قصة زواج بعد الشات

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قصة زواج بعد الشات

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      أخواني وأخواتي أحب أن اكتب أليكم تجربه حصلت بالفعل لدى أحد أصدقائي والتي اعتبرها نمودج يحتدى به لمستخدمي شبكه الانترنيت وأحب في البدايه أن اعتذر عن أية أخطاء كتابيه قد تواجهكم أو أيه الفاظ ومعاني لا يمكنكم استيعابها لأنها اول محاوله لي واود أن تنال أعجابكم وما كنت لاكتبها لولا حرصي على أن يعلم الجميع بالمقوله المعروفه (الذي اوله نور يكون اخره نور وخير وهدايه).
      صديقي أحمد يبلغ حاليا من العمر ستة وعشرون عاما وهو يشغل وظيفه محترمه جدا في احدى وزارات دولتنا الحبيبه.....وهو متزوج حاليا من الانسانه التي اخلص لها واخلصت له وينتظرهم حدث سعيد في الايام المقبله.
      بدايه معرفتهما كانت عن طريق برنامج الايسكيو وذلك منذ حوالي عامين .... أحمد من عادته أن يقوم بنشر كلام منسق ومرتب وفي بعض الاحيان يقوم بنشر أيات قرانيه وأحاديث شريفه لجميع الذين يقومون بأستخدام هذا البرنامج ويكونون على وضعيه الاون لاين.
      وقد لاقى صديقي الكثير من الاستجواب وكون العديد من الصداقات مع ناس احبهم واحبووه وذلك في نطاق هذه الشبكه التي اعتبرها عالمه الخاص الذي يعيش فيه عندما يضيق به صدره ويريد الهرب من عالم الواقعيه الى علم أخر أقل درجه من العالم الحقيقي.
      ألا ان القصه التي ارويها لكم تبرز مدى توفق صديقي أحمد بالحصول على الفتاه التي اثبتت الايام مدى أخلاصها ووفائها لصداقته ومحبته.
      ( أستغربت عائشه من رسالة قد وصلتها عن طريق الايسكيو وبها الايه رقم 22 من سوره الملك ,,,,
      بسم اللـــــــــــــــــــــه الرحمن الرحيم
      (أَفَمَن يَمْشِي مُكِبًّا عَلَى وَجْهِهِ أَهْدَى أَمَّن يَمْشِي سَوِيًّا عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ)
      صدق اللـــــــــه العلي العظيم
      اخذت عائشه تتمعن بهذه الايه وذلك لما تحتويه من معاني مخفيه وظاهره كثيره وهداها تفكيرها ألى الرد على صاحب هذه الرساله وبالفعل قامت بالرد عليه وذلك بغرض الاستفسار عن معاني الايه الكريمه وجاءها الرد فورا بأنه قد راسلها ألى العديد من الاشخاص ألا انه لم يلقى جوابا الا منها وهنا بدأت العلاقه بينهما , حيث وجدت في هذا الانسان الشخص الذي بالفعل يستحق أن تقضي بقيه سهرتها على النت وبأنه الفائز بسهره اليوم الا انها ومن خلال ليله واحد فقط قضتها معه أحست مدى وعي الانسان الذي يحدثها وعليه توالت السهرات و المواعيد الانترنتيه وذلك على الرغم من أن صديقي أحمد لا يقابل الكمبيوتر الا بعطله نهايه الاسبوع.
      في هذه الفتره كانت عائشه تستغل غياب أحمد وذلك لتحضير مواضيع تقوم بطرحها في حينه بحيث يقومون بمناقشتها سويا وأخذ الجوانب السلبيه والايجابيه منها وبالفعل فقد لمست عائشه مدى قدره أحمد على الاجابه عن اسئلتها وكذلك حياكته للاجابات بشكل منطقي ومعقول وتصرفه بشكل لبق حيال المواضيع الي لا يملك عنها فكره. وتولدت لدى عائشه شعور بضروره أن يكون أحمد ملكها هي فقط وأن تقوم بتسخير جميع وقتها الذي تقضيه أمام الكمبيوتر للتحدث معاه لوحده دون غيره.
