههه تقص عليج "
      " ههههه ادري عقب صلحتها وقالت الصدق"..
      " ما بتون بيت عمي قريب؟"
      " ماظني...ماشي مناسبه الا جان فعرس سعيد"
      "فطوم ابا اشوفج..."
      "جان استحي انا.."
      " ههههههههه لالا صدق...والله ابا اشوفج"
      " حتى انا..بس تدري انته انه مافيه مجال"
      " الله يعينج علي انا حظي منحوس من استويت يعني بيلحقج الحظ النحس وياي"
      " ههههههه لا تقول جي..بعدين حتى لو كلامك صدق..راضيه"
      "حلفي"
      " والله"
      " جان انا اللي استحي احين..ههههههه فديتج والله"

      تموا يسولفون لين ماعورتهم يديهم من الكتابه ..

      مرن شهرين على هالاحداث.. ترتيبات نوره طبعا على قدم وساق على قولتهم..تحاول تخلص اشغالها وفعلا خلصت منها وفصلت الفستان بتعاقد مع المشغل على اساس هي تدفع نص القيمه.. يفصلونه لها مخصوص..تلبسه وبعدها ترجعه للمحل عشان يتم تاجيره...سعيد من شهر انتهى من البيت وقفله وبدا يرتب شوي غرفته الحاليه اللي بيسكنون فيها فتره لين مايخلص بيتهم وهذا طبعا لين مايخلص يباله تقريبا ست شهور او اكثر...كانت فرحته قد الدنيا...مب قادر يصدق ان حلمه اللي حلم به سنين اخيرا بيتحقق...لكنه لين الحين متخوف..يخاف انه يصير شي وايد القدر ماترحم...تدخل في اوقات تكون انته في قمه فرحتك وتخرب عليك...ويكون هذا نصيبك وترضابه بس هو مايتوقع انه بيتقبل أي شي يخرب عليه..ولازم افكاره تكون متفائله وان شاء الله مابيصير شي...

      لكنه بعد ايام صار شي ممكن انه ينكد عليه لانه زعله الحين...
      وكان قبل العرس باسبوعين ونص....يوم قالت له نوره انها خلاص مابتكلمه لين العرس.. وكان ساعتها عندهم في البيت ياي في زياره...
      سعيد: لا تقعدين لي تسوين حركات علي احين...
      نورة: اوامر عمتك...شو اسوي؟
      سعيد: مب عليه هالرمسه نوروه... لو انتي ماقتنعتي برمستها مابتقولينها الحين..لكنج مقتنعه....
      كان شكل سعيد معصب وعيونه تنفث نااار... وهو يطالعها بنظرات معصبه ومتفحصه...اما نوره فنزلت عيونها لريولها..
      نورة: انزين تبا الصدق...صدقها...يعني نحن احين تعودنا على بعض..وقت العرس بيكون عادي عندك وو...
      قاطعها سعيد بعصبيه..
      سعيد:..عــــــــادي.؟؟؟!!!!!!!...شو تخرفين انتي؟
      نورة: سعيييد...صدق بيكون عادي عندك جنك ياي زياره مثل الحين...
      سعيد: الوضع...مب...نفسه...اوكي..؟!..
      نورة: بس بتمل مني...
      سعيد: شوووووووووه..؟!!..
      نورة: سعيد..هد اعصابك..الغرض من هذا كله انه نتوله على بعض لين العرس...عرفت.؟!..
      سعيد: انا ماعندي مشكله في اني اتوله عليج حتى وانا يالس هني وياج...بس جان انتي عندج مشكله في هالموضوع ارمسي من احين..
      نورة: انته شحقه تجلب الرمسة دوم...؟
      سعيد: انا ماجلبت شي...قولي انج انتي تبين هالشي قولي...
      نورة: قلت لك هذي اوامر امايه...وبعدين مابغيك تمل مني والله...
      سعيد: اذا بمل منج احين يعني مابمل منج بعد العرس.؟!!..
      نورة: ساعتها بنكون معرسين خلاص...
      سعيد: يعني طاح الفاس بالراس..
      نورة: شو قصدك؟؟؟
      سعيد: قصدي بما اني بنظرج بمل من الحين اكيد اني بمل اضعاف بعد العرس والا شو رايج انتي؟؟ زواج مثل هذا يصلح؟
      نورة: سعيد...شو قصدك؟
      سعيد: قصدي نكنسل العرس احسن...
      انصدمت نوره...نكنسل العرس؟؟؟ ... عرس حلمنا فيه سنين نكنسله احين يوم نحصله بسبب شي تافه؟
      نورة: هذا اللي انته تباه...؟
      سعيد: هذا اللي انتي تبينه مب انا...من احين تبين تفارقيني ثلاث اسابيع عشان تقدرين تتولهين عليه واطالعين فويهي في العرس.؟؟..باجر يوم بنعرس وخلاص شو بتسوين بعد؟ بتقوليلي بسير عند اهلي كم اسبوع عشان ما امل منك وارد اتوله عليك؟؟
      دمعت عيونها نوره....
      نورة: انا مب هذا قصدي... لكن اذا انته ماتبا هالعرس سو اللي تبغيه انا مابغصبك انك تاخذني...
      سعيد: مب انا اللي مابغي العرس معروف منو اللي مايبغيه...واذا انتي تبين هالشي انتي رمسي مب تعقينه كله على راسي في اخر لحظه....
      نش من مكانه وهو معصب حده..وكمل..
      سعيد: وانا مابعترض على أي قرار تبينه.. فكري من احين اذا كنتي تبغيني صدق او لا قبل ما تطور المسائل...
      طلع من الميلس حتى بدون مايتريا نوره تسويله درب..وبعدها من البيت وعلى طول ركب سيارته وتوه كان بيطلع من الباب الرئيسي بالسياره الا وحمدان داش ..يوم شافه اضطر يوقف...نزل حمدان من سيارته وهو يبتسم ..ويا صوب سعيد اللي نزل بتكاسل وعلى ويهه ملامح الضيج والعصبيه...
      حمدان: سلااااااااااااااااااااااااام هلا والله بو عسكوووووور..
      سعيد: وعليك السلام هلا حمدان..
      توايهوا...وحمدان فصخ نظاراته وهو يطالع ويه سعيد وعيونه مرصصه..بتفحص...
      حمدان: حد سارق حلالك؟
      سعيد: ...شحالك؟
      حمدان: متظارب ويا ويه النحس؟
      اطالعه سعيد بعصبيه على هالشتيمه لحرمته وحبيبة قلبه..
      سعيد: انته ويه النحس لا تسب...
      ابتسم حمدان...
      حمدان: اركب سيارتك ووقفها في الكاراج والحقني الميلس احين...
      سعيد: حمدان بسير انا ..
      حمدان: وين تبا؟
      سعيد: بسير..
      حمدان: وييييين..؟!..
      سعيد: بسير بس بظهر..بسير بيتنا...
      حمدان: ان ظهرت احين خشمي مابيدق خشمك حتى فعرسك فهمت..؟!..وقف سيارتك والحقني الميلس..

      يتبع

      --------------------------------------------------------------------------------

      تافف سعيد وهو يشوف حمدان راكب سيارته ويوقفها..ركب هو بعد سيارته متظايق يبا يطلع من هالبيت باسرع فرصه بس حمدان مشكله... وقف سيارته ونزل..وسار هو وحمدان للميلس...ويلسوا هناك كان الميلس فاظي كالعاده..
      حمدان: هات من الاول...شو عندك...؟
      سعيد: ماعندي شي..
      حمدان: ارمس خلصني..شو قالت لك نوره..؟
      سعيد: نوره الظاهر ماتباني..
      رده فعل حمدان كانت ظحكه...قصيره ومتعجبه..بعدها ظحك بصوت عالي...
      سعيد: لا تظحك...ماشي يظحك...
      حمدان: والله جنك قايل نكته...احين نووووووووووووووووره...ماتباك.؟؟!..تخبلت انته..؟!..
      سعيد: صدق ارمسك...جنها الا ملت مني وماتبغيني....
      حمدان: ليش عاد؟؟..انته اكيد فاهم شي غلط مستحيل اصلا نوره والله تموت على التراب اللي تمشي عليه...
      التفت له سعيد وعيونه تلمع كعادتها يوم حد يقوله بانه نوره تحبه او حتى تكن له مشاعر محبه..!!..
      سعيد: نوره ماتنزل نفسها لهالدرجه..
      حمدان: بس نوره تحبك لهالدرجه...صدقني... صح انا دووم صك حك وياها بس اعرفها عدل...
      سعيد:....................
      حمدان: قولي شو قالت لك.؟!..
      سعيد: اون انته بتمل مني.. خلنا نفترق لين العرس..عشان نتوله على بعض...
      حمدان: وشو فيها..كل المعاريس اللي مالجين من قبل يسووون جي...
      سعيد: نحن مب مثل كل المعاريس...نتريا هالعرس من متى.... والله اني يمكن من عشر سنين حمدان عشر سنين عمر هذي مب شوي...وانااتريا...
      حمدان: ادري انزين ..بعد كم اسبوع بتكون لك كليا...
      سعيد: ياخي لا تستوي شراتها انته بعد افهمني..انا مب على سالفه فراق كم اسبوع محتشر..تراني فارقتها من قبل اكثر عن شهر وشهرين بعد...انا معترض على المبدأ...
      حمدان: وشووو هو فهمني...؟!..
      سعيد: احين بالله عليك بما اني بمل منها من احين..بعد العرس مابمل منها بعد..؟؟.. وبعدين نحن عقب كل اللي مرينا فيه وكل اللي بينا..نحتاج لفراق كم اسبوع عشان نقدر نتوله على بعض.؟!.. انا احين وانا يالس عندك توني مخلنها ومتظارب وياها تولهت عليها .!!!...بس قسم بالله الحريم محد يعرف كيف تفكيرهن..؟!..
      حمدان: خذها على قد عقلها انزين...خلها لين العرس ...وعقب بتم تحت نظرك..
      سعيد: انا قتلها كنسلي العرس اذا ماتبغيني وانا مابعترض...
      حمدان: خيبه تخيب العدو شو بلاك انته جي ياخي عصبي..؟!..ماحد يرمسك..
      سعيد: قهرتني..
      حمدان: وانته ماتعرفها يعني هذي خبله بتعاند فيك وبتسويها...
      سعيد: اذا سوتها لا عرفها ولا تعرفني ومامبينا شي..
      حمدان: تراها بتعاند فيك...سعيييد.. رد البيت ورمسها من اول ويديد..
      سعيد: والللللللللللللله ماردييييييييييت...خلها تولي...
      حمدان: شووو خلها تولي افاااااااااااااا...
      سعيد: شحقه انا اسير...هي غلطانه شحقه هي ماتتصل وتعتذر.؟؟!...
      حمدان: ياريال البنت عنيده....عنييييييييييييده مثل التيس...
      عقد سعيد حياته وهو يطالع حمدان..
      سعيد: محد غيرك تيس..
      حمدان: ههههههههههههه ماعرفنالك..
      سعيد: انا اسبها واشرشحها اوكي بس غيري لا...
      حمدان: شمعنى.؟
      سعيد: بس..حرمتي مارظى عليها...
      حمدان: ياويلي ياويلي...حرمتك زعلانه داخل وعلى وشك انها تكنسل العرس...الحقها..
      سعيد: خلها تسوي اللي يرضي ضميرها..انا ماغلطت..اذا بتمل مني من احين ..اكيد بتكرهني عيل عقب العرس..يزاي يعني اني ابا مصلحتها ومصلحتي..؟؟..
      حمدان: وقسم بالله ماشفت انسان فحياتي يحرف الكلام ويفهم على كيفه جي شراتك.؟!..انته شووو ياخي..احين من صدقك بطنشها؟...
      سعيد: هي والله خلها تسوي اللي تباه عندها لين العرس تقرر...وانا بعطيها الفتره الي تبغيها وبشوف اخرتها وياها لكن مابتكون النتيجه طيبه لها..ولا تتوقع اني بستقبلها بالاحظان فيوم العرس...
      كان سعيد شكله من الخاطر زعلان..وحمدان لو مب الموقف الحساس لسعيد كان نقع من الظحك عليه... لكن بسبب عناد هالثنينه الموضوع ممكن يطور وهو يعرف سعيد لين وين يقدر يوصل ويعرف نوره بعد لين وين تقدر توصل بعنادها...ودام انه وقف على هالموقف..لازم يتصرف بمقدرته...بيكلم نوره..وبيفهمها وجهة نظر سعيد عن تتهور المينونه...
      حمدان: مابتستقبلها بالاحظان..؟؟ انته.؟؟ متاكد يعني..
      سعيد كتم ابتسامه غادره..
      سعيد: هي متاكد..
      حمدان: واذا هي استقبلتك بالاحظان .؟؟
      سعيد: بطنشها..
      حمدان: هههههههههههههههههاي..احلف.؟!..
      سعيد: ياخي جب..اسكت عني انا معصب احين...

      نورة كانت ماتزال يالسه في الميلس بعد ماطلع سعيد عنها... منصدمه من المجرى اللي تحولت له الامور...كيف سعيد يفكر مجرد تفكير انه يكنسل العرس عسب شي تافه فاهمنه غلط... وشوفيها لو ابتعدنا عن بعض كم اسبوع ؟ بيموت يعني؟... كل المعاريس جي يسوون... عبدالله وعنود سووا جي...وخليفه وحصه نفس الشي... وكانت النتيجه حلوه للكل...طاحت علي انا يعني؟!... ليش انا ريلي عصبي جي ومايتفهم.؟!... هذا قبل العرس جي شقايل بعد العرس اذا واجهتنا مشكله او صارت بينا مشكله كيف بنحلها.؟؟ بالعصبيه بهالطريقه.؟. لانه ابدا مايتفاهم هالانسان..اوووفف...
      نشت من الميلس الصغير وراحت للصاله ويلست هناك..امها موصتنها ماتخلي البيت فاظي..عنود كانت عند اهلها..وامها راحت عند يارتهم شوي وبتي.. وابوها محد..وعبدالله في الدوام..وهي مجبوره تقعد ارووحها.. فسارت الصاله ويلست هناك وهي متكدره من الخاطر وتفكر برده فعل سعيد الغريبه...اكنسل العرس مره وحده ياسعيد.؟!!...
      بعد دقيقه سمعت صوت سياره وشكلها طالعه من البيت...وبعد دقيقه ثانيه دخل حمدان البيت...
      حمدان: سلااااااااااام عليج يالعروس..
      ابتسمت نورة بسخريه..
      نورة: أي عروس الله يخليك..وعليك السلام حمدان...شحالك؟
      يا حمدان ووقف جدامها..
      حمدان: اول شي قومي عن كرسيه..!!..
      نشت نوره بدون اعتراض عن كرسي حمدان المفضل وراحت قعدت مكان ثاني.. ويلس حمدان بعد ماتاكد من مشاعرها لانها لا اعترضت ولا غايظت ولاشي...ومب من عوايدها الاستسلام..
      حمدان: انا بخير الحمد لله شحالج انتي بنت عمي؟
      نورة: الحمد لله ماشي الحال.. عنود بتبات عندكم؟
      حمدان: لالا ماظني..بترد هني المسا...بلاج مويمه.؟
      نورة: ماشي...
      حمدان: عليه هالحركات؟
      انورة: أي حركات...؟!..مافيني شي.. بس ملانه...
      حمدان: ملانه من كل شي حتى من سعيد.؟!..
      انتبهت نوره وبحلقت بعيونها عليه...
      حمدان: هي هي..ِشفت سعيد ورمسته وخبرني بالسالفه....شو بلاج على الريال؟!..
      نورة: والله ربيعك ماصدق يحصل سبب عشان يتكلم عن الغاء العرس..
      حمدان: لاحوووووووووووول ولا قوة الا بالله كل حد يرد عالثاني.. بوي بلاكم.؟؟ توتر ماقبل العرس هذا والا خبال ماقبل العرس.؟؟
      نورة: انا ماقلت له شي...قلت له بس خلنا نفترق لين قبل العرس عشان ...عشان..نجدد يعني...عشان نكون من زمان مب شايفين بعض..يعني قوم عبدالله سووها..وقوم حصه...محد اعترض منهم وسوا هالصدعه كلها شمعنى انا يعني طاحت على حظي.؟!..
      حمدان: انتي ريلج غير...مايتحمل فراقج يمكن...
      نورة: يعني انا اللي اتحمل.؟!..
      حمدان: انزين خلاص عيل بلاها هالفتره اللي تبين تحطينها بينكم..
      نورة: هذي اوامر امي مايبت كلام من عندي انا...يتني اليوم الصبح قالت لي بعدج ترمسينه انتي سعيد.؟ قتلها هي..قالت بس خلاص قطعيه لين العرس والا بشل التيلفون عنج...يعني كلام يحرج الصراحه...
      حمدان: بعد عموووه غير شكل.!!!!...
      نورة: عاد هذا اللي صار..وبعدين مهما كان... مايحقله يقولي كنسلي العرس.. حشى مايسوى عليه...
      حمدان: وانتي صدقتي عاد انه يبا هالشي...
      نورة: ليش يقوووله عيل..
      حمدان: هو منقهر منج لانه يتحسبج مليتي منه عشان جي تبين تفارقينه عشان تقدرين تتولهين عليه...اما هو مايحتاج فراق عشان يتوله عليج لانه دايما يكون متوله على قولته...
      نورة: انزين والله حتى انا....بس امي تقول لا ترمسينه شو اسوي.؟!..اعارضها عشان يفركشون علينا العرس امره..يسوونها اهلي تراهم تصنيفات عليهم...
      حمدان: تعاييتبكم...المهم انتي سكتي عن الموضوع..وهو بيسكت بعد...لا تسوين شي تندمين عليه..
      نورة: تتحسبني بكنسل؟ لا ابوي يبا يكنسل يكنسل ارووحه انا مب مكنسله شي..مافيني المشاكل اطيح على راسي انا والكل يلوم بي..خله هو يتحمل المسؤوليه اذا كان مايباني هو يتصرف..
      حمدان: شوو تخنبقين انتي شو ترمسيييييين.؟؟!...قسم بالله انتي وريلج الرمسه ظايعه وياكم ....
      نش حمدان يبا يطلع...
      نورة: تعااااااااااااااااال...
      حمدان: شو تبين.؟؟؟
      نورة: سعيد طلع؟
      حمدان: هي طلع...
      نورة: تعرف وين ساير؟
      حمدان: لا...
      نورة: ساير اييب فطوم من الجامعه وبيشلها البيت...خلصت امتحانات صيفي على فكره...
      بغا حمدان يزل لسانه ويقول ادري..لكنه تصنع الدهشه..
      حمدان: لا والله..وشو سوت في الامتحانات؟
      نورة: تقول زين..ماعليك منها كديده هذي...
      حمدان: قولي الله اكبر...ذكري ربج عوذ بالله من عينج يالحسود...
      نورة: هههههه بسم الله كلتني...ماشاء الله والله اكبر ...لا تخاف يابوك...
      حمدان: انزين...وماقالت لج سلمي علي.؟؟
      نورة: ههههه تقولي سلمي على عرب..عاد انا مادري اذا انته عرب او لا...
      حمدان: يالبقره ياللي ماتستحين وهذا انا اللي ياي اواسيج واهدي بالج عسب سعيد تقوليلي جي...بوي شوفي عمرج اذا انتي عرب اكيد انا بعد عرب... واذا انا مب عرب تراج انتي بعد شراتي...
      نورة: يالله يانته كيف تتقحطن مره وحده شرا العيايز..
      حمدان: ماااغيرج عيوووز....!!..
      نورة: والله اذا عيزت بيكون هذا العصبي السبب...بيذبحني قاصره عمر..
      حمدان: محد يموت قاصر عمر..كله مكتوب فكتاب عند رب العالمين....
      نورة: اقول..وين لحيتك الطويله...وماشي بعد كندوره قصيره....؟!!.
      حمدان: مب لازم اكون مطوع عشان اقول هالرمسه او اعرفها...
      نورة: روح روح....روووووووووووووح...امبوني اباك تقعد وياي لاني بروحي في البيت بس احين شكلك انته اللي بتذبحني قاصره عـــ...
      قاطعها حمدان ببرود..
      حمدان: قتلج محد يموت قــاصــ...
      نورة: ادري ادري...عطي مقفاك لو سمحت...
      حمدان: ليش تامرين علي تعالي خذيه ارووحج...!!.
      نورة: حمداااااااااااااااااااااااان.....
      صرخت نورة عليه لانه قاعد يغايظها ويقهرها...وهي بروحها مب متحمله زياده...
      ظحك عليها حمدان من خاطره..
      حمدان: عشان ثاني مره ماتحطين دوبج من دوبي تحملي...فكري مرتين قبل ما تتنقرشين بي..
      نورة: يابوك ادري والله بس نسيت افكر مرتين بسبب اللي فيني...خلاص تووبه مابرمسك...
      حمدان: انا بسير..
      نورة: سيير..
      حمدان: باي..
      نورة: الله وياك..
      طلع حمدان من البيت..داخل البيت عشان يواسيها قامت هي تتقحطن عليه هو...لو مادخل احسن..

      مرن هالاسبوعين ونص بدون ما اي واحد فيهم يرمس الثاني او يقوم باي خطوه بانه يراضي الثاني... لانه كلهم عنيدين...وكلهم تيوس على قولة حمدان اللي عيز منهم...خبر حصه بالسالفه عشان يمكن تقدر تصلح بينهم بس خليفه قالها لا تدخل بين أي حرمه وريلها لانه اذا صارت مشكله والا شي بيقولولها انتي قلتي وهو مايبالها المشاكل..مع ذلك حاولت مع اختها واستفسرت عن الموضوع..بس نوره كانت صامده على رايها....
      وبناءا على هالموقف..سعيد مايلس فبيت عمته يوم وصلوا العين..حجز في فندق روتانا اللي بييب نوره فيه بعد العرس وسكن هناك...وهو كان مظايق حده.. من الموقف نفسه...ومن فكره بانهم بيعرسون وكل واحد منهم زعلان عالثاني...
      كان في النهار يسير بيت عمته...يتم مع عبدالله وحمدان وهو يتابع ترتيبات عرسه اللي بيكون على يومين... كانوا حاجزين الصاله اليديده اللي جدام الميدان..عرس الريايل بيكون الاربعاء..وعرس الحريم الخميس...امه وعمته اهتمن باغلب التفاصيل ماعدى تفاصيل الفرقة مالت العياله وغيره..اللي المفروض هو سعيد يهتم بها..وفعلا حجزها من فتره ثلاث اسابيع وتم تجهيز كل شي...حتى ادق التفاصيل..على كثر سيراته فبيت عمته لين الحين ماشاف نوره ..ولا هي حاولت الظاهر انها تشوفه...وهالشي زعله زياده...حمدان قاله انه نوره زعلانه وايد بسبب تفكير سعيد بالغاء العرس...لكنه هو مافكر جديا بهالشي..ولا بيفكر بعد انه ينفذه.. هو بس عصب والواحد يوم يعصب يقول رمسه مايعنيها...يعني هي ماتعرف هالشي.؟!!..

      اما بالنسبه لنوره فكانن الحريم والبنات حواليها يزنن مثل النحل...لدرجه انهن مايخلن لها وقت للتفكير حالها حال أي عروس...المشاوير والخطط ماتخلص..ودايما دايما وراها شي معين تسويه لكن اللي كان يظحكها اكثر شي هو فطيم اللاصقه على الدرايش ومن تشوف طرف كندوره حمدان تي لنوره تربع شفته وشفته..وعلى ويهها احلى تعبير..

