خليفه بابتسامه : خلاااص بسير ما يحتاج هـ العصبيه كلها .. يلا من رخصتج ..
شما كانت مبطله المسنجر ويالسه تسولف مع محمد : محمد عمري احينه ليش زعلان ممكن تفهمني
محمد وهو اونه مضايج : حبيبتي انا مضايج من حالتنا... انتي لازم تاخذيلج لااب توب عسب نرتاح اكثر
شما وهي تتنهد : وليه حموووود خلااص عاد فكنا من هـ السيره .. الحين انا ما مقصره معاك ..طول اليوم مقابله النت
محمد : بس انا يالس اضغط على نفسي وانتي مب حاسه بشي .. اهملت شغلي عشانج
شما بضيج : اشو قصدك .. وشو دخل شغلك فموضوعنا ..
محمد وهو يرسل لها وجه مضايج : بصراحه انا من كثر ما اشتاقلج !! اضطر اخذ اجازه عسب اسولف معاج !! وما
عندي فرصه غير بالليل ... وكل ما اقولج دشي بالليل تعصبي وتضايقي وتتعذرين بامج .. هاي مب حالة ؟؟!!!!
شما بضيج :بس غصبا علي .. امي لا شافت الليت شاب عندي على طول تعصب علي وتهاوشني تقول لازم ارقد بدري
محمد وهو يطرشلها وجة معصب : سمعيني شموه يا تخلي واحد من اخوانج ياخذلج لاب ..ولا كل واحد يروح فطريجه
شما وهي تتنهد ودزتله وجة يصيح : محمد احينه انته من صدقك تبا تخلاااني ؟؟؟!!!! لا تقولها !!!
محمد : تبين الصدق انا يوم اختي عذاري خبرتني عنج حبيتج وعلى طول سرقت ايميلج بدون ما تحس .. بس حسافه
توقعت انج بتحبيني نفس ما احبج وبتضحين شرات ما انا اضحي .. لكن شو اقول كل اللي تمنتيه طلع مجرد وهم وهم
شما ودموعها اربع اربع : محمد الحين شو اللي ناوي عليه .. معقوله بتخلاني وبتنسى كل اللي بينا ؟؟!!!!
محمد وهو يطرشلها وجة معصب : انا مش مستعد اضحي بحياتي ومستقبلي حق وحده ما هامنها رضاي !!!!
شما وهي تصيح من خاطر: محمد شو تباني اسوي اختي عفاري هي اللي ضاغطه عليهم وما مخليتنهم ياخذولي واحد
محمد : شما انا اعرفج عدل لا حطيتي شي فراسج تسووويه .. بس انتي ما تحبيني وكنتي تتلاعبين بمشاعري
شما بضيج : لا محمد لا تقول جذا .. انته يالس تظلمني ....
محمد : سمعيني شما انا ما مستعد اضحي اكثر من جذا اذا حابة نكمل مع بعض اشتري لاب وعقب نتفاهم يلا باي
شما بضيج وتخيست من كثر ما تصيح : محمد الله يخليك افهمني انا احبك .. بس محمد صكر المسن ووصلتها
رساله تعذر التسليم واول ما شافت الرساله انهارت وصكت الكمبيوتر وطاحت فوق كرفايتها وتمت تصيح بحرقة
عفراء اول ما بطلت الباب كانت يالسه تضحك على خليفه : شمووووووه حبيبتي اشو رايج نروح السوق ؟؟!!!
شما كانت تصيح وجالسة تتنهد :...........................................
عفرا اول ما سمعتها يالسه تون ركضت صوبها : شموه حبيبي اشو فيج !!! ليش تصيحي احد ضايقج ؟؟!!!
شما بعصبيه : ما فيني شي طلعي برع .. خليني بروحي مابا اشوف احد طلعوا برع ؟؟!!
عفراء بتوتر:يا ربي شموه .. انتي من صدقج الحين ؟؟!!! مب ملاحظة انج يالسه ترفعين صوتج علي !!! لا يكون انا زعلتج او ضايقتج فهميني .. وبعدين ليش معصبة علي جذا ؟؟!! ما احيدني سويت فيج شي ؟؟!!!
