اللـــــحظة آلــــــــسآبعـــة وآلعشــــــــــــــروووون
::
::
الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::
حمود بابتسامه ممزوجة بحنيه : تطمني فاطمه ما يصير خاطرج الا طيب .. يلا من رخصتكم الحين ..
مريم وهي تطالع فاطمة من فوق لتحت وانقهرت من تصرفها وحبت تقهرها وتمتمت بدلع ممزوج بغنج وهي تقرب
صوب حمود وتحط راسها فكتفة :حمود حبيبي لاتنسى الي وصيتك عليه ومشكور على أمس كان احلى يوم بحياتي
حمود بابتسامه : ولو مريومتي كله الا مشوار صغير .. اهم شي اديري بالج على نفسج .. ولا تنسي تروحي للدكتور
مها وهي مقهوره من حركات مريم ودلعها : حمود فهد يلا الطياره بتفوتكم .. لاحقين على الدلع والغنج حقتكم
مريم فخاطرها : يا ربي اموت وأعرف هذي شو حارنها .. صدق انها وحده حاسده ودنيئة وما تتمنى الخير حق غيرها
فاطمه بصوت واطئ وهي تبتسم : مهوووي انتي تخبلتي ؟؟!!!!! اخاف حمود يتحسس من اللي قلتيه ؟؟!!
مها بقهر : خليه يتحسس !! وبعدين هـ التصرفات اللي تسويها غلط في غلط .. هذي اسرار زوجيه وعيب تتكلم فيها
جدامنا .. ما شفتيها كيف لصقت فيه ..لعنبوه حتى ما استحت من امي وابوي..بكل قوة عين سارت وحطت راسها فكتفة
الظاهر انها بلا حيى ولا مستحى .. اوقات احس انها وحده مريضه .. وتتصرف بسذاجه .. ما اقول غير الله يصبرني
فاطمه وهي تضحك وبصوت واطئ : اقول اسكتي اخاف تسمعنا وعقب تاخذ منا موقف .. انا عارفه ليش تتصرف جذا
مها تقاطعها وبثقه : انا بعد فاهمه .. تبا تقهرج بس ما تدري عنج !! انه اعصابج باره ومخليتنها فثلااااجه
حمود وهو يبوس راس امه وابوه : يلا امايه نحن لازم نترخص الحين .. الوقت وايد تأخر ..
فهد وهو يطالع ساعته : هي والله وايد تأخرنا .. عاد ما اوصيكم هالله هالله فنفسكم .. ديروا بالكم لا تخوفونا عليكم
بوحمود : فهوود المفروض نحن نوصيكم على نفسكم مش انتوا وترى هالشيب ما طلع من فرااغ يلا توكلوا
فهد وهو يضحك : وليه الظاهر شيبتنا عصب .. خلاص امسحها في وجهي هـ المره .. توبه ما نعيدها
بوحمود وهو يضحك : حمود ترى سوالف فهد ما تخلص فخذ اخوك وتوكلوا اخاف الطياره تطير واتموا على راسنا
فهد : اها افهم من كلامك انه مثقلين عليكم ..
بوحمود : اممم تقدر تقوووول جذا .. واحينه يلا روانا عرض مقفااك
حمود بابتسامه : يلا نشوفكم على خير
ام حمود وهي اداري دمعتها : توصلون بالسلامه ان شاء الله ولا تنسون تطمنونا عليكم
حمود وفهد مع بعض : ان شاء الله اماااايه ..
واول ما طلعوا ام حمود تمت تصيح وبو حمود على طول مسح دموعها : يا الغاليه بسج ان شاء الله ما يطولون
ام حمود : الله يسمع منك ان شاء الله
مريم وهي تتنهد : اخخخخخخخخخخخخخ ااااه ما ادري بطني بلاه يعورني جذا .. عمي تقدر توصلني الدختر ..؟؟!!