      يوم الاربعاء دق حمدان باب غرفه سعيد..على امل انه يشوفه جاهز عشان يطلعون مع بعض ويروحون الصاله اللي بيستوي فيها العرس...فتح سعيد الباب وانصدم حمدان...
      حمدان: شووووووووووو هذا ياخي ليش مب جاهز..؟!!!..
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      كان سعيد بعده بوزار وفانيله وشعره مب مرتب...دخل حمدان ورا سعيد الغرفه...
      سعيد: مالي مزاج..
      حمدان: شووو مالك مزاج اليوم عرسك..
      سعيد: ادري ياحمدان ادري...
      حمدان: يالله بسرعه ادخل تسبح وتلبس خلنا نطلع...
      يلس سعيد على الشبريه متظايق..
      حمدان: شو بلاك؟ شو فخاطرك قولي.؟!..
      سعيد: مب قادر افكر بالعرس ونوره بعدها زعلانه...لا اتصلت ولا شي..
      حمدان: كنسلت هي العرس؟؟
      سعيد: ..... لا..
      حمدان: عيل مب زعلانه عليك...
      سعيد: بس هي زعلانه انا ادري...حد يعرس والعروس زعلانه عليه كد شفتها هذي؟ وتقولي قوم تلبس؟..وين ارووووم.؟!!...
      تافف حمدان وتلفت حواليه لين ماحصل ظالته...مسك تيلفون سعيد وعطاه اياه في ايده..
      حمدان: اتصل بها الحين..شي وقت..
      سعيد: ليش انا اللي اتصل.؟!!..
      حمدان: لانك اعقل عنها...ولانك انته المعرس...ولانك بعد الريال وهي الحرمه خذها على قد عقلها لانها بنظرك زعلانه..راضها قبل ماتعرس خلصنا...
      فكر سعيد شوي وهو يطالع تيلفونه..وبحركات بطيئه حرك صبعه الابهام وهو يدق على رقم نوره ويتصل...مامرت ثانيه الا وكان يبا يكسر التيلفون وعلى ويهه تعبير عنيف...
      تحرك حمدان بسرعه وخذ التيلفون من ايده...
      حمدان: هااااه....!!..شو بلاك..؟
      نش سعيد من مكانه ومشى بعصبيه في الغرفه...
      سعيد: .....مــــــــغــــــــــــلــــــــــــق....!!!...
      حمدان: انزين بتفجه عقب وبترمسها...يالله عاد سعيد ...خلصنا ادخل تسبح خلنا نسير...
      تافف سعيد وشل الفوطه وثياب داخليه نظيفه ودخل الحمام يتسبح...في هالوقت اتصل حمدان بعنود..
      عنود: مرحبااا..
      حمدان: هلا عنووود...شحالج؟
      عنود: بخير والله شحالك انته براااذر.؟؟
      حمدان: نشقح وننطح...اقولج..وينها العروس؟
      عنود: شو تبغيها؟
      حمدان: انتي قولي وينها؟؟؟
      عنود: تتحنى..
      حمدان: اهااااااااااا...ومتى بتعق الحنا؟...
      عنود: مادري يمكن المغرب عشان يسود...
      حمدان: اهااا اوكي خلاص عيل فمان الله..
      عنود: مع السلامه...
      سكر حمدان التيلفون ويلس يتريا سعيد يخلص..وطرت على باله فطيم..من طلعت من الجامعه مارمسها ولا طرش لها مسج ولا هي طرشت..لانها ردت بيتهم...لكنه مرتين دخل على نوره وهي ترمسها واحيانا كانت تسمح له يسمع صوتها..لكنه مع ذلك متوله عليها موووت...مسك تيلفون سعيد وبدا يفتش...مسجات وايد من نوره ومن ربع سعيد ومن حمدان نفسه...بس ثلاث مسجات من فطيم واستانس يوم حصلهن...هو اصلاماسك التيلفون يفتش عليهن بالذات..
      طلع سعيد من الحمام وهو ينشف شعره وعلى ويهه تكشيره...
      حمدان: نعييييييما يالمعرس...
      سعيد: .... الله ينعم عليك...
      وسكت سعيد...واطالع حمدان بنظره لها معنى وابتسامه جانبية...
      سعيد: عقبالك....
      ابتسم حمدان بخجل لاول مره في التاريخ..وارتبك ..
      حمدان: الله يسمع منك... يالله تلبس خلنا نطلع..
      لكن سعيد ماتحرك...كان يطالع حمدان بنظرات متفحصه...وطول على هالحال... لين ما ارتبك حمدان صدق وللحظه شك بانه سعيد كاشفنه بانه يتواصل مع فطيم بالمسجات...لانه الانسان اللي مسوي شي غلط دايما دايما يكون عايش في خوف بانه امره ممكن ينفضح في أي لحظه...
      حمدان: شو بلاك؟!..
      ابتسم سعيد وقال..
      سعيد: افكر..حمدان...من وين تعرف باخبار فطيم.؟!..
      انصدم حمدان وقلبه تم يدق بالقو...
      حمدان: اخبارها؟ ...
      سعيد: لاني اعرفك حمدان مافي شي يردك... ولك فتره طويله طويله من صارت السالفه... مستحيل تكون ماتعرف عنها شي من ذاك الوقت..!!!..
      حمدان: احم... مابجذب عليك...انا اسال نوره عنها دوم واعرف اخبارها منها...بس..
      حمدان كان متوتر وخايف حده كانه واقف على دبوس ومتحمل..سعيد يعرف؟؟؟ يعرف والا مايعرف؟؟ لا يكون قاعد يختبره ويلعب عليه.؟!!...الله يستر..
      اللي مخوفنه زياده انه سعيد تم ساكت وهو يطالع حمدان بنظرات غريبه...
      سعيد: نوره وبتعرس وبتسير ..من وين عقبها بتعرف باخبارها.؟؟!!..
      حمدان: الله كريم.. بتريا نوره لين تي في الزيارات وبسالها هههههههه...
      الظحكه كانت من دون نفس...طالعه غصب عشان يخفف من توتر الجو...
      سعيد: بتصبر.؟!!..
      حمدان: عشان فطيم اكيد بصبر..
      سكت سعيد فتره ثانيه وبعدها ابتسم وحط ايده على جتف حمدان..
      سعيد: اذا كنت تباها وتحبها لهالدرجه...الله يكتبها من نصيبك ان شاء الله..
      تفجر شعور عنيف فصدر حمدان من فرحته... سعيد عطا موافقته..!!... شي يبشر بالخير...واندفع لسعيد ولوا عليه بالقو...
      حمدان: مشكووور والله ياسعيد...والله انك شيخ....
      وابتعد عنه ..وعلى ويهه احلى ابتسامه...حتى سعيد كان مبتسم وشكله مبسوط على وناسه حمدان...
      سعيد: قول هالرمسه لبنت عمك العنيده...
      وابتعد سعيد للخزانه وطلع كندوره نظيفه يلبسها..
      حمدان: تعال صدق.. غالقه التيلفون لانها يالسه تتحنى...اتصلبها المغرب بترد عليك...
      سعيد: ولاااااااااا بتصل...خلها تنقع ...
      حمدان: ههههههههه افااااا... ياريال بتنزف باجر لها وتقول خلها تنقع؟!..
      سعيد: محد قالها تفهم غلط وتزعل...
      حمدان: كلكم فاهمين غلط...المشكله كل حد يرد عالثاني واحسن شوي تسووونه انكم تنسوون السالفه هذي وتسولفون عادي ولا كانه شي صار...
      سعيد: يصير خير..
      بعد ماخلص من العقم راح للمرايه وكان بيتسفر لانه ناوي يلبس سفره وعقال المسا بعد المغرب...مب من الحين لكن حمدان نط فحلجه...
      حمدان: لا يا ريااال..خلنا نكشخك انته معرس...
      قعد حمدان يسولف عليه ويخفف عنه عشان يبعد الظيج...لبس سعيد السفره والعقال وتكشخ..وتسبح بالعطر...
      حمدان: اسمع..اذا بترد هني بعد المغرب انا اقترح عليك تشل شنطه وياك وتحط فيها كندوره ثانيه لانه هذي احتمال تخيس..انزين وفوطه وكل شي تحتاجه لانه هناك في الصاله شي غرفه للمعرس بتحط فيها اغراضك وبتتسبح وكل شي مافينا نرد هني...
      سعيد: صدقك والله..
      نفذ سعيد اللي قاله حمدان لانه عملي اكثر..وطلعوا وراحوا للصاله وبالتحديد المساحه المخصصه للرزف وغيره وين بيكون العرس ..وحصلوا هناك ام خالد مع ام فيصل كانن داخل الصاله يشرفن على العشا والتجهيزات في المطبخ.. وبرا جدام الصاله حصلوا بو فيصل مع فيصل وعبدالله.. اللي قالهم ان خالد وصل اليوم الصبح وهو في البيت يرتاح حاليا والعصر بيي يحظر العرس..لانه ياي مخصوص لاخته عشان ماتزعل وتقول حظر عرس حصه الا انا ماحظر عرسي...
      من الساعه خمس والناس تحظر.. اهل سعيد ومعارفه في الشارجه ودبي...كانوا وايدين اكثر عن مايتصورون.. وعنده ربع وايد من بوظبي ودبي والشارجه حتى من راس الخيمه عنده ربع وكلهم حظروا عشانه.. ويوم شافهم نسى شوي الهم اللي فيه وبدا يرتبش ويحس بعرسه... وحمدان ماقصر معاه..يسير ويرد عليه.. كانه من خوان العروس..ماجنه ولد عمها...
      خليفه مرخص حرمته طول اليوم عشان اتم عنداختها وفوق هذا تبات عندها وهالشي اللي كان قاهرنه.. اول مره يفترق عنها من عرسوا..لكن ماعليه هيه ليله ان شاء الله وخلاص...وعلى هالحال لحقهم المغرب للعرس وهو كاشخ..
      بعد المغرب بشوي راح سعيد لغرفه المعرس داخل الصاله وبدل ثيابه وتنعنش شوي وتكشخ مره ثانيه... مسك تيلفونه واتصل..مايقدر يقاوم..لازم يرمسها..هذا عرسه لازم يتطمن ويرتاح باله... لكنه يوم اتصل حصله مغلق للمره الثانيه... مات قهر..شو سالفتها هذي كله مغلق..؟؟ اكيد ماتباني ارمسها... حشى مايسوى عليها زعل هالكثر..برايها خلها تولي... ماتبا ترمسني..!!..انا بعد مابا ارمسها..
      خش التيلفون في مخباه ورد طلع للمعازيم يتصنع الفرحه ويحاول ينسى "التيس العنيد" على قولة حمدان..صدق انها عنيده مثل التيس..!!!..

      اما نوره فكانت مظلومه...ادور تيلفونها من اصبحت ولا حصلته... بسبب ربشة البنات والحريم ماتعرف تيلفونها وين طاح.. فكرت تتصل برقمها عشان يصيح وتحصله وين هو لكن يوم اتصلت حصلته مغلق وتذكرت انها امس في الليل اغلقت تيلفونها قبل ماترقد...وين راح من امس لليوم وييين.؟!!!...بعد ماعقت الحنا المغرب..كانت خلاص ماوراها شي ثاني تسويه طول الليل...فتمت مع الاهل تسولف وتظحك... فكرت تتصل به من تيلفون البيت بس البيت متروس حريم وكلهن ازعاج مابتقدر تركز..عقب تراجعت وفكرت بانه هو حاليامستانس اكيد بالربشه هناك ومافيه على حشرتها...
      فطيم يت ويلست عدال نوره في الصاله الساعه 8 ونص المسا..
      نورة: حصلتي تيلفوني.؟!!..
      دارت فطيم بعيونها..
      فطيم: لا ماحصلته...
      نورة: شو بلاج مرتبشه.؟!..
      فطيم: ياختي مابين اليوم...
      ظحكت نوره.
      نورة: تلقينه ويا سعيد مرتبش..مب كل يوم العيد وتشوفينه كفايه عليج الثلاث ايام اللي طافن حوالي 100 مره شفتيه...
      فطيم: حرام عليج ماشبعت...
      نورة: لو تجابلينه يوم كامل بعدج مابتشبعين..
      فطيم: والله انج صادقه...
      طبت عليهن عنود ويلست وياهن...
      عنود: منو هذا اللي مابتشبع من شوفته.؟!!..
      بطلت فطوم عيونها...اووووففف لو تدري عنود ان فطيم تحب اخوها شو بتسوي؟!!.. توترت ولا قالت شي..بس نورة ظحكت وقالت..
      نورة: ههههههه ممثل هندي شارتله فلم يديد ولا يابته وياها من الشارجه ..احين تقول متولهه عالفلم..
      ظحكت فطوم وكفخت نوره على راسها...جان حمدان استوا ممثل هندي احين.؟!!...
      عنود: ههههههههه طالع.؟!!..قسم بالله انتن والهنود مادري شسالفتكن...!!!..حصوووه تعالي سمعي..
      يت حصه ويلست وياهن هي بعد.. وفي ثبانها هلال الصغير ولد عليا... اللي بدا يمشي الحين..
      حصه: شوبلاكم؟
      عنود: يقولولج فطيم تصيح متولهه على شوفة ممثل هندي في بيتهم..عندها شريط يديد اون..!!
      حصه: ههههههههه لحقتي اخوج انتي.. يتحظى يوم يشوفني حاطه قناة الهند..!!..
      عنود: لا حول ولا قوه انتي بعد.!!..انا قلت عقلتي عن هالسوالف...
      حصه: ههههههههههه لا نحن مانتوب.. حب الهنود في دمنا..ههههههه..
      عنود: وووووووه الله لا بليتنا ياربي...
      نورة: ههههههههههههههههههههههاي.... عنود اشوفج استويتي عيوز... ماشي في الطريج..؟؟
      غمزت نورة لعنود..وانحرجت عنود واحمر ويهها... وفطيم اطالع نورة بنظرة كانها تقول شوفي اشاعتج يابت لنا سوالف وسوالف..!!!..
      حصه: شوخصج انتي شي في الطريج والا ماشي..؟
      عنود: يخصها وابوي..؟!!..انا بنت عمها وريلي اخوها ..لا فديتج لين الحين ماشي في الطريج...
      نورة: وانتي حصيص؟؟
      بطلت حصه عيونها..
      حصه: حسبي الله على بليسج على شو مستعيله انتي..؟ انا تووووني...
      نورة: ماشي بس ابا اشوفكن امهات قبل ماروح عنكن الشارجه..
      عنود: هههههههههههه فيوم وليله تبانا امهات...ماعليه بتشوفين يوم بتردين من شهر العسل بسالج نفس السؤال..
      نورة: ههههههههه خسكن الله..
      انحرجت نوره غصبن عنها مع انها بالعاده قوية ويه... بس دام السالفه فيها سعيد تنحرج غصبن عنها....آآخ ياسعيد..شكثر احبك...
      في هاللحظه ماتحملت...الا تكلمه...لازم تكلمه... استاذنت منهن وركبت فوق.. لازم تحصل هالتيلفون البلية اللي ماحصل يظيع الا اليوم...وبعد ثلث ساعه دواره..حصلته اخر شي في حجرة حصه.. الله اعلم منو فارنه هناك... اكيد حد من اليهال اللي يتراكظون شرق غرب...واستانست يوم حصلت التيلفون شلته ودخلت حجرتها وقفلت الباب..فتحت التيلفون واتصلت بسعيد..زعلان والا راضي ..غصب تكلمه..مب على كيفه يقعد يتزعل عسب سالفه تافهه..والليله عرسهم.. مايصير يتمون متزاعلين من بعض...
      اتصلت.. وتريت وتريت وتريت.......

      سعيد كان ماسك التيلفون ويطالع كلمه " حبيبتي" المطبوعه على شاشه التيلفون.... احين اتصلتي؟؟ من متى ادقلج واحين تفيجتي ادقين.؟؟ ... كان زعلان.....وده يرمسها...لكنه يكابر... في النهاية مارد عالمكالمه لين ماسكرت نوره من نفسها...ويوم وقف التيلفون عن الرنين حس بشي غريب...كانه ولاول مره يتوله على رنه التيلفون ومايباها توقف...زعل من خاطره...لكنه هو السبب..ليش مايرد...
      يا حمدان ووقف عداله وهو يكلمه لكن سعيد ماسمعه ولا فهم حرف..كانه يتكلم ياباني...
      حمدان: شوووووبلاك.؟!!...
      التفت له سعيد محتار كيف يجاوب..لكن ولفرحته الغامره قاطعه التيلفون ..رفعه وشاف "حبيبتي" للمره الثانيه...ماياست..مصره تكلمه مثل ماهو كان مصر يكلمها...قعد يتامل هالكلمه فرحان بظهورها على الشاشه الصغيره.... وتاخر بالرد... فسر حمدان تاخر سعيد بالرد بانه تردد..يوم قرب راسه شاف الكلمه سحب التيلفون بسرعه ورد عليه..
      حمدان: مررررحبا بالعروووووووووووس مرحبا الساع هلا والله...
      عقد سعيد حياته معصب من هالتدخل...لكنه ماتحرك...ودار بنظره على الرياييل اللي يرزفون واللي يسلمون وكل المعازيم..لكنه اذنه وقلبه وانتباهه الكامل كان عند حمدان...

      عقدت نورة حياتها..
      نورة: حمدان.؟؟!!!!!!!!...
      حمدان: هي نعم انا ولد عم العروس وربيع المعرس....شحالج؟
      نورة: بخير..!!!!..ليش سعيد مايرد عالتيلفون؟ وينه..؟!!..
      حمدان: ريلج زعلان ويكابر...
      برطمت نورة.
      نورة: ادريبه...
      حمدان: لا..هو زعلان لانه تيلفونج كان مغلق..من الصبح يتصل يبا يراضيج بس يحصله مغلق ..
      نورة: قسم بالله انه كان ظايع وتوني حصلته....من اصبحت وانا ادوره...
      حمدان: اهااااااااا والا جي السالفه...انزين هذوووه قوليله هالرمسه...باي..
      وحط السماعه على اذن سعيد وعطاه التيلفون وراح عنه عند الشواب اللي يالسين يسولفون...
      ارتبك سعيد يوم حصل نفسه بروحه فجاه... لكنه مازال صوته مسموع لاي حد يقرب منه..وعشان يتكلم مع نوره يحتاج لعزله...تحرك ومشى صوب الصاله عشان يدخل غرفة المعرس ويكلمها بهدوء...
      سعيد: لحظه شوي..
      وصل بعد دقيقه الغرفه ويلس هناك ..
      سعيد: آآلوووه..!..
      غمضت نوره عيونها من سمعت صوته الملهوف...يالله شكثر اشتاقت له ولصوته...
      نورة: هلالا بالمعرس...
      ابتسم سعيد..
      سعيد: مرحبتين الساع... شحالج؟
      نورة: بخير...الحين بخير...
      ابتسم سعيد مب عارف شو يقولها...حس انه رجع لايام اول قبل مايعترف لها بحبه وقبل مايتطورون...وتتوضح الامور بينهم... وسكت..
      نورة: سعيد... صدق انته زعلان لانه التيلفون كان مغلق.؟!!..
      سعيد:..... هي.. اتصلت كذا مره..قلت ماتبيني ارمسج...
      نورة: لا والله حرام عليك...كان ظايع طول اليوم...امس قبل مارقد اغلقته ورقدت ويوم نشيت ماحصلته وتوني بس حصلته في غرفه حصه مفرور...
      ارتاح بال سعيد من هالناحيه..يعرف نوره مابتجذب عليه عشان تصلح الوضع لانه دايما اهم شي عندها هو الصراحه...في كل شي..
      سعيد: اهااااااا...
      نورة: بعدك مظايق.؟!!..
      سعيد: والله ماعرف...انا من يومين مب في حاله مابغي اعرس واحظر عرسي وانتي زعلانه علي..
      نورة: انا مب زعلانه عليك..ادري فيك عصبي..لكن حطيت بخاطري من ذيج الكلمه..
      سعيد: اي كلمه..؟!
      نورة: بانك اقترحت علي نلغي العرس...
      سعيد: والله ماكنت اعني كلامي وانتي تدرين شكثر كنت اتريا هالعرس واتمناه..
      نورة: ادري..بس مهما كان...الكلمه تجرح..
      سعيد:......... آسف...حقج عليه...
      ابتسمت نورة..
      نورة: اعتذارك مقبول.... احين طاح الفاس فالراس...صح.؟
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      ظحك سعيد..
      سعيد: هههههه صح...الله يعيني عليج...
      نورة: والله يعيني على عصبيتك.....
      سعيد: على ايدج بتخف ان شاء الله...
      نورة: الله يسمع منك هههههه...المهم..يعني خلاص...راضي علينا؟..
      سعيد: اهم شي رضاج انتي....
      نورة: انا ماقدر ازعل عليك اكثر من يوم...
      سعيد: .........
      نورة: شو بلاك ساكت...
      سعيد:......احبج...قسم بالله احبج...ولا يهون علي زعلج...
      ابتسمت نوره وحست بويهها حااار ...
      نورة: حتى انا والله....
      سعيد: عيل ليش مااتصلتيبي طول الاسبوعين اللي طافن.؟؟؟
      نورة: عشان تتوله علي..!..
      سعيد: ردييييييييييييييييناااااااااااا..!!!!!!!!...
      نورة: ههههههههههههههههههه...
      سعيد: ويا هالويه...
      نورة: ايواا ..ايوه طلع طلع يالمعرس..سبني بعد في ليله العرس..
      سعيد: قسم بالله براويج باجر...
      نورة: هههههههههههه اتريا اللي بتراويني اياه على قولتك..
      ابتسم سعيد...
      نورة: خلاص انا بخليك رد على عرسك احين... وانا بنزل عندهم تحت بتعشى...
      سعيد: اووكي عيوني...مشكورة عالاتصال..
      نورة: العفوو ولوووووو...يالله فمان الله..
      سعيد: مع السلامه...
      واخيرا يقدر سعيد يتنفس ويستانس بعرسه...خش تيلفونه في مخباه وطلع برا وهو ناوي يعبر عن فرحته عدل الحين..
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      الجزء الرابع والسبعين


      تحركت نوره جدام المرايه باعجاب وهي تشوف صورتها كامله كعروس...وعقب ظحكت على نفسها... باقي بس العقد الالماس وبكون جاهزه... دخلت حصه في هاللحظه.. وجمالها مبهر كالعاده..ابتسمت حصه يوم شافت اختها..لكن نوره حطت ايدها على خواصرها..
      نورة: تروحين تغسلين ويهج....هذا عرسي والا عرسج؟؟؟؟
      حصه: ههههههههههه ويا ويهج....لا سمحيلي بس انتي مغطيه اليوم...صراحه طالعه جنان بسم الله عليج من العين ....بزقر امايه تقرا عليج ...
      نورة: الا زقري امايه وخليها تيب العقد.. المصوره تبا تصور ومايصير اصور بلا عقد..!!..
      حصه: مايابوولج اياه؟؟..وييه اصبري عيل..
      طلعت حصه من غرفة العروس الخاصه وراحت برااا... الصاله كانت مزحومه بالمعازيم... والعيايز على قفى من يشيل...كلهن شكل واحد..وين بتحصل امها الحين.؟!!.. اكيد عند الباب تستقبل وترحب... مرت على عنود اللي كانت معاها فطيم ... متعوده تكون مع نوره بهالمناسبات لكن بما ان نوره هي العروس اليوم لازم اتم مع حد ثاني...ومنو بتحصل احسن من اخت حبيب القلب.؟!!.
      حصلت حصه امها مثل ماتوقعت عند الباب..
      حصه: اماايه..
      ام خالد: عوونج..
      حصه: نورة تقول وين العقد..؟!!..
      ام خالد: ويدي..!!!... موجوووووود في شنطتها...
      حصه: لا والله.؟!!...
      ام خالد: هيي يابنتي حاطينه تحت الثياب انا بايدي حاطتنه ..سيري شوفيه خوفي الا انسرق..؟؟!
      حصه: لالالا جنها الا هي مادورته.. بسير اشوفها...
      ام خالد: سيري فديتج...
      رجعت حصه لغرفة نورة ودورت في شنطتها وفعلا حصلته مكانه ..طلعته ولبسته نوره...
      نورة: بتطلعين احين؟
      حصه: هي بسير عندهم نجابل العرب..
      نورة: مالي خص شو هذا بتخلوني اروحي؟؟
      حصه: شو نسويبج تراج بتيسين تصورين احين..
      نورة: زقريلي فطيم عيل مسوده الويه حرمه اخوها ولا يت تشوفني ولا شي...
      حصه: ههههههه لاصقه فعنوود..
      نورة: شفتي الخايسه تامن مستقبلها..!!!!..
      حصه: هههههههههههههههههههههههه حرام عليج فطيم مب ام ويهين..
      نورة: عيل خليها تي اجابلني انا حرمه اخوها احين..
      حصه: بقووولها...يالله باي..
      طلعت حصه وخلت نوره برووحها في الغرفه الصغيره.. وبعد شوي يتها فطيم ويلست معاها...
      في هالوقت سعيد في غرفته في روتانا..كان معاه حمدان...رتب الغرفه على السريع ..كان طالب من محل الورود اييبله سله ورد ..ورق الورد بس يعني ورد مقطع.. ومثل اليهال..قعد هو يفرش الورد عالسرير..عشان نورة يوم تي تستانس على هالورد...وحمدان يساعد شوي ويظحك اكثر...مب مصدق انه يشوف بعينه سعيد العصبي اللي مايتفاهم يتصرف هالتصرفات....لكن من يلومه..معرس..والليله ليلة عرسه...بعد ماخلصوا قفلوا الحجره وسلموا المفتاح وراحوا بيت بو خالد...وحصلوا الجماعه والشباب هناك كلهم متيمعين...في الميلس... ينتظرون اتصال بس عشان يروحون ويزفون سعيد.. وطولوا على هاليلسه..ووصلهم عشا من العرس وتعشوا ..
      انزفت نورة الساعه 11 ... وهي ترتجف من راسها لريوولها... حاولت تبتسم وتكون هادية قد ماتقدر بس صعبه عليها.... انزفت على اغنية وكلمات مكتوبه خصيصا لها وباسمها هدية من خالها..لانه خالها شاعر ويكتب الشعر...ولحنتها الفرقه وغنتها .. كانت نوره تمشي وكل شوي تصد يمين ويسار بناءا على تعليمات العيوز... عشان الكل يشوفها..وكانت تشوف احبابها وخواتها واهلها من كل صوب يطالعونها بنظرات فخر واعجاب...كانت تبتسم لهم وترجع تكمل مشوارها القصير والبطيء الله كان بمثابه مسيرة يوم كامل بالنسبه لنوره...
      واخيرا وصلت... كان المفروض انها توقف شوي عشان الكل يقدر يشوفها ويتمعن فيها لكنها ماقدرت..لازم تقعد والا بطيح.. لاحظت حصه شحوب ويه اختها وراحت لعندها بسرعه..
      نورة: زين انج ييتي..تعالي رتبي هالفستان ابا ايلس تعبت...
      حصه: مسرع ماتعبتي...
      نورة: ماقدر اوقف جي ابا ايلس...
      حصه: انزين ابتسمي للناس لا تكشرين جي...
      ابتسمت نورة وتصنعت الهدوء بينما حصه ترتب الطرحه والفستان ورا نورة عشان تيلس...
      حصه: يالله يلسي...
      تنهدت نورة بارتياح ويلست...تتامل الناس ..والاهل..والكل... هذا يوم عرسي...واخيرا...
      وقفت فاطمه بعيد شوي عدال الحمام..وهي ترد على تيلفونها..
      فطيم: مرحبااااا..
      سعيد: هلاااا فطيم..هااا شخباركم..
      فطيم: هلا بالمعرس...اخبارنا طيبه تونا زافين العروس...
      سعيد: فديتها ياربي...خبريني كيف طالعه.؟؟
      فطيم: اجنن والله..ملاك...
      سعيد: متى بيزفوووني انا...؟؟
      فطيم: مستعيل الريال ههههههه..
      سعيد: هي مستعيل...متىىى؟؟
      فطيم: قريب ان شاء الله بيتصلون بك يوم يبونكم تشرفون...
      سعيد: نحن من الصبح متجابلين ويانا الرقاد...قوليلهم يستعيلون شوي..
      فطيم: ان شاء الله بقولهم..
      سعيد: يالله بااااي..
      سكرت فطيم التيلفون وخشته في شنطتها الصغيره اللي مفصلتنها من نفس قطعه الفستان..وراحت لنورة...ويلست عدالها تعدل بعض الخصلات ..
      فطيم: الريال مستعيل....
      ابتسمت نورة...
      نورة: على شو ياحسره... انا ودي اطلع من هني بسرعه...
      فطيم: شكله هو بعد يبا يطلعج من هني باسرع فرصه هههههههههه..
      نورة: هههههه سباله...
      فطيم: نوروووه... شفت حمدان اليوم العصر...مادري شو كان يبا يشل من بيتكم...
      نورة: شافج؟
      فطيم: هي بس ماكان بروحه عشان جي اتجاهلني...
      نورة: هههههههههههه..
      فطيم: جان انا اتحطم...بغيت اصيح ...
      نورة: هههههههه يالله يعله ماتمر سنه الا واشوفج انتي بعد عروس....
      فطيم: آآآآآآآآمين... ماذكر حد قالي دعوة العروس مستجابه...!!!!..
      نورة: هههههههههههه ندعيلج في كل الاحوال ويا هالراس.. فطيم عطشت...ابا ماي..
      فطيم: بييبلج كوب عصير..
      نورة: لا...ابا ماي..عطشانه ماي...
      فطيم: خلاص ماي ماي..لا تصيحين...
      راحت فطيم تيب لنورة كوب ماي..