شما وهي تتنهد : هيه انتي السبب!! وبسبتج وحده من البنات تمت تعايرني !! ليش انه اخوها سافر وخذلها لاب توب
زين الحين خليتي الكل يتشمت فيني !! وعلى شان شو بس لانج خايفه علي .. وليتني افهم أنتي ليش خايفه ؟؟!!! ..
عفراء بضيج : شما الحين هذا يزاتي لاني خايفه عليج ويالسه احاتيج .. بس ما اقول غير الله يسامحج
شما تقاطعها وبعصبيه:شو قالولج عني اني وحده بلا تربية عسب تخافين علي.. وبعدين انا مب يالسه اسوي شي غلط
عفراء وهي تتنهد : عارفه انج ما تسوي شي غلط .. بس انا مش خايفه من الحين خايفه عليج من بعدين !! ترى
الزمن هذا يخوف.وانتي ياهل وتوج صغيره وما فاهمة الدنيا عدل .. حسبالج انه الدنيا كلها أبيض في أبيض !! لا
شموه غناتي الدنيا الحين صارت تميل أكثر للسواد !! وتصرفج هذا اكبر دليل على انج طايشه وتفكرين بعواطقج
شما بضيج : انا مش صغيره باقيلي شهرين وبكمل 15 سنه والمفروض تحترمين قراراتي وتوثقين فيني شوي
عفراء وهي تيلس حذاها : بشو تبيني احلف لج انها مش مسألة ثقه بس انا خايفه وخلااص لا تصعبي علي الموضوع
شما بعصبيه : لا حبيبتي مسألة ثقه وشك ؟؟!!!ولا نسيتي يوم دشيتي علي الحجرة ؟؟!!وقلتي انج سمعتي صوت مسن
عفراء بضيج : بس انا فعلا سمعت صووت !!! وعلى حسب ما اذكر كان عسب مكالمة صوتية
شما تقاطعها : اشو قصدج يعني انا اعرف شباب وارمسهم بالمايك ..يلا دوري ولا حصلتي مايك ساعتها معاج حق
عفراء بضيج : شما بلاج ليش معصبه جذا .. خلاص انا قتلج كأني سمعت صوت مسن ما قلت اني متاكده اني سمعته
شما تقاطعها : اها من شوي تقولي انج سمعتي !! والحين تقولي مش متأكده !! اشو هـ التناقض !! حبيبتي هاتيها من
الاخر .. وما له داعي اللف والدوران.. انتي اصلا شاكه فيني .. وبعدين هذا الكمبيوتر عندج .. وتقدري تشيكي عليه
عفراء بتوتر وبصوت واطئ : ياربي هالبنت عنيده كيف بقدر افهمها انه الموضوع بس حيطه وحذر مش موضوع شك
شما بعصبيه : هاه بلاج تتحلطمين لا يكون ما عيبج كلامي ؟؟!!!!!
عفراء وهي تتنهد :شموه حبيبتي انتي راسج يابس ولو اتم افهمج من اليوم لحد باجر ما بتقتنعي وبتسوي اللي براسج
شما بضيج : يعني خليفه جان بياخذلي واحد انتي ليش احتريتي وخربتيها علي .. اوقات احسج ما تبيلي الخير
عفراء وهي منصدمه : شموه اشو هـ الكلام ؟؟!!!! الحين انتي من صدقج ؟؟؟!!!!
شما تقاطعها وبعصبيه : هيه من صدقي .. اصلا انتي وحده انانيه وما تفكرين الا بنفسج وما تبيلي الخير
عفراء وهي اداري دمعتها : الله يسامحج .. وبخصوص الاب توب .. انا بكلم خليفه وبخليه ياخذلج واحد من رخصتج
شما وهي توقف جدامها مب مصدقة : عفاري من صدقج بتكلمي خليفه ؟؟!!! لا وبتخليه ياخذلي واحد ؟؟!!
