ريال مدريد يبدأ دوري أبطال أوروبا بفوز على روما

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ريال مدريد يبدأ دوري أبطال أوروبا بفوز على روما

      حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزا مسحتقا خارج أرضه، على مضيفه فريق روما الايطالي بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجديد 2001-2002.
      افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق البرتغالي لويس فيجو فيالدقيقة (50) من ضربة حرة مباشرة نفذها باتقان من خارج منطة الجزاء، واضاف جوس غوتي الهدف الثاني في الدقيقة (63) من ضربة راسية رائعة، وجاء هدف روما الذي لم يقدم العرض المنتظر منه أمام جماهيره، قائد الفريق توتي في الدقيقة (73) من ركلة جزاء.
      وفي ذات المجموعة الاول حقق فريق اندرلخت البلجيكي تعادلا ثمينا خارج أرضه مع فريق لوكومتوف موسكو الروسي بهدف لكل منها، سجل للاول مارك هندريكس (15) وللفريق الروسي مارنينوف (18).
      وفي المجموعة الثالثة تعرض الارسنال الانجليزي لخسارة خارج أرضه امام فريق مايوركا الاسباني بهدف وحيد، سجله اللاعب انقونقا فيالدقيقة (12)، وشهدت المباراة اول حالة طرد في البطولة، وكانت من نصيب لاعب ارسنال شلي كول فيالدقيقة (11) الامر الذي اثر على فريقه الذي لعب 80 دقيقة بعشرة لاعبين.
      وفي المباراة الثانية فاز باناثونيك اليوناني خارج ارضه على شالكة الالماني بهدفين نظيفين سجلهما جوران فيلافيتش (75) وباسيناس (80).
      في المجموعة الثانية لم يكن هناك فائزا، حيث تعادل دينامو كييف الاوكراني مع ضيفه بروسيا دورتموند الالماني 2/2، سجل للاول جان كولر (55) وماركو اموروس (74)، وسجل للمضيف مليشنكو (15) واداهور (45)، وتعادل ليفربول الانجليزي مع بوفستا البرتغالي 1/1، سجل لبوفستا اللاعب البيدو سيلفا فيالدقيقة الثالثة، وعادل لليفربول اللاعب ايكل أوين في الدقيقة (28)
      في المجموعة الرابعة حقق نانت الفرنسي فوزا كبيرا على ضيفه فريق ايندهوفن الهولندي باربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للنانت كل من بيري اندري (5)، واوليفر قوينت (10)، فالفريد ديرنات (44) وماراما فاهيروا (75)، وسجل للخاسر جون دي لونغ (90)، وفي المباراة الثانية فاز غلطة سراي التركي على ضيفه فريق لاتسيو الايطالي بهدف وحيد سجله اللاعب كاران (79).
      وتتواصل البطولة اليوم حيث تقام 8 مباريات آخرى ضمن المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة.
      في المجموعة الخامسة يستضيف سيلتيك غلاسغو الاسكتلندي فريق روسينبورغ النرويجي، كما يستضيف بورتو البرتغالي فريق جوفنتوس الايطالي.
      في المجموعة السادسة يحل ليون الفرنسي ضيفا على برشلونة الاسباني، وفنار بخشة التركي مع بايرن ليفركوزن الالماني.
      في المجموعة السابعة يستضيف ليل الفرنسي فريق ديبورتيفو لاكرونا الاسباني، ويحل مانشيتسر يونايتد الانجليزي ضيفا ثقيلا على اولمبياكوس في سي القبرصي.
      فيالمجموعة الثامنة والأخيرة، يحل فريق بايرن ميونخ الالماني حامل اللقبن ضيفا على فريق فينود الهولندي، ويستضيف سبارتا براغ التشيكي فريق سبارتاك موسكو الروسي.