      بعد اقل من ساعه بشوي....اتصلوا بابو خالد..وطلبوا منه انه يشرف هو وخالد وعبدالله مع سعيد وابوه...وفعلا..اشتلوا كلهم وساروا..حمدان كان خااااطره يسير...يحس نفسه لازم يروح..بس وين عاد يرز بويهه...؟!!!.. فراح وركب سيارته وسار بيتهم احسن له عن هالنشبه...
      وصلوا قوم سعيد الصاله... مسكين سعيد كان ناوي يلبس بشت ويكشخ لكن نوره حالفه عليه مايلبسه لانها ماتحب البشت... فما تم الا انه يتكشخ بالكندوره والسفره والعقال.ويتسبح بدهن العود ويدخل..كان قلبه يدق بالقو..ولعن عمره يوم انه قال لنوره كلمه "كنسلي"..كيف تكنسل حلم عاشوه سوا وتمنوه...واخيرا تحقق...كان شعور سعيد غريب ماينوصف... عدم التصديق هو الوصف الاقرب له.. سمّ باسم الله ودخل هو مع الحرس الاميري " بو خالد وبو فيصل..وخالد وعبدالله"... وهو مسكين بالوسط..والزغاريط ترتفع والتباريك... ولارتباك سعيد التام ماقدر حتى انه يرفع عينه وهو يمشي صوب نوره... وطلب من عبداالله وخالد يخلون الشواب على يمينه ويساره عشان ينعرف انه هو المعرس... مالت عليهم كاشخين اكثر عنه...وتم يقول بخاطره...الله يسامحج يانوره ماخليتني البس بشتي...!!..
      وصل عدال جسم ضئيل مغطاي ببياض ..وماتجرأ لين الحين يصد صوب عروسه... لكنه اضطر في النهايه بسبب تسلط كل الانظار عليه يتريون منه الحركه المعهوده... صد صوبها وقلبه وصل بلعوومه...مايصدق... نورة..ام كشه... صايره بهالجمال والنعومه...وفوق هذا حرمتي...!!!...ماصدق...
      مد ايده ورفع طرحتها عن ويهها الخجول.. وباسها على راسها... وارتفعت التباريك مره ثانيه... واشتغلت الامور الروتينيه من التصوير والسلامات وقص قالب الكيك وغيره...وحوالي الساعه1 الا ربع شل سعيد عروسه وراح بها لروتانا...لغرفته في الفندق...بعد ماحملوا شنطة نورة الصغيره لسيارته في الوقت اللي كان هو فيه عالكوشه....!.

      حصه رجعت البيت مع الاهل بعد العرس..ولمت اغراضها بسرعه..خليفه رفض انها تبات الليله مع انه يدري بانها بتضطر انها ترجع بيت اهلها باجر الصبح عشان تسلم على نورة...قبل مايروحون أي مكان... مع ذلك رفض واصرر انها تبات في بيت ريلها ..كفايه امس ماكانت موجوده... فرتبت اغراضها بسرعه وشلتهم حتى مابدلت الفستان ماواحالها الا وخليفه يدق هرنات... نزلت بسرعه وحطت اغراضها في السيت الوراني..وعدلت الكرسي ويلست...
      حصة: السلام عليكم...
      خليفه: اوووش اوووش شو هذا..وعليج السلام ...حصوووه..!!!!..اشوفج..
      صدت صوبه وهي تبتسم..
      حصه: شووووووه والله انه شكلي تعبااااااااان.....
      خليفه: تعبان وجي عيل كيف كان اول العرس..؟؟ ماشاء الله ..اللهم لاحسد...
      حط ايده على راسها..
      خليفه: يالله تبعد عنج العين والحسد وتحفظج يارب...
      نزل ايده عن راسها وشغل السياره...وحصه تبتسم له بمحبه..
      حصه: انته وايد تخاف علي مع اني عادية والله...
      خليفه: من حقي اخاف...لانه ينخاف عليج والله..
      حصه: تسلم لي عيوني..
      خليفه: الله يسلمج...هاااه شو العرس...وشو العرووس؟ مبسوطه؟
      حصه: تتنافظ من الزيغه هههههه...العرس كان حلوووو...كل شي حلوو...هذا اخر عرس يستوي عندنا...
      خليفه: ليش غاسله ايدج منه حمدان؟
      حصه: ههههههههههههه لا مب غاسله ايدي منه بس اقصد فبيتنا...
      خليفه: بيتج وين احين؟ بيتج الحالي والا بيت اهلج....؟!!
      حصه: ييييييييييه يا انته اليوم...شبلاك غلس؟ كلهن واحد والله...
      خليفه: ههههههههههه تولهت عليج والله..افتقدتج..يوميييين وليله....وايد علي..
      حصه: هههههه حتى انا افتقدتك والله ماتشوفني كنت كل شوي ادق لك..
      خليفه: وانا بعد ماقصرت...
      كملوا سوالفهم لين ماوصلوا البيت...

      في الطريج لروتانا تحنحن سعيد ورمس مع نورة لاول مره اليوم..لانه طول الوقت مارمسها.... كان يحس باحراج فظيع مايعرف شو سببه...مع انه بالعاده جريء معاها ومايستحي...بس اليوم صكت عليه...وشردت كل الجرأه اللي محتاجنها عنه...
      سعيد: مبروك نوره...
      نورة:....احم..الله يبارك فيك..ومبروك لك انته بعد...
      سعيد: الله يبارك فيج...ان شاء الله ..اقدر اني..اسعدج واعيشج عيشه مريحه وحلوه معاي.. واذا بان مني أي قصور ياريت...تبلغيني بهالشي...
      ابتسمت نورة من هالرسمية...شو قاعد يقول سعيد.؟؟؟... كانهم معاريس توهم يعرفون بعض...!!!..فديته ياربي مرتبك...
      نورة: ماعليك قصور ياسعيد...وانا بعد اوعدك بالمثل...
      ابتسم سعيد..
      سعيد: انا اعرف اني بستانس معاج...
      نورة: وانا بعد عارفه هالشي..
      سعيد: الحمد لله...على فكره..سفرنا باجر..
      نورة: بنسافر باجر.؟!!!!..ويييييين؟؟؟
      سعيد: وصلني خبر بانج تبين تسيرين اسبانيا او الهند... وبماانج تحبين الهنود اكثر وهي حلوه هالوقت من السنه قررت نسير الهند ونخلي اسبانيا لوقت ثاني ان شاء الله...
      نورة: والله..؟!!!!!..اللــــــــــــــــه فرحتني والله...
      سعيد: ههههههههه هذا المطلوب..وصلنا... غشوتج غليظه؟
      نورة: هي يايبه معاي غشوه غليظه.. زين اني بدلت فستاني في غرفة الصاله..والا مابروم امشيبه هني...
      تغشت نورة بينما نزل سعيد ونزل شنطتها الصغيره اللي شاله فيها اغراض ليوم واحد.. ودخلوا الفندق...
      وبعده الغرفه...المفروشه بالورد الجوري الاحمر والابيض..
      شهقت نوره وهي تشوف الورد المنثور..وظحكت وهي متاثره ..
      نورة: ههههههههههه ..سعيييييييييييييييييد...عبلت على عمرك..!!..هذا كله لي...؟!.
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      مد ايده وحطها على كتوف نورة وضمها شوي لصدره...
      سعيد: ما توفيج حقج والله... شي بسيط هذا...
      نورة: مشكوور الغالي...وايد حلووو وعيبني...
      سعيد: انتي اللي حلوه...وتخبلين...
      نورة: هههههههههه بدينا عاد..يالله جب...
      سعيد: عافان الله هههههههههه...خلاص بنجب...

      فطيم باتت بغرفه نورة بروحها بما ان نوره مب موجوده..واستغلت فرصه غياب المعرس بعد وطرشت لحمدان مسج...
      " عقبالك "
      كان حمدان توه طالع من الحمام متسبح... ويوم سمع صوت المسج مايا في باله انها فطيم بالتالي طنش شوي..انسدح عالشبريه وهو يفكر فيها... كلهم عرسوا..باقي انا..وفطيم..متى يارب؟ متى.؟!!.. بعد اسبوع بيبدا دوامه في التقنية.. وبتبدا السنه الدراسيه الاخيره له..وبيتخرج.. ياترى بتمر بسرعه والا ببطء شديد..؟!!..
      مد ايده بتململ ومسك تيلفونه.. ومات من فرحته... تفكيره بها يابها لين عنده..؟!!.. قرا المسج وشق الحلج بظحكه...
      "عقبالنا يافطيم...قسم بالله توني كنت افكر فيج واقول متى بيي يومنا؟!"
      ابتسمت فطيم وهي تتخيل نفسها عروس لحمدان...
      " متى ما الله كتب...عليك بالصبر"
      " صابر تراني..فطيم..بقولج شي..امس صارلي موقف مع سعيد"
      " شو صار"
      " تكلمنا عنج..وحسيت به موافق وعطا موافقته لي ..قالي اذا كنت تحبها لهالدرجه..الله يكتبها من نصيبك ان شاء الله"
      قد ماخافت في هاللحظه قد مافرحت بعد... تذكرت وقت ماسلمت على اخوها اطالعها بنظره غريبه وابتسامه اغرب وقالها عقبالج ...
      " الله يفرحك مثل مافرحتني...شو قلتوا عني؟"
      " هو سالني من وين اعرف اخبارج..قلت له من نورة..قالي نوره بتسيراحين عنك..قلت له بصبر..بس"
      "ماشك بشي؟؟"
      "اول شي حسيت به شاك..بس بعدين عرفت انه يختبرني بس... اطمني.."
      " الحمد لله..تعال انته شحقه اجاهلتني اليوم؟ حطمتني"
      " ههههههه سلامتج من التحطيم...والله يالغاليه مابغيت لج الرمسه..والا انا من داخل ذايب وميت من الوناسه"
      قفطت فطوم..
      " معقووله عاد..تذوب مره وحده؟!!."
      " برايج لا تصدقين يالطولول..."
      "ههههههههههه انزين يالمسطره..حمدان ماخبرتك بنتيجتي.."
      " طلعن؟ هااااااا بشري؟"
      " يبت امتياز وحده..و الثانيه بي.."
      " مبروووووووك لج هدية"
      " روح لاه..كل ما اييب امتياز تقولي لج هدية ولين احين ماشفت شي.."
      " هههههههه موجودات الهدايا في الحفظ والصون..في الشنطه الصغيره داخل الكبت.."
      " شوووه.؟!!"
      "هي..اشتري واخزن...يوم باخذج بعطيج اياهن"
      " هههههههه هيي دام جي السالفه برايك عيل"
      " خبريني كيف شكله سعيد وهو عالكوشه؟ كان خاطري اشوفه"
      " ماصد صوب نوره الا مرتين ثلاث ولا رمسها طول الوقت..تخيل"
      " معقووووله.. خبل هذا مب صاحي"
      "ههههههه هي والله... اخبرك...رصيدي بيخلص"
      " اطرش لج؟"
      " مب كل يوم العيد ههههه والله مااطرش باجر بشتري بطاقتين..يالله شي فخاطرك؟"
      " سلامت قلبج عمري ..تصبحين على خير"
      " الله يسلمك..وانته من هل الخير..فمان الله"
      " الله وياج"
      .....
      حط التيلفون حمدان عداله وانسدح عشان يرقد وهو مرتاح البال..

      بالباجر الصبح الاهل كلهم متيمعين فبيت بو خالد.. حتى بيت محمد كامل كلهم معزومين هناك عالغدا..وطبعا اهل سعيد من اول موجودين هناك.. مب كلهم باتوا فبيت بو خالد.. يعني امنه وريلها وشيخه وريلها باتوا في فنادق ..اما فطيم ومنى ومنال وام فيصل وابو فيصل..وطبعا عليا وفيصل باتوا في البيت... بالتالي الضحى حوالي الساعه 11 كان البيت فوووووووول وزحمه عالأخر..
      الساعه 12 تقريبا وصلوا المعاريس.. وكان الاستقبال حار لهم عند الطرفين..نورة طبعا دخلت عند الحريم على طول وسعيد دخل الميلس مع باقي الرياييل..
      كانت الفرحه مبينه على ويه نوره...بالرغم من غلاسه الكل عليها لكنها كانت بوجه عام مرحه ..وفرحانه..واهم شي بالها ارتاح اخيرا..
      الربشه في البيت كانت بلا حدود...حريم وايد ومسويات مجموعات كل مجموعه حشرتها اكبر عن حشرة الثانيه....
      صلوا الجمعه..وتغدوا... وبعد الغدا سلمت نورة على اهلها كلهم..ووصت خالد يشل شريط العرس لناصر ويسلم عليه ويشل بعد شريط عرس حصه لانه ماشافه لين الحين... ووعدها بخير... وبعد ماحملت شنطتها الكبيره اللي تحوي كل اغراضها وملابسها اللي ممكن تحتاجها في السفر.. توكلوا المعاريس صوب دبي..مطار دبي.. عشان يسافرون...

      وبعدماراحوا المعاريس..تيمعوا هل الشارجه كلهم بعد عشان يسيرون..وفطيم شافت حمدان للمره الثانيه في هاليوم بس كانت متغشيه..اول مره شافته كانت من ورا الدريشه يوم توه واصل..والحين اكيد بيشوفها..شي غريب كيف تحس بانه اقرب لها من ذاتها من بعد ماكانت تنفر من وجوده حواليها....كانت تحس انه استهتاري وخقاق ومزعج..مثل الذبابه... لكن في النهاية اكتشفت انه له قلب هش..وطيب...وحنون لابعد درجه..!

      مرت الايام وكانوا المعاريس عايشين احلى حياة...الحب بينهم ماتغير لكنه زاااد...المناطق في الهند اجنن.. وثنيناتهم نورة وسعيد يعرفون يتكلمون هندي...وهالشي كان سبب دائم للضحك يوم يحاولون يتكلمون هندي مع السكان...اللي كان هز الراس عندهم شائع بشكل غريب... من حد يرمسهم هزوا روسهم...نورة من زود خبالها اشترت سااااري..(الزي الرسمي للمتزوجات خصوصا في الهند).. ويوم راحوا للشقه لبسته لسعيد وتم ميت من الظحك عليها...
      سعيد: والللللللللللله ياصورج... صبري بس..وين الكاميرا..!!.
      نورة: ايييييييييييه ..شووو تصورني تخبلت...عشان ماتخلي حد ماتراويه الصور...
      سعيد: انا حلفت...صبري بييب الكاميرا..
      راح الغرفه وطلع الكاميرا من الشنطه ويابها... ويوم وقف جدامها...عقد حواجبه..
      سعيد: نواري..فرق الشعر بدون علامه..؟؟ مايصير...
      نورة: شوو علامته؟ اللي بين الحواجب؟ تباني احطها بعد؟؟
      سعيد: هي مايصير بلاها...
      نورة: هههههههه هي خربانه خربانه..صبر بييب المحدد وبنرسم علامه...
      سارت يابت محدد وخذه عندها سعيد..
      سعيد: هاتي انا برسم لج...مسكي..
      عطاها الكاميرا وقعد يرسم لها وهو يظحك دائره لونها عنابي بين حواجبها... وعقبها مات من الظحك..
      سعيد: قسم بالله من الخاطر هندية....شحقه ماخذتيلي بنجابي انا بعد بلبس..!!!..
      نورة: ههههههه باجر بناخذلك...
      سعيد: يالله وقفي وسوي حركات هنود..بنصورج..

      قعدت نورة تسوي له حركات وهو يصورها...مثل ماقال حركات هنود...
      نورة: بسك من التصوير بسير ابدل ثيابي عشان نطلع نتعشى...
      سعيد: هههههههههه خسج الله خلصت الفلم الا عليج...والله الساري عجيب نواري عليج...
      نورة: خلاص بسير اخذ جواز هندي...
      سعيد: عادي يعطونج صدقيني...سيري بدلي لاني ميت يوووع...
      نورة: وااي فديت اللي ميت يووع انا...
      تقربت منه وباسته على خده وراحت للغرفه تبدل وهو يتابعها بنظره...

      الجماعه في الامارات كل حد رد لحياته الطبيعية...
      حمدان رجع يداوم بالتقنية صباحي..ومسائي بالشركه.. وهو يصبر نفسه بانه بعد سنه بيفتك من هالعثره وبيحصل لنفسه شغل ثابت ومحترم اكثر..
      فطيم رجعت للدوام والسكن في الجامعه... وهي حاليا ثاني سنه وانقبلت في كلية IT اليديده.. واشترت اللاب توب..اللي بدا يسويلها عصبه يوميه من كثر ماتحمله ساير راد...والعلاقه بينها وبين حمدان تقوى يوم عن يوم..

      حصه كانت راجعه مع عنود للبيت بو سلطان..كانن سايرات مشوار ورجعن..نزلن ثنتيناهن للبيت...وسلمن على ام سلطان وابو سلطان وحرمه حميد اللي كانت قاعده معاهم في ذاك الوقت..بعد شوي وصلوا حمدان وخليفه وسلطان من اشغالهم وتغدوا..بعد الغدا رجعت عنود لبيتهم مع حمدان اللي سار يوصلها..لانه عبدالله رفض ترجع مع الدريول بروحها...
      دخلت حصه قسمها بعد ماتغدت..كانت خليفه يالس فوق ويطالع التلفزيون..
      سكرت حصه الباب وهي تبتسم ويت ويلست حذاله...
      حصه: شو اخبارك اليوم..؟!!..
      التفت لها وابتسم..
      خليفه: كالعاده والله...انتي شو اخبارج..
      حصه: انا اخباري زينه..
      وابتسمت.. وكملت..
      حصه: السموحه منك خليفه لاني طلعت اليوم بلا شورك...
      التفت لها خليفه بسرعه وعلى ويهه ملامح اهتمام..
      خليفه: طلعتي؟؟ وين سرتي؟
      حصه: سرت مع عنود المستشفى...
      خليفه: خيير؟؟؟ شو بلاكن؟؟..
      مسكت ايده حصه ..
      حصه: خليفه...انا....انا حامل..
      وعلى طول حمر ويهها بصبغة الاحراج.. اما خليفه فما صدق...قعد يطالعها ببلاهه..
      خليفه: شو..؟!!..
      حصه: اللي سمعته... مبرووك..بتصير ابو..
      غمض خليفه عيونه شوي عشان يستوعب ورجع فتحهن وهو يتنفس بقوو وصدره يرتفع وينزل...
      خليفه: ...صــــــــدق..!!!!!!!...
      حصه: ههههههههه هي والله.. في الشهر الثاني...
      برزت ابتسامه كبيره وحلوه على ويه خليفه وعلى طول اندفع ومسك حصه ولوا عليها بقووو...ميت من فرحته...
      خليفه: حلفي...حلفي انه صدق..
      حصه: ههههههه والله خليفه والله...شبلاك مب مصدق..
      ابتعد عنها ويوم استشف الصدق في ويهها ونظرتها..باسها على راسها...
      خليفه: مب مصدق..مستانس.. الله يطولي بعمرج...شحقه ماخبرتيني انا بسير وياج..؟؟
      حصه: بغيت افاجئك..
      خليفه: احلى مفاجأة والله...فديتج ياحصيص...
      ورد لوا عليها مره ثانيه مب مصدق...

      اما بالنسبه لعنود..فدخلت قسمها ودخلت تتسبح..تلبست ملابسها ويوم طلعت حصلت عبدالله توه واصل..
      عنود: هلا حبيبي..يييت..!..
      تقرب منها وباسها..
      عبدالله: شحالج؟؟
      عنود: بخير..وانته؟
      عقد عبدالله حواجبه..
      عبدالله: شو بلاج عنودي..؟!!..
      ابتسمت له عنود..
      عنود: ماشي..ليش؟
      عبدالله: مادري اشوفج مويمه... ماقلتيلي بلاها حصه سايره وياها المستشفى.؟؟!
      يلست عنود عالشبرية بينما عبدالله فصخ كندورته وعلقها..
      عنود: اختك حامل ماشاء الله...
      التفت لها عبدالله متفاجئ..
      عبدالله: والله.. ماشاااء الله..يستاهلون عيل..
      وابتسم..ويا يلس عدالها ..
      عبدالله: هذا هو السبب..؟؟
      عنود: سبب شوو..؟؟
      عبدالله: عشان جي مويمه..؟!!..
      عنود: لا بالعكس والله فرحانتلها..
      عبدالله: ادريبج فرحانه لها...لكنج بديتي تتسائلين والشك دخل قلبج لانج ماحملتي للحين... صح؟
      نزلت عنود عيونها... وقربت راسها وحطته على كتف عبدالله..كعلامه للموافقه على كلامه...فعلا هي متظايقه لانها ماحملت للحين..
      حظنها عبدالله بحنان..
      عبدالله: ياعمري هذا كله من عند ربج...لا انا ولا انتي فينا شي ان شاء الله... بس هذي مساله وقت ومتى ما الله كتب بتحملين...لا تظايقين...
      عنود: الناس بيبدون يرمسون علي ياعبدالله...
      عبدالله: يخسي اي حد يرمس عليج...بقص لسانه قص...
      عنود:.......................
      عبدالله: اذا تبين بنفحص..عشان تتاكدين ان نحن بخير مافينا شي..
      عنود: وليش متاكد لهالدرجه..
      عبدالله: بالنسبه لي انا فاحص من قبل وتاكدت اني بخير...
      فزت عنود وهي اطالع عبدالله برعب..
      عنود: يعني الغلط مني انا..؟!!!!...
      هز عبدالله راسه..
      عبدالله: لا ياعمري..لا منج ولا مني..
      عنود: وليش انته متاكد انه مافيني شي..يمكن انا ماييب عيال..
      عبدالله: انا متاكد من العكس..عندي احساس..واذا تبين بوديج نفحص..
      عنود: لا..اخاف..
      نزلت عنود راسها للارض بحزن وياس.. الشي اللي خلا عبدالله يتظايق وايد..
      عبدالله: مافي داعي للخوف لانه مافيج شي انا متاكد ...وبعدين انتي ليش مستعيله..؟؟..نحن حتى ماكملنا سنه من عرسنا..وانا مب مستعيل ونحن بعدنا صغار... ولا تنسين اهم سبب...ان الله ماكتب لنا لين الحين انه نيب عيال..ولا اريدج تظايقين من هالموضوع...
      عنود: ......بس...بس انا ابا عيال..
      نظرة عنود وعيونها مليانه دموع مانزلت.. ماتحملها عبدالله....حطنها بقو وباسها على راسها يحاول يهديها ...
      عبدالله: انا تكفيني انتي...والله لو طول عمارنا مايبنا عيال مابشتكي...انتي تسديني..
      لكن كلامه هذا خلا عنود تصيح اكثر...ماعرف عبدالله شو يسويبها...حرمته شكلها متحطمه نفسيا وخايفه من المستقبل.. كيف تخاف وهو معاها بكل خطوه وحامنها من كل شي... بس معاها حق..كلام الناس مايرحم ويتحملنه الحريم اكثر بوايد عن الرياييل...وعنود ماتتحمل التنغيزات والتجريحات...لكن هومابيده شي يسويه...
      عبدالله: عنوود...بس عاد لاتزعليني منج...انا مب سادنج؟؟ ربّيني اول ترا بعدني انا ياهل...بعدين فكري بالعيال..
      ظحكت عنود غصبن عنها شوي..وابتعدت عن عبدالله ومشت دموعها..
      عنود: ماشي ريال مايبا عيال عبدالله...لا تقص عليه انا..
      اطالعها بجدية..
      عبدالله: كد جذبت عليج انا...
      عنود: احين تجذب علي عشان تواسيني..
      عبدالله: ماجذبت عليج...والله تسديني انتي..اذا الله كاتبلي هالشي بتقبله بصدر وسيع عادي..لانه عندي انتي..الله لا يحرمني منج ان شاء الله..
      ابتسمت عنود بفرح...
      عنود: ولاا منك ان شاء الله عبادي....(ومشت دموعها)..احم..تغديت؟
      ابتسم عبدالله..
      عبدالله: لا ماتغديت وميت من يوعي...انا بدش اتسبح وانتي حطيلي غداي يووعان..
      عنود: من عيوووني..
      عبدالله: تسلم لي عيونج...
      نش عنها ودخل الحمام يتسبح...اما هي فراحت تحط لريلها غداه..

      رجعوا قوم سعيد من السفر.. واستقبلوهم في الشارجه استقبال معتبر.. ومرتبين لهم غرفة سعيد ومغييرنها تقريبا تغيير شبه كلي..سعيد طلب منهم انهم مايظمون لغرفته غرفة شيخه بسبب انهم مابيسكنون هني وقت طويل... يمكن حوالي السنه وبعدها بينتقلون بيتهم اليديد..
      خذولهم اول يوم تموا في البيت عشان نوره تحس بالاستقرار شوي وطبعا ساعدها وجود اختها في البيت بشكل كبير... لكن بالباجر شلها سعيد ووداها بيتهم اليديد عشان تشوفه..وكانت منتهى الروعه بالنسبه لنوره..بيت خاص فيها..يضمها هي وسعيد...شي احلى من الخيال بالنسبه لها وله..ومن اولها قاموا يحطون الخطط لديكورات البيت وشو بيسووون فيه...