عفراء بضيج:هيه بخبره..ولو انه الموضوع من اساسه ما راكب راسي .. كمبيوترج توه يديد واعذارج ما ادش الراس
شما تقاطعها وبابتسامه عريضه : ادري انه كمبيوتري يديد لكنه يشكل وبصراحه ابا اتفشخر جدام ربيعاتي
عفراء وهي تتنهد : ايوه وصلنا لمربط الفرس .. قولي جذا من الاول ... يلا من رخصتج الحين
شما وهي تبوسها على خدها : عفاااري مشكووره غناتي ... فعلا انتي الحين اثبتيلي انج تحبيني !!!!
عفراء بضحكة سخرية : اها لاني بتبع شورج صرت احبج ... ومش انانيه وابالج الخير .. سبحان مغير الاحوال
شما بدلع : عفاري والله انتي وايد معقده .. وكله تحاتيني خليني افهم الحياه بروحي .. وأتعلم من أخطائي !!
عفراء وهي مبطله عيونها : اشوووو ؟؟! يا سلام .... ومن شو ان شاء الله ناويه تتعلمي !! انتي شو ناوية عليه ؟؟!!
شما بتوتر : هاه ما شي بس انتي وايد امصختنها من خوفج علي .. وبصراحه عقدتيني واوقات احس نفسي اني مقيده
عفراء : اها !!! والحين لا خذينالج لاب ؟!!! بيروح كل التعقيد اللي فيج !!! الله يهديج بس
شما بتوتر : عفراء بلاج شكلج تضايقتي من كلامي
عفراء وهي تتنهد : لا حبيبتي لا تضايقت ولا شياته .. بس اباج تعرفي شي واحد بتم خايفه عليج لحد ما ياخذج معرس
شما بثقه : انتي اوثقي فيني !!!! وان شاء الله اتزوج قريب
عفراء وهي مستغربه : شموه ع فكره كلامج وايد يخووف .. انتي وراج سر ؟!! وسر كبير بعد !! والله يستر منج !!
شما بتوتر : الله يهداج شو مخبية يعني .. بس اباج توثقين فيني شوووي .. عسب انا اوثق فشخصيتي بعد
عفراء بابتسامه : ما علينا نأجل هـ الكلام لبعدين .. انا مشغوله شووي وانتي عندج نص ساعه واباج تكوني جاهزه
شما وهي طايره من الفرح : طلباتج اوامر حبيبتي بس ما خبرتيني على وين النشره
عفراء بابتسامه : بنمر على ساره وبنروح السوووق باقيه جم شغله ولازم نخلصها ومثل ما انتي شايفه ماشي وقت
شما وهي تتنهد : احينه لو خلوا العرس الاسبوع الجاي شو كانوا بيخسروا ؟؟!! .. زين الحين لخبطوا كل امورنا
عفراء وهي تتنهد : اللي صار صار واحينه ما ينفع اللوم خلينا نلحق .. والله بيسهلها علينا
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
::
::
فــــــــــــي بيـــــت بو مشعــــــل
مشعل كان توه راد البيت وشاف ميثا وامه جالسين يتريقوا وراح صوبهم : صبحكم الله بالخير
ام مشعل بعصبيه : صبحك الله بالنور .. انته وينك البارحه طول اليوم مصكر تلفونك
مشعل بابتسامه:امايه الله يهداج انا مب ياهل عسب تخافي علي ..صار عندي شغل واضطريت ارقد عند واحد من الربع
ام مشعل بعصبيه : .. انزين على الاقل حس فيني وطمني عليك ولو برنه .. انا افكر فيك انت !! ولا أفكر فـ، ابوك ؟!!
مشعل باستغراب : ابووووي بلاه هذا بعد .. لا يكون رقد برع البيت ؟؟!!!!
ام مشعل وهي تتنهد : هيه راقد برع البيت بس طلع اخير عنك هو ع الاقل طمني وخبرني انه عنده شغل في السعوديه
مشعل يقاطعها قبل لا تكمل رمستها : اميه افهم من كلامج انج ابوي خارج السلطنة ؟؟!! لا لا مستحيل ما اصدق !!!
