مارادونا الصغير يخطف الاضواء مبكراً

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مارادونا الصغير يخطف الاضواء مبكراً

      أخذ دييجو آرماندو مارادونا الابن أولى خطواته في عالم الشهرة امس الاول عندما سلطت عليه أضواء وسائل الاعلام فور انتهاء مباراة تدريبية لعبها ضد المنتخب الوطني الايطالي الاول لكرة القدم.


      أقيمت المباراة في مركز كوفرتشيانو للرياضة بوسط ميلانو. ولعب مارادونا الصغير «14 عاما»، وهو ابن ماردونا الاب أسطورة كرة القدم الارجنتينية، لمدة نصف ساعة فقط مع المنتخب الايطالي للشباب حيث أظهر بعضا من مهاراته. وقال لاعب كرة القدم الشاب الذي يحتفل بعيد ميلاده الخامس عشر في 20 من سبتمبر المقبل، قدماي كانتا ترتعشان، لكن بمشيئة الله، سألعب يوما ما في المنتخب الوطني الاول، أيضا.


      ومارادونا الابن ولد من علاقة كان الاب الارجنتيني 40 عاما الان قد أقامها مع كريستينا سيناجرا من نابولي، عندما كان محترفا في فريق نابولي لكرة القدم قبل سنوات طويلة. كانت محكمة إيطالية قد قضت بعد معركة قضائية طويلة بأن دييجو آرماندو مارادونا الصغير الذي تم تعميده بهذا الاسم بناء على رغبة أمه هو الابن الشرعي للنجم الارجنتيني.


      من جانبه، قال آلفريدو سياجرا، جد مارادونا الابن من توقع كل هذا الاهتمام. نأمل أن تصبح نابولي (حيث يلعب النجم الصغير في فريق الشباب بها) قادرة على حمايته، وإلا فإننا سنتولى بأنفسنا ذلك''. ونفى سيناجرا أن مارادونا رفض الاعتراف بأبوته لمارادونا الصغير. وأضاف نعرف أنه في المجالس الخاص دأب مارادونا على الاشارة إلى أن دييجو هو ابنه.