      بعد اربع شهور وفي الاجازة الشتوية..حملت عنود بعد...وماتت من الونااسه هي وعبدالله..اللي فرح اكثر شي عشان عنود ارتاح بالها..ساعتها كانت حصه في الشهر السادس وبطنها بدا يبرز بشكل واضح..اللي خلى شكلها يطلع محبب للنفس..خصوصا انها حنوونه وشكلها حلوو وايد من بعد الحمل بسبب الهرمونات ..وخليفه يخاف عليها من نسمه الهوا..

      اما بخصوص نورة وسعيد...فهم بدوا بتاثيث البيت.. بدوا بغرفه النوم والمكتب..على قد معاش سعيد واللي يقدر يتحمله بدون ديووون..شهر ورا شهر بيكتمل البيت ...ماوراهم شي عشان يستعيلون عليه... ونورة كانت مستانسه لوجود فطيم في هالشهر في البيت...لانها في اجازة مابين الكورسين...وهي باذله جهدها بالدراسه وتيب نتايج زينه...مع ان المواد صعبه ويبالها تركيز وشغل وايد ... بس بذلت جهدها ويابت علامات زينه في النهائي..



      بخصوص بيت بو خالد..كل البيت كان فرحان ينتظر رجعه ناصر وخالد من المانيا بفارغ الصبر بعد اسبوع..بالتالي يابت ام خالد عمال البنا..وسوت عدال كل درج ..درج ثاني مسطح مخصص للعجلات... عشان ناصر مايواجه اي صعوبه بتنقلاته بالكرسي المتحرك...لانهم في المانيا رخصوا بعد ما خلصوا علاجه ومابقى عليه غير انه يدرب بنفسه..بالتالي اشتروا اجهزه خاصه على اساس يرسلونها لهم بعد اسبوعين او ثلاثه...وبيتمرن في بيته وبين اهله احبابه..بتكون نفسيته احسن بوايد..ويمكن يعطيه دافع اكبر للتمرين بالتالي تتحسن حالته بشكل اسرع..
      هل الشارجه كلهم ساروا العين عشان يستقبلونهم.. اما عبدالله وسلطان ولد عمه فهم اللي ساروا لمطار دبي واستقبلوهم...كان فرحه ناصر بالرده غااااامره...عالم وايدين من ربعه والشباب كانوا في المطار وصلهم خبر وصوووله بالسلامه وساروا يستقبلوونه..صحيح على كرسي متحرك لكن حس ناصر بانه مشلول على روس الكل...وبانه فرحتهم به اكبر من فرحته بهم....
      ركبوا السياره ..وعبدالله كان يسوق وكل شوي الدموع تتجمع بعيونه بالدس..فرحان بشوفة اخووه..وفرحان برجعته...وبنفس الوقت زعلان على حالته..لكنه واثق وعنده امل كبير بانه بيقوم على ريوله فيوم من الايام...وبيتغلب على هالشلل...وبيفر هالكرسي المتحرك وبيكسره بعد..باذن واحد احد..
      وصلوا العين الساعه 1 نص الليل..لكن كانت بالنسبه لهالبيت كانها الساعه 7 المغرب .. كلهم كانوا يتريون وصوله عشان يسلمون عليه...اول ماوصل وسلم على الريايل كلهم..وبو خالد اللي دمعت عينه بس مسك نفسه... وسلم على سعيد وخاله وفيصل وعمه وعيال عمه ثلاثتهم..لانه سلطان مسلم عليه من قبل في المطار.. يت الام طايره ولوت على ولدها وصاحت لين ماقالت بس...والحريم من وراها..ماعدى حمده اللي استحت تسلم على ريلها بعد طول غياب جدام الكل... عشان جي وبعد ماخلص سلام على الكل دخل بيته..عياله كانوا رقود لتاخر الوقت...لكن حرمته اكيد كانت تترياه داخل بفارغ الصبر والشوق يطفح من كل خلية منها...

      بالباجر كانت عزيمه بسيطه للاهل ..هم نفسهم اللي كانوا موجودين امس حظروا اليوم عشان يشبعون من شوفة ناصر... وبعد الغدا تم ناصر يالس في الصاله مع اهله اخوانه وخواته وعياله وحرمته.. اما الغرب الرياييل فكانوا في الميلس يعطونه الراحه يشوف اهله ...

      في يلسه الشباب في الميلس... حمدان كان داق سوالف مع سعيد وابوه ويظحك..وقطع عليهم تيلفون الساعه 3 ونص قبل صلاة العصر بشوي... رد عليه حمدان وهو بعده مبتسم على سالفه ..
      حمدان: آآلووووه..؟!!..
      عزوز: هلااا حمدان..وين انته؟؟
      حمدان: انا فبيت عمي...شبلاه صوتك.؟؟!!..
      عزوز: ياريال الحق علينا... هات رشود وتعال..
      فز حمدان من مكانه ...
      حمدان: شو بلاك..؟؟؟
      ومشى وهو يطلع من الميلس ومعقد حياته وباله مشغول... انتبه له سعيد واستهم..قام لحقه وطلع وراه..
      عزوز: خالد ياحمدان ساير .. خالد معزم يذبحه ذاك راعي دبي..
      حمدان: منووووه..؟؟؟ هذا اللي مشاركنه في المشرووع؟؟
      عزوز: هي حمدان تعال بسرعه مر عليه انا سيارتي في الوكاله الله ياخذها..
      حمدان: خلاص انا ياينك احين..ولو اني مافهمت شي..
      عزوز: بشرح لك عقب...
      سكر حمدان ومشى بسرعه صوب سيارته..مسكه سعيد..
      سعيد: شوو فيك؟؟
      حمدان: مادري عزوز متصل يقولي تعال بسرعه...
      سعيد: بسير وياك..
      حمدان: يالله تعال انزين...
      ركب حمدان بسرعه سيارته وركب سعيد عداله وطاااار برا البيت صوب بيت عزوز..يوم وصلوا حصلوا عزوز يترياهم برا البيت..شافهم وركب بسرعه وسلم عليهم عالطاير...
      عزوز: طير على دبي...حمدان بسرعه الله يخليك ماباه يسوي مشكله لعمره..تعرفه خالد متهور..
      حرك حمدان السياره وهو يتافف...
      حمدان: خبرني انزين شو الموضوع بالتفصيل...
      عزوز: وصل تيلفون لخالد اليوم ان ذاك راعي دبي اللي مبونا شاكين فيه..سرق فلوس خالد كلهن.. هذاك تراه محاسب.. ونحن ياما نصحنا خالد عنه بس هو كان مصرر..ويوم درا اليوم طلعن ينونه وطار لدبي وهو حالف يذبحه اليوم..
      حمدان: لا حول ولا قوة الا بالله ...ماتبانا نخطف على رشود؟
      عزوز: لالا حمدان ماشي وقت..اذا لحقناه زين بعد.. تراه يطييييير السبال...

      لكن حمدان بعد ماقصر بالطيران.... كان يسوق باسرع ماعنده...وسعيد كل شوي ينصحه يهدي السرعه لا يظيعهم كلهم... لكن حمدان كان يفكر بخالد.. مايباه يظيع مستقبله والسبب حفنة فلوس...
      قراب دبي حصلوا سياره خالد طايره .. وبسبب زحمه دبي..ظيعوه مره ثانيه...ولانه خالد كان دريول وعامتنه العصبيه..الله سلمه بس من كذا حادث محتمل يصير...
      حمدان: اووووووووه..عزوز ادله هذا وين ساير؟؟؟
      عزوز: هي اعتقد ساير المكتب..سير جدام عقب بييك دوار لف يسار...
      قعد عزوز يدلي حمدان طريق المكتب لين ماحصلوه..وفعلا كانت سياره خالد هناك...نزلوا كلهم وترابعوا للمبنى ... وكان عزوز جدامهم لانه ساير مره مع خالد...وصلوا المكتب وشافوا الذبحه مستويه هناك..خالد ماسك ريال ثاني هو راعي دبي من كندورته ويتهازب معاه..
      خالد: ياولد الحرااااااااااااااااااام...!!!
      الريال: ياخي محد قالك تدخل مشروع وانته مب ظامن...محد ظربك على ايدك..
      وكافأه خالد ببكس لف له ويهه وطاح عالمكتب ..وانقض عليه مره ثانيه
      ادافعوا حمدان وسعيد وعزوز يبعدون الثنينه عن بعض.. لكن اللي ماتوقعوا هو ربع الريال اللي ادافعوا هم بعد من برا المكتب وعلى بالهم حمدان وسعيد وعزوز يايين يظاربون بعد مب يحايزون..بالتالي انقضوا عليهم هم بعد واستوت الظرابه هناك...والكل تعور.. الموقف كان فظيع... وغلط بغلط.. مساله مثل هذي ما تتعالج بالظرابه..وكانوا بينهون الموضوع لولا ربع الريال اللي هم غلطوا عليهم وبدوا ظرابه ثانيه...
      في لحظه راعي دبي مسك فتاحة الرسايل وكانت حاده جدا ومثل السكين ويمكن احد..كانت موجوده عالمكتب ضمن الادوات المكتبية...كان ناوي يخوف بها خالد او أي حد يتقرب...لكن للحظه ياه اندفاع غاضب ورغبه عنيفه بانه ينفذ تهديده...ومد ايده ورفعها ..وهوابها اتجاه خالد بقو وبسرعه..لكن خالد كان متنبه وابتعد...لكن اللي ماكان متنبه هو حمدان اللي كان ورا خالد..وهوت السكين على ويه حمدان جهةاليسار وجرحته جرح عميق وعنيف....وبشع...
      _________________
    • احم احم

      مستعدين للجزء الاخير

      ان شاء الله هيه


      --------------------------------------------------------------------------------

      الجزء الخامس والسبعون... والاخيـــــــــــــر..!


      بعد اللي صار..وفلحظه وحده... وقفوا الكل عن الظرابه وتركزت انظارهم لحمدان ..اللي تراجع من الصدمه اولا ..والالم الفظيع ثانيا...وفلحظه ثانيه انترست ايده الضاغطه على الجهة اليسرى من ويهه على الجرح دم..وكندورته بعد...اندفع سعيد صوبه ومسكه..
      سعيد: اشووووووووووووووف...!!..
      ويا عزوز وانضم لسعيد بخوف..بينما خالد اندفع لراعي دبي المنصدم وماسك السجين بارتجاف ..مب مصدق اللي سواه.. وعطاه بكس على ويهه ومسكه وصرخ فيه..
      خالد: الللللللللللله ياخذك ان شاء الله شو سوييييت؟؟؟؟... والله يا شرشحك في السجون يالنذل..
      وبسبب غلطه الفظيع ماتحرك من مكانه لاهو ولا ربعه المنصدمين...بينما سعيد مسك حمدان من صوب وعزوز ماسكنه من الصوب الثاني وشلوه السياره وطاروبه لاقرب مستشفى... وعزوز حاط سفرته على ويه حمدان يمنع نزيف الدم اكثر من جذي..وسعيد يسوق وهو خايف على حمدان ومن اللي صارله...مسك تيلفونه واتصل بالشرطه وبلغهم بكل شي وبمكان الظرابه ..عشان يمنع اي شي انه يتطور ويكبر..كافي اللي صار..كافي... كل هذا عشان فلوس لا تموت ولا تحيي حد..؟!!!!..

      في المستشفى ...نظفوا الجرح لحمدان اللي كان يعوره بشكل فظيع..نفسيا اكثر من جسديا..يعرف انه الجرح بيترك اثر...ويمكن تشوه...لكن مافي شي يتحدد الحين قبل التئام الجرح... بالتالي تمت خياطته ..وتضميده ولفّه بالشاش... وخلاص...
      مافي شي ثاني يقدرون يسوونه قبل التئام الجرح...بعدها بيشوفون اذا يستلزم عملية تجميلية او لا...
      في المبنى..الشرطه خذت الموجودين كلهم للتحقيق... وراعي دبي مازال في صدمته وذهووله اللي ادانته بشكل كبير على ارتكاب هالجرم..!!
      ركب حمدان السياره وهو مدوخ من حبة المهدء والمسكن اللي عطوه اياه عشان مايعوره الجرح...وسعيد يهز راسه باسف عاللي صار... هو شاف الجرح بينما حمدان ماشافه...لكنه اكيد يحس فيه لانه صاير هادي وايد...ومن اللي شافه سعيد ان الجرح بليغ...يبدا من طرف عينه اليسار وصولا لاذنه... ويمكن يسبب له تشوه...او علامه ماتخوز...الله يعينك ياحمدان...رن تيلفون سعيد..وكانت نوره..
      سعيد: مرحبااا..
      نورة: هلا سعييييييد...وين انته؟؟؟
      سعيد: في دبي..
      نورة: في دبي..!!!!!!!!..شو تسوي في دبي.؟!!..
      سعيد: بخبرج بعدين...اضطريت اطلع واحين راااد...
      نورة: حد عندك مب رايم ترمس؟
      سعيد: هي ..
      نورة: خلاص برايك عيل..لا تسرع..
      سعيد: ان شاء الله..فمان الله
      نورة: حياك الله..
      سكرت نورة التيلفون وصدت صوب فطيم اللي علىويهها ملامح فزع..
      نورة: انتي متاكده من اللي شفتيه؟؟
      فطيم: هي متاكده.. انا كنت اكوي شيلتي في غرفة الملابس ويوم طلعت شفت حمدان يتكلم بعصبية في التيلفون وسعيد واقف عداله..عقب طاروا صوب السياره وطلعوا...شو قالج؟؟
      نورة: قالي انه في دبي... واضطر يطلع..بس احين راجعين..
      فطيم: ياويلي..انا قلبي ناغزني...احس انه صار شي..
      نورة: لا ان شاء الله لا تفاولين ماصار الا الخير...يوم بيرد بساله...لا تخافين...
      سكتت فطيم وهي بعدها مب مطمنه...شكل حمدان ماكان يطمن...كان متوتر..لو تقدر ترسل له الحين جان ارسلت له..لكنها خايفه من سعيد لانه معاه...بالتالي مالها غير الصبر...
      اول ماوصلوا العين على طول طلب حمدان منهم انهم يودونه البيت...ويردون له سيارته عقب..
      دخل البيت اللي كان فاظي تقريبا بسبب تواجد اغلبهم في بيت بو خالد..ركب فوق ودخل حجرته وقفل على نفسه... ورقد كانه ميت...
      اما عزوز اللي مقرر انه يشوف راشد عشان يسير معاه لدبي ويوقف مع خالد اللي اكيد ناشب في الشرطه بسبب هالمشكله...بالتالي وصله سعيد بيت راشد ورجع لبيت بو خالد...
      اول ماوصل سعيد البيت دخل الميلس وزقر عبدالله وخليفه..وطلعوا برا الميلس مستغربين...وخبرهم باللي صار..وهالشي سبب لهم فزع فظيع وويوهم تغيرت...حمدان يتشوه.؟؟؟؟..على هالحال ركب سعيد سيارة حمدان وركب خليفه مع عبدالله في سيارة عبدالله وساروا لبيت بو سلطان...وقف سعيد سيارة حمدان في الغراج وعطى السويج لخليفه..اللي طار داخل البيت بينما تموا الباقي في الحوش يتكلمون عن هالموضوع بالتفصيل للمره الثالثه..لانه عبدالله ولا حتى سعيد كانوا مستوعبين سرعه تطور الاحداث....بعد شوي نزل خليفه وطلع لهم وعلى ويهه علامات الهم..
      خليفه: ماطاع يفتح الباب...مايرد عليه...
      سعيد: يمكن رقد..!!!..
      عبدالله: ويمكن مظايق ومايبا يشوف حد..
      خليفه: انزين عنبو انا اخوووه...!!..وابا اطمن...كيف قلت لي اليرح..؟؟؟
      سعيد: من طرف عينه اليسار لين اذنه...جذي..(واشر على ويهه كيف كان جرح حمدان)... الله سلم عينه بس..
      هز خليفه راسه..
      خليفه: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. الله يهديهم ربعه جانهم سحبووه بمشاكلهم...وهو شو يباهم ساير يظارب وياهم..
      سعيد: ياريال نحن سايرين نحايز عن الظرابه...ربع ذاك الخايس هم اللي تبلوا علينا وظاربونا...ونحن لازم بندافع عن عمارنا...
      عبدالله: والريال راعي دبي وين احين؟ لا يكون خليتووه..
      سعيد: لالا..انا بلغت الشرطه عليهم واظني هم هناك احين...
      عبدالله: الا بلغتوا الشرطه؟؟ هذا يباله ذبح... اول شي يسرق فلوسهم وعقب يسوي اللي سواه..!!!...
      سعيد: لا تستوي شراتهم انته بعد...الشرطه بتتكفل بالموضوع... خلونا نرد البيت..احين شو بتسوون؟؟ بتخبرونهم؟؟
      خليفه: انا افضل انه نتكتم عالسالفه لين ماكل حد يرد بيته..ينتشر الخبر شوي شوي احسن عن فجاه جذي..احين هم توهم فرحانين بردة ناصر وخالد...
      سعيد: وانا بعد اشوف ان حمدان مب في حاله يقدر يشوف فيها الناس حاليا...
      عبدالله: يعني نسكت .... وهذاك؟؟
      سعيد: هذاك الشرطه بتتكفل فيه..وعزوز بعد سار ويا راشد دبي...وبيخلصون الموضوع ماله داعي نكبر السالفه بياخذ جزاه واكثر...لا تمشكلون عماركم انتوا بعد..
      عبدالله: سعيد قاهرني والله شو فاكر نفسه هذا..؟!!!..
      خليفه: سعيد عنده حق... ماله داعي نمشكل عمارنا..وماظني انه بيسلم منها وهو عليه شهود وايد وربع حمدان بيتكفلون بالموضوع...
      عبدالله: ماظني ارتاح الا يوم اكفخه اروحي...
      سعيد: مابتلحقه لانه في الحبس..
      خليفه: وبعدين تكفيخ الريال مابيرد ويه حمدان مثل ماكان..استهدي بالله..خلونا نسير بيت عمي...بشل سيارتي والاهل وبنرد..بسهم يلسوا وايد..
      سعيد: حتى نحن بعد ورانا درب للشارجه...

      ركبوا كلهم سيارة عبدالله اللي ميت قهر ومب رايم يتحمل برودة اعصابهم...ورجعوا البيت..
      في الساعه اللي بعدها رجعوا قوم خليفه واهله كلهم البيت..ومعاهم حصه...اما قوم سعيد فكانوا يلمون اغراضهم عشان الرجعه..ونورة تحاول تساله شو صاير وهو يقولها ماشي صاير بخبرج عقب...
      لكن وهم في الطريق...سعيد كان يحاتي فطيم..اللي راكبه معاه هو ونورة ...لانه يعرف بانه فطيم تحبه..ومتعلقه فيه رغم بعدهم عن بعض... لانه مثل مانورة توصل اخبار فطيم لحمدان ..اكيد بعد توصل اخبار حمدان لفطيم..
      نورة: والله انك داس عني شي..خبرني محد غريب هني...شو صاير..
      سعيد: يانووره ماشي مستوي ماشي..
      نورة: خبرني انزين وين سرتوا..
      سعيد: قتلج تراني سايرين دبي..
      نورة: ليش سرتوا فجاه دبي.؟؟
      سعيد: واحد من ربع حمدان عالق فمشكله فرحنا نوقف معاه ونحل السالفه هذي..حليناها ورجعنا...
      نورة: بس؟؟
      سعيد: بس..
      نورة: عيل شو هالبقعة الحمرا اللي فكندورتك..؟؟
      واشرت على مكان معين في كم كنورة سعيد...كانت بقعة دم من حمدان..
      ارتبك سعيد...هالنورة هذي لعواز مايفوتها شي..
      سعيد: تراني قلت لج هذاك عالق فمشكله..كان يظارب..وانيرح..بس..
      رصصت نورة عيونها مب مقتنعه...لكنها سكتت عنه ...مابيقص عليها هي.. خابزتنه وعاينتنه عدل..مايبا يرمس بسبب فطيم ورا...اكيد اكيد الموضوع يتعلق بحمدان...الله يستر...
      وفطيم كانت ساكته طول الوقت..لكن عيونها تنطق باسئله وايده وشكوك اكثر...وارتجاف ايدها يفضح خووفها.. لدرجه ان سعيد حس بخوفها هذا...شو بتسوي لو يقولها ان حمدان صابه اللي صابه...شو بتسوي؟؟؟ وهو يدري بانها بتكتم ردة فعلها عشان تبين له انها مب مهتمه بحمدان...لكنها من داخل بتتعذب اضعاف... هو مب قاسي لهالدرجه...ويقدر يتفهم شعورها الحين...فالافضل انه مايخبرها بشي..وحمدان بيرجع مثل اول مع الوقت بدون ماهي تدري شو صاير..

      بعد وصولهم للبيت الكل دخل حجرته...وسعيد علشان يشرد من تحقيق نورة دخل يتسبح على طول...لكن وين بيسير منها..يلست تترياه..ويوم طلع..حاس بوزه وهو يبتسم..
      سعيد: نوروه وبعدين وياج...شارلك هولمز صدق...
      نورة: ماتقص عليه انا...تعال خبرني شو صاير..
      تنهد سعيد ويا عدالها ويلس عالشبريه..
      سعيد: بس توعديني تسمعين كلامي وتنفذينه...
      نورة: موافقه بس قولي ريحني..
      تنهد سعيد مره ثانيه..
      سعيد: حمدان ولد عمج... انيرح يرح عنيف فويهه...
      شهقت نورة وغطت حلجها بايدها منصدمه...
      نورة: شو تقووول.؟!!!..ليييييييش؟ كيف؟؟
      خبرها سعيد بالسالفه كلها...
      نورة: ياويييييييييييلي عليك ياحمدان...بيتشوه.؟!!!..
      نورة كانت تحب حمدان وايد بالرغم من كل ظرايبهم الا انها تعده مثل اخوها الصغير واعزز....لانه دايما دايما واقف معاهم ويفهمهم...وباختصار..ينحب ويدش القلب من اوسع ابوابه...
      سعيد: والله مادري يانووره..بنشوف بعد مايلتئم الجرح...اتمنى لا...بس اكيد انه بيترك اثر اكيد..لانه عمييق وشكله...يروع...
      قال سعيد كلامه بكل اسف ....مب قادر يتصور ردة فعل حمدان اللي بتظهر متاخره اكييد..لانه حاليا في حالة صدمة عشان جي كان هادي...
      اما نورة ..فكانت عاظه على شفايفها بحزن وخوف...مسكين ياحمدان..والله مايستاهل..
      سعيد: سمعيني نورة...الرمسه هذي..ماباها توصل لفطيم...ابد...
      رفعت نورة نظرها له...
      نورة: ليش؟
      سعيد: انتي تعرفين ليش...لو انا صار فويهي نفس الشي انتي كيف بتكون ردة فعلج؟؟؟
      عقدت نورة حياتها... سعيد شكله عارف انه فطيم تحب حمدان وراضي...!!!..متى صار هالتطور؟!!..
      سعيد: لا اطالعيني جي....فطيم مابتتحمل... انتي الفي لها قصه مثل السالفه اللي خبرتكم اياها في السياره بس بتفاصيل اكثر...انا حاس انها زايغه وشاكه بالموضوع...انتي طمنيها..البنت وراها دراسه وماريد دراستها تتاثر...سمعتي..؟!!
      هزت نورة راسها بتفهم وموافقه....معاه حق...فطيم مابتتحمل.. فطيم دايما كانت فخورة بجمال حمدان..صحيح ماهمها وايد هالواقع بانه حلو وما زاد او قل من حبها له...لكنها كانت تحب ملامحه وويهه...هي متاكده بانه مشاعرها مابتتغير لمجرد ان هالجمال اخترب...لكنها اكيد بتتاثر وايد...صحيح..مالازم تعرف...انا الواسطه الوحيده اللي تعرف بها اخبار حمدان...على هالحال مابتدري الا مني..وانا مابقولها شي...جذي احسن..

      اما بالنسبه لخليفه..فخبر حصه وامه وابوه وباقي اخوانه بشكل هادي وطلب منهم مايزعجون حمدان الايوم يقوم ويتخطى هالظرف شوي.. تاثروا وايد.. وانزعجوا وايد.. وزعلوا على حال حمدان...وتمنوا بانه الجرح يكون خفيف ومايشوهه... لانه خليفه ماخبرهم بان الجرح عميق ..مايبا يستبق الامور..سبحان الله حتى لو كان عميق يمكن الله سبحانه وتعالى يشافيه كانه ماصار..!!!...محد يعلم..!!..
      بالتالي خلوا حمدان بروحه بدون مايزعجونه وهم يتريوونه يقوم من نفسه...
      اما عبدالله.. فخبر عنود بسبب قهره الزايد... وانصدمت...واصرت عليه تروح عند اهلها الحين...وبسبب حملها ماحب عبدالله انه يزعلها اكثر ..خلها تروح عند اهلها تطمن على حال اخوها...وبسبب حالتها المهتاجه ..لفتت نظر العيوز لها اللي سالت عبدالله ..شو بلاها عنود؟ بالتالي خبرها..وبعدها انتشر الخبر...والكل زعل وانصدم.... المصايب تصيب الناس من دون مايعرفون او يحسون بها...كانوا في قمة فرحتهم برجعة ناصر وخالد...وفجاه ينجرح حمدان هالجرح...!!..كلهم قالوا لو مكان ثاني مب مشكله بس الويه...مكان حساس..وممكن ياثر على حياته كامله...اذا تشوه لا سمح الله...

      الساعه ثلاث نص الليل ..قام حمدان وهو يحس بالم...فتح عيونه واستغرب ليش عينه اليسار ماتفتح؟؟ يوم حد ايده على ويهه تذكر الشاش والمصيبه اللي طاحت عراسه...وادرك انه ماكان يحلم...!!!..قام من نومه وهو يدور المسكن اللي عطوه اياه..وخذ له حبه ..وقام من الشبريه...وراح للتواليت..يشوف نفسه..يشوف ويهه اللي نصه صاير لونه ابيض من اللفه... حس بحزن...مثل حزن الشايب اللي يدرك ان الحياة خلاص..راحت عليه... ابتسم حمدان بسخرية..وتقرب من المرايه يشوف ويهه بشكل اوضح...وقال..
      حمدان: خلاص..راحت الحلاة.....بتصير مسخ.. مشوه... الكل بتلوع جبده يوم بتشوف ويهك...احسن لك تطلع نص الليل يوم الناس رقود...اما في النهار لازم حجرتك...لا تروع خلق الله...