ام مشعل بضيج : هيه البارحه دقلي وخبرني انه صارت عنده سفرية مفاجأه واضطر انه يسافر ركب اول طياره وسار
شما كانت مبطله المسنجر ويالسه تسولف مع محمد : محمد عمري احينه ليش زعلان ممكن تفهمني
محمد وهو اونه مضايج : حبيبتي انا مضايج من حالتنا... انتي لازم تاخذيلج لااب توب عسب نرتاح اكثر
شما وهي تتنهد : وليه حموووود خلااص عاد فكنا من هـ السيره .. الحين انا ما مقصره معاك ..طول اليوم مقابله النت
محمد : بس انا يالس اضغط على نفسي وانتي مب حاسه بشي .. اهملت شغلي عشانج
شما بضيج : اشو قصدك .. وشو دخل شغلك فموضوعنا ..
محمد وهو يرسل لها وجه مضايج : بصراحه انا من كثر ما اشتاقلج !! اضطر اخذ اجازه عسب اسولف معاج !! وما
عندي فرصه غير بالليل ... وكل ما اقولج دشي بالليل تعصبي وتضايقي وتتعذرين بامج .. هاي مب حالة ؟؟!!!!
شما بضيج :بس غصبا علي .. امي لا شافت الليت شاب عندي على طول تعصب علي وتهاوشني تقول لازم ارقد بدري
محمد وهو يطرشلها وجة معصب : سمعيني شموه يا تخلي واحد من اخوانج ياخذلج لاب ..ولا كل واحد يروح فطريجه
شما وهي تتنهد ودزتله وجة يصيح : محمد احينه انته من صدقك تبا تخلاااني ؟؟؟!!!! لا تقولها !!!
محمد : تبين الصدق انا يوم اختي عذاري خبرتني عنج حبيتج وعلى طول سرقت ايميلج بدون ما تحس .. بس حسافه
توقعت انج بتحبيني نفس ما احبج وبتضحين شرات ما انا اضحي .. لكن شو اقول كل اللي تمنتيه طلع مجرد وهم وهم
شما ودموعها اربع اربع : محمد الحين شو اللي ناوي عليه .. معقوله بتخلاني وبتنسى كل اللي بينا ؟؟!!!!
محمد وهو يطرشلها وجة معصب : انا مش مستعد اضحي بحياتي ومستقبلي حق وحده ما هامنها رضاي !!!!
شما وهي تصيح من خاطر: محمد شو تباني اسوي اختي عفاري هي اللي ضاغطه عليهم وما مخليتنهم ياخذولي واحد
محمد : شما انا اعرفج عدل لا حطيتي شي فراسج تسووويه .. بس انتي ما تحبيني وكنتي تتلاعبين بمشاعري
شما بضيج : لا محمد لا تقول جذا .. انته يالس تظلمني ....
محمد : سمعيني شما انا ما مستعد اضحي اكثر من جذا اذا حابة نكمل مع بعض اشتري لاب وعقب نتفاهم يلا باي
شما بضيج وتخيست من كثر ما تصيح : محمد الله يخليك افهمني انا احبك .. بس محمد صكر المسن ووصلتها
رساله تعذر التسليم واول ما شافت الرساله انهارت وصكت الكمبيوتر وطاحت فوق كرفايتها وتمت تصيح بحرقة
عفراء اول ما بطلت الباب كانت يالسه تضحك على خليفه : شمووووووه حبيبتي اشو رايج نروح السوق ؟؟!!!
شما كانت تصيح وجالسة تتنهد :...........................................
عفرا اول ما سمعتها يالسه تون ركضت صوبها : شموه حبيبي اشو فيج !!! ليش تصيحي احد ضايقج ؟؟!!!
شما بعصبيه : ما فيني شي طلعي برع .. خليني بروحي مابا اشوف احد طلعوا برع ؟؟!!
عفراء بتوتر:يا ربي شموه .. انتي من صدقج الحين ؟؟!!! مب ملاحظة انج يالسه ترفعين صوتج علي !!! لا يكون انا زعلتج او ضايقتج فهميني .. وبعدين ليش معصبة علي جذا ؟؟!! ما احيدني سويت فيج شي ؟؟!!!
