الإصابة تبعد توتي عن الملاعب لشهر واحد

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الإصابة تبعد توتي عن الملاعب لشهر واحد



      ذكرت مصادر صحفية إيطالية أن صانع العاب وقائد فريق روما الدولي الإيطالي فرانشيسكو توتي سيتوقف عن اللعب لنحو شهر بسبب الإصابة في ركبته اليسرى.
      وأوضحت المصادر أن توتي شعر بالآم في ركبته خلال مباراة ودية إعدادية لفريقه ضد فريق نيتونو وتخوف من إصابة بتمزق في أربطة الركبة بيد أن الفحص بالأشعة الذي خضع له أكد سلامة أربطة ركبته.
      وقال توتي بعد الفحص إني بحالة جيدة، كنت متخوفا لكن الآن أنا مرتاح، وأكد طبيب الفريق أن توتي سيخضع لفحص ثان مشيرا إلى انه سيغيب لنحو شهر أو شهر ونصف، وسيغيب توتي عن المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الإيطالي ضد نظيره السلوفيني في 21 أغسطس الحالي، بالإضافة إلى المباراة ضد أذربيجان ضمن تصفيات بطولة مم أوروبا المقررة نهائياتها في البرتغال عام 2004، ومرحلتين من الدوري الإيطالي الذي سينطلق مطلع سبتمبر المقبل.
    • روما يفقد جهود توتي في افتتاح الدوري



      قالت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الايطالية في عددها اليوم الاثنين ان لاعب خط الوسط الايطالي الدولي فرانسيسكو توتي كابتن فريق روما سيضطر الى الابتعاد عن الملاعب لمدة تصل الى شهرين بسبب اصابته في الركبة اليسرى خلال مباراة ودية مطلع الاسبوع الحالي. واصيب توتي بالتواء في الركبة اثر سقوطه على الارض بينما كان يحاول تمرير كرة عرضية الى زميله فنسنزو مونتيلا. ونقلت الصحيفة الرياضية عن ماريو بروتسي طبيب الفريق قوله أنها اصابة صغيرة منفصلة ولاتحتاج الى جراحة الا انها ستحتاج الى ما بين 45 و60 يوما للشفاء. ويتوقع ان يخضع توتي لفحص طبي اخر في وقت لاحق من اليوم الاثنين. وسيلعب روما مباراته الاولى في الموسم الجديد لدوري ايطاليا لاندية الدرجة الاولى امام كومو الصاعد حديثا. وسيبدأ الموسم الكروي الجديد في ايطاليا في الاول من سبتمبر ايلول المقبل.