      رغم ان الوقت مبكر عالحكم على طبيعة الجرح..والاثر اللي بيتركه..لكن حمدان كانت عنده قناعة تامه...بانه الجرح مب بسيط...هو حاس فيه...تراه ويهه هو في الاخير..!!!..والويه اللي يذكره خلاص راح..وبيحل مكانه ويه يديد...بشع......
      ابعد نظرة عن المرايه والتفت للبرواز الكبير اللي يحظن صورته...صورته الجميله.. مع وجه خالي من العيوب... وعيون تحمل نظرة ثقه بالنفس..
      حمدان: كل هذا بيختفي..!!..
      رجع حمدان وارتمى عالشبرية مره ثانيه بعد ماثقل راسه بسبب حبة المسكن... النوم هو احسن شي...يبعدك عن الدنيا...والتفكير...والمشاكل...والاهم....يبعدك عن نفسك...!!

      بالباجر الساعه 8 ونص الصبح..دقت ام سلطان الباب..كانت خايفه من طول الوقت اللي قعد فيه حمدان في الغرفه وهي مانامت من امس من كثر ماهي مستهمه عليه...كله ولا حمدان...الغالي...ودقت الباب باصرار..
      قام حمدان بتكاسر...وسمع الدق..عرف بالغريزه انها امه..... ماكان يبغي يشوف حد..ماله خاطر..لكن ماتهون عليه واقفه عالباب جي... نش من الشبرية وراح وفتح لها ببطء... وتراجع وهو عيونه للارض.. مايتحمل نظرة شفقه من اي حد...
      لكنها بلحظه اندفعت لحظنه تلوي عليه وتبوسه وتصيح...
      ام سلطان: فديتك ياولدي فدييييييييتك..شو اللي صابك...عين ماصلت عالنبي...
      حظنها حمدان وهو مب عارف شو يقولها...
      حمدان: بس امايه...لا تصيحين...
      لكن الام مب رايمه تسكت وهي تشوف ولدها الغالي هذي حالته..
      بعد دقايق..
      ام سلطان: تعورك ابويه؟؟؟
      حمدان: شوية ..بس عندي حبوب..يخففن الويع...امايه عاادي لا اتمين جي تحاتين..عادي..
      يقول عادي لكن نظرة عينه الحزينه تفظح جذبته... هو نفسه خايف من اللي بيصيرله.....
      ام سلطان: فديتك ياغناتي...انزل ابويه تريق ماكلت شي من امس...
      تراجع حمدان..
      حمدان: مابا امايه..ماشتهي..
      ام سلطان: ياولدي مايصير...لا تسوي بعمرك جي...الريال مب بويهه ...ولا بجماله ..الريال باخلاقه وافعاله ودينه...
      حمدان: ادري امايه ادري...
      ام سلطان: عيل انزل تريق..
      حمدان: ماشتهي...
      ام سلطان: عيل بييبلك الريوق لين هني...


      --------------------------------------------------------------------------------

      تنهد حمدان... شو يسوي بهالعيوز؟...مايبا ينزل...مايبا يشوف حد...
      حمدان: لا تيبين شي..بنزل بعد شوي اتريق..
      ام سلطان: احين جدامي انزل..
      حمدان: اماايه..انا صلاة ماصليت...خليني شوي وبنزل بعد شوي...
      ام سلطان: لا تبطي بارك الله فيك..
      حمدان: ان شاء الله..
      طلعت العيوز وسكر حمدان الغرفه وراها.... ودخل يشوف كيف بيتوضى بهالشاش اللي لاف نص ويهه..!!!.. بيتوكل على ربه..وكل شي بيتصلح باذن الله تعالى...

      نزل تحت بتردد..حصل ابوه وامه يالسين..الظاهر ان البقية في دواماتهم...وحصه اكيد نايمه احين..
      سلم على ابوه..
      بو سلطان: مرحبا...تعال ياولدي بشوفك...الحمد لله عالسلامه..
      يلس حمدان عدال ابوه..
      حمدان: الله يسلمك يابويه..
      بو سلطان: شوو صااار..خبرني.؟؟ كيف انيرحت جذي..؟!!..
      خبره حمدان بكل السالفه...
      بو سلطان: مالت عليهم من ربع جانهم سووبك جي..
      حمدان: مالهم ذنب يابوويه..
      بوسلطان: شقايل مالهم ذنب...الله يهديكم انتوا الشباب احين زين جي اللي صار بويهك..
      قال حمدان بعصبية..
      حمدان: متقصد انا يعني؟؟؟..كاره ويهي لهالدرجه عشان اسير اسويبه جي عن عمد..؟؟..يابوويه كل اللي صار مكتوب ..ومحد له ذنب في السالفه...
      تنهد الابو بعصبية..
      بو سلطان: بترفع قضية عالريال.؟؟؟
      حمدان:.......ماعرف...مادري شو صار عليهم الحين... عفت المشاكل ولا اريد ادخل فسالفه يديده ..
      ام سلطان: يامحمد خل الولد يتريق بالعافيه نزلته انا من فوق...هن عليه شويه عقب اساله اللي تبغيه...اندووك ابويه كوب حليب...بارك الله فيك فديتك..
      بالغصب شرب حمدان الحليب لانه ماكان مشتهي اي شي...ويوم يا دور الاكل رفض لانه خلاص مايقدر يبلع شي...استسمح منهم وركب فوق مره ثانيه وقفل على نفسه...

      فقط الشهية لانه تذكر فطيم... شو بتكون ردة فعلها..؟!!.. مستحيل..مستحيل ترتبط بشخص مشوه..فطيم تستاهل احسن من جذي..ماتستاهله هو..فطيم حلوه ورقيقه.. ليش يظيعها معاه اذا كان بيظيع..!!!.احسن له يظيع بروحه...رغم صعوبه هالقرار اللي قطع قلبه من الحين.. الا انه مايقدر يتزوج وحده ترضى فيه بسبب شفقتها عليه...مايتحمل يشوفها تنفر منه يوم تشوف ويهه...مايقدر..وبتهور مسك تيلفون وطلع البطاقه اللي فيه..وطلع البطاقه للرقم الثاني اللي ماتعرفه فطيم ..وركبها... جذي احسن...احسن لفطيم...من عرفته مايابلها غير المشاكل.. ماينفع لها...مابيظلمها معاه...بعدها صغيره وبتحصل وايدين احسن منه يموتون فيها ..غيره..!!..

      وعشان يشرد من التفكير....نام مره ثانيه..


      ~(x::::::::::)~

      انتشر خبر اصابة حمدان عند الكل...ماعدا فطيم... لانه نورة كانت حريصه كل الحرص بانه الخبر مايوصل فطيم باي شكل...وبما ان عليا اختها ماذكرت الموضوع الا خطافي بحزن بسيط جدام عمتها ام فيصل..وبعدها نست الموضوع...يعني خلاص ماشي مشكله وان شاء الله ماتذكر الموضوع مره ثانيه..وبيسهل عليها الموضوع بانه فطيم بترجع بعد اسبوع للجامعه... وهناك مابتعرف شي..
      اما بالنسبه لفطيم..فكانت تتريا رجعتها للجامعه بفارغ الصبر عشان ترسل لحمدان مسج وتطمن بنفسها...ماتقدر تخاطر وترسل له وهي موجوده في البيت وغرفه سعيد على بعد خطوات...تخاف...ماتقدر..وهذا كان الاتفاق بينهم.. بانها ماترسل الا من السكن فقط وفقط..لا غير..

      اما بالنسبه لحمدان فكان متحطم نفسيا.. لانه وبعد اسبوع من الحادث..راح المستشفى للمراجعه وعشان يغيرون له الضمادة..وشاف ويهه... لاول مره بعد الحادث...وغمض عيونه بسرعه عن صورته...ماتحملها...وماتحمل ويه الدكتور المعالج المكشر باسف على سوء الجرح..
      حمدان: لفه الله يخليك...ماريد اشوفه...
      قالها بصوت مرتجف...وهو آسف على حالته ...وين كنت ووين وصلت...بسبب تهور شاب..خسرت انا جمال صورتي...والاهم...خسرت مستقبلي مع الانسانه الوحيده اللي قلبي حبها...
      لاحظت الدكتور حالة حمدان...
      الدكتور: ماتخفش...تأدر تعمل عملية تجميلية وحيتصلح ده كوللوو..
      وقعد يلف له ويهه مره ثانيه لانه الجرح مازال غير ملتئم..مب ملاحظ نظرة حمدان الغاضبة..
      حمدان: العمليات التجميلية حرام يادكتور...
      الدكتور: يابني العملية اللي بتغير من خلقة ربك هي اللي حرام..اما العملية اللي عاوز تصلح فيها شكلك وترجعوا زي ماكان دي موش حرام...
      ويوم لاحظ الامل اللي بان في عيون حمدان..
      الدكتور: بس ما انصحكش تعملها هنه...مافيش اطباء كويسين خالص في الامور دي... في بلاد براا حتلائي محترفين..ويعملولك العملية بكل سهولة...المهم الصبر والامل..ماتياسش..
      رد حمدان تنكد...وين يسافر بعد..؟؟!!!!...ماشي سفر لين اخلص دراسه...يعني اربع شهور...اربع شهور بتم بهالويه ويمكن اكثر...يالله تعيني يارب...
      بعد ماخلص من لف الشاش.. عطاه موعد بانه يرجع له بعد اسبوع..عشان يعقون الشاش عنه..لانه في اعتقاد الدكتور بانه الجرح يستلزم بعد اسبوع ثاني عشان يلتئم..بالتالي يعقون الشاش ويفجون القطب..

      حمدان من صارله هالحادث كره الطلعه من البيت..طبعا سلطان عطاه اجازه من الدوام... بالتالي لين تفتح التقنية..بيتم هو في البيت..وربعه يوم كانوا يبونه ايونه لين البيت...خالد اللي قدر يثبت سرقه راعي دبي لفلوسه..واثبت بعد لكثرة الشهود بانه راعي دبي استخدم فتاحة الرسايل الحاده بعمد متعمد...قدر يحبسه في السجن لفتره طويله وطويله.. وخالد كان وايد وايد متلوم من اللي صار لحمدان بسببه...وكان دايما يتعذر له..وحمدان يقوله ينسى الموضوع...وبخصوص رفع القضية...رفض حمدان..وقال انه الريال خذ نصيبه..ورفع القضية مابيرجع لحمدان ويهه مثل ماكان...وهو عاف المشاكل...خلاص يبا يعيش بسلام..بدون مايكون له خص باي حد... لكن كل مايتصله سعيد يطمن على حالته..يتذكر فطيم..هذا مايعني انه نساها..لكن كان يتناساها.. ويتعذب من القرار اللي اتخذه..وياخذه التفكير واييبه...كيف فطيم بتتقبل هالموضوع.؟؟ خبروها عن ويهي؟ اكيد قالوولها..نورة اكيد بتخبرها ...مابتغبي عنها موضوع مثل هذا...واكيد هي تتريا تروح السكن عشان ترسل له مسج..بس اللي ماتعرفه بانه حمدان بدل البطاقه...وركب رقم ثاني...بالتالي مسجاتها مابتوصله..لانه يعرف نفسه...بيضعف جدامهن..وبيرجع يكلمها...وبيعيش حلم مابيتحقق له هو... فليش يتعب نفسه ويتعبها معاه..حرام...



      بعد اسبوع ثاني... رجعت فطيم للسكن..ورجع حمدان للدوام بالتقنية...بعد ما شال اللفة... وخوزوا القطب... وبان شكل الجرح بشع..والاسوأ... انه التقطيب سحب عينه اليسرى شوي لتحت من طرفها... فبان الاختلاف بينها وبين العين اليمنى واضح... الشي اللي آلم الكل...كانوا يعتقدون بان الموضوع بيقتصر على الجرح والاثر اللي بيتركه...لكن العين دخلت في الموضوع واخترب شكلها....مسكين ياحمدان...!!..
      صارن النظارة الشمسية شي ملازم لويه حمدان.. في المحاظرات وبعد تفاهم مع الدكاتره لحالة ويهه...كان يلبسها...وين مايروح النظاره ملازمه ويهه... بس عشان يخفي الاثر البشع... بقية الجرح كانت مغطاية بلزقة طبية...لكن العين شو بيغطيها غير النظاره؟ وهو محتاجها للنظر..
      اما في البيت اللي صار مايطلع منه الا للشغل والكلية...فكان يفصخها..جدام اهله اللي غصبن عليهم بيتحملون شكله ..ولازم يتعودون عليه..لانه مابيتم متخفي طول عمره..!!..

      مر الاسبوع الاول على فطيم مثل الجحيم...هي متاكده بانه صاير شي..حمدان ماتوصله مسجاتها...ليش؟؟؟...
      ودها تسال نورة عن تيلفون حمدان لكن شو بتقولها؟؟ شووو بتفسرلها؟؟.. كيف تقولها بانها كانت تراسل حمدان طول الفتره اللي طافت..؟؟؟؟..ونورة احين متزوجه وطبيعي ماادس شي عن زوجها...لو درى سعيد بييب آخرتها فعلا...لكن كيف تطمن عليه كييف..؟؟؟
      وكانت المسجات اللي ترسلها ماتوقف..لكنها كلها ترجع بجمله" لم يتم ارسال الرساله".... واسبوع ورا اسبوع...نفس الشي...تسال نورة عن حال حمدان واخباره...ونورة تقولها بخير..يداوم..ويشتغل...كالعاده..باذل جهدة لآخر سنه..هانت ومابقى شي عن تخرجه...ويسلم عليها...كالعاده..وطبعا كله تاليف من نورة...

      واحد من الاثنين...يا انهم يجذبون عليها...يا ان حمدان ...تخلى عنها...!!!!...
      وهالفكره حطمتها...واثرت على دراستها اللي صارت ماتركز فيها...

      اسبوع ورا اسبوع...حمدان تاقلم شوي شوي مع وضعه كمشوه...لكن الشي الوحيد اللي ماقدر يتعود عليه هو بعده عن فطيم..كذا مره كان بيضعف وبيركب الرقم الثاني عشان يشوف مسجاتها... لكنه يتراجع لمصلحتها.. هي مب بحاجه لانسان مثله...ويوم كانت نورة تروح لبيت اهلها زياره..ماكان يروح هناك بالعمد...عشان ماتقعد تخبره عن اخبار فطيم...وسؤالها الدايم عنه...

      اما بالنسبه لنورة فكانت تلاحظ على حمدان انه مطنش كل حد...وتخلى عن السؤال عن فطيم...وماكانت تفهم السبب دايما..كانت ترجعه لحالة حمدان النفسية... بانه مضايق حاليا وماوده يكلم حد..اصلا ماكانت تسمح لها الفرصه بانها تكلمه وتشوف شو فخاطره..لكنها كانت تسال سعيد عنه...ويقولها باخباره ...وكيف انه شخصيته تغيرت من شخص مرح وحيوي لشخص هادي ...ومسالم..

      اما بالنسبه لفطيم...يأست.. خلاص.وماقامت ترسل مسجات.. على حسب المعلومات اللي تعطيها اياها نورة فان حمدان بخير وسهاله وماعليه شر...يكمل حياته بشكل عادي جدا..والشك بدا يتغلغل في نفسها..ورجعت للفكره الاولى....
      حمدان لــــعّـــــاب..
      لعب عليها..وعلى قلبها ومشاعرها...وعدها بالكثير...ويوم قرب وقت التنفيذ...تهرب...!! مافي تفسير غير هذا.. وانا كنت شاكه من البدايه لكني اجاهلت..واستاهل اللي ياني..استاهل...
      ومب فاطمه بنت هلال اللي بتقعد تصيح على انسان نساها...لا..بتكمل ..ومثل مانساها بتنساه...ومثل ماهو عايش حياته على احسن مايكون...هي بعد بتعيش حياتها ...
      وعلى هالقرار.... امتنعت عن السؤال ...مثل ما امتنعت عن الارسال...


      بعد شهرين.. صار بيت سعيد جاهز وصالح للسكن...بالتالي وبفرح كبيير..الكل ساعدهم على الانتقال والاستقرار..ماعدى طبعا فاطمه اللي مب متواجده...لكن نورة اجلت العزيمه عشانها...وكانت هالتجربه بانها ادير وتمسك مسؤولية بيت كامل مخيفه مثل ماهي مفرحه لكل حرمه متزوجه...
      وعلى اخر الاسبوع وعلى رجعه فطيم... حظروا اهل نورة ..امها وابوها واخوانها مع حريمهم...واختها حصه..مع خليفه...طبعا حمدان كان معزوم لكنه اعتذر عن السيرة...
      الخميس الصبح شرفوا كلهم..لانه العزيمه كانت غدا...ونورة تفننت في كل شي..صحيح ان الوجبة الرئيسية طالبينها من المطبخ الشعبي..لانها ماتقدر على طبخ وجبة كبيرة لعدد كبير مثل هذا...لكن باقي الاشياء والمقبلات وكل شي سوتها هي بمساعده فطيم ...
      ام فيصل وام خالد كلهن كانن فخورات بنورة...وبادارتها للبيت وترتيبها وتنسيقها..على قولتهن حرمة بيت صدق.. لكن الصدق ان الكل ساعد نورة على هالادارة...يقترحون عليها ويسهلون عليها الامور ...بالتالي ماصارت اي مشاكل ومرت العزيمه باحلى مايكون...
      والعصر..انسحبوا الاغلبية..تاركين وراهن هدايا غاليه لنورة وسعيد بمناسبة الانتقال...واشياء روعه...
      هذيج الليله يوم رجعت فطيم لغرفتها في البيت...وكالعاده..اول ماتدخل تشوف جدامها الدبدوب الكبير...هدية حمدان...كانت تشوفها من قبل بفرح وامل...اما الحين من تشوفها يصيبها الحزن...والكآبه...
      الهدية كانت اغلى من انها تعقها او تعطيها وحده من خواتها... لكن بنفس الوقت..ماكانت تتحمل تشوفها...
      الدبدوب اكبر من انه ينحط بكبت...ماشي مكان له... بالتالي يابت شرشف متوسط الحجم..وغطت الدبدوب... وحطته فزاويه ثانيه ماتشوفها اول ماتدخل...يمكن يخفف عدم شوفها له من هالحزن...والشوق.. لشوفة حمدان والظحكه المعتادة مرسومه على ويهه المحبب للنفس..!!.

      بعد شهرين ثانيين...في فتره الامتحانات النهائية لفطيم وحمدان....تزامن خبر حمل نوره ... بولادة حصه.. كان خبر مزدوج مفرح للكل... حصه تعبت وايد بالولاده...لكن عمتها وامها كانن معاها...+ خليفه طبعا اللي روحه طلعت من الخوف عليها...
      نورة وسعيد راحوا لحصه بنفس يوم ولادتها... ترك نورة بالمستشفى عند اختها ورجع للجامعه وطلب اذن خروج لفطيم عشان تسلم على بنت عمتها...لانها حاشرتنه بالتيلفونات من عرفت بالخبر...بالتالي طلعها من الجامعه ورجع لمستشفى توام...وفي الممر...وقف سعيد منصدم...
      حمدان كان طالع من غرفة حصه..سكر الباب وراه ولبس نظاراته الشمسية كالمعتاد..غطى بها عيونه...سعيد ارتبك..ماكان يبا فطيم تشوفه..يخافها تنتبه على ويهه وتنصدم...
      لكن فطيم بسبب غشوتها ما انتبهت للريال لانه عيونها تحت..
      اما بالنسبه لحمدان حس قلبه بيوقف...لو فارقها مية سنه...بيتم هالجسم والطول راكز فباله ومستحيل ينساه...فطيم..آآآه يافطيم...شو اللي يابج احين عشان تهدمين كل اللي بنيته ..او..اعتقدت اني بنيته حول نفسي..!!!...
      تصنع الابتسام...ومشى بخطوات بطيئه..
      حمدان: السلام عليكم..

      ارتجفت فطيم ورفعت راسها..هالصوت..!!...لا...حمدان.!!!!!!!!...رفعت نظرها وبسبب الغشوه الغليظه..مالاحظت الكثير غير طول حمدان المعهود...بالنظارات الشمسيه...!!..
      حست بايد بارده تعصر قلبها ....لا ..مانسيته...مستحيل انساه مستحيل...!!..ليش سويت فيني جذي؟؟ وياي بجرأه تسلم ولا كانك مرتكب جرم ابشع من جرم القتل..؟!!!...ليش؟؟؟...سمعت صوت اخوها كانه يتكلم من بئر غميق...
      سعيد: وعليك السلام ياهلا.... (والتفت لاخته).. سيري الحجرة رقم 16.. ..
      تحركت ريول فطيم بدون ماتحس هي بهن..وحمدان منزل راسه ويحس كانه حد قاعد يضغط على جرح ما التئم..ويلعب فيه..ويتسبب بنزيفه من اول ويديد...
      مشت فطيم بسرعه تبا تشرد من الوضع كله..قبل لا يخونها لسانها وتنطق بكلمه رافقتها شهور " ليش؟!!" ...
      وحمدان حس من مشيتها بانها معصبه...او ...يمكن تكون لاعت جبدها من ويهي وماتبغي تشوفه.؟!!..كل شي جايز...
      حمدان: شحالك سعيد..
      سعيد: بخير الله يسلمك شحالك انته حمدان؟؟ عساك طيب؟؟
      حمدان: والله الحمد لله...في هالدنيا...
      سعيد: مبرووك ماياكم...
      حمدان: الله يبارك فيك...
      وابتسم حمدان وهو يتذكر ويه البنوته الصغيره الحمرا..اللي تشبه امها.. مثل البدر..وسموها بدور..اسم على مسمى...
      حمدان: ومبرووك لك بعد حمل نورة...
      سعيد: هههههه الله يبارك فيك..هاااه.. شو الامتحانات؟؟
      حمدان: بعدها مابدت...لكن ان شاء الله تمر على خير..
      سعيد: تدرس عاد.؟؟!!..
      حمدان: ادرس كل يوم...كل وقت فراغي في الدراسه..ادعولنا بس...
      سعيد: ربي يوفقك..وين ساير انته احين..؟؟
      حمدان: الله مادري شكلي الا برد البيت...
      سعيد: برد وياك..برايها هذي عند اختها...
      واتصل سعيد بنورة يخبرها بقراره وانها يوم تبا ترجع وتشبع من اليلسه تتصلبه عشان يرجعون للشارجه...ويرجعون فطيم للسكن...
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      سعيد كان حاس بان الموقف سبب شي من الحساسية عند اخته وعند حمدان بعد..لكنه مب قادر يتاكد لانه العيون هي الي تعبر عن شعور الشخص..وافكاره..وعيون حمدان مغطايه...بالتالي...تناسى المووضووع ..مايبا يدخل في هالسالفه او انه يفتح شي كان مسكر من دون قصد... لانه شاك بانه حمدان..غير رايه بسبب الي صار له..وكنسل عن خطبه فطيم..بسبب تشوه ويهه...طبعا مايقدر يكلمه عن هالموضوع لانه موضوع حساس عند الكل..

      اما فطيم..فدخلت الغرفه متغشيه ويوم ادركت ان كلها حريم..عقت غشوتها وسلمت على حصه والبقية..ويلست معاهم تسولف وهي تحاول تنسى الموقف اللي صار براا...
      اما نورة فكانت حاطه ايدها على قلبها..تخافهم باي شكل يذكرون موضوع ويه حمدان وتنفضح السالفه..وبتنفضح فطيم بحبها لحمدان لانها مابتقدر تخفي ردة فعلها تجاة الموضوع.... وهي ماترضى لفطيم موقف مثل هذا خصوصا ان هي اللي بتنلام في النهاية على اخفائها الموضوع عن فطيم..وفطيم مابتسامحها على هالشي..المصيبه ان ويه حمدان مازال مثل ماهو..واثر الجرح...مازال بعد مثل ماهو... والصدف شائت بان حمدان يطلع..وفطيم تدخل..واكيد انهم تلاقوا...وهذا شي خايفه منه نورة..بان تكون فطيم انتبهت على ويهه...لكن حاليا مب مبين على ويهها اثر صدمه او شي من هالنوع...مبين حزن دفين تحاول تغطيه لاغير..
      وبسبب امتناع فطيم عن السؤال...شكت نورة بانه العلاقه ادهورت...وقريبا بتندفن....وقصة حبهم بتنتهي ...
      وهالشي زعل نورة بشكل كبير...
      بعد ثلاث ساعات من اليلسه علىالاعضاء..كلن رجع بيته... سعيد خذ نورة وفطيم ...ووصل فطيم السكن ...ورجع هو وحرمته لبيتهم في الشارجه...اما بقية الاهل فقايلين انهم بيزورون حصه على نهاية الاسبوع...

      انتهت الامتحانات..ورجعت فطيم للبيت..على امل انها ترجع بعد اسبوعين للجامعه للفصل الصيفي...لاحظ الكل انطوائها على نفسها... وعللوا السبب بان هذا كله بسبب ابتعادها عن اهلها فترات طويله..بسبب سكنها في السكن...اغلب بنات السكن يوم يسكنن فتره طويله في السكن الجامعي...يبدا شعورهن يتغير..ويرتاحن في السكن..اكثر من راحتهن في البيت...لكن فطيم كانت تنطوي على ذاتها مب عشان السكن..لكن عشان مرض نفسها..وقلبها....وحبها..اللي مب قادره تنساه مهما حاولت....ويثبت هالشي... ميولها للبكاء... في اوقات غريبه..وبدون سبب مقنع..!!!