ام حمود تقاطعها وبابتسامه : وليش انعطل عمج بنخلي الدريول يوصلنا وبسير انا معااج
مريم بتوتر : هاه خلاص خالتي اللي يريحج .. بس كنت حابه اسولف مع عمي أكثر
بوحمود وهو يتنهد : والله جان ودي بس وايد تأخرت على شغلي وعندي اجتماع ..فخلوا دريول يوصلكم
مها وهي تضحك :ووووووويه باباتي قفطها ... تستاهل هـ المتوحشة !! دلوعة ماما وبابا
فاطمه بتوتر : مهوووووووي عيب نسيتي اللي قتلج عليه لازم اتحسنين علاقتج فيها وهذي فرصتج
مها بعصبيه : لو تمووووت ما راح اعطيها وجه !! وبعدين انا فكرت وحسيت انها ما تقدر تسوي شي ..وانا من
الاساس مب قادره احبها ولا ابلعها .. تبيني احبها غصب يعني .. فشرت ع قولة اخوانا اللبنانيين .. وبشوف شو
أخرتها اذا هي عنيده مره انا اعند عنها بمليون مرة وباجر بذكرج ؟؟!! من رخصتج بسير اجهز اغراضي
فاطمه بضيج : وليه مهوي لو تعرفين مريم اشو سوت فيني جان ما تجرأتي وغلطي عليها بس شو اقول غير حسبي
الله ونعم الوكيل .. الله يسامحج يا مريم والله ياخذلي حقي منج وتبان الحقيقه لحمود واني بريئة وهو ظلمني !!
مريم فخاطرها : اوووف الظاهر هالشيبه راسه يابس وصعب اني اتعامل معاه .. بس مب مشكله ملزومه اصبر
ام حمود بابتسامه : هاه مريم اشووو قلتي بتسيرين بروحج ولا اسير معاج
مريم وهي تتنبه لام حمود : لا خالووه افضَل اني اسير برووحي بمر على اماايه وباخذها معاي انتي بروحج تعبانه وما
ابا اتعبج زود .. فنخليها مره ثانيه .. وسوت نفسها انها مضااايجه ومتكدره .. عن اذنج خالوه بسير ابدل ملابسي
ام حمود وهي تمسكها من ايدها : مريم ادري انج تضايجتي من عمج .. بس لا تشرهين عليه هو بعد متحسس من
موضوع زواجكم .. وهو عاد فاطمه مثل بنته من يجرحها يجرحه عسب جذا ماخذ منج موقف بس بالتعامل الزين
بتقدري تغيرينه .. يلا سيري بدلي ملابسج وخلينا نروح المستشفى ونتطمن اكثر .. حمود وصاني ادير بالي عليج
مريم بضيج : خالوه بس انا توقعت زواجي من حمود بيفرحه لما ياخذ الولد بنت عمه ابوه يستانس .. توقعت عمي
يستانس بس صدمني لما شفت تصرفاته اوقات احسه ما يدانيني ويتمنى ما يشوفني في هالبيت .. اذا وجودي في
هالبيت مضايجنكم صدقيني عموه من اليوم برد لبيتي وبتم فيه لحد ما يرجع حمود اهم شي اشوفكم مرتاحين
ام حمود تقاطعها : مريم محد مضاايج من وجودج بينا بالعكس مستانسين واذا على عمج هو مب قادر ينسى اللي
سويتيه انتي وامج فيه.. واللي صار وايد قاسي فلا تلوميه وحاولي تصبري عليه شووي لحد ما ربج يفرجها
مريم وهي تحضن ام حمود وتبوسها على راسها : على امرج خالوه والله محد مصبرني غيرج الله لا يحرمني منج
ام حمود بابتسامه : انتي من يوم خذيتي حمود صرتي منا وفينا وصرت اعدج شرات بناتي
مريم بابتسامه : تسلميلي خالوه .. يلا الحين بسير اجيب عباتي وشيلتي ما نبا نتأخر اكثر صارت الساعه 11
::
::
روضه كانت توها قايمة من النوم والالم الفضيع اللي ف راسها مب راضي يروح وطول الوقت ماسكه راسها
.. خذت اكثر من حبة بندول بس ما شي فايده .. فقررت انها تاكل شي خفيف وعقب تروح صوب المستشفى
روضه بالم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رااااااااااااااااااااااااااسي احسه بينفجر ما ادري اشو فيني ..واول ما شافت بوكيت الورد
راحت صوبه وحصلت فيه كرت وخذته وتمت تقراااااه .. واول ما شافت اللي فيه بطلت عيونها وتمت مستغربة !!
