الهلال يرفع وتيرة استعداده للسوبر الآسيوي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الهلال يرفع وتيرة استعداده للسوبر الآسيوي

      تعليق مشاركة الدوخي والعميد يرفض "الودية" وغموض في إصابة الدعيع!
      الهلال يرفع وتيرة استعداده للسوبر الآسيوي ويغادر الأحد إلى سيول


      ارتفعت وتيرة الاستعدادات الهلالية لذهاب بطولة السوبر الآسيوية حيث وصل المدير الفني للفريق الكروي الاول الكولومبي ماتورانا الى الرياض امس الاول واشرف على تدريبات الفريق امس وسيعقد مساء غد الخميس مؤتمراً صحافياً للحديث عن ابعاد مشاركة الفريق المقبلة آسيوياً.
      واكد فوز المسعد امين عام نادي الهلال ان المدرب تسلم مستحقاته المالية وان عقده سيستمر الى ما بعد بطولة السوبر، مشدداً على انه سبق ان ذكر ان عقد المدرب لمدة سنة.
      واوضح المسعد ان ادارة ناديه بانتظار التقرير الطبي الخاص باللاعب احمد الدوخي من الاتحاد السعودي لكرة القدم ذاكراً ان ما تلقاه النادي مجرد تقارير مبدئية، مبدياً استغرابه من تأخر الرد رغم مخاطبة ناديه منذ خمسة ايام تقريباً لطلب التقرير الطبي.
      وحول اللاعبين القطريين قال المسعد معلقا: اذا جاءا فسيغادران معنا واذا لم يأتيا فلن يغادرا.
      ومن الجانب الآخر اجرت "الرياضي" اتصالاً هاتفياً باللاعب مشعل مبارك في الدوحة والذي اكد ل "الرياضي" ان ادارة نادي قطر اطلعته على عرض الهلال وانه ابدى موافقته إلا ان ادارة نادي الهلال لم ترسل طلباً رسمياً لتوقيع العقد حسب الاجراءات المتبعة قائلاً: لم يرسل الهلال شيئاً منذ ثلاثة ايام ومازلنا ننتظر لان هذا الخطاب التعاقدي امر ضروري لانهاء الامور الاجرائية لانتقالنا.
      وكشف مشعل مبارك انه سينخرط في معسكر منتخب قطر الاولمبي ابتداء من السبت المقبل وهو ما يرجح صرف ادارة الهلال النظر عنه.
      وعلى صعيد اصابات اللاعبين فقد اجرى محمد الدعيع كشفاً طبياً صباح امس وبين فهد المصيبيح مدير الكرة ان هناك اشتباهاً في اصابة اللاعب وان النتيجة النهائية ستظهر اليوم فيما علمت "الرياضي" ان الحارس الدعيع قد لا يتمكن من المشاركة في السوبر لاسباب طبية.
      وعلى الصعيد ذاته فقد شارك اللاعب عمر الغامدي في تدريبات الفريق بشكل طبيعي.
      من جهة اخرى الغت ادارة نادي الهلال المباريات الودية التي كان من المفترض ان يخوضها الفريق الكروي الاول قبيل مغادرته الى كوريا وذلك بسبب اعتذار نادي الاتحاد وعدم التمكن من ايجاد فريق مناسب.
      الجدير ذكره ان الفريق سيغادر الى العاصمة الكورية يوم الاحد المقبل