      بعد ماخلص حمدان امتحاناته.. بدا بالدوام في الشركه صباحي..لين مايحصل شغل ثاني...لكن صدمه كلام حصه فيوم من الايام كان يالس في الصاله ويطالع التلفزيون..
      حصه: يالله...تخرج وتخرجت...نبا نفرح بك..
      بغا حمدان يشرق بالشاهي...واطالعها بنظرة استغراب..
      حمدان: شو تقولين انتي؟؟؟
      بطلت حصه عيونها وهي تهز بنتها بدور بين ايديها..
      حصه: وابوي عليك انا...شو اقول بعد....؟؟؟...يالله عزم...
      حمدان: على.؟؟!!!..
      حمدان لين الحين مب مصدق اللي يالسه تقوله...خوفه بس انها تتمصخر عليه..!!!..
      حصه: طالع..!!..عالعرس بعد عشووووو..!!..
      حط كوب الشاهي عالطاوله بعد ماعافته النفس..
      حمدان: بلا مزح حصه..
      حصه: والله ما امزح وياك...صدق ارمسك..
      حمدان: شوفي شكلي...منو اللي بترضابي؟؟!!...منو اللي داعيه عليها امها بتاخذني.؟!!..
      حصه: مية وحده تتمناك..وتراك ماصخ مستوي...مب بسبب جرح في الويه سميته تشوه...وخليته حاجز بينك وبين الناس..الريال مب بشكله...وانته مافي شي يعيبك..
      حمدان: للاسف الزمن هذا الشكل مهم...
      حصه: مب عند الناس اللي تحبك....
      وابتسمت بمعنى معين.. وانقبض قلب حمدان....لا تيبون طاريها...خلوني انسى...!!..
      وسكت..
      حصه: لا تظن ان بسبب الجرح...وتغير الشكل...يختفي الحب.. حمدان..ما ظن انك نسيت..!!.
      حمدان: انتوا تخلون الواحد ينسى..!!!!!!!...
      قالها بعصبية وبالم وهو يحس بكتلة متجمعه فحلجه تمنعه من التنفس..
      حصه: ليش تبغي تنساها؟؟..البنت مالها ذنب..وماظن انك شفت منها شي شييين..!!.
      غمض حمدان عيونه..
      حمدان: ادري...انا عشانها..ابا انساها...مابظلم البنت معاي..
      حصه: فطيم ماعتقد انها يوم حبتك حبت شكلك بس.... حرام عليك..انته حتى ماخليت لها شووور او راي بالموضوع..
      حمدان: انا اعرفها...بتوافق والسبب بيكون الشفقه..والا هي من تشوف ويهي بتلوع جبدها...مافي حرمه ماتبا ريلها يكون باحلى صوره..وفطيم متعوده على شي ثاني...وبعدين حتى لو هي وافقت اهلها بيرفضون..
      عقدت حصه حياتها..
      حصه: قوم خالي مب سطحييين لهالدرجه...مابيرفضونك والسبب الشكل...
      حمدان: حصه..دخييييييييل الله...سكري الموضوع...
      حصه: لا...مابسمح لك تسوي هالشي بنفسك وببنت خالي....مب من حقك.... انا ادري انكم متفقين انك تخطبها بعد ماتتخرج وتشتغل..والحين ماعندك عذر..لازم تنفذ وعدك لها...وخل النصيب يحكم بينكم...
      سكت حمدان..شو بيقولها..هو عارف من اول بانه بينرفض..لكن بيكون جذاب اذا قال بانه الامل مادخل قلبه..بسبب كلامها... هو يعرف فطيم..ويعرف قلبها وتفكيرها..مايهمها شكله...لكن هو حتى نفسيته تغيرت ...بترضى بهالشي بعد..؟!!!!..بتتحمل؟!!...مايظن...
      نش من مكانه وهو مختنق..
      حمدان: سووا اللي تبووونه....ولو اني عارف النتيجه سلف...
      طلع من الصاله وركب سيارته وراح...يدور في الشوارع...

      بينما حصه ابتسمت ابتسامه نصر...لازم حد فيهم يتصرف...حرام اللي يسويه بنفسه حرام...توه فعز شبابه ويبا يطفي شمعته بنفسه...هالشي مايصير... وهي مابتسمح له... بتكلم عمتها وبتخبرها تتوكل على الله وتخطب فاطمه...لانه من فتره اسرّت لها ام سلطان بانه فاطمه عاجبتنها..وتبا تخطبها لحمدان لكن ماتعرف شو راي حمدان بالسالفه...ساعتها حصه ماجاوبت لكنها فرحت لحمدان...
      والمسا..يوم رجعت ام سلطان من عند يارتها...خبرتها حصه بانها شاورت حمدان بالموضوع وعن البنت..وقالها سووا اللي تبغونه...ونصحتها بانها تتوكل وتخطبها..
      فرحت ام سلطان وايد لهالخبر.. كل اللي تبغيه بانه حمدان يغير من حياته شوي ويرتاح باله وتتغير نفسيته..ويرجع يبتسم ويظحك من اول ويديد...

      بعد بداية فصل الصيفي..وعودة فطيم للسكن ... اتصلت ام سلطان بام فيصل...تخطب فاطمه لولدها حمدان... وام فيصل..وعدتها بخير وانها بترد عليها في اقرب فرصه...
      وفي نفس الليله..وفي غرفة بو فيصل...
      ام فيصل: اقول هلال...تعال ايلس برمسك بسالفه...
      يا بو فيصل ويلس عالكرسي اللي حذالها..
      ام فيصل: اليوم ام سلطان..حرمه محمد اخو حمد نسيبك....
      بوفيصل:..هي..!!!..
      ام فيصل: اتصلت بي تيلفون...تقول تبا تخطب فطيم لولدها حمدان...وانا قلت لها برد عليج خبر..
      فكر بو فيصل لفتره وهو يحج لحيته... وقال بحيرة..
      بو فيصل: والله هو ريال والنعم..وسعيد يحبه ويمدح فيه دوم..وانا بنفسي احبه واشوفه ماعليه قصور..لولا الخراش للي فيه شوي..بس كلهم كانوا جي وعقلوا عقب...ولولا اني واعد بنتي..بقرب به...الصراحه..
      ام فيصل: يعني.؟!..
      بوفيصل: يعني يا ام فيصل...مثل ماردينا الثنينه اللي قبله.. بنرده هو بعد....انا واعد بنتي.. من يوم يت تشتكي ذاك اليوم وتقولي دخيلك يابويه لا تيوزني الا يوم اخلص دراسه...وعدتها وقلت لها مابرمسج عن اي ريال الا يوم تتخرجين..واذا هو يباها وشارنها..يترياها..واللي له نصيب محد بيقطع نصيبه...كل شي مكتوب عند رب العالمين...
      قالت ام فيصل بتحسف..
      ام فيصل: يعني نردهم؟؟ ترا والله العرب حشاااام وماعليهم رمسه...وانا اعرف انهم بيحشمون بنتي..
      بو فيصل: وانا مثلج اعرف انهم حشام ويستاهلون كل خير...لكن البنت اباها انا الصراحه تتخرج وتاخذ شهادة عشان اطمن على مستقبلها.. وعقب اللي له نصيب بياخذه يام فيصل لا تستعيلين عالبنت بعدها صغيره.. خليها تدرس..
      ام فيصل: خلاص..اللي تشوفه... باجر بتصلبها وبرد عليها..والا والله اني مابغي اردهم هالعرب...
      بوفيصل: هذا طلب البنت شو نسوي..وانتي امره سكتي عن الموضوع ولا تطرين ان هالعرب خطبوا عندنا حتى لعيالج..خلاص دام انه نحن بنردهم..مب زين نخبر...
      ام فيصل: ان شاء الله على امرك....

      وفعلا باجر اتصلت ام فيصل بام سلطان...وردت عليها بالرفض..بحجة ان البنت تبا تكمل دراستها وما تفكر بالزواج لكن اذا بيوون بعد ماتخلص البنت دراستها حياهم الله...



      ....:::|::::... ....:::|::::...


      بعد ايام من هالرد اللي صدم ام سلطان وحصه بنفس الوقت...وبدوا يخافون كيف بياثر هالرفض على حالة حمدان ونفسيته...حصه انصدمت.. على حد علمها فطيم تحب حمدان من فتره طويله...معقووله يكون حادث حمدان اثر على هالحب.؟!!...على عكس ماكانت مقتنعه..معقول؟!!...احين شو بيقولون لحمدان..؟؟

      اما بالنسبه لحمدان ..رغم انه كان مقتنع بالرفض...لكن لعلمه بانه امه فعلا كلمتهم بالموضوع...قام الفضول ياكله والارتباك والخوف وكل شي..من الرد المنتظر...تاخروا بالرد...معقوله يوافقون؟ لو وافقوا انا شو بسوي؟؟؟...بعد مااقتنعت بفكره فقدانها...معقوله تظحك لي الدنيا مره ثانيه..؟؟!!..لا...لا تحط امل ياحمدان..ممكن تنصدم في اي لحظه...لكنه لازم يسال..مرت ثلاث ايام ...متى بيردون عليهم.؟؟

      في اليوم الرابع ماتحمل..وسال امه..
      حمدان: امايه..ماردوا عليكم قوم سعيد.؟؟!..
      ارتبكت الام...شو بتقوله ..شو بتقول.؟؟
      ام سلطان: ياولدي ردوا علينا قبل يومين...يقولون..البنت تبا تكمل دراستها...وماتفكر بالعرس احين...


      رغم انه كان متوقع..الا ان الصدمه كانت عنيفه بالنسبه له..
      والله وصدق كلامي واعتقادي...ماتحملتي فكره انه يكون ريلج مشوه...ورفضتي..هذا وانتي اللي كنتي تدعين وتتريين اللحظه اللي بتكونين فيها حرمتي.؟؟؟..الحين استويتي تبين تكملين دراسه.؟!!!!...افاااا...
      شعور حمدان كان فظيع..واصعب من انه يتحمله... او يتحمله اي ريال له عزه وكرامه...
      قراره هو بانه يتخلى عنها عشانها ..عادي ممكن يتحمله....لكن بانه هي ..فطيم..حبيبة قلبه..ترفضه بسبب شكله..؟!!!!...هذي اللي صعبه جدا ومايقدر يتحملها...
      ام سلطان: ياولدي لا تزعل ولا تكدر خاطرك...السالفه ومافيها انها تبا تكمل دراستها لاغير..وانته بعدك اصلا صغير عالعرس..وترا شي مية بنت تتمناك..لا تاخذ الامور بحساسيه هذا نصيب ومكتوب ...
      سكت... شو بيقولها...امه مب فاهمه شي... دراسة فطيم بتكون اريح لها اذا كانت ساكنه هني في العين...وهو مابيرفض دراستها...السبب الاصلي انه انرفض بسبب ويهه...شوفيني يامي شوفي ويهي...ماتلاحظين؟؟؟..ويهي هو السبب...ولا شي سبب ثاني...سواء الرفض من فطيم او اهل فطيم...يظل السبب هو ويهي اللي يروع...
      قام عنها وركب حجرته...فكر بانه ينام...لكن ماقدر..ماقدر..حاول وايد لكن بدون فايده...وبقرار مفاجئ..قام..وطلع شنطه كبيره..وقام يعبي فيها ملابسه واغراضه...واي شي توصله له ايده ..لين ماوصلت عند الشنطه الصغيره اللي كان يخزن فيها هدايا فطيم..وبغضب.حطها هي بعد في الشنطه الكبيره.....طول الليل وهو يرتب افكاره وشوي شوي تتبلور الفكره اللي فراسه ويقتنع بها اكثر واكثر...
      شو يقعده عند ناس تحكم عالمظاهر....؟!!!..هذيلا ناس مايستاهلون ان الواحد يقعد بينهم...السالفه عندهم كلها مظهر فمظهر....ومؤخرا..انا ماعندي مظهر لائق تتقبله الناس...!!!..
      الساعه تسع الصبح.. تصنع انه نازل يتريق..لكن في الحقيقه..هو نازل يشوف لمة اخوانه وامه وابوه..قبل مايسافر...وبعد نص ساعه..راح الشايب للعزبه...واخوانه راحوا لدواماتهم...وامه رجعت تنام..
      وصارت الفرصه سانحه.. ركب فوق..وشل شنطته واغراضه..وجوازه..وشهادته..وكل اللي يحتاجه..ونزل...
      دخل على امه وهي نايمه...ونزلت دمعه غادره من عينه..هوا على راسها وحبها..وطلع بسرعه قبل ماتخونه نفسه...اللي صايره ضعيفه وتتاثر من اقل شي...حط اغراضه في السياره ..طلع من البيت..في طريقه مر على بيت عمه..وقف جدامه ..خارج البيت..في سيارته..لمده ربع ساعه..يتامل هالبيت اللي ضم اكثر لحظات حمدان فرح فحياته..وكمل طريقه صوب دبي...هناك..حجز تذكره للندن.. وكانت طيارته اطير الظهر..وجدامه وقت طويل لين الظهر..شو يسوي...
      وبشكل لا ارادي..توجه صوب السجون...المركز اللي محبوس فيه راعي دبي...لفتره عقاب طويله..وطلب زيارته
      في البدايه راعي دبي ماعرفه ..ويوم شافه عقد حياته..مستعجب..منو هذا اللي ياي يزوره بعد ماتنكروا كل ربعه له..؟؟...
      حمدان: عرفتني.؟!!.
      الريال: لا والله..السموحه..منو الريال.؟!!..
      ابتسم حمدان بسخرية...ماعرفتني.؟!!..وانا ويهك يتراوالي في احلامي كل ليله.؟!!!..
      مد ايده وفصخ نظاراته الشمسيه...وبان الجرح..اللي مسبب لحمدان ازمه نفسيه....وفي لحظه..عرفه الريال وبطل عيونه وارتفع صدره بتنفس قوي..
      حمدان: عرفتني احين..؟؟
      كان جوابه بانه نزل راسه وهو يحس بذنب فظيع..
      حمدان: انا ماعرف ليش ييت ازورك...لكن اباك تعرف...اني بسبب تهورك..تارك اهلي..وهدمت كل الخطط اللي خططت لها من زمان...وخربت حياتي...وبسافر الحين..وكله من تحت راسك...
      الريال:...............
      صمت..وشعور فظيع بالذنب..يخلي الواحد يتمنى يدفن نفسه ولا يواجه موقف مثل هذا...
      حمدان: ابتعد عن هالطريج...ماقول اني مسامحنك...لا انا ماسامحك الصراحه...لكني انصحك... ابتعد عن درب الضلال...

      وطلع وتركه في ذنبه....بعدها راح لاتصالات دبي..المكان اللي يشتغل فيه سعيد...وشافه وسلم عليه...وادرك بانه سعيد مايعرف بخطبه حمدان لاخته والا كان بيظهر اللوم على ويهه او بيذكر الموضوع ولو عالاقل بكلمه "سامحنا"...لكنه ماذكر الموضوع ابدا..بالتالي..ترك السالفه مثل ماهي...
      حمدان: سعيد انا....انا مسافر لندن..
      سعيد: شوووووووه.؟!!!...ليش؟
      حمدان: بكمل الماستر ديجري..
      حزت في خاطره سعيد هالرمسه...وفي لحظه سال في نفسه...وفطيم؟؟؟... لكنه مااجرأ يساله..كافيه الريال اللي فيه من مصايب...مابيزيد عليه ...وفي النهاية..هو مؤمن بالنصيب والقدر...
      سعيد: ماخبرتنا من قبل...
      حمدان: قررت امس...والتنفيذ اليوم... وانته اول واحد يدري..
      سعيد: قصدك انك ماسلمت على حد ولا خبرت حد..؟؟
      حمدان: لا...
      سعيد: بيزعلون عليك ياحمدان مب زين اللي تسويه...
      حمدان: بيسامحوني عقب...
      سعيد: انزين..وو...والمصاريف...من وين بتصرف وانته ماتشتغل ومب على حساب الدوله...
      ابتسم حمدان بسخريه وقال بتردد..
      حمدان: عندي...آآآ,,, مبلغ..محترم..كنت اوفره لـــ... لوقت الحاجه...ويوم بحتاج بتصل بسلطان ومابيقصر..
      لكن الحيلة ما انطلت على سعيد...مب موفرنه للحاجه...لكن موفرنه لزواجه...اللي من الواضح ان حمدان كنسل عنه..وهالشي آلم سعيد وبشكل فظيع....المشكله مب عارف شو يسوي عشان يساعده...
      سعيد: حمدان...اسمع...لا تظن ولو للحظه...بانه الجرح اللي فويهك غير من شعورنا صوبك...انته الوحيد اللي يحس بهالطريقه والا نحن مظايقين لانك ظالم نفسك وايد...توك فعز شبابك والويه ترا مب حكم على شخصيات ونفوس الناس...لا تخلي هالشي ياثر فيك...
      حمدان: ..سعيد... انا ابا ابتعد...تعبت من نظرات الناس لي .. تعبت من نظرات
      _________________

      --------------------------------------------------------------------------------

      حمدان: ..سعيد... انا ابا ابتعد...تعبت من نظرات الناس لي .. تعبت من نظرات الشفقه...وبعدين فيه كذا هدف من سفري..اولا بكمل دراستي..ثانيا احتمال اني اخضع لعملية تجميلية هناك مثل مانصحني الدكتور... ثالثا...ابتعد وارتاح نفسيا...
      تنهد سعيد..
      سعيد: الله يوفقك...ماقدر اجبرك على شي بس اذا بغيت نصيحتي لاتسافر...
      حمدان: مشكور عالنصيحه...لكني اتخذت قراري...ومحتاجك توصلني للمطار وتخلي سويج سيارتي عندك لين ماتحصل فرصه تعطيها خليفه او عبدالله او أي حد من الاهل...
      سعيد: مصمم يعني.؟!!..
      حمدان: ان شاء الله مصمم...
      سعيد: بتقطعنا؟
      حمدان: افا عليك بو عسكور...لا ان شاء الله مابقطع حد وبتصلبكم دوم متى ماقدر...واول مااخذ رقم يديد من هناك بعطيكم اياه عشان تتصلوبي انتوا بعد..

      وعلى هالحال...وباسف شديد ..وصل سعيد حمدان للمطار الظهر..وودعه وسمع توصياته عالاهل كلهم...
      ركب حمدان الطياره..لاول مره يسافر بروحه...هذي هي الحال اللي بيكون عليها طول فترة غيابه...ولازم يتعود من الحين..
      تحركت الطياره ..وطارت وحمدان على متنها...تارك كل شي وراه... واالشي الوحيد اللي كان يبا يشرد منه هو ويهه..!!!..لكن للاسف مايقدر...!.




      ~(نهاية الجزء الاخير.. وبداية الجزء بعد الاخير)~
      _________________
    • --------------------------------------------------------------------------------

      مابعد النهاية



      التفت بو فيصل للدكتور منصدم...
      بو فيصل: شوو تقوووول يادكتووور...ورم.؟؟؟
      الدكتور: هدي بالك...الوالده عندها تكتلات تحت الابط..واحتمال الورم وارد...احتمال يكون حميد واحتمال يكون خبيث...ولازم نسويلها فحوصات اكثر...
      هز راسه بو فيصل حزنا على ام فيصل... وبعد فحوصات ثانيه ..خضعت لها العيوز..رجعوا البيت بانتظار النتيجه بعد يومين...
      وفي البيت..
      فطيم: ها ابوويه بشر..؟؟ شوفيها امايه؟؟
      بوفيصل: والله شو اقولج يابنتي.. يقول الدكتور عندها ورم يمكن...والنتيجه بتطلع بعد يومين..وانا مب مطمن...
      فطيم: شوووووووه..ورم..؟؟؟؟ واعلي عليج يامي...ماتستاهل والله....وين الورم؟ في الثدي؟
      بوفيصل: والله مادري يقول عندها تكتلات تحت الابط...
      راحت فطيم اللي تخرجت قريب من الجامعه لامها... طول سنتين والحوادث المفرحه تتوالى عليهم.. ولاده حصه..وبعدها بكم شهر ولاده عنود اللي يابت بنت ثانيه بعد سموها عزه...وبعدهم بعد بخمس شهور ولاده نورة اللي يابت ولد ماشاء الله سموه راشد وكان بحلاة ابووه.. .. سنتين والكل يعيش بسعاده...وسلام... بالرغم من مفاجاة سفر حمدان الفجائي...وافتقادهم كلهم له..الا انهم مع الوقت تعودوا..وصار كل حد له حياته يعيش فيها ويحاتيها... اما فطيم..فمثل ماتركها حمدان..مازالت على حالها...تحبه ..وتموت على ذكره...مع انه خانها وسافر عنها بدون سبب مقنع...تركها بعد بدون سبب مقنع...لكن حبه مازال مسيطر عليها ...وحزنها عليه دفعها اتجاه الدراسه اكثر واكثر..والنتيجه..تخرجت قبل دفعتها..وبمعدل جيد جدا....

      دخلت على امها اللي انسدحت عالشبريه من التعب..
      فطيم: شي يعورج امايه؟ شو تانسين؟؟
      ام فيصل: والله احس بتعب في جسمي كله يابنتي...
      فطيم: الله يشافيج يامايه ماتشوفين شر..
      وباستها على راسها...

      طلعت النتيجه..وطلع اللي خافوا منه..ورم خبيث .. وعملية استئصاله واجبه...
      هالخبر سبب لهم صدمه في البيت وعند الكل... وبسبب القصص الكثيره اللي يسمعونها عن سوء الطب في الدوله... خاف عليها بو فيصل بشكل كبير واصرر انه يسفرها...
      وبعد مشاورات كبيره..اصر بو فيصل انه هو اللي يروح معاها.. وبتروح فطيم معاهم لانها خلاص تخرجت ولا عندها شغل ..اما البنات منى ومنال فكانن عليهن ثانوية عامه وامتحاناتهن متاخره...اما سعيد وفيصل كانت عليهم دوامات...معانهم عرضوا انهم يقدمون اجازات لكن الشايب راسه عصصص..وماطاع انه حد يودي حرمته الا هو نفسه.....
      وبعد الترتيبات...سافروا الشواب ومعاهم فطيم... سايرين صوب........لندن..!!!!...



      على وصولهم في لندن استاجروا غرفتين في فندق.. والمنطقه كانت كلها اجانب... دخلوا ام فيصل مستشفى لندن بردج على طول...وخلال اليومين الاوليين اجروا لام فيصل فحوصات شامله ...وحددوا لها موعد العملية على اخر الاسبوع....