كان مكتوب فيه : هلاااا رواضي حبيبتي .. بيني وبينج من اول يوم شفتج فيه وانتي مسيطره على كل خليه في جسمي
عسب جذا مابا اخسرج .. وما اتمنى انج فيوم تصيرين لواحد غيري .. انا ما اقدر استحمل هـ الشي وانتي بتفهميني
لاني حااس انج انتي بعد تحبيني !!! مثل ما انا احبج ويمكن اكثر !!! بس انتي من النوع اللي ما يحب يصارح !!
رووضه على طول عصبت وضحكت بضحكة سخرية .. لا مصدق نفسه هذا !!
كيف يتخيل اني انا احبه شو قلوا الرجاجيل .. والله لو يكون اخر رجال على الكرة الارضية ما صديت صوبه ..
خلني اقراء الكرت للأخر وعقب دوواااااااااه عندي .. انا اعرف كيف اوقفه عند حده .. صدق انه مصدق نفسه
وتمت تقراء .. وبعد هالمقدمه الحلوه انا امس سقيتج احلى عصير وما راح تنسينه طول عمرج .. اممم انتي اكيد احينه
مستغربه من كلامي مب مشكله بس انا بقولج يا طويله العمر .. شوفي بسألج كم سؤال واذا جاوبتي عليه اكيد
بتفهمين انا شو اقصد !!!! وبجذا راح نكون فاهمين على بعض .. بس اهم شي تجاوبي صح على كل أسئلتي !!!!
وأول سؤال : لما رجعتي البيت امس ما حسيتي انه راسج مصدع ؟؟!!وعقبها بدقايق حسيتي انج تطيرين فوق
السحاب اكيد جوابج بيكون ؟! كلامك صح !! .. امم هذا السؤال الاول خلينا ننتقل للسؤال الثاني مستعده !! اليوم لما
قمتي الصبح ما حسيتي بدوار وانج مب قادره توقفين على ريولج ؟؟ امم ما يحتاج انتي تجاوبين خليني انا اساعدج
جاوبج اكيد بيكون : كلامك صح ميه ميه !! والحين اكيد توصلتي للحل .. روضه ما قدرت تكمل اللي مكتوب فالكرت
روضه بخووف : ياربي شو السالفه كل اللي قاله مشعل صح اشو اللي مستوي ورجعت تكمل عسب تفهم
::
::
الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::
حمود بابتسامه ممزوجة بحنيه : تطمني فاطمه ما يصير خاطرج الا طيب .. يلا من رخصتكم الحين ..
مريم وهي تطالع فاطمة من فوق لتحت وانقهرت من تصرفها وحبت تقهرها وتمتمت بدلع ممزوج بغنج وهي تقرب
صوب حمود وتحط راسها فكتفة :حمود حبيبي لاتنسى الي وصيتك عليه ومشكور على أمس كان احلى يوم بحياتي
حمود بابتسامه : ولو مريومتي كله الا مشوار صغير .. اهم شي اديري بالج على نفسج .. ولا تنسي تروحي للدكتور
مها وهي مقهوره من حركات مريم ودلعها : حمود فهد يلا الطياره بتفوتكم .. لاحقين على الدلع والغنج حقتكم
مريم فخاطرها : يا ربي اموت وأعرف هذي شو حارنها .. صدق انها وحده حاسده ودنيئة وما تتمنى الخير حق غيرها
فاطمه بصوت واطئ وهي تبتسم : مهوووي انتي تخبلتي ؟؟!!!!! اخاف حمود يتحسس من اللي قلتيه ؟؟!!
مها بقهر : خليه يتحسس !! وبعدين هـ التصرفات اللي تسويها غلط في غلط .. هذي اسرار زوجيه وعيب تتكلم فيها
جدامنا .. ما شفتيها كيف لصقت فيه ..لعنبوه حتى ما استحت من امي وابوي..بكل قوة عين سارت وحطت راسها فكتفة
الظاهر انها بلا حيى ولا مستحى .. اوقات احس انها وحده مريضه .. وتتصرف بسذاجه .. ما اقول غير الله يصبرني
فاطمه وهي تضحك وبصوت واطئ : اقول اسكتي اخاف تسمعنا وعقب تاخذ منا موقف .. انا عارفه ليش تتصرف جذا
مها تقاطعها وبثقه : انا بعد فاهمه .. تبا تقهرج بس ما تدري عنج !! انه اعصابج باره ومخليتنها فثلااااجه
حمود وهو يبوس راس امه وابوه : يلا امايه نحن لازم نترخص الحين .. الوقت وايد تأخر ..