شما وهي تتنهد : هيه انتي السبب!! وبسبتج وحده من البنات تمت تعايرني !! ليش انه اخوها سافر وخذلها لاب توب
زين الحين خليتي الكل يتشمت فيني !! وعلى شان شو بس لانج خايفه علي .. وليتني افهم أنتي ليش خايفه ؟؟!!! ..
عفراء بضيج : شما الحين هذا يزاتي لاني خايفه عليج ويالسه احاتيج .. بس ما اقول غير الله يسامحج
شما تقاطعها وبعصبيه:شو قالولج عني اني وحده بلا تربية عسب تخافين علي.. وبعدين انا مب يالسه اسوي شي غلط
عفراء وهي تتنهد : عارفه انج ما تسوي شي غلط .. بس انا مش خايفه من الحين خايفه عليج من بعدين !! ترى
الزمن هذا يخوف.وانتي ياهل وتوج صغيره وما فاهمة الدنيا عدل .. حسبالج انه الدنيا كلها أبيض في أبيض !! لا
شموه غناتي الدنيا الحين صارت تميل أكثر للسواد !! وتصرفج هذا اكبر دليل على انج طايشه وتفكرين بعواطقج
شما بضيج : انا مش صغيره باقيلي شهرين وبكمل 15 سنه والمفروض تحترمين قراراتي وتوثقين فيني شوي
عفراء وهي تيلس حذاها : بشو تبيني احلف لج انها مش مسألة ثقه بس انا خايفه وخلااص لا تصعبي علي الموضوع
شما بعصبيه : لا حبيبتي مسألة ثقه وشك ؟؟!!!ولا نسيتي يوم دشيتي علي الحجرة ؟؟!!وقلتي انج سمعتي صوت مسن
عفراء بضيج : بس انا فعلا سمعت صووت !!! وعلى حسب ما اذكر كان عسب مكالمة صوتية
شما تقاطعها : اشو قصدج يعني انا اعرف شباب وارمسهم بالمايك ..يلا دوري ولا حصلتي مايك ساعتها معاج حق
عفراء بضيج : شما بلاج ليش معصبه جذا .. خلاص انا قتلج كأني سمعت صوت مسن ما قلت اني متاكده اني سمعته
شما تقاطعها : اها من شوي تقولي انج سمعتي !! والحين تقولي مش متأكده !! اشو هـ التناقض !! حبيبتي هاتيها من
الاخر .. وما له داعي اللف والدوران.. انتي اصلا شاكه فيني .. وبعدين هذا الكمبيوتر عندج .. وتقدري تشيكي عليه
عفراء بتوتر وبصوت واطئ : ياربي هالبنت عنيده كيف بقدر افهمها انه الموضوع بس حيطه وحذر مش موضوع شك
شما بعصبيه : هاه بلاج تتحلطمين لا يكون ما عيبج كلامي ؟؟!!!!!
عفراء وهي تتنهد :شموه حبيبتي انتي راسج يابس ولو اتم افهمج من اليوم لحد باجر ما بتقتنعي وبتسوي اللي براسج
شما بضيج : يعني خليفه جان بياخذلي واحد انتي ليش احتريتي وخربتيها علي .. اوقات احسج ما تبيلي الخير
عفراء وهي منصدمه : شموه اشو هـ الكلام ؟؟!!!! الحين انتي من صدقج ؟؟؟!!!!
شما تقاطعها وبعصبيه : هيه من صدقي .. اصلا انتي وحده انانيه وما تفكرين الا بنفسج وما تبيلي الخير
عفراء وهي اداري دمعتها : الله يسامحج .. وبخصوص الاب توب .. انا بكلم خليفه وبخليه ياخذلج واحد من رخصتج
شما وهي توقف جدامها مب مصدقة : عفاري من صدقج بتكلمي خليفه ؟؟!!! لا وبتخليه ياخذلي واحد ؟؟!!