      ...:|::... ...:|::... ...:|::...
      جابل حمدان المرايه ومسك المشط وقعد يرتب شعره..وتامل ويهه..وعينه اللي ردت على طبيعتها مثل قبل.. وشكر عبدالله في خاطره..اللي يا قبل سنه لحظور مؤتمر طبي..واصر عليه انه يجري العملية التجميلية بعد ما تاكد من وجود دكتور متخصص ومحترف..ورتب لك كل شي وفعلا اجرى حمدان العملية ورجعت عينه مثل ماهي.. لكن الجرح كان واضح شوي كانه شمخ قطوه قديم وماختفى اثره... ورجعت ثقة حمدان بنفسه مثل قبل...لكنه مازال متالم من رفض فطيم له بسبب شكله.... متالم جدا..ومايعتقد بان أي شي ممكن يخفف عنه هالالم...
      لكن اتصال عمه قبل شوي..وتوصيته على بو فيصل وحرمته وهم في لندن... رجعت له ذكرى ايام يبا ينساها...طبعا مابينسى ابدا انه تقدم لهالناس عشان يخطب بنتهم ورفضوا..هم رفضوا او فطيم النتيجه وحده..لكن مهما كان..مابيخيب امل عمه..وهذيلا من الاهل...ومن معزه سعيد.....وفطيم...وهم غرب في هالمكان وبحاجه لشخص يوقف معاهم...
      رتب الشقة عالسريع وخذ سويج سيارته وطلع صوب المستشفى اللي خبروه انهم بيكونون موجودين فيه.....
      بعد وصوله المستشفى ... سال عنهم عند الرسبشن ..وبعد دواره وتفحيص حصل الشايب واقف في زاويه عدال غرفة معينه... ويسبح بالمسباح...تنهد حمدان... لابد من انه يواجهه.. عشان الاهل...تحنحن ومشى صوبه...
      حمدان: السلام عليك خالي...
      رفع الشايب راسه متفاجئ ..ويوم شاف حمدان نش وبانت على ويهه ابتسامه فرحه..
      بوفيصل: مرحبااا الساع..هلا والله بحمدااااان...
      ولعجب حمدان واستغرابه الشديد...تقرب الشايب وحظن حمدان كانه ولده...او اعز... والحقيقه بانه الشايب وايد متاسف على حالة حمدان من كلام سعيد عنه...
      بوفيصل: ياحي هالشوف والله اني فرحت بشووفتك..
      حمدان: الله يحييك خالي..شحالك عساك طيب..؟؟
      بوفيصل: بخيير وسهاله..خير ياولدي عسا ماشر شوتسوي في المستشفى؟؟
      ظحك حمدان..
      حمدان: ههههه خالي انا ياي عشانك...خبرني عمي انكم هني وييتكم...
      بوفيصل: هذا العشم فيك ماتقصر ياولدي...
      حمدان: عسى ماشر خالي..شو بلاها الوالده.؟!!..
      بوفيصل: والله شو اقولك ياولدي...يقولون فيها ورم...وبيسوولها عملية..
      ضرب الشيبه كف بكف بحزن وحسره على شريكة حياته...وخوف عليها
      حمدان: لا حول ولا قوة الا بالله..الله يشافيها ان شاء الله..ماتستاهل...لا تخاف خالي خل ايمانك بالله قوي وباذن الله بتقوم بالسلامه...
      بوفيصل: الله يسمع منك ان شاء الله..
      حمدان: واحين هي وين؟
      بوفيصل: عندها دختووره دخلت وراغتني برا ولا عرفتلها شو تقول...
      حمدان: ليش عمي محد يا وياكم يتفاهم وياهم زين؟؟
      بوفيصل: والله ياولدي انا بنتي امبونها يايه وياي..تفهم لهم وتروم ترمسهم لكنها من تغير الجو مرضت وخليتها في الفندق وييت عنها اليوم..
      لكن حمدان ماسمع شي من عقب كلمة "بنتي"...اي بنت؟!!... أي بنت؟!!!.... منو اللي ياي معاهم.؟!!..
      لكنه طرد هالافكار من باله وقت ماساله الشايب سؤال ثاني..
      بوفيصل: ماشاء الله يابويه قالولي ويهك متعور ..!!..اشوفه مافيه شي.؟!!..
      ابتسم حمدان...بحزن..
      حمدان: سويت عملية خالي... من سنه...ورد ويهي مثل اول...
      بوفيصل: ياحيك ياولدي...والله زعلنا خبرك وسعيد دوم يرمس عنك..
      حمدان: فيك الخير ياخالي...اقول خالي... تراني مابرضى تيلسون في فندق وتخسرون عماركم وشقتي موجوده...!!..
      بوفيصل: لا يابويه دخيلك مانبا نعبل عليك ونزعجك..
      حمدان: خالي...حلفت عليك...شقتي وسيعه وبترتاحون فيها وقريبه من هني...وانا ببات عند ربيعي...امره لا تحاتي ولا ترفض دخيلك...والله مابرتاح انا الا جي..
      استسلم الشايب ووافق...
      بوفيصل: بارك الله فيك ياولدي...ماتقصر..بنثقل عليك عاد..
      حمدان: لا افا عليك لا بتثقل علي ولا شي...
      بوفيصل: ماله داعي تطلع ابويه من شقتك ...بتضمنا كلنا..
      حمدان: لالا خالي... انا اقول ارقد عند ربيعي وانته وياك ...بنتك..واهلك.. مابتاخذون راحتكم جي..ولايهمك انته لا تحاتيني...
      بوفيصل: مشكوور ياولدي..
      وبعد ما اطمنوا على العيوز وفهم حمدان من الممرضه بانها عملية بسيطه ..وبيجرونها مثل ماهومتفق اخر الاسبوع..اي بعد اربع ايام.. طلعوا من المستشفى وركب الشايب مع حمدان فسيارته الصغيره اللي يستاجرها وقت اللزوم..لانه اغلب مشاوير حمدان كانت بالتكسي او بالباص او احيانا ومثل مايحب..بالمشي... لكن بما ان اهل الامارات هني استاجر هالسياره عشان تغطي مشاويرهم بدون تعب...
      ركبوا السياره وساروا للفندق اللي حاجز فيه الشايب.. ونزلوا..ركب حمدان معاه وهو معزم انه يشل الشنطه عنه ومايخليه يشل شي..فظيحه ريال كبير...بس كان متخوف من هوية البنت اللي يايه معاهم...ياترى منوه.؟؟ ليش قلبه يدق بعنف؟؟..فواده يقوله انها فطيم...لو كانت فطيم شو بيسوي؟؟ او الاهم..شو هي بتسوي..؟!!..وقف حمدان في الممر..بينما دخل الشايب غرفه من الغرف...
      وشاف فطيم نايمه...تقرب منها بقلق..
      بوفيصل: بنتي؟؟ فطيييم...قومي فديتج قومي...
      نشت فطيم مع صداع مصاحب...
      فطيم: هاا ابوويه..شحالها امايه..؟
      بوفيصل: امج بخير لكن قومي لمي اغراضج بنطلع من الفندق...
      فطيم: هااا؟؟ ليش ابويه وين بنسير؟
      بوفيصل: انتي قومي خلصيني ولمي اغراضج بسرعه...
      طلع عنها وسكر الباب وراه...
      بوفيصل: تعال ابوويه لا اتم واقف هني..ادخل داخل لين ما الم اغراضي..
      حمدان: ماعليك خالي ادخل انته ولم اغراضك وانا بترياك هني...
      حمدان رفض لانه خايف تكون البنت هذي داخل الغرفه..فظيحه...بعدين حتى لوماكانت داخل..يستحي يدخل غرف حد...
      بوفيصل: مابطول عليك..
      دخل بوفيصل غرفة ثانيه وخلا الباب مفتوح عشان يحس حمدان بانه مرحب به اذا بغا يدش...
      لكن حمدان مادخل..استمر واقف بدا.. وايده في جيوب بنطلونه الجنز الاسود... ولابس النظارات الشمسية اللي تعود عليها بشكل كبير ..بوجود تشوه او لا...ييرتاح بلبسها...
      فجاه تبطل الباب المجاور..وحمدان من خوفه غمض عينه..خايف من الشخص اللي بيطلع...وكانت فطيم..
      لابسه شيله ملونه زرقا..ومتحجبه..ولابسه جاكيت ساتر طويل مثل العباة.. وتسحب شنطتها وراها...
      اول ماشافت الريال اللي واقف في الممر..بغت ترجع خايفه..ومتوتره..لكنها وقفت..الويه مالوف...الطول مالوف...الوقفه...والويه الوسيم....والنظارات الشمسيه...
      لا..
      لا..
      مدت ايدها ومسكت الجدار..واستندت عليه...كفاية الصداع والزجام...يطلع حمدان فويهها بهالطريقه وبعد طول غياب؟؟؟؟؟....ياربي انا فحلم او علم...؟!!..ماصدق..ماصدق..!!..
      بعد طول وقت..ماحس حمدان برده فعل..فتح عيونه ورفع راسه ببطء...وشاف اللي تمر بخيالاته كل يوم...حس شي حار يمشي بصدره..ويهز جسمه كامل...فطيم.!!!..
      حمدان: ....... فطيم.!!...
      تجمعت الدموع في عيونها..وشهقت شهقة مخنوقة ورجعت لغرفتها تاركه شنطتها في الممر...
      ليش الحين...ليش الحين ياحمدان؟؟؟...شو اللي يابك لندن الحين...؟؟؟ عرفت انك سافرت لكن ماعرفت انك هني في لندن..!!!....آآخ ياحمدان رجعت لي المواجع... احاول انساك لكن بدون فايده...والحين رجعت شو تبا بعد.؟؟ شو تبا.؟؟!!..
      حست بانفتاح الباب..ومسحت دموعها بسرعه...
      بوفيصل: شوبلاج بنتي؟؟
      فطيم: ماشي ابويه...يتني نوبه عطس بس...وين بنسير؟؟
      بوفيصل: ليش مخليه شنطتج في الممر؟؟
      فطيم: شفت ريال في الممر ورديت بسرعه...ونسيتها برا..
      بوفيصل: هيي... انزين تغشي..ويالله نسير...
      فطيم: ان شاء الله..
      تغشت فطيم...وطلعت ورا ابوها بتردد..وسكرت الباب وراها...

      شافهم حمدان طالعين مره ثانيه...مد ايده وشل شنطه الشايب..بينما بوفيصل شل شنطة بنته المتوسطه الحجم...حركه فطيم زعلته وايد... كارهه شوفتي لهالدرجه ..اول ماشافتني شردت.؟!!..
      نزلوا كلهم من الفندق وسلموا المفاتيح ودفعوا الحساب..وركبوا كلهم السياره...حمدان وفطيم على اعصابهم...وبوفيصل حاله غريب.. شاءت الصدف بانه الريال اللي خطب بنته..هو نفسه اللي يفزع لهم وقت الحاجه...!!..يمكن قراره كان خاطئ برفض حمدان.. بصراحه انه ريال والنعم وحرام يتفوت...
      وصلوا الشقه ودخلوها..وفطيم مازالت متغشيه وهي تحس بالمووت ياكل اطرافها...يعني بيسكنون في شقة حمدان..؟؟؟!!!..ليش ابويه مايشرح شي ولا يقولي أي شي.؟!!....
      ريحووني..

      عرفهم حمدان عالشقة الصغيره... غرفة نوم..غرفة مكتب..فيه كنبة..تنسحب وتصير سرير بكل سهولة...والصاله والحمام والمطبخ..كل شي على قد الحال لكنها مريحه....
      حمدان: ان شاء الله ترتاحون فيها...
      بوفيصل: يابويه..وانته؟؟ والله اني متلوم فيك..
      _________________


      --------------------------------------------------------------------------------

      ابتسم حمدان
      حمدان: خالي.. انا بسكن مجابلنكم على طول..شفت الشقه اللي مجابله..هاي شقة واحد من البحرين...ربيعي...انا بيلس عنده واذا احتجتوا أي شي ترانا في الشوف ولا يردك الا لسانك...
      فطيم كانت تتامل حمدان طول الوقت...ماتغير...لكنه ضعف اكثر...وو..عقدت حياتها...شو هالشمخ على ويهه..؟!!..متى انشمخ؟؟!!...
      حمدان: خذوا راحتكم ...انا بسير شوي وبرد..
      طلع حمدان مستعيل من الشقه عشان يلتقط انفاسه ويفكر بالوضع...
      فطيم..بعد طول غياب وفراق...ترجع لحياتي وبقوه...كانها ماغابت يوم...مثل ماهي...التفكير ظايع في هالموضوع...كم الواحد بيقعد يفكر..؟!!..خلني اعيش حياتي يوم بيووومه...واللي يصير تراه مكتوب...
      تحرك وراح الجمعية..اشترى شوية اغراض ولوازم للمطبخ لانه على مايذكر المطبخ مصفر...ويحتاج لشوية اغراض.. وبعد ماخلص..مر المطعم وخذ لهم عشا...ورجع...دق الباب ..لاول مره يدق باب شقته...فتح بو فيصل..
      بوفيصل: مرحبابك ابوويه اقرب...البيت بيتك وادق الباب...
      ابتسم حمدان..
      حمدان: الله يسلمك خالي..مايصير بعد ندغر عليكم الشقه جي ...
      دخل حمدان ولاحظ خلو الصاله..اكيد فطيم فوحده من الغرف..ودخل المطبخ..ورتب الاغراض داخل وحط العشا هناك..
      ورد طلع للشايب..
      حمدان: خالي..تراني ماخذلكم عشا..ومووجود في الفرن في المطبخ...واي شي تحتاجونه هذا رقمي..اتصلي وبييك سيده...
      وعطاه ورقه صغيره مكتوب فيها رقمه..
      بوفيصل: مشكوور ياولدي والله انك ماقصرت.. تعشى ويانا انزين...
      حمدان: والله ياخالي اني ماقص عليك...ربيعي عازمني عالعشا من امس ....وانتوا خذوا راحتكم...وهذا مفتاح الشقه تفضل..(وعطاه المفتاح)..واحين اسمحلي بدخل الغرفه بشل شوية اغراض...
      بوفيصل: تفضل يابوويه البنت في الغرفه الثانيه.....
      دخل حمدان غرفته وطلع شنطه صغيره حط فيها كم لبسه..واغراضه الضرورية..وطلع...اول ماطلع ..طلعت فطيم من الغرفه المجابله...انصدم حمدان ونزل راسه سيده.. مب عوايده ينزل راسه ويستحي لكن هذي فطيم...فطيم...فرحي وجرحي...وكل شي...
      تراجعت فطيم لورا وسكرت الباب وقلبها يدق بالقوو...بينما حمدان تحرك قبل مايتورط اكثر...لو مب الشايب موجود جان كلمها...لكن شو بيقولها؟؟؟ ....ليش رفضتييني؟؟..
      طلع من الشقه وراح شقة ربيعه...

      مرن ثلاث ايام...حمدان ماكان يقصر معاهم..وهم اصلا معظم الوقت في المستشفى...ومبين انهم مسيطرين عالوضع...ومايواجهون المشاكل...بالتالي ماكان يسيرلهم وايد..ويتلاقى مع الشايب بس..اما فطيم فماكان يشوفها الا نادر جدا جدا... الليله الاخيره قبل عملية العيوز... كان بوفيصل عندها في المستشفى...لين ما اييبه حمدان بعد ساعه..اما فطيم..بتمت في الشقه..تمشي فيها..وتلمس كل شي خاص بحمدان وعاش معاه في السنتين اللي طافن...تجرأت وفتحت الكبت...تلمس ملابسه..وقمصانه...وتشمها....تحبه..ماتقدر تعيش بدونه...ترك اثر وفراغ كبير بغيابه...والحين تحس بانه روحها انتعشت مره ثانيه..لكن ماتنسى بانه تخلى عنها لسبب مجهول...طاحت ايدها وهي في قمة سرحانها على شنطة صغيره...سحبتها ..وفتحتها..شافت فيها اربع هدايا مغلفه مختلفة الاحجام....ودق قلبها بعنف...سحبت اول هدية..ملزق عليها ورقه صغيره "امتياز رقم 3" ... وعلى طول امتلت عيونها دموع مع ابتسامه فرح...مانساني...مستحيل ينساني...مازال يحتفظ بالهدايا اللي واعدني بها بسبب امتيازاتي...!!...يعلني فداك ياحمدان...مهما سويت احبك احبك احبك...!!..


      بالباجر بينما العيوز في غرفة العمليات...كانوا كلهم يالسين في غرفة الانتظار.. بوفيصل وعداله حمدان...وفي الجهة الثانيه مكان بعيد شوي..فطيم...
      بعد مرور ساعات طلع الدكتور وبشرهم بنجاح العملية...تم استئصال الورم...ومن حسن الحظ بانه في بداياته...لوكان المرض متقدم بتصعب عليهم العملية...
      بعد ساعتين سمحوا لبوفيصل انه يشوف حرمته...شخص واحد فقط يدخل...ساعتها نسى بنته ونسى حمدان واندفع لزوجته يطمن عليها...
      ارتبك حمدان..واخيرا وحيد مع فطيم...مع عذر مقنع بانه مايقدر يخليها بروحها..عشان جي بيتم معاها...
      وفطيم ارتبكت اكثر..وعرفت انه بيتجرأ وبيكلمها...
      حمدان:,,, احم...تستاهلين سلامتها..
      فطيم:...... الله يسلمك....
      ...سكتوت...

      حمدان: ماخذتي صيفي هالسنه؟
      ابتسمت فطيم...بحزن...مايعرف باخبارها..؟!!!!!!...
      فطيم: تخرجت ياحمدان...
      حمدان: والله.؟!!!... مبروووووووك....بمعدل كم؟
      فطيم: جيد جدا...
      ابتسم حمدان..ابتسامه فرح صادقه...
      حمدان: مبرووووووك..تستاهلين والله..
      فطيم:...الله يبارك فيك....وانته؟؟
      حمدان: انا باقلي شهرين...وباخذ الماستر...
      وابتسم...
      وابتسمت هي بعد...
      ماكانت متغشيه عنه تعبت من الغشاة.. حق شو تتغشى؟..حمدان شايف ويهها لين ماشبع منها وتخلى عنها في النهاية...حق شوتتغشى.!!..
      فطيم: آآه...ممكن سؤال؟؟
      دق قلب حمدان بالقوو...
      حمدان: اكيد..
      فطيم: شو هاليرح اللي على ويهك؟ شو يرحك.؟؟؟
      عقد حمدان حياته...شو هالسؤال..؟!!!..ماتذكرين سبب رفضج لي وسبب فراقنا يعني..؟؟
      حمدان: نسيتي بهالسرعه؟؟؟
      عقدت فطيم حياتها تحاول تتذكر منو اللي يرح حمدان ...بس اخر مره شافته كان ويهه بخير وصافي وحلو ماشي يعيبه..!!!..
      فطيم: نسيت شووو؟؟؟
      حمدان: يالله عاد فطيم...شووو تحاولين تسوين؟؟.. رفضتيني يوم شفتيني مشوه والحين يوم شفتي ويهي صاحي تتظاهرين انج ماتذكرين..؟!!..وفري هالحركات...
      ابتعدت فطيم عن الايدار اللي كانت مسانده عليه ويلست على اقرب كرسي....هذا شو يقول..؟؟ شو يقول شووو يخرف.؟!!!!..
      فطيم: شو تقول؟؟؟
      عقد حمدان حياته...ردة فعل فطيم طبيعية مثل مايذكرها...شوبلاها الحين معقووله نست تشوه ويهه.؟؟؟؟
      حمدان: شو اقول بعد....نسيتي يعني اني كنت مشوه...وانج رفضتيني لهالسبب..!!..فطيم بليييييز...لا تحطينا بهالموقف...!..

      فطيم: حمدان...انته شو يالس تقول؟؟؟ أي تشوه واي رفض...!!!...
      حمدان: التشوه اللي صابني في ويهي نتيجه ظرابه .... والرفض اللي ياني من صوبكم يوم ييت اخطبج ورفضتوني بحجه انج تبين تكملين دراسه...هااا...ذكرتي احين..؟!!!..
      مسكت فطيم راسها منصدمه...لا..مستحيل اللي يقوله مستحيل...
      فطيم: حمدان... انته اللي ابتعدت عني...لا تقعد تبرر واطلع اسباب احين لهالشي...انته من عقب رجعة ولد عموه ناصر من السفر...وانته لابسني..غيرت رقم تيلفونك بس عشان ماتوصلك مسجاتي...انته اللي ابتعدت لا تقعد تالف لي اسباب...
      حمدان: انا ابتعدت صح لانه ويهي تشوه يافطيم...مابغيت اظلمج معاي...لكني بعد تخرجي وفيت بوعدي وييت وخطبتج...وانتي اللي رفضتي.....
      صرخت فطيم ..
      فطيم: متــــــــــىىىىىىىىى..؟!!!..
      حمدان: اسالي اهلج يمكن يذكرونج متى كان هالشي....
      ووقف حمدان بعصبيه وقام يمشي في المكان نفسه بتوتر...
      اما فطيم مسكت راسها مره ثانيه تحاول تهدي اعصابها.. هي تعرف حمدان...مايجذب..ومستحيل يفارقها بدون سبب مقنع...اما سالفة اهلها..فهذي لازم تستفسر عنها ...قامت ووقفت..ومشت صوب حمدان ووقف جدامه..تتامل فويهه...
      فطيم: راوني...وين التشوه.؟!!..
      حمدان: ابوج بيطلع في أي لحظه لا توقفين جدامي جي..
      وابتعد حمدان عنها عشان مايسبب لها مشكله ثانيه...لكنها مسكت ايده بقو... الشي اللي خلا حمدان يرتعش...
      فطيم: راوني...
      تنهد حمدان...واشر بصبعه كيف كان الجرح...
      حمدان: كان يبدا من هني...لين هني...بشكل بشع..وخرب لي عيني...لكني من سنه سويت عملية تجميلية...ومابقى غير هالاثر اللي تشوفينه...
      بعد التدقيق...ادركت فطيم صحة كلامه...واكثر...ادركت ملابسات الموضوع كلها...وانهارت بدموع هجمت على عيونها بشكل مفاجئ..يلست عالكرسي اللي كان حمدان يالس عليه ..وغطت ويهها وقعدت تصيح...
      حمدان بعد...ادرك ملابسات القضية...فطيم كانت جاهلة لكل شي...ماكانت تدري ..لا بتشوه ويهه..ولا بخطبته لها...ولا باي شي....عاشت السنتين اللي طافن اكيد بحيره وعذاب..وتساؤلات ماتخلص...انا ظلمتها...وانظلمت معاها..
      حن قلبه ..مايتحمل يشوفها تصيح....تقرب منها ويلس عدالها..
      حمدان: فطيم... لا تصيحين...اطالعيني...فطيييم...
      رفعت فطيم ويهها لكنها ماصدت صوبه..ومسحت دموعها اللي ماتزال تنهمر بغزاره...تبكي على اشياء كثيره....
      حمدان: ماكنتي تدرين بالحادث..؟!!!..
      هزت فطيم راسها " لا"...
      حمدان: ولاا كنتي تدرين بخطبتي لج.؟؟؟
      هزت راسها مره ثانيه.."لا"...ببطئ وحزن...
      حمدان: كلهم كانوا يدروون...ليش ماخبروج؟؟ معقووله ماسمعتي كلمه مني والا مني..؟!!..
      تنفست فطيم عشان تتمالك نفسها..
      فطيم: بعدك عني..خلاني ابتعد انا بعد عن الناس...مع اني سالت وسالت...لكن نورة تقولي انك بخير وسهاله...تدرس ..وعادي...مع الوقت ادركت انك تخليت عني..
      قاطعها حمدان..
      حمدان: لا...انا ماتخليت عنج...تشوه ويهي هو السبب....
      فطيم: كيف قدرت؟؟
      حمدان: فطيم..حطي نفسج مكاني...والله كنت الوع بالجبد..ماكنت اباج تنظلمين وياي...مابتحمل نظرة شفقة منج...
      واجهته فطيم بنظرة غاضبه...
      فطيم: ليش الشكل هو كل شي عندك.؟؟؟ لو انا تشوهت ترضى اني اتخلى عنك عشان ماظلمك معاي...
      حمدان:.....لا... لا تفاولين على عمرج...
      فطيم: انا عمري ما اهتميت بشكلك...يهمني صح تكون باحسن صورة لكن ماكان له أي وزن عندي...واذا بغيت الصدق..نفرت منك من اول ماعرفتك والسبب كان جمال صورتك...
      سبب له كلام فطيم مناقضات وايده..فرح مع صدمه مع حزن...شعور متضارب مايعرف كيف يوصفه او شو يسميه..قام من الكرسي ومشى عشان يستعيد هدوء اعصابه...ويعطي فرصه لفطيم انها تهدى هي بعد لانها كانت معصبه من تصرفه...من ظلمه لنفسه ولها هي بعد....لانه ماعطاها أي فرصه بانها تقول رايها بالموضوع...
      لكن وقوفه وابتعاده كان فوقت مناسب...لانه تزامن مع خروج بو فيصل من من غرفة ام فيصل وعلى ويهه ابتسامه فرح وطمئنينه...
      طارت فطيم صوبه...
      فطيم: هاا ابوويه..شو امي؟؟
      بوفيصل: الحمد لله..الحمد لله...بخير..سيري شوفيها تسال عنج...
      ركظت فطيم ودخلت الغرفه..بينما تم حمدان مع الشايب ..

      من بعدها ماسمحت له فرصه بانه يشوفها ..او يكلمها.. لكن الفرح والامل كان يدغدغ قلبه ومشاعره...وهو يفكر باللي بيسويه ...ويحط الخطط...
      وبعد اربع ايام..رخصوا ام فيصل للظهره من المستشفى...وهم ماصبروا ..على طول حجزوا للرجعه للبلاد...ودعهم حمدان في المطار بابتسامه ..بدون حزن... في أي وقت ابتداءا من الحين...بتكتشف فطيم مفاجأة...

      في الطياره.. وبحزن...يلست فطيم على كرسي عدال كرسي امها وابوها..وبعد ماستقرت الطيارة في الجو..
      فطيم: ابويه انا بسير الحمام وبرجع...
      بوفيصل: برايج بنتي...
      مسكت فطيم شنطة ايدها..وسارت الحمام...فتحت شنطتها عشان اطلع مشط لانها طلعت من الشقه حتى بدون ماتمشط شعرها بسبب استعجال ابوها..وبسبب تاخرها في النوم لانها ماقدرت تنام لعلمها بانها باجر بتفارق حمدان بعد مارجع حبه يطغى على أي شي..بتفارقه مره ثانيه..والله يعلم متى بتشوفه مره ثانيه..كل اللي تمنه بانها ينسوونها هني..في لندن..ويخلونها معاه...لكن طبعا مستحيل......
      فتحت الشنطه..وشافت ظرف...استغربت..ماتذكر بانها حاطتنه..مدت ايدها وفتحته..

      " حبيبتي...الطويله..
      انا اسف...ظلمتج معاي....وظلمت نفسي...والايام ظلمتنا بعد ولا قصرت فينا...ماعرف شو اقولج..لكن من بعد كلامنا اخر مره..ادركت امور وايده...وانا متاكد بانج ادركتيها انتي بعد بما اني اعرفج زين مازين...
      فطيم... ماسمحت لي الفرصه اني اكلمج عشان جي اكتب لج هالرساله...
      احبج...وعمري ماتخليت عنج الا وانا مجبور وشرحت لج السبب...حاولت انساج ماانكر هالشي..لكن حبج كان اقوى مني... ولا قدرت عليه حيله...وبما انج ماتدرين بخطبتي لج..فانا ماعندي عذر باني اتم معصب عليج ..نظرا لانه مالج ذنب...ظلمتج وايد واتمنى تسامحيني... وانا متاكد بانه طيبه قلبج بتخليج تسامحيني...تعرفين ليش؟

      لانج مانسيتيني...مازلتي تحبيني...قد ماانا احبج...
      باختصار... باقلي شهرين...وراجع... ان وافقتي على حد غيري بفركش عليج كل شي تسمعين؟؟
      فهمتي؟؟...انتي لي انا...وهالمره مابسمح لاي شخص بانه يفرق بينا.....

      الشيخ حمدان"






      ~( النهـــــــــــ اموت واحيا بك ـــــاية )~ $$e
      _________________
    • لوووووووووووووووووووول

      واخيرا خلصتها كلها

      حلووووووه وايد حلووه القصه

      واحلى شي فيها الشيخ حمدانووووووووه #e

      ونوره |a

      وخليفه وحصه $$e

      هاهااااااي وعبدالله وحركاته الاخيره #e

      وكل شي حتى الشياب مسوين جو في القصه #e

      بس لو كملوها الين يتزوج حمدان فطوم

      تكون اكشخ #e

      يسلمووووو نكوته ع القصه :)
    • ونة خفوق ومراحب الف شكر لكم على متابعة القصه

      احم احم اعرف انه روعه عشان كذا نزلتها

      ونلتقي باذن الله فقصه جديده

      <<<< دائما اذا خلصت قصه احس بغصه هع
    • وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
      القصة رووعة توني بديت اقراااها بس..
      سيفتلي كم من جزء اقراهم لباجر..
      بس شكلي بدش نص الليل عشان الباقي..خخخخ
      والله رووعة
      تسلمين انسة نكتة..
      واتمنى ترحبون فيني..كوحدة منكم..