فهد وهو يطالع ساعته : هي والله وايد تأخرنا .. عاد ما اوصيكم هالله هالله فنفسكم .. ديروا بالكم لا تخوفونا عليكم
بوحمود : فهوود المفروض نحن نوصيكم على نفسكم مش انتوا وترى هالشيب ما طلع من فرااغ يلا توكلوا
فهد وهو يضحك : وليه الظاهر شيبتنا عصب .. خلاص امسحها في وجهي هـ المره .. توبه ما نعيدها
بوحمود وهو يضحك : حمود ترى سوالف فهد ما تخلص فخذ اخوك وتوكلوا اخاف الطياره تطير واتموا على راسنا
فهد : اها افهم من كلامك انه مثقلين عليكم ..
بوحمود : اممم تقدر تقوووول جذا .. واحينه يلا روانا عرض مقفااك
حمود بابتسامه : يلا نشوفكم على خير
ام حمود وهي اداري دمعتها : توصلون بالسلامه ان شاء الله ولا تنسون تطمنونا عليكم
حمود وفهد مع بعض : ان شاء الله اماااايه ..
واول ما طلعوا ام حمود تمت تصيح وبو حمود على طول مسح دموعها : يا الغاليه بسج ان شاء الله ما يطولون
ام حمود : الله يسمع منك ان شاء الله
مريم وهي تتنهد : اخخخخخخخخخخخخخ ااااه ما ادري بطني بلاه يعورني جذا .. عمي تقدر توصلني الدختر ..؟؟!!
ام حمود تقاطعها وبابتسامه : وليش انعطل عمج بنخلي الدريول يوصلنا وبسير انا معااج
مريم بتوتر : هاه خلاص خالتي اللي يريحج .. بس كنت حابه اسولف مع عمي أكثر
بوحمود وهو يتنهد : والله جان ودي بس وايد تأخرت على شغلي وعندي اجتماع ..فخلوا دريول يوصلكم
مها وهي تضحك :ووووووويه باباتي قفطها ... تستاهل هـ المتوحشة !! دلوعة ماما وبابا
فاطمه بتوتر : مهوووووووي عيب نسيتي اللي قتلج عليه لازم اتحسنين علاقتج فيها وهذي فرصتج
مها بعصبيه : لو تمووووت ما راح اعطيها وجه !! وبعدين انا فكرت وحسيت انها ما تقدر تسوي شي ..وانا من
الاساس مب قادره احبها ولا ابلعها .. تبيني احبها غصب يعني .. فشرت ع قولة اخوانا اللبنانيين .. وبشوف شو
أخرتها اذا هي عنيده مره انا اعند عنها بمليون مرة وباجر بذكرج ؟؟!! من رخصتج بسير اجهز اغراضي
فاطمه بضيج : وليه مهوي لو تعرفين مريم اشو سوت فيني جان ما تجرأتي وغلطي عليها بس شو اقول غير حسبي
الله ونعم الوكيل .. الله يسامحج يا مريم والله ياخذلي حقي منج وتبان الحقيقه لحمود واني بريئة وهو ظلمني !!