عفراء بضيج:هيه بخبره..ولو انه الموضوع من اساسه ما راكب راسي .. كمبيوترج توه يديد واعذارج ما ادش الراس
شما تقاطعها وبابتسامه عريضه : ادري انه كمبيوتري يديد لكنه يشكل وبصراحه ابا اتفشخر جدام ربيعاتي
عفراء وهي تتنهد : ايوه وصلنا لمربط الفرس .. قولي جذا من الاول ... يلا من رخصتج الحين
شما وهي تبوسها على خدها : عفاااري مشكووره غناتي ... فعلا انتي الحين اثبتيلي انج تحبيني !!!!
عفراء بضحكة سخرية : اها لاني بتبع شورج صرت احبج ... ومش انانيه وابالج الخير .. سبحان مغير الاحوال
شما بدلع : عفاري والله انتي وايد معقده .. وكله تحاتيني خليني افهم الحياه بروحي .. وأتعلم من أخطائي !!
عفراء وهي مبطله عيونها : اشوووو ؟؟! يا سلام .... ومن شو ان شاء الله ناويه تتعلمي !! انتي شو ناوية عليه ؟؟!!
شما بتوتر : هاه ما شي بس انتي وايد امصختنها من خوفج علي .. وبصراحه عقدتيني واوقات احس نفسي اني مقيده
عفراء : اها !!! والحين لا خذينالج لاب ؟!!! بيروح كل التعقيد اللي فيج !!! الله يهديج بس
شما بتوتر : عفراء بلاج شكلج تضايقتي من كلامي
عفراء وهي تتنهد : لا حبيبتي لا تضايقت ولا شياته .. بس اباج تعرفي شي واحد بتم خايفه عليج لحد ما ياخذج معرس
شما بثقه : انتي اوثقي فيني !!!! وان شاء الله اتزوج قريب
عفراء وهي مستغربه : شموه ع فكره كلامج وايد يخووف .. انتي وراج سر ؟!! وسر كبير بعد !! والله يستر منج !!
شما بتوتر : الله يهداج شو مخبية يعني .. بس اباج توثقين فيني شوووي .. عسب انا اوثق فشخصيتي بعد
عفراء بابتسامه : ما علينا نأجل هـ الكلام لبعدين .. انا مشغوله شووي وانتي عندج نص ساعه واباج تكوني جاهزه
شما وهي طايره من الفرح : طلباتج اوامر حبيبتي بس ما خبرتيني على وين النشره
عفراء بابتسامه : بنمر على ساره وبنروح السوووق باقيه جم شغله ولازم نخلصها ومثل ما انتي شايفه ماشي وقت
شما وهي تتنهد : احينه لو خلوا العرس الاسبوع الجاي شو كانوا بيخسروا ؟؟!! .. زين الحين لخبطوا كل امورنا
عفراء وهي تتنهد : اللي صار صار واحينه ما ينفع اللوم خلينا نلحق .. والله بيسهلها علينا
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
::
::
فــــــــــــي بيـــــت بو مشعــــــل
مشعل كان توه راد البيت وشاف ميثا وامه جالسين يتريقوا وراح صوبهم : صبحكم الله بالخير
ام مشعل بعصبيه : صبحك الله بالنور .. انته وينك البارحه طول اليوم مصكر تلفونك
مشعل بابتسامه:امايه الله يهداج انا مب ياهل عسب تخافي علي ..صار عندي شغل واضطريت ارقد عند واحد من الربع
ام مشعل بعصبيه : .. انزين على الاقل حس فيني وطمني عليك ولو برنه .. انا افكر فيك انت !! ولا أفكر فـ، ابوك ؟!!
مشعل باستغراب : ابووووي بلاه هذا بعد .. لا يكون رقد برع البيت ؟؟!!!!
ام مشعل وهي تتنهد : هيه راقد برع البيت بس طلع اخير عنك هو ع الاقل طمني وخبرني انه عنده شغل في السعوديه
مشعل يقاطعها قبل لا تكمل رمستها : اميه افهم من كلامج انج ابوي خارج السلطنة ؟؟!! لا لا مستحيل ما اصدق !!!
ام مشعل بضيج : هيه البارحه دقلي وخبرني انه صارت عنده سفرية مفاجأه واضطر انه يسافر ركب اول طياره وسار