      تاتا..:)
    • يالمهندسه هلا هلا فيك
      واشكرك على الاطراء الرائع
      نزلت قصه جديده وفنفس الروعه واحلى بعد
      اسمها موعد مع السعاده اتمنى انك تقريها
      ====================
      مروووج تسلميلي والله
      واتمنى انك بعد تقري موعد مع السعاده نزلتها فنفس المكان
    • تسلميييييييييييييييييييين نكوته
      بالفعل قصة روووعة وايد وايد

      وانا قراتها وطولت الى ما خلصتها

      بس لما ماشئ شغل نقرا ونتسلى


      منتظرين الاكثر


      بايووووووووو
    • ولو اني للحين ما قراتها


      بس متحمسه حيييييييييييييييييييل

      شكلها حلو


      صار لي ساعه وانا اعمل copy & paste

      عشان اسويلهم print out

      طلعت عيوني من مكانها من كثر التعب

      يعطيكي الف عافيه
    • اسفه اختي الظاهر اتحمست اول ما قرأت الاجزاء الاولى وما انتبهت انك كملتي القصه بس بصراحه رووووووووووعه وبعد ما خلصت قرأت كل الاجزاء حسيت اني عشت مع هالعايله بنفس البيت بس صدج روعه وتسلمي اختي
    • انسه نكته

      والله اني ما اعرف ايش اقولك .. او كيف اشكرك على القصه الرهيبه

      قصه فعلا رااااااااااااااائعه

      وانا عشت معاهم فرحهم وحزنهم

      وبصراحه اثرت فيني بشكل غير معقول

      $$e وفدييييييييت انا الشيخ حمداااااااان بن محمد والشيخه الطويله فطييييييييم$$e

      $$e ونوووره وسعيد$$e

      $$e وحصه وخليفه$$e

      $$e وقيس وليلى .. هههه اقصد عبدالله وعنود$$e

      والشياب ما ننساهم ..

      تسلمين والله يالغاليه

      وننتظر قصه حلوة غيرها من ايدك

      |a

      $$e ليما دلع $$e
    • عطوووووووني ماي


      تعبت


      بس بعد ما كملت القصه عندي شغل


      تسلمي أنسه نكته
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • بسم الله الرحمن ارحيم

      حينما أحببتك

      أصبت بصدمة قوية ألزمتني الفراش

      أعراض تشبه أمراض البرد

      أتدري لماذا ؟ ؟

      لأني لم أشأ أن أحبك

      ولم أشأ أن أعترف لنفسي أنني أحببتك



      حينما أصبح الحب لدي حالة مستعصية

      أكبر من التحايل والمكابرة

      وحينما اضطررت أن أعترف لنفسي أنني أحببتك

      بكيت وأنا على كرسي الاعتراف

      ذرفت الدمع إحساسا بالضعف واستسلاما للقدر

      واحتجاجا على حالة الحب التي ألمت بي .



      حينما أدركت حجم ضعفي أمامك

      وطغيان حضورك في قلبي

      غضبت

      غضبت منك ومن نفسي

      ومن الأقدار التي وضعتك أمامي

      وهنا أعلنت التمرد

      وأعددت العدة للرحيل
    • المباشر كتب:

      بسم الله الرحمن ارحيم

      حينما أحببتك

      أصبت بصدمة قوية ألزمتني الفراش

      أعراض تشبه أمراض البرد

      أتدري لماذا ؟ ؟

      لأني لم أشأ أن أحبك

      ولم أشأ أن أعترف لنفسي أنني أحببتك



      حينما أصبح الحب لدي حالة مستعصية

      أكبر من التحايل والمكابرة

      وحينما اضطررت أن أعترف لنفسي أنني أحببتك

      بكيت وأنا على كرسي الاعتراف

      ذرفت الدمع إحساسا بالضعف واستسلاما للقدر

      واحتجاجا على حالة الحب التي ألمت بي .



      حينما أدركت حجم ضعفي أمامك

      وطغيان حضورك في قلبي

      غضبت

      غضبت منك ومن نفسي

      ومن الأقدار التي وضعتك أمامي

      وهنا أعلنت التمرد

      وأعددت العدة للرحيل



      $$t $$t $$t $$t
      يؤ يؤ يؤ
    • المباشر كتب:

      بسم الله الرحمن ارحيم

      حينما أحببتك

      أصبت بصدمة قوية ألزمتني الفراش

      أعراض تشبه أمراض البرد

      أتدري لماذا ؟ ؟

      لأني لم أشأ أن أحبك

      ولم أشأ أن أعترف لنفسي أنني أحببتك



      حينما أصبح الحب لدي حالة مستعصية

      أكبر من التحايل والمكابرة

      وحينما اضطررت أن أعترف لنفسي أنني أحببتك

      بكيت وأنا على كرسي الاعتراف

      ذرفت الدمع إحساسا بالضعف واستسلاما للقدر

      واحتجاجا على حالة الحب التي ألمت بي .



      حينما أدركت حجم ضعفي أمامك

      وطغيان حضورك في قلبي

      غضبت

      غضبت منك ومن نفسي

      ومن الأقدار التي وضعتك أمامي

      وهنا أعلنت التمرد

      وأعددت العدة للرحيل


      $$t $$t $$t
      اهم شئ اعصابك
      $$t $$t $$t
    • المباشر كتب:

      بسم الله الرحمن ارحيم

      حينما أحببتك

      أصبت بصدمة قوية ألزمتني الفراش

      أعراض تشبه أمراض البرد

      أتدري لماذا ؟ ؟

      لأني لم أشأ أن أحبك

      ولم أشأ أن أعترف لنفسي أنني أحببتك



      حينما أصبح الحب لدي حالة مستعصية

      أكبر من التحايل والمكابرة

      وحينما اضطررت أن أعترف لنفسي أنني أحببتك

      بكيت وأنا على كرسي الاعتراف

      ذرفت الدمع إحساسا بالضعف واستسلاما للقدر

      واحتجاجا على حالة الحب التي ألمت بي .



      حينما أدركت حجم ضعفي أمامك

      وطغيان حضورك في قلبي

      غضبت

      غضبت منك ومن نفسي

      ومن الأقدار التي وضعتك أمامي

      وهنا أعلنت التمرد

      وأعددت العدة للرحيل




      عسى خير
      #i
      نكوتة من زمان جدي هالموضوع !!
      هذا من فضل ربي $$9
    • انسة نكتة كتب:

      سلام للحلوين
      الله يسلمكم
      حبيت انقل لكم هالقصه
      الروعه قريتها وعجبتني
      واتمىن بعد انها تعجبكم ما بس عجبتني الا انها نالت على اعجابي خخخخخخخ
      لا نفوتوها والله جد رهيبه وحلوة وفنانه وكل شي


      بخلها لكم
      يمكن البدايه ما تشجع بقدر ما القصه حلوة

      عايلة حمد الكتبي..
      حمد(ابو خالد): الابو .. متقاعد... وهو من العين اصلا.. طبعه ناري..يعني عصبي درجة اولى...
      موزة (ام خالد): الام.. ربة منزل طبعا..ومن الشارجة...حارّة بعد وتحب عيالها يمشون سيده..يعني ماعندها خربطان... وتعتبر الوحيده اللي تعرف تتفاهم وتقنع الشايب (ابو خالد)..
      خالد: الابن البكر.. 32سنه ..يشتغل ضابط في الشرطة... متزوج من بنت عمه محمد.. ميرة.. وعنده ولدين...حمد (11 سنه) .. ومحمد (9 سنين)...وبنت وحده اسمها شما وعمرها 5 سنين..
      ناصر: 29 سنه.. يشتغل مهندس في شركة مقاولات.. متزوج من اخت ربيعة الروح بالروح..حمده..وعنده بنت وحده (لطيفة) وعمرها 9 سنين... وولد اسمه سهيل (7 سنين) ..
      عليا: 26 سنه.. متزوجه من ولد خالها فيصل من اربع سنين...وعندها بنت.. سلامة (3 سنين) وهي حامل في الشهر التاسع في الوقت الحالي..يعني موصّل...وساكنه في الشارجة...
      عبد الله: 24 سنه..هذا شعلة حماس البيت... والمحبوب من الكل..بس غايب حاليا لانه يدرس طب في امريكا... ومازال يحظر الماجستير...يعني غايب عن البيت حاليا...ومحيّر بنت عمه محمد..عنود..
      حصة: اصغر من عبد الله بسنتين يعني 22.. وتدرس بالجامعه على وشك انها تتخرج.. ومازالت غير مرتبطة..
      نورة: اصغر من حصة بسنه..عمرها 21 وتدرس بالجامعه بعد..وباقي لها سنه ونص عن التخرج....غير مرتبطه... وهي اخر العنقود...
      ----

      عايلة محمد الكتبي.. وهي النقيض لعايلة حمد... عايلة حمد ناس تقليديين وكل شي عندهم منقوود.. يعني راصّين على عيالهم رصّة..اما عايلة محمد..صح انهم حشام بس شوي فاجين لعيالهم روسهم...يعني فريي...

      محمد (بو سلطان): الاخو الاصغر لحمد... وهو انسان هادئ ويحب سوالف الشباب...صاحب شركة مقاولات..بس موكل ولده البكر سلطان عليها...
      عزة (ام سلطان) : انسانة تحب الكلام والسوالف..مثل ريلها.. وماتقطع ربايعها واهلها ابد دايما تسيّر عليهم ويسيرون عليها من كثر ما سوالفها حلوه..
      سلطان: الابن البكر... مهندس ومسؤول عن شركة مقاولات ابوه.. وعمرة 29 مثل ناصر.. ويشتغلون مع بعض.. وهو متزوج من بنت خالته مريم...وعنده ثلاث اولاد .
      حميد: 27 سنه.. متزوج من وحده من معارفهم اسمها منى ..ويايب منها بنت وحده ويشتغل في الدفاع ..
      خليفة: 24 سنه.. عازب.. ويدرس مع عبد الله ولد عمه حمد في امريكا..بس هو تخصصه كمبيوتر ...
      عنود: 22 سنه.. محيرة لولد عمها عبد الله... فرفوشية وحلوه .. وتدرس في الجامعة مع حصة ونورة ... وبتتخرج قريب...
      حمدان: 20 سنه.. يدرس في التقنية..وباقي له سنتين .. وهو خقاق بسبب وسامته... بس طيب وراعي سوالف..

      عايلة هلال السويدي.. (الشارجة) ... عايلة متروسة بنات... وماعندهم غير ولدين..
      هلال ( بو فيصل): انسان هادي..يشتغل في المحكمة.. ومتدين وايد...
      شيخة (ام فيصل): حرمة طيبة وعلى نياتها... وتحب عيالها حب غريب... وماتقصر فيهم...
      فيصل: ريال شخصية وله كلمة 28 سنه... متزوج عليا بنت عمته موزة.. وماخذ منصب في الجمارك..
      آمنة: 26 سنه.. متزوجه ولد عمها مايد.. وساكنه عدال بيت اهلها...
      شيخة: 24 سنه.. تشتغل مستشفى ... وغير متزوجه...شخصيتها هادية جدا..
      سعيد: 23 سنه.. متخرج من التقنية ويشتغل في الاتصالات...وهو خلوق ومتدين والله عاطنه جمال وملاحة.. مرح وايد وشخصيته حلوه..
      فاطمة: 17 سنه ..ثانوية عامة ... هالانسانة مينونه..يعطيها الواحد عمر اكبر من عمرها الحالي... اكّييلة كتب..بس تحصل وقت دايما تغلس على الكل واطفربهم... بس مع ذلك محبوبة جدا وماتصير القعدة بدونها..
      التوام منى ومنال: 15 سنه...يدرسن في الجامعة.. بس كل وحده شخصيتها مختلفة عن الثانية...منى حشيم وطيبة..بس منال مكاارة وشيطانة

      --------------------------------------------------------------------------------

      بعد التفصيل نبدا بالقصة...

      الجزء الاول

      كان حصة ونورة ...الاخوات اللي مايتفارقن.. يالسات في حجرة حصة.. يسولفن عن الجامعة وخرابيطها بما ان محد بنات غيرهن في البيت..والباقي شباب... وامهن لاهية ويا يارتها..وحريم خوانهن لاهيات كل وحده فبيتها..
      حصة: افف منه هالدكتور..نوروه والله قاهرني... تصدقين اليوم حسبني غياب بعد؟!
      نورة: شو هذا انتي من اول والكورس وانتي غياب..!!!... متى سجلج حظور بالله عليج؟
      حصة: خسّه الله هو يسابق البنات... وانا سايرة الا اشتري ماي والمصيبة هو شافني وانا سايرة اشتري..رديت وحصلته مسجلني غياب... بس جي نحاسة فيه مب عند حد....
      نورة: ماعليه ..لا تتاخرين انتي يوم تحيدينه يدور الا سبب عليج...
      سكتت حصة وهي متظايقة... تخاف تحرمن في مساق على اخر كورس لها.. ويتسبب في انه ياخرها كورس كامل بسبب نحاسة الدكتور.. فجاه قالت نورة
      نورة: اخبرج...تراني ميتة يوع.. مايندرابها البشكارة شو مسوية عشا...
      حصة: ماعليه اذا ماعيبج بنطرش المطعم...
      نورة: لا والله؟ ثرج ناوية تيبين آخرتي..ناسية هزبة ابوية اخر مرة يوم سوتها فيني البشكارة وراحت ترقد وتميت انا اتريا راعي المطعم؟؟
      حصة: ههههههههه هي والله .اسميه كسر له السيكل حليله وتم الهندي متخبل مب عارف شو صايرله... زين ما لمج بكففف انتي بعد...
      نورة: هههههههههههاي حليلي... والله تميت اصيح.. اصلا حتى لو اتصلت له ماظني ايي بيتنا...ماخذ مقلب وحليلة...
      حصة: هههههه مششكلة ابويه والله... على ادناة الدوون يعصب... بس تعرفين شومشتهية؟ مكرونة بالباشاميل..
      نورة: سكتي لو يسمعج حمدان بيينا طاير..تحيدينه يموت فيها...
      حصة: وانتي ليش حاطه دوبج من دووبه؟!!...دومج ظالمتنه حليله ...والله انه حبوب...
      نورة: هي حتى انج داهنه سيرة واتبزينه وتخقينه..عشان جي طيب وياج...هذا حمدانوه ماتعرفينه انتي..
      في هاللحظة العنوود اقتحمت عليهن الحجره وهي ادز الباب...
      عنود: هووووووووووود ياهل البيت... السلام عليكن بنات عمي...اسميه بيتكم مقبرة ...دومه فاظي ويزيغ..
      نورة: وعليج السلام بنت العم..هلا والله....وبعدين هبي هباج الله لا تفاولين على بيتج المستقبلي...
      عنود: لا فديتج الا اسوي سوالف..شخباركن؟
      حصة: بخيير ربج الا بخير..وشحال عمي وحرمه المصون واخوانج كلهم؟
      عنود: والله يشقحون.... ايه نوروه.. ماجني سمعت طاري اخوية فديته علسانج؟ شو عندج تحشين فيه؟
      نورة وهي تتصنع البراءة وماسكة ظحكتها....
      نورة: لا افا عليج انا بس كنت اقول اني اتمنى ان حمدان موجود لاني ناوية اسوي مكرونه بالباشاميل.. عشان ياكل منها بس...
      حصة: يامكرج انتي....ماعليج منها كانت تسب...
      عنود: ادريبها والله ماتمر علي حركاتها..احين بقوم ازقرة ترا هو موصلني...
      حصة: افاا..عيل ماقرب بيتفاول...فظيحة...
      عنود: لا حصووه الا من اهل البيت هو..بعدين هو مستعيل بيسير عند ربعه...وانا الا قلت له فرني بيت عمي..ياختي لاعت جبدي من بيتنا كله شباب وانا وحيده بينهم...غصصصة....
      حصة: عادي وحياتج تعالي سكني في قسم عبد الله..
      عنود من يابوا طاري عبد الله احمرن خدودها.... بس خبالها مايودرها..
      عنود: والله حصوه؟ فديتج ياربي ادري انج تحبيني....
      نورة: لا حبيبتي..استريحي فبيتكم... نحن مب مستعدين لاستقبالج بعدنا...
      عنود: نوروه حلي عن سماي... ادري انكن تسولفن بس والله حلت لي الفكرة..طبعا مابسكن في قسم عبد الله.. بس في غرفة وحدة منكن...اهلي مابيقولون لا....
      نورة: غبية يا ناس...شو تبين العثرة؟ بابا..اللي عندكم واللي متعوده عليه فبيتكم مايمشي عندنا... عيشي حياتج والله فبيتكم لاحقة على الشقا والمنقوود وكلمة لا فبيتنا...
      عنود حست بظيجة نورة....لانها اكثر وحده لايعة جبدها من هالوضع فالبيت..فحبت تلطف الجو..
      عنود: وايه فديت ريلي..لو يحبسني فحجره ويقولي لا توايقين من الدريشة...والاكل بيدخلونه لج من فتحة في الباب... بقوله حاظرين من العين اليمنى قبل اليسرى...
      نورة وحصه فجن حلوجهن...اول مره عنود تتفدى اخوهن بلا مستحى جدامهن..صح انهن نفس الخوات بس عنود دومها كانت تستحي حتى من طاري عبد الله....
      عنود يوم شافت ملامحهن نقعت من الظحك .. قالت لهن:
      عنود: قومن ننزل تحت اكيد عمي وصل من عزبته وعموه يت من عند يارتها....حصه ونورة لبسن شيل بيضا..
      لانهن يعرفن ان حمدان بيمر ياخذ عنود في أي وقت...
      وفعلا اول مانزلت حصلن الشايب يالس في الصالة يطالع الاخبار..سلمت عنود على عمها وحبت راسها... طبعا هو ماقصر وياها بالتراحيب..غالية على قلبة..
      ابو خالد: يامرحبا والله بمن يانا.... شحالج بنتي وشحال ابوج واهلج كلهم..
      عنود: بخير عمي يطولي بعمرك...كلهم بخير وسهاله...يسلموون عليك ..
      ابو خالد: الله يسلمهم وياج من الشر..وراج بنتي ماتينا دوم.؟ مانشوفج الا في السنه حسنه..
      عنود: فديتك عمي والله الود ودي بس الجامعه والتعب ونحن اخر كورس مابقى شي عن التخرج..وانا اتلاقى ويا البنات في الجامعه...
      ابو خالد: هي..ياحيكن عيل...منو يابج؟ لايكون يايه ويا الدريول؟
      ملامح بو خالد بدت تبين فيها العصبية...هذي عادته..يعصب من مجرد فكره....
      عنود: لا والله عمي يايبني حمدان...
      بو خالد: زين عيل...اتصليبه خليه ايي يتعشى عندنا...
      عنود: ان شاء الله عمي احين بتصلبه..
      نورة في هاللحظة اداركت الموضوع..وصاصرت بنت عمها:
      نورة: لا تفكرين اطلعين موبايلج جدام ابويه ...والله بينقد عليج..اتصلي من تيلفون الصالة..
      عنود: هي والله زين ذكرتيني...
      نشت عنود بتتصل بحمدان...وراحت نورة للمطبخ وهي ناوية تسوي اللي مشتهيتنه اختها حصه..وتمت حصه ويا ابوها تهمز ريولة..
      في هاللحظات يتهم ام خالد..طالعه من حجرتها متسبحة.. ويلست عدال شيبتها...وسلمت على العنود...ورحبت بها..
      ام خالد: حصة وين اختج؟ لايكون راقده لين الحين؟
      حصة: حليلها ياماية تعابل في المطبخ وين ترقد..!..
      اام خالد: هي ياحيها عيل يوم مب راقده..
      بو خالد: عنود شو قال اخوج؟
      عنود: عمي حمدان يسلم عليك ويستسمح منك..يقول هو احين بعيد عن البيت ومتواعد ويا ربعه..بس وصاني نخليلة عشا وبيي عندنا عقب بيتعشا هني...
      بو خالد: براية يوم ويا ربعه مسموح... حصة وين العيال عيل؟ ماشفتهم اليوم..ووين الحرمات؟
      حصة: ابوية ترا حمده وعيالها عند اهلها..لانه ناصر بيبات فبوظبي...اما ميرة فبيتها ..واظني الا بترقدهم احين عليهم مدارس...وعقب يمكن تينا هني..
      اام خالد: ابوج ترا مايصبر بلاهم..والعيال يوم عليهم مدارس مانشوفهم.. ايون متاخر وهبابهم الا يلعبون شوي ويدرسون ويتعشون عقب سبوح ورقاد.. وهاي حالتهم كل يوم...يالله يالله نشوفهم...
      عنود: نفس حالتنا والله عموه... حليلهم الله ينجحهم..
      ام خالد: هي والله يابنتي... مانلحق عليهم الا الصبح قبل مايسيرون المدارس ...ويدي.!..حصيص.!!!!. وراج ما تقومين تحطين لابوج عشاه؟ تحيدينه عشاه غير عنا... قومي فديتج حطيلة عشاه بيقوم يرقد..
      حصه: ان شاء الله امايه... يالله عنود خانوم..قومي عاونيني..




      دخلت المطبخ وهن يسولفن وحصلن نورة حالتها حاله قاعدة تتفنن في الباشاميل... حطت حصة عشا ابوها في صينية وراحت توديه.. وقعدت عنود ويا نورة تسولف وياها...
      عنود: نوروووه... شخبار عليا...احيدها موصّل..ماربت؟
      نورة: والله من يومين ماسمعنا عنها مايندرابها الشينه جان ماسوتها وربّت...
      عنود : حليلها ربي يسهل عليها...وراها ماتي تيلس عندكم لين ماتطلع من الاربعين؟
      نورة: ودها هي...الا فيصل مايصبر عنها تحيدينه...بعدين خالي وحرمته مب مقصرين وياها الصراحه..مريحينها وايد..
      عنود: يعني بتربي هناك..... وانتوا طبعا بتسيرون لها يوم بتربي...!
      نورة: طبعا... قولي ان شاء الله تربي الاربعاء عشان نتم عندها خميس وجمعه...
      عنود: وليش اقول ان شاء الله....منو عندج هناك؟ والا شايفة لج شوفة؟
      تقعد عنود تغومز لنورة وتغلس عليها...ونورة تظحك ..وويهها محمر..
      نورة: عندي اختي حبيبتي ويا ويهج المعفن انتي...خوزي عني لا اخرب الباشاميل بعدين شو بيفجني من لسان اخوج...!!!
      عنود : ياعيني ياعيني..انتي ماخذه دكتوراه بتغييير المواضيع...بس ماعليه بخليج هالمره... وان شاااء الله يقتنع عمي تقعدين اسبوع عندهم مب الا خميس وجمعه...
      نورة بدون ماتقدر تمنع نفسها...
      نورة: آآآآآآآآآآآآآآآمين من بؤك لباب السما...
      وقعدن يظحكن ويسولفن لين ماخلصت البشاميل.. ..وصوا البشكارة تحط العشا وترتبه وتعزل من كل شي لحمدان... وطلعن للصالة.. وحصلن خالد وحرمته ميرة قاعدين ويا العيوز ام خالد وحصه... ويسولفوون..عنود سارت تسلم عليهم... اما نورة راحت تبدل ثيابها عن ريحة المطبخ... ويوم نزلت تعشوا رباعه. والعيوز راحت ترقد.. وخالد وحرمته بعد ساروا بيتهم... وتمن البنات في الصالة يطالعن التلفزيون.. في هالوقت ياهن حمدان...
      حمدان: السلامو عليكوو صبايا....كيفكوووووووووون...؟
      عنود وحصه: وعليكم السلام هلا والله...
      نورة: وعليك السلام.... اثرن بعقلك لبنانيات المحلات؟؟ اشوفك تحيس لسانك.!!
      حمدان: جب انتي يا وجه الشؤم... عنبوج ياي بيتكم قولي مرحبا الساع بولد عمي...ماباخذج ترا عقب..!
      نورة: ههههههههههههه ثرني طايحه فجبد اهلية جان بترياك تاخذني... روح روح... بعدين لا تقول عنبووج..والا بوعيلك الشايب بقووله انك تسبه...
      حمدان: لالا دخيلج...كله ولا شايبكم من ينش مسك العصا تحت فراشة..
      البنات كلهن تناقعن من الظحك لانهن يعرفن بو خالد ماعنده كاني ماني... وشديد بشكل غريب..
      حمدان: تظحكن على عمي ماعليكن انزين... حصه..فديت بنت عمي..وين عشاية؟ اكيد مسوتلي عشا سنع...
      نورة وهي متغيظة..
      نورة: احم احم.... شيختك نورة مسوية الباشاميل اليوم... وما بييبلك منها الا يوم تردلي اعتباري..
      حمدان بدا يتمصلح..
      حمدان: ياحافظ عالشيخة نورة اللي طبخت اليوم...عيل تعرفين ذاك الفلم اللي بعده مانزل..؟ اللي تصيحين تبينه؟
      نورة بطلت عيونها وكلها اهتمام..
      نورة: هي ...بلاه..؟
      حمدان: تعرفين اني حصلته في المحل اليوم؟ بس دي في دي...
      نورة: ليييييييييييش مايبته انزييين بشغلة على اللاب توب ويا هالراس...؟!ّ
      حمدان: افا عليج ..وانا انسى بنت عمي..؟ اندوج السويش روحي دوريه في السياره..تراني فريته الا جي ومادري وين طاح...دوريه...
      على طوول طيراان نورة خذت السويش وطارت صوب سيارة حمدان وقعدت ادور...
      حمدان: حصه ماعليج امر حطيلي العشا بسرعة يوعااااااااااان..
      حصة: تامر امر ..ماطلبت...دقيقه..
      ويابوله العشا وكل الباشاميل وشبع والآنسة نورة بعدها ماردت.. فوق العشر دقايق وهي ادور الفلم... واخر شي ردت وهي متظايقه... ووقفت على راس حمدان...
      نورة: حمدان... وين السي دي.؟ ماحصلته ...وين فارنه...
      حمدان باستهبال
      حمدان: ماحصلتييه؟؟ اووووووووووه نسيت... ثرني ماشريته لكن قلت بشتريه عقب يوم بتاكد من الاسم...
      نورة: شوووووووووووووو؟؟؟
      وتموا حمدان وحصه وعنود يتظاحكون على نورة اللي كلت المقلب من حمدان... وهي متظايقة انه انقص عليها... بس كسرت خاطر حمدان في النهاية..
      حمدان: ولا يهمج بنت عمي..وراااسج اول ماينزل بخذه لج..
      نورة: ماريد منك شي...مشكور..
      حمدان: افاااا تزعلين عليه انا عاد؟
      نورة: لا والله؟ اصلا اذا مازعلت منك انته من منو بزعل عيل؟؟ انته دومك اطفربي...
      حمدان: مابترظين؟ ... ياخي دوريلج دراام زين؟ ...
      مسكت نورة المخده وقعدت تظربه بها..وهو ميت من الظحك عليها.... ومرت ساعه عقب ترخصوا هو وعنود وساروا بيتهم...والبنات قفلن الباب وسارن حجرهن يرقدن..




      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      قديمة#i #i #i