مريم فخاطرها : اوووف الظاهر هالشيبه راسه يابس وصعب اني اتعامل معاه .. بس مب مشكله ملزومه اصبر
ام حمود بابتسامه : هاه مريم اشووو قلتي بتسيرين بروحج ولا اسير معاج
مريم وهي تتنبه لام حمود : لا خالووه افضَل اني اسير برووحي بمر على اماايه وباخذها معاي انتي بروحج تعبانه وما
ابا اتعبج زود .. فنخليها مره ثانيه .. وسوت نفسها انها مضااايجه ومتكدره .. عن اذنج خالوه بسير ابدل ملابسي
ام حمود وهي تمسكها من ايدها : مريم ادري انج تضايجتي من عمج .. بس لا تشرهين عليه هو بعد متحسس من
موضوع زواجكم .. وهو عاد فاطمه مثل بنته من يجرحها يجرحه عسب جذا ماخذ منج موقف بس بالتعامل الزين
بتقدري تغيرينه .. يلا سيري بدلي ملابسج وخلينا نروح المستشفى ونتطمن اكثر .. حمود وصاني ادير بالي عليج
مريم بضيج : خالوه بس انا توقعت زواجي من حمود بيفرحه لما ياخذ الولد بنت عمه ابوه يستانس .. توقعت عمي
يستانس بس صدمني لما شفت تصرفاته اوقات احسه ما يدانيني ويتمنى ما يشوفني في هالبيت .. اذا وجودي في
هالبيت مضايجنكم صدقيني عموه من اليوم برد لبيتي وبتم فيه لحد ما يرجع حمود اهم شي اشوفكم مرتاحين
ام حمود تقاطعها : مريم محد مضاايج من وجودج بينا بالعكس مستانسين واذا على عمج هو مب قادر ينسى اللي
سويتيه انتي وامج فيه.. واللي صار وايد قاسي فلا تلوميه وحاولي تصبري عليه شووي لحد ما ربج يفرجها
مريم وهي تحضن ام حمود وتبوسها على راسها : على امرج خالوه والله محد مصبرني غيرج الله لا يحرمني منج
ام حمود بابتسامه : انتي من يوم خذيتي حمود صرتي منا وفينا وصرت اعدج شرات بناتي
مريم بابتسامه : تسلميلي خالوه .. يلا الحين بسير اجيب عباتي وشيلتي ما نبا نتأخر اكثر صارت الساعه 11
::
::
روضه كانت توها قايمة من النوم والالم الفضيع اللي ف راسها مب راضي يروح وطول الوقت ماسكه راسها
.. خذت اكثر من حبة بندول بس ما شي فايده .. فقررت انها تاكل شي خفيف وعقب تروح صوب المستشفى
روضه بالم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رااااااااااااااااااااااااااسي احسه بينفجر ما ادري اشو فيني ..واول ما شافت بوكيت الورد
راحت صوبه وحصلت فيه كرت وخذته وتمت تقراااااه .. واول ما شافت اللي فيه بطلت عيونها وتمت مستغربة !!
كان مكتوب فيه : هلاااا رواضي حبيبتي .. بيني وبينج من اول يوم شفتج فيه وانتي مسيطره على كل خليه في جسمي
عسب جذا مابا اخسرج .. وما اتمنى انج فيوم تصيرين لواحد غيري .. انا ما اقدر استحمل هـ الشي وانتي بتفهميني
لاني حااس انج انتي بعد تحبيني !!! مثل ما انا احبج ويمكن اكثر !!! بس انتي من النوع اللي ما يحب يصارح !!
رووضه على طول عصبت وضحكت بضحكة سخرية .. لا مصدق نفسه هذا !!
كيف يتخيل اني انا احبه شو قلوا الرجاجيل .. والله لو يكون اخر رجال على الكرة الارضية ما صديت صوبه ..
خلني اقراء الكرت للأخر وعقب دوواااااااااه عندي .. انا اعرف كيف اوقفه عند حده .. صدق انه مصدق نفسه
وتمت تقراء .. وبعد هالمقدمه الحلوه انا امس سقيتج احلى عصير وما راح تنسينه طول عمرج .. اممم انتي اكيد احينه
مستغربه من كلامي مب مشكله بس انا بقولج يا طويله العمر .. شوفي بسألج كم سؤال واذا جاوبتي عليه اكيد
بتفهمين انا شو اقصد !!!! وبجذا راح نكون فاهمين على بعض .. بس اهم شي تجاوبي صح على كل أسئلتي !!!!
وأول سؤال : لما رجعتي البيت امس ما حسيتي انه راسج مصدع ؟؟!!وعقبها بدقايق حسيتي انج تطيرين فوق
السحاب اكيد جوابج بيكون ؟! كلامك صح !! .. امم هذا السؤال الاول خلينا ننتقل للسؤال الثاني مستعده !! اليوم لما
قمتي الصبح ما حسيتي بدوار وانج مب قادره توقفين على ريولج ؟؟ امم ما يحتاج انتي تجاوبين خليني انا اساعدج
جاوبج اكيد بيكون : كلامك صح ميه ميه !! والحين اكيد توصلتي للحل .. روضه ما قدرت تكمل اللي مكتوب فالكرت
روضه بخووف : ياربي شو السالفه كل اللي قاله مشعل صح اشو اللي مستوي ورجعت تكمل عسب تفهم