      وحصل لها ها ذلك حيث تطور الامر الى استخدامهما لبرنامج الماسنجر وكذلك قيام أحمد بالجلوس يوميا أمام الكمبيوتر وهنا نمت علاقتهما ببعض واصبح كل طرف يعلم عن الاخر كل شي حتى ما يعتبره البعض سريا أو محضورا هنا على النت و هي المعلومات الشخصيه واصبح احمد كثير السؤال عن مستواها التعليمي الامر الذي شجعها على رفع مستواها وبذل الكثير من الجهد من اجل ارضاء تطفل والحاح أحمد المستمر.....الامر الذي جعل علاقتهما علاقه قويه متينه بنيت على ثقه متبادله بينهما.............
      التغير الذي حصل في علاقتهما أنه في أحد الايام وعلى الموعد المسبق قامت عائشه بالدخول على الانترنيت الا ان انتظارها طال هذه المره وتلك من غير عوائد أحمد وبالفعل استمرت على هذا الامر أسبوع كامل فهداها تفكيرها الى الاستفسار عنه لدى احد اصدقائه الموجودين على لسته الماسنجر لديها وبالفعل قامت بسؤاله وصدمها بأن مكروها قد حل بأحمد وهو يعاني من أصابات متوسطه ... لم تتمالك عائشه واحست بالانهيار وطلبت منه أن يقوم بأعطائها رقم الموبايل الخاص بأحمد وأتصلت به يدفعها الحنين والشوق والخوف في ان واحد وصارحته بمدى حبها له وتعلقها الشديد به وابدى أحمد نفس المشاعر وهنا تطورت علاقتهما ولم يمضي من علاقتهما الهاتفيه مده تقارب الثلاثه اشهر قام خلالها احمد بتعريفها لأخته(التي يفهمها وتفهمه) وذلك لتسهيل مهمته في طلب يدها)
      أحب أن اقول لكم بأن زواجهما مضى عليه أشهر وحياتهم تملأها المحبه والسعاده وهما دائما الشكر للأنترنيت الذي جمع بين قلبيهما.
      علما بأنني انا الوحيد الذي أعلم بقصه أحمد من اصدقائه وقد أخذت الاذن منه بكتابة هذه القصه وقد وافق على ذلك على حسب قوله (لكي يعرف الجميع بأن الثقه تولد المحبه وأن المحبه لو حصلت لا يمكن ان تنتهي الا بالزواج ....ولكي يأخذ مستخدمي النت العبره من قصتي ولا يلتفتان الى ان بدايه علاقتهما كانت مجرد علاقه على النت)
      وبالفعل فأنني عندما اتمعن بقصتهما أرى أن بدايتها كانت بأيه قرانيه فماذا تتوقعون ان تكون النهايه؟؟؟؟؟؟؟

      كتبت بتاريخ 30/6/2002




      الى كل من لديه اي إستفسار او سؤال او لمن يريد ان يعرف المزيد عن هذه الاسره السعيده .............فمرحبا ً به وارجوا ان تراسلوني على العنوان التالي.......
      وايضا احب ان اعرف ملاحظاتكم و إستنتاجاتكم و ارائكم حول هذه القصه

      الرجاء مراسلتي على هذا العنوان

      m0oon@hotmail.com
    • لي الشرف اني ارد ع موضوعك
      في البدايه حابه اشكرك ع طرح الموضووع الر اقي



      بس ف بعض العلااقات الي تبدأ بالنت و بعدها زواج قد تسبب بعض المشااكل بين الزوجين مثل الشك




      تقبلوووووووووووو مرووووووري
      علمتني الورود ..انني عندما افرح اظهر فرحتي لأسعد بها من حولي.. وعندما احزن اوارى حزني كما يخفى الربيع آثار الخريف ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾Flower Love‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
    • من الجيد ان نسمع علاقه في النت نهايتها سعيده
      لان هاذا المرحله انا فيها هع
      يسلمووووووووو
      قـــــــتــــــلنـي ولاتــــقـــتـــــــل مـــــــشـــــــا عـــــــــــــر ي